Connect with us

-

أيقونة صناعة القهوة “بيتس كوفي” تعزز تواجدها في السوق السعودية عبر إفتتاح ستة فروع بالرياض

Published

on

عززت أيقونة صناعة القهوة “بيتس كوفي”، العلامة التجارية الرائدة في صناعة القهوة الإحترافية الأصلية، دخولها الرسمي إلى المملكة العربية السعودية من خلال إفتتاح ستة متاجر جديدة مما يؤكد إلتزام العلامة بتعزيز تاريخها العريق وتواجدها في السوق السعودية النابضة بالحيوية.
يأتي هذا التوسع في المملكة العربية السعودية في إطار استراتيجية “بيتس كوفي” لتعزيز وجودها في الشرق الأوسط. بعد نجاحها في دخول الإمارات العربية المتحدة في العام الماضي، حيث تدرك “بيتس كوفي” الإمكانات الهائلة في المملكة العربية السعودية، التي تشتهر بموروثها الثقافي في إحترام القهوة وعشاق القهوة الراقية.

وتشتهر “بيتس كوفي” بنكهاتها الفريدة والغنية، وذلك بفضل إختيارها المتقن لأعلى جودة من حبوب البن المستوردة من جميع أنحاء العالم حيث يتم إعداد كل فنجان بشكل متقن على يد أمهر الباريستا الماهرين لتوفير تجربة قهوة أكثر من رائعة للعملاء. بالإضافة إلى ذلك، تلتزم “بيتس كوفي” بالإستدامة من خلال توفير القهوة التي تحترم المزارعين والبيئة والمجتمعات.

كما يأتي التوسع في المملكة العربية السعودية في ظل النمو الكبير الذي تشهده صناعة القهوة في المملكة العربية السعودية. مع إستمرار القهوة في إحتلال مكانة خاصة في المجتمع السعودي، تتطلع “بيتس كوفي” إلى أن تصبح جزءًا لا يتجزأ من تقاليد القهوة الغنية في البلاد، وتعزيز التواصل وخلق تجارب لا تُنسى لعشاق القهوة في جميع أنحاء المملكة.

لقد دخلت “بيتس كوفي” السوق السعودي لتضع بصمة قوية وواضحة في مشهد القهوة السعودي من خلال متجرها الرئيسي الذي يقع في منطقة زون النابضة بالحيوية في الرياض. لذا حرصت العلامة على تعزيز مكانتها الرائدة عبر منافذ البيع الإستراتيجية في المواقع الرئيسية في جميع أنحاء الرياض، بما في ذلك الشيخ جابر، والمونسية، ويورومارشي، والتخصصي، وغرناطة مول، لإحداث تأثير كبير مما يؤكد على تفاني “بيتس كوفي” في الحفاظ على الجودة والتميز مع إحتضان ثقافة القهوة المحلية في المملكة العربية السعودية.

تتميز متاجر “بيتس كوفي” الرئيسية بوجود “ديسكفري بار” حيث يستطيع الضيوف القيام برحلة شخصية في عالم القهوة والإستمتاع بمذاق تجربة أصول “بيتس كوفي” وخلطاتها المميزة من خلال تذوق القهوة عبر تجربة حسية كاملة بقيادة الباريستا حيث  يتم تقديم القهوة في مجموعة من المشروبات المميزة مثل هافانا كابتشينو ، والبلاك تاي، والكلاسيكية V60 التي تحمل توقيع بيتس.

وبالإضافة إلى تشكيلة القهوة الإستثنائية، تقدم “بيتس كوفي” أيضاً للضيوف مجموعة مختارة لذيذة من خيارات الطعام الطازجة. من سندويشات الحلوم المشوية والتونة الحارة إلى مجموعة من الحلويات التي لا تقاوم مثل تيراميسو بييتس وكعكة الشوكولاتة، فهناك ما يناسب كل الأذواق.

تشتهر محلات “بيتس كوفي” بجوها الدافئ والواسع، حيث ترحب بالضيوف في بيئة ساحرة ومتطورة، تتميز بتمازج عناصر التصميم المريحة والحديثة. مع الألواح الخشبية التي تتكامل مع التصميمات الداخلية ذات اللون الكريمي، فتجعلك تشعر بالدفء والأناقة.

تأسست شركة “بيتس كوفي” على يد ألفريد بيت في كاليفورنيا عام 1966، ومنذ ذلك الحين أصبحت مرادفة للنكهة الإستثنائية والجودة الفريدة. ومع تزايد عدد المقاهي في جميع أنحاء العالم، تواصل “بيتس كوفي” قيادة الطريق للقهوة المتخصصة.

-

مغامرات لا تُنسى في عالم الملاهي والأنشطة الترفيهية

Published

on

By

تواصل عروض (صيف جدة 2024) إبهار زوار عروس البحر الأحمر بخصوماتها التي تصل إلى 70% في قطاعات مختلفة للتمتع بأفضل ما تقدمه المدينة وبأسعار لا تقبل المنافسة؛ سواء للباحثين عن الاسترخاء على الشاطئ وخوض المغامرات البحرية أو التمتع بالأنشطة الترفيهية، وهي كثيرة في جدة.
وتأتي الخصومات الحصرية ضمن حملة (عروض صيف جدة) التي أطلقتها (روح السعودية) بالشراكة مع غرفة جدة، ويشارك فيها من القطاع الترفيهي الشريك البلاتيني في حملة عروض صيف جدة (سباركيز) بخصومات على كافة الألعاب الترفيهية المشوقة مثل الملاهي العملاقة، وملاهي الأطفال، وألعاب الفيديو، وألعاب المهارات، وألعاب الجوائز، ومدينة اللعب الآمنة، ويتميز بتنوع كبير في الألعاب السريعة المبهرة وكذلك الهادئة والمناسبة للصغار ليختاروا ما يفضلونه، كما أن التكنولوجيا في (سباركيز) جزء من التجربة لإثارة المتعة.
كما يقدم (كيدزانيا)، كشريك ذهبي، خصومات كوجهة مثالية للعائلات والأطفال في جدة، حيث يجمع بين الترفيه والمرح والطعام اللذيذ، بالإضافة إلى توفير تجربة ترفيهية متكاملة للأطفال.
ويشارك أيضًا (سيان واتربارك جدة) الذي يقدم تذكرة موسمية بدخول غير محدود، ويعدُّ من أفضل الوجهات الترفيهية في جدة، ويتميز بتشكيلة واسعة من الألعاب المائية التي تناسب جميع الأعمار والأذواق مثل تورنيدو وبيج ستريم وليزي ريفر وتوينستر وويف بوول.
وتأتي هذه العروض الحصرية التي تصل إلى ٧٠٪ ضمن حملة (عروض صيف جدة) بالشراكة مع (غرفة جدة)؛ وهي جزء من حملة أوسع تهدف إلى تعزيز قطاع السياحة والضيافة في المملكة، وتستمر هذه العروض حتى 10 أغسطس 2024، بمشاركة 450 من كبرى المتاجر والعلامات التجارية المحلية والعالمية من مختلف القطاعات، بما في ذلك النقل، والترفيه، والسياحة، والبيع بالتجزئة، ومقدمو الخدمات السياحية.
يذكر أن برنامج (صيف السعودية 2024)؛ الذي أطلق في وقت سابق هذا العام تحت شعار (تراها) ويستمر حتى نهاية سبتمبر هذا العام، يقدِّم مدينة جدة ضمن سبع وجهات سياحية مميزة تضمُّ في مجملها أكثر من 550 تجربة سياحية متنوعة، وما يزيد على 150 عرضًا خاصًا للزوار للاستمتاع بجمال الوجهات السعودية. وبإمكان السيّاح زيارة الموقع الإلكتروني لمنصة (روح السعودية) https://www.visitsaudi.com/ar؛ للحصول على مزيد من المعلومات حول وجهات صيف السعودية 2024 والعروض الحصرية ضمن حملة (عروض صيف جدة).

Continue Reading

-

مجموعة أباريل وعلامة كلاركس تكشفان عن توسع استراتيجي في المملكة العربية السعودية.

Published

on

By

مجموعة أباريل تحصد أصداءً واسعة في المملكة العربية السعودية بسلسلة من الافتتاحات الكبرى لثلاثة متاجر جديدة لعلامة كلاركس، وإطلاق التشكيلة الصيفية المخصصة لجيل الشباب. خلال العام الفائت، حرصت مجموعة أباريل على تعزيز حضور كلاركس في المملكة العربية السعودية. وبعد الإطلاق الناجح لمتجر كلاركس في غرناطة مول، تابعت كلاركس ترسيخ بصمتها من خلال متاجر جديدة في نخيل مول الدمام، وأحدث الافتتاحات لمتجرها في ردسي مول في جدة في يوليو 2024. تؤكد هذه الافتتاحات الاستراتيجية على التزام مجموعة أباريل في توفير الأحذية عالية الجودة إلى مختلف الوجهات الرئيسية للتسوق في سائر أنحاء المملكة العربية السعودية. وعلى ضوء هذه التوسعات، قدمت كلاركس أحدث تشكيلاتها الصيفية في يونيو الفائت من خلال فعالية نابضة بالحياة بحضور شخصيات مشهورة في الوسط التمثيلي من شبان وشابات سعوديين. قدم هذا الحدث بأجوائه الحماسية، صورة مفعمة بالتجدد للعلامة التجارية كلاركس تستقطب من خلالها فئة الشبان. وتواصل علامة كلاركس برؤية استراتيجية من مجموعة أباريل، وصولها إلى جيل الشباب مع التركيز على تلبية متطلبات وتفضيلات عملائها المتنوعة. هذا التوسع الاستراتيجي المترافق مع إطلاق تشكيلة الصيف الجديدة يؤكد على الرؤية الاستراتيجية لمجموعة أباريل التي تضمن حضور كلاركس القوي في الشرق الأوسط. ” إن توسيع بصمتنا في المملكة العربية السعودية وتقديم المجموعات الجديدة المخصصة للفئة الشبابية، يتماشى مع استراتيجيتنا لتلبية المتطلبات المتنامية لعملائنا في المنطقة” قال السيد نيراج تيكشينداني الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل معلقاً ثم تابع بقوله ” وتعد متاجر كلاركس الجديدة في الدمام وجدة وإطلاق تشكيلتها الصيفية بتصاميم مبتكرة، هي خطوة محورية في استراتيجيتنا للنمو والتوسع أكثر في الأسواق” بهذا الإنجاز تحتفل مجموعة أباريل بالتوسيع الاستراتيجي لنفوذها بينما تؤكد على التزامها في توفير الأحذية فائقة الجودة، مرسخة بذلك حضورها الريادي في قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط.

Continue Reading

-

مجرة تستحوذ على لَبلِب رائدة الذكاء الاصطناعي

Published

on

By

 

أعلنت شركة المحتوى العربي مجرة عن استحواذها على لَبلِب، الشركة الرائدة في حلول الذكاء الاصطناعي باللغة العربية ومعالجة اللغة الطبيعية. في خطوة استراتيجية ترسخ دور مجرة القيادي في الابتكار الرقمي العربي وتعد بدخولها إلى هذا قطاع الذكاء الاصطناعي متسارع النمو.

تمكين اللغة العربية في العصر الرقمي
وبينما كان للشركتين مؤسسين ومساهمين مشتركين، فقد أصبحت مجرة عبر هذا الاستحواذ مالكة للأغلبية في لبلب، بما يسمح بتكامل أكبر بين الشركتين، في استحواذ يتوافق مع رؤية مجرة في إحداث نقلة نوعية بجودة المحتوى الرقمي العربي وتجربة المستخدم، وتطوير تكنولوجيا اللغة العربية في المنطقة بدل الاكتفاء بالاعتماد على المنصات الأجنبية.

حلول الذكاء العربي لتحديات اللغة العربية
وتستخدم لبلب تقنيات الذكاء ومعالجة اللغة الطبيعية لتقديم منتجات برمجية لاكتشاف المحتوى وتخصيصه، بما في ذلك محرك لبلب للبحث والتوصيات داخل المواقع.
وتعتمد مجموعة متنوعة من العملاء على محرك لبلب، بما في ذلك المتاجر الإلكترونية، والمنصات الحكومية، والمواقع الإخبارية، ومزودي برمجيات المؤسسات، والتي تحتاج تجربة المستخدم فيها إلى الدقة في معالجة اللغة العربية للوصول إلى المنتجات المطلوبة. وتتعاون لبلب مع مجموعة من أكبر الشركات مثل مايكروسوفت وخدمات أمازون السحابية، كما أنها متكاملة مع منصات التجارة الالكترونية الرائدة مثل زد وسلة وشوبيفاي وشركات برمجيات إدارة المحتوى مثل إن في إس سوفت.

شراكة محورها الابتكار
وقد كانت مجرة من أوائل الشركات التي اعتمدت تكنولوجيا لبلب في الذكاء العربي. حيث رفدت لبلب منصة “من هم” (Manhom.com) بتكنولوجيا “التعرف على الكيان المسمى” (NER) بدرجة عالية من الدقة ساهمت في جعل “من هم” المنصة الأولى للمعلومات حول الأشخاص والمؤسسات في العالم العربي. كما طور محرك لبلب كفاءة البحث عن المحتوى في تطبيق مجرة ومنصاتها بما يساعد مستخدم التطبيق في الوصول مباشرة إلى المحتوى الذي يريده عن طريق البحث الذكي في عشرات آلاف المواد.

استقلالية تدعم النمو
وستحافظ لبلب على استقلاليتها التشغيلية وعلى تركيزها على تقديم منتجات تعالج التحديات التي تواجهها الآلة في التعامل مع اللغة العربية. فغنى مفردات وتراكيب اللغة العربية، وتغير معاني الكلمات بتغير صرفها، وبناء الجملة المعقد، والدلالات السياقية، وتنوع اللهجات العربية، وما إلى ذلك من خصائص فريدة فرضت عقبات كبيرة أمام جهود تلقين الآلة ومعالجتها. وتعتبر لبلب من الشركات القليلة التي نجحت في التعامل مع هذه التحديات.

المحتوى والأدوات ونماذج اللغات الكبيرة
وفي رسالة مشتركة لإعلان هذه الخطوة الاستراتيجية، أكد رئيس مجلس إدارة مجرة عبد السلام هيكل والرئيس التنفيذي عمار هيكل أن “مجرة ولبلب تتشاركان في الأسس والرؤية. وتحت قيادة كيندا الطربوش المؤسسة الشريكة في لبلب ومع ايمان الفريق بالفرصة التي يتيحها الذكاء الاصطناعي ومعالجة اللغة الطبيعية (NLP) باللغة العربية لتطوير الأعمال والشركات في المنطقة، عملت الشركة على تقديم منتج مميز بكافة المعايير على نحو متواصل. ونرى في لبلب إمكانات هائلة لطرح أدوات تحقق الاستفادة العملية المرجوة من النماذج اللغوية الكبيرة، والتي نشأ بعضها من منطقتنا”.

بدورها، قالت كيندا الطربوش، المؤسسة الشريكة في لبلب: “انضمامنا لشركة قيادية مثل مجرة يشكل فصلاً جديداً في مسيرة لبلب. نشترك بالرؤية لتطوير تكنولوجيا الذكاء العربي ومعالجة اللغة الطبيعية وهذا سيدفع عجلة الابتكار ويقدم قيمة مضافة للشركات في منطقتنا ولزبائنهم. إن منتجات لبلب كفؤة وقوية وجاهزة للاستخدام، وقادرة على التعامل بسهولة مع ملايين الطلبات أسبوعياً”.

من جانبه، قال ماركوس براوشلي، رئيس الصندوق الاستثماري العالمي نورث بيز ميديا: “استحواذ مجرة على لبلب يظهر مرونة عالية في التكيف مع متطلبات السوق وتطوراته. وبتعزيز محفظة أعمالها بمنتجات الذكاء الاصطناعي، تطور مجرة قدراتها ومنتجاتها التكنولوجية لخدماتها بشكل استراتيجي. انتشار النماذج اللغوية الكبيرة فرصة كبيرة ولا يمكن الاستفادة منها بشكل كامل إلا من خلال أدوات الذكاء، وهو ما تقدمه لبلب”.

 

Continue Reading
Advertisement

Trending