Connect with us

-

تذوق فن الحلويات في بوتيك حلويات بيير هيرميه باريس، الذي تم افتتاحه حديثًا في لوبي فندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة

Published

on

أصبح فن الحلويات متاحًا الآن لتذوقه في بوتيك بيير هيرميه باريس الجديد في فندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة. يقع هذا البوتيك الرائع في لوبي الفندق الشاهق في قلب عاصمة المملكة العربية السعودية، ويدعو الضيوف والزوار إلى عالم يجتمع فيه الفن والهندسة، وتعتبر الحلويات المعروضة أعجوبة طهي معدة إلى حد الكمال تبهر العيون وحواس التذوق.

كما هو الحال في بيير هيرميه باريس، والمقاهي والمطاعم في جميع أنحاء العالم، فإن الحلويات والماكرون والشوكولاتة التي ابتكرها طاهي الحلويات الفرنسي وصانع الشوكولاتة بيير هيرميه – المعروف أيضًا باسم “بيكاسو الحلويات” تجمع بين النكهات والأنسجة والعناصر الزخرفية في طرق مبتكرة تثير الدهشة.

تخيل كعكة إنفينيمنت فانيل الممزوجة بكريمة المسكربون والفانيليا؛ بسكويت داكويز حلو ومزين بالبندق المقرمش، ورقائق من شوكولاتة الحليب، بالإضافة إلى كريمة الشوكولاتة والشانتيه؛ وماكرون ورد أصفهان الوردي الجميل الذي يحتوي على كريمة بتلات الورد والتوت واللتشي. هناك أيضًا العديد من الأشياء الأخرى، بما في ذلك الكعك والشوكولاتة اللذيذة والعروض الخاصة بالعطلات المعدة للاستمتاع بها في المناسبات الخاصة.

يتولى إدارة بيير هيرميه باريس التابع للفندق الشيف التنفيذي ستيف تيري من مدينة نانسي في فرنسا، الذي انضم إلى العمليات في متاجر صانع الحلويات في عام 2019 بعد صقل مواهبه الخاصة على مدار عقد ونصف في مطابخ الحلويات في المنتجعات وتجار التجزئة من بولينيزيا الفرنسية إلى المغرب. لضمان نضارتها وتوفير مكان للمسات الإبداعية الخاصة بالشيف تييري، يتم إعداد جميع الحلويات في مطبخ بيير هيرميه المخصص بالفندق.

مثل الحلويات التي يقدمها، يبرز بوتيك بيير هيرميه باريس في أعين العملاء بتصميم رائع يعكس جمال منتجاته ويجعل التسوق أكثر متعة. تقدم الأجواء الخفيفة والمشرقة ملاذًا هادئًا من العالم الخارجي، مع تصميم مميز مغطى بشكل أنيق ببلاط الرخام بمزيج من اللون البرتقالي والبني. وقد تم اختيار كل بلاطة بدقة ووضعها لتعكس شعاع الضوء المتدفق من السقف، مما يسلط الضوء على جمالها المصقول وتألقها.

تتميز الهندسة المعمارية للبوتيك أيضًا بتشابهها مع المعالم التاريخية، مع تصميم دائري يزيد من جمالية المساحة، وزخارف دقيقة مثل خزائن العرض المثبتة في الجدران، ويتم أيضًا عرض الحلويات خلف الزجاج المصقول مثل المجوهرات الثمينة، ويستمر عرض البيع بالتجزئة في التصميم الدائري.

بفضل تصميمه المعقد وتنفيذه المتقن، يدعوا بوتيك بيير هيرميه المتسوقين إلى التوقف وتذوق الإمكانيات والاستمتاع بتجربة الحلويات في بيير هيرميه باريس. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الانغماس في تجربة متطورة لتذوق حلويات بيير هيرميه في أجواء مريحة وساحرة في عبية لاونج.

بوتيك بيير هيرميه باريس في فندق فورسيزونز الرياض مفتوح الآن للضيوف والزوار يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة https://www.instagram.com/pierreherme.fsriyadh/ أو https://www.fourseasons.com/riyadh/dining/restaurants/pierre_herme/

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-

مغامرات لا تُنسى في عالم الملاهي والأنشطة الترفيهية

Published

on

By

تواصل عروض (صيف جدة 2024) إبهار زوار عروس البحر الأحمر بخصوماتها التي تصل إلى 70% في قطاعات مختلفة للتمتع بأفضل ما تقدمه المدينة وبأسعار لا تقبل المنافسة؛ سواء للباحثين عن الاسترخاء على الشاطئ وخوض المغامرات البحرية أو التمتع بالأنشطة الترفيهية، وهي كثيرة في جدة.
وتأتي الخصومات الحصرية ضمن حملة (عروض صيف جدة) التي أطلقتها (روح السعودية) بالشراكة مع غرفة جدة، ويشارك فيها من القطاع الترفيهي الشريك البلاتيني في حملة عروض صيف جدة (سباركيز) بخصومات على كافة الألعاب الترفيهية المشوقة مثل الملاهي العملاقة، وملاهي الأطفال، وألعاب الفيديو، وألعاب المهارات، وألعاب الجوائز، ومدينة اللعب الآمنة، ويتميز بتنوع كبير في الألعاب السريعة المبهرة وكذلك الهادئة والمناسبة للصغار ليختاروا ما يفضلونه، كما أن التكنولوجيا في (سباركيز) جزء من التجربة لإثارة المتعة.
كما يقدم (كيدزانيا)، كشريك ذهبي، خصومات كوجهة مثالية للعائلات والأطفال في جدة، حيث يجمع بين الترفيه والمرح والطعام اللذيذ، بالإضافة إلى توفير تجربة ترفيهية متكاملة للأطفال.
ويشارك أيضًا (سيان واتربارك جدة) الذي يقدم تذكرة موسمية بدخول غير محدود، ويعدُّ من أفضل الوجهات الترفيهية في جدة، ويتميز بتشكيلة واسعة من الألعاب المائية التي تناسب جميع الأعمار والأذواق مثل تورنيدو وبيج ستريم وليزي ريفر وتوينستر وويف بوول.
وتأتي هذه العروض الحصرية التي تصل إلى ٧٠٪ ضمن حملة (عروض صيف جدة) بالشراكة مع (غرفة جدة)؛ وهي جزء من حملة أوسع تهدف إلى تعزيز قطاع السياحة والضيافة في المملكة، وتستمر هذه العروض حتى 10 أغسطس 2024، بمشاركة 450 من كبرى المتاجر والعلامات التجارية المحلية والعالمية من مختلف القطاعات، بما في ذلك النقل، والترفيه، والسياحة، والبيع بالتجزئة، ومقدمو الخدمات السياحية.
يذكر أن برنامج (صيف السعودية 2024)؛ الذي أطلق في وقت سابق هذا العام تحت شعار (تراها) ويستمر حتى نهاية سبتمبر هذا العام، يقدِّم مدينة جدة ضمن سبع وجهات سياحية مميزة تضمُّ في مجملها أكثر من 550 تجربة سياحية متنوعة، وما يزيد على 150 عرضًا خاصًا للزوار للاستمتاع بجمال الوجهات السعودية. وبإمكان السيّاح زيارة الموقع الإلكتروني لمنصة (روح السعودية) https://www.visitsaudi.com/ar؛ للحصول على مزيد من المعلومات حول وجهات صيف السعودية 2024 والعروض الحصرية ضمن حملة (عروض صيف جدة).

Continue Reading

-

مجموعة أباريل وعلامة كلاركس تكشفان عن توسع استراتيجي في المملكة العربية السعودية.

Published

on

By

مجموعة أباريل تحصد أصداءً واسعة في المملكة العربية السعودية بسلسلة من الافتتاحات الكبرى لثلاثة متاجر جديدة لعلامة كلاركس، وإطلاق التشكيلة الصيفية المخصصة لجيل الشباب. خلال العام الفائت، حرصت مجموعة أباريل على تعزيز حضور كلاركس في المملكة العربية السعودية. وبعد الإطلاق الناجح لمتجر كلاركس في غرناطة مول، تابعت كلاركس ترسيخ بصمتها من خلال متاجر جديدة في نخيل مول الدمام، وأحدث الافتتاحات لمتجرها في ردسي مول في جدة في يوليو 2024. تؤكد هذه الافتتاحات الاستراتيجية على التزام مجموعة أباريل في توفير الأحذية عالية الجودة إلى مختلف الوجهات الرئيسية للتسوق في سائر أنحاء المملكة العربية السعودية. وعلى ضوء هذه التوسعات، قدمت كلاركس أحدث تشكيلاتها الصيفية في يونيو الفائت من خلال فعالية نابضة بالحياة بحضور شخصيات مشهورة في الوسط التمثيلي من شبان وشابات سعوديين. قدم هذا الحدث بأجوائه الحماسية، صورة مفعمة بالتجدد للعلامة التجارية كلاركس تستقطب من خلالها فئة الشبان. وتواصل علامة كلاركس برؤية استراتيجية من مجموعة أباريل، وصولها إلى جيل الشباب مع التركيز على تلبية متطلبات وتفضيلات عملائها المتنوعة. هذا التوسع الاستراتيجي المترافق مع إطلاق تشكيلة الصيف الجديدة يؤكد على الرؤية الاستراتيجية لمجموعة أباريل التي تضمن حضور كلاركس القوي في الشرق الأوسط. ” إن توسيع بصمتنا في المملكة العربية السعودية وتقديم المجموعات الجديدة المخصصة للفئة الشبابية، يتماشى مع استراتيجيتنا لتلبية المتطلبات المتنامية لعملائنا في المنطقة” قال السيد نيراج تيكشينداني الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل معلقاً ثم تابع بقوله ” وتعد متاجر كلاركس الجديدة في الدمام وجدة وإطلاق تشكيلتها الصيفية بتصاميم مبتكرة، هي خطوة محورية في استراتيجيتنا للنمو والتوسع أكثر في الأسواق” بهذا الإنجاز تحتفل مجموعة أباريل بالتوسيع الاستراتيجي لنفوذها بينما تؤكد على التزامها في توفير الأحذية فائقة الجودة، مرسخة بذلك حضورها الريادي في قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط.

Continue Reading

-

مجرة تستحوذ على لَبلِب رائدة الذكاء الاصطناعي

Published

on

By

 

أعلنت شركة المحتوى العربي مجرة عن استحواذها على لَبلِب، الشركة الرائدة في حلول الذكاء الاصطناعي باللغة العربية ومعالجة اللغة الطبيعية. في خطوة استراتيجية ترسخ دور مجرة القيادي في الابتكار الرقمي العربي وتعد بدخولها إلى هذا قطاع الذكاء الاصطناعي متسارع النمو.

تمكين اللغة العربية في العصر الرقمي
وبينما كان للشركتين مؤسسين ومساهمين مشتركين، فقد أصبحت مجرة عبر هذا الاستحواذ مالكة للأغلبية في لبلب، بما يسمح بتكامل أكبر بين الشركتين، في استحواذ يتوافق مع رؤية مجرة في إحداث نقلة نوعية بجودة المحتوى الرقمي العربي وتجربة المستخدم، وتطوير تكنولوجيا اللغة العربية في المنطقة بدل الاكتفاء بالاعتماد على المنصات الأجنبية.

حلول الذكاء العربي لتحديات اللغة العربية
وتستخدم لبلب تقنيات الذكاء ومعالجة اللغة الطبيعية لتقديم منتجات برمجية لاكتشاف المحتوى وتخصيصه، بما في ذلك محرك لبلب للبحث والتوصيات داخل المواقع.
وتعتمد مجموعة متنوعة من العملاء على محرك لبلب، بما في ذلك المتاجر الإلكترونية، والمنصات الحكومية، والمواقع الإخبارية، ومزودي برمجيات المؤسسات، والتي تحتاج تجربة المستخدم فيها إلى الدقة في معالجة اللغة العربية للوصول إلى المنتجات المطلوبة. وتتعاون لبلب مع مجموعة من أكبر الشركات مثل مايكروسوفت وخدمات أمازون السحابية، كما أنها متكاملة مع منصات التجارة الالكترونية الرائدة مثل زد وسلة وشوبيفاي وشركات برمجيات إدارة المحتوى مثل إن في إس سوفت.

شراكة محورها الابتكار
وقد كانت مجرة من أوائل الشركات التي اعتمدت تكنولوجيا لبلب في الذكاء العربي. حيث رفدت لبلب منصة “من هم” (Manhom.com) بتكنولوجيا “التعرف على الكيان المسمى” (NER) بدرجة عالية من الدقة ساهمت في جعل “من هم” المنصة الأولى للمعلومات حول الأشخاص والمؤسسات في العالم العربي. كما طور محرك لبلب كفاءة البحث عن المحتوى في تطبيق مجرة ومنصاتها بما يساعد مستخدم التطبيق في الوصول مباشرة إلى المحتوى الذي يريده عن طريق البحث الذكي في عشرات آلاف المواد.

استقلالية تدعم النمو
وستحافظ لبلب على استقلاليتها التشغيلية وعلى تركيزها على تقديم منتجات تعالج التحديات التي تواجهها الآلة في التعامل مع اللغة العربية. فغنى مفردات وتراكيب اللغة العربية، وتغير معاني الكلمات بتغير صرفها، وبناء الجملة المعقد، والدلالات السياقية، وتنوع اللهجات العربية، وما إلى ذلك من خصائص فريدة فرضت عقبات كبيرة أمام جهود تلقين الآلة ومعالجتها. وتعتبر لبلب من الشركات القليلة التي نجحت في التعامل مع هذه التحديات.

المحتوى والأدوات ونماذج اللغات الكبيرة
وفي رسالة مشتركة لإعلان هذه الخطوة الاستراتيجية، أكد رئيس مجلس إدارة مجرة عبد السلام هيكل والرئيس التنفيذي عمار هيكل أن “مجرة ولبلب تتشاركان في الأسس والرؤية. وتحت قيادة كيندا الطربوش المؤسسة الشريكة في لبلب ومع ايمان الفريق بالفرصة التي يتيحها الذكاء الاصطناعي ومعالجة اللغة الطبيعية (NLP) باللغة العربية لتطوير الأعمال والشركات في المنطقة، عملت الشركة على تقديم منتج مميز بكافة المعايير على نحو متواصل. ونرى في لبلب إمكانات هائلة لطرح أدوات تحقق الاستفادة العملية المرجوة من النماذج اللغوية الكبيرة، والتي نشأ بعضها من منطقتنا”.

بدورها، قالت كيندا الطربوش، المؤسسة الشريكة في لبلب: “انضمامنا لشركة قيادية مثل مجرة يشكل فصلاً جديداً في مسيرة لبلب. نشترك بالرؤية لتطوير تكنولوجيا الذكاء العربي ومعالجة اللغة الطبيعية وهذا سيدفع عجلة الابتكار ويقدم قيمة مضافة للشركات في منطقتنا ولزبائنهم. إن منتجات لبلب كفؤة وقوية وجاهزة للاستخدام، وقادرة على التعامل بسهولة مع ملايين الطلبات أسبوعياً”.

من جانبه، قال ماركوس براوشلي، رئيس الصندوق الاستثماري العالمي نورث بيز ميديا: “استحواذ مجرة على لبلب يظهر مرونة عالية في التكيف مع متطلبات السوق وتطوراته. وبتعزيز محفظة أعمالها بمنتجات الذكاء الاصطناعي، تطور مجرة قدراتها ومنتجاتها التكنولوجية لخدماتها بشكل استراتيجي. انتشار النماذج اللغوية الكبيرة فرصة كبيرة ولا يمكن الاستفادة منها بشكل كامل إلا من خلال أدوات الذكاء، وهو ما تقدمه لبلب”.

 

Continue Reading
Advertisement

Trending