Connect with us

فن

+OSN تطلق العرض الأول للموسم الثاني من مسلسل HALO ضمن فعالية مميزة في الرياض

Published

on

استضافت +OSN، خدمة البث المحلية الرائدة في المنطقة، فعالية خاصة ليلة أمس في أنغامي لاب في بوليفارد رياض سيتي بالعاصمة السعودية الرياض لإطلاق العرض الأول في المنطقة للموسم الثاني من مسلسل HALO. وتضمنت الفعالية مجموعة من الأنشطة التفاعلية، وشهدت عرض الحلقة الأولى من الموسم الجديد، مما أتاح للضيوف فرصة مميزة للتعرف عن كثب على عالم HALO المميز. ويمكن للمشاهدين الاستمتاع بانطلاق الموسم الثاني ومتابعة أول حلقتين على +OSN وOSNtv.
وكانت لعبة HALO، من إبداع شركة بنجي، ركيزة أساسية في عالم الألعاب لأكثر من عقدين، وتطورت الفكرة من مجرد لعبة مبتكرة إلى مسلسل من إبداع كايلي كيلن وستيفن كين.
وتتماشى فعالية الإطلاق مع رؤية المملكة 2030 والتزامها بتعزيز قطاع الألعاب الإلكترونية، مما يعكس المشهد المتنامي للقطاع في المملكة، حيث تبلغ نسبة الشباب 70% من السكان. وتهدف المملكة إلى أن تصبح مركزاً عالمياً للاستثمارات في الألعاب والرياضات الإلكترونية، لا سيما مع وجود أكثر من 20 مليون لاعب فيها، والدعم الحكومي الملموس الذي تقدمه، والاستراتيجية الوطنية للألعاب والرياضات الإلكترونية.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال تيم فيصل، صانع محتوى سعودي ومستضيف الفعالية: “تسرنا استضافة العرض الأول للموسم الثاني من مسلسل HALO في مدينة الرياض، والذي يمثل امتداداً للنجاح الكبير الذي شهدته اللعبة، وتأكيداً على بصمة HALO الاستثنائية في الثقافة الشعبية. وأتطلع إلى مشاهدة الأحداث الجديدة لهذه الملحمة عبر +OSN”.
ويعرض الموسم الثاني من العمل الجندي ماستر شيف جون-117 وهو يقود مجموعة من نخبة المقاتلين الخارقين في مواجهة التهديد الفضائي لتحالف العهد. ويتولى ديفد وينر دور المنتج المنفذ للمسلسل الذي يتناول قصصاً شخصية مفعمة بالمغامرة وتصور المستقبل. ويشارك في بطولة هذا الموسم مجموعة من النجوم، بمن فيهم بابلو شرايبر وناتاشا ماكليهون؛ ومن المتوقع أن يتضمن قصصاً مميزة وتجارب بصرية مذهلة.
ويتوفر الموسم الأول أيضاً للمشاهدة على +OSN، ما يضمن للمشاهدين التعرف على أحداثه الشيقة قبل مشاهدة الموسم الجديد.
ويمكن الوصول إلى خدمة +OSN عن طريق تطبيقات الأجهزة العاملة بنظامي Android وiOS أو عن طريق المنصات التلفزيونية الشهيرة على الإنترنت. كما يمكن معرفة المزيد حول الاشتراك بالخدمة عن طريق الرابط www.osnplus.com

فن

“مدل بيست” تكشف عن ذراع جديدة لنشر الموسيقى لتمكين مؤلفي الأغاني والمنتجين والفنانين

Published

on

By

أعلنت شركة “مدل بيست”، الشركة السعودية الرائدة في الترفيه الموسيقي، تدشين ذراع النشر الموسيقي MDLBEAST Publishing، لدعم وتمكين مؤلفي الأغاني والمنتجين والفنانين في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وقال طلال البهيتي،الرئيس التنفيذي للعمليات ورئيس قسم الموسيقى: “ضمن أعمال قسم الموسيقى والتسجيلات في “مدل بيست” يسعدنا أن نطلق نموذجًا رياديًا وفريدًا من نوعه في قطاع النشر الموسيقي بالمملكة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبالتعاون مع راديو “مدل بيست إف إم” الذي تم إطلاقه مؤخرًا وفريق شراكات العلامات التجارية الموسيقية لدينا واستوديوهات التسجيل في نادي “بيست هاوس”، يمكننا الآن تقديم طيفًا شاملًا من الخدمات التي تلبي احتياجات التطوير التجاري وتطلعات المبدعين والفنانين وجميع منتجي الموسيقى وكتاب الأغاني الراسخين والطموحين”.

وأضاف البهيتي أن “ذراع النشر الموسيقي في “مدل بيست” سيعالج التحديات الرئيسية المرتبطة بالبث والأداء الموسيقي من خلال العمل بشكل وثيق مع منظمات حقوق الملكية الفكرية للموسيقى محليًا وإقليميًا وعالميًا، لا سيما فيما يتعلق بحماية الحقوق الفكرية والمالية للمبدعين. وستساعد الذراع الجديدة المبدعين في الوصول إلى الخدمات التي تمكنهم من التطوير والإبداع والإنتاج”.
وستتعاون ذراع النشر الموسيقي الجديدة مع “سنتريك”، لتأمين دعم عالمي يتخطى حدود منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتوفير الخدمات الإدارية لتسجيل أعمال المؤلفين على الشبكة العالمية لضمان تمثيل كامل لحقوق المؤلفين.
ستضمن الشراكة الاستراتيجية مع “سنتريك” تمثيل المبدعين عالميًا وعبر جميع الوسائط وحصولهم على مستحقاتهم الخاصة بحقوق النسخ والطبع والأداء وحقوق البث، بطريقة فعالة وفي الوقت المناسب. كما ستمكن هذه الشراكة الفنانين من تسجيل عروضهم الحية وسيتم تعويضهم وفقًا لحجوزاتهم وعروضهم الدولية.
يأتي إطلاق ذراع النشر الموسيقي الجديدة في إطار جهود “مدل بيست” المستمرة لدعم فرص البحث عن طرق جديدة ومبتكرة لتطوير الكتالوج الخاص بها تجاريًا. ومع امتلاك أكثر من 300 حقًا رئيسيًا وعدد مماثل مدار بالكامل للنشر، تتصدر “مدل بيست” السوق السعودية، ما يعزز قدراتها في ظل النمو العالمي في الطلب على الموسيقى العربية الأصيلة.
كما نجحت “مدل بيست” بالفعل في الحصول على تراخيص مع شركاء وشبكات عالمية بارزة مثل نتفليكس وسبوتيفاي وإم بي سي، وتتطلع إلى تقديم الكتالوج الإلكتروني الخاص بها للشبكة العالمية التي تضم مشرفي الموسيقى. سيتوسع الكتالوج عبر الأسواق العالمية والمحلية ليشمل أصواتًا مميزة وطموحة تمثل المنطقة التي يتعاظم تأثيرها في قطاع الموسيقى عالميًا. ومع وجود الفنانين المتميزين في الهيب هوب العربي والبوب العربي والألوان الفرعية المختلفة من الموسيقى الإلكترونية، ستشق ذراع النشر الجديدة طريقها لاكتشاف الأصوات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
على الجانب الإبداعي، تقدم “مدل بيست ” حلولًا إبداعية لدعم المبدعين وتشجيعهم. وقد استفاد من ورش العمل الخاصة بالكتابة والإنتاج التي تنظمها الشركة بالتعاون مع شركاء في الصناعة 20 فنانًا حتى الآن، منهم فنانون بارزون في الموسيقى الإلكترونية في المملكة مثل : كوزميكات، جيمي، فيوجن، لي ساد، مالكين، عماد، دش داش. وخلال العام الحالي 2024، سيتم التوسع في ورش العمل مع الاستفادة من مجمع الاستوديوهات الجديد في نادي “بيست هاوس”.
كما سيتم توفير جلسات تدريب فردية وورش عمل لزيادة الوعي بأفضل الممارسات والمهارات المتبعة في مجال النشر، مثل تشجيع الكتّاب على الانضمام إلى منظمات حقوق الملكية الفكرية، المعروفة بشكل عام بمنظمات حقوق الأداء.
يُذكر أن “مدل بيست” نجحت في دعم العديد من الأنشطة والفعاليات النوعية في قطاع الموسيقى، خصوصًا موسيقى الرقص الإلكترونية والهيب هوب العربي والبوب التجاري باللغتين الإنجليزية والعربية، وغيرها من أنواع الموسيقى الإلكترونية. وتمتلك حاليًا مجموعة رائدة من العلامات التجارية في قطاع الترفيه الموسيقى، مثل: تسجيلات مدل بيست، وتر، مهول، قبو، مايسترولاب. ما يوفر ميزة فريدة من نوعها تمكن “مدل بيست” من إنشاء منصة متكاملة للتسجيلات والنشر.

Continue Reading

فن

تايلور سويفت تشعل سماء الرياض في حفلة موسيقية لا تُنسى في “بوليفارد سيتي”

Published

on

By

سيكون عشاق الموسيقى على موعدٍ مع واحدة من أكبر الحفلات الموسيقية لهذا العام، حيث ستحيي النجمة العالمية تايلور سويفت حفلاً استثنائيًا في (بوليفارد سيتي) بالرياض يوم 29 مايو 2024، ويعد هذا الحدث الموسيقي المنتظر بأن يكون تجربة مميزة ومليئة بالمفاجآت لكل الحضور.
تأتي هذه الحفلة ضمن جولتها العالمية التي حققت نجاحاً باهراً في عدد من دول العالم، وقد شهدت حفلاتها السابقة في الرياض إقبالاً جماهيرياً غير مسبوق، مما يعزز من الحماس والترقب لهذا الحدث.
وسيحظى عشاق تايلور سويفت بفرصة فريدة لحضور هذا الحفل المميز والاستمتاع بأمسية موسيقية استثنائية في (بوليفارد سيتي)؛ الذي يُعتبر واحداً من أبرز وجهات الترفيه والسياحة في الرياض، كما يتميز (بوليفارد سيتي) بتصاميمه العصرية ومرافقه الترفيهية المتنوعة، مما يجعله مكاناً مثالياً لقضاء أوقات ممتعة ومليئة بالإثارة.
وتعدّ الرياض، بتنوعها الثقافي وفعالياتها الترفيهية المستمرة، وجهةً سياحيةً مثاليةً خلال فصل الصيف، ومع انطلاق برنامج صيف السعودية “تراها”، ستشهد المدينة سلسلة من الفعاليات والعروض الفنية والموسيقية التي ستُضفي الحماس والإثارة على الأجواء الصيفية.
ويقدم برنامج صيف السعودية “تراها” سبع وجهات سياحية فريدة، هي: عسير والباحة والطائف، والبحر الأحمر، إلى جانب جدّة والرياض والعلا، كما سيشهد برنامج صيف السعودية هذا العام، مع عودة موسم جدّة وانطلاق موسم عسير، بالعديد من الحفلات والفعاليات والمنتجات المصمَّمة للعوائل والأطفال، إضافة إلى تنظيم بطولة العالم للرياضات الإلكترونية في العاصمة، وبطولات الملاكمة العالمية في الرياض وجدّة.

Continue Reading

فن

لورا مارانو وجيسون فليمينغ ينضمان للعب دور البطولة سينتيا خليفة ولوسيان لافيسكونت نجما فيلم الرعب والإثارة الجديد “بوردرلاين”

Published

on

By

أعلنت شركة فيوتشر آرتست إنترتيمنت (Future Artists Entertainment) اليوم، أن الممثلين لوسيان لافيسكونت الذي يؤدي دوراً في مسلسل إميلي في باريس (Emily In Paris) وسينتيا خليفة إحدى نجوم مسلسل “8 أيام” يتوليان دور البطولة في فيلم الرعب والإثارة بوردلاين (Borderline) الذي هو قيد الإنتاج الآن، وقد انضم إليهما جيسون فليمينغ الذي شارك في بطولة “قفل ومخزون وبرميلين دخان” (Lock Stock And Two Smoking Barrels)، بالإضافة إلى لورا مارانو إحدى أبطال فيلم “معاملة ملكية” (The Royal Treatment) و النجمة السعودية الصاعدة الحائزة على الجوائز سارة طيبة إلى طاقم الفيلم
تقوم “فيوتشر آرتست إنترتيمنت” إلى جانب سينتيا خليفة وإيفان روس بإنتاج “بوردرلاين” وتخرجه جين غول (My Feral Heart) المرشحة لجائزة منظمة السينما المستقلة البريطانية (BIFA)، وهو من كتابة إليزابيت موريس، مؤلفة Above the Below.
تدور قصة الفيلم حول امرأة شابة اسمها زينة تتواجد في حانة “بوردرلاين” المتهالكة لمواعدة جاك الوسيم وذو الشخصية الجذّابة. وسرعان ما وجدت زينة نفسها متخليّة عن هذه الفكرة لينتهي بها المطاف بتناول مشروب مع بول، الشاب المتلعثم ولكنه وسيم، وهو من السكان المحليين. لكن هذا الشاب لا يشكل تهديداً ورفقته جيدة .. غير أن زينة قد لا تكون مخطئة في كلتا الحالتين! إذ أن بول هو في الواقع قاتل متسلسل يقوم باستدراج ضحاياه داخل جدران “بوردرلاين” الخارجة عن القانون!
ويقول مارتن أوين من “فيوتشر آرتست إنترتيمنت”: “تم إعداد بوردرلاين ليكون نوعاً محدداً من أفلام الرعب وليشكل قيمة إنتاجية وأداءً مذهلاً. ويستعرض هذا الفيلم أسوأ مخاوف الجميع عند استخدام تطبيقات المواعدة بطريقة غريبة ومرعبة وساحرة. ولدينا اعتقاد راسخ بأن هذا العمل سوف يحتل الصدارة سلسلة أفلام الرعب الجديدة”.
حصلت سينثيا خليفة، التي ولدت في 16 فبراير 1992، على إشادة لموهبتها المتنوعة وأدائها القوي. منذ أيامها الأولى في المسلسل اللبناني “عبده وعبده” إلى تعريفها الدولي في أفلام مثل “Cargo”، لم تتوقف سينثيا عن إبهار الجمهور بعمقها وجاذبيتها. في “Borderline”، تجلب موهبتها القوية إلى دور زينة، مضيفةً عمقًا وشدة إلى هذا الفيلم من نوع الرعب والإثارة. دورها المزدوج كممثلة رئيسية ومشاركة في كتابة السيناريو يظهر قدراتها المتعددة والتزامها بمهنتها. من المقرر إطلاق “بBorderline” في الهالوين القادم، مما يجعله مؤهلاً لإذهال الجمهور بسرده المرعب والأداء الرائع.

Continue Reading
Advertisement

Trending