Connect with us

فنادق

افتتاح مشروع The OWO التاريخي يوم 29 سبتمبر في لندن

Published

on

يعتزم مشروع The OWO، الوجهة الجديدة الرائعة، افتتاح أبوابه أمام الزوار يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر في قلب منطقة وايت هول، حيث يضم مجموعة من المطاعم والمقاهي الجديدة، بالإضافة إلى فندق رافلز لندن في The OWO، الذي يعد أول فندق تابع لمجموعة فنادق ومنتجعات رافلز في المملكة المتحدة مع 85 وحدة سكنية فاخرة من رافلز وسبا The Guerlain ونادي Pillar Wellbeing. وتشكل الوجهة الجديدة مكاناً لتناول الطعام والمشروبات والاحتفال والترفيه والراحة وتجديد طاقة الجسم والإقامة والمعيشة. ويضم فندق رافلز لندن 120 غرفة وجناحاً فسيحاً للضيوف، ويقدم تجارب متميزة لتناول الطعام من الشيف ماورو كولاجريكو، ومساحات ترفيهية رائعة تشمل قاعة كبيرة للاحتفالات، ومنتجعان صحياً متكاملاً بالشراكة مع Guerlain وPillar.  

ويضم The OWO أيضاً 85 وحدة سكنية فاخرة من رافلز، كما تستعد لتكون وجهة تناول الطعام الجديدة في لندن، مع افتتاح تسعة مطاعم وثلاثة مقاهٍ، بما في ذلك سطح مذهل مع إطلالات بانورامية على حديقة سانت جيمز بارك وذا مول وقصر باكنغهام.  

وجرى تجديد مكتب الحرب البريطاني القديم The OWO على مدى السنوات الثماني الماضية ليعود إلى مجده السابق. وقد التزمت مجموعة هندوجا العائلية التي تشرف على عملية إعادة التطوير، بإحياء المعالم التراثية لهذه الوجهة العريقة. ومن خلال مساعدة مئات الحرفيين، تم ترميم العناصر الداخلية التاريخية، بما في ذلك أرضيات الفسيفساء الدقيقة المصنوعة يدوياً والألواح الخشبية والثريات المتألقة والدرج الرخامي الرائع. ويعد فندق رافلز لندن في The OWO محور هذا التحول التاريخي، حيث تم تطويره بالشراكة بين مجموعة هندوجا وأكور.  

وقال سانجاي هندوجا من مجموعة هندوجا: “يسعدني الإعلان عن افتتاح The OWO، الوجهة التي طال انتظارها، في شهر سبتمبر. عندما جئنا إلى وايت هول، انبهر فريق العمل بحجم وجمال هذا المبنى المهيب، ولم ندخر جهداً في سبيل إعادته إلى مجده السابق وتكريم التراث الخاص به، مع العمل على بث روح جديدة فيه. ونحن نأمل في صنع إرث خالد وغير مسبوق بالتعاون مع فندق رافلز لندن في The OWO”.   

من جهته، قال سيباستيان بازين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أكور: “يشعر الجميع في أكور بالفخر والاعتزاز لكونهم جزءاً من هذا المشروع التاريخي الذي فاق كل التوقعات، فهو بمثابة أسطورة قيد الإنشاء وربما يكون الفندق الأكثر روعة على هذا الكوكب. وبالتعاون مع عائلة هندوجا، ندعو وبكل فخر السكان المحليين والمسافرين على حد سواء لتجربة هذا الفندق الاستثنائي الذي يجسد العراقة وكرم الضيافة الخاصة بعلامة رافلز، إحدى علاماتنا التجارية المرموقة، في واحدة من أعظم مدن العالم”.  

فندق رافلز لندن في The OWO 

يسلط فندق رافلز لندن الضوء على التاريخ العريق للمبنى من خلال توفير شعور بالفخامة غير المسبوقة، بدءاً من الجمال الرائع للدرج الكبير الملتف بأناقة حول الثريا الخلابة المكونة من طابقين، وحتى الأرضيات المكسوة ببلاط الفسيفساء. وجاء الفندق وغرفه البالغ عددها 120 غرفة وجناحاً نتيجة لرؤية المصمم الشهير الراحل تييري ديسبونت، الذي قام بإحداث نقلة نوعية على المباني التاريخية مثل تمثال الحرية.  

وقال عمر عجار، الرئيس التنفيذي لرافلز وأورينت إكسبريس في مجموعة أكور: “تسعى رافلز إلى ترك بصمة مميزة على جميع الفنادق التابعة لها، وهو ما يتجسد في فندق رافلز لندن في The OWO. إن التراث الغني للمدينة ومبنى مكتب الحرب القديم يجعل من لندن موطناً طبيعياً لعلامة رافلز، التي ارتبطت دائماً بالخدمة الاستثنائية والتألق والفنون والوجهات التاريخية”.  

وتشمل المناطق الأكثر أهمية من الناحية التاريخية في المبنى أجنحة التراث والمكاتب السابقة للقادة السياسيين والعسكريين المؤثرين بما في ذلك ونستون تشرشل وديفيد لويد جورج والسير ريتشارد هالدين. وسيكون عدد منها متاحاً للحجوزات الحصرية تحت اسم “ذا وايت هول وينج”. وسيحتل هذا المسكن المكون من ست غرف نوم الجناح الغربي من المبنى حيث يمكنه استيعاب ما يصل إلى اثني عشر ضيفاً، وهو أحد أكبر أجنحة الفنادق الفخمة المتوفرة في لندن.  

ودخل فندق رافلز لندن في شراكة مع الشيف ماورو كولاجريكو، الشيف الشهير وراء مطعم ميرازور في كوت دازور، لإنشاء ثلاث تجارب فريدة لتناول الطعام. ويمكن لعشاق الطعام التوجه إلى مطعم الشيف ماورو كولاجريكو المميز داخل فندق رافلز لندن في The OWO، والاستمتاع بابتكاراته في مجال الطهي وشغفه بالاستدامة من خلال التزامه بتوفير المكونات المحلية والموسمية. وسيركز المطعم بشكل خاص على التنوع الغني للخضروات البريطانية الأصيلة، والتي ستكون محور الأطباق التي يقدمها. ويضم المطعم طاولة ماورو المريحة والمدعومة بعرض طهي درامي، والتي توفر تجربة تناول طعام خاصة لما يصل إلى 23 ضيفاً. وتسلط طاولة ماورو الضوء على المكونات المحلية الموسمية التي يتم تقديمها من خلال قائمة طعام إبداعية مستوحاة من الحدائق الإنجليزية.  

وسيضفي مطعم Saison المريح الخاص بالشيف ماورو لمسة عصرية على المطاعم التقليدية للفنادق. ويعكس المطعم الأنيق فلسفة الشيف ماورو والتزامه بالمأكولات الموسمية، حيث يقدم مأكولات منطقة البحر الأبيض المتوسط على مدار اليوم بما في ذلك الفطور والغداء المبكر والغداء وشاي ما بعد الظهيرة والعشاء. ويحتل هذا المطعم الأنيق مساحة مميزة كانت مكتبة تاريخية سابقة لمكتب الحرب القديم.  

ويحتضن رافلز لندن منفذين رائعين للمشروبات. وستركز ردهة The Guard’s Bar and Lounge التي تقدم قائمة مصممة بعناية مكونة من 16 مشروباً، على المكونات البريطانية المتداخلة مع النكهات الشرقية وستقدم مشروب London Sling المميز. وتقع ردهة The Spy Bar في غرفة استجواب سابقة، وهي عبارة عن منفذ خفي وفريد من نوعه لمشروبات الكوكتيل يقع تحت مستوى سطح الأرض، وهو مستوحى من الشكل المتعارف عليه للجواسيس والمعاطف والخناجر الخاصة بهم والاتصالات واللقاءات السرية. 

وتشمل المنافذ الأخرى في الفندق The Drawing Room وهي صالة مريحة لتناول الطعام على مدار اليوم تطل على مبنى Horse Guards التاريخي، وPillar Kitchen وهو منفذ يركز على الرفاهية ويرتقي بمفهوم المأكولات الصحية إلى مستويات جديدة، حيث يصمم وجبات مناسبة للتمارين الرياضية بحسب احتياجات كل فرد. 

ويستعد سبا The Guerlain في رافلز لندن ليكون واحداً من أكبر المنتجعات الصحية الفندقية الفاخرة في العاصمة البريطانية لندن، حيث يمتد على مساحة 2500 متر مربع موزعة على أربعة طوابق، مع مسبح رائع بطول 20 متراً وتسعة أجنحة علاجية بتصميم مميز وصالة ألعاب رياضية فسيحة ومنفذ L’Atelier Guerlain. وسيعمل خبراء الحركة والاستشفاء والتغذية في Pillar Wellbeing على مساعدة الأعضاء في الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة من خلال أنشطة التدريب والتغذية الشخصية والمبتكرة.             

وسيشكل فندق رافلز لندن الوجهة الجديدة المفضلة لأهم المناسبات في المدينة، بدءاً من حفلات الزفاف الساحرة وحفلات العشاء الرسمية المهمة وصولاً إلى فعاليات الأعمال الكبرى. وتوفر قاعة Whitehall Ballroom، التي يسهل الوصول إليها عبر الدرج الكبير للفندق Grand Staircase، مساحة تستوعب ما يصل إلى 600 ضيف، تكملها مساحة كبيرة للتحضير للفعاليات وغرف مخصصة للاجتماعات تحت اسم Morse وCode، وهو ما يجعل من فندق رافلز لندن وجهةً مثاليةً لأبرز الاحتفالات والفعاليات. 

وقال فيليب ليبوف، المدير التنفيذي لفندق رافلز لندن في The OWO: “يعكس فندق رافلز لندن تاريخ مكتب الحرب البريطاني القديم من خلال هندسته المعمارية الرائعة وتصميمه الداخلي المختار بعناية وأجنحته التراثية الواسعة. ويسعدنا أن نقدم لضيوفنا مستوى متميزاً من الخدمة الشخصية والمريحة التي تشتهر بها علامة رافلز في جميع أنحاء العالم. ويمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة منتقاة من المطاعم والمقاهي ذات المستوى العالمي في موقع لا مثيل له”.              

تناول الطعام في The OWO 

تستعد The OWO لتصبح وجهةً جديدةً لمشهد تناول الطعام في العاصمة البريطانية، بقيادة نخبة عالمية من الطها وأصحاب المطاعم، حيث يقدم كل منهم تجربة فريدة من نوعها مستوحاة من وجهات الطهي في مختلف أنحاء العالم. وإلى جانب مطاعم الشيف ماورو كولاجريكو في رافلز لندن، تضم The OWO أربعة مطاعم إضافية مستقلة هي Café Lapérouse وPaper Moon و Langosteriaبالإضافة إلى مطعم على سطح المبنى ومنفذ للمشروبات في الطابق الأرضي بقيادة الشيف باترون إندو كازوتوشي الحاصل على نجمة ميشلان.  

ويقع Café Lapérouse في الساحة الرئيسية لمبنى The OWO ويتميز بأجوائه الباريسية الساحرة. ويقدم المطعم أطباقاً حصرية ويتميز بتصميمه المعماري الرائع حيث يمكنه استيعاب 80 فرداً. ويقدم المطعم أجواء حيوية واجتماعية من بعد غروب الشمس وحتى الفجر وذلك من خلال موقعه المتميز في قلب The OWO. ويقع مطعم Paper Moon الذي تعود أصوله إلى مدينة ميلانو الإيطالية ضمن إحدى المساحات الكبيرة في The OWO ويطل على مبنى Horse Guards Avenue، حيث يقدم مجموعة مختارة من المأكولات الإيطالية المفضلة والمقبلات اليومية والكوكتيلات التقليدية بلمسة مميزة.  

ويستعد المطعم ومنفذ المشروبات Sake Bar المستوحى من الطراز الياباني تحت إشراف الشيف إندو كازوتوشي ومجموعة Creative Restaurant للانطلاق في الأشهر التالية لافتتاح The OWO. ويتميز هذا المطعم الموجود على سطح The OWO والذي يجسد تقاليد الطبخ الياباني، بإطلالات بانورامية على وايت هول وذا مول وقصر باكنغهام. وبالإضافة إلى ذلك، سيقوم فريق العمل بإطلاق Sake Bar الذي يستوعب 28 فرداً ويقع في الطابق الأرضي من مبنى The OWO. ويمكن للضيوف استكشاف الأساليب والنكهات المتنوعة للمطبخ الياباني الجذاب والفريد من نوعه.  

ويفتح مطعم Langosteria الإيطالي الشهير أول فروعه في المملكة المتحدة، حيث يشتهر المطعم بتشكيلته الرائعة من أطباق المأكولات البحرية المميزة، ويختار أفضل المكونات من جميع أنحاء العالم، ويجمع بين التقاليد الإيطالية والنهج العالمي المعاصر.         

مساكن The OWO من رافلز 

ترسي مساكن The OWO من رافلز معايير جديدة للمعيشة الفاخرة في لندن، وهي أول وحدات سكنية مخدومة من رافلز في المملكة المتحدة وأوروبا. وسيستفيد ملاك المنازل من وجود جميع مرافق الفندق الشهير عالمياً من دون الحاجة إلى التنازل عن أعلى مستويات الخصوصية والعزلة. ويتميز كل من المساكن التي تحمل علامة The OWO ويبلغ عددها 85 وحدة سكنية، بتصميم فريد من نوعه يتناسب مع موقعه في المبنى التاريخي، وتتنوع في أشكالها بين الدوبلكس والمساكن الجانبية والبنتهاوس، في ما تتنوع أحجامها بدءاً من الأستوديو وحتى 5 غرف نوم. وبالإضافة إلى ذلك، توجد وحدتان سكنيتان تم تصميمهما على شكل برج وترتفعان فوق أفق لندن، ما يوفر تجربة معيشة لا مثيل لها على الإطلاق.  

فنادق

فادي عقيل يحصل على جائزة “أفضل مدير عام في المملكة العربية السعودية” في حفل توزيع جوائز Haute Grandeur العالمية للتميز لعام 2024

Published

on

By

أعلن فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة بكل فخر عن تكريم مديره العام، فادي عقيل، بجائزة “أفضل مدير عام في المملكة العربية السعودية” في حفل توزيع جوائز هوت جرانديور للتميز العالمي لعام 2024.
تم تكريم فادي عقيل لقيادته المتميزة وقدرته على تحفيز وتطوير فريقه. حيث تم تحت توجيهاته إعداد فريق عمل فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة بكفاءة لتحقيق أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030.
قال شفقات بخاري – رئيس إدارة الأصول لتشغيل الفنادق: “السيد فادي هو شخص محترف استثنائي يتمتع بالإيجابيه و القدرة على القيام بالمهام الصعبه حيث يواجه التحديات بسهولة ويتعاون بشكل فعال مع الفريق بأكمله. إن اهتمام فادي بالتفاصيل والبصيرة الاستراتيجية هما أهم ما يميزه و يحظى بتقدير كبير من قبل كل من يعمل معه، لأنه يقود فريقه باستمرار نحو النجاح.”
بالإضافة إلى قيادته الاستثنائية، ساهمت جهود فادي عقيل في ضمان نجاح موسم الحج بشكل كبير في التوافق مع رؤية 2030. وقد أظهر مهارة ملحوظة في إدارة تعقيدات موسم الحج مع الحفاظ على أعلى معايير الضيافة.
ما يميز السيد فادي عقيل هو أسلوبه القيادي التعاوني واستعداده لمناقشة المسائل الإستراتيجية بشكل مفتوح، وتقديم رؤى قيمة ووجهات نظر فريدة من نوعها. وأضاف سامر صبرا – رئيس إدارة الأصول في جبل عمر: “لقد طورنا مستوى من الثقة يسمح لنا بالاختلافات البناءة وفهم خلافاتنا في بيئة آمنة، وهو أمر نادر وثمين”.
تعتبر جوائز Haute Grandeur العالمية للتميز واحدة من أعلى الجوائز في قطاع الضيافة، حيث تكرم الفنادق والمنتجعات والأفراد الذين يظهرون تميزًا لا مثيل له. يتم تحكيم الجوائز من قبل لجنة مستقلة من خبراء الضيافة من جميع أنحاء العالم.
معربًا عن امتنانه، قال فادي عقيل: ” أنا حقآ أتشرف بالحصول على هذه الجائزة المرموقة من Haute Grandeur. هذا التكريم هو شهادة على الالتزام والتفاني وروح التعاون لفريق جبل عمر حياة ريجنسي مكة بأكمله. أنا فخور بقيادة هذه المجموعة الاستثنائية من المتخصصين في مجال الضيافة الذين يكرسون جهودهم لتقديم خدمات وتجارب عالمية المستوى لضيوفنا. إن موسم الحج الناجح لدينا هو انعكاس واضح لالتزامنا برؤية 2030، ونحن نتطلع إلى مواصلة جهودنا في الموائمة. مع أهداف المملكة الطموحة”.

Continue Reading

فنادق

فنادق ريكسوس دبي تستضيف وفد من وسائل الاعلام بالسعودية وتستعرض مفهوم الاقامة الشاملة

Published

on

By

استضافت مجموعة ريكسوس بالامارات وفد اعلامي رفيع المستوى ، من مختلف الصحف والمجلات من المملكة العربية السعودية. وتمت الاستضافة في فندقي ريكسوس بريميوم وفندق ريكسوس النخلة الاسبوع المنصرم من تاريخ ١٥ حتى ١٨ من شهر ٧ الحالي.
والتقى الوفد خلال تواجده في دبي بعدد من قيادات الفندق ومدراء التسويق والمبيعات .
وكان الهدف الرئيسي من استضافت الوفد السعودي هو التسويق لمفهوم الاقامة الشاملة واستعراض ابرز واهم خدمات فنادق ريكسوس في المنطقة بشكل عام اذ تعتبر فنادق ريكسوس من ابرز الوجهات في الشرق الأوسط والتي تحتفي بمفهوم الاقامة الشاملة كلياً والمبتكرة والمصمّمة بخبرة عاليةلتناسب العائلات، والأصدقاء، والأزواج، والمسافرين.

مفهوم جديد لمفهوم الإقامة  الشاملة كلياً
في فنادق ريكسوس، يقترن مفهوم الإقامة الشاملة كلياً دائماً بالفخامة. ويجمعمفهوم ريكسوس للتجربة “الشاملة كلياً والحصرية تماماً” بين المزايا الشاملةوالامتيازات الحصرية. كما يوفر ريكسوس تجارب استثنائية تفوق الخيال ليفتحأمام ضيوفه عالماً جديداً واسع الآفاق. ويتفرّد ريكسوس في تحقيق التوازن بينمفهوم التجربة الشاملة لأدق التفاصيل، والأجواء الفاخرة النابضة بالحياة، والمغامرات المناسبة للعائلات، ليحوّل أحلام العطلات إلى واقع ملموس يرحّببالجميع. وتقدّم جميع فنادق ريكسوس في الإمارات العربية المتحدة تجاربشاملة كلياً، باستثناء فندق ريكسوس بريميوم دبي جميرا بيتش ريزيدنس، الذييقدم خيار الإقامة مع وجبة فطور أو الإقامة مع وجبتين (الفطور والعشاء).
نادي ريكسي للأطفال
يوفّر نادي ريكسي للأطفال من ريكسوس أكثر بكثير من مجرد وسيلة ترفيهيةعادية للأطفال.

ريكسوس بريميوم دبي وجهة حضرية أنيقة تقع في قلب جميرا بيتش ريزيدنسفي دبي. استمتع بتجربة الحياة العصرية حيث يتعانق التصميم الأيقونيوالفخامة المعاصرة لتقديم أروع التجارب العصرية الحصرية والساحرة. أمّاتصميم برج كريستال تاور الذي لا يحتمل الخطأ، فيُعد معلماً معمارياً بارزاً وجوهرة التاج التي تزيّن مشهد مدينة جميرا بيتش ريزيدنس.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمزيج مثالي من المأكولات التركية والعالمية في مطعمتركواز، المطعم الرئيسي المميز في الفندق، أو التلذّذ بالأطباق اليونانية الأصيلةفي مطعم آموس، أو احتساء القهوة ومشروب الشوكولاتة المبتكر مع إطلالاتعلى مشهد الغروب في مقهى جوديفا، أو الاسترخاء ومشاهدة العالم والأنشطةمن حولك في أزور بيتش الذي يضم مسبحاً مذهلاً، وشاطئاً، ومرافق استراحةفي الهواء الطلق. العلامات التجارية المشهورة عالمياً مثل أس تي كيه، وبلاك تاببرغر آند شيكس، ولوك، وستوك آند باريل، ومطعم أسيل، ولويجيا رستورنتيه، تجعل من ريكسوس بريميوم دبي وجهة رائدة على مستوى تجارب تناول الطعام.
يضم الفندق مركزاً عصرياً للياقة البدنية، ريكسجيم، فضلاً عن منتجع نيتشرلايف الصحي، وهو مركز للعناية بالصحة حائز على جوائز ويشتهر بعلاجاتالحمام التركي المميزة. ويمكن للضيوف أيضاً تدليل أنفسهم من خلال اختيارتجديد إطلالتهم في ذا صالون، حيث يضيف مصففو الشعر الموهوبون وخبراءالعناية بالأظافر لمسات من السحر إلى كل إطلالة.

‎فندق وأجنحة ريكسوس النخلة

يقع فندق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي في أقصى الطرف الشرقي لأحد أرقىالمواقع في دبي، وهو الفندق الوحيد في المدينة الذي يعتمد المفهوم الحقيقيللتجربة الشاملة كلياً، فيقدم لضيوفه عالماً من التجارب غير المحدودة في الإقامة، والمطاعم، والترفيه، والاستجمام، والصحة والعافية. بدءاً من الشاطئ الخاصالساحر الممتد على مسافة كيلومتر واحد وصولاً إلى المطاعم والبارات البالغعددها 11 والحائزة على جوائز، توفر مرافق الفندق ذات المستوى العالميوالخدمات الاستثنائية للضيوف رفاهية الاختيار – من دون أي تكلفة إضافية.
دائما ما يرتبط اسم فندق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي بلقب أفضل الوجهاتالشاطئية الفاخرة في الإمارة، ويضم 316 غرفة وجناحاً رائعاً مع نوافذ ممتدةمن الأرضية حتى السقف تطل على المياه اللازوردية، أو أفق دبي الشهير، أوالحدائق ذات المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بالفندق.
يقدم فندق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي مجموعة واسعة من تجارب تناولالطعام؛ بما في ذلك مطعم ألا توركا، ومطعم تركواز، ومطعم لوليفيو رستورانتيهالأنيق، ومطعم تورو لوكو ستيك هاوس، ومطعم وردهة بودروم. وتشمل الباراتوالردهات نرجيلي، وبار1، وبار مسبح بودروم سويم آب، وذا بريز بار خاصبجانب المسبح.
يقدم ريكسوس النخلة دبي مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه المباشر المفعمةبالحيوية للعائلات، والأصدقاء، والأزواج. ويمكن للضيوف، الاستمتاع بالفِرقالموسيقية الحية، ومغنيي الأوبرا، وعروض الرقص، وموسيقى الدي جي، وغيرذلك الكثير، وذلك اعتماداً على الموسم. وبالنسبة إلى الأطفال، فسيجدونبانتظارهم ورشة ريكسي للفنون، وجونيور تاون، وحديقة مائية مع منزلقات، وكرنفال ريكسي للأطفال، ونادي الأطفال.
 
ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات
 
يوفر ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات تجربة فريدة لقضاء عطلة عائلية. يقعالفندق على شاطئ جزيرة السعديات الساحر في أبوظبي، ويطل على المياهالزرقاء الصافية والرمال البيضاء الناعمة في إحدى الوجهات العربية الرائعة. وتوفر الجزيرة معالم طبيعية وثقافية رائعة، بما في ذلك متحف اللوفر. وللراغبينفي استكشاف ثقافة مدينة أبوظبي وتراثها الغني، يبعُد وسط المدينة مسافةقصيرة بالسيارة.

توفر الغرف والأجنحة المصممة بأناقة إطلالات رائعة على الحديقة والبحر. وتشمل خيارات الغرف غرفة ديلوكس بإطلالة على الحديقة، وغرفة ديلوكسبإطلالة على البحر، وغرفة بريميوم ذات مدخل إلى المسبح، وتشمل المطاعم مطعم تركواز الذي يفتح أبوابه لاستقبالالضيوف طوال اليوم، ومطعم لوليفو الإيطالي حسب الطلب من القائمة، ومطعمأجا وتبانياكي الياباني التقليدي، ومطعم ميرميد المتوسطي، ومطعم أوريانتالذي يقدم المأكولات التركية الملهمة. وتتنوع البارات بين التي تتخذ من جانبالمسبح موقعاً لها وتفتح عالماً من الاسترخاء والأخرى المطلة على الشاطئ، بمافي ذلك بار هايلايتس، ومطعم بيبولز، وبار الردهة، وبار أكوا، وبار فيتامينلتناول مجموعة من العصائر الطازجة والمشروبات الغازية، وبار آم علىالشاطئ.
يوفر الفندق مجموعة من التجارب التي تضفي أجواءً من النقاء والراحة في منتجع أنجانا الصحي.

‎ريكسوس مارينا أبوظبي

يُعد ريكسوس مارينا أبوظبي معلماً معمارياً أيقونياً يجمع بين أفضل ما فيالثقافتين العربية والتركية، والمطاعم، والضيافة. ويقع ريكسوس مارينا أبوظبيفي قلب مركز التسوّق، والترفيه، والسكن، في أبوظبي، وهو منتجع متعددالأوجه يطل على المياه المتلألئة والشاطئ الرملي.
يمثّل فندق ريكسوس مارينا أبوظبي صرحاً متعددة الاستخدامات ويتألف من563 غرفة فسيحة للضيوف و51 جناحاً مجهزاً بوسائل الراحة الفاخرة، ومنطقةرائعة في الهواء الطلق تضم 3 مسابح، ومنطقة منفصلة لمسبح الأطفال، وشاطئاً رملياً أبيض مع كابانا خاصة، و10 مطاعم وبارات مميزة، وصالة بريفيهالفاخرة التي تتميز بإطلالات بانورامية على الخليج العربي، ومنتجعاً صحياً للاستمتاع بتجارب تجديد الحيوية، ومركز لياقة بدنية حديث، و10 قاعاتاجتماعات خاصة مزودة بأحدث تجهيزات الصورة والصوت، وقاعة احتفالاتكبرى تسع بين جدرانها 1,000 ضيف. 
ريكسوس باب البحر

يتربّع ريكسوس باب البحر على طول شاطئ جزيرة المرجان برماله البيضاء، وهو المنتجع العائلي الأكثر أصالةً وشمولاً في رأس الخيمة. وتضم مبانيالفندق المميزة التي تتخذ شكل الهرم، 715 غرفة وجناحاً مجهزاً تجهيزاً جيداً، مع إطلالات خلابة على 8 مسابح في المنتجع، وملاعب كرة السلة والتنس، وحديقة مائية.
يمكن للضيوف الاختيار من بين غرف ديلوكس، وغرف بريميوم، وأجنحة عائليةمريحة للأطفال، وأجنحة عائلية متصلة، وأجنحة عائلية بغرفتي نوم، وأجنحةجونيور بغرفتي نوم، وأجنحة سينيور بثلاث غرف نوم، وأجنحة كينغ بثلاث غرفنوم. وتُعد غرف ديلوكس مثالية لشخصين، بينما يمكن لأجنحة كينغ بثلاث غرفنوم أن تستوعب بشكل مريح ما يصل إلى 6 أشخاص بالغين و3 أطفال.
ومع وجود 16 مطعماً .

Continue Reading

فنادق

فندق فيرمونت الرياض يطلق مجموعة من العروض الفاخرة لموسم الصيف

Published

on

By

أعلن فندق فيرمونت الرياض، الخيار المثالي قلب مدينة العاصمة السعودية للباحثين عن الاستكشاف والتجارب الفاخرة أو حتى المسافرين بغرض العمل، عن إطلاق عروضه المميزة لموسم الصيف. ويدعو الفندق ضيوفه للاستمتاع بأروع تجارب الفخامة والضيافة الحصرية من خلال ثلاث باقات هي: باقة الإقامة العصرية الفاخرة، وباقة الإقامة الرومانسية الفاخرة، وباقة عطلة نهاية الأسبوع الفاخرة، والتي تضمن لهم قضاء أوقات لا تنسى خلال فصل الصيف.
باقة الإقامة العصرية الفاخرة
تتيح الباقة للضيوف اختبار أرقى مستويات التي يُشتهر بها فيرمونت الرياض والاستمتاع بعروضه الاستثنائية. وتتضمن الباقة وجبة فطور مجانية في مطعم The 365، وجهة تناول الطعام التفاعلية التي تضم محطات طهو تفاعلية لتحضير تشكيلة من أشهى الأطباق العالمية. كما يمكن للضيوف قضاء أوقات تفيض بالهدوء والسكينة والاسترخاء في منتجع فيرمونت الصحي، والاستمتاع بجلسة تدليك مجانية لكل ضيف لمدة 90 دقيقة لاستعادة النشاط والحيوية. تتيح الباقة أيضاً الوصول إلى مركز العافية والنادي الصحي الممتد على مساحة 5,400 متر مربع، والذي يحتضن حوض سباحة داخلي ومرافق للعافية مع ردهات منفصلة للنساء والرجال، مما يجعله الملاذ الأمثل للاسترخاء والراحة.
وينطلق الضيوف مع هذه الباقة في رحلة عبر عالم من المأكولات الشهية في مطعم هاوس أوف جريل، وجهة تناول الطعام المميزة المستوحاة من الأمسيات الفاخرة لعشرينيات القرن الماضي ورواية ذا جريت جاتسبي، ويقدم المطعم تجربة متكاملة من إبداع الشيف الفرنسي نيكولا إيسنار الحائز على نجمة ميشلان. ويحصل الضيوف على رصيد لتناول الطعام بقيمة 250 ريال سعودي للشخص الواحد. وتكتمل روعة العرض مع تجربة شاي ما بعد الظهيرة الكلاسيكية بالتعاون في ذا سافوي لاونج.
باقة الإقامة الرومانسية الفاخرة
يشكل فندق فيرمونت الرياض ملاذاً رومانسياً لا مثيل له في قلب العاصمة الرياض. وتوفر هذه الباقة فرصة مثالية للأزواج لقضاء شهر العسل والاحتفال بالمناسبات الخاصة. ويتضمن العرض تزيين غرف الأزواج بالبالونات والورود، بالإضافة إلى حصولهم على كعكة مميزة، مما يضمن لهم قضاء أجمل الأوقات الرومانسية الدافئة وإضفاء لمسة خاصة على إقامتهم.

تتميز هذه الباقة بتوفير ترقية مجانية للغرفة للأزواج، حسب توفر الغرف، مع إمكانية تسجيل الوصول المبكر والمغادرة المتأخرة بما يضمن أقصى درجات الراحة والاستمتاع بالتجارب التي يوفرها الفندق.

باقة عطلة نهاية الأسبوع الفاخرة
تتوفر هذه الباقة أيام الخميس والجمعة والسبت، وتضمن للضيوف قضاء أروع الأوقات خلال عطلة نهاية الأسبوع في فيرمونت الرياض مع خصم بقيمة 15% على الحجوزات. وتتضمن الباقة وجبة فطور مجانية في مطعم “The 365” مع رصيد لتناول الطعام بقيمة 400 ريال سعودي لكل شخص، والتي يمكن استخدامها في أي من وجهات تناول الطعام داخل الفندق.
ويحتضن فندق فيرمونت الرياض مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام الشهيرة، بما فيها مطعم بيستو المميز بأجوائه الإيطالية التقليدية الدافئة، ومطعم هاوس أوف جريل الذي يقدم تجربة متكاملة من إبداع الشيف نيكولا إيسنار الحائز على نجمة ميشلان، والتي تشمل أفخر شرائح اللحم والمأكولات البحرية الطازجة وخيارات المشروبات المتنوعة.
للحجز، يمكن الاتصال على الرقم + 966 11 8 26 26 26 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني:
fairmont.riyadh@fairmont.com

Continue Reading
Advertisement

Trending