Connect with us

فنادق

هيلتون تفتتح منتجع وسبا هيلتون مالديفز أمينجيري في جزر المالديف

Published

on

أعلنت هيلتون، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الضيافة والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HLT)، عن توسيع حضور علامتها في جزر المالديف بافتتاح منتجع وسبا هيلتون مالديفز أمينجيري. ويتميز منتجع الفلل الجديد بمجموعة واسعة من المرافق ووسائل الراحة المصممة بعناية، والتي تطرح معياراً غير مسبوق للضيافة في جزر المالديف لتلبي أذواق الأجيال الجديدة من المسافرين. ويُعتبر منتجع وسبا هيلتون مالديفز أمينجيري رابع المنتجعات التابعة ضمن محفظة هيلتون في جزر المالديف، والتي تشمل أيضاً والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي،وكونراد المالديف جزيرة رانجالي، وساي لاغون مالديفز كوريو كوليكشن باي هيلتون، ويتيح للعلامة الرائدة تلبية احتياجات وأذواق مختلف شرائح المسافرين ضمن واحدة من أشهر الوجهات السياحية العالمية. وتتولى هيلتون إدارة الفندق الجديد المملوك من قبل شركة أمينجيري القابضة المحدودة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال آلان واتس، رئيس هيلتون في منطقة آسيا والمحيط الهادئ: “تُعتبر جزر المالديف إحدى أكثر وجهات العطلات شهرة لدى المسافرين حول العالم، وحققت مستويات إقبال قوية ومستمرة حتى خلال العامين الماضيين، حيث كانت أول دولة تفتح أبوابها مجدداً أمام المسافرين الدوليين خلال أزمة كوفيد-19. ويعكس توسيع حضور هيلتون في جزر المالديف التزامنا بإطلاق علاماتنا الرائدة في أبرز الوجهات السياحية العالمية، ونثق بأن منتجع وسبا هيلتون مالديفز أمينجيري الجديد سيعزز سمعتنا المرموقة في تقديم تجارب إقامة استثنائية وملهِمة للضيوف”.

ومن جهته، قال دانييل ويلك، شركة أمينجيري القابضة المحدودة: “يأتي إطلاق منتجع وسبا هيلتون مالديفز أمينجيري اليوم ترسيخاً لرؤيتنا المشتركة مع هيلتون، والهادفة إلى توفير أعلى مستويات الخدمة والضيافة المرموقة في جزر المالديف، واستمراراً لجهودنا في دعم اقتصاد جزر المالديف والنهوض بقطاع السياحة المحلي”.

واحتفاءً بافتتاح المنتجع وبحلول عطلة عيد الأضحى المبارك، يقدّم منتجع وسبا هيلتون مالديفز أمينجيري عرض باقة الافتتاح المميز على فترات الإقامة الممتدة لأربع ليالٍ على الأقل من 1 يوليو حتى 30 سبتمبر 2022، والذي يشمل وجبات فطور يومية مجانية وخدمات نقل مجانية وفاخرة بالقارب السريع من وإلى المطار. كما يقدّم العرض لأعضاء هيلتون أونرز إمكانية الحصول على نقاط كاملة عن فترة إقامتهم، بالإضافة إلى كسب 5,000 نقطة إضافية. تُطبق الشروط والأحكام.

يقع المنتج الجديد على جزيرة أمينجيري في نورث ماليه آتول، ويمكن الوصول إليه مباشرة على بعد 20 دقيقة عن طريق القوارب السريعة من مطار فيلانا الدولي، ويضم 109 من الفلل الشاطئية والمشيّدة فوق سطح الماء، والتي يحتضن كل منها حوض سباحة حصرياً مع إطلالات خلّابة على مياه المحيط الهندي. وتتميز الفلل بتصاميم تدمج الطابع المعماري لجزر المالديف مع لمسات إبداعية عصرية، وتضم نوافذ واسعة تمتد من السقف حتى الأرض تتيح دخول كميات وافرة من أشعة الشمس الطبيعية، وتتكامل مع ديكورات داخلية بألوان زاهية تعكس دفء البحر والسماء. وتتناغم فلل المنتجع مع البيئة الطبيعية المحيطة بها، حيث تم تزويد الفلل المبنية فوق سطح الماء بسلالم توفر وصولاً مباشراً إلى البحيرة الشاطئية على الجزيرة، بالإضافة إلى أرجوحة معلقة بجانب حوض السباحة لتضمن للضيوف أوقاتاً مفعمة بالاسترخاء والراحة، فيما تقدّم الفلل الشاطئية وصولاً مباشراً إلى الشواطئ البيضاء الصافية مع أرجوحة وشرفة شاطئية. كما تضم الفلل حمامات فسيحة مزوَّدة بأحواض استحمام مواجهة للشاطئ وبدُش مطري داخلي وخارجي لأفضل تجارب الاسترخاء.

ويحتضن المنتجع الجديد فيلا أمينجيري المؤلفة من ست غرف نوم، والتي من المقرر افتتاحها في نوفمبر 2022 لتكون الخيار الأمثل للمجموعات الكبيرة من المسافرين الباحثين عن أعلى مستويات الخصوصية. وتقع الفيلا ضمن خليج صغير مصمم بعناية، ويوفر رصيفاً خاصاً لاستقبال الضيوف مع تراس شمسي يتيح إطلالات بانورامية على جزر المالديف.

وبهذا الصدد، قالت أليكساندرا جارتيز، نائب الرئيس الأول لشؤون إدارة العلامة التجارية لدى هيلتون في آسيا والمحيط الهادئ: “يعكس منتجع وسبا هيلتون مالديفز أمينجيري جهود هيلتون المستمرة لتوفير عروض مبتكرة وتجارب إقامة فريدة تتكامل مع أفضل مستويات الضيافة. ويقّدم المنتجع الجديد مجموعة من التجارب غير المسبوقة في جزر المالديف، بما يشمل الردهة الواقعة على السطح والمخصصة للضيوف من اليافعين، بالإضافة إلى ركن مخصص للكوكتيلات وفيلا فاخرة مؤلفة من ست غرف نوم، ليضمن بذلك تزويد الضيوف من جميع الأعمار بتجارب إقامة تتيح لهم تواصلاً أفضل مع الآخرين والطبيعة المحيطة”.

وبجانب ذلك، يحتضن منتجع وسبا هيلتون مالديفز أمينجير ست وجهات مأكولات فريدة من نوعها، تتنوع من وجهة أوريجين التي تختص بوصفات المأكولات البحرية التقليدية المحضرة من مكونات مستدامة ومُعاد استخدامها، بالإضافة إلى مطعم هابيتات الذي يفتح أبوابه على مدار اليوم، ووصولاً إلى مطعم بيتش شاك الشاطئي المميز بطابعه الريفي المتناغم مع الطبيعة، والتي تضمن تلبية أذواق جميع الضيوف على اختلافها.

كما يضم المنتجع ردهة الشاي العصرية المميزة سيب تي لاونج التي تحتفي بثقافة مشروب الشاي من مختلف أنحاء العالم، وتقدم مجموعة واسعة من أصناف الشاي لتتيح للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بتوليفات الشاي النادرة على مدار العام، بالإضافة إلى ركن مشروبات إيدن الواقع على سطح الماء، ويوفر تشكيلة واسعة من أصناف المشروبات الفاخرة، وركن مشروبات أورا بجانب حوض السباحة، والذي يحتضن ركناً مخصصاً لمشروبات الكوكتيل المبتكرة.

يوفر منتجع وسبا هيلتون مالديفز أمينجيري أيضاً مجموعة متنوعة من التجارب التي تلائم أذواق الضيوف من مختلف الأعمار، بما فيها نادي كراكنجيري للأطفال الذي يحتضن حوض سباحة في الهواء الطلق وحديقة مائية مصغرة، فضلاً عن ركن مشروبات ري:فيول الواقع على السطح، والذي يوفر للضيوف من اليافعين وجهة هادئة مع مدخل حصري خاص بهم. وبدوره، يدعو سبا أمينجيري الضيوف إلى واحة من الهدوء والسكينة، ويقدم لهم مجموعة واسعة من العلاجات المجددة للنشاط وتجارب الحمّام التي تعزز الصحة والعافية.

فنادق

صيف آسر وعطلة ساحرة في روزوود جدة

Published

on

By

بدأت المملكة العربية السعودية في الترويج للسفر الترفيهي في السنوات الأخيرة بهدف الوصول إلى 70 مليون زائر في بداية عام 2022. وزاد عدد زوار المملكة بنسبة 130٪ في الربع الأول من عام 2022 فقط، ولا توجد مؤشرات بأن هذا النمو سيتباطأ بعد أن تم تخفيف قيود جائحة كورونا. مع قيام المزيد من الدول في جميع أنحاء العالم برفع القيود، فإن المملكة العربية السعودية في طريقها لاستضافة أكبر عدد من السياح في تاريخها. حيث ان نسبة الحماس والسفر في جميع أنحاء البلاد عالية وتستمر مناطق الجذب والأنشطة في النمو خاصة بعد نجاح فعاليات الفورمولا 1 وموسم الرياض التي أقيمت خلال النصف الأول من العام.

في روزوود جدة سيتمكن الزوار من اكتشاف الأنشطة المثيرة والوجهات السعودية المثالية لموسم الصيف. استمتع بتجربة إثارة كورنيش جدة، مع اجمل الإطلالات و العديد من الفعاليات الترفيهية للافراد و العائلات.

قال مازن علام، المدير العام لروز وود جدة، “المملكة العربية السعودية هي واحدة من أجمل البلدان في العالم، نحن متحمسون جدًا للزوار لرؤية الإنجازات التي حققناها في السنوات الأخيرة، ويسعدنا أن نستضيف زوار من جميع انجاء العالم في هذا الصيف ومنحهم تجربة العمر في روزوود جدة. “

يدعوك فندق روزوود جدة في صيف عام 2022 للاستمتاع بمزيج من مجموعة متنوعة من التصاميم المذهلة والتطور غير المسبوق. اقضِ صيفًا فريدًا واستمتع بعروض إميرس المميزة بالإضافة الى 29 فندق إضافيًا مميزًا من روزوود الموجودة في جميع أنحاء العالم من خلال أفضل وجهات العطلات الفاخرة. لعرض القائمة الكاملة لتجارب صيف إميرس ، يرجى زيارة الموقع https://www.rosewoodhotels.com/en/summer-immerse

يقدم روزوود مجموعة واسعة من الخيارات لأولئك الذين يرغبون في الانغماس في عالم من النكهات المميزة وتجارب التذوق من وجبة رومانسية إلى مجموعة متنوعة مبهجة من عروض الطهي الفريدة في أماكن تناول الطعام المختلفة. بالإضافة إلى ذلك تمنح تجربة صيف إميرس لمحبي الشاي خيار الاسترخاء في سوليه أثناء الاستمتاع بإطلالة بانورامية على البحر الأحمر وهم يستمتعون بالتراث العربي.

ماذا يقدم روز وود لضيوفه للاستمتاع وقضاء أجمل الأوقات هذا الصيف؟

مسبح مذهل على السطح: على الرغم من درجات الحرارة المرتفعة في الصيف، هناك الكثير من الفعاليات لجذب الزوار و السياح، سواء للعمل أو الترفيه. سيجعل فندق روزوود جدة الضيوف يشعرون بالاسترخاء والتجدد ، وذلك بفضل حمام السباحة الرائع الموجود على السطح مع الإطلالات البانورامية على البحر الأحمر ، ومركز اللياقة البدنية الأكثر حداثة ، و ثلاث اماكن لتناول الطعام.
الموقع و العديد من المساحات: تعد المساحات المتنوعة في روزوود جدة خلفية للعديد من الانشطة، حيث يوفر الفندق الفاخر الواقع على كورنيش جدة أماكن متعددة للاجتماعات وشؤون الأعمال الصغيرة ومساحات خاصة مغلقة لتناول الطعام، مما يسمح للضيوف بالعودة إلى الذكريات الشخصية مع دفء المكان في وجود اجراءات السلامة.
أجنحة مصممة لراحة الزوار كما في المنزل: اختيار تصاميم الأجنحة التي تسمح بنزيل واحد إلى أربعة ضيوف لكل جناح، حيث يتوفر جميع الوسائل و الاجهزة للزوار وعناصر إضافية متوفرة ومساحة بما في ذلك طاولة وكراسي أو مكتب كبير، لتناول الطعام والعمل ومجموعات من الأسرة المزدوجة / الكاملة بالحجم الملكي (تختلف حسب الموقع) والكراسي والأرائك التي يمكن تحويلها إلى سرير بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية بالتأكيد.صالة راقية للاسترخاء: كل مساء مع غروب الشمس فوق أفق المدينة ينبض سطح روزوود جدة بالحياة مع الكوكتيلات المصنوعة يدويًا، والوجبات الشهية. اصعد إلى الجزء العلوي في روز وود جدة للاسترخاء وتجديد النشاط بجانب المسبح المتلألئ أثناء الاستمتاع بإطلالات على الكورنيش الخلاب والبحر الأحمر.عروض حصرية: يقدم روزوود جدة مجموعة متنوعة من الباقات الفريدة لضمان استفادة الزائرين من إقامتهم في المملكة العربية السعودية. سواء كنت تقيم للعمل أو للترفيه يوفر هذا الفندق ترحيباً حاراً ومجموعة متنوعة من أماكن الإقامة الأنيقة والمريحة.

 

Continue Reading

فنادق

فندق رافلز النخلة دبي يقدم عروضاً صيفية رائعة لضيوفه من المملكة العربية السعودية

Published

on

By

يقدم فندق رافلز النخلة دبي للعائلات فرصة قضاء عطلة ممتعة خلال موسم الصيف وعيد الأضحى المبارك، حيث يبعد أقل من ساعتين بالطائرة عن المملكة العربية السعودية. ويقع هذا المنتجع الشاطئي الفخم على الهلال الغربي في نخلة جميرا، ويرحب بالعائلات والأصدقاء للاستمتاع بعطلة رائعة مع باقات خاصة بموسم الصيف وعيد الأضحى.

ويمكن للضيوف الذين يقومون بالحجز قبل 30 سبتمبر الاستمتاع بمجموعة من مزايا الإقامة الفندقية الصيفية تشمل ترقية مجانية إلى فئة الغرف التالية، ورصيد سبا بقيمة 153 ريالاً سعودياً (150 درهماً) ووجبتين مجانيتين كل ليلة تشملان الفطور مع إمكانية الاختيار بين الغداء والعشاء للوجبة الثانية، وخدمة المساعد الشخصي على مدار الساعة، بالإضافة إلى برامج ترفيهية تعليمية حيث يمكن للضيوف الصغار استكشاف الفنون والطبيعة والثقافة، ووصول مجاني إلى الرياضات المائية التي تعمل بدون محركات وملعب الغولف المصغر. ويقدم المنتجع أيضاً عرض Suite Summer Escape للباحثين عن تجربة إقامة مثالية مع مزايا خدمة السائق المجانية وعلاج سبا لشخصين، وعشاء لشخصين في مطعم ماتاغي الياباني المعاصر، وكابانا خاصة على الشاطئ ودخول حصري إلى ردهة Raffles Club Lounge.

ويعد المنتجع وجهةً مثالية للعائلات التي تبحث عن قضاء عطلة شاطئية فخمة، حيث يضم 389 غرفةً مصممةً بأناقة وأجنحة عائلية واسعة وغرفاً متصلة مع أثاث كلاسيكي مذهل، كما تحتوي جميع الغرف على شرفة مع إطلالة رائعة. ويضم رافلز النخلة دبي أيضاً مجموعة من الفيلات تعكس روعة المنتجع وتشمل مسبحاً خاصاً مع إمكانية الوصول المباشر إلى الفندق بالإضافة إلى موقف خاص للسيارات. وتوفر فيلات Raffles Royal Villas و Raffles Imperial Villas تجربة إقامة استثنائية بمساحات تتراوح بين 950 متراً مربعاً وحتى 1050 متراً مربعاً.

ويضم رافلز النخلة أيضاً مجموعة من تجارب تناول الطعام الرائعة التي يمكن للضيوف الاختيار من بينها، حيث يقدم مطعم لو جاردان بوفيه فطور وغداء وعشاء يومياً في أجواء مريحة مع شرفة خارجية تطل على حديقة المنتجع ونخلة جميرا. ويقوم فريق من الطهاة المحترفين في مطعم ماتاغي بإعداد مجموعة من الأطباق التي تجمع بين المأكولات اليابانية والإيطالية المعاصرة، وهو مطبخ يعرف باسم إيتاميشي. ويمكن لعشاق الموسيقى الاسترخاء والتلذذ بتشكيلة رائعة من المأكولات والمشروبات في صولا، ردهة موسيقى الجاز في فندق رافلز النخلة دبي، مع الاستمتاع بمشاهدة فناني الجاز الذين يقومون بعزف الموسيقى الحية على مدار الأسبوع. وتوفر ردهة رافلز كلوب التي يمكن الوصول إليها من قبل الضيوف المقيمين في غرف وأجنحة كلوب إطلالات بزاوية 360 درجة على أفق دبي، ما يجعلها مكاناً مثالياً للاستمتاع بقائمة رائعة من المأكولات والمشروبات التي يتم تقديمها يومياً عند غروب الشمس. ويمكن لعشاق المأكولات البحرية التوجه إلى بياتّي، وهو مطعم شاطئي أنيق ينبض بالحياة ويقدم قائمة طعام مميزة مع إطلالات رائعة. ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بتجربة شاي ما بعد الظهيرة الفاخرة في بلوثنر هول وذلك ضمن أجواء ساحرة يكملها عزف بيانو بلوثنر لويس الرابع عشر المصنوع خصيصاً للمنتجع.

وإلى جانب تجارب تناول الطعام المذهلة في المنتجع، يمكن للضيوف الاستفادة من ألعاب  Blue Safari المائية في رافلز النخلة دبي لقضاء بعض الوقت في الهواء الطلق. ويقدم المنتجع مجموعة رائعة من الأنشطة التي تشمل رحلات اليخوت والقوارب بأسعار تبدأ من 1226 ريالاً سعودياً (1200 درهم) في الساعة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة أقصى درجات الرفاهية خلال هذه الرحلات. ويمكن للعائلات الاختيار من بين الذهاب في رحلة لا تنسى لصيد الأسماك تستمر لمدة أربع ساعات، أو المشاركة في الأنشطة المائية المليئة بالمرح مثل ركوب الدراجات المائية والإبحار بالمظلات وركوب قواب الدونت والبانانا والتزلج على الماء وركوب الأمواج ابتداءً من 204.30 ريال سعودي (200 درهم) للفرد.    

ويقدم منتجع رافلز النخلة دبي لضيوفه الصغار فرصة الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في نادي الأطفال المليء بالألعاب والمواد التفاعلية مثل الليغو ومجموعة من الأدوات المكتبية والألغاز وغيرها. وسيحصل الأطفال أيضاً على دخول مجاني للرياضات المائية وملعب الغولف المصغر. 

ويمكن للآباء والأمهات الباحثين عن الاسترخاء وتجديد الجسم التوجه إلى سبا سنك موند الحائز على عدة جوائز، والمصمم بشكل أنيق وفاخر لمنح الضيوف أعلى درجات الرفاهية، حيث يتميز بتقديم خدمات وعلاجات عالمية المستوى في أجواء هادئة وأنيقة. ويقدم المنتجع الصحي أرقى العلاجات باستخدام المنتجات الطبيعية المستوحاة من طقوس الجمال والحفاظ على الصحة. وتشمل العلاجات المبتكرة المتوفرة في سبا سنك موند علاجي KO BI DO و Ayurvedaوهما نوعان تقليديان من أساليب التدليك اليابانية والهندية التي تحظى بإعجاب الجميع.

ويقدم المنتجع أيضاً تجربة علاج مميزة بطابع عربي. ويمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة تدليك بدهن العود لمدة 90 دقيقة، مع تغطية الجسم بحليب الإبل وتقشير الجسم بالحناء مقابل 796 ريالاً سعودياً (780 درهماً) للفرد. وسيحصل الضيوف أيضاً على رصيد بقيمة 153 ريالاً سعودياً (150 درهماً) يمكن الاستفادة منه في السبا مع كل باقة يتم حجزها.

تبدأ أسعار الغرف في شهر يونيو من 1379* ريالاً سعودياً (لا تشمل ضريبة القيمة المضافة والضرائب الأخرى).

للحجز والاستعلام يمكن الاتصال على رقم الهاتف 04 248 8888 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.rafflesthepalmdubai.com.

Continue Reading

فنادق

جناح المملكة المذهل جاهز للترحيب بكم في فندق فور سيزونز الرياض

Published

on

By

شهدت مدينة الرياض تحولاً ملحوظاً على مدى القرن الماضي، وتحولت بعد توسعها الكبير إلى مدينة حديثة مزدهرة ومركز تجاري رئيسي. وتماشياً مع التطور السريع التي تشهده العاصمة، أجرى فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة على أعمال تجديد شاملة وصلت تكلفتها إلى 150 مليون دولار وأثمرت عن حلة جديدة بالغة التميز, تظهر المزيد من جمال الفندق المتميز بهندسته المعمارية المرموقة وتصاميمه العصرية.

ويعتبر جناح المملكة الفخم الجديد من أجمل الكنوز التي كشف فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة النقاب عنه. ويعتبر جناح المملكة الإضافة الأكثر ترقباً لمجموعة فورسيزونز الحافلة بأرقى الفنادق والمنتجعات, ومن المتوقع أن يصبح أبرز الأجنحة في الفندق. ويمتد الجناح الجديد على مساحة الطابقين 48 و 50 من الفندق ويتمتع بإطلالة خلابة على المدينة. وتبلغ مساحة الجناح المترف  330 متراً مربعاً حافلة بفخامة فورسيزونز الحصرية لنزلاء الفندق.

بالإشارة إلى مراحل القمر التي تم التعبير عنها في مرافق أخرى من الفندق، يستضيف جناح المملكة قلادة سقف معاصرة رائعة في منطقة المعيشة الرئيسية. كما تهيمن درجات ألوان الصدأ والأزرق على الجناح وتبرز في الخلفية المحايدة. المفروشات الأنيقة، بالإضافة إلى  التحف والأعمال الفنيّة التي تم اختيارها بالشراكة مع مؤسسة الوليد الإنسانية, وجميع لمسات فورسيزونز المعتادة المدروسة ، ينتج عنها مساحة حصرية يتردد صداها مع التراث والأناقة والروعة.

ويحظى ضيوف “جناح المملكة” بدلال استثنائي يليق بكبار الشخصيات، حيث يوفر الجناح مزايا خاصة مثل شاشة تلفزيون 146 بوصة مصنوعة من 16 شاشة LED من سامسونج، لخلق أجواء مثالية للضيوف للاستمتاع بالأفلام السنمائية المفضلة لديهم.

كما يقدم الجناح قرص دوار “ماستر اينوفيشن” بقيمة 45000 دولار، مصنوع يدويًا في ألمانيا بواسطة “كلير اوديو ايليكترونيك”، تكمله مجموعة مختارة وخاصة من التسجيلات الموسيقية. تم الحصول على المجموعة الموسيقية النادرة من قبل منسق خاص وتتضمن أنواعًا مختلطة من موسيقى الروك أند رول إلى موسيقى الجاز الحديثة ، بالإضافة إلى الألحان المميزة من الستينيات. بعض القطع الأكثر قيمة والنادرة الوجود في المجموعة هي “Last American Hero from Ansbury Park NJ” لبروس سبرينغستين وبول مكارتني “McCartney III” ، الإصدار الأصلي من الفينيل، يقتصرعلى 333 نسخة فقط ، التي تقدم قدر كبير من المتعة الموسيقية للضيوف.

كما تتوفر خدمة الخادم الشخصي عند حجز “جناح المملكة”، ويحرص الفريق على تقديم أفضل وأرقى الخدمات الشخصية للضيوف ويسهرون على راحتهم وتأمين كافة متطلباتهم.

ويقول جونتر جيبهارد، مدير عام فندق سيزونز الرياض: صُمم جناح المملكة بذكاء لإشراك حواس ضيوفنا وإنشاء قصص مرئية يتذكرونها بعد فترة طويلة من مغادرتهم. كما إن وسائل الراحة المدروسة جيدًا وخدمة فورسيزونز البديهية ، توفر للضيوف أقصى درجات الرفاهية، ومن بينها فرصة قضاء بعض الوقت في التواصل مع أحبائهم وخلق تجارب وذكريات إستثنائية.”

يمكن لعشاق فورسيزونز الآن المبادرة إلى حجز “جناح المملكة” الذي طال انتظاره عبر الاإتصال على 2115888-011 أو من خلال زيارة الرابط التالي:

https://www.fourseasons.com/ar/riyadh/accommodations/suites/kingdom_suite

Continue Reading
Advertisement

Trending