Connect with us

صحة وجمال

ايهاب نصار : التجميل في منطقة الشرق الاوسط اصبح متقدما وامن ويستخدم احدث التقنيات العالمية

Published

on

كشف جراح التجميل الدكتور ايهاب نصار عن زيادة اقبال الرجال على التجميل في منطقة الشرق الاوسط وتحديدا الخليج خصوصا في ظل جائحة كورونا واستخدام الماسك الكمامات ومنع التجمعات والمناسبات مشيرا الى ان كثر منهم قرر الاعتناء اكثر ببشرته والعيون والشد وعمليات الانف والتثدي.
لافتا الى ان التثدي يمثل النسبه الاعلى للاقبال خصوصا مع قلة الحركة واغلاق العديد من الاندية وكثرت العادات الغذائية السيئه في المنطقة بشكل عام فالاكل العربي دسم ومنوع ويحتوي على الكثير من السعرات الحرارية وكذلك لا انسى ان الحلويات لها دور كبير في زيادة الوزن وتخريب اغلب الاجراءات التجميلية الخاصة بالنساء في مختلف العواصم العربية ومنها لبنان والقاهرة والرياض والمنامه والدوحه كما ان العادات الغذائية السيئة وقلة الرياضه والحركة زادت من نسبة التثدي لدى الشباب.
وأشار نصار أن المملكة باتت الأولى عربياً بناء على ما يتم تدواله ويلمسه المستثمرون والاطباء في هذا المجال على مستوى منطقة الشرق الأوسط في عمليات التجميل، بل إنها أصبحت تنافس باقي دول العالم المتطورة في هذا المجال، لافتا إلى التطور الكبير الذي شهدته المملكة في جراحات التجميل والعناية بالبشرة، والذي يعود إلى توفر الإمكانات والخبرات الطبية، وكذلك أفضل الأجهزة العالمية، وزيادة الوعي من الجنسين على السواء بأهمية هذا النوع من الجراحات بعد أن كان مقتصرا في السابق على النساء. جعل المملكة العربية السعودية تتربع على عرش الجراحات التجميلية عربيا بعد ان كانت لبنان ومصر متقدمه في عدد الاجراءات التجميلية بشكل عام.
ولفت الى أن جراحات التجميل تعتمد على عنصر الثقة في الطبيب المعالج، بجانب المؤهلات العالية والخبرات الكثيرة من الأطباء، مشدداً على أن سمعة الطبيب من حيث مصداقيته ونتائج العمليات التي يقوم بها هي الأساس الذي يتم من خلاله اختيار الطبيب في العمليات التجميلية وأشار إلى اقتحام الاطباء العرب بقوة لتخصص جراحات التجميل الذي أصبح الآن الأكثر طلباً من قبل الأطباء والطبيبات بعد أن كان الأقل إقبالا قبل 20 عاماً مضت، مبينا أن جراحي التجميل العرب تفوقو و ساهموا في العديد من الإنجازات العالمية، كما تتم الاستعانة بهم في إجراء الأبحاث العلمية. ويطلب عدد منهم لتنفيذ عمليات في العواصم الغربية وكذلك لتقديم ابحاث ودراسات في هذا المجال
ولفت نصار الى انهم وبعد جائحة كورونا يسعون من خلال مبادرات توعويه وتثقيفيه يقودها نخبه من اطباء التجميل في منطقة الشرق الاوسط الى التعريف اكثر باهمية التجميل في المجتمع الخليجي والعربي من خلال مشاركتهم بالعديد من الفعاليات والمواسم والندوات بمختلف الجامعات العربية والاندية والمستشفيات والغرف التجارية وتواجدهم من خلال الاعلام للتعريف بالتجميل واهميته وانه لا يقتصر على عمر او جنس وسهولة بعض الاجراءات فيه وتطور هذا العلم محليا وعالميا وبراعة الاطباء في الشرق الاوسط في هذا التخصص تحديدا خصوصا مع تطور وظهور الاجهزة الجديدة والتي تساعد الرجل او المراة من تحقيق ما يتمناه من نتائج ظاهره وملموسه على عكس ما كان في السابق من نتائج تقريبيه وغير دقيقه لدى البعض كما تطرق الى كثرة المراكز والمجمعات الطبيه ولكن يجب التاكد من خبرة الطبيب المعالج وتخصصه لان العمليات التجميله لا يمكن الاستهانه بها او الاستخفاف بالعمليه التجميلية.
فهي بالنهاية إجراءات طبية تخضع المعايير علمية موثوقة ، وتطرق نصار الى ان مسألة الحرج والخجل زالت وتلاشت بالمجتمع العربي والخليجي تحديدا واصبح الرجال يقبلون على عمليات معينه خصوصا في الوجه وهي لمسات بسيطه وسطحيه على خلاف السيدات تماما. واضاف نصار ان تطور مجال التجميل يعزز من مفهوم السياحه العلاجيه التجميلية خصوصا في مصر ولبنان والسعودية ونحن نستقطب من دول الخليج والمنطقة لتكون العاصمة الرياض عاصمة الجمال والتجميل خصوصا لما يحظى به اطباء التجميل بالسعودية من سمعه عالمية جعلتنا نحرص ونتواجد بأهم عاصمة عربيه وجعلت انظار العالم تتوجه اليهم بعدما حققو نجاحات مبهرة وعالمية وابحاث اكاديميه جعلت التجميل والجلديه وبعض التخصصات الاخرى الطبيه في المقدمه.
لافتا الى ان جائحه كورونا زادت من اقبال كثر من الجنسين للتحسين من مظهرهم خصوصا في شركات القطاع الخاص وتحقيق نتائج ملموسه تساعدهم في حياتهم الاسريه والعمليه واكد ان اغلب القيادات النسائية في القطاعين الخاص والعام يخضعن للتجميل من وقت لاخر بنسبة تتجاوز ٧٠ في المئة مقارنه مع العامين الماضية ٢٠١٩ و٢٠٢٠.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صحة وجمال

عبداللطيف جميل للرعاية الصحية وباترفلاي نتورك تدشنان شراكة توزيع استراتيجية لجلب جهاز التصوير الموجات فوق الصوتية “باترفلاي آي كيو” (Butterfly iQ+) إلى ملياري شخص في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند.

Published

on

By

أعلنت عبداللطيف جميل للرعاية الصحية، وهي جزء من عبداللطيف جميل العائلية الدولية ذات الأنشطة المتنوعة، وشركة باترفلاي نتورك (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: BFLY)، وهي شركة مبتكرة في مجال الصحية الرقمية تعمل على إتاحة تقنيات التصوير الطبي على نطاق عالمي والمساهمة في تحقيق تطلعات العدالة الصحية العالمية، أعلنتا عن دخولهما في شراكة توزيع إستراتيجية لتوسيع نطاق التوفر العالمي لجهاز “باترفلاي آي كيو+” (Butterfly iQ+) – وهو أول جهاز محمول أحادي المجس في العالم للتصوير بالموجات فوق الصوتية لكامل الجسم.

يُعاني أكثر من 4.7 مليار شخص حول العالم، بما في ذلك المجتمعات المحرومة في الولايات المتحدة والمناطق النائية في إفريقيا، من نقص حاد في إمكانية الوصول إلى تقنيات التصوير الطبي[1]، وهو ما دفع عبداللطيف جميل للرعاية الصحية إلى أخذ زمام المبادرة لطرح جهاز التصوير بالموجات فوق الصوتية المدعوم بتقنية باترفلاي لرقائق التصوير بالموجات فوق الصوتية، في أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند.

وبنجاحها في دمج أشباه الموصلات والذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا السحابية في تطبيق واحد، أصبحت باترفلاي قادرة على تدشين حقبة جديدة في عالم الرعاية الصحية من خلال الجهاز الجديد الذي يُتوقع ألا تتجاوز تكلفته 2،400 دولار أمريكي، مع ما يتضمنه من ميزات هائلة تسهم في توسيع قدرات الممارسين العاملين داخل وخارج المستشفيات بشكل كبير في المناطق المتقدمة والنامية والنائية.

كما يتيح الجهاز لمقدمي الرعاية الصحية جمع صور متقدمة وإجراء تقييمات سريعة وتوجيه الإجراءات الحرجة بغض النظر عن مكان وجودهم، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة تلك الصور بسلاسة مع الأطباء في جميع أنحاء العالم للمساعدة في قراءة نتائج الفحص وتفسيرها.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور أكرم بوشناقي، الرئيس التنفيذي لعبداللطيف جميل للرعاية الصحية: ​​”تتماشى المهمة التي تقودها باترفلاي نتورك لدفع عجلة الابتكار تمامًا مع رؤيتنا في عبداللطيف جميل للرعاية الصحية، والمتمثلة في تحسين الوصول إلى الرعاية الصحية لمن هم في أمس الحاجة إليها وتعزيز الرعاية الصحية الشاملة من خلال الابتكار.”

“هذا الجهاز المبتكر والمحمول والمتعدد الاستخدامات للتصوير بالموجات فوق الصوتية يقدم إمكانات لا حدود لها، ونحن ملتزمون بتوفير هذه التكنولوجيا لخدمة أكثر من 2 مليار شخص، وسنواصل تحقيق رسالتنا في جلب هذه الإبتكارات الثورية من خلال التعاون مع الجهات المبتكِرة في مجال الرعاية الصحية، وأولئك الذين يتطلعون إلى كيفية تقديم خدمات الرعاية الصحية دائمًا، وإلى خدمة مليارات الأشخاص في المجتمعات المحرومة بشكل أفضل.”

كانت شركة باترفلاي قد أعلنت مؤخرًا عن دخول جهازها “آي كيو+” (iQ+) حيز الخدمة خارج كوكب الأرض، حيث قامت بتوريد تقنية التصوير الطبي إلى محطة الفضاء الدولية، في إطار مهمة إعادة إمداد البضائع رقم 22 التي قامت بها شركة سبيس إكس دراجون (SpaceX Dragon) إلى محطة الفضاء الدولية في يونيو 2021[2]. وبمجرد تسليم الجهاز، سيقدم رواد الفضاء ملاحظات حول سهولة استخدامه وجودة صور الموجات فوق الصوتية المنتجة وكفاءة الحصول على الصور.

وقال الدكتور تود فروخترمان، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة باترفلاي نتورك: “شراكتنا مع عبداللطيف جميل للرعاية الصحية تتجاوز في مقاصدها أكثر من مجرد إتاحة تقنيات التصوير الطبي على نطاق أوسع للجميع وتسهيل الوصول إليها؛ إذ أننا نعمل سويًا على تزويد جميع ممارسي الرعاية الصحية بأداة تقييم متقدمة لا تقدر بثمن، ذلك أن قدرات جهاز باترفلاي تتجاوز حدود الموجات فوق الصوتية التقليدية من خلال تقديم معلومات قيِّمة لتحسين اتخاذ القرارات السريرية والرعاية المقدمة. ونحن متحمسون للعمل مع شريك يتشارك معنا نفس الرؤية، مثل عبداللطيف جميل للرعاية الصحية، ولا تقتصر أهدافنا من هذه الشراكة الرائدة على إيصال تقنيات باترفلاي إلى أيدي المزيد من الأطباء في جميع أنحاء العالم لتحسين أوضاع العدالة الصحية العالمية، بل نتخطاها إلى تحقيق تكافؤ الفرص للجميع من خلال تمكين الممارسين ليكونوا أطباء أفضل، أينما كانوا “.

 

Continue Reading

صحة وجمال

منصة “الطبي” و”ريكيت بينكيزر” يفعلان شراكة طويلة الأمد للتوعية بالمخاوف الصحية الأكثر شيوعًا في السعودية

Published

on

By

قامت شركة (الطبي) المتخصصة في تقديم الاستشارات الطبية عن بُعد بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك مع شركة (ريكيت بينكيزر) المصنعة للعديد من العلامات التجارية المنزلية. هذا وقد تم توقيع الاتفاقية بمقر شركة ريكيت بينكيزر بالإمارات العربية المتحدة في مطلع يونيو الحالي.

يهدف التعاون المرتقب إلى تقديم سلسلة من برامج التوعية والإرشادات الطبية حول الأمراض والحالات الصحية الشائعة مثل الارتجاع المَعِدي المريئي، والتهاب الحلق، والصحة الجنسية والإنجابية، مع التركيز على  التأثيرات السلبية للإفراط في استخدام الأدوية القوية مثل المضادات الحيوية ومثبطات مضخة البروتون (PPIs)، بالإضافة إلى التعريف بأنماط الحياة السليمة التي ينصح باتباعها.

وبهذه المناسبة، صرح السيد/ جليل اللبدي، المؤسس والرئيس التنفيذى ل(شركة الطبى) قائلا: “نسعد باختيار شركة ريكيت بينكيزر العالمية لمنصة الطبي لعقد اتفاقية طويلة الأمد والتوسع في سبل التعاون، وذلك بعد النجاح الذي حققناه سوياً خلال العام الماضي وفي ظل أزمة كوفيد-19 العالمية. ونأمل من خلال مجهودنا المجتمعي مع ريكيت بينكيزر أن نتمكن من إشراك عملائنا في المناقشات التي تخص صحتهم وسلامتهم، فضلًا عن خدمة أعداد أكبر من المستخدمين وفي تخصصات أكثر تنوعًا ومنها ما يتعلق بمجموعة المنتجات الصحية التابعة لشركة ريكيت بينكيزر”           

وبدوره، علق السيد/ أيمن شرايحة – العضو المؤسس والرئيس التنفيذي للعمليات ل(شركة الطبى) قائلًا: “نفخر بكون (الطبي) هو الموقع الرائد في منطقة الشرق الأوسط لتوفير  أحدث حلول التحول الرقمية لشركات الأعمال، خاصة في مجال السلع الاستهلاكية سريعة التداول. فبالفعل، تمكنت منصة الطبي بالتعاون مع العلامة التجارية (جافيسكون) التابعة لريكيت بينكيزر ومع الأطباء ذوي الخبرة من زيادة الوعي بمشاكل الجهاز الهضمي والوصول إلى أكثر من 3 ملايين شخص في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة عن طريق الحملات عبر الإنترنت وخلال فترة رمضان 2021.كما ساعدت منصة الطبي في عمل استطلاعات رأي دقيقة للأطباء والأمهات بخصوص منتج بيفباف في نفس المنطقة. ذلك بالإضافة إلى كسر الحواجز النفسية وإمكانية الوصول إلى النصائح الخاصة بالصحة الجنسية، من خلال تقديم استشارات صحية مجانية وعن بُعد برعاية العلامة التجارية (ديوركس)، وتمكين المستخدمين من تلقي تقييم طبي موثوق به بطريقة خاصة وسرية وآمنة تمامًا.”

ومن جانب شركة (ريكيت بينكيزر)، أفاد السيد/ عمران يوسف – رئيس قطاع التسويق ب(ريكيت بينكيزر) الشرق الأوسط، قائلًا: “من خلال منتجاتنا ومبادراتنا، نسعى في ريكيت إلى حسن استغلال تأثير علاماتنا التجارية في حماية ورعاية المجتمعات، وتمكينهم من أن يعيشوا حياة أكثر نظافة وصحة. كما تلعب علاماتنا التجارية دورا واضحة في المجتمع، ومنها (جافيسكون) و(ديتول) و(سترسيلز) و(ديوركس)؛ وخاصة بالتحالف مع منصة رقمية هامة مثل (الطبي). فعندما يتعلق الأمر بالمخاوف الصحية الشائعة، بإمكاننا معًا تثقيف المستهلكين بشكل أفضل حول سبل الوقاية والعلاج. فضلًا عن ذلك، فنحن نلتزم بتقديم الدعم اللازم والاستثمار في عملية التحول الرقمي؛ مثالًا علىى ذلك، تقديم الخدمات الطبية عن بُعد في جميع أنحاء المنطقة. ويسعدنا أن نكون شريكًا مؤسسًا لـمنصة (الطبي) لخدمة شعوب العالم العربي.”

جدير بالذكر أن منصة (الطبي) تسعى إلى تقديم خدمة رقمية متميزة للاستشارات والمعلومات في جميع التخصصات طبية؛ وخاصة تلك التي تمس الأعراض الصحية الشائعة وكيفية التعامل معها وأساليب الوقاية منها، أو تلك التي لا تستدعي زيارة عيادة الطبيب، فضلًا عن بعض الشكاوى الأخرى ذات الطبيعة الحساسة وشديدة الخصوصية. 

Continue Reading

صحة وجمال

مجموعة السعودي الألماني الصحية تقدم خدمات الرعاية الصحية الرقمية بالشراكة مع شركة ” نوتانكس “

Published

on

By

أعلنت شركة نوتانكس (ناسداك: NTNX)  ”  Nutanix  ”   الشركة العالمية المتخصصة في مجال البرمجيات السحابية والرائدة  في حلول إدارة البنية التحتية الغير مرئية  والشبكات و الخدمات الافتراضية ، اليوم عن شراكتها مع  مجموعة السعودي الألماني  ، إحدى الشركات الرائدة في تقديم خدمات الرعاية الصحية الخاصة في  منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، و التي طبقت بنجاح حل إدارة نوتانكس للبنية التحتية المدمجة (HCI) Nutanix Hyperconverged Infrastructure و  حلول الإدارة المتطورة  Nutanix Prism Pro

 وقد ساهم تطبيق حلول نوتانكس بفعالية في معالجة العديد من  مشكلات التعقيد والدقة والموثوقية وعدم القابلية للتوسع التي كانت تعاني منها بيئة تقنية المعلومات في السابق،  بل على العكس وفرت هذه الحلول  منصة قوية لتقديم خدمات رقمية مبتكرة باستمرار وفعالية مع  تقليل التكلفة مثل  خدمات ” التشخيص عن بعد ” وسهولة وتمكين العاملين من انجاز الأعمال وبكفاءة  عالية  أينما وجدوا , وقد ساعدت حلول نوتانكس المجموعة في تقليل معدل الإنفاق على الأجهزة بنسبة 40٪ ، مما أتاح إعادة توجيه الميزانية إلى  مجالات  أخرى أكثر إفادة في مجال تقنية المعلومات والتي يمكن أن  تعزز نتائج الأعمال وتحسن من خدمات رعاية المرضى كذلك ساعدت هذه  الحلول  أيضًا في تقليل الاعتماد على  عمليات  النسخ الاحتياطي التقليدي  للبيانات بمقدار 4 أضعاف، وقلل بشكل كبير من النفقات العامة لإدارة تقنية المعلومات من خلال تقديم إدارة رقمية مركزية قوية للبيئة التقنية بشكل كامل .

وتفتخر مجموعة السعودي الألماني الصحية، وهي جزء من شركة بيت البترجي القابضة   BAB Holding Group ، أكبر مجموعة رعاية صحية في المملكة العربية السعودية، بأنها رائدة في هذا المجال، وقد حققت ذلك من خلال تقديم خدمات صحية على أعلى مستوى من الجودة وبالاعتماد على أحدث التقنيات في مجال الرعاية الصحية على الاطلاق، ولقد استطاعت على مدار سنوات طويلة من الاستثمار الكبير والمستمر في الحلول التقنية المتطورة أن تخلق بنية تحتية قوية ومتكاملة من تقنية المعلومات لمجموعة السعودي الألماني الصحية.

 وفي ظل غياب وجود رقابة مركزيه لبيئة تقنية المعلومات فكانت المجموعة تواجه تحديات يومية بفعل الخوادم القديمة القائمة على الأجهزة وتقنيات التخزين والحلول الافتراضية من عدة موردين مختلفين والتراخيص وعقود الدعم الفني، بالإضافة الى الأجهزة وعميات التحديث المطلوبة لها.

ومن جانبه قال السيد حمزة صبحي بترجي، رئيس حمزة  صبحى بترجي القابضة   HSB Holding  القابضة ، ( وهي جزء من بيت البترجي القابضة   BAB Holding Group )  “كان تركيزنا الأساسي ينصب على كيفية خلق نظام معلوماتي قوى قائم على بنية تحتية تقنية متطورة قادرة على استيعاب حجم البيانات والمعلومات الهائل والهام لدينا في المستشفى، دون الحاجة الى الاعتماد على الاليات التقنية القديمة في عمليات النسخ الاحتياطي والاسترداد HYCU لهذه البيانات وكميه المشاكل الكبيرة التي يمكن ان تترتب على أي خطا في هذه العمليات بسبب البنية التحتية القديمة وهو امر لا نقبله مطلقا.

وقد تم منح مشروع تطوير وتحديث البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لشركة Megamind IT Solutions    ميغا مايند لحلول تكنولوجيا المعلومات وهي مؤسسة تابعة لمجموعة حمزة صبحي بترجي القابضة HSB Holding Group والتي تتعاون مع مقدمي خدمات تكنولوجيا المعلومات الرائدين على مستوى العالم بهدف وضع تصور وتصميم   لحلول الأعمال الذكية وخدمات العملاء المميزة. 

وتعد Megamind IT Solutions  ميغا مايند من الشركات الرائدة والتي شاركت  في العديد من المشاريع الهامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا – لتقديم حلول أكثر ذكاء تساعد على تعزيز وتطوير الأعمال والخدمات المقدمة للعملاء مع تقليل الوقت والتكلفة، وإدارة الأشخاص والمعلومات لتحقيق الكفاءة المطلوبة،

و للتغلب على تحديات تكنولوجيا المعلومات التي كانت تواجهها السعودي الألماني، قررت شركة Megamind IT Solutions  الاعتماد على حلول وتقنيات Nutanix HCI  و التي تفوقت على مثيلاتها من  مزودي الخدمات الآخرين .

أشار السيد بترجي انه لمواجهة هذه التحديات، جاء قرارنا بالاعتماد على منظومة تقنيات وحلول شركة نوتانكس (HCI) والتي جاءت في المرتبة الأولى من حيث جوده الخدمات والأسعار التنافسية مقارنه بالموردين الاخرين حيث قمنا بتحليل مميزات وعيوب كل منهم وكان التحليل لصالح شركة نوتانكس نظرا لجودة الخدمات المقدمة سواء في مجال الأجهزة ومنظومة التقنيات والحلول والتطبيقات علاوة على خدمات الدعم الفني لما بعد البيع.

وقال انه تم الانتهاء من التنفيذ الذي امتد لخمس مجموعات عبر خمسة مواقع موزعة جغرافيًا في أقل من خمسة أيام، دون أي تأثير على مسار العمل في أي من مستشفيات وعيادات السعودي الألماني، فنحن نعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ومع اعتماد حياة المرضى على خدماتنا، ليس هناك مجالًا للخطأ، وحقيقة أننا حققنا انتقالًا سلسًا دون أي توقف هو شهادة على سهولة إطلاق ونشر تقنيات نوتانكس.”

ونظرًا لأن HYCU تم تصميمه خصيصًا لنوتانكس، فقد قضى استخدامه بشكل شامل على تحديات النسخ الاحتياطي والاسترداد، مع تعزيز الأداء 4 أضعاف. لقد جعل إدارة تقنية المعلومات أكثر سهولة ويسر مع عدم اضطرار فريق تقنية المعلومات إلى إجراء تحديثات   الصيانة الدورية.

 و أضاف بترجي من خلال منصة نوتانكس والتي مكنتنا باستخدام تقنية   (HCI) من تسريع وتيرة الابتكار في مجموعة السعودي الألماني  دون الحاجة الى انفاق ميزانيات كبيرة  لتوفير اجهزة  وحلول جديدة في كل مرة نرغب  في تحديث نظامنا المعلوماتي  مما كان  يسبب لنا مشاكل مع الإدارة أما الآن بعد التعاون مع نوتانكس فقد  حققنا توفيرًا في الانفاق ما يزيد عن 40٪ على الأجهزة، و تمكنا من إعادة توجيه هذه الأموال إلى تطوير مزيد من  خدماتنا الرقمية المتميزة .

و استطرد قائلا  ” نظرًا لما تتميز به  بيئة نوتانكس من الاستقرار والمرونة  والقابلية للتوسع ، فقد تمكنا من اختبار ونشر مجموعة من الخدمات الجديدة بسرعة فائقة ,  من بين هذه الخدمات، خدمة  ” الطبيب من  المنزل”  ‘Home   Services Healthcare والذي أثبت أهميته بشكل خاص خلال  جائحة  كوفيد 19  الأخيرة  حيث مكّن أطبائنا من تشخيص المرضى وعلاجهم عن بُعد بمنتهى الكفاءة  ,  وبالمثل، فقد مكّنتنا منصة  نوتانكس من إدارة مواعيد المرضى ودفوعاتهم وتوفير مجموعة متطورة من الخدمات الافتراضية والدفع الإلكتروني جنبا الى جنب مع عدد كبير من الحلول الطبية المتطورة والتي تقدم للمرضى عن بعد .

وفي مشروع تجريبي استهدف إظهار قيمة وفعالية تمكين الموظفين داخل المؤسسات الصحية من الوصول السريع إلى البيانات والتطبيقات الرقمية، قام فريق تقنية المعلومات بتطبيق بنية تحتية افتراضية لسطح المكتب (VDI) على نوتانكس اتش سي آي (HCI) في المستشفى السعودي الألماني بالدمام.

و اعرب السيد بترجي عن عزمه لتعميق الشراكة بين السعودي الألماني و شركه نوتانكس , قائلا  “سنعمل على توسيع نطاق استخدام حلول البنية التحتية الافتراضية ” لسطح المكتب ” (VDI) في جميع مستشفياتنا وكلياتنا الطبية و التي تمكنا من ادارة جميع الأجهزة من مكان واحد مع  ضمان سهولة الوصول وتطوير الأجهزة , لذلك نحن حريصون على الالتزام بتطبيق منصة نوتانكس اكس أي   Nutanix Xi , لاقتناعنا الكامل بأدائه و قابليته للتوسع بمرونة .

و اختتم السيد بترجي حديثه قائلا “ كمؤسسة طبية تركز بشكل كبير على الجانب الإنساني لأعمالها، فليس من المستغرب أن ترى مجموعة السعودي الألماني الصحية قيمة هائلة في علاقتها مع فريق نوتانكس المحلي في المملكة العربية السعودية، فمقابل ما كان لدينا متطلبات، كانت هناك على الجانب الآخر سرعة و دعم كبير من نوتانكس ,فمهاراتهم وموهبتهم ومهنيتهم تستطيع رسم  معايير الصناعة.”

Continue Reading
Advertisement

Trending