Connect with us

فنادق

فورسيزونز تكشف عن رحلات 2022 على متن طائرة فورسيزونز الخاصة الجديدة كليًا، بما في ذلك جولة جديدة تناسب العائلة في إفريقيا

Published

on

بينما تستعد طائرة فورسيزونز الخاصة الجديدة كلياً للطيران في عام 2021، كشفت الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة عن برنامج رحلاتها الأولى لعام 2022، مع استمرارية التركيز على معايير الصحة والسلامة والمرونة.

قال كريستيان كليرك رئيس العمليات الفندقية في فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “تم إنشاء تجربة طائرة فورسيزونز الخاصة للمسافرين الذين يرغبون في رؤية العالم والانغماس في ثقافات جديدة والمشاركة في مغامرات فريدة، وكل ذلك كجزء من تجربة فورسيزونز الشاملة”.

وأضاف: “منذ رحلتنا الافتتاحية في عام 2015، نالت هذه التجربة الإعجاب الباهر حتى أصبحت العديد من رحلاتنا تُحجز بشكل كامل وذلك غالباً من الضيوف الذين استمتعوا بنفس التجربة معنا مسبقاً. بينما يتطلع المسافرون لمستقبل متفائل نتوقع أن نرى نفس المستوى من الاهتمام والتطلع في مسار رحلاتنا لعام 2022. فاليوم، يختار المسافرون العلامة التجارية التي يثقون بأنها تعطي أولويتها لصحتهم وسلامتهم مع الاستمرار في تقديم منتج عالي الجودة لهم. ومع فورسيزونز يمكنهم استكشاف العالم براحة البال المعروفة التي يوفرها السفر والإقامة معنا”.

نقدم عجائب أفريقيا، برنامج رحلة جديد كليًا ومثالي للعائلات

  • عجائب أفريقيا – 28 ديسمبر 2021 إلى 9 يناير 2022 – أثينا، اليونان – الأهرامات، مصر (رحلة يوم كامل) – سيرينجيتي، تنزانيا – موريشيوس – رواندا – شلالات فيكتوريا، زامبيا (رحلة يوم كامل) – جوهانسبرج، جنوب إفريقيا

لأول مرة، صممت فورسيزونز برنامج رحلة ممتع ومثالي للعائلات والمسافرين من جميع الأعمار وذلك لمدة 13 يومًا. وطيلة الرحلة، سوف ينغمس الضيوف في ثقافات إفريقيا الغنية، والتقاليد العميقة، والتاريخ الساحر، مع استكشاف البيئة المعاصرة بتوجيه من المرشدين السياحيين الخبراء.

تبدأ التجربة برحلة يوم كامل من أثينا إلى الأهرامات القديمة في مصر مع مرشد خاص، ليتعرف الضيوف على الآلهة في الحضارة المصرية القديمة والكتابة الهيروغليفية والحاكم الأسطوري الطفل الملك توت عنخ أمون. وفي سيرينجيتي سيستمتعوا برؤية المعالم البارزة والأراضي العشبية الشاسعة من على متن منطاد الهواء الساخن، وسيحتفلون بحلول العام الجديد في حفل عشاء على ضوء المشاعل وسط الأدغال. أما في موريشيوس، سيستمتع المسافرون بالإقامة في فيلا فاخرة وأمامهم الكثير من الخيارات لاستكشاف روعة الجزيرة الاستوائية من البحر أو على ظهور الخيل، وللتعرف على ثقافتها المبهجة المتشكلة بالمؤثرات المتنوعة على مدى قرون عديدة.

وبالعودة مجدداً للغابات الخصبة إلى رواندا التي تولي الحفاظ على البيئة أهمية بالغة، سيذهب الضيوف في رحلة استكشافية لرؤية الغوريلا ويلتقون بالعلماء المحليين والأطباء البيطريين الذين يعتنون بهذا النوع من الحيوانات المهددة بالانقراض في البلاد. بعد ذلك، سيتاح لهم رؤية إحدى عجائب الدنيا السبع الطبيعية في تجربة استثنائية قد لا تتكرر خلال رحلة مميزة ليوم كامل إلى شلالات فيكتوريا، وتُختتم التجربة بالتوقف النهائي في مدينة جوهانسبرغ النابضة بالحياة، وهي بوابة يمكن للمسافرين من خلالها أن يختاروا التخطيط لمزيد من الاستكشاف وتمديد هذه الرحلة التي لا تُنسى عبر إفريقيا.

سيتم تخصيص أنشطة إضافية وفقًا لاهتمامات وأعمار كل ضيف بالتنسيق مع فريق الكونسييرج من فندق فورسيزونز في كل وجهة.

للمرة الثانية في عام 2022 استجابةً للشعبية الكبيرة وسط ضيوف فورسيزونز

تم إعادة رحلتين على متن طائرة فورسيزونز الخاصة تعتبران الأكثر تفضيلاً من الضيوف حول العالم وهي متاحة للحجز الآن لعام 2022.

  • لقاءات خالدة – من 14 مارس إلى 6 أبريل 2022 – كونا، هاواي – بورا بورا – سيدني، أستراليا – بالي، إندونيسيا – شيانغ ماي أو شيانغ راي، تايلاند – تاج محل، الهند (رحلة يوم كامل) – دبي، الإمارات العربية المتحدة – براغ، جمهورية التشيك – لندن، المملكة المتحدة

يوفر برنامج الرحلة هذه فرصًا لا تُنسى للقيام بجولة خاصة في دار أوبرا سيدني، والنزول إلى تاج محل في رحلة ليوم واحد، والقيام بمغامرة على متن سيارات الدفع الرباعي عبر الصحراء العربية، وتناول الطعام مثل الملوك في قصر لوبكوفيتش في براغ، وغير ذلك الكثير.

  • رحلة استكشاف في أعماق التاريخ – من 8 أبريل إلى 1 مايو 2022 – ميامي، الولايات المتحدة الأمريكية – مكسيكو سيتي – جزيرة إيستر – بورا بورا – الحاجز المرجاني العظيم، أستراليا – بانكوك أو كوه ساموي، تايلاند – البتراء ووادي رم، الأردن – الأهرامات، مصر (رحلة يوم كامل) – تاورمينا، إيطاليا – مدريد، إسبانيا.

سيستمتع الضيوف بالعجائب الأسطورية في العالم بما في ذلك جزيرة إيستر والحاجز المرجاني العظيم الرائع ومدينة البتراء المفقودة المثيرة للاهتمام وأهرامات الجيزة القديمة.

مقاعد محدودة لبرامج رحلات 2021

مع بدء رحلات المغادرة على متن الطائرة الجديدة في ربيع عام 2021، تتوفر مقاعد حصرية وعدد محدود للانضمام إلى برامج الرحلات التالية حول العالم:

  • عالم المغامرات – 28 مايو إلى 20 يونيو 2021 – سياتل، الولايات المتحدة الأمريكية – كيوتو، اليابان – بالي، إندونيسيا – سيشيل – رواندا – مراكش، المغرب – بوجوتا، كولومبيا – جزر غالاباغوس – ميامي، الولايات المتحدة الأمريكية
  • وجهات جاذبة حول العالم – من 27 نوفمبر إلى 20 ديسمبر 2021 – سياتل، الولايات المتحدة الأمريكية – كيوتو، اليابان – هوي آن، فيتنام – جزر المالديف – سيرنجيتي، تنزانيا – مراكش، المغرب – بودابست، المجر – سانت بطرسبرغ، روسيا – باريس، فرنسا

خدمة فورسيزونز الأسطورية في الجو – وفي كل محطة على خط الرحلة

أن تتواجد فورسيزونز على متن طائرة هو أمر أكبر مما تتخيل! تأخذ تجربة طائرة فورسيزونز الخاصة المسافرين إلى وجهات أحلامهم، لتقدم لهم تجارب فريدة وأماكن إقامة فاخرة في فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم. فورسيزونز تستبق التفاصيل وتستعد لها تماماً؛ حيث يعمل فريق علاقات الضيوف عن كثب مع كل ضيف من الاستفسار الأولي إلى الحجز والسفر وحتى الصعود على متن طائرة فورسيزونز الخاصة. ويتضمن طاقم الطيران ذوي الخبرة فريق كونسييرج مخصص وطاهي تنفيذي وطبيب معالج في الرحلات.

تم التخطيط لجميع برامج رحلات عام 2022 على متن طائرة فورسيزونز الخاصة الجديدة، والتي تستعد لرحلاتها الافتتاحية لعام 2021 بتخصيص طائرة إيرباص A321neo-LR جديدة بالكامل وفقًا لمواصفات فورسيزونز العالية لتعزيز تجربة المسافرين، مع الأخذ بآراء السابقين منهم الذين استمتعوا من قبل بالسفر على متن طائرة فورسيزونز الخاصة السابقة. تقدم الطائرة الخاصة الجديدة مقصورة هي الأوسع والأطول في فئتها، لتتسع هذه المقصورة الداخلية لـ 48 مقعدًا وتوفر المزيد من الراحة مع أكبر مساحة ممكنة لتجول الضيوف والحركة والاستمتاع كأنهم في منازلهم.

كما تتميز طائرة فورسيزونز الخاصة الجديدة بواحد من أحدث أنظمة تنقية الهواء على مستوى قطاع المستشفيات والذي يجدد هواء المقصورة كل دقيقتين إلى ثلاث دقائق وتزيل 99.9 بالمائة من الجسيمات والفيروسات والبكتيريا، بالإضافة لتوفير مجموعات النظافة الشخصية طوال الرحلة.

كما هو الحال دائمًا، يكون برنامج الرحلات مرناً -حتى لو أثناء منتصف الرحلة- خصوصاً إذا تغيرت الظروف المحلية أو إذا رغب الضيوف في تجربة شخصية أكثر. يظل الكونسييرج الموجود على متن الطائرة على اتصال دائم بزملائه على الأرض في فنادق ومنتجعات فورسيزونز المضيفة مما يضمن ترتيب كافة التفاصيل قبل الوصول إلى كل وجهة.

السلامة أولا

مع استمرار تطور الظروف الحالية حتى عام 2021 وما بعده، يمكن للضيوف الاستمتاع براحة البال التي تأتي مع السفر مع فورسيزونز. بالشراكة مع TCS World Travel وبالتوافق مع برنامج فورسيزونز للصحة والسلامة المعزز على الأرض “الريادة بعناية” المتبع في جميع فنادق فورسيزونز في أنحاء العالم، حيث تعمل فورسيزونز مع خبراء عالميين والسلطات المحلية لحماية صحة وسلامة كل ضيف وموظف في فورسيزونز. وسيشمل ذلك الفحص الطبي المسبق لكل راكب وموظف فورسيزونز وأعضاء طاقم الرحلة قبل الشروع في كل برنامج، مع وجود الطبيب المعالج الذي يرافق الضيوف طوال الرحلة.

معلومات الحجز

ندعو المسافرين المهتمين بخوض مغامرة العمر الفاخرة للحجز بالنقر هنا لإلقاء نظرة للتعرف على الرحلات الحصرية المعروضة في بعض الوجهات الأكثر جاذبية في العالم.

احجز رحلتك على متن طائرة فورسيزونز الخاصة من الآن وحتى 31 ديسمبر 2020 واستفد من خيارات الإلغاء المرنة. * تطبق الشروط – لمزيد من التفاصيل ، استفسر هنا – fourseasonsjet@fourseasons.com.

حول تجربة طائرة فورسيزونز الخاصة

تعرف على المزيد حول تجربة طائرة فورسيزونز الخاصة بمتابعة وسم #FSJet على Twitter و Instagram لمعرفة آخر الأخبار ولمتابعة استكشاف طائرة فورسيزونز الخاصة على موقع يوتيوب، انقر هنا.

تقوم شركة TCS World Travel بتشغيل طائرة فورسيزونز الخاصة المصممة لتقديم تجربة سفر استثنائية غامرة وخالية من القلق للمسافرين المغامرين من محبي الاستكشاف على مستوى العالم. لمزيد من المعلومات عن الشركة الرائدة في مجال الرحلات الجوية الخاصة، انقر هنا.

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فنادق

“لوفر اوتيل” تطلق أكثر من 30 فندقاً جديداً في المملكة العربية السعودية

Published

on

By

أعلنت المجموعة الفرنسية “لوفر اوتيل”، إحدى أكبر مجموعات الضيافة في العالم، عن خططها لإطلاق 31 فندقًا جديدًا في المملكة العربية السعودية وافتتاحها بحلول نهاية عام 2025، تأكيدًا على التزامها بتوفير الراحة وإضافة القيمة المتميزة لضيوفها في الشرق الأوسط، لتضيف 6552 غرفة جديدة مما يرفع إجمالي عدد غرف “لوفر اوتيل” إلى أكثر من 8500 غرفة في المملكة، لتصبح إحدى أهم محركات هذا القطاع.

ومن المقرر أن تباشر المجموعة خطط توسع أعمالها بافتتاح خمسة فنادق جديدة هذا العام 2021، بالتعاون مع شركاء مستثمرين من القطاع الخاص لإطلاق سلسلة من الفنادق ذات ثلاث وأربع نجوم في الوجهات الرئيسية بالمملكة، حيث سيتم افتتاح فندق جولدن توليب الرياض (في المرحلة الأولى: 94 غرفة) وجولدن توليب عنيزة (84 غرفة) وذلك خلال الربع الأول من العام، وسينضم إليهما فندقيْ توليب إن كورنيش الدمام (70 غرفة)، وتوليب إن البلد المدينة (150 غرفة) في الربع الثالث، بينما سيفتتح جولدن توليب أم القرى (454 غرفة) بمكة المكرمة خلال الربع الرابع.

وكجزء من خطط توسع “لوفر اوتيل” طويلة الأجل في المنطقة، ستقدم المجموعة لأول مرة فنادق بدرجة متوسطة تحت علامتها التجارية الشهيرة “كامبانيل” في المملكة، والتي تلبي احتياجات الضيوف السعوديين المعاصرين الذين يبحثون عن الحلول التقنية اللا تلامسية، والمساحات المشتركة الواسعة داخل الفندق، وتعتبر فنادق “كامبانيل” هي الأنسب للإقامات متوسطة الميزانية مع اهتمامها الكبير بتنمية المجتمع عبر وحدات الإقامة التي توفرها، وقد تم إطلاقها تلبيةً للطلب المتزايد في قطاع الضيافة سواء بغرض السفر أو للترفيه أو للعمل في ظل تطورات المشهد السياحي في المملكة.

وتعليقًا على خطط توسعها، قال بيير فريديريك رولو، الرئيس التنفيذي لمجموعة “لوفر اوتيل”: “تجسد المملكة إحدى الأسواق الأساسية التي نسعى للتواجد فيها ضمن خطط توسعنا على مستوى عالمي؛ لما تتميز به من وجهات رائعة في أرجائها ولما توليه من أهمية بالغة للسياحة والسفر، لذا نفتخر هذا العام بتقديم فنادقنا الجديدة في مدنها الرئيسية مثل الرياض ومكة المكرمة، ونسعد بإطلاق فنادق “كامبانيل” لتقديم الفنادق الذكية ذات الأسعار المعقولة للمسافرين المحليين والعالميين في المملكة، والتي تتميز بأسلوب معيشة تم تصميمه على نحوٍ فريد يلبي احتياجات المسافرين اليوم ويساهم في تعزيز تجربة السفر الجماعية لديهم، كما ترمز هذه الفنادق إلى فن الحياة الفرنسي استناداً إلى مفهومٍ أصيل وتاريخٍ عريق، ونتطلع أن يساهم تواجدنا في المملكة بتلبية طموح الشباب والشابات السعوديين خلال هذه الفترة التاريخية التي تتميز بفتح المملكة أبوابها للسياحة العالمية”.

ومن المقرر أن تضيف فنادق “كامبانيل” على فنادق مجموعة “لوفر اوتيل” 16 منشأة فندقية تتنوع من منتجعات ووجهات ثقافية وحضارية موزعة في جميع أنحاء المملكة، إلى جانب 11 فندق يتبع “لوفر اوتيل” ومنها فندق رويال توليب، وتوليب ريزيدنس، وجولدن توليب، وتوليب إن، وكيرياد. وستساهم هذه الفنادق في تعزيز مساعي المملكة في تنوع منشآت الإيواء السياحي وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030 المتمثلة في جذب أكثر من 100 مليون زائر بحلول نهاية العقد الحالي، لما توفره فنادق المجموعة من أماكن إقامة متطورة تقنياً وملائمة للميزانية مالياً.

وعن إسهاماتها في تحقيق أهداف رؤية 2030، فإن دور “لوفر اوتيل” لا يقتصر على توفير خيارات إقامة جذابة ومتنوعة لتلبية الزيادة المتوقعة للسياح، بل تسعى أيضاً لخلق أكثر من 3500 فرصة وظيفية للمواطنين السعوديين في قطاع الضيافة وما يندرج منها من قطاعات، كما تخطط المجموعة أيضًا لدعم نقل المعارف والخبرات من خلال التدريب متعدد التخصصات لأعضاء الفريق في المعهد التقني الذي افتتح مؤخرًا في فندق “كامبانيل رونجيس” في قلب مركز تذوق الطعام الفرنسي الشهير وأكبر سوق دولي للمواد الغذائية في العالم.

كما يسعى المعهد التقني لاستضافة أصحاب الفنادق المبتدئين من جميع أنحاء العالم من الراغبين بالتعلم ومن كبار الخبراء في عالم الضيافة والتي تمتد خبرتهم لعقود من الزمن، فقد تم إنشاء المعهد بهدف مشاركة خبرات “لوفر اوتيل” في قطاع المأكولات والمشروبات والترفيه وخدمة العملاء، وله دور رئيسي في نقل هذه المعرفة المتميزة في مجال الخدمات والمأكولات والتموين إلى الفنادق السعودية المشاركة في البرنامج.

ومن جانبه علق أمين مكرزل، رئيس مجموعة “لوفر اوتيل” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يسعدنا أن نوسع تواجدنا في المملكة لنقدم لضيوفنا خدمات عالمية المستوى تلبي احتياجات السوق المتنوعة من خلال افتتاح فنادقنا الجديدة، وأؤكد أن نمو مجموعة “لوفر اوتيل” يعتمد بشكل كبير على نجاحنا في المملكة، ونتطلع لما سنساهم به في تحقيق أهداف رؤية 2030، خارطة الطريق الطموحة لتحقيق الازدهار المستدام. فإطلاق فنادقنا الجديدة لا تساعد فقط في تطوير صناعة السياحة المحلية الواعدة، بل تساهم في خلق الفرص الوظيفية لأبناء وبنات المملكة أيضاً، وتساعد في تشكيل مستقبل الضيافة بها من خلال مشاركة معرفتنا وخبراتنا عبر معهدنا التقني في فرنسا”.

تحظى مجموعة “لوفر اوتيل” بولاء الكثير من المسافرين حول العالم إذ لفتت أنظار الكثير من محبيها في المملكة، خاصةً منتجع رويال توليب شرما في نيوم الذي أثبت شعبيته الكبيرة لدى زائري المنطقة. وإلى جانب افتتاحاتها المرتقبة، تخطط”لوفر اوتيل” لاكتشاف العديد من فرص تطوير الفنادق المستدامة في مختلف المواقع الطبيعية ذات المناظر الفريدة والخلابة في المملكة وذلك بالتعاون مع وزارة السياحة السعودية.

Continue Reading

فنادق

يستقبل فندق “بوتيك المشرق ” ضيوفه لشهر رمضان في اجواء مميزة

Published

on

By

حيث يستعد القائمون على الفندق الى توفير اجواء رمضانية مختلفة من خلال تقديم اجمل والذ الماكولات العربية والشرقية في طابع مميز واجواء وديكورات رمضانيه بأسلوب الضيافة المتميز ،
مع تطبيق كافة الانظمة والاحترازات الصحية والتباعد بين الجلسات. حيث اعتاد سكان الرياض زيارة الاماكن والمطاعم الراقيه والاكثر هدوء وتميز بالعاصمة لتوفر جلسات خارجية بالفناء الخلفي للفندق والذي يعتبر افضل الخيارات المميزة لعملاء الفندق لمًا يميزة عن غيرك من فنادق الرياض.
وقال المدير العام للفندق عبدالعزيز العمري اننا بعد جائحة كورونا حرصنا على تطبيق الاحترازات بشكل مكثف للحرص على سلامة عملائنا وكذلك العاملين لدينا في مختلف الادارات ولذلك وفرنا اجواء رمضانيه وديكورات ذات طابع رمضاني مميز واضاءات وكذلك قائمة للطعام وانواع المشروبات بمطعم جنا او في الجلسات الخارجيه لمطعم المشربية التي تتسع الى اكثر ٢٠٠ شخص بعد تطبيق الاحترازات بالتباعد.
وكشف العمري ان فندق بوتيك المشرق يضم ٧١ غرفة وجناح ويضم مطعم جنا الذي يتسع لاكثر من 100 شخص وكذلك يضم نادي صحي عالمي يضم كافة المرافق الرياضيه واحدث الاجهزة العالمية وكذلك يوجد في الفندق ثلاث قاعات وهي قرطبه والحمراء والعروبة والتي تتسع لاكثر من ٢٠٠ شخص وكذلك يضم الفندق جلسات وكوفي خارجي في منطقة المشربية والتي تعتبر من اجمل الامكان في الرياض .
ولفت العمري الى ان موقع الفندق في قلب العاصمة الرياض وبالقرب من اهم المراكز الحيوية والادارية في العاصمة الرياض يجعله الخيار الاول لرجال وسيدات الاعمال لذلك تم تجهيز مطعم جنا بفريق عالمي من الطهاة لتقديم اشهى والذ الماكولات لزوار ورواد الفندق.

Continue Reading

فنادق

منتجع فلل بريرا حطين – جوهرة الرياض في السفر الفاخر

Published

on

By

 خطفت العاصمة الثرية للمملكة العربية السعودية – الرياض، المدينة العربية العصرية التي تنبض بالحياة والنشاط وتزخر ببعض من أرقى المطاعم والفنادق في البلاد، الأضواء في الساحة الدولية مرة أخرى. حيث نال منتجع فلل بريرا حطين مؤخرًا جائزة “أفضل فندق بوتيك فاخر في الرياض في المملكة العربية السعودية” من جوائز Luxury Lifestyle Awards  العالمية والمرموقة.

وقد نال منتجع فلل بريرا حطين المملوك وتحت إدارة فنادق ومنتجعات بريرا (جزء من مجموعة بودل) التي تتمتع بسمعة وحضور بارزين في مجال العقارات الترفيهية الفاخرة في المملكة العربية السعودية، هذا اللقب بين مؤسسات مدينة الرياض المنافسة.

ويتزيّن هذا الفندق الفائز بالعمارة العربية المعاصرة، مما يضفي بُعداً آخر من الجاذبية والفخامة  في مجال الضيافة الفاخرة. وتعتبر التصميمات الداخلية الأنيقة مناسبة تمامًا وتلائم طابع الضيافة العربية الحديثة، فيما يتميّز الجزء الخارجي بأشجار النخيل المتمايلة والحدائق المزهرة.

ويمكن للضيوف التمتّع بعدة أنواع من الإقامة المتميزة، حيث تقدم أربعة خيارات للفلل: فيلا تنفيذية بغرفتي نوم، وفيلا تنفيذية من 3 غرف نوم، وفيلا بثلاث غرف نوم مع مسبح خاص، بالإضافة إلى فيلا ملكية مكوّنة من أربع غرف نوم مع مسبح خاص.

كما تشمل ميزات الفلل الفسيحة مرافق الخدمة الذاتية إضافة إلى التلفزيون الذكي ومجففات الشعر وأحواض الاستحمام ومكيف الهواء، ومرافق صنع الشاي / القهوة.

ويعمل المنتجع على مدار 24 ساعة، مما يضمن تلبية كل إحتياجات النزلاء في أي وقت. ويتوفر للسيدات اللاتي ترغبن في بعض الرعاية والرفاهية المنتجع الصحي مجهز بحمام تركي وخدمة صالون كاملة. كما يوفر المنتجع حمام سباحة للبالغين وآخر للأطفال، إضافة الى نادي للأطفال وصالة ألعاب رياضية ومقهى من طابقين ومطعم وخدمة غسيل الملابس والتنظيف الجاف والكونسيرج والصحف المجانية وخدمة WiFi عالية السرعة في جميع أنحاء المنتجع.

وعبّر المدير العام لمنتجع فلل بريرا حطين، فارس الخليوي عن فوزه بالجائزة العالمية قائلاً: “هذا إنجاز رائع لفريقنا هنا في منتجع فلل بريرا حطين، حيث نركز اهتمامنا بشكل كبير ليس فقط على تلبية إحتياجات النزلاء بل على تجاوز توقعاتهم أيضاً. ويسعدنا أن نرى جهودنا تثمر ويتم الاعتراف بها ومكافأتها بهذا اللقب الموقر، الذي منحته  لنا Luxury Lifestyle Awards.”

ونظرًا لتغير المشهد السياحي في الرياض بالنسبة إلى النمط الثقافي السائد للمنطقة، يعد منتجع فلل بريرا حطين قاعدة مثالية يمكن من خلالها استكشاف ثراء هذه المدينة الرائعة والاستمتاع بها.

Continue Reading
Advertisement

Trending