Connect with us

فنادق

اكتشف باكو من جديد واستمتع بليلة رابعة مجانًا في فندق فورسيزونز باكو

Published

on

يقع فندق فورسيزونز باكو بين المدينة القديمة والواجهة البحرية الخلابة، ويقدم للضيوف عرضًا خاصًا لاستكشاف المدينة مرة أخرى واكتشاف كنوز جديدة بمساعدة فريق الكونسييرج في الفندق.

قم بحجز غرفة في الفندق مع باقة اكتشف باكو من جديد واحصل على الليلة الرابعة مجانًا مع كل ثلاث ليالٍ متتالية مدفوعة الأجر.

تجمع مدينة باكو، وهي عاصمة أذربيجان، بين التقاليد والحداثة المتغيرة فعليًا كل ثانية. إنّ رئيس فريق الكونسييرج فوسال إيساغوف وفريقه هم دائمًا على علم بأحدث أماكن الترفيه والمشاريع المعمارية والمساحات الخضراء والمتاحف لملء كل زيارة بتجارب لا تنسى مليئة بالروعة.

الأسرة الأنيقة

في اليوم الأوّل من زيارة المدينة، أفضل ما يمكن القيام به هو التجوّل في الشوارع والاستمتاع ببعض التسوّق مع أفراد الأسرة. يقع مول دانيز الذي تم افتتاحه حديثًا على بعد خمس دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الفندق. يعدّ التصميم المعماري لهذا المكان المذهل للترفيه والتسلية تحفة فنية مكوّنة من ثمانية أجنحة على شكل نجوم مستوحاة من الشعار الوطني لأذربيجان. وبهدف التمتّع بتجربة تسوّق أكثر فخامة، ينصح فريق الكونسييرج بزيارة مول بورت باكو، الذي يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من الفندق. يجد الضيوف هنا أشهر العلامات التجارية العالمية المرغوبة بالإضافة إلى الإستمتاع بتجربة تسوّق شخصيّة.

السفر عبر الزمن

تقع المدينة القديمة على بعد خطوات قليلة من الفندق، وهي أوّل موقع تراث عالمي لليونسكو في أذربيجان، وهي بالتأكيد من بين الأماكن التي لا يمكن الإكتفاء منها. استكشف الأزقة الضيقة الجميلة والمتاحف والمساجد  وقصر الشروانشاهيين والمعالم الأثرية والحمامات، بما في ذلك برج الميدان الذي يعود تاريخه إلى القرن الثاني عشر. يوصى بشدة بالسفر إلى المستقبل من خلال زيارة مركز حيدر علييف الثقافي الذي صمّمته زها حديد. يتكوّن المركز من متحف ومكتبة ومركز مؤتمرات وغرفة منفصلة للمناسبات والاحتفالات والحفلات الموسيقية.

التنزّه على امتداد بحر قزوين

انطلق من الطريق المفتوح واستكشف باكو على السكوتر على الرصيف الجميل على طول بحر قزوين. سواء كنت راكب سكوتر متمرسًا أو مبتدئًا، ستعيش تجربة لا مثيل لها.

استرخ في المياه الزرقاء الصافية

بعد قضاء يوم في استكشاف وسط المدينة، يمكنك الاسترخاء على أحد الشواطئ الخاصة التي تقع على بعد 30 دقيقة فقط بالسيارة من الفندق. يوصي فريق الكونسييرج في فندق فورسيزونز باكو بزيارة منتجع سي بريز الذي افتتح حديثًا روز بار باكو، بالإضافة إلى أمبوران بيتش كلوب ، حيث يمكنك قضاء يوم كامل إمّا على شاطئ البحر أو بجانب المسبح، والاستمتاع بعروض الدي جي بينما تتناول الطعام في أحد الناديين.

سبا جاليه

في وقت لاحق، بعد المشي لمسافات طويلة في المدينة وقضاء يوم حار على شاطئ البحر، يتيح الفندق لضيوفه فرصة الاسترخاء في منتجع جاليه الصحي (سبا)، الذي يقع في الطابق التاسع ويطل على بحر قزوين الخلاب. يتم تقديم مجموعة من علاجات التجميل من قبل معالجين محترفين ومدربين تدريباً عاليًا

رحلة الطهي

مطعم زافيرانو متاح لجميع محبّي المطبخ الإيطالي، حيث يمكنهم تدليل أنفسهم بالأطباق التقليدية الإيطالية التي يحضّرها حرفيي الطهي بالفندق بقيادة الشيف التنفيذي طلحة باركين. تم تصميم بياتزا لاونج لمفاجأة محبّي الحلويات مع حلويات استثنائية وفريدة من نوعها من إعداد شيف الحلويات التنفيذي سوراج كارماكار وفريقه.

ستمضي أمسية جميلة جدًا على إيفان تيراس المريحة، والتي ستفاجئ ضيوفها بمجموعة غنية من الكوكتيلات الحصرية وعروض تذوّق الأطباق الشهية.

للحجز، احجز على الإنترنت أو اتصل على الرقم التالي +994 124042424

فنادق

استمتع بعيد الأضحى في منتجع JW Marriott Mauritius

Published

on

By

اجعل عيد الأضحى هذا العام مناسبة لا تُنسى في الإقامة فيJW Marriott Mauritius Resort’s Grand Beachfront Villa الرائعة. متواجدة على الساحل الجنوبي الغربي النقي لموريشيوس، تعيد هذه الفيلا تعريف الرفاهية مع أربعة أجنحة استوائية تمتد عبر ١٬٦٦٠ متر مربع، وتستوعب ٨ بالغين و٨ أطفال بشكل مريح.

في فندق JW Marriott Mauritius، يتمتع الضيوف بمجموعة من تجارب الطهي الاستثنائية. تقدم مطاعم الفندق الخمسة رحلة جذابة عبر النكهات العالمية، مع محطات الطهي التفاعلية في غرفة الطعام لو مانوار. هنا، يمكن للضيوف التمتع بتأثيرات مذاقية غنية من مطبخ موريشيوس المتنوع، يضم لذائذ من الهند، والصين وإفريقيا وفرنسا. من الفواكه الاستوائية إلى أطباق الفطورالكلاسيكية والأطباق المحلية مثل الفاراتا والدهل بوري. واستمتع بتشكيلة من الأطباق المختارة بعناية خاصة مثل مثل سمك السنّابر الأحمر والبانير لابابدار، المصنوعة ببراعة من قبل الشيف التنفيذي ريشيراج خونو. بالإضافة إلى عروض البوفيه، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأطباق الأكلات المطبوخة حسب الطلب مستوحاة من الثقافة الطهوية المحلية والمأكولات البحرية، بما في ذلك الروبيان المقلي والمحار بصلصة الليمون الحامضة. سواء كنت تشرب الكوكتيلات أو تستكشف التجارب الطهوية المتنوعة، يضمن الضيوف في فندق JW Marriott Mauritius تجربة طهي لا تُنسى لا تضاهى في أي مكان آخر.

بالنسبة للراغبين في المغامرة، تقدم شبه جزيرة لو مورن القريبة من الفندق ملعبًا مثاليًا لهواة ركوب الأمواج بالطائرات الورقية ‘One-Eye’ هو موقع رائد عالمي لركوب الأمواج بالطائرات الورقية يقع على بُعد خطوات قليلة من الفندق. يمكن للنزلاء أن يستفيدوا من دروس خصوصية لركوب الأمواج بالطائرات الورقية في الفندق حيث يتوفر لهم دروس خصوصية في ION Club counter، مركز رياضات الماء بالفندق، والذي يوفر برامج تعليم مخصصة، وتأجير معدات، ونصائح داخلية. من المبتدئين إلى المتقدمين، يلبي النادي احتياجات ركوب الأمواج بالطائرات الورقية لجميع المستويات، مما يضمن تجربة لا تُنسى على أمواج ‘One-Eye’.
استفد الآن من عرضنا الحصري لتعزيز تجربتك في منتجع الفخامة عبر تمديد إقامتك. سواء اخترت البقاء لمدة 3 ليالٍ، أو 4 ليالٍ، أو حتى 7 ليالٍ، استفد من عروض الإقامة. وفر 10% على إقامتك عند حجز إقامة لمدة 3 ليالٍ، و15% عندما تبقى لمدة 4 ليالٍ أو أكثر، وخصم سخي بنسبة 20% عندما تمد إقامتك لمدة 7 ليالٍ أو أكثر.
استمتع بالمزيد من الاسترخاء والتمتع بوقتك أثناء توفير النفقات في عطلتك اللا تُنسى في منتجع JW Marriott Mauritius. احجز الآن لجعل عيد الأضحى هذا مناسبة لا تُنسى مليئة بالفخامة والمتعة الطهوية والمغامرات المثيرة في منتجع JW Marriott Mauritius.
للحجوزات، يُرجى الضغط على هذا الرابط:
https://www.marriott.com/offers/stay-longer-on-us-off-106523/mrujw-jw-marriott-mauritius-resort?propertycode=mrujw

 

Continue Reading

فنادق

منتجع بانيان تري العُلا يقدم عروضاً حصرية احتفاءً بعيد الأضحى المبارك

Published

on

By

أعلن منتجع بانيان تري العُلا عن إطلاق مجموعة من العروض الفاخرة والحصرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك. ويتيح لضيوفه فرصة مثالية للاستمتاع بتجارب تناول الطعام المميزة، بدءاً من بوفيه الفطور الفخم ووصولاً إلى وجبات العشاء الساحرة وسط المناظر الطبيعية الخلابة في العُلا، مما يضمن قضاء أجمل الأوقات المرحة والمفعمة بالسكينة.
يقع المنتجع المؤلف بالكامل من فلل في إحدى أكثر وجهات العالم غموضاً وتشويقاً، حيث يقدم مزيجاً يجمع بين الآثار التي تمّ استكشافها مؤخراً والثقافة الغنية وتاريخٍ عريق يعود إلى عصر الأنباط القديم، إلى جانب تجارب تناول الطعام الراقية في قلب الصحراء.
ويدعو المنتجع ضيوفه خلال اليومين الأول والثاني من عيد الأضحى المبارك للاستمتاع ببوفيه الفطور الشهي، الذي يضم تشكيلة من الأطباق التي يتم تحضيرها على يدّ طهاة المنتجع الموهوبين، بما فيها الأطباق التقليدية بالإضافة إلى ألذ النكهات العالمية وذلك بسعر 150 ++ريال سعودي للفرد.
ومع حلول الغسق، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة بوفيه العشاء المخصص والذي يشمل مجموعة واسعة من الوجبات الشهية والمكونات المتنوعة، يرافقها عزف موسيقي حيّ لإضفاء أجواء لا تُنسى، وقضاء أجمل الأوقات مع الأصدقاء والأحبة.
ويقدم منتجع بانيان تري العُلا باقات علاجية متكاملة تضمن تجديد الحيوية والنشاط من خلال تحقيق التوازن بين صحة الجسم والصفاء الذهني. ويتوفر العرض بشكل حصري خلال أول وثاني يوم من عيد الأضحى، كما يمنح المنتجع الضيوف خصماً بنسبة 20% على قائمة خدمات السبا احتفاءً بالعيد المبارك.

ويقدم المنتجع خصماً بنسبة 15% على الحجز المسبق عند إجراء الحجز قبل الوصول بمدة 15 يوماً أو أكثر،خلال موسم الصيف.
للحجز، يُرجى الضغط على الرابط التالي: خصم بنسبة 15% على الحجوزات المسبقة

لمزيدٍ من المعلومات أو الحجز، يُرجى التواصل على البريد الإلكتروني reservations.alula@banyantree.com أو على الرقم 9660145120000+ .

Continue Reading

فنادق

يدعو منتجع الوثبة من لاكشيري كولكشن في أبوظبي الضيوف للاستمتاع بتجارب استثنائية وسط المناظر الطبيعية الصحراوية

Published

on

By

أعلن الوثبة، منتجع صحراوي ونادي صحي من لاكشيري كولكشن، في أبوظبي عن إطلاق باقة إقامة “استكشف الوثبة” المميزة والمخصصة للموسم القادم. 
وتتيح الباقة الجديدة للضيوف فرصة استكشاف روعة الصحراء الواسعة، والاقامة في أحد أفخر المنتجعات الصحراوية في دولة الإمارات والمستوحاة من المساكن البدوية، بالإضافة إلى الاستمتاع بتجارب غامرة تتضمن أنشطة ورحلات مميزة. كما يمكن للضيوف التوجه في جولة استكشافية مجانية برفقة دليل سياحي إلى مرصد السديم، وخوض تجربة المكعب الكوني تحت سماء الصحراء المرصعة بالنجوم. وتتضمن الباقة مجموعة من أنشطة المنتجع، بما في ذلك تجربة ركوب الأمواج الاصطناعية من فلو رايدر في الهواء الطلق، لتمنح الضيوف انتعاشاً مثالياً وسط حرارة الصحراء، بالإضافة إلى تعلم فنون رمي السهام أو تجربة سفاري الصحراء المليئة بالتشويق. 
ويمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة مثالية في غرف المنتجع والأجنحة والفلل الفاخرة المستوحاة من الطراز البدوي وسط إطلالات مذهلة على المساحات الخضراء. وتتميز الغرف بشرفات خاصة ومفروشات مزينة بتفاصيل الأرابيسك، بينما تشكل الأجنحة ملاذاً صحراوياً رائعاً يضم غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم ومساحات مستقلة للمعيشة وأحواض سباحة خاصة. ويحتضن المنتجع مجموعة مميزة من الفلل، وهي مساكن صحراوية فاخرة مستوحاة من الأساليب الحرفية التقليدية والتراث العريق للمنطقة، وتتوفر بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم، وتطل على الكثبان الصحراوية الخلابة، وتتميز بحدائق خاصة وأحواض سباحة مضبوطة الحرارة وأماكن خارجية مظللة، وهي مناسبة للاستمتاع بتجارب تناول الطعام الخاصة. وتتألق الفلل بتصاميم داخلية مميزة ونوافذ شبكية ومفروشات خشبية أنيقة مصنوعة يدوياً وأعمال فنية تقليدية. كما تضم مساحات للمعيشة ومطبخ مستقل. ويمكن للضيوف الباحثين عن مستوى أكبر من الخصوصية والفخامة حجز المجمّع الملكي المحاط بمنطقة خاصة مسورة ليشكل ملاذاً منفصلاً، ويضم فيلا ملكية واسعة مكونة من ثلاث غرف نوم، إلى جانب فيلتين مكونتين من غرفتي نوم.
وتشمل تجربة “استكشف الوثبة” وجبة فطور في مطعم بيت الحنين، الذي يقدم مأكولات شهية مستوحاة من منطقة الخليج العربي ولبنان، كما يضم أماكن جلوس داخلية وخارجية. وتتوفر حتى ديسمبر 2024. 
للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم 97124988000+ أو زيارة الرابط.

Continue Reading
Advertisement

Trending