Connect with us

فن

تعاونت “لايكي” Likee مع المطربة المصرية ساندي لطرح أغنية «إزيك النهارده»

Published

on

تعاونت “لايكي”Likee ، إحدى منصات بث مقاطع الفيديو القصيرة الرائدة في المنطقة، مؤخراً مع المطربة المصرية المتألقة ساندي لطرح أغنيتها الجديدة “إزيك النهارده”. ويأتي هذا التعاون في إطار إستراتيجية “لايكي”Likee  الشاملة والهادفة لاكتشاف وتنمية المواهب الطموحة والملهمة وتزويدها بالأدوات والدعم الذي تحتاجه لتمكينها من اغتنام الفرص الواعدة السانحة أمامها على نحو متسارع وتحقيق الانتشار والتألق.

وتُعتبر ساندي من المطربات الأكثر شهرة في المنطقة والمتميزة بمشاعرها الدافئة وإحساسها الموسيقي المرهف. ولدى ساندي ملايين المعجبين عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، ولذلك، فقد تصدرت أغنيتها الجديدة “إزيك النهارده” قائمة الأغاني الأكثر رواجًا عند طرحها قبل أيام قليلة. بل إن الأغنية في الواقع قد أصبحت الأكثر نجاحًا وإقبالاً على “لايكي” و”يوتيوب” و”تويتر” وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

ويشار إلى ان ساندي كانت قد استهلت حياتها المهنية كمطربة في العام 2006، وسجلت ستة ألبومات وأصدرت العديد من الأغاني المنفردة، ومن ضمنها أغنية “مغناطيس” التي صدرت في أواخر عام 2020.

وقال المتحدث باسم “لايكي” Likee، “إنه لشرف كبير لنا أن نحظى بفرصة التعاون عن كثب مع ساندي لطرح أول أغنية منفردة لها في العام 2021.” وأضاف، “نحن نرى في ساندي فنانة متميزة واستثنائية ومثال نموذجي عن المواهب المتوفرة، ليس فقط في مصر وحسب، بل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أيضاً. وتشمل خططنا والتزامنا لهذا العام، اكتشاف الفنانين المحليين وتزويدهم بالمنصات ذات الصلة وتقديم الدعم اللازم لهم لإطلاق العنان لقدراتهم الإبداعية وتمكينهم من اغتنام الفرص التي تتيح لهم الانطلاق في رحلة جديدة لبلورة أحلامهم وبلوغ أقصى طموحاتهم.”

وفيما يتعلق بخططها للعام 2021، تلتزم “لايكي”Likee  باختيار والتعاون مع عدد من الفنانين و العمل معهم عبر مجموعة متنوعة من القطاعات، بما فيها: الموسيقى والفن والكوميديا ​​والترفيه والرياضة والصحة واللياقة البدنية وغير ذلك.

وأضاف المتحدث بالقول، “لقد شهد مستوى المواهب ارتفاعاً كبيراً وغير مسبوق خلال العام الماضي، ونحن بدورنا نبحث دائماً عن نخبة صانعي المحتوى استناداً إلى نوع المحتوى الذي ينتجونه ومدى ملاءمته للثقافة الحالية وعدد مرات بثه. وفي حال تمكن صانعو المحتوى من استيفاء هذه المعايير وكان المحتوى الذي ينتجونه قادرًا على إحداث فرق وتأثير إيجابي وهادف على مستخدمي “لايكي”Likee ، فنقوم مباشرة بالتواصل معهم وتزويدهم بما يحتاجونه لدعم وتطوير قدراتهم الكامنة وتحقيق مستويات جديدة من النجاح.”

تكتسب “لايكي”، التي يبلغ عدد مستخدميها اليوم أكثر من 100 مليون، شهرة متنامية كمنصة مفضلة لإنشاء وبث مقاطع الفيديو القصيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبإمكان المستخدمين إنشاء وتصوير مقاطع الفيديو القصيرة التي تختزن لهم أجمل الذكريات  والمناسبات الخاصة على التطبيق، وذلك بمساعدة مجموعة واسعة من فلاتر الوجه والمؤثرات الخاصة. كما تتيح “لايكي” لمستخدميها التعبير عن أنفسهم بطريقة إبداعية وتأسيس علاقات تواصل هادفة ومفيدة مع نظرائهم من أفراد المجتمع الإلكتروني العالمي.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فن

خدمة ” سات . تي  . في ” تقدم تجربة تلفزيونية جديدة في السعودية

Published

on

By

في أول تجربة بث تلفزيوني جديدة في المملكة العربية السعودية عبر القمر الصناعي، قدمت منصة SAT . TV خدمات تلفزيونية جديدة متكاملة وفريدة التي تعتبر أول دليل برامج إلكتروني مجاني يتم بثها عبر القمر الصناعي وطورته شركة Eutelsat التي أصبحت متاحة الآن ضمن مجموعة واسعة من أجهزة استقبال البث التلفزيون المتوافقة.

تمنح هذه الخدمة القدرة على تلقي معلومات البرامج من مئات القنوات التلفزيونية المجانية (FTA) التي يتم بثها في الموقع المداريEutelsat/Nilesat  7° بدون الحاجة لأي اتصال بالإنترنت.

كما تركز على تطوير وتحسين التجربة التلفزيونية، لتميزها  بسهولة الاستخدام بفضل العرض التقديمي للقنوات التلفزيونية والبحث السلس لجميع البرامج الترفيهية المتاحة والمناسبة لجميع أفراد العائلة والاستمتاع الكامل بالبرامج التليفزيونية دون تكلفة إضافية مقارنة بأجهزة  استقبال البث  التقليدية اضافة الى  الكثير من الخدمات المميزة، تتمثل في التثبيت التلقائي والمرن  للقنوات بدون الاتصال بالإنترنت، وتحديثها بانتظام آلي ، كما تتيح الوصول إلى القنوات الأكثر شهرة في كل بلد ، كما أنه يتم عرض القنوات وتقسيمها حسب الموضوع 130 قناة أفلام، 40 قناة رياضية، و20 قناة للأطفال، لتسهيل عملية البحث عن القناة المطلوبـة.

ومن الخدمات الجديرة بالذكر أيضاً ل SAT .TV   إتاحة جميع المعلومات المتعلقة بأي برنامج مثل: الإسم، الجدول الزمني للبث، أسماء الممثلين وسنة الإنتاج كما يمكن تثبيت المنبه للتذكير بمواعيد البرامج المفضلة، بالإضافة إلى القدرة على تسجيل البرامج التلفزيونية لمشاهدتها في وقت لاحق، وإمكانية الوصول السريع للقنوات عبر قائمة (القنوات المفضلة).

خدمة سات. تي. في متاحة في الموقع المداريEutelsat/Nilesat  °7 درجات غربًا، ويمكن التعرف بسهولة على رموز الأجهزة المتوافقة مع سات تي في من خلال شعار مثبت على المنتج،  لتوفير مشاهدة للتلفزيون أكثر متعة!

المعروف ان شركة يوتلسات هي واحدة من الشركات العالمية الرائدة والأكثر خبرة في تشغيل الأقمار الصناعية في الاتصالات تسَوق المجموعة أسطولها المتكون من 39 قمراً صناعياً والمخصص لمجموعة من العملاء بما في ذلك مذيعي التلفزيون، هيئات البث التلفزيوني، مشغلي باقات التلفزيون، مزودي خدمات الفيديو والبيانات وشبكة الإنترنت، والشركات والإدارات والهيئات الحكومية.

وتوفر الأقمار الصناعية ليوتلسات تغطية شاملة لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ والقارة الأمريكية وهو ما يسمح بإنشاء اتصالات في أي منطقة من هذه الأماكن التي تستخدم لتطبيقات الفيديو أو خدمات البيانات أو الخدمات الحكومية.

Continue Reading

فن

ماجد الفطيم “ڤوكس سينما” تفتتح أول دار سينمائي في مدينة حائل

Published

on

By

أطلقت شركة “ماجد الفطيم للسينما”، الذراع السينمائية المتخصصة لشركة “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، داراً جديدًا للسينما في مدينة حائل وهو أول دار للسينما في حائل. ويؤكد إطلاق السينما الجديدة في حائل سكوير والتي تضم 10 شاشات، التزام “ڤوكس سينما” بتوسيع حضورها عبر مدن جديدة وجعل تجارب الترفيه والسينما ذات المستوى العالمي في متناول الجميع في جميع أنحاء المملكة.

وتم الاحتفال بهذه المناسبة بحفل داخلي حضره السيد روبرت تنوري الرئيس التنفيذي للعمليات للشركة الموحدة للتطوير العقاري والسيد خالد العجمي، الرئيس الإقليمي لماجد الفطيم العقارية بالمملكة العربية السعودية والسيد محمد الهاشمي، الرئيس الإقليمي لدى “ماجد الفطيم للتسلية والترفيه و السينما” و”ماجد الفطيم لأسلوب الحياة”.

تقدم “ڤوكس سينما” في حائل سكوير مفاهيم مميزة للسينما بما في ذلك صالة VIP، وهو عرض فاخر لمحبي الأفلام المميزين بالاضافة الى قاعة KIDS لتلبي احتياجات عشاق الأفلام الاطفال وعائلاتهم بالإضافة إلى أحدث التقنيات السمعية والبصرية لتجربة سينمائية غامرة لا مثيل لها، وبالإضافة الى صالة “يلا! بولينج”، والذي تحتوي على ثمانية ممرات وتتميز بأحدث شاشات النتائج الرقمية وأجهزة محاكاة الفيديو بالإضافة إلى مجموعة واسعة من ألعاب الأركيد مثل كرة القدم وطاولات البلياردو والهوكي الهوائية وكرة القدم لترفيه جميع أفراد الأسرة.

قال محمد الهاشمي الرئيس الإقليمي لدى “ماجد الفطيم للتسلية والترفيه و السينما” و”ماجد الفطيم لأسلوب الحياة”: “نحن فخورون للغاية بافتتاح أول دار للسينما في حائل، مما يؤكد التزام “ماجد الفطيم” بدخول مدن جديدة، ودعم خلق فرص العمل وجعل مفاهيم الترفيه والتسلية لدينا في متناول العائلات في جميع أنحاء المملكة. كجزء من سعينا اللامتناهي لخلق لحظات رائعة للجميع، نقدم كل يوم تجارب سينمائية مبتكرة ومتكاملة تتجاوز توقعات ضيوفنا الكرام.”

وأضاف الهاشمي: “تكرس “ڤوكس سينما” جهودها لتحقيق أهداف رؤية 2030 وسنواصل خططنا التوسعية الطموحة من خلال إفتتاح العديد من دور السينما الجديدة في جميع أنحاء المملكة هذا العام. احتلت المملكة العربية السعودية المرتبة الأولى ضمن أسواق الصالات السينمائية في الشرق الأوسط في عام 2020، ونتطلع إلى الاستفادة من فرص قطاع الترفيه والتسلية الناشئ والذي يشهد تطوراً سريعاً في السعودية. ونقدر ونعتز بشراكتنا مع صاحب السمو الأمير بندر آل سعود وفريق شركة الموحدة للتطوير العقاري. ونحن ملتزمون بتقديم عروض ترفيهية عالمية المستوى لجميع مشاريعهم الجديدة في مراكز التسوق.”

وقال سمو الأمير بندر بن خالد آل سعود، رئيس شركة الموحدة للتطوير العقاري: “وجدنا في “ڤوكس سينما” شريكًا يشاركنا نفس مبادئ الالتزام والأخلاق والتميز. ويسعدنا أن نكون جزءًا من هذه السينما ذات المستوى العالمي في مدينة حائل، والتي ستوفر لعملائنا تجربة فريدة وتخلق أكثر من 200 فرصة عمل. نواصل تطوير شراكتنا مع “ماجد الفطيم” و”ڤوكس سينما”، ونتطلع إلى إنشاء المزيد من مواقع الترفيه الفريدة من نوعها من خلال شراكتنا، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج جودة الحياة.”

تمتلك “ڤوكس سينما” الآن ما مجموعه 134 شاشة في 12 دار سينما في خمس مدن، مما يجعلها أكبر عارض من حيث عدد الشاشات والحجوزات والحصة السوقية وأكبر موزع مستقل في المملكة. وستفتتح ثلاث دور سينمائية جديدة خلال العام الحالي في كل من الجبيل والرياض.

تمتثل “ڤوكس سينما” في “حائل سكوير” في مدينة حائل، للمبادئ التوجيهية الحكومية، وقد اعتمدت خطة شاملة للتعقيم وممارسات التباعد الإجتماعي لضمان حصول الضيوف على تجربة استثنائية مع مزيد من الطمأنينة وراحة البال. ويمكن للزوار الاستمتاع بتجربة حجز التذاكر من دون الحاجة إلى الوقوف في صفوف الانتظار وذلك عبر الحجز المسبق للتذاكر عبر الانترنت، كما تتوفر خيارات الدفع من دون تلامس. ولضمان الحفاظ على التباعد الإجتماعي، قامت “ڤوكس سينما” في حائل باتخاذ إجراءات جديدة من بينها التواجد الدائم لموظّفي خدمة العملاء، ووضع لافتات إرشادية لتوجيه الزوار لاتباع أفضل الممارسات الخاصة بالتباعد الاجتماعي عن الزوار الآخرين. وتقديراً لجهود الشركة حصلت “ماجد الفطيم” على جائزة أفضل ابتكار في الصحة والسلامة من “مينالاك” للسنة الثالثة على التوالي خلال عام 2020.

Continue Reading

فن

أول بودكاست سعودي باللغة الإنجليزية يطلق مبادرة تصحيح المفاهيم الخاطئة عن المجتمع السعودي وإبراز إنجازات المملكة

Published

on

By

واصل برنامج ” مو شو ” أول بودكاست سعودي باللغة الإنجليزية الذي يبث على منصات التواصل الإجتماعي حضوره المتميز في إستضافة شخصيات سعودية، ليطلع المستمع على خلاصة تجاربهم تستحق الذكر والمتابعة وايضاً شخصيات أجنبية مقيمة وزائرة مهتمة بالمملكة و بثقافتها وتراثها وفنونها، واستعراض تجاربهم الشخصية على أرض المملكة.

 ويشكل البرنامج بانطلاقته محطة جديدة لمؤسس ومقدم البرنامج محمد إسلام الذي يحرص بأسلوبه الراقي بهدف تصحيح المفاهيم الخاطئة عن المملكة العربية السعودية وفي نفس الوقت تسليط الضوء بطريقة مبتكرة على إنجازات المملكة وما تحققه في الفترة الاخيرة من تقدم وتطور كبير على كافة الأصعده سواء الاقتصادية أو الاجتماعية أو الثقافية أو الرياضية.

وأشاد الكثير من ضيوف البرنامج  بمبادرة المنصة سواء من الشخصيات السعودية التي عاشت وقضت معظم حياتها خارج المملكة بسبب الدراسة أو العمل ومن المقيمين الذين يعملون في مراكز مهمة في المملكة أو من عدد من الزائرين الذين يحضرون للمملكة للسياحة أو لقضاء أعمالهم .

وبعد نجاحه باستضافة عددا من هؤلاء استضاف  “موشو” عددا من الإعلاميين والمؤثرين الذين أشادوا بفكرة ” مو شو ” والأسلوب الذي يتبعه صاحب الفكرة ومقدم البرنامج والذي نادرا ما يشاهدونه على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات الإعلام الرقمية .

ومع نجاح فكرة البرنامج استضافت قناة العربية مؤخراً عبر برنامج “تفاعل” مع الاعلامية سارة الدندراوي محمد اسلام، مقدم البرنامج وتحدث عن فكرة البودكاست والأهداف التي يتطلع إليها مستقبلا.

وفي حلقته الأخيرة استضاف ” مو شو ”  الاعلامي الكبير الاستاذ خالد آل معينا، رئيس مجلس إدارة مؤسسة البلاد للصحافة والنشر والذي ترأس في السابق  عددا من الصحف السعودية الناطقة باللغة الانكليزية (عرب نيوز و سعودي جازيت)  وأشاد المعينا بفكرة المنصة وأهدافها والمبادرات التي حددها لتسليط النواحي الإيجابية للمملكة العربية السعودية.

وذكر قائلاً ” بصراحة اهني الشاب الواعد محمد اسلام على هذة المنصة الجديدة والتي تستهدف الناطقين باللغة الانجليزية والذي من خلالها يسعى اسلام تقديم الصورة الحقيقية عن المملكة.”

كما نجحت المنصة باستضافة  الأمريكية المؤثرة في قطاع السياحة   Paris Verra  التي حضرت إلى المملكة في زيارة سياحية وعبرت عن سعادتها بهذه الزيارة  وما شاهدته من تطور اجتماعي واقتصادي وسياحي ، لاقت هذه المقابلة تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي لجرأتها في حديثها الإيجابي الكبير عن المملكة .

وعن هذا النجاح، أكد محمد اسلام سعيه لتحويل المنصة منبرا اعلاميا عالميا لإيصال رسالة المملكة العربية السعودية الى العالم بطريقة متحضرة وراقية .وقال :” سيلعب الإعلام الرقمي الجديد دورا هاما في مستقبل الدول وتوجهاتها وعلينا أن نكون مستعدين لهذا المستقبل من خلال تقديم أفكار بناءة تساعد  للوصول الى العالم بوتيرة متسارعة لمتابعة كل ما يجري في المملكة من نواحي ايجابية ” .

Continue Reading
Advertisement

Trending