oo0or500001

مجموعة “بن شيهون” وشركة هنكوك للإطارات يكرمان عملاءهم المميزين

أقامت مجموعة بن شيهون، الموزع الحصري لإطارات “هنكوك” في المملكة العربية السعودية، حفلا لتكريم افضل عملائها لعام 2014″. 

 حضر الحفل السيد مروان بن شيهون، نائب رئيس مجموعة بن شيهون، والسيد مين سون تشوي ، مدير عام شركة “هنكوك” للإطارات، وجميع مدراء الفروع في المنطقة. 

 تخلل الحفل كلمة للسيد مروان بن شيهون شكر فيها العملاء على الثقة والدعم المقدم منهم لإطارات هنكوك ، وأكد على إستمرارية العمل جنباً الى جنب مع العملاء لتقديم افضل خدمة وتوفير جميع متطلبات السوق السعودي.

وأشار إلى أن مجموعة بن شيهون ترتبط مع إطارات “هنكوك” بشراكة استراتيجية تمتد الى اكثر من 40 عاما، نكدح خلالها في ترسيخ اسم “هنكوك” في السوق السعودية حتى وصلت حصتها إلى ما يزيد عن 23% من حجم مبيعات الإطارات في المملكة.

وأوضح أن مجموعة بن شيهون لإطارات “هنكوك” تملك أكثر من 40 فرع في داخل المملكة العربية السعـوديـة بالإضافة الى 21 مركز صيانة رئيسي موحد يحمل علامة “هنكوك ماسترز”، لتلبية احتياجات شبكة الموزعين والعملاء.

ومن جانبه، أشاد السيد مين سون تشوي ، مدير عام “هنكوك” للإطارات بما تقوم به مجموعة بن شيهون من جهود لتقديم أعلى مستوى من الخدمة لعملائها، ووضع إطارات “هنكوك” في المكانة اللائقة كواحدة من أكبر العلامات التجارية في مجال الإطارات عالميا.

 كما قدم العملاء شكرهم وتقديرهم لمجموعة بن شيهون وشركة هنكوك للإطارات على كل ما قدموه في المساعدة على تطوير قطاع الاطارات في المملكة ، ومدى قدرة إستعابهم وتأمينهم لمتطلبات السوق .

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.