Connect with us

-

خصم 20% لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي وسكان دولة الإمارات لحجوزات فصل الشتاء

Published

on

يدعو سيزرز بالاس دبي، المنتجع الفاخر ذو الخمس نجوم الذي يقع على جزيرة بلوواترز وبالقرب من أبرز معالم مدينة دبي، ضيوفه من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي وسكان دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الاستمتاع بتجربة عالم من الفخامة والاحتفاء بكأس العالم لكرة القدم والفعاليات الترفيهية المميزة في المنتجع المطل على الشاطئ مع خصم 20% على أسعار الغرف والمطاعم، وعلاجات المنتجع الصحي.

ويشتهر المنتجع بالإطلالات الرائعة على الواجهة البحرية بالإضافة إلى ديكورات عصرية مع لمسات من التصميم الروماني. يقدم للضيوف تجربة إقامة رائعة تجمع بين الحداثة والأناقة والفخامة. ويضم المنتجع أجنحة وغرف مجهزة بالكامل مع وسائل راحة حديثة وشرفات خاصة وإطلالات خلابة مع خدمات راقية وتجربة إقامة مميزة. وسيحظى الضيوف مع كل حجز لجناح في الفندق بمزايا خاصة وتجارب منظمة من خدمات النقل المجانية وتقديم المقبلات الشهية عند غروب الشمس، إلى أسرّة الكابانا التي تقع بالقرب من المسبح أو الشاطئ، وتقديم مستلزمات الاستحمام والعناية الشخصية من أكوا دي بارما وخدمات الكونسيرج وغيرها الكثير

ويضم المنتجع 12 مطعماً يقدمون مأكولات متنوعة، حيث يمكن للضيوف تأمل الإطلالات المذهلة على البحر واحتساء الكوكتيلات المميزة عند غروب الشمس في رومان لاونج، يليها تجربة عشاء في الهواء الطلق في مطعم فينوس المستوحى من أجواء ساحل بلدة أمالفي الإيطالية، أو التلذذ بالمأكولات الآسيوية الكلاسيكية مع لمسة إبداعية في مطعم ديمون دك للشيف ألفين يانغ، أو تناول المأكولات البريطانية والأمريكية في مطعم هيلز كيتشن للشيف غوردن رامزي، أو تجربة المأكولات اليابانية في مطعم تاكاهيسا.

ويمكن للضيوف الذين يتطلعون إلى صنع ذكريات فريدة من نوعها تجربة مجموعة واسعة من وسائل الترفيه دون مغادرة المنتجع، كتمضية أمسية رائعة مع التلذذ بالكوكتيلات الكوبية على أنغام موسيقى السالسا في نادي هافانا سوشيل كلوب، أو التمتع بجلسات الغروب في نادي فينوس الشاطئي المخصص للبالغين فقط، أو الاستماع إلى موسيقى موتاون الساحرة في مسبح وشاطئ نبتون.

ويقدم المنتجع للضيوف فرصة الاسترخاء التام على الشاطئ الخاص الذي يبلغ طوله 500 متر أو في أحد من المسابح الخمسة الخارجية، سواء كان ذلك في مسبح نبتون المستوحى من بيفرلي هيلز أو في الأجواء الإيطالية لنادي فينوس الشاطئي. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالإطلالات الرائعة على مياه الخليج وفي نهاية اليوم، يمكن للضيوف الاسترخاء في الجناح الخاص لقضاء إقامة مريحة وممتعة.

يقع منتجع سيزرز بالاس دبي على جزيرة بلوواترز الشهيرة، عند بعد 20 دقيقة فقط من وسط مدينة دبي قرب أفضل مراكز التسوق في المدينة، و بعض من المعالم السياحية في المدينة مثل متحف المستقبل وذا فيو آت ذا بالم. يقع المنتجع أيضاً على مسافة قريبة من منطقتي جميرا بيتش ريزيدنس ودبي مارينا النابضتين بالحياة، مما يجعله خياراً مثالياً للزوار الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة عطلة لا تنسى مع أرقى الخدمات الفندقية من فئة الخمس نجوم.

عرض موسمي: لسكان دولة الإمارات ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي
• توفير 20% على حجوزات الإقامة
• فطور يومي مجاني لشخصين مع كل غرفة
• فطور يومي متأخر داخل الغرفة حتى الساعة 3 عصراً لشخصين لكل جناح
• خدمة النقل بالحافلات إلى دبي مول

الشروط والأحكام
• جميع العروض تخضع للحجوزات المسبقة وعلى حسب التوافر أثناء الحجز
• هذا العرض حصري لسكان دولة الإمارات ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي فقط
• يجب على الضيوف إبراز بطاقة هوية إماراتية سارية أو بطاقة هوية وطنية لدول مجلس التعاون الخليجي
• يشمل العرض وجبة فطور يومية لشخصين لكل غرفة
• يشمل العرض وجبة فطور يومية متأخرة تُقدم داخل الغرفة لشخصين لكل جناح
• لا يمكن دمج هذا العرض مع أي عروض ترويجية أخرى
• تخضع الأسعار للضرائب ورسوم الخدمة
• تطبق تواريخ الحجب وتختلف بحسب المنشأة
• في حالة وجود نزاع، يحتفظ سيزرز بالاس دبي بحق اتخاذ القرار النهائي

للحجز، يرجى الاتصال على رقم الهاتف 04 556 6666 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: stay@caesarsdubai.ae

-

أمازون السعودية تعلن خطة متكاملة لتعزيز شمولية أصحاب الهمم في المملكة

Published

on

By

تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي لأصحاب الهمم، أعلنت شركة أمازون السعودية إطلاق خطة متكاملة تهدف إلى تعزيز شمولية ذوي الهمم في مكان العمل، وتسعى إلى خلق تجربة استثنائية لهذه الفئة من الموظفين، تضم العديد من التسهيلات، مثل تزويدهم بالتجهيزات والأدوات اللازمة التي تلبي احتياجاتهم، ووضع السياسات التي تراعي مصالحهم، وتنظيم الدورات التدريبية والتوعوية التي تزودهم بالمهارات الضرورية.

ودعماً لرؤية الحكومة السعودية الهادفة إلى تمكين أصحاب الهمم للإسهام بدور فاعل في المجتمع، تساعد مبادرات شركة أمازون ذوي الهمم على بناء مسيرة مهنية تلبي تطلعاتهم. ويركز نهج الشركة على توفير بيئة عمل أكثر تنوعاً ومساواةً وشموليةً على مستوى جميع مكاتبها ومواقع إدارات عملياتها، بما في ذلك تحديد الاحتياجات الخاصة وتقديم الدعم المخصص لهذه الفئة لضمان مشاركتهم الكاملة والمتساوية، وذلك بدءاً من مرحلة البحث عن فرصة العمل ووصولاً إلى مرحلة التوظيف.

وتعليقاً على جهود شركة أمازون في هذا المجال، قالت العنود الفقير مدير عام الشراكات والتعاون في هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة: “انطلاقاً من إيمان حكومة المملكة العربية السعودية بالدور الأساسي الذي يلعبه كل فرد من المجتمع في دفع مسيرة نمو الاقتصاد الوطني، نود أن نثني على جهود شركة أمازون في خلق ثقافة عمل أكثر شمولية تسهم في تمكين مجموعة متنوعة من المواهب المحلية ودعم أهداف التنمية المستدامة”.

من جانبه، قال عبده شلالا، مدير أمازون في دول الخليج: “انطلاقاً من دعمنا الكامل لرؤية السعودية الهادفة إلى تمكين أصحاب الهمم، نحن فخورون في أمازون بأن موظفينا يمثلون بعضهم البعض والمجتمعات المتنوعة التي تعمل فيها الشركة، ويسرنا تجديد التزامنا بالمضي بخطى ثابتة نحو مجتمع يضمن التنوع والمساواة والشمولية. كما نؤكد حرصنا على توفير بيئة عمل مثالية تحقق التكامل بين كلٍّ من موظفينا وثقافة الشمولية لدينا وسياساتنا، وذلك من أجل توسيع نطاق الفرص المتاحة لذوي الهمم”.

وتسعى خطة الشمولية الإقليمية لشركة أمازون إلى توفير تجربة عمل شمولية ومتكافئة لأصحاب الهمم، وتشمل ثلاث ركائز رئيسية:

  • استخدام معايير عالمية لتسهيل المهام أثناء العمل، وتشمل المساعدة الجسدية والاعتماد على التكنولوجيا، مثل الترجمة الفورية إلى لغة الإشارة، وبرامج قراءة الشاشة، وأدوات التكبير، وبرامج الإملاء الصوتي، والتدريب على المهارات الأساسية في مكان العمل، بما في ذلك المشاركة الجماعية، والخطابة، ومهارات التواصل مع الآخرين.
  • وضع سياسات عمل فعالة ومزايا متنوعة توفر العديد من الخيارات، مثل ساعات العمل المرنة، واختيار موقع العمل، وبرامج تحسين المهارات وإعادة تشكيلها لدعم الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأدوار.
  • تعزيز ثقافة الشمولية من خلال عقد ورش عمل ودورات تدريبية لتوعية المديرين والموظفين الحاليين؛ وبالتالي توفير بيئة عمل يتمكن فيها الموظفون ذوو الهمم من التقدم والتطور في حياتهم المهنية.

وإلى جانب دعم أهداف حكومة المملكة العربية السعودية، تعمل شركة أمازون السعودية على توسيع منظومة شراكاتها، وذلك من خلال تعاونها مع كلٍّ من “هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة”، وهي هيئة حكومية تهدف إلى تمكين أصحاب الهمم وضمان حصولهم على حقوقهم وتعزيز دورهم في المجتمع، ومع شبكة “قادرون” لأصحاب الأعمال والإعاقة، وهي منظمة غير حكومية تُشجِّع وتُمكِّن أصحاب العمل من توظيف ذوي الهمم والاحتفاظ بهم وإدماجهم في القوى العاملة. ومن شأن هذه الشراكات أن تُوسِّع نطاق وصول هذه الفئة من الكوادر إلى الفرص الوظيفية في أمازون.

وقال الدكتور حاتم سمان، رئيس السياسات العامة لشركة أمازون في السعودية: “نحن فخورون جداً بشراكاتنا في المملكة العربية السعودية. إن خبرات الجهات الحكومية وغير الحكومية، مثل هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة و”قادرون”، ستثمر في تعزيز ممارسات شركة أمازون بشكل أكبر لضمان الجهوزية التامة لأصحاب الهمم للانضمام إلى الشركة وتحقيق النمو الوظيفي”.

من جهتها، قالت نجود العتيبي التي تعمل في مكتب شركة أمازون في الرياض وتعاني من ضعف في السمع: “منحتني تجربة العمل في شركة أمازون الثقة والاطمئنان ليس فقط في ما يتعلق بتحقيق النمو والتقدم الوظيفي، ولكن أيضاً في الحصول على الدعم والرعاية الكافية في جميع المراحل. وبالإضافة إلى ذلك، وفرت لي الشركة فرصة تعلم مهارات جديدة ومكنتني من تحقيق أهدافي، وذلك من خلال مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية، فضلاً عن الحصول على الدعم المستمر من كافة زملائي”.

وإلى جانب بيئة العمل الأكثر تنوعاً ومساواةً وشموليةً في أمازون، تهدف التقنيات المتطورة في الشركة إلى تحسين جودة الحياة لأصحاب الهمم، وتزويدهم بأنظمة التحكم الصوتي في مختلف أجهزتهم الجوالة. فعلى سبيل المثال، يتيح جهاز “أليكسا” من أمازون القائم على تقنية السحابة، للمستخدمين، إدارة مهامهم اليومية من دون استخدام اليدين. كما أصبح المساعد الصوتي “أليكسا” يتحدث اللغة العربية ويفهمها، بعد طرحه باللهجة الخليجية لتلبية احتياجات العملاء في المملكة العربية السعودية.

وقال الدكتور راف فطاني، المدير الإقليمي العام لخدمات أليكسا في أمازون لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “انطلاقاً من حرصنا على تنمية المواهب المحلية، نفخر في أمازون باستثمار الجهود لدعم تحقيق مستهدفات الرؤية الطموحة للمملكة العربية السعودية. ونتطلع إلى إيجاد طرق جديدة من شأنها تشجيع الشركات على دعم الاستثمارات في المملكة والإسهام في نموها وتطورها. وتُعَد إضافة الطابع المحلي إلى جهاز أليكسا من أمازون دليلاً آخر على كيفية استمرارنا في دعم عملائنا المحليين من خلال تزويدهم بالمنتجات التي تلبي احتياجاتهم”.

ومنذ انطلاق أمازون السعودية Amazon.sa في عام 2020، تواصل الشركة تنفيذ خططها الاستثمارية في المملكة، ودعم رؤية السعودية في تسريع وتيرة الانتقال إلى مستقبل رقمي ومتنوع. وتلتزم أمازون برعاية قوة عاملة أكثر تنوعاً ومساواةً وشموليةً، كما تمهد لضم المزيد من الكفاءات في المملكة العربية السعودية إلى فريق عمل الشركة.

Continue Reading

-

شيري TIGGO 8 PRO توفر أحدث أنظمة من التقنيات الذكية  (ADAS)من أجل الحفاظ على سلامة و راحة السائق

Published

on

By

تتميز سيارات شيري تيجو 8 برو، و 8 برو ماكس  بتقنياتها المتطورة وحساسيتها العالية لكل ما يقوم به السائق أثناء القيادة.، حيث زودت السيارة بأربع عشرة وظيفة من وظائف أنظمة مساعدة القيادة ضمن أنظمة حماية ذكية ومتكاملة منها مثبت السرعة التكيفي (ADAS)، ونظام التحذير  لحركة المرور الخلفية ((RCTA، ونظام التنبيه من الاصطدام الأمامي(FCW)، لتشمل بذلك كافة ظروف القيادة في الأحوال الجوية المختلفة.
ويكمُن التحدي  عند وضعية الرجوع إلى الخلف؛ لوجود نقاط عمياء في المرآة الخلفية، ومن هنا يأتي دور نظام التحذير من الاصطدام الخلفي RCTA. فعند الرجوع الخلفي لسيارة تيجو 8 برو (TIGGO 8 PRO )،يعمل النظام على مساعدة السائق في الكشف عن المنطقة الموجودة خلف المركبة في كلا الجانبين وإبقاء السائق على دراية بما إذا كان هناك مركبات أو مشاة أو أي عائق آخر في النقطة العمياء من المرآة الخلفية، وبمجرد وجود خطر اصطدام، يُصدر النظام صوتاً تحذيرياً، كما سيتم إنارة رمز التنبيه BMS الخاص بمراقبة النقاط العمياء.
علاوة على ذلك، تُشكل النقطة العمياء في المرآة الخلفية خطراً على السلامة عند تغيير المسار عند السير على الطرقات . وإن كنت غير قادر على رؤية المركبات التي تسير خلفك من الجهة اليمنى، فسيؤدي ذلك الى حدوث كارثة خلال أقل من ثانية. ولكن بفضل نظام النقاط العمياء BSD، يمكن لتيجو 8 برو تجنب مثل هذه الحوادث، باستخدام مستشعرات الرادار، حبث يراقب نظام BSD النقاط العمياء في الجهة الخلفية من المركبة، وعندما يرصد المستشعر إقتراب جسم ما، يتم عرض إشارة ضوء على المرآة ؛ للتحذير من الخطر حتى في حال عدم رؤية النقطة العمياء.
بالإضافة إلى ذلك، ثمة خطر آخر من النقاط العمياء الخلفية عند فتح الباب في حالة وقوف المركبة والذي يمكن أن يؤدي إلى حادث سير عند عدم توخي الحذر. فجُهّزت تيجو 8 برو بنظام تحذير فتح الباب DOW الذي يُتيح للرادار الخلفي مراقبة الهدف المتحرك في الجانب الخلفي من النقاط العمياء للمركبة عند فتح الباب في حالة الوقوف، وعند تحديد وجود خطر حدوث اصطدام بسبب فتح باب المركبة، يتم إصدار تحذير من خلال إشارة ضوء من المرآة الخلفية.
فضلاً عن ذلك، جُهّزت تيجو 8 برو أيضاً بنظام تحذير من الاصطدام الأمامي FCW ونظام الفرملة الطارئة التلقائية AEB اللذان يُحددان من خطر وقوع حادث خلف المركبة حسب مسافة وسرعة المركبة الأمامية، وعند حالة الفرملة الطارئة أو غيرها من الحالات غير المتوقعة الأخرى، يُرسل النظام أشكالاً مختلفة من التحذيرات للسائق والتحكم بالفرامل بفعالية عند الضرورة؛ لتجنب حدوث اصطدام أو التخفيف من عواقبه.

Continue Reading

-

شركة بيت الإباء تحتفل بتوسع أعمالها في مدن المملكة الرئيسية

Published

on

By

احتفلت بيت الإباء للسيراميك والرخام والمطابخ والأدوات الصحية، مؤخرًا بتوسيع أعمالها في مدن المملكة الرئيسية، وذلك عبر تدشين قسم المطابخ الإيطالية بحلته الجديدة في كل من مدينة الدمام، و جدة، وتتويج أعمالها في مدينة الرياض بالإحتفال بتنفيذ أكثر من 1000 مطبخ خلال عامين، وهي الإنجازات التي حققتها الشركة-التي تمتلك خبرة أكثر من 20 عامًا في عالم المطابخ الخشبية بالسعودية-وأدى إلى زيادة انتشار أعمالها داخل المملكة خلال وقت قياسي.

حضر الاحتفالات عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين والمهتمين بأحدث صيحات الديكور، واطلعوا فيه على أحدث ابتكارات وحلول الشركة في مجال المطابخ. وبهذه المناسبة، صرح سعود الكعبي، مدير فرع الدمام قائلاً: “جاء افتتاح الفروع الجديدة لبيت الإباء في أهم المناطق النابضة بالأعمال بعد دراسة وافية ومتأنية، حيث يقع فرع مدينة الدمام على طريق الجبيل/الظهران، وفرع الرياض على شارع التخصصي، بينما يقع فرع مدينة جدة في شارع صاري الشهير بين الأوساط التجارية العالمية. وهو ما يعتبر تأكيدًا على سياستنا وأهدافنا المتمثلة في الانتشار الجغرافي والوصول إلى كافة العملاء في أنحاء المملكة من أجل تقديم مستوى رفيع من الخدمات”.

وأكد الكعبي في كلمته: “لن نتنازل عن تقديم الجودة العالية، بل إن توسعنا في هذه الفروع الجديدة يؤكد على قيمنا المتمثلة في توفير أفضل الخامات المستخدمة في تصنيع المطابخ بجودة تفوق المستويات العالمية، عبر الشراكة مع أفضل وأشهر الماركات من مختلف أنحاء العالم وعلى رأسها شركة لوبي الايطالية، المصنع الذي صُنف رقم واحد في إيطاليا المختص بإنتاج المطابخ الخشبية”. 

وأنهى الكعبي كلمته: “ومن دواعي سرورنا أن نشير إلى أن تدشين فرع جدة جاء ليمثل أول فرع مطابخ مستقل في المنطقة الغربية، وقد راعينا في اختيارنا لموعد تدشين فرع الرياض أن يتزامن مع الاحتفال بتصنيع أكثر من ألف مطبخ خلال عامين، مما زاد من سعادتنا ومن إنجازاتنا الملموسة في السوق السعودي”.

من الجدير بالذكر أن بيت الإباء تقدم عبر فروعها الجديدة خيارات متنوعة من المواد والألوان والاكسسوارات التي تناسب كافة الأذواق والتفضيلات، بالإضافة للعديد من الحلول التي تناسب جميع أنواع المطابخ سواء كانت المطابخ الرئيسة أو المساعدة، وكل هذا يأتي من خلال أسعار تنافسية مدروسة تناسب جميع ميزانيات عملائها.

كما توفر الشركة أيضًا لكل العملاء الباحثين عن أفضل تصميمات المطابخ وأجود الخامات بأسعار جذابة، جُملة من الخدمات المجانية تشمل الاستشارة وزيارة المتخصصين للمواقع بالإضافة إلى تقديم التصميم ثلاثي الأبعاد، فضلًا عن مطبخ بديل في الحالات المستعجلة.

ولعل أهم ما يميز بيت الإباء عن بقية المنافسين في المملكة التنوع في حلول الإكساء بخيارات كثيرة وبكميات كبيرة تلبي حاجة السوق وتناسب جميع شرائح المجتمع من ناحية الأسعار والأذواق مع ضمانات موثوقة تصل إلى 20 سنة.

Continue Reading
Advertisement

Trending