Connect with us

فن

“الشيفرة” أحدث إنتاجات OSN الأصلية – تحدي حل الألغاز بمشاركة أشهر النجوم

Published

on

كونوا على موعد مع التشويق والإثارة مع برنامج “الشيفرة”، أحدث إنتاجات OSN الأصلية، حيث يستضيف “الشيفرة” ثنائيات من أبرز مشاهير النجوم الذين يتنافسون للخروج من غرف تحفل بالمغامرات ومحاولتهم فك الشيفرة. وسيتسنى لمحبي الإثارة والغموض والألغاز والألعاب الارتجالية مشاهدة نجومهم المفضلين أثناء فك شيفرة الأدلة وحل الألغاز والتعاون فيما بينهم وتأسيس تحالفات والتسابق لمحاولة الخروج قبل انتهاء الوقت المحدد. وسيعرض برنامج “الشيفرة” على تطبيقOSN Streaming  بتاريخ 5 سبتمبر.

وسيتم خلال البرنامج، المؤلف من ست حلقات ويشارك فيه 24 نجماً من المشاهير، تحديد مهام الخروج من غرف الألغاز لكل ثنائي من النجوم، الذين سيواجهون تحديات استثنائية، وسيضطرون لحل الألغاز، وهو ما سيضعهم أمام اختبار حقيقي لشجاعتهم وحسن تخطيطهم ومهاراتهم الإبداعية. ومن بين المشاركين في البرنامج النجم الفلسطيني محمد عساف وخبيرة التجميل اللبنانية المميزة ومقدمة البرامج جويل ماردينيان، والمغنية العراقية شذى حسون، ومقدم البرامج اللبناني وسام بريدي، وعارضة الأزياء والممثلة التونسية ريم السعيدي، وعارض الأزياء والممثل ومقدم البرامج اللبناني وسام حنا، والمذيعة والممثلة الإماراتية مهيرة عبدالعزيز، والممثل والمنتج ومقدم البرامج الإماراتي سعود الكعبي، والإعلامية وعارضة الأزياء اللبنانية زويا صقر، والممثلة التونسية ليلى بن خليفة، وضيوف آخرون من أبرز المشاهير اللامعين، من أمثال لجين عمران وميساء مغربي ويعقوب شاهين وداليدا خليل وخالد منصور وندى الشيباني وأيمن قيسوني ونسرين زريق وألين وطفا وألين سليمان وهيفاء بسيسو وهالة عبدالله ومرام زبيدة وأمينة مغربي وهلا عبدالله.

وقالت دارين الخطيب، نائب رئيس أول – قطاع الخدمات العربية والإنتاجات الأصلية في OSN ، “يُعد “الشيفرة” من البرامج ذات طابع إبداعي ويمتاز بقدرته على تحفيز مشاركة وتفاعل مشاهديه ومعجبيه، نظراً لما يحيطهم به من أجواء مليئة بالتسلية والترقّب والتشويق، ويجعل أعينهم مثبتة على الشاشات وهم يتابعون نجومهم المفضلين خطوة بخطوة ويهتفون بأسمائهم أثناء انشغالهم في إنجاز المهام الموكلة إليهم. في غضون عام واحد فقط، شهدنا استجابة استثنائية ومشجعة لإنتاجات OSN الأصلية، والتي تشكل، بالطبع، علامة فارقة بالنسبة لنا. كما أن سلسلة الألعاب الارتجالية هذه تتماشى كلياً مع الأهداف التي نتطلع إلى تحقيقها من خلال إنتاجاتنا الأصلية. ويأتي برنامج “الشيفرة” دليل على التزامنا بمضاعفة استثمار OSN في المحتوى الأصلي لهذا العام، ليشكل إضافة قيّمة إلى سلسلة البرامج الشهيرة الأخرى المتميزة على OSN مثل “قعدة رجالة” و”يلا نتعشى” والتي تندرج جميعها تحت مظلة المحتوى العربي غير المعدّ مسبقاً أو الارتجالي.”

إن كل حلقة من حلقات البرنامج لها طابع فريد خاص بها، لا سيما من خلال التركيز على الردود السريعة والإبداع وخفة الحركة، بالإضافة إلى ما تزخر به من أجواء تعكس ثراء التصاميم المتميزة، مما يشكل إضافة قيّمة إلى فكرة البرنامج والتحدي ذاته. وفي هذا الموسم، يستعد المتنافسون للهروب من مستشفى أو منزل مسكون أو حديقة حيوان مخيفة أو منتجع منكوب. وهذه الإعدادات، بالإضافة إلى قائمة المشاركين الجديدة كلياً، هي، في الواقع، ما تجعل من كل حلقة تجربة استثنائية ورائعة بالفعل.

ويتولى تقديم برنامج الشيفرة نجم مواقع التواصل الاجتماعي شريف فايد ومقدم البرامج التلفزيونية والإذاعية محمد قيس، إلى جانب نانسي إسكندر.

وكما ستلاحظون في البرنامج، سيضطر نجومكم المفضلين في بعض الأحيان للخروج عن نطاق المألوف. والآن، برأيكم، أي ثنائي من النجوم لديه الإمكانات والجاهزية التامة لفك الشيفرة؟

وأضافت الخطيب بالقول، “سيحظى الجمهور بفرصة التفاعل عن قرب مع النجوم الذين نعرفهم ونحبهم، وهو ما قد يتيح لنا اكتساب فهم أكبر وتقدير أوسع نطاقاً لشخصياتهم الحقيقية وفنّهم الراقي. وإنه لفخر كبير لنا أن نعرض على الجمهور مثل هذه الكوكبة البارزة من النجوم اللامعين في إطار برنامج واحد، مع التأكيد على أننا لا نزال نحافظ على جودة وقيمة الأفكار والإعدادات وقيمة الإنتاج، التي ينبغي أن ترقى إلى مستوى هؤلاء النجوم المتألقين.”

وسيعرض برنامج “الشيفرة” على تطبيق OSN Streaming App بتاريخ  5سبتمبر وقناة OSN ياهلا الأولى الساعة 19:45 KSA وقناة OSN ياهلا الساعة  20:35 KSA

وتستعد إنتاجات OSN الأصلية أيضاً لكشف النقاب عن تفاصيل إنتاج كوميدي جديد آخر بعنوان “الوضع مستقر” No Activity والذي سيبث قريباً على شاشات أجهزة المشاهدين في جميع أنحاء المنطقة.

فن

مشاعل بنت محمد : الاسماء الجديدة ستكتسح الساحة الغنائية

Published

on

By

اكدت الفنانه مشاعل بنت محمد ان جائحة كورونا اثرت على الفن في منطقة الشرق الاوسط، خصوصا في ظل ظهور اسماء فنية جديدة ستكتسح الساحة الغنائية الخليجية.
واشارت مشاعل الى ان ازمة كورونا عطلت كثير من المهرجانات والافراح والاحتفالات والفعاليات فالفنان الذكي هو من استغل الفترة الماضيه في تنمية قدراته الفنية والبحث عن اللحن والكلمة الجيدة.
واضافت ان هذه الازمة جعلت التحدي قائم واخرجت كثر من الفنانيين والفنانات الجدد من سباتهم وانها ستكون مرحلة تغيير فنية كبيرة تشهدها منطقة الشرق الاوسط في مصر وبيروت والخليج بشكل عام.
وكشفت مشاعل ان الفترة الماضية كانت الساحة الغنائية تعاني من الملل والتكرار والتقليد خصوصا وان بعض المطربين يركزون على ملحنين محددين.
واضافت ان المستمع الخليجي والعربي اصبح مدركا وواعيا للاغنية التي يسمعها فعند سماعها يتعرف على من لحنها ومن كتب كلماتها.
مبينة ان الاصوات الجميلة يجب ان تظهر وان لا تقتصر على الحفلات والزواجات والمناسبات فقط بل لابد ان تسجل وتنشر والاهم من ذلك كله هو وجود الكلمة الجيدة التي نحتاج اليها في وقتنا الحالي بعيدا عن الحزن والكابة فنحن نحتاج الى البهجة والسعادة والفرح
موكدة تفاءولها بمطلع العام ٢٠٢٢ لكي تظهر المفاجات الغنائية والاغاني الجديدة. وانها تستعد لتقديم عملين سنجل جديدة لها خلال الربع الاخير من العام الحالي ٢٠٢١ بعد طرحها اغنية “فدواتك” و اغنية “كل ما نويتت ” تستعد الفنانه مشاعل بنت محمد الى طرح عمل ثالث لها بعنوان ” إيديني بيدينه”
من كلمات : خالد العوض وألحان : ناصر الصالح وتوزيع : هشام السكران ومكس وماستر : جاسم محمد
خلال الشهر المقبل والتي تراهن عليها بان تكون اغنية خليجية متميزه ومختلفه،كما اكدت الفنانه مشاعل بانها تستعد لزيارتها للعاصمة السعودية الرياض لاحياء عدد من الحفلات والتوقيع لتنفيذ عدد من الاعمال الفنية الخليجية بالتعاون مع شعراء الرياض وعدد من الملحنين والفنانيين وتسعى لتوقيع مذكرة تفاهم مع صالون الرياض الفني والذي يعتبر اكبر تجمع فني خليجي يضم كوكبه رائعه من الفنانات والمطربين والملحنين والشعراء واساتذه الموسيقى والمسرح والثقافه والفن.

Continue Reading

فن

OSN تحتفي باليوم الوطني السعودي الـ91 مع برامج متميزة

Published

on

By

تحتفل شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، OSN، بمناسبة اليوم الوطني الحادي والتسعين للمملكة العربية السعودية مع مجموعة لا مثيل لها من البرامج. وتقدّم OSN لمشتركيها في 23 سبتمبر باقة من الأفلام والمسلسلات العربية والغربية وبرامج الأطفال ضمن المحتوى عالي الجودة الذي تبثّه للمشتركين في المملكة، احتفالًا بهذه المناسبة الوطنية العزيزة.

ومن المقرّر أن تعرض OSN، بهذه المناسبة، عددًا من البرامج ضمن فئة “الترفيه الأكثر مشاهدة في المملكة العربية السعودية”، والاستمتاع بقضاء المناسبة الوطنية العزيزة مع أفراد العائلة في أجواء يجِدُ الجميع فيها ما يسرّهم من برامج وأفلام ومسلسلات، منها الجديد الذي يلبي الراغبين في البدء بمتابعة أعمال جديدة، مثل “لوكي” Loki و”مير أوف إيست تاون” Mare of Easttown، أو بعض أشهر المسلسلات والأعمال العالمية المفضلة، مثل “غيم أوف ثرونز” Game of Thrones و”سكسشن” Succession و”وست وورلد” Westworld.

ويمكن لمحبي قضاء أمسيات هادئة ومسلية، متابعة “بروكلين ناين-ناين” Brooklyn Nine-Nine أو “ذا غود دكتور” The Good Doctor أو “كوين أوف ساوث” Queen of South. في وسع المشاهدين كذلك متابعة برنامج “الشيفرة”، ومسلسل “الوضع مستقر”، وكلاهما من أحدث إنتاجات OSN الأصلية.

وتقدّم OSN لمتابعيها بمناسبة اليوم الوطني السعودي ترفيهًا لا مثيل له، يستمر مع أفلام مثل “جون ويك: تشابتر 3″ John Wick: Chapter 3 و”ميراكولس ورلد: شانغهاي” Miraculous World: Shanghai و”ذا ليجند أوف ليدي دراغون” The Legend of Ladydragon و”مولان” Mulan، من أجل يوم حافل بمتعة لا تُنسى.

وسيُعرض كذلك على تطبيق OSN Streaming، الفيلم السعودي “المرشَّحة المثالية”، من إبداع الرؤية الفنية لهيفاء المنصور، أول مخرجة سعودية. وكان هذا الفيلم عُرض لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي الدولي. كما أنه أول فيلم سعودي طويل في التاريخ يتخطى العرض السينمائي ليُعرض مباشرة وحصريًا على شبكة OSN. ويتضمّن تطبيق OSN Streaming أيضًا عرضًا لكواليس العمل والتصوير لفيلم “المرشحة المثالية”.

وتشتمل قائمة الأعمال السعودية والعربية المتميزة، كذلك، على الفيلمين “وَجدة” و”سيدة البحر”، اللذين يعكسان صورة الثراء القصصي في العالم العربي.

ويمكن الوصول إلى خدمة OSN Streaming عبر الويب، كما أن تطبيق الخدمة متاح للتنزيل على جميع أجهزة iOS وAndroid. وتبلغ تكلفة الخدمة 9.5 دولارًا شهريًا وتتضمن فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام. يمكن زيارة الموقع للاشتراك وللمزيد من المعلومات https://stream.osn.com.

 

Continue Reading

فن

اميمة طالب : اوعدكم طريقة طرح الالبوم بتكون جديده و غير مسبوقة

Published

on

By

طرحت الفنانة التونسية أميمة طالب نجمة برنامج “ستار أكاديمي”، أغنية جديدة بعنوان” صرت العدو”، من كلمات ودّ، وألحان عزوف، بالأمس ولاقت صدى كبير من الجمهور، شاركها بالغناء العبقري “سهم ” وسعدت اميمة كثيرا بمشاركته.
وكانت الفنانة أميمة طالب قد شاركت في إحياء عدد من الحفلات الغنائية في الرياض قبل أزمة كورونا منها ليلة سهم، وليلة تركي ضمن حفلات موسم الرياض، قدمت أميمة طالب خلال حفلاتها مجموعة من أغانيها منها وهبت قلبي من كلمات “تركي” خاطرك” كلمات سعود بابطين “إذا تسمح لي، صاحي انت، التي كتب كلماتها “قوس” ولحنها المبدع “سهم”.
وطرحت أميمة مؤخراً أغنية “تمام” من كلمات سعود البابطين، ألحان عزوف، توزيع خالد عز.
كما ذكرت الفنانة اميمة عبر حسابها بتويتر انها تعمل بكامل طاقتها على انهاء الالبوم وانه سيكون طرح الالبوم غير مسبوق وسوف يرضي ذائقة جمهورها ،والمحت ايضا عبر حسابها انه سيتكون من 16 اغنية .
وتتعاون من خلال البومها الجديد مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين في الخليج والعالم العربي، منهم: الاميرعبدالرحمن بن مساعد ، تركي ، الامير سعود محمد العبدالله الفيصل ، فيصل السديري ، واحد ، ودّ ، فيصل العطاوي. سهم، عزوف، طارق محمد، صادق الشاعر، رأفت، مدحت خميس ، عصام الشرايطي ، بشار السلطا

Continue Reading
Advertisement

Trending