Connect with us

الازياء والموضة

علامة تونتي4 تطلق تشكيلة جديدة من الأزياء الرياضية الأنيقة والمريحة للسيدات

Published

on

كشفت تونتي4، علامة الأزياء الرائدة في منطقة الخليج العربي والتابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، عن إطلاق تشكيلة أكتيف وير، مجموعة الألبسة الرياضية المميزة للسيدات. وتجمع التشكيلة الجديدة بين الأناقة العفوية والفائدة العملية، بحيث تضفي على الإطلالات الرياضية لمسة من الجاذبية. 

وتعتمد العلامة في تصميم قطع التشكيلة الجديدة على أسس علمية لضمان مواكبة متطلبات المرأة العصرية التي تعتني بصحتها البدنية وتتألق بإطلالة أنيقة في نفس الوقت، انطلاقاً من اعتقاد تونتي4 أنّ الشعور بالثقة يرتبط بالإطلالة المميزة. وتساعد تشكيلة الأزياء الرياضية المريحة والعملية السيدات على إنجاز مهامهن اليومية بكل ثقة وحيوية. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مشتاق جعفر، رئيس علامة تونتي4 في السعودية: “نعتقد بأهمية تصميم ملابس رياضية تشجّع مرتديها على ارتياد النادي الرياضي. لذلك، حرصنا على تقديم تشكيلة مميزة من التصاميم التي تجمع بين الأناقة والراحة، بعد إجراء العديد من الأبحاث والدراسات العلمية على الأقمشة للوصول إلى هذه النتيجة. وكلنا ثقة بأنّ هذه التشكيلة ستحظى بإعجاب السيدات اللواتي يعتمدن نمط حياةٍ صحي”. 

وتضم التشكيلة الجديدة أطقم مؤلفة من سراويل ضيقة مع كنزات قصيرة مطابقة مزينة بطبعات ملونة وتدرجات لونية هادئة وصيفية مثل الأخضر المائل إلى الرمادي؛ بالإضافة إلى خيارات كلاسيكية بألوان الأبيض والأسود. وتواكب العلامة، التي تركّز على تقديم قيمة مضافة للعملاء، كامل تجربة النادي الرياضي، حيث أطلقت أيضاً قطعاً مخصصة لبعد التمرين من بلوزات وكنزات هودي بالعديد من ألوان الباستيل الهادئة. كما تقدّم كنزات البوليستر الضيقة باللون الأبيض، والتي تضفي لمسةً من الأناقة والعصرية على أجواء التمرين. 

وتحرص العلامة على استخدام مواد خفيفة الوزن في تصاميمها لضمان راحة أكبر أثناء أداء التمارين الرياضية والقيام بمختلف الحركات بكل حرية. ومن المهم جداً اختيار أنواع الملابس الملائمة للتمرين، سواء خلال جلسات التدريب خفيفة الشدة في النادي أو ممارسة تمارين الجري عالية الشدة في الخارج. وهنا يبرز التصميم المميز لمجموعة أكتيف وير من قصات عمليّة وتفاصيل مريحة وأقمشة مقاومة للرطوبة، حيث توفر الخيار المثالي لأداء التمارين الرياضية الشديدة دون القلق من مشاكل التعرق. 

وأضاف جعفر: “يتطلب تصميم المنتج وتطويره في علامات الأزياء، التي تركّز على تقديم قيمة مضافة للعميل، منهجاً متعدد المحاور، يُراعى فيه ابتكار قطع تجمع بين العملية والأناقة. وهذا بالضبط ما اعتمدناه في تشكيلة أكتيف وير، التي نواصل من خلالها التأكيد على التزامنا بكل فخر بابتكار أزياء توفر قيمة مضافة للعملاء”. 

وتنسجم رؤية جعفر مع قيم العلامة في تقديم تصاميم تحقق التوازن بين أحدث الصيحات العالمية والمتطلبات الخاصة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط. وتجاوز عدد متاجر تونتي4، بعد توسعها الأخير، 40 متجراً في منطقة الخليج، يقع 34 منها في المملكة العربية السعودية وحدها، وتتوزّع جميعها في مواقع استراتيجية لضمان وصولها إلى أكبر شريحة من العملاء. كما أطلقت العلامة، انطلاقاً من نهجها المتمحور حول مواكبة احتياجات العملاء، خدمة التسوق عن طريق الواتساب داخل الكويت والبحرين والإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات والاطلاع على تشكيلة الأزياء الرياضية الجديدة من تونتي4، يرجى الضغط على الرابط.

الازياء والموضة

اقبال متزايد من السعوديات على معالجات الشعر الحديثة

Published

on

By

أكدت خبيرة التجميل والعناية بالشعر مالكة مراكز الجمال الالماني الاستاذه ناجيه موسى أن فصل الصيف زاد من اقبال السيدات على معالجة الشعر واستخدام المنتجات الطبيعيه خصوصا في ظل زيادة الوعي ودور الرقابه التي ساهمت في تطهير الاسواق من المنتجات التقليدية والمضره للشعر او للبشرة بشكل عام. علما بانها تستخدم في كل فصول العام صيفا وشتاء وهي اصبحت مهمه لكل سيدة تهتم بمظهرها وشعرها.
لافته الى ان مراكز التجميل ودور الازياء النسائية السعودية من أنشط مراكز التجميل في منطقة الشرق الاوسط في الوقت الحالي خصوصا وان المراة السعودية اصبحت اكثر معرفة واطلاع من غيرها فمراكز التجميل مرتبطة ببعضها البعض.
وتعد مراكز التجميل في السعودية من أنشط مراكز التجميل في منطقة الشرق الاوسط بسبب التعداد السكاني وكثرة المناسبات وتطور الوعي لدى السيدة السعودية بأهمية التجمييل وعالم الاناقة من خلال الإنترنت والقنوات الفضائية.
واكدت خبيرة التجميل انه سيتم طرح منتجات عنايه بالشعر متخصصه ومرخصه من قبل هيئة الغذاء والدواء وستكون في الاسواق في الربع الاخير من العام 2022 م سيكون انطلاقة كبيرة للتطور في معالجة الشعر خصوصا وان حرارة الطقس والرطوبه والماء تلعب دورا كبيرا في تركيبات الشعر وطرق العناية به الامر الذي سيجعل بعد طرح المنتجات امرا مساندا وداعما للحصول على شعر ناعم وسهل الاصلاح والعناية به بشكل عام موكدة انها منتجات عالميه تستخدم في اهم العواصم العالمية وفي اكبر مراكز التجميل والشعر حول العالم.
ولفتت خبيرة التجميل الى ان موسم الصيف يعتبر موسم مهم لمعالجات والعناية بالشعر بشكل عام بسبب المناسبات وكذلك موسم الزواجات والافراح والسياحة والسفر .
واضافت ان دراستها في المانيا لمجال التجميل والشعر ساعدتها كثير في انشاء شركة متخصصه في مجالات العناية بالشعر من المنتجات الطبيعيه
وانها لعشقها لهذا المجال ما زالت تعمل وتشرف على الاخصائيات لديها وتطور هذا المجال وتسعى لنشر ثقافة التجميل والعناية بالشعر بين صالونات التجميل والمراكز بحكم ما تمتلكه من خبره طويلة ودراسة متخصصه في هذا المجال ومعرفة تامه بالعلاجات ومصادرها واحتياجات كل سيدة.

Continue Reading

الازياء والموضة

تونتي4 تطلق تشكيلتها الجديدة من الأزياء الصيفية العصرية والأنيقة

Published

on

By

كشفت تونتي4، علامة الأزياء الرائدة في منطقة الخليج العربي والتابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة لموسم صيف 2022. وتتميز التشكيلة بتصاميمها الفاخرة وألوانها الصيفية الزاهية، بحيث تضمن تلبية أذواق جميع عملاء العلامة في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج. 

وتقدّم تشكيلة أزياء الصيف من تونتي4 لعشّاق الموضة مجموعةً من التصاميم المميزة التي تجمع بين أقصى درجات الراحة والعملية والقصات العصرية. وتتيح العلامة لعملائها فرصة التألق بتصاميم مميزة بطابعها المرح والتي تعكس حيوية فصل الصيف مع تشكيلة من الألوان المنعشة والقصات المتقنة والتصاميم المريحة المخصصة لأشهر الصيف الحارة. 

وتضم تشكيلة صيف 2022 فساتين طويلة بنقشات الأزهار وأخرى متوسطة الطول بتصاميم جذابة وألوان صيفية مرحة، مثل الأرجواني وتدرجات الأصفر الساطع والوردي الهادئ وغيرها الكثير. وتتنوع تصاميم التشكيلة بين الفساتين الطويلة المكشوفة عند الكتف والفساتين الفاخرة المؤلفة من قطعتين والقمصان الرسمية بتصاميم عملية، بالإضافة إلى الكنزات الأنيقة من الساتان المزين بالكشاكش وتصاميم الجمبسوت الجذابة بألوانٍ هادئة. 

وتعليقاً على إطلاق التشكيلة الجديدة، قال مشتاق جعفر، رئيس علامة تونتي4 في السعودية: “تلبي تشكيلة صيف 2022 أذواق جميع العملاء من الرجال والسيدات والأطفال، وتهدف إلى مواصلة رحلة نجاح العلامة ونموها في منطقة الشرق الأوسط. ويتطلع عملاء تونتي4 بعد عامين من التحديات التي فرضتها الأزمة الصحية العالمية إلى قضاء عطلة استثنائية والاستمتاع بأنشطة الصيف الممتعة والتألق بإطلالات جديدة ومبتكرة توفرها لهم تشكيلتنا”.

وتضم تشكيلة تونتي4 قطع الدنيم الفاخرة المخصصة للعملاء من عشّاق المغامرات والراغبين بالاستمتاع برحلاتٍ مثالية خلال العطلة. وتشكّل قطع التشكيلة إضافةً جديدة لمجموعة العلامة من أزياء الدنيم الشهيرة بفضل متانتها وتصاميمها الجريئة وألوانها الجذابة. أما تشكيلة الأطفال فتضم مجموعة واسعة من القطع الصيفية المميزة بتصاميمها العصرية وألوانها الزاهية، في إطار التزام علامة تونتي4 بتوفير تشكيلات جديدة تناسب جميع أفراد العائلة. وتشترك تشكيلات الملابس المخصصة للرجال والسيدات من جميع الأعمار بالقيمة العالية التي تضيفها لتجارب العملاء، والتي أصبحت مقترنة مع اسم العلامة المحلية. 

وأضاف جعفر: “نحرص عند تصميم كل تشكيلة في تونتي4 على تحديد الهدف منها، حيث عوّدنا العملاء على الحصول على أكبر قيمة ممكنة من منتجاتنا الشهيرة بالمتانة العالية ومراعاة أعلى معايير الجودة والأسعار المدروسة واعتماد التصاميم الدقيقة والقصات العصرية. وتلخص تشكيلة صيف 2022 جميع هذه القيم”. 

وتنسجم رؤية جعفر مع قيم العلامة في تقديم تصاميم تحقق التوازن بين أحدث الصيحات العالمية والمتطلبات الخاصة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط. وتجاوز عدد متاجر تونتي4، بعد توسعها الأخير، 40 متجراً في منطقة الخليج، يقع 34 منها في المملكة العربية السعودية وحدها، وتتوزّع جميعها في مواقع استراتيجية لضمان وصولها إلى أكبر شريحة من العملاء. كما أطلقت العلامة، التزاماً منها بمواكبة احتياجات العملاء، خدمة التسوق عن طريق الواتساب في الكويت والبحرين والإمارات العربية المتحدة.

لمزيدٍ من المعلومات والاطلاع على تشكيلة موسم الصيف من تونتي4، يرجى الضغط على الرابط.

Continue Reading

الازياء والموضة

رد تاغ تطلق تشكيلة هايد آند سيك للأطفال المليئة بالمرح والأناقة

Published

on

By

 أطلقت رد تاغ، العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، تشكيلة هايد آند سيك الجديدة من أزياء الأطفال والمستوحاة من لعبة الغميضة. وتعكس التشكيلة الجديدة التي أطلقتها العلامة بالتزامن مع بداية موسم الصيف طبيعة الأطفال المرحة والطاقة التي يتمتعون بها خلال النشاطات الصيفية وبعد انتهاء الفصل الدراسي.

وحرصت العلامة على تلبية أذواق الأهل الباحثين عن أزياء لأطفالهم في هذا الموسم من خلال تقديم تشكيلة ملائمة للعطلة ومختلف الأنشطة الصيفية الممتعة. حيث صممت التشكيلة المستوحاة من لعبة الغميضة وطورتها لتضم أزياء مميزة تجمع بين الحيوية والعملية والأناقة. 

 وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: “نحرص عند تصميم ملابس الأطفال على توفير أقصى درجات الراحة، ويزداد هذا الاهتمام خلال الصيف نظراً لتعدد أنشطة الأطفال في هذا الفصل. لذلك أطلقنا التشكيلة المستوحاة من لعبة الغميضة لنوفر للأهل خيارات متنوعة بأسعار مقبولة تبدأ من 17 درهم إماراتي”. 

وتضم التشكيلة قمصان للأولاد برسومات جميلة وسراويل الدنيم القصيرة للحصول على إطلالة متناسقة، إلى جانب البدلات القطنية من قطعتين التي تشكل خياراً مثالياً في هذا الموسم. وخصت العلامة البنات بأطقم الرومبر والبدلات الكاملة والبدلات المكونة من قمصان مريحة وسراويل قصيرة، بألوان وتصاميم مميزة. 

وأضاف شهباز: “نهدف في رد تاغ إلى توفير أزياء ملائمة لكل المناسبات. لذلك أطلقنا تشكيلات تضم مختلف المنتجات ومخصصة لكل المواسم والاحتفالات. وحرصنا على مراعاة تجربة العملاء واحتياجاتهم مع كل تشكيلة وحملة”.

وتواصل رد تاغ السعي لتوسيع نطاق أعمالها في المنطقة، من خلال إطلاق مجموعة من الخدمات المميزة، مثل خدمة الاستبدال بأي وقت وبأي مكان وخدمة مقاسك المثالي وخدمة تنسيق الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل. تحرص رد تاغ على تعزيز مكانتها الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط، وإطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات، مكافآت رد تاغ، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو. وحصدت العلامة مؤخراً جائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية للعام احتفاءً بمساهماتها المميزة.

لمزيدٍ من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط.

Continue Reading
Advertisement

Trending