Connect with us

أثاث وديكور

“ماجد الفطيم لايف ستايل” تفتتح أول متجر “سي بي 2” في المملكة العربية السعودية

Published

on

افتتحت “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، أول متجر للعلامة التجارية “سي بي 2” في الرياض. ويأتي افتتاح المتجر الجديد المنتظر، بعد إطلاق المتجر الخاص بالعلامة التجارية ذات الصلة “كريت آند باريل” في وقتٍ سابق من هذا العام، والذي يعِدُ بتقديم مجموعة منتقاة بعناية من الأثاث والديكور المعاصر. ويشكل افتتاح المتجر الجديد، خطوة هامة وعلامة بارزة في مسيرة “ماجد الفطيم لايف ستايل”، حيث تواصل في جهودها الهادفة إلى تعزيز عروض البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية.
 
وتتواجد صالة العرض الكبيرة لمتجر “سي بي 2″، في الطابق الأرضي في “صحارى مول”، وتتميز باحتضانها مجموعة من قطع الديكور والتصميم المتميزة والتي من شأنها أن تشكل مصدر إلهام للعملاء للإرتقاء بمساحاتهم الخاصة داخل المنزل. من المقاعد المخملية إلى الطاولات الصغيرة بجانب الأسرة من العاج المنقوش، يقدم متجر “سي بي 2” تشكيلة منسقة من الأثاث الفريد من نوعه والديكور المبتكر الذي يمكن مزجه وتنسيقه ليتناسب مع أي مساحة جمالية. ويمكن للزبائن ابتداءً من 15 سبتمبر، زيارة متجر “سي بي 2” في الرياض أو عبر الانترنت من خلال الموقع الإلكتروني www.cb2.sa.
 
وقال فهد غانم، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجد الفطيم لايف ستايل”:”نحن فخورون بإطلاق متجر “سي بي2” في المملكة، الأول من نوعه، وتوسيع نطاق تواجد العلامة التجارية في العالم التقليدي والعالم الرقمي لتلبية طلبات العملاء. ينصب تركيزنا على تعزيز تجربة العملاء، من خلال التعاون مع أبرز المصممين والعلامات التجارية الرائدة لتوفير إمكانية الوصول واستكشاف العلامات التجارية ذات المستوى العالمي بطريقة مباشرة. كما تساهم التجارب الشاملة التي نقدمها لزبائئنا، في مساعدتهم على الاستمتاع بما يقدمه متجر “سي بي 2″ وتتيح إقامة روابط عميقة وعلاقات متينة مع العلامة التجارية”.
 
من جهتها قالت جانيت هايز الرئيسة التنفيذية لدى” كريت آند باريل هولدينغ”: “يسعدنا العمل مع شركائنا شركة “ماجد الفطيم لايف ستايل”، لتوسيع نطاق تواجد العلامة التجارية “سي بي 2″ في الشرق الأوسط. ونعتقد أن مجموعة المنتجات ذات التصاميم المميزة، سيكون لها صدى إيجابي بين الزبائن المحليين السعوديين والعالميين، الذين يشكلون مصدر إلهام ويبحثون عن أساليب وطرق مبتكرة وإبداعية لتحقيق التحول والتميّز في منازلهم”.
 
وفي تعليقه على افتتاح متجر “سي بي 2” الجديد، قال راين تيرف، رئيس “سي بي 2″:” من خلال شراكتنا مع “ماجد الفطيم لايف ستايل”، نحن متحمسون لافتتاح ثاني متجر عالمي لعلامتنا التجارية في منطقة الشرق الأوسط. تجسد مجموعاتنا، أسلوب جديد لاستكشاف التصاميم الحديثة والعصرية بشكلٍ متطور. ونأمل، كما هو الحال بالنسبة لفرعنا في دبي الذي تم افتتاحه مؤخراً، أن يتيح هذا المتجر الفرصة أمام  المزيد من الأشخاص للاستكشاف والحلم والحصول على ما يرغبون به لتزيين منازلهم”.
 
يضم المتجر الجديد فئات متعددة بما في ذلك الأثاث الداخلي والخارجي وأدوات المطبخ ولوازم الفراش والإضاءة والسجاد والإكسسوارات وغيرها الكثير. كما يمكن للزبائن أيضاً استكشاف نتاج التعاون المميز مع مصممين رائدين مثل “كارا مان” و”روس كاسيدي” و”جينيفر فيشر” و” بول ماكوب” و”لوسن-فنينغ”  و”ماثيو ويليامسون” و”عزيزة” ، الذين يُعرفون جميعاً بالأسلوب الإبداعي الفريد والنواحي الجمالية المتميزة في تصاميمهم.
 
ولتوفير تجربة تسوق سلسة متعددة القنوات، يقدم “سي بي 2” خدمة الطلب عبر الإنترنت والتوصيل المجاني في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية، بالاضافة الى خدمة الدفع عند الاستلام ووسائل الدفع المريحة والمناسبة عبر تطبيق “تابي”، الذي يتيح الفرصة أمام المتسوقين للدفع اللاحق من دون فائدة.
 
يقدم متجر “سي بي 2″، الجديد الذي فتح أبوابه في “صحارى مول”، جودة لا مثيل لها إلى جانب القيمة الممتازة. ويمكن للزبائن أيضاً الاطلاع على المجموعة الكاملة عبر الإنترنت على CB2.SA.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أثاث وديكور

“نايس” للأثاث والمستلزمات المنزلية الراقية تفتتح معرض جديد في الرياض بطريق خريص

Published

on

By

أعلنت الشركة المتحدة للمستلزمات المنزلية “نايس” عن افتتاح معرضها الجديد في طريق خريص بمدينة الرياض، وهي إحدى شركات مجموعة الفوزان القابضة، وأكبر شركة سعودية متخصصة في تجارة الأثاث المنزلي بالتجزئة ورائدة في المستلزمات المنزلية والأثاث، حيث يوفر المعرض الواحد ما يزيد عن ٥ آلاف منتج من جميع أنحاء العالم تحت سقف واحد، لتلبية مختلف أذواق عملائه واحتياجاتهم المتنوعة.

وتم افتتاح المعرض يوم 8 أغسطس من هذا العام، ويعد معرض “نايس” خطوة مهمة نحو تنفيذ خطط التوسع الاستراتيجي طويل الأمد التي تنتهجها الشركة تأكيداً لإلتزامها بتقديم المنتجات لعملائها في مختلف مناطق المملكة من خلال زيادة عدد معارض “نايس” والتي يصل عددها إلى 12 معرضاً متواجدة في سبع مدن رئيسية، وتمنح المتسوقين مفهوماً جديداً للتسوق وفقاً لأسلوب “نايس” الإبداعي في عرض المنتجات وهو ما يجعلها منصة متكاملة للباحثين عن أفكار ومنتجات وأنماط جديدة لإثراء أناقة منازلهم. وأكثر ما يميز المعرض عن غيره هو تجربة التسوق المبتكره التي تشجع زائريه على وضع بصمتهم الشخصية في ديكورات منازلهم من خلال المزج والتنسيق بين الأنماط والأقمشة والألوان والأشكال المختلفة من باقة المنتجات الخاصة التي أبدعت “نايس” في ابتكارها، فقد تألقت الشركة الرائدة بتصاميمها المذهلة والتي من خلالها تعكس جوهر الثقافة والإرث السعودي في المملكة والتي لا زالت تزين مختلف البيوت وتزيد من رونقها، بالإضافة إلى منتجات “نايس” الحديثة التي تواكب أحدث التصاميم وخطوط الموضة العالمية.

ويرتكز مبدأ معارض “نايس” في المملكة على تحقيق التكامل بين تصاميم “نايس” الفريدة والفاخرة في الأثاث والمستلزمات المنزلية والتي تحاكي ثقافة المجتمع السعودي، وبين تلك التصاميم العصرية المتألقة الأخرى ذات الذوق الرفيع والأداء العملي العالي. لم تكتف الشركة المتألقة باختيار المنتجات وبيعها فحسب، بل وتقوم بتصميمها ومراقبة عمليات التصنيع عالمياً لضمان جودة المنتجات ورضا العملاء.

تعتبر معارض “نايس” منصة متكاملة للباحثين عن أفكار ومنتجات وأنماط جديدة لإثراء أناقة منازلهم فهي تقدم تصاميم خلابة بأيدي سعودية ماهرة. ومنذ تأسيسها عام ٢٠١١، بدأت “نايس” العمل كأول متجر سعودي يوفر كل ما يتعلق بالمنزل من أثاث ومستلزمات من الألف إلى الياء، فعند زيارة أحدهم للمتجر من أجل شراء قطعة أو اثنتين من الأثاث ينتهي به المطاف بشراء أثاث المنزل بأكمله.  

تتميز “نايس” أيضاً بتوظيفها فريق شراء محلي ذو خبرة عالية وخلفية متعددة الثقافات لبناء الجسور وتوطيد العلاقات بعملائها من مختلف الجنسيات والقادمين للتسوق في سبع مدن تمتد على المنطقة الشرقية والوسطى والغربية. كما وتفخر الشركة بتوفير أفضل الخيارات التي تلهم جمال البيت السعودي التقليدي والعصري واحتياجاته من أدوات المطبخ وتقديم الموائد، وأواني الطاولة والشاي والقهوة، والأثاث والديكور، ومستلزمات غرف النوم والحمام، وكل ذلك بأسعار مناسبة تلائم كل فئات المجتمع.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع: www.nice.com.sa

Continue Reading

أثاث وديكور

آيديال ستاندرد” تفتتح مركز التصميم والمواصفات الجديد في دبي

Published

on

By

أعلنت “آيديال ستاندرد”، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة للحمّامات، مؤخراً عن افتتاح مركزها الجديد للتصميم والمواصفات، وذلك في منطقة سيتي ووك، مقابل برج خليفة الشهير في دبي.

ويقدم المركز الذي يمتد على مساحة 700 متر مربع، تجربة فريدة من الداخل والخارج على حد سواء لمختلف فئات زواره، حيث تسهم النوافذ في استقطابهم لاستكشاف المركز، والحصول على الإلهام من التصميمات الكثيرة التي يعرضها في أرجائه.
وكانت “آيديال ستاندرد” قد كلفت المصمم الإيطالي الشهير روبرتو بالومبا، مؤسس إستوديو “بالومبا سارافيني أسوشياتي”، ورئيس التصميم في الشركة ذاتها، لتصميم المركز الجديدة، ليكون بمثابة وجهة شاملة لجميع حلول الحمامات، إلى جانب تعزيزه بالمفاهيم الملهمة التي تعرض أحدث منتجات العلامة التجارية، وما توصلت إليه من ابتكارات عصرية في مختلف المجالات التي تعمل بها.
وقال فريدريك ترزنسكي، نائب الرئيس لشؤون التسويق والابتكار في “آيديال ستاندرد” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يطيب لنا أن نعرب عن سعادتنا الفائقة لافتتاح مركز التصميم والمواصفات الجديد في دبي، بما يتماشى مع رؤية قيادتنا الطموحة التي تتطلع إلى جعل دبي الخيار الأمثل للناس في جميع أنحاء العالم. إن مركزنا الجديد يعدّ مساحة فريدة من نوعها، حيث يعرض أحدث التصميمات لمنتجاتنا، كما يلقي المزيد من الضوء على ابتكاراتنا، ويمثل مصدراً للإلهام، فضلاً عن كونه منصة مثالية للتدريب”.
وأضاف ترزنسكي: “سيتم دعم منشأتنا الجديدة بفريق من ذوي الخبرة لتقديم النصائح والاستشارات العملية في مجالات تخطيط وتصميم الحمامات لأي مشروع، بدءاً من الفنادق الفخمة وحتى المكاتب والعقارات السكنية”.
و يعمل المركز الجديد وفق نهج “سينغولار” الذي تتبعه “ايديال ستاندرد”، و الذي يجسد فلسفتها للمواصفات، لاسيما وأنه يجمع بين معرفة الشركة العميقة بالمنتجات والخدمات التي تقدمها لعملائها، إضافة إلى التصميم، وذلك من أجل تمكين العملاء للاختيار بسهولة من بين آلاف المنتجات، والتوصل إلى الحلول المناسبة لمساحاتهم.
لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للشركة: www.idealstandardgulf.com.

Continue Reading

أثاث وديكور

“جروهي” أصبحت شريكاً عالمياً جديداً في “المسابقة العالمية للمهارات”

Published

on

By

انضمت “جروهي” إلى “المسابقة العالمية للمهارات”  كأحدث شريك عالمي لها، وهي منصة عالمية لرفع مكانة اليد العاملة الماهرة وتقديرها. و كانت “جروهي” قد دعمت مسابقة المهارات لأول مرة، في السباكة والتدفئة، خلال المسابقة العالمية للمهارات في قازان 2019. والآن بصفتها شريكاً عالمياً في الصناعة ستقدم “جروهي” دعمها إلى المسابقة العالمية للمهارات في شنغهاي 2022.

قال جوناس برينوالد، رئيس ليكسيل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يسعدنا تعزيز تعاوننا مع “المسابقة العالمية للمهارات” فالمهارات المهنية ضرورية لصناعة الصرف الصحي. معاً يمكننا إظهار التأثير الذي يمكن أن يحدثه المهنيين اليوم وللمستقبل الأكثر استدامة الذي نسعى جميعاً لتحقيقه.”

وبدوره قال ديفيد هوي الرئيس التنفيذي للمسابقة العالمية للمهارات: “تنضم “جروهي” إلى مجتمع المهارات العالمي للصناعة والتعليم والى الشركاء الحكوميين لرفع مكانة  الشباب المهنيين حول العالم” . وأضاف: “أنت تدعم زيادة القدرات والمكانة والآفاق الاقتصادية للشباب. معكم، شركاؤنا العالميين، نخلق مستقبلاً أكثر شمولاً واستدامة وابتكاراً من خلال المهارات. “

قال تيمو كورز، رئيس برنامج (Give) ” برنامج التدريب والتعليم المهني” و”المسابقة العالمية للمهارات”، ليكسيل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا:” بعد ثلاث سنوات من الاتصال الأول مع المسابقة العالمية للمهارات، يسعدنا جداً توحيد الجهود دولياً ودعم الشباب بخبرتنا ومعرفتنا العميقة بصناعة الصرف الصحي.” هذه الشراكة الجديدة هي جزء من جهود “جروهي” لمعالجة النقص في اليد العاملة الماهرة في صناعة الصرف الصحي. يتعاون برنامج “جروهي”، “التدريب والتعليم المهني لأخصائي التركيب” وبرنامج (Give) ” برنامج التدريب والتعليم المهني” مع أكثر من 40 مؤسسة تقدم تدريباً على السباكة في جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، للمساعدة في تحسين مرافق التدريب، اذ تُنشئ “جروهي” بيئة تدريب تجتهد بكامل طاقتها حيث يمكن للطلاب الاستفادة من الخبرة الواسعة للعلامة التجارية. ويدعم برنامج (Give) “برنامج التدريب والتعليم المهني” المدارس في إنشاء نهج موحد باستخدام المعدات الحديثة والمواد التدريبية والامتحان الكتابي الذي يضع معايير صناعية جديدة. حتى بعد أن يكمل الطلاب تدريبهم في “جروهي”، سيحصلون على المساعدة في التوظيف أو حتى في برنامج خبرة في العمل مع أحد شركاء “جروهي” في الصناعة.

تعمل “المسابقة العالمية للمهارات” على بناء الثقة وتمكين المجتمعات وتساعد على تغذية الاقتصادات. إنهم يلهمون الشباب لتطوير شغفهم بالمهارات والسعي وراء التميز، من خلال المسابقات والعروض الترويجية. بالاضافة الى ذلك، فهم يساعدون في تطوير المهارات من خلال معايير التدريب العالمية وأنظمة المقارنة المعيارية وتعزيز مشاركة الصناعة. إنهم يؤثرون على الصناعة والحكومة والمعلمين من خلال التعاون والبحث وبناء منصة عالمية للمهارات تضم الجميع.

تنضم “جروهي” إلى 23 شريكاً عالمياً بالاضافة إلى “المسابقة العالمية للمهارات” و85 دولة ومنطقة عضو ملتزمة بمساعدة الشباب على تغيير حياتهم وثروات مجتمعاتهم ودولهم من خلال المهارات. تعرّف أكثر عن “المسابقة الدولية للمهارات.”

اكتشف المزيد عن برنامج (Give) ” برنامج التدريب والتعليم المهني”على  منصتنا الرقمية “جروهي أكس“.  

لمزيد من المعلومات والمواد الإعلامية، الرجاء الإطلاع على هذا الرابط.

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعيFacebook, Twitter, Instagram, LinkedIn ,YouTube.

Continue Reading
Advertisement

Trending