Connect with us

سيارات

Continental GT Speed الجديدة سيارة Bentley الأكثر ديناميكية للطرقات في التاريخ

Published

on

نشرت Bentley Motors اليوم تفاصيل بارزة عن سيارة Continental GT Speed الجديدة التي تُعدّ السيارة الأكثر ديناميكية في تاريخ Bentley الذي يمتدّ منذ 101 سنوات، كما إنها التعبير الأمثل المتمحور حول الأداء عن السيارة الفاخرة القوية التي تشكّل معياراً عالمياً ضمن فئة سيارات Grand Tourer الفخمة.

يتميّز الجيل الثالث الجديد بكونه قد جرى تصميمه وهندسته وتطويره وصنعه يدوياً بعناية في مصنع Bentley المحايد كربونياً لإنتاج السيارات الفاخرة، وهو يرتكز على التقاليد العريقة التي تتمتّع بها نسخ Speed المختلفة ويرتقي بها إلى مستويات أعلى. وكان بداية قد تم طرح الجيل الأول الشهير من سيارة Continental GT Speed في العام 2007، وكانت مستوحاة من طرازات 3-Litre Speed من فترة عشرينيات القرن الماضي. ويستمر الطراز الأحدث من GT Speed بالتمتّع بالخصائص المتوارَثة نفسها، وهو يجسّد الجمع الأمثل بين الفخامة والأداء ضمن تصميم سيارة فاخرة عالية الأداء.

تعليقاً على هذا الموضوع، قال بيتر سميث، مدير عام  Bentley Motors في السعودية: “تشكّل Continental GT Speed الجديدة قمّة القيادة الفاخرة عالية الأداء. فهذا الطراز الجديد هو التعبير الأقوى عن قِيَم Continental GT  المتمثِّلة بالتشويق والديناميكية العالية، ويزخر بتفاصيل Speed  الفريدة لتعزيز تجربة الملكية ومنح العملاء سيطرة أكثر على شخصية السيارة.”

وأضاف: “تتميّز سيارة الأداء العالي الأفخم في العالم بكونها الآن فعلاً أكثر قدرة من السابق على الإطلاق، وهي تتمتّع بميّزة رياضية جديدة سوف تجذب السائقين المهتمّين بالأداء العالي. وتشكّل Speed الفصل الأحدث من قصّة Continental GT ، وتساعد عملاء Bentley في ابتكار رحلاتهم الخاصّة الاستثنائية.”

تقنية شاسيه جديدة – قدرات رياضية حقيقية

تتميّز Continental GT  التي تمثّل قمّة الأداء العالي من خلال تقنية شاسيه متقدِّمة تم تصميمها خصّيصاً للطراز الجديد.

وتسهم الميّزة الجديدة للتوجيه الإلكتروني بجميع العجلات في تعزيز الطبيعة الديناميكية لسيارة Speed بوضعيتَي قيادة Bentley وComfort. لكن هذا يظهر بوضوح أكثر في وضعية Sport الرياضية، إذ يجمع التوجيه بين ميّزة Bentley Dynamic Ride لتجربة الركوب الديناميكية والترس التفاضلي الإلكتروني محدود الانزلاق، وذلك لتوفير مستوى من الرشاقة لم تشهده قبل أي سيارة Bentley أخرى للطرقات.

فعند السير بسرعات منخفضة ومتوسّطة، يتم تحريك العجلات الخلفية في GT Speed بخلاف العجلات الأمامية للمساعدة في التغيير السريع للاتجاه، مما يزيد بشكل ملحوظ الإحساس بالخفّة. كما إن الشعور بالتوجيه يكون أكثر حدّة وبمعدّلات أسرع، وتمنح الزيادة المتكافئة للإحساس بالتوجيه المزيد من الثقة للسائق. وعند السير بسرعات عالية، يتم تحريك العجلات الخلفية بالاتجاه ذاته للأمامية، وذلك لتحسين مستويات الثبات. ويتميّز النظام بكونه أكثر فعالية في GT Speed عما هو في سيارة Flying Spur، إذ هدفه الأساسي هو تقليل دائرة الالتفاف وتعزيز الثبات عند السير بسرعات عالية.

وتضم السيارة ميّزة الدفع النشط بجميع العجلات (Active All-Wheel Drive)، وقد خضعت كل من ميّزتَي التحكّم بالجر وتوزيع العزم لعملية إعادة تعيير ضمن جميع وضعيات القيادة لأجل توفير شخصية تبديل ملحوظة بالمقارنة مع سيارة Continental GT القياسية.

كما جرى الحفاظ على فلسفة Bentley القائمة على جعل السيارة تبدو تقدّمية وآمنة، لكن في الوقت ذاته تكون ديناميكية، وهذا التوجّه من شأنه أن يكافئ السائقين من أصحاب مختلف القدرات. ولأجل تجسيد هذه الفلسفة في وضعيتَي Bentley وComfort، جرت موازنة مستوى التماسك الإجمالي بين العجلات الأمامية والخلفية، فيما تمت معايرته بوضعية Sport الرياضية مع تحقيق فصل للعزم أكثر تحيّزاً للعجلات الخلفية بجميع ظروف القيادة.

وللمرّة الأولى في سيارة Bentley، يستخدم الجيل الأحدث من Continental GT Speed الترس التفاضلي الخلفي الإلكتروني محدود الانزلاق (eLSD).

وقد جرى بشكل خاص تعديل نظام eLSD بالتوزاي مع نظامي التحكّم بالجر والشاسيه النشط، وذلك لمنح قدرات جانبية زائدة مع ثبات طولي محسَّن، ومستويات معزَّزة من التكيّف التخنيقي، وتوفير معدّلات جر أفضل في الظروف العسيرة على الطرقات.

ويولِّد هذا الأمر في وضعيتَي Bentley وComfort المزيد من الجر، مما يمنح مستويات أعلى من الثقة للسائق ويجعل السيارة توفر إحساساً بمزيد من الثبات عند السير بسرعات عالية. أما بالنسبة لوضعية Sport، فقد تم تعديل نظام eLSD كي يوازن بين خصائص التكيّف التشغيلي وإيقاف التخنيق وتحسين استجابة الانعطاف وتعزيز الأداء عند السير بشكل مستقيم. وتعني المزايا المجمَّعة أن Continental GT Speed هي الآن أكثر قابلية للتعديل وأكثر تمحوراً حول السائق من الماضي، دون المساومة إطلاقاً على عنصري الراحة والثبات.

ومن شأن ديناميكيات الانعطاف المحسَّنة والتماسك الزائد الناتج عن الأنظمة الجديدة أن يمكّن السائق من الخروج من أي منعطف مع مستويات زائدة من الدقّة والثقة. ومن ناحية أخرى، تستطيع السيارة استخلاص الأداء الأقصى من الجر المتاح لتوفير تسارع وثبات مذهلين عند مستوى الذروة. أما في وضعية Sport الرياضية، فإن نظام إدارة الجر يرسل معدّلات أعلى من الطاقة إلى المحور الخلفي لتمكين المزيد من التحكّم بالتخنيق الفعّال ضمن خط الانعطاف.

وتعمل بالتوازي مع هذه الأنظمة تقنيات الشاسيه الأساسية التي توفر ثبات الهيكل وراحة الركوب دون المساومة بين واحدة وأخرى – وبالأخص هناك نظام التعليق الهوائي الفعّال ثلاثي الحجيرات من Bentley مع ميّزة التخميد المتكيّف، ونظام Bentley Dynamic Ride لتجربة الركوب الديناميكية، والمتمثّل بنظام التحكّم الفعّال بمنع الانقلاب بقوّة 48 فولت الذي طرحته Bentley للمرّة الأولى في Bentayga والجيل الثالث من Continental GT. ويتضمّن هذا النظام المبتكَر مولِّدات كهربائية قوية ضمن كل قضيب مانع للانقلاب لأجل مقاومة ميلان الهيكل. وفي الوضعية الأشدّ، يمكن للمولِّدات أن توفر 1300 نيوتن-متر خلال 0.3 ثواني لإبطال قوى الانعطاف وإبقاء الهيكل بمستوى ثابت.

في الوقت ذاته، ووفقاً للوضعية، يسمح نظام التحكّم الإلكتروني بالثبات (Electronic Stability Control – ESC) للسائق الاستمتاع بمستوى أعلى من الحرّية قبل أن تتدخّل أنظمة السلامة في سيارة Speed لتصحيح أي أمور غير اعتيادية. وعند تفعيل نظام ESC، تمنح السيارة ثباتاً موثوقاً فوق الأسطح غير المتناسقة والتعرّجات غير الاعتيادية أو في الظروف المناخية العاصفة. وعند التحويل إلى وضعية Dynamic الديناميكية، يعزّز نظام ESC مستويات حرّية السائق، بحيث يستطيع السائق المحترف ضبط وتعديل وضعية الانعطاف للسيارة وفق رغبته.

أما عند إطفاء نظام ESC، فتبرز مزايا التماسك الميكانيكي والتوازن الموروثة التي تتمتّع بها سيارة GT Speed، مما يمنح تجربة القيادة المتمحورة حول السائق التي كانت متوافرة سابقاً فقط في سيارات السباق من Bentley. وبعد الاستفادة من أداء الانعطاف القوي بفضل نظامَي الدفع بجميع العجلات (All-Wheel Drive) وeLSD، يمكن للسائق على الحلبة اختيار الموازَنة بين مستويات التخنيق والتوجيه لتوفير زوايا انحراف تقدُّمية دون أي مجهود.

ولتكملة القدرات الزائدة للشاسيه، تم كخيار طرح نظام مكابح مهندَس حديثاً من كربون السيراميك في GT Speed. وتوفر مكابح كربيد كربون السيليكون قوّة كبح إضافية، مع إحساس قوي وشديد بدوّاسة المكابح ومقاوَمة ممتازة لتلف المكابح. وتوفر ملاقط أمامية من عشرة مكابس وملاقط خلفية من أربعة مكابس قوّة كبح هائلة، وهو أمر ضروري عند تحوّل ما يصل إلى 10 ميغاجول من الطاقة إلى حرارة عند الكبح من سرعة السير القصوى حتى نقطة التوقّف. كما تسهم مادّة كربون السيراميك في توفير أكثر من 33 كيلوغراماً من الوزن (كل هذا وزن غير معلَّق) وتولّد مستويات منخفضة للغاية من غبار المكابح، مما يساعد في الحفاظ على مظهر نظيف لعجلات Speed الفريدة قياس 22 إنشاً.

Continental GT Speed – أداء مشوّق

تشكّل GT Speed الجديدة التعبير الأمثل المتمحور حول الأداء لسيارة Bentley الفاخرة عالية الأداء الأبرز، وفي الوقت ذاته تحافظ على مستويات الفخامة والراحة وقابلية الاستخدام التي تتمتّع بها سابقاتها. وهي تأتي مزوَّدة بنسخة مطوَّرة من محرّك Bentley الشهير نوع W12 TSI سعة 6.0 ليتر والذي يولّد قوّة قدرها 650 حصاناً (659 PS) – ما يشكّل زيادة بنسبة 4 بالمئة مقدارها 24PS عن طراز W12 الحالي – بينما يحافظ على الأداء الاستثنائي من العزم البالغ 900 نيوتن-متر (664 رطل-قدم). ومع مزايا سيطرة استثنائية، فإن هذا يتيح الوصول لسرعة قصوى تبلغ 335 كلم/س (208 ميل/س) والتسارع بين 0-100 كلم/س في غضون 3.6 ثواني (0-60 ميل/س خلال 3.5 ثواني)، مع انخفاض مقداره 0.1 ثانية.

وقد تم تعيير كل من المحرّك وناقل الحركة بتأنٍ ليتلاءما مع مزايا السيارة المتمحوِرة حول السائق. وهذا يبرز بوضوح كبير في وضعية Sport الرياضية، حيث تم تعديل محرّك W12 بالشاحن التوربيني التوأمي لأبقاء المحرّك ضمن نطاق الطاقة لفترة أطول عبر الانتقال للتعشيقة الأعلى في وقت لاحق، أو الانتقال للتعشيقة الأدنى في وقت أبكر. وهذا من شأنه أن يولّد استجابة أكثر حماسة بالتوافق مع وضعيات التخنيق التي يختارها السائق.

من جهته، يتميّز نظام نقل الحركة ثُماني السرعات بالقابض المزدوج بكونه أسرع مرّتين في وضعية Sport عما هو في طراز W12 القياسي، وذلك توافقاً مع فلسفة Speed. وهذا يجتمع مع شخصية أكثر بروزاً للعادم خلال التشغيل والتبديل نحو التعشيقات الأدنى.

ولا توفر Continental GT Speed أداءً أخّاذاً فحسب، بل تستفيد من تقنية الإيقاف-التشغيل لدى Bentley بهدف تعزيز الكفاءة للحد الأقصى، حيث يرتاح المحرّك ليس فقط عندما تكون السيارة في وضعية عدم الحركة، بل أيضاً أثناء السير بسرعات قريبة من مرحلة التوقّف.

ضمن هذا الإطار، يقوم نظام الإزاحة المتبدّلة (Variable Displacement) من Bentley بإيقاف عمل نصف أسطوانات المحرّك البالغ عددها 12 أسطوانة في ظروف معيَّنة، مع الانتقال بين الوضعيتين بشكل لا يمكن أن يشعر به السائق. ويتم إطفاء صمّامات المأخذ والعادم ووظيفة ضخ الوقود والإشعال عند أسطوانات معيَّنة، بحيث يعمل المحرّك وكأنه من ست أسطوانات بهدف تحسين كفاءة استهلاك الوقود.

التفاصيل الخارجية – بيان نوايا GT Speed

تم تعزيز الهيكل القوي لسيارة Continental GT أكثر في طراز GT Speed. وتكمّـِل التفاصيل الخارجية الفريدة الوقفة الرياضية القوية، وهي تتمازج بتناغم مع الأناقة السلسة المتوارَثة في Continental GT.

وتُضفي طرازات Speed شبك رادياتور وشبكاً للمصدّ السفلي بلون داكن معتَّم، بالإضافة إلى عتبات رياضية فريدة مصقولة أكثر، وشبك رادياتور بلمسة داكنة معتَّمة وشعار Speed رصين من الكروم على الرفرف الأمامي.

وهناك ميّزة حصرية أخرى في النسخة الأقوى على الإطلاق من Continental GT، وهي تتمثّل بعجلات Speed قياس 22 إنشاً بالفضّي اللامع، مع توافر خيار اللون الداكن أو اللمسة السوداء اللامعة. أما نسخ ’الجوهرة‘ من أغطية خزّانَي الوقود والزيت فتُعدّ قياسية، فيما تشير أغطية Bentley المنارة للعتبتين إلى مزايا الأداء العالي لسيارة Speed.

مقصورة فريدة فاخرة

تستعرض مقصورة Continental GT Speed خبرات Bentley الطويلة في ابتكار المقصورات الداخلية الأرقى للسيارات في العالم. فالمواد المشغولة بحِرَفية يدوية عالية تتناغم مع التجهيزات الفريدة والشعارات المتألِّقة التي تتوفر فقط في سيارة Speed ويمكن تخصيصها أكثر عند الرغبة.

ويتم تسليط الضوء أكثر على مزايا Continental GT Speed عبر الفصل الفريد للألوان الثنائية البارز في الكسوة المشغولة يدوياً والمتناغمة مع جلد ألكانتارا المماثل، والذي يتم اعتماده أيضاً في عجلة القيادة. أما الشعارات الخارجية، فلها شبيه يتمثّل برمز Speed الأنيق ضمن الواجهة الأمامية لجهة الراكب الجانبي.

ويمكن تخصيص المقصورة الداخلية أكثر من خلال خيار يشمل 15 لوناً أساسياً و11 لوناً ثانوياً للكسوات، بالإضافة إلى استخدام الجلد بدل خامة ألكانتارا للفاصل اللوني في Speed. أما بالنسبة للكونسول الوسطي، فيمكن تضمينه الميّزة الجديدة من الألمنيوم الداكن المعتَّم بتصميم الاستدارات المتداخلة المتناغمة، مما يولّد سطحاً هندسياً مثالياً مشغولاً آلياً ولمسة نهائية بنمط متناسق جميل.

ويتوفر التطريز بنمط ’الماس ضمن الماس‘ كميّزة قياسية، في الوقت الذي تزيّن مساند الرأس المطرَّزة التي تضمّها Speed مقصورة Continental GT الأقوى.

وهناك مجموعة من القشرات الخشبية لصالح GT Speed، وهي تبدأ مع قشرة Piano Black كتجهيز قياسي.  ويستطيع العملاء اختيار خشب الجوز Crown Cut Walnut، وخشب جوز Dark Stained Burr Walnut وخشب الكينا Dark Fiddleback Eucalyptus دون تكلفة إضافية، مع توافر ثلاث خيارات من المسامات المفتوحة (Dark Burr Walnut، Crown Cut Walnut وKoa) كخيارات إضافية.

كما هو الحال في جميع سيارات Continental GT، فإن Speed توفر أربعة مقاعد ومساحة استثنائية للأمتعة ضمن سيارة فاخرة عالية الأداء بحيث تبلغ السعة 235 ليتراً. ويزخر هذا الطراز المتمحور حول السائق بتفاصيل راقية ولوحة عدّادات عالية التقنية وشاشة Bentley الدوّارة (Bentley Rotating Display)، مما يعزّز قدرات ومزايا أداء Continental GT أكثر.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيارات

كيا الجبر تدعم جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بـ 5% من قيمة خدمات الصيانة

Published

on

By

تواصل شركة الجبر التجارية للسيارات وكلاء سيارات كيا موتورز في المملكة تجسيد رسالتها الاجتماعية كواقع ملموس من خلال العديد من المبادرات التي تحرص الشركة على تقديمها لخدمة مجتمعها خصوصاً الفئات الأكثر حاجة للوقوف بجانبها ودعمها، وانطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية أعلنت الشركة مؤخراً عن إطلاق مبادرة لدعم جمعية الأطفال ذوي الإعاقة من خلال اقتطاع 5% من المبالغ التي يدفعها العملاء أثناء إجراء الصيانة لمركباتهم طيلة شهر رمضان المبارك في مراكز صيانة الشركة المنتشرة في مختلف مناطق المملكة لتذهب لدعم نشاطات الجمعية.

وعن هذه المبادرة تحدث وائل بغدادي “الرئيس التنفيذي للعمليات” قائلاً: “يعتبر عملاؤنا شركاء لنا في هذا العمل الخيري الذي نسأل الله أن يكتب لنا أجره جميعاً، فما سيتم اقتطاعه وهو نسبة الـ 5% سيكون من أصل فاتورة خدمات الصيانة التي ستتم على مركبة العميل وليست مبالغ إضافية يدفعها العميل، وسيذهب ريع هذا المبلغ لصالح جمعية الأطفال ذوي الإعاقة التي تدير 11 مركزاً في مختلف مناطق المملكة، تقدم عبرها الجمعية خدمات مجانية علاجية وتأهيلية وتربوية لنحو 4 آلاف طفل وطفلة من ذوي الإعاقة سنوياً”.

وأستطرد قائلاً “إن هذه المبادرة الخيرية هي امتداد لما تقوم به مجموعة الجبر التي لها العديد من المساهمات البارزة في دعم المجتمع في مجالات عدة كالصحة والتعليم والجوانب الإنسانية، كجزء من رد الجميل لهذا الوطن الذي كان له الفضل بعد الله فيما تحقق من نجاح لكافة أبنائه، وتطبيقاً لمبدأ التكافل الذي يحثنا عليه ديننا الحنيف ليكون نموذجاً سائداً في مجتمعنا، والجميل في هذه المبادرة تحديداً هي أن عملاءنا الكرام شركاء لنا في تنفيذها وتحقيق أهدافها لخدمة هذه الفئة الغالية من أطفال مجتمعنا”.

من جانبه أشاد المدير التنفيذي لجمعية الأطفال ذوي الإعاقة الدكتور احمد التميمي بمبادرة شركة الجبر التجارية  معتبرا بأن مثل هذه المبادرات الهادفة تمثل نموذجاً لتكامل القطاع الخاص مع الجمعيات الخيرية في دعم استمرارية العطاء وخدمة هذه الفئة العزيزة على المجتمع. واستطرد قائلاً: “إن مثل هذه المبادرات هي محل تقدير من جانب كافة منسوبي الجمعية وعلى رأسهم سمو رئيس مجلس إدارة الجمعية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز فالهدف الرئيسي الذي نسعى له هو توفير مصادر تمويل  تضمن للجمعية الاستمرار في أنشطتها والقيام بخدمة الأطفال ذوي الإعاقة على أكمل وجه، فشكرا للجبر التجارية وعملائها الكرام على هذه المبادرة الكريمة”.

Continue Reading

سيارات

ساماكو السيارات تلبي طلبات عملاء سيارات أودي عبر خدمات ٤ بلس

Published

on

By

تواصل شركة ساماكو السيارات الوكيل الحصري لعلامة أودي في المملكة العربية السعودية تطوير خدمات مابعد البيع تحقيقا لرضاء عملائها من خلال برنامج باقة خدمة 4 بلس التي تم تطبيقها بشكل فعلي منذ أغسطس 2020  لشريحة من عملاء أودي الراغبين في الحصول على الخدمات السريعة لسياراتهم خارج الوكالة، حيث يتم تقديم باقة خدمات برنامج 4 بلس عبر جميع مراكز خدمة أودي في جميع أنحاء المملكة على أيدي فنيين مهرة بطريقة إحترافية تلبي متطلبات العميل وتنال رضائه

 وتؤكد شركة ساماكو السيارات على أن تميزها في خدمة ما بعد البيع يمثّل أولويةً ملحّة وجزءاً لا يتجزأ من إستراتيجية مبيعات العلامة المرموقة التي تحمل وكالتها، إذ لا ينتهي دورها عند بيع السيارة وتسليمها للعميل، بل يتعدى ذلك إلى خدمات أخرى من أهمها الصيانة الدورية، الفحص الفني، والمتابعة الشهرية، إلى جانب توافر كافة العوامل المساندة لخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار الأصلية المعتمدة.

وتمثل خدمة “Audi 4Plus” والتي تقدم القيمة مقابل تكاليف خدمة السيارات التي يزيد عمرها عن 4 سنوات حرص الشركة الشديد على توفير قطع الغيار الأصلية الذي ينبع من إيمانها بأن استخدام قطع الغيار الأصلية هو بمثابة بث روح جديدة في السيارة وتعزيز راحة بال المالك، لاسيما أن جميع قطع غيار أودي الأصلية تأتي مع ضمان مدة عامين من قبل الشركة، ويضمن إستخدام قطع غيار أصلية للعميل بأن تعمل السيارة بكفاءة عالية ولفترة طويلة من الزمن، مما يؤدي إلى توفير المزيد من المال والوقت على المدى الطويل

ويحرص نيل لاينز، المدير العام اعلامة أودي في السعودية على متابعة مسيرة التطور في خدمات ما بعد البيع وتوفير قطع الغيار الأصلية، ويؤكد على أهمية تواجد مثل هذه الإستراتيجية التي تسعى الشركة من خلالها لتغيير مفهوم خدمات ما بعد البيع، مضيفاً: “لا يتعلق الأمر هنا بصيانة سيارة أو توفير قطع غيار أصلية، بل ترسيخ مفهوم أن خدمات ما بعد البيع أصبحت عاملاً أساسياً في تطوير المبيعات، ورابطاً وثيقاً يحكم العلاقة بين العميل والوكيل، فكلما زاد الوكيل من مستويات تميز الخدمة، كلما زادت ثقة العميل فيه. وتمضي شركة ساماكو السيارات قُدماً في تنفيذ هذه الإستراتيجية وتغيير مفهومها، من خلال تطوير الخدمة المُقدمة للعملاء. “

 

Continue Reading

سيارات

الجفالي للسيارات راعياً لمركاز جدة الرمضاني

Published

on

By

سجلت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات وكلاء سيارات مرسيدس – بنز في المملكة حضورها في أحد أهم الفعاليات الرمضانية في مدينة جدة، بعد أن دخلت الشركة كراعٍ لفعالية المركاز التي تعود هذا العام بعد أن توقفت في العام الماضي بسبب جائحة كورونا، عقب الانطلاقة الممتازة لها في عام 2019. أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن انطلاق الموسم الثاني من الخيمة الرمضانية “المركاز” في محافظة جدة، بحلة جديدة وتصميم هندسي رائع من حيث الديكور وتنسيق الألوان والإضاءات، وجودة مميزة تطابق المعايير العالمية، مع المحافظة على الإجراءات الاحترازية للوقاية من فايروس “كورونا المستجد”، والتعليمات الخاصة بالتباعد الاجتماعي في جلسات المطاعم والمقاهي.

ويلتزم “المركاز” بأعلى معايير الجودة من حيث إدارة سلامة الأغذية، من خلال فريق متخصص في سلامة الغذاء، إضافة إلى مسؤولي السلامة الذين يضمنون التزام الزوار والعاملين بتطبيق تدابير السلامة والوقاية من فايروس “كورونا المستجد” وفي مقدمتها قياس درجة الحرارة، والتباعد الاجتماعي، وتوفير المعقمات والمطهرات، والتأكد من تحميلهم تطبيق “توكلنا”، وتوفير سجادة الصلاة للاستخدام مرة واحدة.

وتتألق في المركاز هذا العام سيارة الفئة S من مرسيدس – بنز التي حرصت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات على عرضها بشكل مميز أمام القاعة الرئيسية للفعالية ليتفاعل معها جميع الزوار. كما حرصت الشركة على تخصيص فريق عمل لمرافقة طيلة أيام الفعالية والذين قاموا بدورهم بالإجابة على جميع الاستفسارات.

وبهذه المناسبة أكد رئيس قسم التطوير والتسويق في شركة إبراهيم الجفالي واخوانه للسيارات الأستاذ باسم ولي بأن إقامة فعالية الخيمة الرمضانية “المركاز” هذا العام يختلف كلياً على المرة السابقة لأنه يحمل في العام الحالي بشائر بقرب العودة للحياة الطبيعية في ظل الجهود الكبيرة والمشكورة من قيادتنا الرشيدة لتحقيق ذلك عبر توفير أحدث اللقاحات التي تم التوصل لها عالمياً، وتطبيق أعلى المعايير والتوصيات الصحية لمواجهة هذه الجائحة.

وحول مشاركة شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات في فعالية المركاز أوضح بأن الرغبة الكبيرة من جانب الشركة في المشاركة المميزة والتعاون المميز من جانب المسؤولين في إدارة ليلتي كان له دور بارز في تواجد مرسيدس – بنز في هذه التظاهرة الرمضانية الرائعة.

Continue Reading
Advertisement

Trending