Connect with us

الازياء والموضة

رد تاغ تكشف أسماء الفائزين بعروض وسحوبات شهر رمضان المبارك

Published

on

أعلنت رد تاغ، العلامة المفضلة في منطقة الخليج العربي والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، ختام حملة العروض والسحوبات والهدايا المجانية لموسم رمضان المبارك في 12 مايو 2022. ونجحت هذه المبادرة الرمضانية الأكثر تميزاً في تاريخ العلامة في تعزيز التزام رد تاغ بتلبية احتياجات العملاء في الشرق الأوسط، حيث قدمت للرابحين 10 سيارات شانجان سي إس 95 الرياضية، إضافةً إلى مبلغ 10 آلاف ريال سعودي يومياً، والعديد من الهدايا.

واختتمت العلامة الحملة المذهلة بإجراء قرعةٍ عشوائية بحضور عددٍ من المسؤولين، حيث سحبت أسماء عشرة فائزين بسيارات شانجان سي إس 95، منهم ثمانية مواطنين سعوديين ورابح من الهند وآخر من اليمن.

وأطلقت رد تاغ المبادرة الرمضانية بتاريخ 27 مارس واستمرت لمدة 35 يوماً. وقدمت خلالها مجموعة مذهلةً من العروض بقيمة 1.3 مليون ريال سعودي، أي ما يشمل 10 سيارات شانجان سي إس 95 رياضية، ومبلغ 5 آلاف ريال سعودي لـ 70 فائز (مرتين يومياً طيلة 35 يوماً)، إضافةً إلى هدية مجانية فاخرة لكل متسوق تبلغ قيمة مشترياته 250 ريال سعودي، تعبيراً عن محبة وامتنان رد تاغ لجميع عملائها خلال الشهر الكريم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: “تغمرنا في رد تاغ مشاعر الفرح مع انتهاء موسم العروض الاستثنائية لشهر رمضان المبارك هذا العام، حيث نجحت العروض والهدايا المذهلة في تجسيد قيم العطاء والامتنان المميزة للشهر الكريم. وانطلقت هذه المبادرة من رغبتنا في تقديم الشكر والعرفان لعملائنا الأوفياء، ونرجو أننا نجحنا في رسم الابتسامة على وجوههم خلال أيام الشهر المبارك”.

وتواصل رد تاغ السعي لتوسيع نطاق أعمالها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتعزيز عروض التسوّق الإلكتروني وتوفير مجموعة من المزايا والخدمات، مثل خدمة الاستبدال بأي وقت وبأي مكان وخدمة مقاسك المثالي وخدمة تنسيق الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل. كما استقبلت العلامة شهر رمضان المبارك بإطلاق تشكيلاتٍ خاصة من الأزياء والمنتجات المنزلية، إضافةً إلى المجموعة التي جاءت ثمرة تعاونٍ مع ملكة المسرح ميريام فارس. 

تحرص رد تاغ على تعزيز مكانتها الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط، وإطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات، مكافآت رد تاغ، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو. وحصدت العلامة مؤخراً جائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية للعام احتفاءً بمساهماتها المميزة.

وأضاف شهباز: “أتقدم باسمي واسم جميع أفراد عائلة رد تاغ بأحر التهاني إلى جميع الفائزين بعروض وسحوبات هذا العام، وأتمنى للجميع أوقاتاً مليئة بالبركة والصحة والسعادة. وأؤكد على التزام رد تاغ بتخطي توقعات العملاء وتوفير تجارب تسوق استثنائية والاستفادة من كل فرصةٍ لتلبية احتياجات المتسوقين”.

لمزيدٍ من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط.

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الازياء والموضة

علامة ستيف مادن التابعة لمجموعة أباريل تتعاون مع أيقونة الموضة السعودية ” فوزازا ” لتمكين المواهب في الشرق الأوسط

Published

on

By

في احتفال مميز بالتعبير الفني، كشفت ستيف مادن، العلامة الرائدة في مجال الأحذية تحت مظلة مجموعة أباريل، عن تعاونها للمرة الثانية مع المصممة ورائدة الأعمال الناجحة السعودية فوزازا، العنود بدر، خلال موسم رمضان 2024. وجاء هذا الإعلان عقب الحدث التحضيري في الإمارات بتاريخ 26 فبراير كأول مرحلة ضمن سلسلة الكشف عن هذه التشكيلة. واستكمالاً للنجاح الكبير التي لاقته الحملة خلال العام الماضي، يقدم هذا التعاون تشكيلة حصرية ومحدودة الإصدار مع فوزازا تحت عنوان ” عبر الحدود “. يعدا هذا الإصدار المحدود امتداداً لتشكيلة ستيف مادن الرمضانية التي تحتفل بالأناقة، والتصاميم المعاصرة، وروح النجاح بالاعتماد على النفس.

تشكيلة ” عبر الحدود ” هي انعكاس للابتكار وتجسيد لجوهر المرح والأناقة الذي يميز كلاً من ستيف مادن وفوزازا. يهدف هذا التعاون لاستكشاف جوانب جديدة للموضة، من خلال جذب الأفراد الذين يجرؤون على التعبير عن أسلوبهم الشخصي والظهور بإطلالة مميزة. تتميز هذه التشكيلة عن غيرها بالأسلوب المميز التي يمزج بين العوامل المرحة وبين الأناقة الفارهة مما يجعلها محط أنظار عشاق الموضة حول العالم.

وعبر السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل، عن حماسه الشديد بهذا التعاون ” تمثل تشكيلة ” عبر الحدود ” خطوة محورية في التزامنا للاحتفال وتمكين المواهب الاستثنائية في الشرق الأوسط. ومن خلال تعاوننا مع فوزازا، نهدف لتخطي حدود الموضة التقليدية بشكل يتوافق مع التراث المتنوع الذي يثري هذه المنطقة.”

وعلقت فوزازا على هذا التعاون بقولها ” كان التعاون مع علامة ستيف مادن من أجل تشكيلة ” عبر الحدود ” رحلة تمكينية . كما يتمحور حول تسليط الضوء على الشخصيات الفردية وتأثير التعاون. يسرنا تقديم تشكيلة تتخطى جميع الحدود والتحديات للموضة وتحتفل بالشجاعة والأساليب الشخصية المعبرة.”

وبدوره علق ستيف مادن على أهمية هذا التعاون ” يعكس تعاوننا مع فوزازا في تشكيلة ” عبر الحدود ” طموحنا المشترك من أجل تغيير معايير الموضة والاحتفال بالأساليب الفردية. هذه التشكيلة مخصصة لكل من يجرؤون على التميز والتعبير عن أنفسهم بلا خوف. وتتمحور هذه التشكيلة حول الأصالة والتمسك بالشخصية الفردية.”

ستتواصل سلسلة الكشف عن تشكيلة ” عبر الحدود ” عبر العديد من الفعاليات في الشرق الأوسط، بما في ذلك قطر بتاريخ 7 مارس والسعودية خلال شهر رمضان المبارك. وتهدف هذه الفعاليات لاستعراض التوليفة الابداعية للموضة في هذه التشكيلة والتأكيد على أهمية مبادرة التمكين والاحتفال بمواهب الشرق الأوسط خلال موسم رمضان.

Continue Reading

الازياء والموضة

التواضع والأناقة: ردتاغ تحقق التوازن الكامل في تشكيلتها الجديدة من الأزياء المخصصة لشهر رمضان المبارك

Published

on

By

كشفت ردتاغ، العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق تشكيلتها السنوية لشهر رمضان المبارك. وتقدم ردتاغ ملابس أنيقة ومحتشمة تناسب أيام الشهر الفضيل وأمسيات الإفطار الاحتفالية، وذلك بفضل تميزها بتقديم تصاميم تجمع بين أحدث الصيحات العالمية وملامح الثقافة المحلية. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في ردتاغ: “تراعي ردتاغ متطلبات العملاء، بصفتها علامة محلية متأصلة في ثقافة المنطقة وتواكب الصيحات العصرية. ويميل أغلب العملاء خلال شهر رمضان المبارك إلى ارتداء الملابس المحتشمة التي تتميز بلمسات عصرية وأنيقة مصممة وفق أعلى معايير الجودة لتلائم مختلف المناسبات. وتمثل تشكيلة رمضان لهذا العام الخيار المثالي للتألق بإطلالاتٍ مميزة خلال الشهر الفضيل”.

وتضم التشكيلة العديد من المجموعات المصغّرة، بما فيها مجموعة ميوتد جليتز المخصصة للسيدات والتي تشمل خياراتٍ عديدة من الإطلالات العملية والمناسبة للاحتفالات، حيث تتزين بلمسات ناعمة باللون الذهبي، بالإضافة إلى مجموعة جولدن داست التي تعكس ألق المناسبة المميزة من خلال الزخارف التقليدية، وتوفر فساتين طويلة باللون الأزرق المائل للأرجواني تتميز بتصميم بسيط مزين بنقشات الزهور العصرية. أما مجموعة بوهو تشيك، فتجمع بتناغم بين الألوان المحايدة والزاهية مع أقمشة الجاكارد واللوريكس الفاخر. 

وتكشف ردتاغ من خلال مجموعة روز سباركل للفتيات عن فساتين نابضة بالألوان الحيوية كالوردي المتناغم مع تفاصيل زخرفية مرحة تعكس أجواء الاحتفال وتضمن الاستمتاع بإطلالات تجمع بين الراحة والأناقة. ويمكن للسيدات الشابات استكشاف المعنى الحقيقي للتميز مع مجموعتي ريترو برايتس وجولدن شيك، حيث تتزين القطع بالتطريزات والتفاصيل الشبكية المشرقة بلون الذهب الأصفر الذي يعزز الحنين إلى ذكريات الماضي الجميل. وتقدم العلامة خياراتٍ رائعة للفتيان الشباب ضمن مجموعة باك تو نيتشر، التي تضم إبداعات عملية من القمصان والكنزات والسراويل بتدرجات ترابية مستوحاة من ألوان الطبيعة. أما مجموعة الملابس المنزلية المزودة بقبعات، فتوفر إطلالات نهارية مفعمة بالراحة والأناقة من خلال القطع المتألقة بتدرجات أحادية اللون ضمن مزيج من الأبيض والألوان الهادئة، لتتيح الاستمتاع بأمسيات تفيض بالحيوية.

ويحظى الفتيان الصغار بفرصة التألق بأطقم مكونة من قميص وصدرية وربطة عنق مع سترة بتدرجات البيج والأزرق الداكن، أو ارتداء كنزات بولو مزينة بتقليماتٍ أنيقة مع سحاب مميز لإطلالة عملية مميزة. وتتيح مجموعة الأزياء الرجالية لعشاق الأناقة العملية اختيار كنزات بولو مزينة بنقشات حيوية وقمصان تي شيرت مخططة بألوان هادئة وتدرجات البيح. وتبرز أجواء الاحتفال من خلال الرسومات التقليدية المطبوعة باللون الذهبي على القمصان المشرقة بالأبيض والرمادي. وأضاف شهباز شيخ: “يتمثّل جوهر الاحتفالات في اجتماع العائلة وتعزيز شعور الترابط، وهذا ما تسعى تشكيلتنا الرمضانية إلى توفيره من خلال تقديم خيارات واسعة لجميع أفراد الأسرة، بما يضمن لهم فرصة التسوق الجماعي ومشاركة بهجة ارتداء الملابس الجديدة”.

وتعكس كلمات شهباز شيخ منهجية ردتاغ المتمثلة في تقديم مبادرات تركّز على العملاء، بما في ذلك الحملة التي أطلقتها بعنوان “أسعار مخفّضة أكثر” والهادفة إلى تعزيز القدرة الشرائية لعشاق العلامة. ويتمثّل نجاح مثل هذه المبادرات المدروسة في برنامج الولاء، مكافآت رد تاغ، والذي يضمّ حالياً أكثر من 10 مليون عضو في المنطقة. 

لمزيدٍ من المعلومات واستكشاف تشكيلة أزياء رمضان لموسم 2024، يرجى الضغط على الرابط.

Continue Reading

الازياء والموضة

باكيلي : المناسبات الوطنية عززت من انتشار الازياء عالميا … ونحن نسعى لعمل عروض ازياء بالسعودية

Published

on

By

اكد مصمم الازياء ونائب المدير العام في شركة باكيلي والسقاف الاستاذ رياض علي باكيلي ان الازياء السعودية وصلت للعالمية، بحكم ما تمر به المملكة العربية السعودية من تطور وتقدم حضاري على مستوى المنطقة والعالم وكذلك لتنوع الثقافات فيها ،اذ انها اصبحت محط انظار العالم اجمع صناعيا وسياحيا وستقود اقتصادات العالم.
لافتا الى ان المصممين ابدعو في الازياء العالمية والتراثية وبلمسات عصرية استطاعو ان يبهرو العالم. مشيرا الى ان الاحتفالات الوطنية ويوم التاسيس وغيرها تلعب دورا في تعزيز الهوية السعودية والزي الوطني.
وقال رياض باكيلي خلال لقاء صحفي انه بدا دخول مجال التصميم والازياء عام ١٩٩٧م وحضر اول عرض عالمي للازياء في روما للمصمم الراحل جينا فرزاتشي للازياء الفاخرة ( هوت كوتور) بنفس العام ،وبدا عشقه من خلال عروض الازياء التي حضر الكثير منها في العواصم العالمية باريس وروما وميلانو ونيويورك وبيروت ودبي وحضر لديور وشانيل وفلنتينو وكريستين لا كورا وايلي صعب وزهير مراد وباسل سوداء وربورتو كفالي وغيرهم الكثير.
واضاف رياض انه تخرج من اميركا بكالوريوس ادارة اعمال وحصل على دورات في عالم الازياء من المعهد الفرنسي Instiut Francais de la Mode وانه لا يخفي ان خبرة عائلته في تجارة الاقمشة والازياء والتي تمتد الى اكثر من خمسون عاما منذ ١٩٦٩ م لعبت دورا في جعله خبيرا في نوعيات الخامات والاقمشة والالوان والتطريز والازياء بشكل عام كما ان مكانة واسم عائلتهم التجاريه في هذا المجال تلعب دورا كبيرا في انتشاره.
كما ان تعامله واحتكاكه مع دور الازياء العالمية جعله يخوض مجال الازياء والتصميم دون تردد بدا من الجاكيتات الفاخرة ( للجنسين) وال ” الصاية” اللباس المخصص للعرضه والتصاميم الخاصة النسائية للمناسبات بانواعها واطلق كذلك علامته التجارية الخاصة به (by.RB ) بل وامتد الامر لتقديم الاستشارات للجنسين في كيفية اختيار الاقمشة والخامات وتناسق الالوان والموديل وما يتناسب معها من اكسسورات سواء للرجال او النساء.
رغم انشغاله الا ان الاستشارات اصبحت تمثل نسبة كبيرة خصوصا في العاصمة الرياض بحكم ان عالم الاستشارات في الازياء يعتمد على الذوق الرفيع والخبرة المستمدة من هذا المجال الامر الذي يجعلنا دائما في حرج لارضاء عملائنا وعميلاتنا في السعودية والخليج والشرق الاوسط.
ومما عزز من الاقبال على الاستشارات والاقمشة النسائية هو البحث عن الجودة والتميز وكذلك بسبب التكرار والتشابه من الفساتين الجاهزة الذي جعل كثر من السيدات في حرج فلجاءنا عدد منهن الى الاقمشة الفاخرة والنادرة والغير مكرره حتى يبتعدن عن التشابه وتكرار نفس الفساتين.
وشدد رياض على ان اقمشتهم اوروبية بنسبة تصل الى ٩٥ في المئة .
وكشف انهم وبحكم الخبره الطويلة يتميزون بالجودة والعلامات التجارية العالمية في عالم الازياء من الحرائر والاصواف والكتان والمطرزات والسادات وغيرها وانهم يملكون اكثر من ٣٠٠٠ الالف نوع من الالوان السادة للاقمشة النسائية في السوق السعودي.
اما الاقمشة الرجاليه فلديهم الاقمشة الشتوية والاصواف والصيفيه والاقطان الاوروبية والايطالية تحديدا.
واضاف رياض ان معرضهم الاول الخاص بالاقمشة النسائية والذي تجاوز عمره ٥٠ عاما والاخر الخاص بالاقمشة الرجاليه وعمره ١٥ عاما تعتبر من افضل البوتيكات في المنطقة.
وكشف رياض انه قدم العديد من الافكار والاقتراحات التي نالت استحسان بعض الجهات بما فيهم هيئة الازياء ومنها فكرة عرض ازياء ١٠٠ علامة تجارية سعودية.
كما اوضح انه اقام اول عرض ازياء اشرف عليه في العاصمة الرياض في اليوم الوطني ( ٩١) في درة الرياض وكان تراثي معاصر.
وكشف رياض عن نيته في عمل عروض ازياء خلال العامين المقبلة في العاصمة الرياض ونشر ثقافة الازياء التراثية للجنسين من خلال التعاون مع الجهات ذات العلاقة.

Continue Reading
Advertisement

Trending