Connect with us

سياحة

طيران ناس يطلق النسخة التركية للموقع الالكتروني

Published

on

أطلق طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، ميزة جديدة تتيح لضيوف الشركة استخدام اللغة التركية عند استعراض الرحلات والحجز عبر موقعها الإلكتروني، وتأتي الخدمة التي أطلقت خلال معرض جدة للسياحة والسفر الدولي 2015 لتلبية احتياجات قاعدة عملاء طيران ناس المتزايدة من العملاء الأتراك. وحضر حفل الإطلاق الأستاذ فكرت اوزار، القنصل العام التركي في المملكة العربية السعودية.

ويمكن لعملاء طيران ناس من المتحدثين باللغة التركية الآن السفر من وإلى المملكة العربية السعودية وحجز رحلاتهم وتتبع وإدارة حجوزاتهم والقيام بكافة الإجراءات اللازمة عبر الإنترنت، كما يحصل العملاء على تحديثات فورية لوضع رحلاتهم وذلك بمجرد زيارة الموقع الإلكتروني لشركة فلاي ناس الجديد باللغة التركية. وكانت الشركة قد أطلقت سابقاً موقعها باللغتين العربية والإنجليزية.

وفي معرض تعليقه على إطلاق الموقع الجديد، قال الأستاذ فكرت اوزار: “مع تواصل التعاون التاريخي والديني والثقافي بالإضافة إلى الروابط الاقتصادية والتجارية بين تركيا والمملكة العربية السعودية ومع تنوع أصعدة الشراكة الاقتصادية والتجارية بين المملكة وتركيا، لعبت طيران ناس بفضل عملياتها الواسعة في تركيا دوراً محورياً كجسر مهم يربط بين الناس والشركات بين هذين البلدين. وسيعمل إطلاق الموقع الجديد باللغة التركية على تسهيل سفر العملاء المسافرين إلى المملكة العربية السعودية والمتحدثين باللغة التركية وجعل تجربتهم أكثر سهولة وراحة، مما يعكس التزام طيران ناس المتواصل بالارتقاء بتجربة العملاء.”

ويشهد سوق الطيران في تركيا فترة من النمو، إذ ارتفعت حركة المسافرين بنسبة 14,5 بالمائة خلال العام 2013. ووفقاً لاتحاد النقل الجوي الدولي (IATA)، فمن المتوقع أن تشهد تركيا نمواً يقارب 5 بالمائة خلال العقد القادم مقارنة بنسبة النمو العالمية التي من المتوقع أن تقارب 3 بالمائة.

 وقال يزيد الرشيد، مدير العلامة التجارية في طيران ناس: “يأتي إطلاق النسخة التركية لموقع طيران ناس كجزء من استراتيجيتنا الرامية إلى تسهيل سفر ضيوفنا من خلال الاستخدام الفعال للقنوات عبر الإنترنت، بما يتيح لهم توفير الوقت والتكلفة. وتعد تركيا سوقاً استراتيجياً مهماً لشركة طيران ناس، إذ تسير الشركة 27 رحلة أسبوعياً إلى إسطنبول وإنطاكية وأضنة وذلك عبر مراكز طيران ناس التشغيلية في الرياض وجدّة. ويمكّن الموقع الجديد باللغة التركية طيران ناس من خدمة هذا السوق المحوري بشكل أفضل، كما من شأنه تحسين التواصل مع المسافرين وإعادة تعزيز مكانة الشركة بوصفها رائداً في قطاع الطيران.”

 وبني الموقع الجديد على النجاح الذي حققه تطبيق خاص أطلق على الهواتف المحمولة مؤخراً لتبسيط تجربة السفر لعملاء طيران ناس.

وقد أرسى الناقل الوطني السعودي الرائد معايير جديدة لكفاءة الرحلات في منطقة الشرق الأوسط وما بعدها، وتشغل طيران ناس أحدث أساطيلها في المنطقة، وتسير ما يزيد عن 950 رحلة أسبوعياً إلى عدد متزايد من الوجهات في المنطقة.

naasgjm0001

Saudi national carrier flynas officially launched a Turkish-language browsing and booking capability on its website at the recently concluded Jeddah International Travel and Tourism Exhibition (JTTX) 2015 to better serve the needs of its rapidly growing Turkish customer base. The launch ceremony was attended by Mr. Fikret Ozer, Consul General to Saudi Arabia

Turkish-speaking passengers traveling to and from Saudi Arabia can now book their flights, track and manage their reservation, complete online check-in, and receive real-time updates on their journey by visiting flynas’ new Turkish language website. The new website complements the Arabic and English language sites already offered by flynas

“Commenting on the launch of the new website, Mr. Fikret Ozer said, “As the historic, religious and cultural ties as well as the economic and trade cooperation between  Turkey and Saudi Arabia continue to develop and diversify their bilateral economic and trade cooperation, flynas with its extensive operations in Turkey has served as a vital bridge connecting people and businesses in these two countries. Now, with the launch of a Turkish-language website – which will greatly improve the convenience for Turkish-speaking passengers traveling to Saudi Arabia – flynas has once again demonstrated its commitment to continually enhancing the customer experience. This move will further facilitate air travel between Saudi Arabia and Turkey”

Turkey’s aviation market is witnessing a period of high growth, with passenger traffic increasing by 14.5 per cent in 2013. According to the International Air Transport

Association (IATA), Turkey is expected to see around 5 per cent growth in the next decade compared to a global average of around 3 per cent

“The introduction of Turkish language on our website comes as part of flynas’ strategy to make traveling easier for our customers through effective use of digital channels which allow them to save time and cost,” said Yazeed Al Rasheed, Brand Manager at flynas. “Turkey is an important and strategic market for flynas, which operates 27 flights weekly to Istanbul, Antakya and Adana from flynas hubs in Riyadh and Jeddah. The new Turkish language website will enable flynas to better serve customers in this core market, improve communication with passengers, and reinforce its position as an aviation industry leader”

The new website builds on the success of the mobile app for smartphones launched recently to simplify the travel experience for flynas customers

A pioneering Saudi airline that has set a new standard of efficiency for low-cost travel in the Middle East and beyond, flynas operates the youngest fleet in the region, with more than 950 flights a week to a growing number of destinations around the region

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فنادق

( بيل قيت ) تحتفل بنجحاتها وتنظم حفل سحور بالعاصمة الرياض

Published

on

By

احتفلت ( بيل قيت ) مع عملائها وشركائها بالعاصمة الرياض، من خلال حفل سحور اقامته في فندق الفيرمونت يوم الخميس الماضي الموافق ٤ / ٤ / ٢٠٢٤ م بحضور نخبة من سيدات ورجال الاعمال والشخصيات الاجتماعية وممثلي وسائل الاعلام والشخصيات المؤثرة وعدد من ابرز الشركاء والشركات.
وقال رئيس مجلس ادارة الشركة الدكتور علي مدخلي
ان حفل السحور ياتي تتويج لمسيرة ( بيل قيت) الرائعه ونجحاتها المستمره في تنفيذ الاحتفالات والمناسبات للوزارات والهيئات والجهات الحكومية والخاصة والاعراس والزواجات وكذلك الخيم الرمضانية التي تركت بصمة واضحه لمسيرتنا خلال الاعوام الماضية فهذا العام نفذنا خيمة فندق الفيرمونت وفندق جي دبليو ماريوت ونياره للخيام الرمضانية.
ونسعى خلال العام المقبل الى تنفيذ خيام اكبر واكثر على مستوى العاصمة الرياض باذن الله تعالى هذا فيما يتعلق بشهر رمضان ونحن نستعد بعض رمضان لموسم المناسبات والزواجات والصيف كذلك من خلال تجسيد خبراتنا العالمية في هذا المجال.
يذكر ان الشركة تاسست في عام 2004، وتفوقت بريادتها للشركات التي تعمل على تطوير الوجهات إلى مساحات مذهلة، حيث تخصصت في تنفيذ التصاميم المستوحاة من الأجواء الرمضانية الفاخرة، بالإضافة إلى تنظيم المناسبات الاجتماعية للشركات الخاصة أو الجهات الحكومية.نظمت العديد من الخيام والغعاليات داخل السعودية وخارجها واصبحت تتصدر في مجال التنظيم والتجهيز والتصميم

Continue Reading

فنادق

يقدم سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر عرضاً مميزاً خلال عيد الفطر المبارك

Published

on

By

أعلن سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر، أحدث وجهات المملكة العربية السعودية والتي تمتاز بموقع فريد غرب المملكة وسط الكثبان الرملية الذهبية على امتداد 28 ألف كيلومتر بين الساحل والصحراء، عن تقديم عرض مميز خلال عيد الفطر المبارك. يوفر المنتجع الجديد ملاذاً استثنائياً وسط الصحراء، مما يجعل منه الخيار الأمثل للاستمتاع بالعطلات الطويلة، إذ يمكن الوصول إليه بمنتهى السهولة من مختلف مدن دول مجلس التعاون الخليجي.
ويتيح المنتجع للضيوف إمكانية تخصيص إقامتهم حسب تفضيلاتهم والاختيار من 10 فئات إقامة مميزة؛ بدءاً من غرف وادي كينج الفسيحة بمساحة 60 متر مربع تشمل تراسات خاصة بإطلالاتٍ مميزة على الكثبان الرملية، ووصولاً إلى سنست ريزيرف الفخمة بمساحة 400 متر مربع تضم أربع غرف نوم ومسبح خاص ومساحات لتناول الطعام في الهواء الطلق، مما يوفر للضيوف خيارات متنوعة تلبي مختلف أذواقهم. كما تتوفر أجنحة عصرية وفيلات بحوض سباحة خاص وغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم.
ويمكن للضيوف الذين يحجزون إقامتهم في غرفة وادي كينج أو جناح وادي أو فيلا بغرفة نوم واحدة مع مسبح خاص الاستمتاع بتجربة شواء خاصة وسط الأجواء المريحة التي تتسم بها مرافق المنتجع، التي أبدعتها فوستر آند بارتنرز، شركة التصميم الحائزة على جوائز مرموقة، وتوفر إطلالات مذهلة على رمال الصحراء الذهبية والتلال الصخرية المميزة، مما يضمن للضيوف قضاء أجمل الأوقات في عيد الفطر.
كما يحظى الضيوف برصيد للسبا بقيمة 500 ريال سعودي عند حجزهم لكل إقامة خلال العيد، ما يتيح لهم خوض تجربة عافية مفعمة بالاسترخاء في المنتجع. يمتد السبا على مساحة 4000 متر مربع، وهو الخيار الأمثل لتجديد النشاط، حيث يضم غرف علاجية وقبة مخصصة للتأمل ومركز علاجي لمكافحة الشيخوخة وصالة للعلاجات البيولوجية وصالونات تجميل للرجال والسيدات.
ويقدم المنتجع لجميع النزلاء وجبة إفطار مجانية تشمل تشكيلة من الأطباق السعودية الكلاسيكية وأشهر المأكولات العالمية والمحضرة وفق أعلى معايير الصحة والعافية التي تشتهر بها منتجعات علامة سيكس سينسز.
يتوفر عرض عيد الفطر حصرياً بأسعار تبدأ من 3000 ريال سعودي في الليلة للحجوزات في غرف وادي كينج أو أجنحة وادي أو الفلل بغرفة نوم واحدة مع مسبح خاص.
ويتعين على الضيوف إجراء حجوزاتهم قبل 20 أبريل الجاري لليلتين على الأقل.

كيفية الوصول إلى المنتجع: يمكن للضيوف الاستمتاع برحلة نقل خاصة بالسيارة لمدة 45 دقيقة من مطار البحر الأحمر الدولي الجديد تحملهم نحو الجنوب الشرقي على طول الطريق الساحلي، قبل أن تتجه شرقاً إلى الداخل بين جبال الصحراء الهادئة والوديان الضيقة وصولاً إلى المنتجع. كما يتوفر خيار الوصول بالطائرة من مطار ينبع، تليها رحلة بالسيارة إلى المنتجع تستغرق ساعتين. ويجب حجز عمليات النقل مسبقاً، وهي خاضعة للتوافر وتكاليف إضافية. يمكن الوصول إلى مطار العُلا خلال 4.5 ساعة ومطار جدة خلال 5 ساعات.
وتعتزم فلاي دبي تسيير رحلات مباشرة مرتين في الأسبوع، يومي الأحد والخميس، ابتداءً من 18 أبريل لنقل الضيوف من دبي إلى البحر الأحمر في غضون 3 ساعات فقط.
للحجز والاستعلام يرجى التواصل على: reservations-southerndunes@sixsenses.com

Continue Reading

سياحة

سكاي سكانر تكشف أبرز اتجاهات السفر في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان 2024

Published

on

By

يسلط سكاي سكانر الضوء على اتجاهات السفر الرئيسية في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان المبارك، وتشير بيانات سكاي سكانر إلى أن 28 مارس 2024 هو تاريخ السفر الأكثر شيوعاً إلى المملكة العربية السعودية. 

وقال أيوب المأمون، خبير السفر في سكاي سكانر: “يبحث المسافرون إلى المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان عن تجربة ثقافية وروحية عميقة، حيث يأتي الناس من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في الشعائر الدينية، والانغماس في التراث السعودي الغني. ويبحث 43% من المسافرين القادمين إلى المملكة عن عطلات تمتد من أسبوع إلى أسبوعين، بينما يتطلع أكثر من النصف (51%) إلى حجز عطلات لمدة أسبوع أو أقل، ويحرص 6% على حجز عطلات أطول تدوم لمدة شهر.”* 

وكشف سكاي سكانر عن أبرز خمس وجهات دولية يأتي منها المسافرون إلى المملكة العربية السعودية خلال الشهر الفضيل، وتتصدر القائمة القاهرة، وتليها لندن ودبي، وفيما يلي أبرز الوجهات: 

  1. القاهرة 
  2. لندن 
  3. دبي 
  4. مانشستر 
  5. الرياض 

 

وتتضمن الوجهات الأكثر رواجاً في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان جدة والرياض والمدينة المنورة، مما يسلط الضوء على مناطق الجذب المتوفرة في جميع أنحاء المملكة والتجارب المتنوعة التي تقدمها، وتكون بالترتيب:  

  1. جدة 
  1. الرياض 
  2. المدينة المنورة 
  3. الدمام 
  4. أبها

Continue Reading
Advertisement

Trending