Connect with us

فنادق

رافلز قصر العرين البحرين يقدم عرضاً استثنائياً للمواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي

Published

on

كشف منتجع رافلز قصر العرين البحرين، الفندق الأول والوحيد في المملكة المكون بالكامل من الفلل مع برك سباحة خاصة، عن عرض مخصص للمواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي وسط أجواء من الفخامة.
ويدعو المنتجع الضيوف للاستفادة من خصم 30% على أسعار الفلل الملكية مع برك سباحة خاصة، ليتيح لهم الاستمتاع بتجربة من الضيافة الفاخرة، حيث يمكنهم الاختيار من الفلل التي تضم غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاثة غرف، والتي تتميز بموقعها وسط المساحات الخضراء والأجواء المميزة ما يوفر ملاذاً هادئاً وإطلالات خلابة.
وتوفر هذه الفلل خياراً مثالياً للأزواج والأصدقاء وأفراد العائلة، حيث تحتوي على تراس خاص وجلسات خارجية إلى جانب حوض السباحة والجاكوزي مع خاصية تبريد أو تدفئة الماء، ما يضمن للضيوف قضاء أجمل الأوقات. وتتمتع جميع الفلل الملكية بخدمة المساعد الشخصي الفاخرة التي تتميز بها علامة رافلز من أجل تلبية جميع احتياجات الضيوف على مدار الساعة، وتضم الفلل غرف معيشة خاصة، وغرف نوم بأسرّة مزدوجة كبيرة مجهّزة بمراتب مصنوعة خصيصاً لعلامة رافلز من علامة ستيرنز آند فوستر. كما تقدم الفلل للضيوف مجموعة واسعة من التجارب، المخصصة لكل ضيف حسب ذوقه واحتياجه مثل تجربة عشاء خاص في الفيلا مع الشيف ومحطة للشوي الحي أو تجربة رومانسية مع عشاء وسط أجواء خاصة بجانب المسبح في خصوصية تامة، والتي يشرف على تنظيمها المساعد الشخصي.
ويوفر العرض للضيوف رصيداً بقيمة 30 دينار بحريني للمأكولات والمشروبات وخدمات سبا فيلا خلال فترة إقامتهم. وتوفر تجارب الطعام مجموعة واسعة ممن أشهى الأطباق العالمية، بدءاً من المأكولات المتوسطية في مطعم بالما، ووصولاً إلى المعجنات الفرنسية الشهية والمحضرة على يد شيف المخبوزات والحلويات الشهير عالمياً يزيد إشمراهين. وتتيح سبا فيلا للضيوف الفرصة للابتعاد عن ضغوطات العمل اليومية والاستمتاع بالعلاجات التي تجمع بين الأساليب التقليدية والممارسات المبتكرة المستلهمة من الشرق والغرب. وتتضمن العلاجات المخصصة مثل أنواع المساجات وعلاجات البشرة مع منتجات دكتور بيرجنر السويسرية المتوفرة حصرياً في البحرين.
وينفرد المنتجع بموقعه المميز وسط حدائق جزيرة المليون نخلة الشهيرة بنباتاتها الفريدة وأشجار النخيل الطويلة وجمالها الطبيعي، حيث يجتمع التراث الغني للمملكة مع اللمسات العربية والأوروبية، إلى جانب المرافق عالمية المستوى مثل ملاعب التنس والاسكواش، والرحلات التي تتضمن جولات فنية وتجارب ثقافية وورشات البستنة.
يستمر العرض حتى 31 مايو، وهو مخصص للمواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي ممن يحملون هوية سارية المفعول. للمزيدٍ من التفاصيل حول العرض، يرجى زيارة الرابط.

 

فنادق

فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة يفتح أبوابه لاستقبال ضيوفه في قلب المملكة العربية السعودية ويتصدر جهود الشمولية والتميز

Published

on

By

تكشف نوفوتيل، العلامة الأشهر لفنادق الفئة المتوسطة والتي تديرها أكور، عن أحدث إضافة إلى مجموعة فنادقها في السعودية، وهو فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة الذي يعدّ تاسع فنادق علامة نوفوتيل في المملكة العربية السعودية، وتديره أول سيدة سعودية تشغل منصب مدير عام لفنادق أكور في السعودية، وهي حصة المزروع.

يتمتع الفندق بموقع استراتيجي في حي الصحافة الحيوي مما يجعله خيارًا مثاليًا للمسافرين لغايات الترفيه أو العمل ممن يرغبون بالحصول على مزايا متعددة تجمع الراحة والاناقة وسهولة الوصول. فالفندق يقع على مقربة من مركز الملك عبدالله المالي ومركز الرياض للمعارض وبوليفارد الرياض الذي يعتبر أكبر مركز ترفيهي بالمدينة، كما يبعد 15 كيلومترًا فقط من مطار الملك خالد الدولي.

ويضم فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة، وهو فندق من فئة أربع نجوم، 232 غرفة وجناحًا تمتاز جميعها بالتصميم العصري الذي ينسجم مع العناصر المستوحاة من التقاليد السعودية وتتمتع بإطلالات رائعة على شارع العليا الحيوي في قلب العاصمة. كما صممت مرافق الفندق بحيث تمنح الضيوف ما يحتاجون إليه من الراحة والهدوء بعد يوم حافل، وتتيح للعائلات قضاء أجمل الأوقات معًا.

يشار إلى أن حصة المزروع، أول سيدة سعودية تتولى منصب المدير العام في فنادق مجموعة أكور بالسعودية، ترأس فريق نوفوتيل الرياض حي الصحافة، حيث أعربت عن إيمانها بأهمية هذا الافتتاح وقالت: “يمثل إطلاق الفندق مرحلة جديدة وهامة لعلامة نوفوتيل التي ترسّخ وجودها في السوق السعودية الديناميكية، ونحن ملتزمون بتطبيق أعلى معايير الضيافة العالمية التي تندمج مع تقاليدنا وثقافتنا المحلية العريقة لتحقيق تجارب فريدة كما نتطلع لالهام ضيوفنا بتجديد التواصل مع الأصدقاء والأسرة والزملاء.

وأكدت المزروع على ما حققته المرأة السعودية من تقدم في قطاع الضيافة والأثر المتميز لسعودة القطاع: “تشرفني قيادة فريق من الأفراد الذين يتمتعون بالموهبة المميزة والالتزام تجاه المساهمة في قطاع الضيافة السعودي ووضع معيار جديد للتميز والشمولية عبر تمكين المرأة السعودية ودعم مبادرات التوطين، كما اتطلع إلى تدريب قادة المستقبل في مجال الضيافة.”

ويضم الفندق مجموعة مميزة من المرافق التي صممت لتعزيز تجربة الضيوف، ومنها صالة اللياقة المجهزة على اعلى المستويات، والجاكوزي والساونا وبركة السباحة الخارجية.

كما يضم فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة تسع مساحات للفعاليات والاجتماعات، تتمتع بالمرونة وإمكانية تهيئتها لإقامة المؤتمرات والفعاليات المختلفة حيث تصل مساحة أكبر تلك القاعات إلى 285 مترًا مربعًا وتتسع لمائتي شخص مما يجعلها خيارًا مثاليًا للفعاليات المؤسسية والاحتفالات الخاصة.

ويحرص الفندق على إرضاء كافة أذواق ضيوفه بفضل تنوع وجهات الطعام، ومنها مطعم La Cuisine الذي يقدم بوفيه الأطباق العالمية، ومقهى Lobby Café ومطعم The Terrace الذي يقدم الأطباق المتنوعة، بالإضافة إلى Myrra by OPA الذي سيتم افتتاحه قريبا و يقدم الأطباق المتوسطية بلمسة عصرية فريدة – ما يعني أن بوسع الضيوف أن يستمتعوا بتجربة مدهشة تلبي رغباتهم وترضي حواسهم أثناء إقامتهم بالفندق.

ومن جانبه قال بول ستيفنز، الرئيس التنفيذي لعمليات الفنادق الفاخرة و المتوسطة والاقتصادية في أكور في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: “يسهم فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة في تعزيز مكانة العلامة المرموقة بالمنطقة، حيث يمثل إطلاقه شهادة على التزامنا تجاه التميز والابتكار في قطاع الضيافة. فنحن لا نكتفي بتعزيز مجموعتنا من الفنادق بل نحرص على إثراء الاقتصاد المحلي والمشهد الثقافي، ونفخر بأن الفندق الجديد يحظى بإدارة أول سيدة سعودية تتلى منصب المدير العام لدينا، ما يؤكد التزامنا بالتنوع والشمول في المناصب القيادية، بينما نتطلع إلى دعم السعوديين الموهوبين من خلال فريق “تميّز” مع أكور.”

وانسجامًا مع رؤية السعودية للعام 2030، عمل الفندق على تشكيل فريق متميز يشكل المواطنون السعوديون أكثر من 50 بالمائة من أفراده، انطلاقًا من مبادرة تدعم أهداف تنويع الاقتصاد السعودي عبر الاستثمار في المواهب الوطنية وتشجيع فرص العمل الواعدة في قطاع الضيافة.”

وللاحتفال بافتتاح الفندق، يمكن للضيوف أن ينضموا إلى عضوية برنامج أكور للولاء، وهو برنامج ALL – Accor Live Limitless، والحصول على 4 أضعاف نقاط المكافآت نظير إقامتهم حتى 28 يوليو 2024. ويسري العرض على الحجوزات التي تتم بحلول 9 يونيو 2024.

يقع فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة في 13321 شارع العليا، حي الصحافة بالرياض في المملكة العربية السعودية. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرقم +966 11 507 9888 أو المراسلة على العنوان H9698@accor.com .

Continue Reading

فنادق

فندق فيرمونت الرياض يعيّن ستيفاني تيمسيت مديراً للعمليات

Published

on

By

أعلن فندق فيرمونت الرياض، الوجهة الفاخرة في قلب العاصمة السعودية، عن تعيين ستيفاني تيمسيت مديراً للعمليات في الفندق.
تتميز ستيفاني بخبرة واسعة تزيد عن عقد من العمل في قطاع الضيافة الفاخرة، وتثري منصبها الجديد بسجل حافل بالإنجازات. نجحت ستيفاني خلال مسيرتها المهنية في إدارة وقيادة مشاريع تتبع لعلامات دولية فاخرة في مختلف أنحاء العالم، لا سيما أنها متخصصة في إدارة عمليات التحضير لافتتاح المنشآت بما يضمن أعلى مستويات السلاسة خلال بدء العمل ومرحلة التشغيل، وتغطي خبرتها المشاريع في كل من أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط.
وتجسد مسيرة ستيفاني المهنية مثالاً عن السعي الدائم لتحقيق التميز والالتزام بالابتكار ضمن قطاع الضيافة، كما لعبت دوراً رئيسياً في نجاح شراكات عديدة بفضل خبرتها الواسعة في إدارة وتمويل المشاريع. ولطالما أثبتت ستيفاني قدرتها على قيادة فرق متعددة التخصصات من أجل تحقيق نتائج استثنائية، بما يشمل الإشراف على مشروع إعادة تجديد وافتتاح وجهتين فاخرتين.
وتتولى ستيفاني في منصبها الجديد مسؤولية قيادة الجهود التشغيلية لفندق فيرمونت الرياض، والعمل على تكامل عمل الأقسام المتنوعة للارتقاء بتجارب الضيوف إلى مستويات غير مسبوقة من التميز.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال رولف ليبونر، المدير العام لفندق فيرمونت الرياض: “ستتولى ستيفاني مسؤوليات واسعة تشمل كافة الجوانب التشغيلية للفندق. كما ستلعب رؤيتها الاستراتيجية ومهارتها في قيادة الفرق متعددة التخصصات دوراً محورياً في الارتقاء بفعالية خدماتنا وتطورها، مما يعزز مكانة فندق فيرمونت الرياض بوصفه وجهة فريدة في قطاع الضيافة الفاخرة. ويتماشى التزام ستيفاني الراسخ بالتميز التشغيلي بكل سلاسة مع سعينا للتميز في القطاع”.
ومن جانبها، قالت ستيفاني: “يسعدني الانضمام إلى الفريق الرائع لفندق فيرمونت الرياض، والمساهمة بما لدي من خبرة ومعرفة للارتقاء بمعايير الفخامة في الرياض. سنركز على الابتكار الاستراتيجي لضمان تحقيق نجاح استثنائي للفندق وتوفير تجارب فريدة للضيوف”.
وتمتلك ستيفاني سجلاً حافلاً بالإنجازات، كما تحمل درجة ماجستير إدارة الأعمال في إدارة الضيافة العالمية، بالإضافة إلى شهادات من جامعة كورنيل في الاستثمارات العقارية الفندقية وإدارة الأصول وتخطيط الفنادق.

Continue Reading

فنادق

اكتشف الثقافة والنكهات الغنية للمملكة العربية السعودية مع عرض ورد الطائف في عبية لاونج

Published

on

By

يدعو فندق فورسيزونز الرياض ضيوفه هذا الشهر إلى مغامرة طهي لاكتشاف النكهات الغنية للمملكة العربية السعودية من خلال عرض “ورد الطائف” في عبية لاونج.
تنتمي وردة الطائف، المعروفة أيضًا باسم الورد الدمشقي، إلى مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، والمشهورة برائحتها الخفيفة ولونها الوردي الزاهي. يتم قطفها يدويًا عند الفجر عندما تكون رائحتها أقوى، وتحظى بتقدير كبير لاستخدامها في إبداعات الطهي وهي رمز للفخامة والرقي.
مستوحاة من رائحة ورد الطائف، قام فريق الطهي لدينا بتنسيق قائمة طعام تجسد جوهر تقاليد الطهي في المملكة العربية السعودية. بدءًا من جبن الماعز الدافئ وسلطة ورد الطائف وحتى طبق شوربة الشمندر، يعد كل طبق بمثابة تحفة فنية تحتفي بنكهات المنطقة.
يمكن للضيوف تذوق الأطباق الرئيسية مثل الجمبري المقلي أو ولحم الضأن المغطى بالفستق، وكل منها مشبع برائحة ورد الطائف. أكمل رحلتك مع أوبرا البندق الرائعة، التي تحتوي على جيلي الورد وشراب الورد الطائفي المنعش.
وقال إيلي خليفة، مساعد الشيف التنفيذي في فندق فورسيزونز الرياض: “إن عرضنا لورد الطائف في عبية لاونج هو بمثابة تكريم للنكهات النابضة بالحياة والثراء الثقافي للمملكة العربية السعودية”. “تم تصميم كل طبق في القائمة بعناية لعرض جوهر ورد الطائف، مما يقدم للضيوف رحلة تذوق لا مثيل لها.”
عرض ورد الطائف متوفر حصرياً في عبية لاونج من 6 إلى 31 مايو. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://www.fourseasons.com/riyadh/dining/lounges/obaya-lounge/
أو اتصل على 2115500 11 966+

Continue Reading
Advertisement

Trending