Connect with us

فنادق

منتجع Raffles Seychelles يقدم تجربة عطلة صيفية مميزة للعائلات

Published

on

كشف Raffles Seychelles، المنتجع الشاطئي الذي يمتد على مساحة 40 فداناً والمصمم لإسعاد جميع ضيوفه، عن عرض خاص للمسافرين خلال شهور الصيف وعطلة عيد الأضحى. ويمكن للضيوف المسافرين من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي الاستفادة من خصم 15% على سعر المبيت والفطور عند الحجز قبل 15 يوماً على الأقل من تسجيل الوصول. كما يمكن لمن يخططون لقضاء عطلة لمدة 14 يوماً أو أكثر، الحصول على خصم يصل إلى 30% على أفضل سعر متاح و20% على المأكولات والمشروبات والسبا وخدمة غسيل الملابس. ويشمل كلا العرضين وجبة فطور يومية لشخصين. 

وتحتوي كل فيلا في المنتجع على مسبح خاص مع وسائل راحة فريدة من نوعها. وتتميز كل من فيلا Garden View المكونة من غرفة نوم واحدة وفيلا Hillside Pool بالهدوء والإطلالات الخلابة على المساحات الخضراء المزدهرة في سيشل، ما يمنح الضيوف شعوراً مميزاً بالاسترخاء والخصوصية والمساحة، في ما توفر كل من فيلا Ocean View المكونة من غرفة نوم واحدة وفيلا Panoramic Pool إطلالات مذهلة على مياه المحيط الهندي الزرقاء الصافية. ويمكن للعائلات اختيار حجز فيلا Beachfront مكونة من غرفتي نوم أو فيلا Ocean View Pool المصممة لمنح النزلاء شعوراً بالرفاهية والأناقة والمساحة الشخصية.    

ويمكن للعائلات أيضاً حجز رحلة تستمر لنصف يوم أو يوم كامل والقيادة عبر طريق براسلين في سيارة كابريكورن مستأجرة أو حجز رحلة بالطائرة المروحية والاستمتاع بالمشاهد والإطلالات الخلابة من أعلى مجموعة الجزر السحرية.

ويمكن لمحبي المغامرة التنزه في Vallée de Mai، أصغر مواقع التراث العالمي الطبيعية لليونسكو في العالم أو زيارة المحمية الطبيعية المبهرة Fond Ferdinand والوصول إلى نقطة مشاهدة خلابة لجزر Curieuse وSister Island و Coco Island و Round Islandو Felicitéو La Digue في اتجاه واحد، بينما يمكنهم استكشاف جزر Frégate و Mahéو Silhouette في الاتجاه الآخر.    

وإلى جانب المستوى العالمي من الضيافة وتجارب تناول الطعام، يوفر المنتجع أنشطة جذابة للمسافرين الصغار يوم سبا مناسب للأطفال، حيث يمكن للصغار الاستمتاع بفرك خفيف للجسم بنكهة الشوكولاتة. وبالنسبة للأطفال الذين يتطلعون إلى قضاء عطلة مليئة بالمغامرات، صمم منتجع Raffles Seychelles العديد من البرامج والأنشطة الترفيهية، بما في ذلك إطعام سلحفاة Aldabra في المتنزه المخصص للمنتجع، ودروس الطبخ، والتجديف، وتجربة البحث عن الكنز، والتنزه في قلب الطبيعة، ومعلومات حول عالم النحل داخل مزرعة النحل الخاصة بالمنتجع. 

ويمكن للأزواج أثناء ذهاب الأطفال في مغامراتهم، الاستمتاع بالعلاجات التي يقدمها Raffles Spa الحائز على جوائز والتي تمنحهم أقصى درجات الهدوء والاسترخاء، أو حجز تجربة عشاء رومانسية لشخصين في خصوصية الفيلا على الشاطئ أو في واحد من الأماكن الفريدة المتعددة على الجزيرة.

وبعد عمليات التجديد التي خضع لها المنتجع مؤخراً، فإن جميع الفيلات التي تحتوي على مسبح خاص تضم لوحات شبه تجريدية من إبداع شيلا مارخام، وهي فنانة محلية تشتهر بأعمالها الفنية التي تصور الثقافة الغنية لشعب جزر سيشل. وتنعكس حيوية سيشل أيضاً على أثاث الفيلا الذي يتميز بمزيج من اللونين الأزرق والأخضر والألوان الحيادية، في إشارة إلى جمال الطبيعة التي تحيط بالفيلا. كما جرى تحويل مناطق ردهة التراس إلى وجهات فاخرة للضيوف الذين يبحثون عن الهدوء والراحة كما لو كانوا داخل المنزل.   

فنادق

صيف آسر وعطلة ساحرة في روزوود جدة

Published

on

By

بدأت المملكة العربية السعودية في الترويج للسفر الترفيهي في السنوات الأخيرة بهدف الوصول إلى 70 مليون زائر في بداية عام 2022. وزاد عدد زوار المملكة بنسبة 130٪ في الربع الأول من عام 2022 فقط، ولا توجد مؤشرات بأن هذا النمو سيتباطأ بعد أن تم تخفيف قيود جائحة كورونا. مع قيام المزيد من الدول في جميع أنحاء العالم برفع القيود، فإن المملكة العربية السعودية في طريقها لاستضافة أكبر عدد من السياح في تاريخها. حيث ان نسبة الحماس والسفر في جميع أنحاء البلاد عالية وتستمر مناطق الجذب والأنشطة في النمو خاصة بعد نجاح فعاليات الفورمولا 1 وموسم الرياض التي أقيمت خلال النصف الأول من العام.

في روزوود جدة سيتمكن الزوار من اكتشاف الأنشطة المثيرة والوجهات السعودية المثالية لموسم الصيف. استمتع بتجربة إثارة كورنيش جدة، مع اجمل الإطلالات و العديد من الفعاليات الترفيهية للافراد و العائلات.

قال مازن علام، المدير العام لروز وود جدة، “المملكة العربية السعودية هي واحدة من أجمل البلدان في العالم، نحن متحمسون جدًا للزوار لرؤية الإنجازات التي حققناها في السنوات الأخيرة، ويسعدنا أن نستضيف زوار من جميع انجاء العالم في هذا الصيف ومنحهم تجربة العمر في روزوود جدة. “

يدعوك فندق روزوود جدة في صيف عام 2022 للاستمتاع بمزيج من مجموعة متنوعة من التصاميم المذهلة والتطور غير المسبوق. اقضِ صيفًا فريدًا واستمتع بعروض إميرس المميزة بالإضافة الى 29 فندق إضافيًا مميزًا من روزوود الموجودة في جميع أنحاء العالم من خلال أفضل وجهات العطلات الفاخرة. لعرض القائمة الكاملة لتجارب صيف إميرس ، يرجى زيارة الموقع https://www.rosewoodhotels.com/en/summer-immerse

يقدم روزوود مجموعة واسعة من الخيارات لأولئك الذين يرغبون في الانغماس في عالم من النكهات المميزة وتجارب التذوق من وجبة رومانسية إلى مجموعة متنوعة مبهجة من عروض الطهي الفريدة في أماكن تناول الطعام المختلفة. بالإضافة إلى ذلك تمنح تجربة صيف إميرس لمحبي الشاي خيار الاسترخاء في سوليه أثناء الاستمتاع بإطلالة بانورامية على البحر الأحمر وهم يستمتعون بالتراث العربي.

ماذا يقدم روز وود لضيوفه للاستمتاع وقضاء أجمل الأوقات هذا الصيف؟

مسبح مذهل على السطح: على الرغم من درجات الحرارة المرتفعة في الصيف، هناك الكثير من الفعاليات لجذب الزوار و السياح، سواء للعمل أو الترفيه. سيجعل فندق روزوود جدة الضيوف يشعرون بالاسترخاء والتجدد ، وذلك بفضل حمام السباحة الرائع الموجود على السطح مع الإطلالات البانورامية على البحر الأحمر ، ومركز اللياقة البدنية الأكثر حداثة ، و ثلاث اماكن لتناول الطعام.
الموقع و العديد من المساحات: تعد المساحات المتنوعة في روزوود جدة خلفية للعديد من الانشطة، حيث يوفر الفندق الفاخر الواقع على كورنيش جدة أماكن متعددة للاجتماعات وشؤون الأعمال الصغيرة ومساحات خاصة مغلقة لتناول الطعام، مما يسمح للضيوف بالعودة إلى الذكريات الشخصية مع دفء المكان في وجود اجراءات السلامة.
أجنحة مصممة لراحة الزوار كما في المنزل: اختيار تصاميم الأجنحة التي تسمح بنزيل واحد إلى أربعة ضيوف لكل جناح، حيث يتوفر جميع الوسائل و الاجهزة للزوار وعناصر إضافية متوفرة ومساحة بما في ذلك طاولة وكراسي أو مكتب كبير، لتناول الطعام والعمل ومجموعات من الأسرة المزدوجة / الكاملة بالحجم الملكي (تختلف حسب الموقع) والكراسي والأرائك التي يمكن تحويلها إلى سرير بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية بالتأكيد.صالة راقية للاسترخاء: كل مساء مع غروب الشمس فوق أفق المدينة ينبض سطح روزوود جدة بالحياة مع الكوكتيلات المصنوعة يدويًا، والوجبات الشهية. اصعد إلى الجزء العلوي في روز وود جدة للاسترخاء وتجديد النشاط بجانب المسبح المتلألئ أثناء الاستمتاع بإطلالات على الكورنيش الخلاب والبحر الأحمر.عروض حصرية: يقدم روزوود جدة مجموعة متنوعة من الباقات الفريدة لضمان استفادة الزائرين من إقامتهم في المملكة العربية السعودية. سواء كنت تقيم للعمل أو للترفيه يوفر هذا الفندق ترحيباً حاراً ومجموعة متنوعة من أماكن الإقامة الأنيقة والمريحة.

 

Continue Reading

فنادق

فندق رافلز النخلة دبي يقدم عروضاً صيفية رائعة لضيوفه من المملكة العربية السعودية

Published

on

By

يقدم فندق رافلز النخلة دبي للعائلات فرصة قضاء عطلة ممتعة خلال موسم الصيف وعيد الأضحى المبارك، حيث يبعد أقل من ساعتين بالطائرة عن المملكة العربية السعودية. ويقع هذا المنتجع الشاطئي الفخم على الهلال الغربي في نخلة جميرا، ويرحب بالعائلات والأصدقاء للاستمتاع بعطلة رائعة مع باقات خاصة بموسم الصيف وعيد الأضحى.

ويمكن للضيوف الذين يقومون بالحجز قبل 30 سبتمبر الاستمتاع بمجموعة من مزايا الإقامة الفندقية الصيفية تشمل ترقية مجانية إلى فئة الغرف التالية، ورصيد سبا بقيمة 153 ريالاً سعودياً (150 درهماً) ووجبتين مجانيتين كل ليلة تشملان الفطور مع إمكانية الاختيار بين الغداء والعشاء للوجبة الثانية، وخدمة المساعد الشخصي على مدار الساعة، بالإضافة إلى برامج ترفيهية تعليمية حيث يمكن للضيوف الصغار استكشاف الفنون والطبيعة والثقافة، ووصول مجاني إلى الرياضات المائية التي تعمل بدون محركات وملعب الغولف المصغر. ويقدم المنتجع أيضاً عرض Suite Summer Escape للباحثين عن تجربة إقامة مثالية مع مزايا خدمة السائق المجانية وعلاج سبا لشخصين، وعشاء لشخصين في مطعم ماتاغي الياباني المعاصر، وكابانا خاصة على الشاطئ ودخول حصري إلى ردهة Raffles Club Lounge.

ويعد المنتجع وجهةً مثالية للعائلات التي تبحث عن قضاء عطلة شاطئية فخمة، حيث يضم 389 غرفةً مصممةً بأناقة وأجنحة عائلية واسعة وغرفاً متصلة مع أثاث كلاسيكي مذهل، كما تحتوي جميع الغرف على شرفة مع إطلالة رائعة. ويضم رافلز النخلة دبي أيضاً مجموعة من الفيلات تعكس روعة المنتجع وتشمل مسبحاً خاصاً مع إمكانية الوصول المباشر إلى الفندق بالإضافة إلى موقف خاص للسيارات. وتوفر فيلات Raffles Royal Villas و Raffles Imperial Villas تجربة إقامة استثنائية بمساحات تتراوح بين 950 متراً مربعاً وحتى 1050 متراً مربعاً.

ويضم رافلز النخلة أيضاً مجموعة من تجارب تناول الطعام الرائعة التي يمكن للضيوف الاختيار من بينها، حيث يقدم مطعم لو جاردان بوفيه فطور وغداء وعشاء يومياً في أجواء مريحة مع شرفة خارجية تطل على حديقة المنتجع ونخلة جميرا. ويقوم فريق من الطهاة المحترفين في مطعم ماتاغي بإعداد مجموعة من الأطباق التي تجمع بين المأكولات اليابانية والإيطالية المعاصرة، وهو مطبخ يعرف باسم إيتاميشي. ويمكن لعشاق الموسيقى الاسترخاء والتلذذ بتشكيلة رائعة من المأكولات والمشروبات في صولا، ردهة موسيقى الجاز في فندق رافلز النخلة دبي، مع الاستمتاع بمشاهدة فناني الجاز الذين يقومون بعزف الموسيقى الحية على مدار الأسبوع. وتوفر ردهة رافلز كلوب التي يمكن الوصول إليها من قبل الضيوف المقيمين في غرف وأجنحة كلوب إطلالات بزاوية 360 درجة على أفق دبي، ما يجعلها مكاناً مثالياً للاستمتاع بقائمة رائعة من المأكولات والمشروبات التي يتم تقديمها يومياً عند غروب الشمس. ويمكن لعشاق المأكولات البحرية التوجه إلى بياتّي، وهو مطعم شاطئي أنيق ينبض بالحياة ويقدم قائمة طعام مميزة مع إطلالات رائعة. ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بتجربة شاي ما بعد الظهيرة الفاخرة في بلوثنر هول وذلك ضمن أجواء ساحرة يكملها عزف بيانو بلوثنر لويس الرابع عشر المصنوع خصيصاً للمنتجع.

وإلى جانب تجارب تناول الطعام المذهلة في المنتجع، يمكن للضيوف الاستفادة من ألعاب  Blue Safari المائية في رافلز النخلة دبي لقضاء بعض الوقت في الهواء الطلق. ويقدم المنتجع مجموعة رائعة من الأنشطة التي تشمل رحلات اليخوت والقوارب بأسعار تبدأ من 1226 ريالاً سعودياً (1200 درهم) في الساعة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة أقصى درجات الرفاهية خلال هذه الرحلات. ويمكن للعائلات الاختيار من بين الذهاب في رحلة لا تنسى لصيد الأسماك تستمر لمدة أربع ساعات، أو المشاركة في الأنشطة المائية المليئة بالمرح مثل ركوب الدراجات المائية والإبحار بالمظلات وركوب قواب الدونت والبانانا والتزلج على الماء وركوب الأمواج ابتداءً من 204.30 ريال سعودي (200 درهم) للفرد.    

ويقدم منتجع رافلز النخلة دبي لضيوفه الصغار فرصة الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في نادي الأطفال المليء بالألعاب والمواد التفاعلية مثل الليغو ومجموعة من الأدوات المكتبية والألغاز وغيرها. وسيحصل الأطفال أيضاً على دخول مجاني للرياضات المائية وملعب الغولف المصغر. 

ويمكن للآباء والأمهات الباحثين عن الاسترخاء وتجديد الجسم التوجه إلى سبا سنك موند الحائز على عدة جوائز، والمصمم بشكل أنيق وفاخر لمنح الضيوف أعلى درجات الرفاهية، حيث يتميز بتقديم خدمات وعلاجات عالمية المستوى في أجواء هادئة وأنيقة. ويقدم المنتجع الصحي أرقى العلاجات باستخدام المنتجات الطبيعية المستوحاة من طقوس الجمال والحفاظ على الصحة. وتشمل العلاجات المبتكرة المتوفرة في سبا سنك موند علاجي KO BI DO و Ayurvedaوهما نوعان تقليديان من أساليب التدليك اليابانية والهندية التي تحظى بإعجاب الجميع.

ويقدم المنتجع أيضاً تجربة علاج مميزة بطابع عربي. ويمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة تدليك بدهن العود لمدة 90 دقيقة، مع تغطية الجسم بحليب الإبل وتقشير الجسم بالحناء مقابل 796 ريالاً سعودياً (780 درهماً) للفرد. وسيحصل الضيوف أيضاً على رصيد بقيمة 153 ريالاً سعودياً (150 درهماً) يمكن الاستفادة منه في السبا مع كل باقة يتم حجزها.

تبدأ أسعار الغرف في شهر يونيو من 1379* ريالاً سعودياً (لا تشمل ضريبة القيمة المضافة والضرائب الأخرى).

للحجز والاستعلام يمكن الاتصال على رقم الهاتف 04 248 8888 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.rafflesthepalmdubai.com.

Continue Reading

فنادق

جناح المملكة المذهل جاهز للترحيب بكم في فندق فور سيزونز الرياض

Published

on

By

شهدت مدينة الرياض تحولاً ملحوظاً على مدى القرن الماضي، وتحولت بعد توسعها الكبير إلى مدينة حديثة مزدهرة ومركز تجاري رئيسي. وتماشياً مع التطور السريع التي تشهده العاصمة، أجرى فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة على أعمال تجديد شاملة وصلت تكلفتها إلى 150 مليون دولار وأثمرت عن حلة جديدة بالغة التميز, تظهر المزيد من جمال الفندق المتميز بهندسته المعمارية المرموقة وتصاميمه العصرية.

ويعتبر جناح المملكة الفخم الجديد من أجمل الكنوز التي كشف فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة النقاب عنه. ويعتبر جناح المملكة الإضافة الأكثر ترقباً لمجموعة فورسيزونز الحافلة بأرقى الفنادق والمنتجعات, ومن المتوقع أن يصبح أبرز الأجنحة في الفندق. ويمتد الجناح الجديد على مساحة الطابقين 48 و 50 من الفندق ويتمتع بإطلالة خلابة على المدينة. وتبلغ مساحة الجناح المترف  330 متراً مربعاً حافلة بفخامة فورسيزونز الحصرية لنزلاء الفندق.

بالإشارة إلى مراحل القمر التي تم التعبير عنها في مرافق أخرى من الفندق، يستضيف جناح المملكة قلادة سقف معاصرة رائعة في منطقة المعيشة الرئيسية. كما تهيمن درجات ألوان الصدأ والأزرق على الجناح وتبرز في الخلفية المحايدة. المفروشات الأنيقة، بالإضافة إلى  التحف والأعمال الفنيّة التي تم اختيارها بالشراكة مع مؤسسة الوليد الإنسانية, وجميع لمسات فورسيزونز المعتادة المدروسة ، ينتج عنها مساحة حصرية يتردد صداها مع التراث والأناقة والروعة.

ويحظى ضيوف “جناح المملكة” بدلال استثنائي يليق بكبار الشخصيات، حيث يوفر الجناح مزايا خاصة مثل شاشة تلفزيون 146 بوصة مصنوعة من 16 شاشة LED من سامسونج، لخلق أجواء مثالية للضيوف للاستمتاع بالأفلام السنمائية المفضلة لديهم.

كما يقدم الجناح قرص دوار “ماستر اينوفيشن” بقيمة 45000 دولار، مصنوع يدويًا في ألمانيا بواسطة “كلير اوديو ايليكترونيك”، تكمله مجموعة مختارة وخاصة من التسجيلات الموسيقية. تم الحصول على المجموعة الموسيقية النادرة من قبل منسق خاص وتتضمن أنواعًا مختلطة من موسيقى الروك أند رول إلى موسيقى الجاز الحديثة ، بالإضافة إلى الألحان المميزة من الستينيات. بعض القطع الأكثر قيمة والنادرة الوجود في المجموعة هي “Last American Hero from Ansbury Park NJ” لبروس سبرينغستين وبول مكارتني “McCartney III” ، الإصدار الأصلي من الفينيل، يقتصرعلى 333 نسخة فقط ، التي تقدم قدر كبير من المتعة الموسيقية للضيوف.

كما تتوفر خدمة الخادم الشخصي عند حجز “جناح المملكة”، ويحرص الفريق على تقديم أفضل وأرقى الخدمات الشخصية للضيوف ويسهرون على راحتهم وتأمين كافة متطلباتهم.

ويقول جونتر جيبهارد، مدير عام فندق سيزونز الرياض: صُمم جناح المملكة بذكاء لإشراك حواس ضيوفنا وإنشاء قصص مرئية يتذكرونها بعد فترة طويلة من مغادرتهم. كما إن وسائل الراحة المدروسة جيدًا وخدمة فورسيزونز البديهية ، توفر للضيوف أقصى درجات الرفاهية، ومن بينها فرصة قضاء بعض الوقت في التواصل مع أحبائهم وخلق تجارب وذكريات إستثنائية.”

يمكن لعشاق فورسيزونز الآن المبادرة إلى حجز “جناح المملكة” الذي طال انتظاره عبر الاإتصال على 2115888-011 أو من خلال زيارة الرابط التالي:

https://www.fourseasons.com/ar/riyadh/accommodations/suites/kingdom_suite

Continue Reading
Advertisement

Trending