Connect with us

فنادق

افتتاح مشروع The OWO التاريخي يوم 29 سبتمبر في لندن

Published

on

يعتزم مشروع The OWO، الوجهة الجديدة الرائعة، افتتاح أبوابه أمام الزوار يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر في قلب منطقة وايت هول، حيث يضم مجموعة من المطاعم والمقاهي الجديدة، بالإضافة إلى فندق رافلز لندن في The OWO، الذي يعد أول فندق تابع لمجموعة فنادق ومنتجعات رافلز في المملكة المتحدة مع 85 وحدة سكنية فاخرة من رافلز وسبا The Guerlain ونادي Pillar Wellbeing. وتشكل الوجهة الجديدة مكاناً لتناول الطعام والمشروبات والاحتفال والترفيه والراحة وتجديد طاقة الجسم والإقامة والمعيشة. ويضم فندق رافلز لندن 120 غرفة وجناحاً فسيحاً للضيوف، ويقدم تجارب متميزة لتناول الطعام من الشيف ماورو كولاجريكو، ومساحات ترفيهية رائعة تشمل قاعة كبيرة للاحتفالات، ومنتجعان صحياً متكاملاً بالشراكة مع Guerlain وPillar.  

ويضم The OWO أيضاً 85 وحدة سكنية فاخرة من رافلز، كما تستعد لتكون وجهة تناول الطعام الجديدة في لندن، مع افتتاح تسعة مطاعم وثلاثة مقاهٍ، بما في ذلك سطح مذهل مع إطلالات بانورامية على حديقة سانت جيمز بارك وذا مول وقصر باكنغهام.  

وجرى تجديد مكتب الحرب البريطاني القديم The OWO على مدى السنوات الثماني الماضية ليعود إلى مجده السابق. وقد التزمت مجموعة هندوجا العائلية التي تشرف على عملية إعادة التطوير، بإحياء المعالم التراثية لهذه الوجهة العريقة. ومن خلال مساعدة مئات الحرفيين، تم ترميم العناصر الداخلية التاريخية، بما في ذلك أرضيات الفسيفساء الدقيقة المصنوعة يدوياً والألواح الخشبية والثريات المتألقة والدرج الرخامي الرائع. ويعد فندق رافلز لندن في The OWO محور هذا التحول التاريخي، حيث تم تطويره بالشراكة بين مجموعة هندوجا وأكور.  

وقال سانجاي هندوجا من مجموعة هندوجا: “يسعدني الإعلان عن افتتاح The OWO، الوجهة التي طال انتظارها، في شهر سبتمبر. عندما جئنا إلى وايت هول، انبهر فريق العمل بحجم وجمال هذا المبنى المهيب، ولم ندخر جهداً في سبيل إعادته إلى مجده السابق وتكريم التراث الخاص به، مع العمل على بث روح جديدة فيه. ونحن نأمل في صنع إرث خالد وغير مسبوق بالتعاون مع فندق رافلز لندن في The OWO”.   

من جهته، قال سيباستيان بازين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أكور: “يشعر الجميع في أكور بالفخر والاعتزاز لكونهم جزءاً من هذا المشروع التاريخي الذي فاق كل التوقعات، فهو بمثابة أسطورة قيد الإنشاء وربما يكون الفندق الأكثر روعة على هذا الكوكب. وبالتعاون مع عائلة هندوجا، ندعو وبكل فخر السكان المحليين والمسافرين على حد سواء لتجربة هذا الفندق الاستثنائي الذي يجسد العراقة وكرم الضيافة الخاصة بعلامة رافلز، إحدى علاماتنا التجارية المرموقة، في واحدة من أعظم مدن العالم”.  

فندق رافلز لندن في The OWO 

يسلط فندق رافلز لندن الضوء على التاريخ العريق للمبنى من خلال توفير شعور بالفخامة غير المسبوقة، بدءاً من الجمال الرائع للدرج الكبير الملتف بأناقة حول الثريا الخلابة المكونة من طابقين، وحتى الأرضيات المكسوة ببلاط الفسيفساء. وجاء الفندق وغرفه البالغ عددها 120 غرفة وجناحاً نتيجة لرؤية المصمم الشهير الراحل تييري ديسبونت، الذي قام بإحداث نقلة نوعية على المباني التاريخية مثل تمثال الحرية.  

وقال عمر عجار، الرئيس التنفيذي لرافلز وأورينت إكسبريس في مجموعة أكور: “تسعى رافلز إلى ترك بصمة مميزة على جميع الفنادق التابعة لها، وهو ما يتجسد في فندق رافلز لندن في The OWO. إن التراث الغني للمدينة ومبنى مكتب الحرب القديم يجعل من لندن موطناً طبيعياً لعلامة رافلز، التي ارتبطت دائماً بالخدمة الاستثنائية والتألق والفنون والوجهات التاريخية”.  

وتشمل المناطق الأكثر أهمية من الناحية التاريخية في المبنى أجنحة التراث والمكاتب السابقة للقادة السياسيين والعسكريين المؤثرين بما في ذلك ونستون تشرشل وديفيد لويد جورج والسير ريتشارد هالدين. وسيكون عدد منها متاحاً للحجوزات الحصرية تحت اسم “ذا وايت هول وينج”. وسيحتل هذا المسكن المكون من ست غرف نوم الجناح الغربي من المبنى حيث يمكنه استيعاب ما يصل إلى اثني عشر ضيفاً، وهو أحد أكبر أجنحة الفنادق الفخمة المتوفرة في لندن.  

ودخل فندق رافلز لندن في شراكة مع الشيف ماورو كولاجريكو، الشيف الشهير وراء مطعم ميرازور في كوت دازور، لإنشاء ثلاث تجارب فريدة لتناول الطعام. ويمكن لعشاق الطعام التوجه إلى مطعم الشيف ماورو كولاجريكو المميز داخل فندق رافلز لندن في The OWO، والاستمتاع بابتكاراته في مجال الطهي وشغفه بالاستدامة من خلال التزامه بتوفير المكونات المحلية والموسمية. وسيركز المطعم بشكل خاص على التنوع الغني للخضروات البريطانية الأصيلة، والتي ستكون محور الأطباق التي يقدمها. ويضم المطعم طاولة ماورو المريحة والمدعومة بعرض طهي درامي، والتي توفر تجربة تناول طعام خاصة لما يصل إلى 23 ضيفاً. وتسلط طاولة ماورو الضوء على المكونات المحلية الموسمية التي يتم تقديمها من خلال قائمة طعام إبداعية مستوحاة من الحدائق الإنجليزية.  

وسيضفي مطعم Saison المريح الخاص بالشيف ماورو لمسة عصرية على المطاعم التقليدية للفنادق. ويعكس المطعم الأنيق فلسفة الشيف ماورو والتزامه بالمأكولات الموسمية، حيث يقدم مأكولات منطقة البحر الأبيض المتوسط على مدار اليوم بما في ذلك الفطور والغداء المبكر والغداء وشاي ما بعد الظهيرة والعشاء. ويحتل هذا المطعم الأنيق مساحة مميزة كانت مكتبة تاريخية سابقة لمكتب الحرب القديم.  

ويحتضن رافلز لندن منفذين رائعين للمشروبات. وستركز ردهة The Guard’s Bar and Lounge التي تقدم قائمة مصممة بعناية مكونة من 16 مشروباً، على المكونات البريطانية المتداخلة مع النكهات الشرقية وستقدم مشروب London Sling المميز. وتقع ردهة The Spy Bar في غرفة استجواب سابقة، وهي عبارة عن منفذ خفي وفريد من نوعه لمشروبات الكوكتيل يقع تحت مستوى سطح الأرض، وهو مستوحى من الشكل المتعارف عليه للجواسيس والمعاطف والخناجر الخاصة بهم والاتصالات واللقاءات السرية. 

وتشمل المنافذ الأخرى في الفندق The Drawing Room وهي صالة مريحة لتناول الطعام على مدار اليوم تطل على مبنى Horse Guards التاريخي، وPillar Kitchen وهو منفذ يركز على الرفاهية ويرتقي بمفهوم المأكولات الصحية إلى مستويات جديدة، حيث يصمم وجبات مناسبة للتمارين الرياضية بحسب احتياجات كل فرد. 

ويستعد سبا The Guerlain في رافلز لندن ليكون واحداً من أكبر المنتجعات الصحية الفندقية الفاخرة في العاصمة البريطانية لندن، حيث يمتد على مساحة 2500 متر مربع موزعة على أربعة طوابق، مع مسبح رائع بطول 20 متراً وتسعة أجنحة علاجية بتصميم مميز وصالة ألعاب رياضية فسيحة ومنفذ L’Atelier Guerlain. وسيعمل خبراء الحركة والاستشفاء والتغذية في Pillar Wellbeing على مساعدة الأعضاء في الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة من خلال أنشطة التدريب والتغذية الشخصية والمبتكرة.             

وسيشكل فندق رافلز لندن الوجهة الجديدة المفضلة لأهم المناسبات في المدينة، بدءاً من حفلات الزفاف الساحرة وحفلات العشاء الرسمية المهمة وصولاً إلى فعاليات الأعمال الكبرى. وتوفر قاعة Whitehall Ballroom، التي يسهل الوصول إليها عبر الدرج الكبير للفندق Grand Staircase، مساحة تستوعب ما يصل إلى 600 ضيف، تكملها مساحة كبيرة للتحضير للفعاليات وغرف مخصصة للاجتماعات تحت اسم Morse وCode، وهو ما يجعل من فندق رافلز لندن وجهةً مثاليةً لأبرز الاحتفالات والفعاليات. 

وقال فيليب ليبوف، المدير التنفيذي لفندق رافلز لندن في The OWO: “يعكس فندق رافلز لندن تاريخ مكتب الحرب البريطاني القديم من خلال هندسته المعمارية الرائعة وتصميمه الداخلي المختار بعناية وأجنحته التراثية الواسعة. ويسعدنا أن نقدم لضيوفنا مستوى متميزاً من الخدمة الشخصية والمريحة التي تشتهر بها علامة رافلز في جميع أنحاء العالم. ويمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة منتقاة من المطاعم والمقاهي ذات المستوى العالمي في موقع لا مثيل له”.              

تناول الطعام في The OWO 

تستعد The OWO لتصبح وجهةً جديدةً لمشهد تناول الطعام في العاصمة البريطانية، بقيادة نخبة عالمية من الطها وأصحاب المطاعم، حيث يقدم كل منهم تجربة فريدة من نوعها مستوحاة من وجهات الطهي في مختلف أنحاء العالم. وإلى جانب مطاعم الشيف ماورو كولاجريكو في رافلز لندن، تضم The OWO أربعة مطاعم إضافية مستقلة هي Café Lapérouse وPaper Moon و Langosteriaبالإضافة إلى مطعم على سطح المبنى ومنفذ للمشروبات في الطابق الأرضي بقيادة الشيف باترون إندو كازوتوشي الحاصل على نجمة ميشلان.  

ويقع Café Lapérouse في الساحة الرئيسية لمبنى The OWO ويتميز بأجوائه الباريسية الساحرة. ويقدم المطعم أطباقاً حصرية ويتميز بتصميمه المعماري الرائع حيث يمكنه استيعاب 80 فرداً. ويقدم المطعم أجواء حيوية واجتماعية من بعد غروب الشمس وحتى الفجر وذلك من خلال موقعه المتميز في قلب The OWO. ويقع مطعم Paper Moon الذي تعود أصوله إلى مدينة ميلانو الإيطالية ضمن إحدى المساحات الكبيرة في The OWO ويطل على مبنى Horse Guards Avenue، حيث يقدم مجموعة مختارة من المأكولات الإيطالية المفضلة والمقبلات اليومية والكوكتيلات التقليدية بلمسة مميزة.  

ويستعد المطعم ومنفذ المشروبات Sake Bar المستوحى من الطراز الياباني تحت إشراف الشيف إندو كازوتوشي ومجموعة Creative Restaurant للانطلاق في الأشهر التالية لافتتاح The OWO. ويتميز هذا المطعم الموجود على سطح The OWO والذي يجسد تقاليد الطبخ الياباني، بإطلالات بانورامية على وايت هول وذا مول وقصر باكنغهام. وبالإضافة إلى ذلك، سيقوم فريق العمل بإطلاق Sake Bar الذي يستوعب 28 فرداً ويقع في الطابق الأرضي من مبنى The OWO. ويمكن للضيوف استكشاف الأساليب والنكهات المتنوعة للمطبخ الياباني الجذاب والفريد من نوعه.  

ويفتح مطعم Langosteria الإيطالي الشهير أول فروعه في المملكة المتحدة، حيث يشتهر المطعم بتشكيلته الرائعة من أطباق المأكولات البحرية المميزة، ويختار أفضل المكونات من جميع أنحاء العالم، ويجمع بين التقاليد الإيطالية والنهج العالمي المعاصر.         

مساكن The OWO من رافلز 

ترسي مساكن The OWO من رافلز معايير جديدة للمعيشة الفاخرة في لندن، وهي أول وحدات سكنية مخدومة من رافلز في المملكة المتحدة وأوروبا. وسيستفيد ملاك المنازل من وجود جميع مرافق الفندق الشهير عالمياً من دون الحاجة إلى التنازل عن أعلى مستويات الخصوصية والعزلة. ويتميز كل من المساكن التي تحمل علامة The OWO ويبلغ عددها 85 وحدة سكنية، بتصميم فريد من نوعه يتناسب مع موقعه في المبنى التاريخي، وتتنوع في أشكالها بين الدوبلكس والمساكن الجانبية والبنتهاوس، في ما تتنوع أحجامها بدءاً من الأستوديو وحتى 5 غرف نوم. وبالإضافة إلى ذلك، توجد وحدتان سكنيتان تم تصميمهما على شكل برج وترتفعان فوق أفق لندن، ما يوفر تجربة معيشة لا مثيل لها على الإطلاق.  

فنادق

“أكور” و”العيسائي القابضة” تعلنان عن تطوير فندق وريزيدنسز أبراج عمر مكة – إم جاليري كوليكشن

Published

on

By

أعلنت مجموعة أكور الرائدة عالمياً في مجال الضيافة عن خطط لافتتاح المشروع الفندقي والسكني الجديد “فندق وريزيدنسز أبراج عمر مكة – إم جاليري كوليكشن” في قلب مكة المكرمة، بالشراكة مع العيسائي القابضة احدى المجموعات الرائدة في سوق العقارات بالمملكة العربية السعودية والتي تمتلك أحد أكبر المَحافظ المتنوعة من الوحدات العقارية السكنية والتجارية.

ويسلط الفندق الجديد الضوء على الإرث الإسلامي العريق لمكة المكرمة، ويوفر لضيوفه ملاذاً للهدوء وتجديد النشاط البدني والنفسي. ويدعو الفندق الحجاج والمعتمرين والمسافرين على حد سواء للاستمتاع بتجربة ضيافة فريدة من نوعها.

ومن المقرر افتتاح مشروع فندق وريزيدنسز أبراج عمر مكة – إم جاليري كوليكشن خلال عام 2028، ليصبح وجهة فندقية عريقة ومتطورة مليئة بالفخامة والجمال والثقافة. ويمتد المشروع على مساحة 2600 متر مربع ويتكون من 276 غرفة فندقية و214 وحدة سكنية للبيع. ويضم المبنى أيضاً مركزاً لرجال الأعمال وغرفة للياقة البدنية بالإضافة إلى منتجع صحي ومطاعم متنوعة ومنطقة لألعاب الأطفال.

ويندرج الفندق تحت علامة إم جاليري التي تأسست عام 2008 لتضم أكثر من 120 فندق بوتيك فاخر حول العالم. وقامت العلامة على مدار العامين الماضيين بافتتاح وتوقيع عقود خاصة بعدة فنادق مع خطط للتوسع في شبكتها من الفنادق بنسبة 30% بحلول عام 2030، و47 فندقاً قيد التطوير حالياً في مختلف أنحاء العالم و3 فنادق أخرى في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك التوقيع الأخير لإنشاء فندق إم جاليري الرياض.

وتعليقاً على المشروع، قال جان بابتيست ريشر، نائب الرئيس الإقليمي للتطوير في أكور: “نحن فخورون بالإعلان عن توقيع هذا المشروع الفريد من نوعه بالتعاون مع شركائنا في العيسائي القابضة. وسيشكل المشروع إضافة مميزة لعلامة إم جاليري في المملكة العربية السعودية، حيث يتميز بالهندسة المعمارية الهادفة والسرد المميز للتاريخ في جميع أنحاء الفندق. ويستمر توسعنا في المدن الرئيسية بالمملكة العربية السعودية بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030، مع استعدادنا لافتتاح مشاريع تحمل العديد من العلامات التجارية التابعة لنا في السنوات الخمس المقبلة.”

من جهته، قال المهندس هاني حبشي، الرئيس التنفيذي للعيسائي القابضة: “نسعى دائماً في مجموعة العيسائي القابضة إلى الاستفادة من الشراكات الاستراتيجية لتحقيق التميز، وهو النهج الذي يتجسد في تعاوننا مع رواد الصناعة مثل أكور. ويمتد هذا الالتزام بالشراكة مع أفضل الشركات والمؤسسات عبر القطاع العقاري، حيث نضع باستمرار أعلى المعايير لكل مشروع. ويعد فندق أبراج عمر شاهداً على هذه الاستراتيجية، حيث نؤمن بأنه سيعيد تعريف مشهد الضيافة في مكة المكرمة، بينما يساهم في تحقيق أهداف برنامج جودة الحياة ضمن رؤية السعودية 2030.”

وتمتلك العيسائي القابضة بالفعل ثلاثة فنادق تابعة لمجموعة أكور ضمن محفظتها في إطار اتفاقية التطوير الرئيسية، وهي أداجيو جدة سيتي سنتر وإيبيس جدة سيتي سنتر وإيبيس ستايلز مكة، مع وجود خطط أخرى لتطوير علامتي إيبيس وأداجيو في المملكة العربية السعودية. وتمتلك المجموعة التي يبلغ حجم أعمالها مليارات الدولارات خططاً إضافية لتطوير العديد من المشاريع العقارية في المملكة العربية السعودية.

Continue Reading

فنادق

رافلز قصر العرين البحرين يقدم عرضاً استثنائياً للمواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي

Published

on

By

كشف منتجع رافلز قصر العرين البحرين، الفندق الأول والوحيد في المملكة المكون بالكامل من الفلل مع برك سباحة خاصة، عن عرض مخصص للمواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي وسط أجواء من الفخامة.
ويدعو المنتجع الضيوف للاستفادة من خصم 30% على أسعار الفلل الملكية مع برك سباحة خاصة، ليتيح لهم الاستمتاع بتجربة من الضيافة الفاخرة، حيث يمكنهم الاختيار من الفلل التي تضم غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاثة غرف، والتي تتميز بموقعها وسط المساحات الخضراء والأجواء المميزة ما يوفر ملاذاً هادئاً وإطلالات خلابة.
وتوفر هذه الفلل خياراً مثالياً للأزواج والأصدقاء وأفراد العائلة، حيث تحتوي على تراس خاص وجلسات خارجية إلى جانب حوض السباحة والجاكوزي مع خاصية تبريد أو تدفئة الماء، ما يضمن للضيوف قضاء أجمل الأوقات. وتتمتع جميع الفلل الملكية بخدمة المساعد الشخصي الفاخرة التي تتميز بها علامة رافلز من أجل تلبية جميع احتياجات الضيوف على مدار الساعة، وتضم الفلل غرف معيشة خاصة، وغرف نوم بأسرّة مزدوجة كبيرة مجهّزة بمراتب مصنوعة خصيصاً لعلامة رافلز من علامة ستيرنز آند فوستر. كما تقدم الفلل للضيوف مجموعة واسعة من التجارب، المخصصة لكل ضيف حسب ذوقه واحتياجه مثل تجربة عشاء خاص في الفيلا مع الشيف ومحطة للشوي الحي أو تجربة رومانسية مع عشاء وسط أجواء خاصة بجانب المسبح في خصوصية تامة، والتي يشرف على تنظيمها المساعد الشخصي.
ويوفر العرض للضيوف رصيداً بقيمة 30 دينار بحريني للمأكولات والمشروبات وخدمات سبا فيلا خلال فترة إقامتهم. وتوفر تجارب الطعام مجموعة واسعة ممن أشهى الأطباق العالمية، بدءاً من المأكولات المتوسطية في مطعم بالما، ووصولاً إلى المعجنات الفرنسية الشهية والمحضرة على يد شيف المخبوزات والحلويات الشهير عالمياً يزيد إشمراهين. وتتيح سبا فيلا للضيوف الفرصة للابتعاد عن ضغوطات العمل اليومية والاستمتاع بالعلاجات التي تجمع بين الأساليب التقليدية والممارسات المبتكرة المستلهمة من الشرق والغرب. وتتضمن العلاجات المخصصة مثل أنواع المساجات وعلاجات البشرة مع منتجات دكتور بيرجنر السويسرية المتوفرة حصرياً في البحرين.
وينفرد المنتجع بموقعه المميز وسط حدائق جزيرة المليون نخلة الشهيرة بنباتاتها الفريدة وأشجار النخيل الطويلة وجمالها الطبيعي، حيث يجتمع التراث الغني للمملكة مع اللمسات العربية والأوروبية، إلى جانب المرافق عالمية المستوى مثل ملاعب التنس والاسكواش، والرحلات التي تتضمن جولات فنية وتجارب ثقافية وورشات البستنة.
يستمر العرض حتى 31 مايو، وهو مخصص للمواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي ممن يحملون هوية سارية المفعول. للمزيدٍ من التفاصيل حول العرض، يرجى زيارة الرابط.

 

Continue Reading

فنادق

مجموعة فنادق ومنتجعات IHGتقود مسيرة تعزيز نمو قطاع الضيافة الراقية ونمط الحياة في المملكة العربية السعودية

Published

on

By

شهدت مجموعة فنادق ومنتجعات IHG®، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، عامًا متميزاً من حيث عدد الاتفاقيات والعقود المتمثلة بافتتاح مجموعة من الفنادق في المملكة العربية السعودية. وحققت المجموعة وتيرة نمو متميزة وكبيرة، مع توقيعها لاتفاقيات جديدة تقرب من 15 اتفاقية وافتتاح 5 فنادق جديدة في عام 2023، ما يؤكد موقعها ومكانتها الرائدة كلاعب أساسي في تعزيز صناعة السياحة والضيافة المتنامية في البلاد.

وفي إطار التزامها بتلبية الاحتياجات المتطورة لقطاع الضيافة السعودي والمسافرين من الجيل القادم، قامت مجموعة فنادق ومنتجعات IHG بتنفيذ خطة استراتيجية، لدفع عجلة إطلاق فئات الفنادق الراقية وأسلوب الحياة في المملكة. إذ وقعت الشركة 5 اتفاقيات لإطلاق فنادق جديدة ضمن هذه الفئة خلال العام الماضي، بما في ذلك فندق إنديجو طريق الملك فهد، وفندق إنديجو أبها، وفندق وأجنحة فوكو جدة. كما افتتحت IHG فندق فوكو مكة، وهو أكبر فندق يحمل علامة فوكو عالمياً، إذ يضم 4321 غرفة فندقية والذي سيتمكن من تقديم خدماته للعدد المتزايد من المسافرين بهدف السياحة الدينية، وذلك كجزء من استراتيجية السياحة الأوسع نطاقاً في البلاد.

أسفر الدفع الاستراتيجي بإتجاه إطلاق الفنادق الراقية وأسلوب الحياة عن تعزيز محفظة مجموعة فنادق ومنتجعات IHG، إذ تمثل هذه الفئات حالياً ما يقرب من 50٪ من محفظة الفنادق للشركة من حيث عدد الغرف في المملكة العربية السعودية.

وقال هيثم مطر، المدير الإداري في مجموعة فنادق ومنتجعات IHG في منطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “لطالما شكلت المملكة العربية السعودية سوقاً استراتيجياً بالنسبة لمجموعة فنادق ومنتجعات IHG، ونحن متحمسون للنمو المتسارع في المملكة. إن الإنجاز الأخير الذي حققته المملكة ووصولها إلى 100 مليون زائر هو دليل على التحول السريع للبلاد ومسيرتها نحو تحقيق هدفها بأن تصبح قوة عالمية في مجال السياحة. فخورون بأن نكون جزءًا من هذا المشهد الديناميكي، حيث تواصل المجموعة بناء تراثها كإحدى أوائل مشغلي قطاع الضيافة الدوليين في المملكة والذي تعود انطلاقته إلى عام 1975”.

وأضاف:”يقدم قطاع السياحة المتطور في المملكة فرصاً كبيرة، مدفوعًا بزيادة في أعداد المسافرين من خلفيات متنوعة والذين يتطلعون إلى تحقيق تجارب ثقافية وترفيهية ونمط حياة فريد. نرى فرصاً كبيرة في قطاع السياحة المتنامي في السعودية، ونحن نعمل على تكييف تقديماتنا لتلبية متطلبات المسافرين. وتستقطب محفظتنا من العلامات التجارية الراقية وأسلوب الحياة، مثل فينيَت كوليكشن وفندق إنديجو وكراون بلازا وفوكو في المملكة، الضيوف وتقدم باستمرار عوائد قوية لأصحاب العمل، ما يجعل IHG الشريك المثالي للمستثمرين الذين يسعون للإستفادة من سوق الضيافة المزدهر في المملكة العربية السعودية”.

وتتيح محفظة مجموعة فنادق ومنتجعات IHG المتنوعة تلبية مجموعة أوسع من متطلبات الضيوف، وتقديم تجارب استثنائية. وبالإضافة إلى توقيعها هذه الاتفاقيات لافتتاح الفنادق الراقية التي سبق ذكرها، قامت IHG العام الماضي أيضًا بتقديم علامتين فاخرتين اعتُبرتا بمثابة أيقونتين إلى السوق السعودي: فنادق ومنتجعات ريجنت في جدة وفنادق ومطاعم كيمبتون في الرياض واللتين من المقرر افتتاحهما العام المقبل. بالإضافة إلى ذلك، وقعت الشركة اتفاقية لتطوير 12 فندقًا و2500 غرفة فندقية ضمن علامة هوليداي إن إكسبريس في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. وفي إطار جهودها لتعزيز التزامها بالسوق، افتتحت المجموعة مقرها الجديد في المملكة في الرياض العام الماضي، ما يؤكد رؤيتها طويلة الأجل للسوق السعودية.

تدير مجموعة فنادق ومنتجعات IHG حاليًا 43 فندقًا في المملكة العربية السعودية ضمن العلامات التجارية: إنتركونتيننتال، كراون بلازا، هوليداي إن، فندق اجنحة ستي بريدج، وفوكو، مع 39 فندق قيد الإنشاء في إطار محفظتها الخاصة بتطوير القطاع الفندقي.

Continue Reading
Advertisement

Trending