Connect with us

اقتصاد وأعمال

اكيد كلين تستحدث اسطولا لغسيل المركبات بالعاصمة الرياض

Published

on

استحدثت اكيد كلين اسطولا جديدا للتعقيم والتنظيف والعناية بالمركبات الامر الذي زاد من الطلب عليهم في العاصمة الرياض.
وتعتبر شركة اكيد كلين جديدة في السوق السعودي انطلقت خلال الفترة الماضية ومع جائحة كورونا وهي تعتبر الطريقة الامثل والاكثر نظافة وتعقيم من خلال استخدام اجهزة خاصة واحدث اجهزة البخار والتعقيم.
وقال مدير مشروع اكيد كلين كريم حسام انهم انطلقو في وقت كورونا ليقومون بتعقيم وتنظيف عدد من المراكز والجهات والوزارات وغيرها وكذلك المركبات بانواعها.
واضاف اننا خلال هذه الفترة ومع الغبار والاتربه بالعاصمة الرياض وفرنا فريق متكامل لغسيل المركبات بطريقة احترافيه تنافس اكبر المغاسل المتخصصه وكذلك يتم التنظيف والغسيل والتعقيم من الموقع الذي يتم اختياره سواء المنزل او العمل او غيرها
واشار الى انه خلال الاتصال وارسال الموقع يتم التنسيق وتحديد اقرب وقت.
ولفت الى ان الاكثر طلبا على الغسيل وتعقيم المركبات هن السيدات وياتي بعدهن موظفي القطاع الخاص.
لافتا الى ان شركة اكيد كلين وكيل حصري لاجهزة سفن كار ووش الكورية على مستوى المنطقة والخليج.
واضاف كريم انه يتم اعداد جدول لتنطلق الفرق في ارجاء العاصمة الرياض ولتلبية رغبات العملاء بعد تجربة اكيد كلين التي تصبح علاقتنا معهم علاقة متينه وطويلة.
وكشف كريم ان طريقة استهلاك الماء واستخدام اجهزة البخار الحديثة تجعلنا نشكل فريق متكامل يقدم التنظيف ويحافظ على استهلاك المياه بحيث ان غسيل المركبه كاملا لا يتجاوز ٢ لتر من الماء.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقتصاد وأعمال

التعاونية تضم موبايلي لمحفظتها التأمينية للتأمين الطبي لرعاية 15,000 مستفيد

Published

on

By

وقعّت شركة التعاونية للتأمين وشركة إتحاد الاتصالات (موبايلي) عقداً لتقديم الرعاية الصحية لمنسوبي موبايلي وأفراد عائلاتهم وشركتها التابعة والذين يتجاوز عددهم 15,000 مستفيد.

وبتوقيع هذا العقد الذي يبدأ سريانه في الأول من إبريل 2021، تنضم موبايلي إلى عدد من كبرى شركات الاتصالات الأخرى التي تتمتع بالحماية التأمينية مع التعاونية.

هذا، وسوف توفّر التعاونية لمنسوبي موبايلي وأفراد عائلاتهم باقة “تاج” التي تتضمن 16 خدمة مميزة تشكل قيمة مضافة للتغطية الأساسية للرعاية الصحية وتشمل على سبيل المثال خدمات إعادة صرف أدوية الأمراض المزمنة، واستشر طبيبك عن بعد والتطعيمات المنزلية للأطفال، وأسيست أمريكا، وبرنامج إدارة الأمراض المزمنة، وبرنامج متابعة الحمل وغيرها من الخدمات التي توفر الرعاية الكاملة للمستفيدين على مدار الساعة.

كما يتيح العقد الجديد لمنسوبي موبايلي الاستفادة من برنامج “التعاونية فيتالتي” المميز، وذلك لمساعدتهم في تغيير نمط حياتهم واعتماد عادات صحية إيجابية تساعدهم لعيش حياة أفضل وتجنبهم الكثير من الأمراض، وذلك من خلال تقييم حالتهم الصحية، ووضع أهداف صحية وبدنية وغذائية أسبوعية وشهرية تجعلهم أكثر نشاطاً وتتيح لهم كسب النقاط وبالتالي تؤهلهم للحصول على مكافآت مميزة من شركاء البرنامج، والتي يمكن معرفتها عبر زيارة موقع الشركة الالكتروني www.tawuniya.com.sa

من جهته، أعرب نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق عادل الحمودي عن سعادته بتوقيع عقد التأمين الطبي مع شركة موبايلي مشيداً بالعلاقة بين الطرفين والتي بدأت منذ تأسيس موبايلي في عام 2005، واستمرت على فترات متباينة، ثم نجحت التعاونية بما تملكه من مزايا تنافسية قوية في استعادة شراكتها مع موبايلي.

وقال الحمودي: “تولي التعاونية اهتماماً كبيراً بجميع قطاعات العملاء ولاسيما قطاع مبيعات الشركات والحسابات الرئيسية، وقامت بتنفيذ العديد من الأنشطة التي ترفع من قيمة برامج التأمين في التعاونية وتعزز العلاقات مع كبار العملاء، وقد ساهم ذلك في استقطاب العديد من الكيانات الكبرى في مختلف القطاعات الاقتصادية مثل قطاع الطيران والبنوك والاتصالات والتصنيع فضلاً عن الهيئات الحكومية.”

Continue Reading

اقتصاد وأعمال

الشركة الوطنية للتنمية الزراعية-نادك تبرم مذكرة تفاهم مع جمعية “إنسان”

Published

on

By

في إطار استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، أعلنت الشركة الوطنية للتنمية الزراعية – نادك عن توقيع مذكرة تفاهم مع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان”، والتي تهدف إلى المساهمة في دعم الجمعية، وتوفير الحياة الكريمة للمستفيدين من خدماتها .

وتأتي هذه الإتفاقية في إطار التزام نادك برؤية المملكة 2030 وتوفير الدعم للمجتمع السعودي لا سيما الفئات المستفيدة من برامج الجمعيات الخيرية، وتوفير التدريب للأيتام والأرامل من قبل فرقها المتخصصة، لتطوير مهاراتهم وتهيئتهم مهنياً لسوق العمل والتي من شأنها تعزيز الشعور بالأمان لديهم وتحقيق الرفاهية والاكتفاء الذاتي، إلى جانب إتاحة الفرصة أمام الكوادر المؤهلة من الأيتام والأرامل ليكونوا جزءاً من الموارد البشرية في نادك. كما تضمنت الاتفاقية دعم مشاريع الجمعية كالسلة الرمضانية والمساهمة في  دعم برامجها  وأنشطتها الترفيهية التي تقدمها لأبنائها ، وتعزيز التعاون المشترك لرفع مستوى الوعي لدى المجتمع نحو هذه الفئة الغالية من خلال حملات توعوية، وتنظيم فعاليات ترفيهية وتعليمية للأطفال والأمهات من مستفيدي الجمعية.

وقال ستين هادسبيرج، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للتنمية الزراعية – نادك:” تندرج هذه المبادرة في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية المتواصلة لنادك، التي تحرص منذ تأسيسها وتلتزم بدعم المجتمع المحلي من خلال سلسلة من البرامج والمبادرات والأنشطة على مدار العام. ونحن سعداء بتوقيع مذكرة التفاهم مع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) والتي تهدف إلى تعزيز سبل الدعم للمجتمع السعودي من خلال شراكة طويلة الأمد، تتيح لنا استكشاف مجالات وأساليب جديدة لتحقيق العطاء وفعل الخير لمجتمعاتنا، وتجسيد الرؤية الوطنية للمملكة 2030″.

من جهته قال المهندس محمد بن علي الياسين، مدير عام الجمعية “ تسعى الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان”، من خلال الشراكة مع نادك، إلى تعزيز مساهمة الشركات الوطنية في المسؤولية الاجتماعية وإتاحة الفرصة أمام القطاع الخاص للمساهمة في دعم الأيتام وتجسيد الرؤية الوطنية للمملكة 2030. وتحرص الجمعية لإبرام المزيد من الاتفاقيات والشراكات سعياً منها للإسهام بتفعيل رؤية المملكة 2030 وتحقيق التكامل بين القطاع الخاص والقطاع غير الربحي لخدمة مستفيدي الجمعيات الخيرية وتوفير خدمات فائقة الجودة لهم.”

 جدير بالذكر أن جمعية إنسان تأسست في عام 1420هـ، بمبادرة كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك  سلمان بن عبد العزيز، بهدف مساعدة الأيتام في محافظات الرياض. وترعى الجمعية حالياً نحو 40 ألف يتيماً ويتيمة وأرملة من خلال 20 فرعاً في محافظات الرياض، وتقدم لهم كافة الخدمات والرعاية الاجتماعية وتنظيم البرامج الهادفة والرعاية الصحية والتعليمية، وتعمل على تذليل كافة الصعاب والتحديات التي تواجههم في مسيرة حياتهم وتلبية احتياجاتهم.

وتأتي هذه الشراكة مع جمعية إنسان مكملة لجهود الشركة الوطنية للتنمية الزراعية – نادك في إطار استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والتي ترتكز على شراكات واسعة النطاق مع عدد كبير من الهيئات والجمعيات الوطنية والاقليمية والتي تشمل جمعية أسر التوحد، جمعية مكافحه التدخين “نقاء”، وزارة التعليم، جامعة نورة بنت عبدالرحمن، جامعة الملك سعود، الجامعة العربية المفتوحة، وزارة الصحة، شركة الاتصالات السعودية، بنك الدم، المركز الوطني للتمور، دور رعاية المسنين، الهيئة الملكية للجبيل وينبع، وجمعية رعاية الطفولة.

Continue Reading

اقتصاد وأعمال

“تاتا للخدمات الاستشارية” تعتمد اتجاهاً جديداً لعلامتها التجارية يفتح آفاقاً أوسع للنمو القائم على التحوّل

Published

on

By

كشفت شركة “تاتا للخدمات الاستشارية”، المؤسسة الرائدة عالمياً في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات وحلول الاستشارات والأعمال، عن الشعار الجديد لعلامتها التجارية وهو “البناء على الإيمان”، وذلك لتشدد على طبيعة رسالتها وعلاقتها بعملائها، فيما تتجه لتحقيق المزيد من النمو القائم على التحوّل خلال العقد المقبل.

وتعبّر رؤية العلامة التجارية الجديدة عن الأدوار النشطة القائمة على التعاون، التي تؤديها “تاتا للخدمات الاستشارية” لدى عملائها على المدى الطويل، مستفيدة من معارفها في مختلف السياقات، واستثماراتها في الأبحاث والابتكار، وخبراتها في المجالات التكنولوجية، لتساعدهم على النمو وتحقيق أهدافهم للتحوّل ذي الغايات المحددة. كما تعكس الرؤية الجديدة إيمان “تاتا للخدمات الاستشارية”، إلى جانب عملائها، بقدرتها على الاستفادة من معارفها المتراكمة لتبتكر وفق أساليب تؤدي لمستقبل أفضل للأفراد والمجتمعات والكوكب أجمع.

وقال راجيش غوبيناتان المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة “تاتا للخدمات الاستشارية”: “كل ابتكار وكل رحلة تحوّل تبدأ بالإيمان بأنها ستجعل العالم مكاناً أفضل. ونحن نعمل كشركاء لعملائنا كي نحقق هذا الإيمان إلى جانب تحقيق غاياتهم. هذه هي طبيعة مؤسستنا، وإعلاننا اليوم يعكس طموحاتنا الجريئة التي ندخل بها عقداً جديداً من النمو”.

ويعبّر شعار “البناء على الإيمان” عن وعد العلامة التجارية القائم على نقاط القوة التي تُعرف بها “تاتا للاستشارات المالية” ، والتي تتضمن التوجهات طويلة الأمد المبنية على الغايات المشتركة وتحقيق الفوائد للعملاء، من خلال الانتشار الواسع والمشاركة المعمّقة، إلى جانب ما توفره من الابتكار والرؤية الاستراتيجية المسؤولة والمستدامة، والقدرة على توظيف المعرفة المتراكمة لإنشاء حلول ذات أساس تكنولوجي وتحقيق التأثير الانتقالي القابل للقياس.

وتقول راجاشري آر، رئيسة التسويق في “تاتا للخدمات الاستشارية”: “عملنا لعقود مع عملاء يشاركوننا ذات الغايات، مستفيدين من قدرة الابتكار والمعرفة والتكنولوجيا على تحقيق التحوّل في الشركات. وهذا الشعار والغاية الجديدين لعلامتنا التجارية يمهّدان الطريق للتفاعل مع عملائنا كشركاء في عملية النمو والتحوّل، مستفيدين من قوّة معرفتنا وخبراتنا بمختلف المجالات، لنعينهم على تحقيق النجاح في مسيرتهم. إننا متحمسون لاعتماد الشعار الجديد لعلامتنا التجارية ونقله إلى عملائنا وشركائنا وكافة الأطراف الأخرى”.

يذكر أنه في يناير الماضي وجد تقرير من شركة “براند فاينانس” (Brand Finance) أن قيمة علامة “تاتا للخدمات الاستشارية” زادت بمقدار 1.4 مليار دولار في عام 2020، على أساس سنوي، وهو الأكبر لعلامة تجارية في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات، كما اعتُبرت “تاتا للخدمات الاستشارية” من بين أهم 3 علامات تجارية لخدمات تكنولوجيا المعلومات في العالم، وكانت العلامة التجارية الأسرع نموّاً في هذا القطاع خلال العقد الماضي (2010 – 2020)، كما حصلت “تاتا للخدمات الاستشارية” في الفترة ذاتها على لقب “علامة تجارية خارقة” في الولايات المتحدة من قبل مؤسسة “سوبربراندز” (Superbrands) لتقييم العلامات التجارية، وذلك تعبيراً عن قوة سمعة علامتها التجارية، ,حصلت على ذات اللقب في المملكة المتحدة.

Continue Reading
Advertisement

Trending