Connect with us

أسواق

أمازون تساهم بمليون وجبة طعام في جميع أنحاء العالم العربي خلال شهر رمضان المبارك

Published

on

أعلنت أمازون اليوم أنها ستُساهم في تلبية الاحتياجات الغذائية للعائلات المتعثّرة في كل من المملكة العربية السّعودية، والإمارات العربية المتحدّة، ومصر، والأردن خلال شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال توفير أكثر من مليون وجبة طعام. وتتبع هذه المبادرة نهجًا عمليًا، إذ يعمل المئات من موظفي أمازون جنبًا إلى جنب مع شركائنا في المنطقة لتعبئة صناديق الطّعام في مراكز توزيع أمازون في جميع أنحاء العالم العربي، مع استفادة أمازون من توسعها في المنطقة.

بالشّراكة مع بنوك الطّعام من دول المنطقة، ستوفّر أمازون مجموعة من المنتجات والخدمات والتّبرعات المالية، بما في ذلك مستلزمات البقالة ومواد التّعبئة والتّغليف، لتسهم في تأمين ما يقارب 1,074,080 وجبة طعام، والتي سيتم توزيعها مع اتّباع إرشادات التّباعد الاجتماعي والسّلامة الضّرورية.

وقال رونالدو مشحور، نائب رئيس أمازون الشّرق الأوسط وشمال إفريقيا: “انسجاماً مع قيم الخير والعطاء في شهر رمضان المبارك، نسعى في أمازون إلى مواصلة دعم الجمعيات الخيرية في جميع أنحاء المنطقة. ومن خلال قدرتنا على ابتكار حلول عمليّة وفعّالة وخبرتنا الواسعة في مجال الخدمات اللّوجستية والتوصيل، سنساهم في توفير أكثر من مليون وجبة طعام لأولئك الذين هم في أمسّ الحاجة إليها طوال شهر العطاء”.

من جهتها، تقدمت الجمعية الأهلية للطعام (إطعام)، والمصنفة كأول بنك للطعام في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج، بجزيل الشكر إلى شركة أمازون على تبرعها بسلال غذائية، والتي استفاد منها العديد من الأسر في مختلف مناطق المملكة، وذلك منذ البدايات الأولى لتفشي جائحة فيروس كورونا. كما أعربت “إطعام” عن امتنانها للدور الحيوي الذي تلعبه أمازون تجاه المجتمع.

وقد لعبت أمازون دورًا حيويًا في توفير المستلزمات الضّرورية اليومية للعملاء وهم في أمان وراحة في منازلهم، مع إعطاء الأولوية لصحة وسلامة موظفيها وعملائها وشركائها. والآن، تواصل الشّركة اهتمامها بخدمة المجتمع من خلال تقديم هذه الوجبات للعائلات المتعثّرة خلال شهر رمضان المبارك.

 من جهته، قال براشانت ساران، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى أمازون الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا: “أمازون لديها التزام طويل الأمد بالعمل جنبًا إلى جنب مع شركاء المجتمع لإيجاد حلول عملية ومبتكرة، فنحن نؤمن بأن تلبية الاحتياجات الأساسية لأي عائلة هو أمر لا مساومة عليه. ويُسعدنا جدًا أن نتشارك مع المنظمات والجمعيات الخيرية من بينها بنك الطعام الذي يشاركنا التزامنا تجاه خدمة المجتمع. ونظرًا لاختلاف شهر رمضان المبارك هذا العام، قمنا بتصميم برنامج التّبرع بوجبات الطعام مع الاستفادة من أصول الشركة، بما في ذلك الانتشار الواسع لأعمالنا، والخدمات اللّوجستية، والتّكنولوجيا، وذلك في سبيل خدمة المجتمع. ومن خلال تسخير روح الابتكار والتّعاون التي تتمتّع بها أمازون، يُشرّفنا أن ننضم إلى حملة بنك الطعام الرمضانية وتوفير مليون وجبة طعام لدعم المجتمع خلال الشهر الفضيل”.

تنبض أمازون بروح فريدة قوامها الابتكار والتّصميم والشغف، والتي يتم غرسها في نفوس موظفيها لتقوية المجتمعات التي يعيشون ويعملون فيها. وتُعدّ مبادرة شهر رمضان المبارك هذه جزءًا من ركيزة الشّركة العالمية للمشاركة المجتمعية والمعروفة تحت اسم “تأمين الاحتياجات الضرورية” (Right Now Needs)، التي تسعى أمازون من خلالها إلى تخطّي التّحديات القاسية التي يفرضها الفقر، والتّشرد، والجوع، والكوارث الطّبيعية. وتعد هذه الرّكيزة إحدى الرّكائز المتعدّدة لبرنامج المشاركة المجتمعية التّابع لشركة أمازون.

أسواق

وفورات كبيرة لأعضاء برنامج أمازون برايم خلال فعالية “يوم برايم” على أمازون السعودية

Published

on

By

اختتمت أمازون السعودية أول فعالية “يوم برايم” لها في المملكة، والتي استمرت لمدة 48 ساعة، تم خلالها تقديم عروض وخصومات مذهلة لعملائها في المملكة، وذلك على مدى يومين كانا من أهم الأيام بالنسبة للبائعين الخارجيين المسجلين لدى شركة أمازون، والذي يُعَد معظمهم من الشركات الصغيرة والمتوسطة والآخذة في النمو حتى أكثر من أعمال تجارة التجزئة الخاصة بأمازون. وخلال يومي الفعالية، تمكن أعضاء برنامج أمازون برايم في المملكة من الاستفادة من فرص التوفير الكبيرة والخصومات المقدمة على مختلف فئات المنتجات.

أما أعضاء برنامج أمازون برايم في الدول الـ 20 المشاركة في الفعالية، فقد أجروا عمليات تسوق خلال “يوم برايم” لهذا العام أكثر من أي “يوم برايم” آخر، وحصلوا على خصومات كبيرة ضمن فئات المستلزمات المنزلية والأزياء والجمال والإلكترونيات. كما قاموا بشراء أكثر من 250 مليون سلعة من جميع أنحاء العالم، ووفروا هذا العام أكثر من أي “يوم برايم” من قبل.

وبهذه المناسبة، صرح عبدو شلالا مدير إدارة التسويق وبرنامج برايم في أمازون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يُعَد يوم برايم أحد أكبر فعاليات التسوق لدينا على مستوى العالم، ويسعدنا عقدها لأول مرة لجميع عملائنا في المملكة العربية السعودية هذا العام، وذلك بالتزامن مع احتفالنا بالذكرى السنوية الأولى لإطلاق أمازون السعودية. واستمتع أعضاء برنامج أمازون برايم في المملكة بفرص التوفير الكبيرة خلال يومي فعالية يوم برايم، لينضموا إلى عملائنا من حول العالم الذين تمكنوا من تسوق آلاف العروض المذهلة. كما استفاد أعضاء برنامج أمازون برايم في المملكة من الخصومات على مجموعةٍ واسعةٍ من العلامات التجارية المحلية والعالمية خلال الـ 48 ساعة للفعالية، بما في ذلك عروض أمازون الولايات المتحدة الأميركية وأمازون الإمارات، بالإضافة إلى عروض “التسوق المحلي” التي أسهمت بتعريف المتسوقين بأصحاب الأعمال المحليين. ويُعَد يوم برايم الوسيلة المثالية بالنسبة لنا للاحتفاء بأعضاء برنامج أمازون برايم، وتخصيصهم بمزايا مميزة للتسوق والتوفير. ونحن نفخر باختتام النسخة الأولى من فعالية يوم برايم في المملكة العربية السعودية بنجاح كبير”.

أبرز نتائج “يوم برايم” لعام 2021م:

وفورات “يوم برايم”

من خلال عروض التسوق المبكرة والطرق المتعددة للتوفير محلياً وأكثر من مليوني عرضٍ على مستوى العالم، أتيحت للأعضاء فرصة توفير الكثير خلال فعالية “يوم برايم” لهذا العام.

  • أعضاء برنامج أمازون برايم في المملكة وفروا الكثير خلال أول فعالية “يوم برايم” على أمازون السعودية
  • تمتع عملاء أمازون من أعضاء برنامج أمازون برايم في المملكة وحاملي بطاقات ماستركارد من البنك الأهلي السعودي بخصمٍ إضافيٍ يصل إلى 10% عند إتمام عملية الدفع وبحدٍ أقصى يبلغ 100 ريال سعودي على الطلبات خلال “يوم برايم”

 أجهزة أمازون

استفاد الأعضاء من الوفورات الكبيرة على أجهزة أمازون خلال فعالية “يوم برايم”، إذ شملت أجهزة أمازون الأكثر مبيعاً في المملكة جهاز كيندل بيبروايت، وجهاز كيندل أواسيس.

المنتجات الأكثر مبيعاً خلال “يوم برايم”

استفاد أعضاء برنامج أمازون برايم من العروض المذهلة على المنتجات الأكثر مبيعاً في الدول المشاركة في مختلف أنحاء العالم، وذلك عبر مجموعةٍ متنوعةٍ من الفئات، بما في ذلك الإلكترونيات، والجمال، والأزياء، والمنزل، والمطبخ، والألعاب، وغيرها.

وشملت أكثر المنتجات التي تم شراؤها خلال “يوم برايم” من قبل الأعضاء في المملكة العربية السعودية، هاتف سامسونج جالاكسي M12 الذكي ثنائي الشريحة، وهاتف سامسونج جالاكسي M11 الذكي ثنائي الشريحة، وهاتف شاومي بوكو X3 برو ثنائي الشريحة، وأداة التشذيب مولتيجروم فئة 7000 من فيليبس، وآلة العناية بالجسم فئة 3000 التي يمكن استخدامها أثناء الاستحمام من فيليبس، ولوشن الجسم للعناية الأساسية من فازلين، وزيت طبخ دوار الشمس من زهرتي، وكريمة بسكوف الناعمة من بسكويت لوتس، وصابون غسيل الأطباق السائل بالليمون من فيري. وتضمنت الفئات الأكثر مبيعاً في المملكة خلال “يوم برايم” الإلكترونيات، والهواتف الجوالة، والجمال، والصحة، ومستلزمات البقالة.

 العمليات والتوصيل

  • تقدم أمازون تجارب استثنائية لكافة عملائها من خلال خدمة عملاء مميزة، ومنتجات عالية الجودة، وقيمة كبيرة، فضلاً عن الشحن السريع والمجاني الذي يتطلع إليه عملاؤها. ولن يكون هذا ممكناً لولا جهود فرق عملنا وسائقينا على مستوى شبكة عمليات أمازون. وتستثمر أمازون في مواردها البشرية للمساعدة في تقليل الإصابات، ودعم رفاهيتهم العامة، وتزويدهم بمزايا شاملة، فضلاً عن توفير أفضل برامج التدريب والتعليم في مجال السلامة. وتُعَد صحة وسلامة موظفينا في مقدمة أولوياتنا في أمازون.
  • في “يوم برايم” لهذا العام، قدمت أمازون وشركاؤها في التوصيل شحناً سريعاً ومجانياً لملايين المنتجات للعملاء في المملكة، وكذلك حول العالم عبر مجموعةٍ متنوعةٍ من طرق التوصيل.

 عرض يوم برايم

  • بثت خدمتا أمازون ميوزيك وأمازون برايم فيديو عرض “يوم برايم” في 17 يونيو، وهو حدثٌ موسيقيٌ غامر مكون من ثلاثة أجزاء تقدمه أمازون ميوزيك، ويضم العديد من العروض الموسيقية والترفيهية احتفالاً بفعالية “يوم برايم”، إذا شارك في العرض ثلاثة من الفنانين العالميين الحائزين على العديد من الجوائز، وهم “بيلي أيليش”، و”هير” E.R، و”كيد كادي”، إذ قام كلٌ منهم بلعب دور البطولة في عرضه الخاص. ويتوفر عرض يوم برايم عالمياً عبر خدمة أمازون برايم فيديو لجميع عملاء أمازون بمن فيهم المشتركين وغير المشتركين في برنامج أمازون برايم، وذلك لفترة محدودة.

ي

Continue Reading

أسواق

رد تاغ تعلن أسماء الفائزين بسحب عروض رمضان الذي قدم ما يقارب 600 هاتف ذكي عالي الجودة من طراز سامسونج جلاكسيS21 الترا 5G بقيمة إجمالية وصلت إلى 3 مليون درهم إماراتي

Published

on

By

أعلنت رد تاغ، العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية في المنطقة، أسماء الفائزين بالسحب الخاص بعروض رمضان، والتي انطلقت في جميع الأسواق اعتباراً من 20 مايو 2021.

واستمرّ سحب تسوق واربح مع رد تاغ لمدة خمسة أسابيع ابتداءً من 11 أبريل، وقدّم حوالي 600 هاتف ذكي من  طراز سامسونج جلاكسي S21 الترا G5 للفائزين المحظوظين كجزء من الجوائز التي تقدمها العلامة بقيمة 3 مليون درهم إماراتي. وتمكّن العملاء من المشاركة في السحب عبر تسجيل رقم الفاتورة الخاصة بهم وتفاصيلهم الشخصية ضمن موقع إلكتروني مركزي مُخصص لهذا الغرض.

وتمّ الإعلان عن أسماء الفائزين على صفحات رد تاغ على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إجراء السحب الرقمي من قبل الهيئات المختصة.

ويُعتبر جهاز سامسونج حلاكسي S21 الترا G5 من أبرز الهواتف الذكية التي توفرها علامة سامسونج حالياً، وأحد الأجهزة الشخصية الأكثر شعبية وانتشاراً في المنطقة. ولم تضع العلامة حدّاً أدنى لقيمة المشتريات كشرطٍ لدخول سحب تسوق واربح مع رد تاغ ضمن برنامج رمضان بونانزا، وذلك لتعزيز التزامها بتلبية تفضيلات عملائها باستمرار.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: “يتمحور هدفنا في رد تاغ حول منح عملائنا الأوفياء مفاجآتٍ مذهلة وعروضاً فريدة على الدوام. ونحن سعداء بمستويات الحماسة الكبيرة التي أبداها الفائزون على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، ونود أن نهنئهم بفوزهم بهذه الجوائز المتميزة.

وأتوجه بالشكر لعلامة سامسونج على تعاونها مع رد تاغ، والذي مكّننا من توفير هذا العرض الاستثنائي للعملاء. ولم نضع حداً أدنى لقيمة المشتريات كشرطٍ لدخول السحب والفوز بجوائزه القيّمة، تعبيراً عن شكرنا وامتناننا لجميع عملائنا دون استثناء، وبغض النظر عن المبالغ التي ينفقونها ضمن متاجرنا”.

للمزيد من المعلومات والتعرف على أسماء الفائزين بجهاز سامسونج جلاكسي S21 الترا 5G  من رد تاغ، يرجى الاطلاع على القصص المنشورة على حسابات رد تاغ على مواقع التواصل الاجتماعي.

Continue Reading

أسواق

“ميماك أوجلفي” تعيّن تيل هومان رئيساً تنفيذياً لقسم الإبداع لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

Published

on

By

أعلنت شركة “ميماك أوجلفي” عن تعيين المدير الإبداعي المعروف عالمياً تيل هومان رئيساً تنفيذياً لقسم الإبداع لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويعود هومان إلى الوكالة بعد عمله فيها سابقاً كمدير إبداعي لمكاتب الإمارات من 2007 إلى 2010.

وسيتولى هومان مسؤولية تقديم منتج ابداعي لسائر وحدات أعمال الشركة الخمسة الأساسية، والعمل على تحقيق النمو المستدام القائم على الابتكار لعملاء الشركة الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في أقسام الإعلان والعلامات التجارية والمحتوى، والتجارب الرقمية، والعلاقات العامة، والرعاية الصحية، واستشارات النمو، والابتكار.

وينتقل هومان إلى منصبه الجديد بعد الفترة التي قضاها مع شركة “جيومتري” (Geometry) حيث تولى الإشراف على اندماج الشركة ضمن شركة التسويق الإبداعية الجديدة تحت اسم “في إم إل واي أند آر كوميرس” (VMLY&R COMMERCE) كرئيس إبداعي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وسيشرف هومان على خدمات “ميماك أوجلفي” الإبداعية في 13 مكتباً منتشرة في 11 بلداً.

ويؤكد هذا الإعلان على التزام “ميماك أوجلفي” بتعزيز شراكتها مع عملائها لتحقيق النمو المرجو، معتمدة على الإبداع كأساسٍ لتحقيق ذلك.

وساهم هومان خلال فترة عمله السابقة مع الوكالة في تحسين خدماتها المبتكرة في مجالات الإعلانات الرقمية وترويج العلامات التجارية ووسائل التواصل الاجتماعي، وإعادة هيكلة منتجاتها الإبداعية، ما أدّى لنمو كبير في خضم الأزمة المالية العالمية، وأصبحت “ميماك أوجلفي” من أنجح الوكالات في المنطقة خلال تلك السنوات، مكللاً تلك المرحلة من حياته المهنية بتحقيق جائزة “لينكس” (Lynx) لأفضل وكالة في العام 2010.

ومنذ ذلك الحين، برز هومان كواحد من أهم المواهب الإبداعية في العالم، ليحصد الجوائز والتكريمات مع مجموعة من وكالات الإعلان العالمية مثل “غري” (Grey) و”جيه دبليو تي” (JWT) ومجموعة “دبليو بي بي” (WPP) و”في إم إل واي أند آر كوميرس”، و”سيرفيس بلان كامبين 1 جي إم بي إتش” (Serviceplan Campaign 1 GmbH) وغيرها في كل من لندن وبرلين وهامبورغ وسنغافورة وأسواق أخرى.

وقال ديفيد فوكس، الرئيس التنفيذي لشركة “ميماك أوجلفي”: “يؤمن تيل بقوّة الأفكار المقدّمة بشكل متغير، الأفكار التي ترسم ملامح الشركات وتدفع نحو التغيير، وهذا النوع من الأفكار هو ما تُعرف به مجموعة أوجلفي عالمياً”.

وأضاف فوكس: “بعد مغادرته لهذا المكان منذ أكثر من عقد من الزمن، واصل تيل تطوره المهني ليصبح من أبرز وجوه العمل الابداعي في القطاع عالمياً، من خلال منتج إبداعي استثنائي لصالح علامات تجارية كبرى، حاصداً عدداً من الجوائز المرموقة. أسلوبه في قيادة الفرق الإبداعية أثبت جدارته وخبراته في تحقيق النمو للعملاء، وليس ذلك على المستوى المالي فقط، بل على مستوى المسؤولية الاجتماعية والاستدامة والثقافة”.

ومن جانبه قال تيل هومان: “منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من أكثر الأقاليم تنوعاً وفرادةً وإثارة للاهتمام في العالم، ولطالما ألهمتني طموحات العلامات التجارية هنا لاطلاق مبادرات طموحة وريادة أعمالهم، والتواصل مع جمهورهم الأصغر سناً والأكثر شغفاً. أنا سعيد بالعودة إلى المنطقة، فمن الصعب تفويت فرصة المشاركة في العمل الذي تقوم به “ميماك أوجلفي” في المنطقة، ناهيك ذهنية ومنهجية المجموعة على المستوى العالمي. أتطلّع الآن للعمل مع مجموعة عملائنا الفريدة، ومع المواهب المبهرة التي تعمل هنا، تحت قيادة ديفيد”.

ويحل هومان مكان جوغي راماكريشنان، الذي شغل منصب الرئيس التنفيذي لقسم الإبداع لثلاث سنوات.

 

Continue Reading
Advertisement

Trending