Connect with us

فن

STARZPLAY تكشف عن عرض حصري لمسلسل “باور بوك III: رايزينج كينان” للمشتركين في المملكة العربية السعودية

Published

on

سيكون بمقدور مشتركي STARZPLAYفي المملكة العربية السعودية مشاهدة المسلسل الذي يروي مرحلة المراهقة في حياة كينان ستارك الشهير باسم كيرتيس “50 سنت” حصرياً عبر المنصة في نفس وقت عرض الحلقات في الولايات المتحدة الأمريكية

يمكنكم مشاهدة الفيديو الترويجي من هنا

يترقب عشاق “باور” في المملكة العربية السعودية فصلاً جديداً من أحداث الملحمة الدرامية الإجرامية وذلك مع العرض الأول المرتقب لمسلسل “باور بوك III: رايزينج كينان” على STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في المملكة.

ونظراً للنجاح منقطع النظير الذي حققه مسلسل “باور” والذي اختتم موسمه السادس والأخير في شهر فبراير من العام الماضي. تم التخطيط لإنتاج أربعة أعمال مستوحاة من أحداث المسلسل الرئيسي، حيث جرى في البداية عرض مسلسل “باور بوك II: جوست”. وسيكون عشاق المسلسل على موعد مع عرض الإنتاج الثاني “باور بوك III: رايزينج كينان” حصرياً على STARZPLAY التي ستعرض الحلقات في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك بدءاً من 19 يوليو.

كما ينتظر عشاق المسلسل مزيداً من الأخبار الرائعة، فقد تم تجديد المسلسل “باور بوك III: رايزينج كينان” لموسم ثان قبل أن يتم عرض الموسم الأول، بواسطة STARZ. ويأتي ذلك القرار نظراً للشعبية الواسعة وحالة الترقب لمشاهدة أحداث الفصل الثالث من ملحمة “باور” الدرامية.

وستمضي أحداث المسلسل الجديد بالمشاهدين في رحلة إلى جامايكا خلال تسعينيات القرن الماضي مسلّطة الضوء على المرحلة العمرية الأولى لكينان ستارك، والذي لعب دوره كورتيس “50 سنت” جاكسون في المسلسل الأصلي. وسيكون “50 سنت” راو جزئي للأحداث. والمسلسل عبارة عن دراما عائلية متنوعة الأحداث تركز  على مرحلة وصول مرشد جوست وتومي
وشريكهم وخصمهم الذي يقتل في نهاية المطاف برشقات من الرصاص في الحلقة الثامنة من الموسم قبل الأخير من “باور”.

وعلى غرار المسلسل الأصلي، يركز مسلسل “رايزنج كينان” على موضوعات الهوية والعنف والإرث، ولكنه يغوص إلى أعماق العلاقات الأسرية لاسيما الرابط الديناميكي الفريد والمعقد والمشحون بين أولياء الأمور وأطفالهم، والأم والأب، والأخ والأخت. فالموسم الأول من “رايزنج كينان” هو استكشاف للخيانات والأسرار والأكاذيب التي تصاحبها، قبل أن تتشابك الأحداث وتصل إلى نقطة اللاعودة في نهاية المطاف.

وسيركز الموسم الأول من “رايزنج كينان” على موضوع “تحصد ما تزرع”. بمعنى آخر، هناك ثمن لكل أفعالنا، فالخيانات والأسرار سيتم اكتشافها حتماً في وقت ما؛ ففي نهاية المطاف ستعود صغار الطيور إلى أعشاشها. فلدى كل شخصية في المسلسل أسرارها التي تحاول إخفاءها عن العالم وعن الآخرين أو حتى عن نفسها. وفي حين تتكشف تعقيدات القصة، يخوض الأبطال صراعاً مع العواقب غير المقصودة والمدمرة للمعلومات التي أخفوها وحجبوها.

أما المشاهدون الذين لم يكتشفوا عالم “باور” الشيّق بعد، أو يتطلعون ببساطة إلى استعادة أبرز لحظات المسلسل المشوق، سيكون بمقدورهم مشاهدة كافة مواسم المسلسل الستة بالإضافة إلى المسلسل المستوحى منها “باور بوك II: جوست” على STARZPLAY في أي وقت ومن أي مكان وعبر أي جهاز.

سيكون الفصل الثالث من عالم “باور” من بطولة باتينا ميلر (“مدام سيكريتري”؛ “ذا هانجر جيمز”) بدور راكيل توماس (راك) وميكاي كيرتس في الدور الرئيسي “كينان ستارك”. يشمل طاقم العمل أيضًا عمر إبس (“هاوس” و””لوف آند باسكيت بول”)؛ ولندن براون (“بالرز”)؛ ومالكوم مايز (“ّذيم” و”سنوفول”)؛ وهيلي كيلغور “أميزنج ستوريز”؛ وجوي باد “تو ديستنت سترينجرز”؛ ونوبي ساندمان “ذا رويالز”؛ وشانلي كاسويل “ذا كونجيرنج” ولوفي سايمون “ذا كرافت: ليجاسي” وكوينسي براون “دوب”. فيما تم اختيار أنطونيو أورتيز (“هاي فيديلتي” ، “ذا سينر”) لينضم إلى الموسم الثاني من المسلسل بدور شون فايموس فيجويرا.

وسيعود ساشا بين كمؤلف ومدير عام للمسلسل وسيواصل دوره كمنتج تنفيذي بالشراكة مع كيرتس “50 سنت” جاكسون  وكورتني إيه. كمب. وسيشارك كل من كورتني وكيرتس “50 سنت” جاكسون بدور المنتج التنفيذي وصانع العمل لسلسلة المسلسلات المستوحاة من عالم “باور” من خلال شركة “جي-يونت فيلم آند تيلفيجن” والمنتج مارك كانتون.
كما شارك بالإنتاج التنفيذي للمسلسل كل من كريس سيلاك وشانا شتاين وبارت وينريتش وكيفن فوكس.

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم آلاف الساعات من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز.

فن

مشاعل بنت محمد : الاسماء الجديدة ستكتسح الساحة الغنائية

Published

on

By

اكدت الفنانه مشاعل بنت محمد ان جائحة كورونا اثرت على الفن في منطقة الشرق الاوسط، خصوصا في ظل ظهور اسماء فنية جديدة ستكتسح الساحة الغنائية الخليجية.
واشارت مشاعل الى ان ازمة كورونا عطلت كثير من المهرجانات والافراح والاحتفالات والفعاليات فالفنان الذكي هو من استغل الفترة الماضيه في تنمية قدراته الفنية والبحث عن اللحن والكلمة الجيدة.
واضافت ان هذه الازمة جعلت التحدي قائم واخرجت كثر من الفنانيين والفنانات الجدد من سباتهم وانها ستكون مرحلة تغيير فنية كبيرة تشهدها منطقة الشرق الاوسط في مصر وبيروت والخليج بشكل عام.
وكشفت مشاعل ان الفترة الماضية كانت الساحة الغنائية تعاني من الملل والتكرار والتقليد خصوصا وان بعض المطربين يركزون على ملحنين محددين.
واضافت ان المستمع الخليجي والعربي اصبح مدركا وواعيا للاغنية التي يسمعها فعند سماعها يتعرف على من لحنها ومن كتب كلماتها.
مبينة ان الاصوات الجميلة يجب ان تظهر وان لا تقتصر على الحفلات والزواجات والمناسبات فقط بل لابد ان تسجل وتنشر والاهم من ذلك كله هو وجود الكلمة الجيدة التي نحتاج اليها في وقتنا الحالي بعيدا عن الحزن والكابة فنحن نحتاج الى البهجة والسعادة والفرح
موكدة تفاءولها بمطلع العام ٢٠٢٢ لكي تظهر المفاجات الغنائية والاغاني الجديدة. وانها تستعد لتقديم عملين سنجل جديدة لها خلال الربع الاخير من العام الحالي ٢٠٢١ بعد طرحها اغنية “فدواتك” و اغنية “كل ما نويتت ” تستعد الفنانه مشاعل بنت محمد الى طرح عمل ثالث لها بعنوان ” إيديني بيدينه”
من كلمات : خالد العوض وألحان : ناصر الصالح وتوزيع : هشام السكران ومكس وماستر : جاسم محمد
خلال الشهر المقبل والتي تراهن عليها بان تكون اغنية خليجية متميزه ومختلفه،كما اكدت الفنانه مشاعل بانها تستعد لزيارتها للعاصمة السعودية الرياض لاحياء عدد من الحفلات والتوقيع لتنفيذ عدد من الاعمال الفنية الخليجية بالتعاون مع شعراء الرياض وعدد من الملحنين والفنانيين وتسعى لتوقيع مذكرة تفاهم مع صالون الرياض الفني والذي يعتبر اكبر تجمع فني خليجي يضم كوكبه رائعه من الفنانات والمطربين والملحنين والشعراء واساتذه الموسيقى والمسرح والثقافه والفن.

Continue Reading

فن

OSN تحتفي باليوم الوطني السعودي الـ91 مع برامج متميزة

Published

on

By

تحتفل شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، OSN، بمناسبة اليوم الوطني الحادي والتسعين للمملكة العربية السعودية مع مجموعة لا مثيل لها من البرامج. وتقدّم OSN لمشتركيها في 23 سبتمبر باقة من الأفلام والمسلسلات العربية والغربية وبرامج الأطفال ضمن المحتوى عالي الجودة الذي تبثّه للمشتركين في المملكة، احتفالًا بهذه المناسبة الوطنية العزيزة.

ومن المقرّر أن تعرض OSN، بهذه المناسبة، عددًا من البرامج ضمن فئة “الترفيه الأكثر مشاهدة في المملكة العربية السعودية”، والاستمتاع بقضاء المناسبة الوطنية العزيزة مع أفراد العائلة في أجواء يجِدُ الجميع فيها ما يسرّهم من برامج وأفلام ومسلسلات، منها الجديد الذي يلبي الراغبين في البدء بمتابعة أعمال جديدة، مثل “لوكي” Loki و”مير أوف إيست تاون” Mare of Easttown، أو بعض أشهر المسلسلات والأعمال العالمية المفضلة، مثل “غيم أوف ثرونز” Game of Thrones و”سكسشن” Succession و”وست وورلد” Westworld.

ويمكن لمحبي قضاء أمسيات هادئة ومسلية، متابعة “بروكلين ناين-ناين” Brooklyn Nine-Nine أو “ذا غود دكتور” The Good Doctor أو “كوين أوف ساوث” Queen of South. في وسع المشاهدين كذلك متابعة برنامج “الشيفرة”، ومسلسل “الوضع مستقر”، وكلاهما من أحدث إنتاجات OSN الأصلية.

وتقدّم OSN لمتابعيها بمناسبة اليوم الوطني السعودي ترفيهًا لا مثيل له، يستمر مع أفلام مثل “جون ويك: تشابتر 3″ John Wick: Chapter 3 و”ميراكولس ورلد: شانغهاي” Miraculous World: Shanghai و”ذا ليجند أوف ليدي دراغون” The Legend of Ladydragon و”مولان” Mulan، من أجل يوم حافل بمتعة لا تُنسى.

وسيُعرض كذلك على تطبيق OSN Streaming، الفيلم السعودي “المرشَّحة المثالية”، من إبداع الرؤية الفنية لهيفاء المنصور، أول مخرجة سعودية. وكان هذا الفيلم عُرض لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي الدولي. كما أنه أول فيلم سعودي طويل في التاريخ يتخطى العرض السينمائي ليُعرض مباشرة وحصريًا على شبكة OSN. ويتضمّن تطبيق OSN Streaming أيضًا عرضًا لكواليس العمل والتصوير لفيلم “المرشحة المثالية”.

وتشتمل قائمة الأعمال السعودية والعربية المتميزة، كذلك، على الفيلمين “وَجدة” و”سيدة البحر”، اللذين يعكسان صورة الثراء القصصي في العالم العربي.

ويمكن الوصول إلى خدمة OSN Streaming عبر الويب، كما أن تطبيق الخدمة متاح للتنزيل على جميع أجهزة iOS وAndroid. وتبلغ تكلفة الخدمة 9.5 دولارًا شهريًا وتتضمن فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام. يمكن زيارة الموقع للاشتراك وللمزيد من المعلومات https://stream.osn.com.

 

Continue Reading

فن

اميمة طالب : اوعدكم طريقة طرح الالبوم بتكون جديده و غير مسبوقة

Published

on

By

طرحت الفنانة التونسية أميمة طالب نجمة برنامج “ستار أكاديمي”، أغنية جديدة بعنوان” صرت العدو”، من كلمات ودّ، وألحان عزوف، بالأمس ولاقت صدى كبير من الجمهور، شاركها بالغناء العبقري “سهم ” وسعدت اميمة كثيرا بمشاركته.
وكانت الفنانة أميمة طالب قد شاركت في إحياء عدد من الحفلات الغنائية في الرياض قبل أزمة كورونا منها ليلة سهم، وليلة تركي ضمن حفلات موسم الرياض، قدمت أميمة طالب خلال حفلاتها مجموعة من أغانيها منها وهبت قلبي من كلمات “تركي” خاطرك” كلمات سعود بابطين “إذا تسمح لي، صاحي انت، التي كتب كلماتها “قوس” ولحنها المبدع “سهم”.
وطرحت أميمة مؤخراً أغنية “تمام” من كلمات سعود البابطين، ألحان عزوف، توزيع خالد عز.
كما ذكرت الفنانة اميمة عبر حسابها بتويتر انها تعمل بكامل طاقتها على انهاء الالبوم وانه سيكون طرح الالبوم غير مسبوق وسوف يرضي ذائقة جمهورها ،والمحت ايضا عبر حسابها انه سيتكون من 16 اغنية .
وتتعاون من خلال البومها الجديد مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين في الخليج والعالم العربي، منهم: الاميرعبدالرحمن بن مساعد ، تركي ، الامير سعود محمد العبدالله الفيصل ، فيصل السديري ، واحد ، ودّ ، فيصل العطاوي. سهم، عزوف، طارق محمد، صادق الشاعر، رأفت، مدحت خميس ، عصام الشرايطي ، بشار السلطا

Continue Reading
Advertisement

Trending