Connect with us

سياحة

كازاخستان تحتفل باليوم الوطني في الخامس والعشرين من أكتوبر

Published

on

في الخامس والعشرين من  أكتوبر تحتفل كازاخستان سنويًا  بيوم  الجمهورية  ، وهو يوم ذو أهمية فريدة لأنه يرمز إلى نقطة التحول في عام 1991 ، عندما أعلنت كازاخستان  سيادتها واستقلالها  . 

في ذلك الوقت  أعلنت كازاخستان  نفسها  لأول  مرة  جمهورية  لها  نظرتها الخاصة ، وعادات وتقاليد فريدة   ، ورؤية  واضحة  لتطورها المستقبلي  .

جدير بالذكر أن  كازاخستان  تعد  اليوم أكبر اقتصاد  في آسيا  الوسطى . فقد  شهدت منذ حصولها على الاستقلال  نموًا سريعًا  في مستويات المعيشة  ،  وشهد مواطنوها تحسينات في الظروف الصحية والتعليم ونوعية الحياة بشكل عام .

وحققت كازاخستان بعد حصولها على  الاستقلال  نجاحات  مهمة  في السياسة الداخلية والخارجية على السواء  . ومما لاشك  فيه  أن   إنشاء جمهورية مستقرة في منطقة  كانت  تحت الحكم الإمبراطوري لسنوات  عديدة ، وعاشت حياة  بدوية  يعد  إنجازًا كبيرًا  . وتمكن شعب كازاخستان  في فترة قصيرة  من اعتماد  الدستور، وتحديد دور الرئيس والبرلمان  ، ومنذ ذلك الحين عُقدت  عدة جولات  من الانتخابات التنافسية . وأصبح السلام والوئام المبدأين  الأساسيين  لتنمية المجتمع الكازاخي الحديث .

لقد كانت السنوات القليلة الماضية بمثابة  إعادة تشكيل لدولة  كازاخستان . فقد حققت البلاد تقدماً كبيراً نحو التحول الديمقراطي  ، وهو ما تجسد في تنفيذ إصلاحات سياسية شاملة  ، بما في ذلك التعديلات الدستورية في أعقاب الاستفتاء الوطني الذي أجري في العام الماضي .

عززت هذه التغييرات البنية الديمقراطية للأمة من خلال توفير التنوع في وجهات النظر السياسية ، وإعادة توزيع السلطة لصالح الهيئة التشريعية المنتخبة . ووفقا للتعديلات الدستورية  ، أجريت في الانتخابات البرلمانية الأخيرة في البلاد انتخابات مباشرة لرؤساء البلديات الريفية ، وتم اعتماد نموذج الأغلبية النسبية .

وكان هذا بمثابة تحول كبير في البيئة الانتخابية في كازاخستان ، مما سمح بمشاركة كبيرة من المستقلين ، والمرشحين الذين رشحوا أنفسهم  في الانتخابات  ، وهو حدث غير مسبوق حقًا في تاريخ جمهورية كازاخستان  .

ويتجلى التزام كازاخستان بالتقدم أيضاً في التاريخ الاقتصادي للبلاد ، والذي اكتسب اعترافاً دولياً . وحيث أن كازاخستان تمتلك احتياطيات ضخمة من النفط والغاز والمعادن والفلزات  ، فقد استخدمت مواردها الطبيعية  بشكل فعال . وأدى تطوير البنية التحتية الإستراتيجية ،  وجذب الاستثمار الأجنبي ، ومبادرات التنويع الاستثماري إلى دفع  كازاخستان من المشهد الزراعي لتصبح  قوة اقتصادية رائدة  . وكان قرار جعل أستانا عاصمة لها في عام 1997   يرمز إلى هذه الرؤية الحكيمة، التي تجمع بين عجائب الهندسة المعمارية الحديثة وروح السهوب التي لا تقهر.

وفي الآونة الأخيرة، أصبحت كازاخستان الوجهة الاستثمارية الأولى في المنطقة والمركز المالي الرئيسي . وهذا نتيجة لإصلاحات ومبادرات محددة تم تنفيذها على مدى سنوات عديدة  ، بما في ذلك إنشاء مركز أستانا المالي الدولي .

وقد اقترح  رئيس كازاخستان قاسم – جومارت توقاييف في خطابه الأخير للأمة  في الأول من سبتمبر إصلاحات اقتصادية إضافية لتعزيز العدالة والشمولية والبراجماتية. وحدد أهداف تنويع الاقتصاد وتعزيز الصناعة وتحقيق نمو اقتصادي مستقر يتراوح بين 6 و7 بالمئة.

وتوفر الخطة الاقتصادية الجديدة للبلاد رؤية واضحة لتنمية البلاد على مدى السنوات الثلاث المقبلة، وسيكون لها آثار أوسع على التنمية والتعاون الإقليميين.

وتهدف هذه  الاصلاحات  الاقتصادية المستوحاة من رؤية الرئيس قاسم – جومارت توقاييف ” لكازاخستان العادلة”  إلى تعزيز إنشاء اقتصاد أكثر توازناً واستدامة وتكاملاً بصورة  أشمل    .

وعلى الساحة الدولية  نجحت كازاخستان في رسم هوية فريدة من نوعها من خلال جهودها الدبلوماسية الذكية  . وقد جعلت  كازاخستان  من  نفسها المدافع  العالمي عن السلام  من خلال دعوتها  إلى نزع السلاح النووي  ، والذي تجلى في  إغلاق موقع سيميبالاتينسك للتجارب النووية وتخليها  عن ترسانتها النووية بعد حصولها على الاستقلال  ،. وفي عام 1992، أخذت كازاخستان زمام المبادرة لإنشاء مؤتمر التفاعل وتدابير بناء الثقة في آسيا  ، وهو منتدى متعدد الأطراف هدفه تعزيز السلام والاستقرار والتعاون في منطقة آسيا.

وبالإضافة إلى ذلك  ، تساهم كازاخستان في تطوير التعاون الإقليمي من خلال لعب دور مهم  في بعض المنصات  الدولية  مثل منظمة الأمن والتعاون في أوروبا، ومنظمة شنغهاي للتعاون  ، والاتحاد الاقتصادي الأوراسي . وحيث أن  كازاخستان تتمتع بعلاقات إيجابية مع القوى الكبرى مثل روسيا والصين والاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة ،  فإنها  تعد بمثابة   جسر بين الشرق والغرب، وتقدم خطابًا متناغمًا في عالم منقسم في غالب الأحيان .

جدير بالذكر أن أحد الاتجاهات المهمة في السياسة الخارجية لكازاخستان هو تعزيز التعاون مع دول الشرق الأوسط  ، وخاصة مع  المملكة العربية السعودية زعيمة العالم العربي والإسلامي .

وقد  قام  رئيس كازاخستان  قاسم – جومارت  توقاييف   خلال  العامين الماضيين بزيارة المملكة العربية السعودية  مرتين   تلبية لدعوة   كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز . وكانت  أول زيارة رسمية   قام  بها  الرئيس قاسم – جومارت توقاييف إلى المملكة العربية السعودية  في يوليو  عام  2022، ، والتي فتحت مرحلة جديدة في العلاقات الثنائية وأعطت زخمًا جديًا لتطوير التعاون بين البلدين  .

وقد عقد  رئيس كازاخستان مع  ولي العهد – رئيس وزراء المملكة العربية السعودية الأمير  محمد بن سلمان بن عبدالعزيز  مباحثات مهمة  ناقشا خلالها   كافة القضايا المتعلقة بالتعاون الثنائي  ، وتبادلا  وجهات النظر حول القضايا الدولية والإقليمية الحالية.

وأكد القائدان رغبتهما المتبادلة القوية في  تنشيط   العلاقات  التجارية والاقتصادية والاستثمارية وتوسيع وتعميق الحوار السياسي. كما عُقد خلال الزيارة منتدى استثماري كازاخي سعودي  تم على هامشه التوقيع على عدد من الوثائق الثنائية المهمة.

وتمت الزيارة الثانية لرئيس جمهورية كازاخستان قاسم – جومارت  توقاييف إلى المملكة العربية السعودية هذا العام  في إطار المشاركة في قمة “آسيا الوسطى و مجلس التعاون الخليجي” الأولى ، التي عقدت في   التاسع عشر من  يوليو عام   2023 في جدة  . وأصبح هذا الحدث حدثًا مهمًا  في تاريخ التعاون الأقاليمي . فلأول مرة،  ناقش زعماء دول آسيا الوسطى ودول مجلس التعاون الخليجي على نفس الطاولة قضايا التعاون الأقاليمي  ، بما في ذلك تطوير التعاون في مجالات التجارة والاقتصاد والاستثمار والسياحة والنقل والخدمات اللوجستية والبيئية والعلمية والتعليمية وغيرها من المجالات. .

وأظهرت نتائج زيارتي رئيس كازاخستان إلى المملكة العربية السعودية اهتمام واستعداد الطرفين لتنشيط التعاون بين الدولتين ، بما في ذلك  توسيع العلاقات التجارية والاستثمارية والتجارية  . ولذا  كانت هناك  خلال  العامين الماضيين  زيارات قام بها  كل من وزير  الخارجية السعودية   فيصل بن فرحان ، ووزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ ، ووزير الحج والعمرة السعودي  توفيق بن فوزان بن محمد الربيعة  ووزير الزراعة وحماية البيئة والبيئة والموارد المائية  بالمملكة العربية السعودية عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي إلى كازاخستان  . ومن الجانب الأخر،  قام نائب رئيس الوزراء – وزير خارجية جمهورية  كازاخستان  مختار تليوبيردي  ، ووزير الطاقة ألماسآدام ساتكالييف   ، ورئيس   المركز المالي الدولي “أستانا” رينات بيكتوروف  ،  والمفتي الأعلى لجمهورية كازاخستان الشيخ نوريزباي تاجانولي  بزيارة المملكة . وتم خلال هذه الزيارات  إيلاء  اهتمام خاص  لتنفيذ  الاتفاقيات ، التي تم التوصل إليها في لقاءات القمة ، وكذلك  تنشيط  التعاون الشامل والدعم المتبادل في القضايا الدولية.

ونتيجة  لذلك  زاد حجم التبادل التجاري بين الدولتين  بشكل ملحوظ   ، فقد زاد في عام 2022  مرتين تقريبًا مقارنة بعام 2021، وخلال الأشهر الستة الأولى من عام 2023  ، ارتفع هذا  الرقم  بنسبة 40٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي  . وبدأت العديد من الشركات السعودية في إبداء اهتمامها بالاستثمار في اقتصاد كازاخستان .

وبالإضافة إلى العلاقات التجارية والاقتصادية والاستثمارية والثقافية والإنسانية والروحية والدينية وغيرها  تعد كازاخستان والمملكة العربية السعودية اليوم شريكين موثوقين على الساحة الدولية . وتكاد تتطابق مواقف البلدين بشأن القضايا الدولية أو تتشابه إلى حد كبير، ويستمر التعاون البناء داخل الأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي والمنظمة الإسلامية للأمن الغذائي والمنظمات الدولية الأخرى.

جدير بالذكر أن كازاخستان دعمت  مبادرة المملكة لعقد معرض إكسبو 2030 في الرياض . كما أننا نثق  أن هذا الحدث  كجزء من تطوير البرنامج الاستراتيجي “رؤية السعودية-2030”   سيكون تتويجا لحجم الإصلاحات  الاجتماعية والاقتصادية التي تمت  تحت قيادة  خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

وفي المقابل  ، يسعدنا  أن نشير إلى  أن المملكة العربية السعودية تقدم دعمًا واسعًا لمبادرات كازاخستان في تعزيز الحوار بين الأديان والتسامح الديني  . ويشارك ممثلو المملكة  بانتظام في اجتماعات مؤتمر زعماء الأديان العالمية والتقليدية  ، ويقدمون مساهمة  كبيرة في محتوى المنتدى وإعداد الوثائق النهائية لهذا الحدث  .  جدير بالذكر أن  الوفد السعودي برئاسة نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المملكة العربية السعودية الشيخ محمد بن عبدالواحد العريفي قد  شارك في الفترة من 10 إلى 12 أكتوبر 2023   في الاجتماع السنوي لأمانة مؤتمر  مؤتمر زعماء الأديان العالمية والتقليدية في أستانا . وشارك في المنتدى أكثر من 100 وفد من 60 دولة.

إن الإسلام والقيم الروحية هي التي ربطت شعبينا بخيوط قوية لعدة قرون . ومع إطلاق رحلات جوية مباشرة بين بلدينا منذ العام الماضي  ، ارتفع عدد الحجاج الكازاخ  الذين يزورون  مكة والمدينة المدينتين المقدستين  بشكل ملحوظ  ، كما وصل عدد السياح السعوديين الذين يزورون كازاخستان إلى رقم قياسي  .

واليوم تراقب كازاخستان باهتمام تطور الحياة السياسية والاقتصادية في المملكة العربية السعودية  ، ويسعدنا أن نرى التحولات الاجتماعية والاقتصادية المبهرة للمملكة كجزء من تنفيذ البرنامج الاستراتيجي “الرؤية السعودية -2030”.

وترحب كازاخستان بجهود المملكة العربية السعودية في حل المشاكل البيئية في الشرق الأوسط والعالم  أجمع ، كما تدعم مبادرات السعودية الخضراء والشرق الأوسط الأخضر . وتعمل كازاخستان  ، من جانبها  ، أيضًا على تعزيز التنمية المستدامة العالمية ، وجذب أفضل الممارسات الأجنبية ، والتكنولوجيات والاستثمارات الخضراء، وتنفيذ المشاريع المشتركة.

إن كازاخستان تسعد بإنجازات  المملكة العربية السعودية، وتولي أهمية كبيرة لمواصلة تعزيز التعاون الشامل بين بلدينا .

ونحن على ثقة  أنه في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين  الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ، ستنفذ المملكة العربية السعودية مهامها الواسعة النطاق ، وتصل إلى مستويات غير مسبوقة ، وسوف تزيد من تعزيز مكانتها  في المجتمع الدولي  .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فنادق

تستمر خطة التوسع لمجموعة فنادق راديسون بافتتاح فندق وريزيدنس راديسون الرياض العليا‬

Published

on

By

تفتخر مجموعة فنادق راديسون بالإعلان عن افتتاح فندق وريزيدنس راديسون الرياض العليا‬، الفندق الثامن والعشرون للمجموعة في المملكة العربية السعودية والتاسع في مدينة الرياض النابضة بالحياة. يُعد افتتاحنا الجديد هذا إنجازًا هامًا في إطار توسيع المجموعة في إحدى أكثر المناطق الديناميكية في الشرق الأوسط، وذلك تمشيًا مع رؤية المملكة 2030 لتعزيز الواجهة الاقتصادية والسياحية للبلاد.

الرياض، عاصمة المملكة، هي مدينة يلتقي فيها التاريخ والحداثة، وتقدم مزيجًا فريدًا من التراث الثقافي والتطور المعاصر، مع العديد من المعالم السياحية مثل الدرعية التاريخية، وبوليفارد الرياض، ومركز الملك عبد الله المالي. يقع فندق وريزيدنس راديسون الرياض العليا‬ في ضاحية الياسمين الشمالية ويُعد منارة للتصميم الحضري المعاصر، حيث يمزج الألوان المحايدة مع اللمسات الساحلية لخلق أجواء أنيقة وعصرية.

يضم الفندق 201 غرفة ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة، مما يجعله مثاليًا للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه الباحثين عن إقامة راقية في أحد أبرز أحياء الرياض. تتميز الغرف والشقق بتصميم عصري مع لمسة حضرية، ويتميز بتفاصيل أنيقة تعكس جمال الرياض. يضم الفندق مطعمًا متكامل الخدمات، وردهة بهو مريحة، ومرافق واسعة لعقد الاجتماعات والفعاليات تمتد على مساحة 500 متر مربع، ومراكز لياقة بدنية داخلية منفصلة للسيدات والرجال. تشمل المرافق الترفيهية الإضافية مركزًا للياقة البدنية وحمام سباحة وسبا وناديًا للأطفال. تتوفر مراكز لياقة بدنية داخلية منفصلة للسيدات والرجال.

في فندق وريزيدنس راديسون الرياض العليا، تنتظرك المأكولات الشهية في كل زاوية في مطعم RBG النابض بالحياة مع خيارات الإفطار الانتقائية المتنوعة وبوفيه. يقدم المطعم مزيجًا رائعًا من الأطباق التقليدية مع اللمسات العصرية والحلويات المستوحاة محليًا.

” يسعدنا أن نفتتح أحدث فنادقنا في الرياض الذي يمزج بين الراحة والأناقة. لقد ركزنا على إنشاء فريق يجمع بين الشخصية والخبرة في المقدمة لضمان حصول ضيوفنا على خدمة مميزة وممتعة تتماشى مع الخدمة المميزة لفندق راديسون،” قال محمد سعادة، المدير العام لفندق وريزيدنس راديسون الرياض العليا‬.

علق تيم كوردون المدير التنفيذي للعمليات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا والمحيط الهادئ لمجموعة فنادق راديسون، على الأهمية الاستراتيجية للمملكة العربية السعودية بالنسبة للمجموعة. “إن خطط التنويع الاقتصادي للمملكة ودورها المتنامي كوجهة سياحية تتناغم بشكل مثالي مع أهدافنا للنمو. نحن نرى إمكانات هائلة للمساهمة والاستفادة من نمو المملكة في قطاعي السياحة والضيافة. نحن متحمسون لأن نكون جزءًا من هذه الرحلة التحويلية”.

مجموعة فنادق راديسون

تدير مجموعة فنادق راديسون، وهي مجموعة فنادق عالمية، أعمالها في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا (EMEA) ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ (APAC) بأكثر من 1,320 فندق قيد التشغيل وفي طور التطوير في أكثر من 90 دولة. تتوسع مجموعة الفنادق الدولية بسرعة فِي ظل وجود خطة لتنمية المجموعة بشكل كبير. تصوغ العلامة وعدھا في عبارة “كل لحظة مهمة”، مع میثاق للخدمة بتوقیع “نعم أستطیع!”.

تتألف مجموعة العلامات التجارية لفنادق راديسون من راديسون كوليكشن، وراديسون بلو، وراديسون، وراديسون رِد، وراديسون إندفيديوالز، وبارك بلازا وبارك إن باي راديسون، وكانتري إن آند سويتس باي راديسون، وبرايزوتل، وجميعها تحت مظلة تجارية واحدة لعلامة فنادق راديسون التجارية.

Radisson Rewards هو برنامج ولاء خاص بمجموعة فنادق راديسون يوفّر تجربة راقية تجعل كل لحظة مهمّة. وبصفته البرنامج الأكثر سلاسة فِي هذا القطاع، يتمتع الأعضاء بمزايا استثنائية ويمكنهم الاستفادة من هذه المزايا من اليوم الأول عبر مجموعة واسعة من الفنادق فِي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ.

Radisson Meetings يوفر حلولاً مخصصة لأي حدث أو اجتماع، بما فِي ذلك الحلول المختلطة التي تضع النزلاء واحتياجاتهم فِي صميم عرضها. يقوم برنامج Radisson Meetings على ثلاثة التزامات خدمة قوية، وهي: تقديم خدمة شخصية ومهنية لا تُنسى، مع الوفاء بالأسس الرائعة ومعادلة الأثر الكربوني بامتياز بنسبة 100%.

في مجموعة فنادق راديسون، نهتم بالأشخاص والمجتمعات والكوكب ونهدف إلى أن تكون Net Zero بحلول عام 2050 استنادًا إلى الأهداف العلمية المعتمدة على المدى القريب. ومن خلال حلول فريدة مثل اجتماعات Radisson Meetings المحايدة للكربون بنسبة 100%، نجعل الإقامة الفندقية المستدامة سهلة. تم التحقق من جميع فنادقنا وفقًا لـ Hotel Sustainability Basics لتسهيل خيارات السفر المستدامة.

تظل صحة وسلامة النزلاء وأعضاء الفريق على رأس أولويات مجموعة فنادق راديسون. تخضع جميع الفنادق عبر حافظة المجموعة لمتطلبات الصحة والسلامة، مما يضمن أننا نهتم دائمًا بضيوفنا وأعضاء فريقنا.

Continue Reading

فنادق

مداد للتنمية والاستثمار تكشف عن معلم سكني متميز يحتوي على مساكن خاصة لفندق فورسيزونز في جدة على الكورنيش

Published

on

By

تفخر شركة مداد للتنمية والاستثمار بالإعلان عن إطلاق مساكن فورسيزونز الخاصة في جدة، وهو تحفة معمارية تقع على كورنيش جدة. تقدم مساكن فورسيزونز الخاصة في جدة مزيجا فريدا من الإقامة الفاخرة والمساكن الخاصة حيث سيتمتع الضيوف وملاك المنازل بإطلالاته الساحرة على البحر الأحمر.يقع المشروع في موقع استراتيجي بالقرب من كريستال جاليري. مما يوفر للسكان وصولا مريحا لتجربة تسوق ومطاعم فاخرة.
يضم المشروع 247 غرفة وجناحا فاخرة، و21 شقة للإقامات القصيرة والطويلة، و64 مسكنا خاصا، بما في ذلك مساكن البنتهاوس .تم تصميم المشروع من قبل Skidmore، Owings & Merrill ، حيث يتميز بعناصر تصاميم فاخرة وأنيقة، ومساحات معيشة واسعة للعائلات، وحمامات مستوحاة من السبا، وديكورات داخلية مغطاة بالرخام الفاخر، وتراسات خارجية.
يتمتع سكان مساكن فورسيزونز الخاصة بنمط حياة لا مثيل له، حيث يمكنهم الوصول إلى جميع وسائل الراحة والخدمات الفندقية الفاخرة، بالإضافة إلى مرافق مخصصة بهم. وتضم المرافق منتجعا صحيا واسعا، ومسابح داخلية وخارجية. ومطاعم راقية، وصالات إجتماعات واسعه، ومحلات تجارية راقية، وخدمات متكامله توفر أعلى مستوى من الفخامة للسكان وكلها تدار بواسطة فريق فورسيزونز السكني المخصص لتقديم أعلى مستوى من الخدمة المميزه .
قالت رشا العثيم، رئيسة التسويق والعلاقات العامة في مداد: “يمثل إطلاق مساكن فورسيزونز الخاصة في جدة علامة فارقة لشركة مداد للتنمية والاستثمار ونحن متحمسون لتحقيق هذا التطوير الأيقوني على أرض الواقع، حيث نقدم لسكاننا مزيجا فريدا من الفخامة والراحة. وهو تجسيد لرؤيتنا في إنشاء معالم عقارية تعيد تعريف الحياة العصرية وتوفر لسكاننا نمط حياة يجمع بين الطموح والرقي.نحن واثقون من أن مساكن فورسيزونز الخاصة في جدة ستصبح رمزا للفخامة والتميز في قلب جدة. “
وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال بارت كارناهان، رئيس تطوير الأعمال العالمية وإدارة المحافظ في فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “تشهد فورسيزونز نموا وزخما ملحوظ في المملكة، وسيكون مشروعنا الجديد في جدة على الكورنيش مكملا مثاليا لفنادقنا الحالية والمستقبلية في هذه الوجهة المهمة. وسواء كنت تزور المدينة لمدة طويلة أو قصيرة، أو تبحث عن منزل جديد، فإن فورسيزونز تكرس جهودها لتقديم مشاريع راقية إلى السوق بحيث تقدم إضافة للجميع. ونحن نتطلع إلى الشراكة مع مداد للتنمية والاستثمار لإنشاء فورسيزونز جدة على الكورنيش كبوابة رئيسة للاستفادة من جميع المزايا التي يوفرها كورنيش جدة الجديد. “
تستقبل شركة مداد للتنمية والاستثمار الآن الاستفسارات التجارية بشأن مساكن فورسيزونز الخاصة في جدة.

Continue Reading

فنادق

منتجعات جُوالي تقدم عروضاً حصرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

Published

on

By

كشف كل من منتجع جُوالي المالديف، منتجع التجارب الفنية الأول والوحيد في المالديف، وجُوالي بيينغ، الملاذ الهادئ والوحيد الذي يُعني بالعافية في المالديف، عن عرضهما الحصري بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والذي يتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بالتجارب الغامرة وتجديد النشاط ضمن أجواء مفعمة بالراحة والسكينة وسط الطبيعة الخلابة، مما يضمن لهم قضاء أجمل الأوقات. وتتنوع العروض لتشمل وجبات الفطور الفاخرة وتجارب العافية الشاملة، إضافةً إلى المشاركة في النشاطات الفنية المختلفة، ما يرتقي بإقامات الضيوف إلى مستويات غير مسبوقة.
ويتميز منتجع جُوالي المالديف بموقعه الفريد على جزيرة مورافاندهو في را آتول الطبيعية الساحرة، ويقدم باقة من العروض بأسعارٍ تبدأ من 1,550 دولار أمريكي. ويضم العرض خصماً يصل إلى 25% على حجوزات الإقامة لثلاث ليالٍ على الأقل، إلى جانب خصم يصل إلى 30% على حجوزات الإقامة لثمان ليالٍ أو أكثر، شامل وجبة الإفطار. كما يتيح لعشاق المنتجعات الصحية فرصة الاستفادة من خصمٍ بقيمة 10% على العلاجات المقدمة ضمن سبا جُوالي بيينغ كيور.

ويبرز جُوالي بيينغ بصفته ملاذ السكينة والوجهةً المثالية لتجارب العافية الشاملة، حيث يثري إقامات ضيوفه بمزيجٍ يجمع بين جمال الطبيعة الأخاذة لجزر المالديف والعلاجات الفاخرة، ليأخذهم في رحلة غامرة تحثّهم على استكشاف الذات وتجديد النشاط ضمن أجواءٍ مفعمة بالراحة والاسترخاء. وبأسعارٍ تبدأ من 1,400 دولار أمريكي يقدّم جُوالي بيينغ، خصماً يصل إلى 28% على حجوزات الإقامة لثلاث ليالٍ على الأقل، كما يتيح خصماً بقيمة 30% للضيوف الراغبين بتمديد إقامتهم لثمان ليالٍ أو أكثر، بالإضافة الى تجارب تناول الطعام المُخصّصة. وللاستفادة القصوى من رحلة العافية، يقدّم المنتجع للضيوف خصماً بقيمة 10% على العلاجات في سبا أريكا.

يتوفر العرض لفترة محدودة ويمكن الحجز منذ الآن للإقامة بين 12 و22 يونيو 2024. ويحصل الضيوف الذين حجزوا مباشرةً عبر موقع joali.com على وجبة فطور مجانية واحدة يتم تقديمها في فيلتهم الخاصة، إضافة إلى رصيد بقيمة 100 دولار أمريكي لتناول المأكولات والمشروبات.

لمزيد من المعلومات حول عرض عيد الأضحى والحجوزات، يُرجى الضغط هنا للحجز في جُوالي المالديف والضغط على الرابط هنا للحجز في جُوالي بيينغ.

Continue Reading
Advertisement

Trending