Connect with us

الازياء والموضة

رد تاغ تكشف أسماء الفائزين بعروض وسحوبات شهر رمضان المبارك

Published

on

أعلنت رد تاغ، العلامة المفضلة في منطقة الخليج العربي والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، ختام حملة العروض والسحوبات والهدايا المجانية لموسم رمضان المبارك في 12 مايو 2022. ونجحت هذه المبادرة الرمضانية الأكثر تميزاً في تاريخ العلامة في تعزيز التزام رد تاغ بتلبية احتياجات العملاء في الشرق الأوسط، حيث قدمت للرابحين 10 سيارات شانجان سي إس 95 الرياضية، إضافةً إلى مبلغ 10 آلاف ريال سعودي يومياً، والعديد من الهدايا.

واختتمت العلامة الحملة المذهلة بإجراء قرعةٍ عشوائية بحضور عددٍ من المسؤولين، حيث سحبت أسماء عشرة فائزين بسيارات شانجان سي إس 95، منهم ثمانية مواطنين سعوديين ورابح من الهند وآخر من اليمن.

وأطلقت رد تاغ المبادرة الرمضانية بتاريخ 27 مارس واستمرت لمدة 35 يوماً. وقدمت خلالها مجموعة مذهلةً من العروض بقيمة 1.3 مليون ريال سعودي، أي ما يشمل 10 سيارات شانجان سي إس 95 رياضية، ومبلغ 5 آلاف ريال سعودي لـ 70 فائز (مرتين يومياً طيلة 35 يوماً)، إضافةً إلى هدية مجانية فاخرة لكل متسوق تبلغ قيمة مشترياته 250 ريال سعودي، تعبيراً عن محبة وامتنان رد تاغ لجميع عملائها خلال الشهر الكريم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: “تغمرنا في رد تاغ مشاعر الفرح مع انتهاء موسم العروض الاستثنائية لشهر رمضان المبارك هذا العام، حيث نجحت العروض والهدايا المذهلة في تجسيد قيم العطاء والامتنان المميزة للشهر الكريم. وانطلقت هذه المبادرة من رغبتنا في تقديم الشكر والعرفان لعملائنا الأوفياء، ونرجو أننا نجحنا في رسم الابتسامة على وجوههم خلال أيام الشهر المبارك”.

وتواصل رد تاغ السعي لتوسيع نطاق أعمالها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتعزيز عروض التسوّق الإلكتروني وتوفير مجموعة من المزايا والخدمات، مثل خدمة الاستبدال بأي وقت وبأي مكان وخدمة مقاسك المثالي وخدمة تنسيق الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل. كما استقبلت العلامة شهر رمضان المبارك بإطلاق تشكيلاتٍ خاصة من الأزياء والمنتجات المنزلية، إضافةً إلى المجموعة التي جاءت ثمرة تعاونٍ مع ملكة المسرح ميريام فارس. 

تحرص رد تاغ على تعزيز مكانتها الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط، وإطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات، مكافآت رد تاغ، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو. وحصدت العلامة مؤخراً جائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية للعام احتفاءً بمساهماتها المميزة.

وأضاف شهباز: “أتقدم باسمي واسم جميع أفراد عائلة رد تاغ بأحر التهاني إلى جميع الفائزين بعروض وسحوبات هذا العام، وأتمنى للجميع أوقاتاً مليئة بالبركة والصحة والسعادة. وأؤكد على التزام رد تاغ بتخطي توقعات العملاء وتوفير تجارب تسوق استثنائية والاستفادة من كل فرصةٍ لتلبية احتياجات المتسوقين”.

لمزيدٍ من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط.

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الازياء والموضة

تونتي4 تطلق تشكيلتها الجديدة من الأزياء الصيفية العصرية والأنيقة

Published

on

By

كشفت تونتي4، علامة الأزياء الرائدة في منطقة الخليج العربي والتابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة لموسم صيف 2022. وتتميز التشكيلة بتصاميمها الفاخرة وألوانها الصيفية الزاهية، بحيث تضمن تلبية أذواق جميع عملاء العلامة في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج. 

وتقدّم تشكيلة أزياء الصيف من تونتي4 لعشّاق الموضة مجموعةً من التصاميم المميزة التي تجمع بين أقصى درجات الراحة والعملية والقصات العصرية. وتتيح العلامة لعملائها فرصة التألق بتصاميم مميزة بطابعها المرح والتي تعكس حيوية فصل الصيف مع تشكيلة من الألوان المنعشة والقصات المتقنة والتصاميم المريحة المخصصة لأشهر الصيف الحارة. 

وتضم تشكيلة صيف 2022 فساتين طويلة بنقشات الأزهار وأخرى متوسطة الطول بتصاميم جذابة وألوان صيفية مرحة، مثل الأرجواني وتدرجات الأصفر الساطع والوردي الهادئ وغيرها الكثير. وتتنوع تصاميم التشكيلة بين الفساتين الطويلة المكشوفة عند الكتف والفساتين الفاخرة المؤلفة من قطعتين والقمصان الرسمية بتصاميم عملية، بالإضافة إلى الكنزات الأنيقة من الساتان المزين بالكشاكش وتصاميم الجمبسوت الجذابة بألوانٍ هادئة. 

وتعليقاً على إطلاق التشكيلة الجديدة، قال مشتاق جعفر، رئيس علامة تونتي4 في السعودية: “تلبي تشكيلة صيف 2022 أذواق جميع العملاء من الرجال والسيدات والأطفال، وتهدف إلى مواصلة رحلة نجاح العلامة ونموها في منطقة الشرق الأوسط. ويتطلع عملاء تونتي4 بعد عامين من التحديات التي فرضتها الأزمة الصحية العالمية إلى قضاء عطلة استثنائية والاستمتاع بأنشطة الصيف الممتعة والتألق بإطلالات جديدة ومبتكرة توفرها لهم تشكيلتنا”.

وتضم تشكيلة تونتي4 قطع الدنيم الفاخرة المخصصة للعملاء من عشّاق المغامرات والراغبين بالاستمتاع برحلاتٍ مثالية خلال العطلة. وتشكّل قطع التشكيلة إضافةً جديدة لمجموعة العلامة من أزياء الدنيم الشهيرة بفضل متانتها وتصاميمها الجريئة وألوانها الجذابة. أما تشكيلة الأطفال فتضم مجموعة واسعة من القطع الصيفية المميزة بتصاميمها العصرية وألوانها الزاهية، في إطار التزام علامة تونتي4 بتوفير تشكيلات جديدة تناسب جميع أفراد العائلة. وتشترك تشكيلات الملابس المخصصة للرجال والسيدات من جميع الأعمار بالقيمة العالية التي تضيفها لتجارب العملاء، والتي أصبحت مقترنة مع اسم العلامة المحلية. 

وأضاف جعفر: “نحرص عند تصميم كل تشكيلة في تونتي4 على تحديد الهدف منها، حيث عوّدنا العملاء على الحصول على أكبر قيمة ممكنة من منتجاتنا الشهيرة بالمتانة العالية ومراعاة أعلى معايير الجودة والأسعار المدروسة واعتماد التصاميم الدقيقة والقصات العصرية. وتلخص تشكيلة صيف 2022 جميع هذه القيم”. 

وتنسجم رؤية جعفر مع قيم العلامة في تقديم تصاميم تحقق التوازن بين أحدث الصيحات العالمية والمتطلبات الخاصة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط. وتجاوز عدد متاجر تونتي4، بعد توسعها الأخير، 40 متجراً في منطقة الخليج، يقع 34 منها في المملكة العربية السعودية وحدها، وتتوزّع جميعها في مواقع استراتيجية لضمان وصولها إلى أكبر شريحة من العملاء. كما أطلقت العلامة، التزاماً منها بمواكبة احتياجات العملاء، خدمة التسوق عن طريق الواتساب في الكويت والبحرين والإمارات العربية المتحدة.

لمزيدٍ من المعلومات والاطلاع على تشكيلة موسم الصيف من تونتي4، يرجى الضغط على الرابط.

Continue Reading

الازياء والموضة

رد تاغ تطلق تشكيلة هايد آند سيك للأطفال المليئة بالمرح والأناقة

Published

on

By

 أطلقت رد تاغ، العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، تشكيلة هايد آند سيك الجديدة من أزياء الأطفال والمستوحاة من لعبة الغميضة. وتعكس التشكيلة الجديدة التي أطلقتها العلامة بالتزامن مع بداية موسم الصيف طبيعة الأطفال المرحة والطاقة التي يتمتعون بها خلال النشاطات الصيفية وبعد انتهاء الفصل الدراسي.

وحرصت العلامة على تلبية أذواق الأهل الباحثين عن أزياء لأطفالهم في هذا الموسم من خلال تقديم تشكيلة ملائمة للعطلة ومختلف الأنشطة الصيفية الممتعة. حيث صممت التشكيلة المستوحاة من لعبة الغميضة وطورتها لتضم أزياء مميزة تجمع بين الحيوية والعملية والأناقة. 

 وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: “نحرص عند تصميم ملابس الأطفال على توفير أقصى درجات الراحة، ويزداد هذا الاهتمام خلال الصيف نظراً لتعدد أنشطة الأطفال في هذا الفصل. لذلك أطلقنا التشكيلة المستوحاة من لعبة الغميضة لنوفر للأهل خيارات متنوعة بأسعار مقبولة تبدأ من 17 درهم إماراتي”. 

وتضم التشكيلة قمصان للأولاد برسومات جميلة وسراويل الدنيم القصيرة للحصول على إطلالة متناسقة، إلى جانب البدلات القطنية من قطعتين التي تشكل خياراً مثالياً في هذا الموسم. وخصت العلامة البنات بأطقم الرومبر والبدلات الكاملة والبدلات المكونة من قمصان مريحة وسراويل قصيرة، بألوان وتصاميم مميزة. 

وأضاف شهباز: “نهدف في رد تاغ إلى توفير أزياء ملائمة لكل المناسبات. لذلك أطلقنا تشكيلات تضم مختلف المنتجات ومخصصة لكل المواسم والاحتفالات. وحرصنا على مراعاة تجربة العملاء واحتياجاتهم مع كل تشكيلة وحملة”.

وتواصل رد تاغ السعي لتوسيع نطاق أعمالها في المنطقة، من خلال إطلاق مجموعة من الخدمات المميزة، مثل خدمة الاستبدال بأي وقت وبأي مكان وخدمة مقاسك المثالي وخدمة تنسيق الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل. تحرص رد تاغ على تعزيز مكانتها الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط، وإطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات، مكافآت رد تاغ، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو. وحصدت العلامة مؤخراً جائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية للعام احتفاءً بمساهماتها المميزة.

لمزيدٍ من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط.

Continue Reading

الازياء والموضة

رد تاغ تطلق تشكيلة كلاسيكية من الأزياء الرياضية احتفالاً باليوم العالمي لليوغا

Published

on

By

احتفلت رد تاغ، العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية في المنطقة، باليوم العالمي لليوغا في 21 يونيو، تأكيداً على اهتمامها بتعزيز أسلوب الحياة الصحي وثقافة اللياقة البدنية في الشرق الأوسط. وتحمل التشكيلة الجديدة الخاصة بالأزياء الرياضية للسيدات والرجال اسم أكتيف وير، لتؤكد على دعم رد تاغ لفكرة تعزيز النشاط البدني بين أفراد المجتمع.

وتستمد التشكيلة الرياضية إلهامها من تفاصيل الحياة الصحية اليومية، وتضيف لمسةً من الأناقة على الأزياء الرياضية، مما يشكّل حافزاً جديداً للالتزام بأسلوب حياة صحي. وتجمع تشكيلة أكتيف وير بين الأزياء الرياضية الكلاسيكية والصيحات العصرية لتعكس الجوهر الحقيقي لليوغا، باعتبارها تشكّل إحدى التقاليد القديمة التي أثبتت أهميتها على امتداد العصور.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: “لم تعد ممارسة اليوغا حصراً على الثقافة الهندية التي أسستها، بل تحولت إلى تجربة عالمية لها حضور قوي في مختلف البلدان، وخاصةً في منطقة الشرق الأوسط. وبدورها تستمد تشكيلة أكتيف وير إلهامها من هذه الرياضة القديمة، لتقدم أزياء مثالية لعشاق اليوغا التي تم تصميمها بأسلوب يراعي أقصى درجات الراحة والأناقة والعناية بأدق التفاصيل”. 

تضم التصاميم الخاصة بالرجال خيارات مميزة مستوحاة من إطلالة لاعبي كرة السلة في تسعينيات القرن الماضي من خلال السراويل القصيرة بالطابع الكلاسيكي، والكنزات بلمسات تراثية وياقات مفتوحة. إضافة إلى الكنزات بدون أكمام والمزودة بقبعات وسراويل قصيرة مزودة بأحزمة ومتوفرة بألوان هادئة. أمّا الباحثين عن أزياء رياضية تتوافق مع صيحات الموضة المعاصرة، فيمكنهم اختيار ما يفضلونه من السراويل القصيرة بتصاميمها الجذابة وتدرجاتها اللونية بتقنية تاي-داي، والتي تتناسب مع كنزات تي شيرت بالألوان الحيوية خاصةً الأخضر. 

أما تصاميم السيدات فتضمّ كنزات قصيرة بأكمام قصيرة أيضاً وسراويل ضيقة بتدرجات الرمادي والوردي للاستمتاع بجلسات يوغا ممتعة للغاية. وتضم التشكيلة تصاميم تضمن مستويات عالية من الراحة مثل الكنزات الكلاسيكية بطابع رياضي والمزينة بالرسوم الجرافيكية، وكنزات تي شيرت مريحة وأطقم من قطعتين وكنزات قصيرة مثالية لتمارين اليوغا، إضافة إلى السراويل الواسعة التي تتميز بقصة قصيرة وتتوفر بألوان دافئة. 

ويؤكّد شهباز شيخ بأن مجموعة أكتيف وير “تعكس ريادة رد تاغ في تقديم أجمل صيحات الموضة المتجددة بأسعار معقولة. واليوم، تعزّز العلامة من مستويات الوعي المتزايدة حول أهمية اللياقة البدنية بالنسبة لجميع الفئات العمرية، في زمن يشهد ازدياد انتشار المؤسسات المتخصصة بهذا الموضوع مثل الصالات الرياضية ومراكز اليوغا واستوديوهات البيلاتس. لذلك تعتزم رد تاغ تطوير مجموعة أكتيف وير لتتحول إلى علامة فرعية تلبي احتياجات عشاق اللياقة البدنية واليوغا على امتداد المنطقة”.

ومواصلةً لالتزامها بتقديم أزياءٍ بجودة عالية وبأسعار تنافسية، اختتمت رد تاغ مؤخراً عروضها الرمضانية، حيث قدّمت سيارات رياضية متعددة الاستخدامات، إضافة إلى العديد من الجوائز النقدية والهدايا المجانية. وتواصل العلامة مساعيها لتوسيع نطاق أعمالها في المنطقة، من خلال إطلاق مجموعة من الخدمات المميزة، مثل خدمة الاستبدال بأي وقت وبأي مكان وخدمة مقاسك المثالي وخدمة تنسيق الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل. 

تحرص رد تاغ على تعزيز مكانتها الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط، وإطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات، مكافآت رد تاغ، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو. وحصدت العلامة مؤخراً جائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية للعام احتفاءً بمساهماتها المميزة.

لمزيد من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط.

Continue Reading
Advertisement

Trending