Connect with us

اتصالات وتقنية

كيف بدأت فكرة ساعات HUAWEI WATCH GT: السلسلة التي تحمل في طيّاتها قوّة وروح GT

Published

on

في ستينيّات القرن الماضي، لم تكن السيارات العادية عامّةً مؤهلة للسفر لمسافات طويلة، وكانت موثوقيتها الميكانيكية منخفضة جدًا. ولكن كانت هناك مجموعة من السيارات عالية الأداء وذات موثوقية وقوة حصانية عالية تُدعى GT، أو Gran Turismo باللغة الإيطالية أو Grand Tourer باللغة الإنجليزية. كانت هذه سيارات ستيشن واغن الفاخرة وعالية الأداء، والتي تم تصميمها للسفر لمسافات طويلة. على الرغم من أن السيارات أصبحت أكثر موثوقية مع مرور الوقت وأن أي سيارة حديثة جيدة بما يكفي للتنقلات الطويلة، إلا أن مصطلح GT استمرّ إلى اليوم. حديثًا، يشير الاسم بشكل عام إلى السيارات الرياضية عالية الأداء، ويربط الناس السيارات بشعار GT بالقدرة على القيادة بسرعات عالية لفترة طويلة.

استُوحيت ساعة HUAWEI WATCH GT من هذه السيارات عالية الأداء. فقد تجاوزت هواوي حدود الفكر التقليدي بإضافة GT إلى ساعاتها الذكية. على هذا النحو، ترث سلسلة ساعات HUAWEI WATCH GT لُبّ وروح سيارات Grand Tourer في صميمها، وذلك بفضل عمر البطارية الطويل الثوري والميزات الرياضية والصحيّة القوية.

سلسلة HUAWEI WATCH GT: ميلادُ نجمٍ جديد

في عام 2018، عندما تم إطلاق الجيل الأول من ساعة HUAWEI WATCH GT، أُذهِل الجميع بعمر البطارية المنافس والذي يمتدّ لأسبوعين، وميزات التمارين العلمية وقدرات مراقبة الصحة. كما أنها أتاحت المراقبة المستمرة للحالة الصحيّة للمستخدم، مما جعلها منتجًا ناجحًا في مجال الساعات الذكية.

وفي العام التالي، شهدت السلسلة تحديثًا كبيرًا مع قدوم ساعة HUAWEI WATCH GT 2، التي جلبت المزيد من الميزات المتقدمة مثل مراقبة نسبة تشبّع الأكسجين في الدم، ومكالمات البلوتوث وتشغيل الموسيقى، وتتبّع صحة القلب. لقد أكّدت على فكرة أن اللياقة البدنية هي قرار لتحسين جودة الحياة، وشجعت المستخدمين على البقاء نشطين والتمتع بروح الاستكشاف. في مارس 2020، تم إطلاق ساعة HUAWEI WATCH GT 2e، التي ورثت نفس الروح المبتكرة لسلسلة ساعات HUAWEI WATCH GT 2 لكن بتركيز أكبر على احتياجات المستخدمين الأصغر سنًا.

الساعة الذكيّة الأنيقة التي تعتني بصحّتك

في عام 2021، شهد العالم إصدار سلسلة ساعات HUAWEI WATCH GT 3. هذا التحديث في السلسلة أكّد على موقع سلسلة ساعات GT كأفضل الساعات الذكية بأطول عمر بطارية، وأتى بتحديثات شاملة لأجهزتها ولقدراتها البرمجية. أدى هذا أيضًا إلى ترسيخ صورة سلسلة WATCH GT باعتبارها جهازًا موثوقًا يمكن ارتداؤه للصحّة واللّياقة البدنية. كما أنها اجتذبت الأشخاص الذين يفضّلون الساعات التقليدية على الساعات الذكية بمظهرها العصري وشاشتها الكبيرة فائقة الوضوح وتصميم الواجهة الجديد والمواد المتطورة ومجموعة واسعة من خيارات الألوان وأحزمة الساعة. تتميز سلسلة HUAWEI WATCH GT 3 بالمراقبة المستمرة لمعدل ضربات القلب ونسبة تشبّع الأوكسجين بالدم (SpO2) والنوم وصحة التنفس ومراقبة الضغط، مما يساعد المستخدمين على الاعتناء بصحتهم بشكل أفضل.

لقد مر قرابة عامين على إطلاق سلسلة WATCH GT 3، ومن المتوقع بالفعل أن تشهد شركة هواوي ثورة أخرى في الأجهزة القابلة للارتداء. إذا كنت من عشاق الساعات الذكية، فربما تنتظر أيضًا ما قد تقدمه هواوي بجانب سلسلة WATCH GT. لقد قطعت سلسلة ساعات HUAWEI WATCH GT شوطًا طويلًا منذ إنشائها في عام 2018. لذلك، يمكننا بالتأكيد أن نتوقع بعض التصميمات والميّزات المثيرة في المستقبل.

إذا كنت تتبّع أسلوب حياة صحّي أكثر وتتوق إلى استكشاف قواعد الحياة الصحيّة في بيئة عمل سريعة الوتيرة، فإن سلسلة HUAWEI GT هي الخيار الأنسب لك. لقد وُجدت لتكون شريكتك في الرياضة العلمية وإدارة صحّتك.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصالات وتقنية

تخفيضات كبرى وعروض خاصة على تلفزيونات سامسونج مع انطلاق Euro Cup 2024

Published

on

By

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات السعودية عن أطلاقعروض حصرية على مختلف أجهزة التلفزيون بمناسبة انطلاق بطولة امم اوروبا لعام 2024 .

حيث تسعى سامسونج لتقديم احدث ما توصلت إليه تقنية شاشات التلفزيون للمستخدم في المملكة العربية السعودية بعروض منافسة تشمل باقات مختلفة، منها اشتراك مجاني لمدة 12 شهر في منصة شاهد الرائدة عالمياً في المحتوى العربي عند شراء أي من أجهزة تلفزيون سامسونج المشمولة في العرض من فئات سلسلة تلفزيونات سامسونج المختلفة بدءا  Neo QLED 8K و Neo QLED 4K وتلفزيونات QLED و OLED  وصولا الى  Crystal UHD ، والتي ستمكن المشاهدين من الاستماتع بمشاهدة مباريات بطولة امم اوروبا بدقة عاليه وتفاصيل مذهله.

كما تشمل العروض اشتراك مجاني على منصة انغامي يصل الى 3 اشهر وهي المنصة التي توفر اكبر موسوعة من الاغاني من مختلف انحاء العالم، اضافة الى اشتراك يصل حتى 3 اشهر في المنصة الاشهرعالميا بتقديم البرامج التلفزيونية والافلام والمسلسلات الحصرية والاحدث وهي منصة OSN   .

ومع الحلول المتنوعة القائمة التي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تقدمها سامسونج على السلسلة الجديدة من شاشاتها والتي ترتقي بالمحتوى المعروض. مما يزيد من متعة مشاهدة البرامج والأحداث الرياضية المختلفة. حيث تمتاز فئةNeo QLED 8K  المزودة بمعالج NQ8 AI Gen3 ، بوحدة معالجة عصبية (NPU) و تقنية صور متطورة معتمدة على الذكاء الاصطناعي لتحسين كل التفاصيل بوضوح وتلتقط حتى أدق التفاصيل. اما تلفزيونات  Neo QLED 4K فتاتي مدعومة بمعالج NQ4 AI Gen2. وهو يعمل على تنشيط أي محتوى تقريبًا، ويقدمه بدقة تبلغ 4K. فيما تعمل تلفزيونات OLED على التخلص من الانعكاسات غير المرغوب فيها. وتم تجهيزها بمعالج NQ4 AI Gen2 .

للإطلاع على العروض، يمكنكم زيارة موقع سامسونج السعودية https://www.samsung.com

Continue Reading

اتصالات وتقنية

“Mega discounts and special offers on Samsung TVs with the start of Euro Cup 2024

Published

on

By

Samsung Electronics Saudi Arabia has announced exclusive offers on various TV models to coincide with the launch of the UEFA Euro 2024 Championship.

Samsung aims to provide the latest TV screen technology to users in Saudi Arabia with competitive offers, including various packages such as a free 12-month subscription to the leading Arabic content platform Shahid when purchasing any eligible Samsung TV models. These include Neo QLED 8K, Neo QLED 4K, QLED, OLED, and Crystal UHD series, allowing viewers to enjoy watching Euro Cup matches in high definition with stunning details.

The offers also include a free subscription to Anghami for up to 3 months, which offers the largest library of songs from around the world, in addition to a subscription of up to 3 months on OSN, the globally renowned platform for TV shows, movies, and exclusive series.

With the diverse solutions based on artificial intelligence technologies offered by Samsung on its new series of TVs, viewing content is enhanced, providing greater enjoyment of various TV programs and sports events. The Neo QLED 8K series, equipped with the NQ8 AI Gen3 processor, features a neural processing unit (NPU) and advanced image technology based on artificial intelligence to enhance clarity and capture even the finest details. The Neo QLED 4K TVs, powered by the NQ4 AI Gen2 processor, upscale almost any content to 4K resolution. OLED TVs, on the other hand, eliminate unwanted reflections and are equipped with the NQ4 AI Gen2 processor.

To view the offers, you can visit the Samsung Saudi Arabia website.”

https://www.samsung.com

Continue Reading

اتصالات وتقنية

Hisense Maintains Global TV Market Dominance with Top Spots in Multiple Countries

Published

on

By

Hisense, a global home appliance and consumer electronics brand, celebrates eight consecutive years in the Kantar BrandZ™ Top 10 Chinese Global Brands list. This recognition underscores Hisense’s global commitment to innovation and excellence.

Hisense has dominated the Chinese TV market, maintaining the No.1 spot in TV sales for 20 consecutive years from 2004 to April 2024. Beyond domestic dominance, Hisense TVs achieved a global shipment volume share of 13.6% in the first quarter of 2024, securing the No.2 ranking worldwide from 2022 to Q1 2024. The company also leads globally in 100-inch TV shipment volume, laser TV shipment volume, and the number of TriChroma Laser TV patents.

Hisense’s TVs have demonstrated exceptional performance across various international markets. From January to April 2024, Hisense’s TV held the top market share in Australia and South Africa and the second position in Canada and Mexico.

Driving by the ambition of ‘Never Settle for No.2 Globally’, Hisense’s relentless pursuit of quality, innovation, and customer satisfaction continues to set it apart, solidifying its leading position in the global market.

Continue Reading
Advertisement

Trending