Connect with us

الازياء والموضة

رد تاغ تطلق تشكيلة شتاء 2021 من الأزياء والمنتجات المنزلية العصرية

Published

on

أطلقت رد تاغ، علامة الأزياء والمنتجات المنزلية الرائدة في المنطقة، تشكيلة شتاء 2021 من الأزياء والمنتجات المنزلية التي تلبي مختلف أذواق العملاء في جميع فئات منتجاتها، وتضمن تقديم مفهوم جديد للمنتجات عالية الجودة بقيمة تنافسية.

 وترتقي التشكيلة بمعايير التصميم في القطاع وتتجاوز توقعات العملاء، حيث تتميز بالعديد من التفاصيل الرائعة التي تبرز في التصاميم الشتوية الرائجة والمنتجات المنزلية والمفروشات التي تضيف لمسةً من الأناقة إلى أي منزل.

وتضم تشكيلة أزياء شتاء 2021 من رد تاغ تصاميم مريحة وأنيقة يمكن التألق بها خلال النزهات في الأيام الباردة أو حتى داخل المنزل مثل السترات المصنوعة من القماش والألياف الاصطناعية وقطع التريكو الكلاسيكية المثالية لجميع أفراد العائلة، إلى جانب السراويل الفضفاضة والتنانير والبنطلونات المصنوعة من الدنيم والتويد مع القبعات الصغيرة وأغطية الرأس التي توفر إطلالةً دافئة وغاية في الأناقة. كما تضم التشكيلة أيضاً العديد من الإكسسوارات الأنيقة مثل حقائب اليد وحقائب الظهر التي تضفي لمسة شخصية جذابة لأي إطلالة، إلى جانب الأحذية الشتوية المريحة والمناسبة والتي يمكن التألق بها في جميع المناسبات. وتتجاوز تشكيلة شتاء 2021 من رد تاغ جميع التوقعات، وتقدم لعملائها من الرجال والسيدات واليافعين وصولاً إلى الأطفال تصاميماً عصرية ورائجة.

وتعليقاً على إطلاق التشكيلة الجديدة، قال جيتندر أدفاني، رئيس قسم الأزياء لدى رد تاغ: “تتمحور تشكيلة شتاء 2021 من رد تاغ حول تنوّع الخيارات، حيث حرصنا من خلالها على تقديم تصاميم متنوعة من كافة فئات منتجاتنا للعملاء من جميع الأعمار والتفضيلات. وستساهم التصاميم التي نقدمها مع افتتاح عدد من المنافذ الجديدة في تعزيز وتيرة نمو رد تاغ وترسيخ مكانتنا كعلامة تجارية رائدة في مجال الموضة”.

وتأتي خيارات المنتجات المنزلية كجزء من تشكيلة شتاء 2021، وتضم المفروشات ومراتب الأسرّة والسجاد وبياضات الحمام وغيرها من المنتجات بتصاميم راقية وجذابة. كما تضفي مجموعة المفروشات المصنوعة من الخشب والخيزران والقش لمسة ثقافية راقية على أي ركن في المنزل، وتجذب عشاق التصامم الحديثة؛ فيما تحوّل أدوات المائدة المتنوعة اجتماعات الأهل والأحبة إلى تجربة استثنائية.

ومن جانبه، قال محمد خالد، رئيس قسم المبيعات لغير الملابس لدى رد تاغ: “يتطلع فريق العمل في رد تاغ إلى إطلاق تشكيلة شتاء 2021 من المنتجات المنزلية وتقديمها للعملاء. وأبدعت فرق التصميم لدى رد تاغ في تقديم تصاميم جذابة وتشكيلة منتجات شاملة وعصرية. يولي الشرق الأوسط أهميةً خاصة للموسم الشتوي الذي بضم الكثير من الفعاليات الثقافية والترفيهية والاجتماعية وتجارب تناول الطعام والنشاطات في الهواء الطلق مقارنةً بالمواسم الأخرى. وأردنا أن تعكس تشكيلة شتاء 2021 للمنتجات المنزلية من رد تاغ طابع الموسم، وتتجاوز حتى أفضل تشكيلاتنا. أعتقد أننا نجحنا في هذا المسعى، ونحن واثقون من أن عملاءنا سيوافقوننا الرأي”.

وتواصل رد تاغ التزامها بتلبية تطلعات عملائها الأوفياء وتجاوز توقعاتهم عبر خدمة الاستبدال في أي وقت ومكان، وخدمة خبيرة الأزياء، ومبادرة هدية فورية، وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل وغيرها من الخدمات الإضافية. وتؤكد حملة #تألقي_بأجمل-ابتسامة، التي تنطلق للمرة الأولى في أسواق الشرق الأوسط على مكانة رد تاغ كعلامة تجارية رائدة تركز على العملاء في المنطقة.

الازياء والموضة

رد تاغ تكشف أسماء الفائزين بعروض وسحوبات شهر رمضان المبارك

Published

on

By

أعلنت رد تاغ، العلامة المفضلة في منطقة الخليج العربي والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، ختام حملة العروض والسحوبات والهدايا المجانية لموسم رمضان المبارك في 12 مايو 2022. ونجحت هذه المبادرة الرمضانية الأكثر تميزاً في تاريخ العلامة في تعزيز التزام رد تاغ بتلبية احتياجات العملاء في الشرق الأوسط، حيث قدمت للرابحين 10 سيارات شانجان سي إس 95 الرياضية، إضافةً إلى مبلغ 10 آلاف ريال سعودي يومياً، والعديد من الهدايا.

واختتمت العلامة الحملة المذهلة بإجراء قرعةٍ عشوائية بحضور عددٍ من المسؤولين، حيث سحبت أسماء عشرة فائزين بسيارات شانجان سي إس 95، منهم ثمانية مواطنين سعوديين ورابح من الهند وآخر من اليمن.

وأطلقت رد تاغ المبادرة الرمضانية بتاريخ 27 مارس واستمرت لمدة 35 يوماً. وقدمت خلالها مجموعة مذهلةً من العروض بقيمة 1.3 مليون ريال سعودي، أي ما يشمل 10 سيارات شانجان سي إس 95 رياضية، ومبلغ 5 آلاف ريال سعودي لـ 70 فائز (مرتين يومياً طيلة 35 يوماً)، إضافةً إلى هدية مجانية فاخرة لكل متسوق تبلغ قيمة مشترياته 250 ريال سعودي، تعبيراً عن محبة وامتنان رد تاغ لجميع عملائها خلال الشهر الكريم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: “تغمرنا في رد تاغ مشاعر الفرح مع انتهاء موسم العروض الاستثنائية لشهر رمضان المبارك هذا العام، حيث نجحت العروض والهدايا المذهلة في تجسيد قيم العطاء والامتنان المميزة للشهر الكريم. وانطلقت هذه المبادرة من رغبتنا في تقديم الشكر والعرفان لعملائنا الأوفياء، ونرجو أننا نجحنا في رسم الابتسامة على وجوههم خلال أيام الشهر المبارك”.

وتواصل رد تاغ السعي لتوسيع نطاق أعمالها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتعزيز عروض التسوّق الإلكتروني وتوفير مجموعة من المزايا والخدمات، مثل خدمة الاستبدال بأي وقت وبأي مكان وخدمة مقاسك المثالي وخدمة تنسيق الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل. كما استقبلت العلامة شهر رمضان المبارك بإطلاق تشكيلاتٍ خاصة من الأزياء والمنتجات المنزلية، إضافةً إلى المجموعة التي جاءت ثمرة تعاونٍ مع ملكة المسرح ميريام فارس. 

تحرص رد تاغ على تعزيز مكانتها الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط، وإطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات، مكافآت رد تاغ، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو. وحصدت العلامة مؤخراً جائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية للعام احتفاءً بمساهماتها المميزة.

وأضاف شهباز: “أتقدم باسمي واسم جميع أفراد عائلة رد تاغ بأحر التهاني إلى جميع الفائزين بعروض وسحوبات هذا العام، وأتمنى للجميع أوقاتاً مليئة بالبركة والصحة والسعادة. وأؤكد على التزام رد تاغ بتخطي توقعات العملاء وتوفير تجارب تسوق استثنائية والاستفادة من كل فرصةٍ لتلبية احتياجات المتسوقين”.

لمزيدٍ من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط.

 

Continue Reading

الازياء والموضة

شركة الامتياز تطلق أحدث منتجاتها الخاصة بالأشمغة من كبرى العلامات التجارية

Published

on

By

في أمسية رمضانية جميلة وبحضور نخبة من أصحاب السمو الأمراء ورجال الأعمال والاعلامين والمؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي كشفت شركة الامتياز عن أحدث منتجاتها وعروضها الخاصة بالأشمغة لهذا العام.
وأقيم العرض الذي يعد الأول والأضخم من نوعه في فندق الهيلتون بالرياض وشهد إطلاق العديد من العلامات التجارية الخاصة بشركة الامتياز تحت شعار (شركة الامتياز – تميز منذ القدم).
وألقى الرئيس التنفيذي لشركة الامتياز الشيخ فهد العجلان كلمة رحب فيها بالحضور وأكد أن شركة الامتياز تسعى لتكون الشركة الرائدة الأولى بامتياز في أسواق المملكة العربية السعودية لتقديم المنسوجات والملبوسات السعودية في أرقى صورة عصرية. وأشار الشيخ العجلان إلى أن شركة الامتياز تعمل على تحقيق عدة أهداف استراتيجية للحفاظ على مكانتها ونجاحها من خلال الاسهام في تنمية الاقتصاد السعودي، والمشاركة الوطنية الفعالة في تشكيل الهوية السعودية والحفاظ عليها، وتحقيق مصالح المساهمين في الشركة.
ومن جانبه قدم المهندس سامي بن صقر شرحاً عن العلامات التجارية التي تم إطلاقها خلال العرض لمجموعة من أفخم وأرقى أنواع الأشمغة عالية الجودة مؤكدا حرص الشركة على تحقيق أعلى درجات الكفاءة في كل عملية من عملياتها باستخدام أحدث الحلول التقنية والالكترونية المبتكرة التي أسهمت في بناء اسم تجاري ذي قيمة حقيقية لدى كل العملاء على مدار أربعين عاماً.

يذكر بأن “شركة الامتياز المحدودة” تأسست في سنة 1977 م ، وتعمل وفق نظم وخطط تسويقية متطورة ساعدتها على الوصول بالزي السعودي إلى مستويات غير مسبوقة من الرواج والانتشار على الصعيدين المحلي والعربي، وأصبحت من أكبر الشركات التي تجمع العلامات التجارية للأشمغة.
يمكن الاطلاع على فروع شركة الامتياز من خلال الرابط.http://alemtiaz.com/prcrdpo.html

Continue Reading

الازياء والموضة

مراكز التجميل الاستثمار الاول للسيدات في المملكة

Published

on

By

أكدت سيدة الأعمال خبيرة التجميل مالكة مراكز الجمال الالماني للتزيين ناجيه موسى أن مراكز التجميل ودور الازياء النسائية السعودية من أنشط مراكز التجميل في منطقة الشرق الاوسط خصوصا وان المراة السعودية اصبحت اكثر معرفة واطلاع من غيرها فمراكز التزيين مرتبطة ببعضها البعض وظهرت اسماء كبيرة لسيدات سعوديات ومصممات حققن تفوق كبير ولكن الامور والموازين تغيرت اصبح لدينا كم كبير من المبدعات السعوديات في هذا المجال سواء متخصصات من خلال دراسة او موهبات في هذا المجال وهواية يمارسنها وهناك تنوع ولمسات فريدة من نوعها نجدها لدى عدد كبير من المصممات واخصائيات التجميل في العاصمة الرياض ومدينة جدة ، موضحة أن التعداد السكاني وكثرة المناسبات وتطور الوعي لدى السيدة السعودية بأهمية التجميل والازياء وهما مرتبطان ببعضهما البعض ارتباط وثيق من خلال الإنترنت والقنوات الفضائية وكثرة السفر للخارج غيرت مفهوم التجميل والازياء فكل شي في العالم حاليا يتم متابعته ورؤيته وتفقد تفاصيله باسهل الطرق من خلال الاعلام الجديد وكذلك اصبح العالم مثل القرية الصغيرة في ظل التكنولوجيا والتطور التقني كل تلك الامور جعلت المرأة السعودية تهتم أكثر بجمالها واناقتها وازيائها ، مبينة أن سوق التجميل في المملكة يقدر بأكثر من 10 مليارات ريال.
وأوضحت أن دور المرأة السعودية بدأ يبرز بشكل أو بآخر بعد رؤية 2030 التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن والجيل الجديد  مؤكدة أن صوت المرأة السعودية أصبح مسموعا وهذا أمر يصب في مصلحة الوطن بشكل عام وتقدمه وتطوره في مختلف الاتجاهات.
وتعد مراكز التجميل في السعودية من أنشط مراكز التجميل في منطقة الشرق الاوسط بسبب التعداد السكاني وكثرة المناسبات وتطور الوعي لدى السيدة السعودية بأهمية التجمييل والتزيين وعالم الاناقة من خلال الإنترنت والقنوات الفضائية.
وكان في الماضي في السعودية نحو ٣٠٠٠الالف مركز تجميل ومشغل وتقلص عدد المراكز ودور الازياء “المشاغل” الى نصف العدد تقريباً.
واكدت ناجيه ان العام 2022 م سيكون انطلاقة كبيرة للتطور الاقتصادي بعد ان زالت الضبابية التي كانت تخيم على بعض المجالات التجارية. بسبب الاوضاع التي سادت دول العالم اجمع بسبب كورونا واجلت وعطلت كثير من الفعاليات والنشاطات بانواعها.
مشيرة الى ان التوجهات والافاق الجديدة غيرت العديد من المجالات التجارية لكي تواكب متطلبات السوق وتوجهاته خلال الفترة المقبلة، خصوصا بعد جائحة كورونا التي عطلت كثير من المجالات وادت الى توقف عدة مشاريع اخرى ولكن ستعود الحركة بشكل تدريجي خصوصا وان المراة السعودية لم يعد امامها اي عوائق تذكر واصبح المجال مفتوح امامها للاستثماروستنافس بقوة في سوق العمل.
ولفتت ناجيه الى ان المراة خلال الفترة المقبلة ومواكبة لرؤية المملكة 2030 سيكون لها موقعها ومناصبها التي تستحقها في ادارة الشركات العليا والبنوك والغرف التجارية حالها حال رجال الاعمال وانها تتمنى ان يكون هناك مقاعد اضافية للمراة السعودية في لجان الغرفة التجارية بالرياض وكذلك مجلس الغرف وفتح المجال لعدد من سيدات الاعمال المؤثرات والتي لهن تواجد جيد في المجال التجاري.
واضافت الى انه ظهر في الاونة الاخيرة عدد من سيدات الاعمال المستثمرات في مجالات جديدة وحيوية منها المطاعم والمقاهي والترفيه والتقنية  والتجميل والازياء بعيداً عن المجالات القديمة التجارية كما انهن يواكبن التطور الذي تمر به المملكة العربية السعودية أكثر من الرجال من وجهة نظري خصوصا في مجال الاعمال التجارية الصغيرة.
وإن كافة الأنشطة الاقتصادية النسائية بالمملكة لا تزال حديثة العهد نوعا ما  لذلك فإن امتهان المرأة السعودية للعمل التجاري لا يزال يحتاج منها للكثير من الخبرة والدراية وخصوصا انه زاد عددهن بشكل كبير وبعد ازالة بعض القيود ودعم اسرهن لهن وازواجهن وابنائهن فانهن سوف يثبتن خلال هذا العام وسيتواجدن بشكل كبير في السوق السعودي.
كما اعربت عن شكرها لخادم الحرمين الشريفين وولي عهد الامير محمد بن سلمان على ما قدموه من دعم وتشجيع للمراة السعودية في كافة المجالات والمياديين لكي تعمل وتبدع وتنفذ.
ولفتت ناجيه الى ان موسم رمضان يعتبر موسم مهم للشعر والتزيين النسائي بشكل عام خصوصا في اواخر الشهر استعداد للعيد وكذلك موسم الزواجات والافراح.
وكشفت الى انها تستعد خلال مطلع العام المقبل ٢٠٢٣ م الى افتتاح فروع جديدة في العاصمة الرياض وتسعى للانتشار خليجيا في العواصم المجاورة خصوصا وانها تملك خبرة طويلة تتجاوز العشرون عاما في هذا المجال الامر الذي جعل مركز الجمال الالماني هو الخيار الاول لابرز سيدات العاصمة الرياض .
واضافت ان دراستها في المانيا لمجال التجميل والشعر والكوزماتك ساعدتها كثير في انشاء شركة متخصصه بعلاجات الشعر الطبيعيه والمضمونه وتوريد كل ما يتعلق بالشعر من مختلف بلدان العالم منذ اكثر من ١٣ عاما مضت وانها لعشقها لهذا المجال ما زالت ناجيه تعمل وتشرف على العاملات لديها وتطور هذا المجال وتسعى لنشر ثقافة التجميل والشعر بين صالونات التجميل والمراكز بحكم ما تمتلكه من خبره طويلة ودراسة متخصصه في هذا المجال ومعرفة تامه بالعلاجات ومصادرها واحتياجات كل بشرة

Continue Reading
Advertisement

Trending