Connect with us

الازياء والموضة

علامة تونتي4 تطلق تشكيلتها المميزة لموسم الشتاء

Published

on

كشفت تونتي4، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأزياء في منطقة الخليج العربي، عن إطلاق تشكيلتها المميزة لموسم شتاء 2021، لتمنح عشاق الموضة فرصة التألق بتصاميمٍ عصريةٍ مع لمسةٍ شبابية مرحة وطابعٍ رياضيٍّ أنيق، إلى جانب مجموعة من الخيارات التي يمكن تنسيق أكثر من خيار منها في إطلالة واحدة.

تتميز التشكيلة الجديدة بلمسات مريحة وإبداعية تبرز جمال الإطلالة وتعزز الثقة بالنفس، حيث تقدم مجموعة من التصاميم المميزة المستوحاه من الإطلالات المريحة للموسم الماضي مع لمسات كلاسيكية راقية، بما في ذلك سراويل التشينو والأكمام المنفوخة وقطع الصوف التقليدية والسترات المنفوخة. وتكتمل روعة التشكيلة الجديدة مع خياراتٍ مميزة من الأحذية التي تتنوع بين الأحذية الباريسية الرائجة والأحذية الرياضية المستوحاه من نمط الهيب هوب، إضافةً إلى مجموعة من الإكسسوارات الفريدة، مما يضمن للعملاء التألق بإطلالة تخطف الأنظار وتتيح لهم فرصة تنسيق القطع بالطريقة التي يفضلونها وبصورة تمكّنهم من إضفاء لمستهم الشخصية.

وتتميز تشكيلة الشتاء من تونتي4 بالطبعات الرائعة التي تتناغم مع ألوان الباستيل الهادئة والإكسسوارات الناعمة، لتمنح عشاق الموضة خياراتٍ مبتكرة تجمع بين الطابع العملي واللمسة المرحة. وتضم التشكيلة العديد من الأزياء النسائية بما فيها معاطف وسترات بألوان أحادية وطبعات شتوية كلاسيكية، إلى جانب قطع الصوف المناسبة لإطلالة أنيقة متعددة الطبقات وغيرها من السراويل والتنانير المميزة. فيما تتميز تشكيلة الملابس الرجالية بسترات الصوف المحبوكة لتثري الإطلالة بلمسة كلاسيكية ناعمة، وتبرز القصات المميزة المستوحاه من الصيحات الرائجة للأزياء العملية كخيار مثالي لهذا الموسم، فضلاً عن خيارات الأحذية التي تشمل الأحذية من دون كعب والأحذية الرياضية الملائمة للإطلالات العصرية. كما تضم التشكيلة خياراتٍ مميزة للأطفال من جميع الأعمار، سواء للصغار أو اليافعين، مثل السترات المزينة بطبعات الكامبو والسراويل الأنيقة بألوان الأزرق الكوبالت والوردي والأحذية الرياضية بتصاميم فريدة، إلى جانب قطع الدنيم وكنزات الصوف الرائعة لتمنح الأحبة الصغار إطلالة جذابة وعصرية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مشتاق جعفر، رئيس علامة تونتي4 في السعودية: “نسعى باستمرار للارتقاء بتصاميم تونتي4 وإضفاء لمسة من التميز والتألق على كل مجموعة. وبصفتنا علامة تجارية رائدة، نتطلع إلى منح العملاء أزياء عصرية بألوان متنوعة تمكّنهم من ابتكار إطلالاتهم الشخصية عبر مزيج من الخيارات المفضلة التي تخاطب أذواقهم وتمنحهم شعوراً بالأناقة. ويسعدنا أن تحمل مجموعة تونتي4 لموسم شتاء 2021 تصاميم متنوعة وعملية بقصات مبتكرة واستثنائية، حيث سيحظى عملاؤنا بالعديد من الإطلالات الفريدة والمرحة المناسبة لتفضيلاتهم الشخصية وأسلوبهم المميز”.

الازياء والموضة

رد تاغ تطلق تشكيلة شتاء 2021 من الأزياء والمنتجات المنزلية العصرية

Published

on

By

أطلقت رد تاغ، علامة الأزياء والمنتجات المنزلية الرائدة في المنطقة، تشكيلة شتاء 2021 من الأزياء والمنتجات المنزلية التي تلبي مختلف أذواق العملاء في جميع فئات منتجاتها، وتضمن تقديم مفهوم جديد للمنتجات عالية الجودة بقيمة تنافسية.

 وترتقي التشكيلة بمعايير التصميم في القطاع وتتجاوز توقعات العملاء، حيث تتميز بالعديد من التفاصيل الرائعة التي تبرز في التصاميم الشتوية الرائجة والمنتجات المنزلية والمفروشات التي تضيف لمسةً من الأناقة إلى أي منزل.

وتضم تشكيلة أزياء شتاء 2021 من رد تاغ تصاميم مريحة وأنيقة يمكن التألق بها خلال النزهات في الأيام الباردة أو حتى داخل المنزل مثل السترات المصنوعة من القماش والألياف الاصطناعية وقطع التريكو الكلاسيكية المثالية لجميع أفراد العائلة، إلى جانب السراويل الفضفاضة والتنانير والبنطلونات المصنوعة من الدنيم والتويد مع القبعات الصغيرة وأغطية الرأس التي توفر إطلالةً دافئة وغاية في الأناقة. كما تضم التشكيلة أيضاً العديد من الإكسسوارات الأنيقة مثل حقائب اليد وحقائب الظهر التي تضفي لمسة شخصية جذابة لأي إطلالة، إلى جانب الأحذية الشتوية المريحة والمناسبة والتي يمكن التألق بها في جميع المناسبات. وتتجاوز تشكيلة شتاء 2021 من رد تاغ جميع التوقعات، وتقدم لعملائها من الرجال والسيدات واليافعين وصولاً إلى الأطفال تصاميماً عصرية ورائجة.

وتعليقاً على إطلاق التشكيلة الجديدة، قال جيتندر أدفاني، رئيس قسم الأزياء لدى رد تاغ: “تتمحور تشكيلة شتاء 2021 من رد تاغ حول تنوّع الخيارات، حيث حرصنا من خلالها على تقديم تصاميم متنوعة من كافة فئات منتجاتنا للعملاء من جميع الأعمار والتفضيلات. وستساهم التصاميم التي نقدمها مع افتتاح عدد من المنافذ الجديدة في تعزيز وتيرة نمو رد تاغ وترسيخ مكانتنا كعلامة تجارية رائدة في مجال الموضة”.

وتأتي خيارات المنتجات المنزلية كجزء من تشكيلة شتاء 2021، وتضم المفروشات ومراتب الأسرّة والسجاد وبياضات الحمام وغيرها من المنتجات بتصاميم راقية وجذابة. كما تضفي مجموعة المفروشات المصنوعة من الخشب والخيزران والقش لمسة ثقافية راقية على أي ركن في المنزل، وتجذب عشاق التصامم الحديثة؛ فيما تحوّل أدوات المائدة المتنوعة اجتماعات الأهل والأحبة إلى تجربة استثنائية.

ومن جانبه، قال محمد خالد، رئيس قسم المبيعات لغير الملابس لدى رد تاغ: “يتطلع فريق العمل في رد تاغ إلى إطلاق تشكيلة شتاء 2021 من المنتجات المنزلية وتقديمها للعملاء. وأبدعت فرق التصميم لدى رد تاغ في تقديم تصاميم جذابة وتشكيلة منتجات شاملة وعصرية. يولي الشرق الأوسط أهميةً خاصة للموسم الشتوي الذي بضم الكثير من الفعاليات الثقافية والترفيهية والاجتماعية وتجارب تناول الطعام والنشاطات في الهواء الطلق مقارنةً بالمواسم الأخرى. وأردنا أن تعكس تشكيلة شتاء 2021 للمنتجات المنزلية من رد تاغ طابع الموسم، وتتجاوز حتى أفضل تشكيلاتنا. أعتقد أننا نجحنا في هذا المسعى، ونحن واثقون من أن عملاءنا سيوافقوننا الرأي”.

وتواصل رد تاغ التزامها بتلبية تطلعات عملائها الأوفياء وتجاوز توقعاتهم عبر خدمة الاستبدال في أي وقت ومكان، وخدمة خبيرة الأزياء، ومبادرة هدية فورية، وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل وغيرها من الخدمات الإضافية. وتؤكد حملة #تألقي_بأجمل-ابتسامة، التي تنطلق للمرة الأولى في أسواق الشرق الأوسط على مكانة رد تاغ كعلامة تجارية رائدة تركز على العملاء في المنطقة.

Continue Reading

الازياء والموضة

رد تاغ تطرح تشكيلة شتاء 2021 بالتعاون مع ملكة المسرح ميريام فارس، مستوحاة من عالم يستيقظ من جديد لاكتشافات لا نهاية لها

Published

on

By

كشفت رد تاغ، العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق تشكيلة أزياءٍ جديدة لموسم شتاء 2021 بالتعاون مع نجمة الشاشة والمسرح العربي ميريام فارس.

وتتمحور التشكيلة الجديدة حول ستِّ موضوعات تظهر في الحملة الترويجية، من خلال مجموعةٍ من الصور وستة مقاطع فيديو تصوّر البحر والحدائق والأضواء والسماء والجبال والنجوم.

وتجسّد التشكيلة الشتوية مشاعر الحرية والأمل والتفاؤل، بإلهامٍ من عودة الحياة إلى طبيعتها عقب الأزمة الصحية العالمية والتكيّف مع الوضع الجديد وفتح المجال أمام السفر بعد تخفيف القيود المفروضة سابقاً، حيث استجابت العلامة إلى الرغبة بالانطلاق لتروي قصةً مليئة بمشاعر البهجة والفرح في دعوةٍ للجميع إلى إطلاق العنان لمخيلتهم وأحلامهم.

وتجمع التشكيلة بين التصاميم الكلاسيكية الأنيقة واللمسات العصرية بتدرجاتٍ متباينة من الأبيض والأسود وألوان الباستيل والذهبي المزخرف، مع مجموعةٍ منتقاة من الأحذية والحقائب والإكسسوارات التي تتناسق معها. وتتنوع القطع بين المعاطف الصوفية ذات الطابع الأوروبي الراقي والتنانير الشتوية التي تستحضر سحر نيويورك الدائم، إضافةً إلى الأزياء الرياضية والعملية كسترات بومبر وسترات كارديجان المريحة والملابس المزينة بالزخارف العربية المتميزة حيث تعكس شغف ميريام الفريد للتألق والمرح. وتتيح تصاميم وألوان التشكيلة خياراتٍ غير محدودة من الإطلالات المناسبة لاجتماعات العمل والسهرات وأمسيات متميزة مع الأصدقاء في عطلات نهاية الأسبوع.

وتواصل رد تاغ ترسيخ التزامها بتلبية تطلعات عملائها الأوفياء وتجاوز توقعاتهم، من خلال برنامج الولاء الشهير مكافآت رد تاغ، الذي يمنحهم مزايا إضافية تناسب احتياجاتهم على الدوام.

لمزيد من المعلومات والاطلاع على تشكيلة رد تاغ ميريام فارس لموسم شتاء 2021، يرجى الضغط على الرابط الإلكتروني.

Continue Reading

الازياء والموضة

رد تاغ تُعلن أسماء الفائزين بالسحوبات على جوائز بقيمة نصف مليون ريال سعودي

Published

on

By

 

 كشفت رد تاغ، العلامة الرائدة في الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن أسماء 5 آلاف فائز محظوظ بسحوبات بطاقات السعادة، وهي عبارة عن بطاقات هدايا تبلغ قيمة كل منها 100 ريال سعودي، ويمكن للفائزين استرداد قيمتها من مكتبة جرير وبنده ورد تاغ وجيمينج.

وتنوع اختيار الفائزين ليغطي جميع متاجر رد تاغ المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، بينما أرسلت رد تاغ بطاقات السعادة إلى جميع الفائزين عن طريق الرسائل النصية القصيرة أو عبر البريد الإلكتروني مُرفقة بجميع التفاصيل اللازمة حول أماكن وكيفية استرداد قيمتها. واستلهمت حملة السحوبات التي نظمتها رد تاغ فكرتها من النجاح اللافت الذي حققته حملة “ابتسم”، التي شهدت إطلاق العلامة مجموعة واسعة من الخدمات المبتكرة المخصصة للعملاء، بما فيها خدمة الاستبدال في أي وقت ومكان، وتوفير خبيرة أزياء ومساعدة المتسوقين في اختيار المقاس المناسب، وخدمة التوصيل المجاني إلى المنازل.

وتعليقاً على الموضوع، قال سمير إقبال لاكداوالا، رئيس علامة رد تاغ في المملكة العربية السعودية: “تُجسد حملة سحوبات بطاقات السعادة التي اختتمناها مؤخراً شعار علامتنا وهو تزويد عملائنا الأوفياء بأعلى مستويات القيمة. ونجحت رد تاغ على مدى الأعوام الماضية في تحقيق حضور خاص بها في المملكة كعلامة تحرص على توفير منتجات الموضة ونمط الحياة عالية الجودة بأسعار مدروسة؛ وبفضل التفاعل الإيجابي الذي لمسناه من العملاء، واصلنا التركيز على تعزيز تجربة العميل وجودة المنتجات ضمن هذه الشريحة”.

وتشير تصريحات سمير إلى باقة من الخدمات التي أطلقتها رد تاغ على مدى الأشهر الماضية. حيث نجحت حملة “ابتسم” في تعزيز ريادة العلامة بين المتسوقين، بفضل التزامها بتطبيق استراتيجية رد تاغ في تحسين تجربة العملاء. وإلى جانب ذلك، نجحت رد تاغ بفضل عروضها المدروسة ومعاييرها المرتفعة وخدماتها اليومية للعملاء عبر مختلف القنوات في تعزيز سُمعتها كعلامة تحرص على إسعاد عملائها.

وأضاف سمير: “تجمع المنهجية التي اعتمدناها لتطوير العلامة بين إرضاء العملاء من خلال التجارب الاستثنائية والتوسع الاستراتيجي بهدف زيادة الوصول وتقديم أسعار مدروسة مع الحفاظ على الجودة، فضلاً عن مكافأة العملاء من خلال الحملات الهادفة. ولطالما كان التركيز على العملاء جزءاً لا يتجزأ من رحلة نمونا، ونفخر بكوننا علامة نجحت في اكتساب ثقة العديد من العملاء الأوفياء”.

لمزيد من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات رد تاغ، يرجى زيارة الرابط.

Continue Reading
Advertisement

Trending