Connect with us

فنادق

“أكور” و”العيسائي القابضة” تعلنان عن تطوير فندق وريزيدنسز أبراج عمر مكة – إم جاليري كوليكشن

Published

on

أعلنت مجموعة أكور الرائدة عالمياً في مجال الضيافة عن خطط لافتتاح المشروع الفندقي والسكني الجديد “فندق وريزيدنسز أبراج عمر مكة – إم جاليري كوليكشن” في قلب مكة المكرمة، بالشراكة مع العيسائي القابضة احدى المجموعات الرائدة في سوق العقارات بالمملكة العربية السعودية والتي تمتلك أحد أكبر المَحافظ المتنوعة من الوحدات العقارية السكنية والتجارية.

ويسلط الفندق الجديد الضوء على الإرث الإسلامي العريق لمكة المكرمة، ويوفر لضيوفه ملاذاً للهدوء وتجديد النشاط البدني والنفسي. ويدعو الفندق الحجاج والمعتمرين والمسافرين على حد سواء للاستمتاع بتجربة ضيافة فريدة من نوعها.

ومن المقرر افتتاح مشروع فندق وريزيدنسز أبراج عمر مكة – إم جاليري كوليكشن خلال عام 2028، ليصبح وجهة فندقية عريقة ومتطورة مليئة بالفخامة والجمال والثقافة. ويمتد المشروع على مساحة 2600 متر مربع ويتكون من 276 غرفة فندقية و214 وحدة سكنية للبيع. ويضم المبنى أيضاً مركزاً لرجال الأعمال وغرفة للياقة البدنية بالإضافة إلى منتجع صحي ومطاعم متنوعة ومنطقة لألعاب الأطفال.

ويندرج الفندق تحت علامة إم جاليري التي تأسست عام 2008 لتضم أكثر من 120 فندق بوتيك فاخر حول العالم. وقامت العلامة على مدار العامين الماضيين بافتتاح وتوقيع عقود خاصة بعدة فنادق مع خطط للتوسع في شبكتها من الفنادق بنسبة 30% بحلول عام 2030، و47 فندقاً قيد التطوير حالياً في مختلف أنحاء العالم و3 فنادق أخرى في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك التوقيع الأخير لإنشاء فندق إم جاليري الرياض.

وتعليقاً على المشروع، قال جان بابتيست ريشر، نائب الرئيس الإقليمي للتطوير في أكور: “نحن فخورون بالإعلان عن توقيع هذا المشروع الفريد من نوعه بالتعاون مع شركائنا في العيسائي القابضة. وسيشكل المشروع إضافة مميزة لعلامة إم جاليري في المملكة العربية السعودية، حيث يتميز بالهندسة المعمارية الهادفة والسرد المميز للتاريخ في جميع أنحاء الفندق. ويستمر توسعنا في المدن الرئيسية بالمملكة العربية السعودية بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030، مع استعدادنا لافتتاح مشاريع تحمل العديد من العلامات التجارية التابعة لنا في السنوات الخمس المقبلة.”

من جهته، قال المهندس هاني حبشي، الرئيس التنفيذي للعيسائي القابضة: “نسعى دائماً في مجموعة العيسائي القابضة إلى الاستفادة من الشراكات الاستراتيجية لتحقيق التميز، وهو النهج الذي يتجسد في تعاوننا مع رواد الصناعة مثل أكور. ويمتد هذا الالتزام بالشراكة مع أفضل الشركات والمؤسسات عبر القطاع العقاري، حيث نضع باستمرار أعلى المعايير لكل مشروع. ويعد فندق أبراج عمر شاهداً على هذه الاستراتيجية، حيث نؤمن بأنه سيعيد تعريف مشهد الضيافة في مكة المكرمة، بينما يساهم في تحقيق أهداف برنامج جودة الحياة ضمن رؤية السعودية 2030.”

وتمتلك العيسائي القابضة بالفعل ثلاثة فنادق تابعة لمجموعة أكور ضمن محفظتها في إطار اتفاقية التطوير الرئيسية، وهي أداجيو جدة سيتي سنتر وإيبيس جدة سيتي سنتر وإيبيس ستايلز مكة، مع وجود خطط أخرى لتطوير علامتي إيبيس وأداجيو في المملكة العربية السعودية. وتمتلك المجموعة التي يبلغ حجم أعمالها مليارات الدولارات خططاً إضافية لتطوير العديد من المشاريع العقارية في المملكة العربية السعودية.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فنادق

فندق فيرمونت الرياض يعيّن ستيفاني تيمسيت مديراً للعمليات

Published

on

By

أعلن فندق فيرمونت الرياض، الوجهة الفاخرة في قلب العاصمة السعودية، عن تعيين ستيفاني تيمسيت مديراً للعمليات في الفندق.
تتميز ستيفاني بخبرة واسعة تزيد عن عقد من العمل في قطاع الضيافة الفاخرة، وتثري منصبها الجديد بسجل حافل بالإنجازات. نجحت ستيفاني خلال مسيرتها المهنية في إدارة وقيادة مشاريع تتبع لعلامات دولية فاخرة في مختلف أنحاء العالم، لا سيما أنها متخصصة في إدارة عمليات التحضير لافتتاح المنشآت بما يضمن أعلى مستويات السلاسة خلال بدء العمل ومرحلة التشغيل، وتغطي خبرتها المشاريع في كل من أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط.
وتجسد مسيرة ستيفاني المهنية مثالاً عن السعي الدائم لتحقيق التميز والالتزام بالابتكار ضمن قطاع الضيافة، كما لعبت دوراً رئيسياً في نجاح شراكات عديدة بفضل خبرتها الواسعة في إدارة وتمويل المشاريع. ولطالما أثبتت ستيفاني قدرتها على قيادة فرق متعددة التخصصات من أجل تحقيق نتائج استثنائية، بما يشمل الإشراف على مشروع إعادة تجديد وافتتاح وجهتين فاخرتين.
وتتولى ستيفاني في منصبها الجديد مسؤولية قيادة الجهود التشغيلية لفندق فيرمونت الرياض، والعمل على تكامل عمل الأقسام المتنوعة للارتقاء بتجارب الضيوف إلى مستويات غير مسبوقة من التميز.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال رولف ليبونر، المدير العام لفندق فيرمونت الرياض: “ستتولى ستيفاني مسؤوليات واسعة تشمل كافة الجوانب التشغيلية للفندق. كما ستلعب رؤيتها الاستراتيجية ومهارتها في قيادة الفرق متعددة التخصصات دوراً محورياً في الارتقاء بفعالية خدماتنا وتطورها، مما يعزز مكانة فندق فيرمونت الرياض بوصفه وجهة فريدة في قطاع الضيافة الفاخرة. ويتماشى التزام ستيفاني الراسخ بالتميز التشغيلي بكل سلاسة مع سعينا للتميز في القطاع”.
ومن جانبها، قالت ستيفاني: “يسعدني الانضمام إلى الفريق الرائع لفندق فيرمونت الرياض، والمساهمة بما لدي من خبرة ومعرفة للارتقاء بمعايير الفخامة في الرياض. سنركز على الابتكار الاستراتيجي لضمان تحقيق نجاح استثنائي للفندق وتوفير تجارب فريدة للضيوف”.
وتمتلك ستيفاني سجلاً حافلاً بالإنجازات، كما تحمل درجة ماجستير إدارة الأعمال في إدارة الضيافة العالمية، بالإضافة إلى شهادات من جامعة كورنيل في الاستثمارات العقارية الفندقية وإدارة الأصول وتخطيط الفنادق.

Continue Reading

فنادق

اكتشف الثقافة والنكهات الغنية للمملكة العربية السعودية مع عرض ورد الطائف في عبية لاونج

Published

on

By

يدعو فندق فورسيزونز الرياض ضيوفه هذا الشهر إلى مغامرة طهي لاكتشاف النكهات الغنية للمملكة العربية السعودية من خلال عرض “ورد الطائف” في عبية لاونج.
تنتمي وردة الطائف، المعروفة أيضًا باسم الورد الدمشقي، إلى مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، والمشهورة برائحتها الخفيفة ولونها الوردي الزاهي. يتم قطفها يدويًا عند الفجر عندما تكون رائحتها أقوى، وتحظى بتقدير كبير لاستخدامها في إبداعات الطهي وهي رمز للفخامة والرقي.
مستوحاة من رائحة ورد الطائف، قام فريق الطهي لدينا بتنسيق قائمة طعام تجسد جوهر تقاليد الطهي في المملكة العربية السعودية. بدءًا من جبن الماعز الدافئ وسلطة ورد الطائف وحتى طبق شوربة الشمندر، يعد كل طبق بمثابة تحفة فنية تحتفي بنكهات المنطقة.
يمكن للضيوف تذوق الأطباق الرئيسية مثل الجمبري المقلي أو ولحم الضأن المغطى بالفستق، وكل منها مشبع برائحة ورد الطائف. أكمل رحلتك مع أوبرا البندق الرائعة، التي تحتوي على جيلي الورد وشراب الورد الطائفي المنعش.
وقال إيلي خليفة، مساعد الشيف التنفيذي في فندق فورسيزونز الرياض: “إن عرضنا لورد الطائف في عبية لاونج هو بمثابة تكريم للنكهات النابضة بالحياة والثراء الثقافي للمملكة العربية السعودية”. “تم تصميم كل طبق في القائمة بعناية لعرض جوهر ورد الطائف، مما يقدم للضيوف رحلة تذوق لا مثيل لها.”
عرض ورد الطائف متوفر حصرياً في عبية لاونج من 6 إلى 31 مايو. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://www.fourseasons.com/riyadh/dining/lounges/obaya-lounge/
أو اتصل على 2115500 11 966+

Continue Reading

فنادق

استمتع بعيد الأضحى في منتجع JW Marriott Mauritius

Published

on

By

اجعل عيد الأضحى هذا العام مناسبة لا تُنسى في الإقامة فيJW Marriott Mauritius Resort’s Grand Beachfront Villa الرائعة. متواجدة على الساحل الجنوبي الغربي النقي لموريشيوس، تعيد هذه الفيلا تعريف الرفاهية مع أربعة أجنحة استوائية تمتد عبر ١٬٦٦٠ متر مربع، وتستوعب ٨ بالغين و٨ أطفال بشكل مريح.

في فندق JW Marriott Mauritius، يتمتع الضيوف بمجموعة من تجارب الطهي الاستثنائية. تقدم مطاعم الفندق الخمسة رحلة جذابة عبر النكهات العالمية، مع محطات الطهي التفاعلية في غرفة الطعام لو مانوار. هنا، يمكن للضيوف التمتع بتأثيرات مذاقية غنية من مطبخ موريشيوس المتنوع، يضم لذائذ من الهند، والصين وإفريقيا وفرنسا. من الفواكه الاستوائية إلى أطباق الفطورالكلاسيكية والأطباق المحلية مثل الفاراتا والدهل بوري. واستمتع بتشكيلة من الأطباق المختارة بعناية خاصة مثل مثل سمك السنّابر الأحمر والبانير لابابدار، المصنوعة ببراعة من قبل الشيف التنفيذي ريشيراج خونو. بالإضافة إلى عروض البوفيه، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأطباق الأكلات المطبوخة حسب الطلب مستوحاة من الثقافة الطهوية المحلية والمأكولات البحرية، بما في ذلك الروبيان المقلي والمحار بصلصة الليمون الحامضة. سواء كنت تشرب الكوكتيلات أو تستكشف التجارب الطهوية المتنوعة، يضمن الضيوف في فندق JW Marriott Mauritius تجربة طهي لا تُنسى لا تضاهى في أي مكان آخر.

بالنسبة للراغبين في المغامرة، تقدم شبه جزيرة لو مورن القريبة من الفندق ملعبًا مثاليًا لهواة ركوب الأمواج بالطائرات الورقية ‘One-Eye’ هو موقع رائد عالمي لركوب الأمواج بالطائرات الورقية يقع على بُعد خطوات قليلة من الفندق. يمكن للنزلاء أن يستفيدوا من دروس خصوصية لركوب الأمواج بالطائرات الورقية في الفندق حيث يتوفر لهم دروس خصوصية في ION Club counter، مركز رياضات الماء بالفندق، والذي يوفر برامج تعليم مخصصة، وتأجير معدات، ونصائح داخلية. من المبتدئين إلى المتقدمين، يلبي النادي احتياجات ركوب الأمواج بالطائرات الورقية لجميع المستويات، مما يضمن تجربة لا تُنسى على أمواج ‘One-Eye’.
استفد الآن من عرضنا الحصري لتعزيز تجربتك في منتجع الفخامة عبر تمديد إقامتك. سواء اخترت البقاء لمدة 3 ليالٍ، أو 4 ليالٍ، أو حتى 7 ليالٍ، استفد من عروض الإقامة. وفر 10% على إقامتك عند حجز إقامة لمدة 3 ليالٍ، و15% عندما تبقى لمدة 4 ليالٍ أو أكثر، وخصم سخي بنسبة 20% عندما تمد إقامتك لمدة 7 ليالٍ أو أكثر.
استمتع بالمزيد من الاسترخاء والتمتع بوقتك أثناء توفير النفقات في عطلتك اللا تُنسى في منتجع JW Marriott Mauritius. احجز الآن لجعل عيد الأضحى هذا مناسبة لا تُنسى مليئة بالفخامة والمتعة الطهوية والمغامرات المثيرة في منتجع JW Marriott Mauritius.
للحجوزات، يُرجى الضغط على هذا الرابط:
https://www.marriott.com/offers/stay-longer-on-us-off-106523/mrujw-jw-marriott-mauritius-resort?propertycode=mrujw

 

Continue Reading
Advertisement

Trending