Connect with us

فنادق

” تطوير الضيافة” وكيل شركة سويس انترناشونال تستعد لتشغيل عدد من الفنادق في السعودية مطلع العام ٢٠٢١

Published

on

 تستعد شركة مجموعة تطوير الضيافة وكيل شركة سويس انترناشونال للفنادق والمنتجعات لافتتاح عدد من الفنادق في المملكة العربيه السعودية في كلا من مكه والخبر والمدينة والباحه ومدينة ابها، خلال الفترة المقبلة.
كما انها تسعى لتشغيل ٣٠ فندق خلال العام ٢٠٢١ في منطقة الشرق الاوسط خصوصا بعد ان اثرت جائحة كورونا على قطاع الضيافة والفنادق بشكل كبير على مستوى العالم والمنطقة.
الا ان مجموعة تطوير الضيافة تتوسع وفق خطط استراتيجية وتنموية في هذا القطاع وتبحث عن اماكن جديدة وسياحية.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة تطوير الضيافة الاستاذ ناجي الشيحه خلال موتمر صحفي اقيم في العاصمة الرياض حضره عدد من الشركاء وقيادات الفنادق في السعودية وممثلي وسائل الاعلام انهم وقعو موخرا لتشغيل فندقين بالدمام في حي الشاطي لعدد 92 غرفة وجناح مع المالك الشيخ / حمد الوابل وفندق اخر في مدينة الخبر للمالك الشيخ / فهد الصامل شارع الامير تركي لعدد 70 غرفة في مواقع مهمه واستراتيجية في المنطقة الشرقيه . وكذلك فندق في الباحه وهناك فندق اخر في مدينة ابها اضافة الى عدد من الفنادق الاخرى التي سيتم الاعلان عنها مستقبلا.
وهناك عدة عقود تدرسها شركة  مجموعة تطوير الضيافة لتوقيعها في كلا من مدن الرياض وجدة ومكة واملج وجازان والطايف في المملكة العربية السعودية والامارات والبحرين والعراق والاردن ومصر خلال العام ٢٠٢١.
. مؤكدا ان جائحة كورونا اثرت بشكل كبير على هذا القطاع وتسببت في تغيير الكثير من استراتيجيات الاستثمار في قطاع الضيافة واخرت العديد من المشروعات السياحية خصوصا وان السوق السعودي حاليا يعتبر من اهم الاسواق في منطقة الشرق الاوسط.
واضاف الشيحه انهم يسعون الى ان يكونو الاسم الاول في مجال الفندقه في السعودية خلال العام ٢٠٢١.
 من جهة اخرى اكد المدير التنفيذي للتطوير الاستاذ جمال الحامد ان شركة مجموعة تطوير الضيافة وكيل شركة سويس انترناشونال للفنادق والمنتجعات تخطط لتصبح علامة تجارية بارزة في الشرق الاوسط وترخص فنادقها تحت علامة “رويال سويس” للفنادق الخمسة نجوم وسويس انترناشونال للفنادق الاربعة نجوم وسويس سبيريت للفنادق الثلاث نجوم ويس ان للفنادق النجمتين وبيوت الشباب  وريزيدنس للاجنحة الفندقية
لافتا الى انهم يسعون الى استقطاب عدد من الكوادر السعودية وكذلك تدريب الشباب والشابات للعمل في قطاع الضيافه وقيادة اسطول الفنادق في السعودية.
من جانبه قال مدير فنادق سويس انترناشونال الاستاذ نضال احمد انهم حصلو مؤخرا على جائزة افضل فندق في فنادق سويس انترناشونال على مستوى العالم ٢٠٢٠ واكد ان فنادق الفئة ٤ نجوم بدات في الانتشار بشكل سريع في العاصمة الرياض وفي مختلف مناطق المملكة وان الاقبال عليها متزايد من قبل الافراد والاسر والشركات خصوصا مع تطور الوعي وتطور الخدمة بشكل ملفت في فنادق الاربعة نجوم.
يذكر ان شركة مجموعة تطوير (HDG ) خدمات الضيافة المتخصصة في انشاء وتشييد وتشغيل الفنادق والمطاعم خبرة اكتسبت على مر العقود وهي وكيلة شركة سويس انترناشونال للفنادق والمنتجعات .
 ويمكن لمجموعة (HDG) مع الشركة السويسرية ان تبدء مع المستثمر من اختيار الموقع والمخططات والتصاميم والديكورات والبناء والفرش وادارة وتشغيل واختيار الايدي العامله وتدريبهم ووضع دراسات وجدوى لاي مشروع كان فندق او مطعم .
 ويتكون فريق الادارة الشركة تحت قيادة السيد ناجي الشيحه بصفتة المدير التنفيذي والسيد / جمال الحامد المدير التنفيذي للتطوير والسيد / شادي بوري المدير التنفيذي للتشغيل والسيد / عصام علام المدير التنفيذي للادارة المالية  .
وتشغل شركة مجموعة تطوير (HDG ) حاليا الفنادق التالية :
1. فندق سويس انترناشونال رويال الرياض .
2. فندق سويس سبيرت الرياض .
3. منتجع سويس سبيرت الرياض .
4. منتجع سويس انترناشونال عنيزه .
5. فندق سويس انترناشونال الحمرا  الدمام .
6. فندق سويس انترناشونال طابه السلام المدينة .
7. فندق سويس سبيرت الطائف .
8. فندق سويس سبيرت الباحة .
9. فندق انترناشونال البحرين .
10. فندق سويس انترناشونال عمان الاردن .

فنادق

فندق كوبثورن ليك فيو في مجمع دبي للاستثمار يطلق عروض عيد الفصح وعيد الفطر الرائعة.

Published

on

By

يدعوكم فندق كوبثورن ليك فيو في دبي للاستثمار للاحتفال بعيد الفصح وعيد الفطر مع إطلالته الرائعة على البحيرة ، وقائمة الطعام المميزة والأنشطة المثيرة للاستمتاع بأجمل اللحظات مع العائلة و الأصدقاء خلال موسم الأعياد.

الاحتفال بعيد الفصح (الأحد، 31 مارس) : يتيح لكم فندق كوبثورن ليك فيو الاحتفال في أجواء مريحة، مع مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية التي تحفل بها بوفيه غداء عيد الفصح الاحتفالي مقابل 150 درهم للشخص متضمنة المشروبات. كما يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 سنة الاستمتاع بخصم 50٪ على هذا الغداء الخاص. إلى جانب قائمة الأطباق اللذيذة، وسيقضي صغاركم أمتع الأوقات مع الأنشطة الترفيهية المخصصة لهم مثل الحرف اليدوية، والرسم على الوجوه، والبحث عن البيض لضمان أوقات لا تنسى لجميع أفراد العائلة.

الاحتفال بعيد الفطر (9-10 أبريل): مع اقتراب عيد الفطر، يدعوكم فندق كوبثورن ليك فيو للاستمتاع بتجربة برانش فاخرة في مطعم ليك هاوس بيسترو بسعر 149 درهم للشخص، متضمنة المشروبات. انضموا إلينا هذا العيد بصحبة أصدقائكم وعائلاتكم لقضاء يوم كامل مع إمكانية دخول المسبح ونادي الأطفال، مما يضمن للجميع يومًا من الاسترخاء و الراحة. كما يوفر الفندق مجموعة من الأنشطة الترفيهية المتميزة للأطفال مثل الحرف اليدوية للأطفال والرسم على الوجوه، مما يضيف روح من البهجة والسعادة إلى احتفالات عيد الفطر.

صرح أحمد أنيس، المدير العام لفندق كوبثورن ليك فيو: “يسعدنا استقبال ضيوفنا خلال احتفالات عيد الفصح و عيد الفطر، حيث يسرنا تقديم تجارب استثنائية مع أرقى مستويات الضيافة والمأكولات الشهية و أروع الأنشطة الترفيهية التي تم تصميمها لنضمن لضيوفنا أوقات لا تنسى بصحبة العائلة و الأصدقاء”.

يقع فندق كوبثورن ليك فيو في منطقة دبي للاستثمار، ويوفر ملاذًا هادئًا بعيدًا عن صخب المدينة، مما يجعله وجهة مثالية للاسترخاء والاحتفال. ندعو ضيوفنا للحجز مسبقاً لبوفيه غداء عيد الفصح يوم الأحد 31 مارس والبرانش الخاص عيد الفطر لضمان توفر الأماكن والاستمتاع بهذه العروض الخاصة!

 

لمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:
https://www.millenniumhotels.com/en/dubai/copthorne-lakeview-hotel/#home

Continue Reading

فنادق

فندق “إيلاف التقوى” بالمدينة المنورة يفوز بجائزة عالمية في خدمة العملاء

Published

on

By

حصل فندق “إيلاف التقوى” بالمدينة المنورة، أحد فنادق مجموعة “إيلاف”، الرائدة في قطاع الضيافة والسياحة، على جائزة أفضل فندق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لخدمة العملاء المبتكرة، والتي تمنحها “جوائز ستيفي” العالمية، أحد أهم برامج الجوائز في العالم، لتكريم الابتكار في قطاع الأعمال.
وتسلَّم فندق “إيلاف التقوى” الجائزة في الحفل السنوي الذي أقيم لتكريم أفضل أصحاب العمل في العالم في قطاعات مختلفة، والذين يُطلق عليهم لقب (Stevies)، وهي كلمة مشتقة من اللغة اليونانية، وتعني “المُتوّجون”.
وبهذه المناسبة عبر الدكتور عادل عزت الرئيس التنفيذي لمجموعة “إيلاف” عن اعتزازه بالفوز بتلك الجائزة العالمية، شاكرًا إدارة فندق “إيلاف التقوى” بالمدينة المنورة على ما بذلوه من جهد للحصول على هذا التكريم، قائلاً إنه شهادة حقيقية على التفاني والعمل الجاد الذي يقوم به فريق الفندق.
وقال الدكتور عادل عزت إن الفوز بهذه الجائزة ليس مجرد علامة فارقة بالنسبة لمجموعة إيلاف، ولكنه أيضًا شهادة على القيمة التي توليها المجموعة لتوفير تجارب استثنائية لضيوفها. مشيرًا إلى أن هذا التكريم سيضيف قيمة هائلة لفندق “إيلاف التقوى”، وسيكون بمثابة مصدر تحفيز لكافة فنادق مجموعة “إيلاف” للسعي إلى تحقيق المزيد من التميز في المستقبل.
وتُعد مجموعة “إيلاف” من الشركات الرائدة في قطاع الضيافة على مستوى المنطقة، حيث تم تأسيسها قبل أكثر من 40عامًا، وتمتلك فنادق في كل من جدة والرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة بمواقعها الاستراتيجية وخدماتها المميزة، وتحظى المجموعة بمكانةٍ مرموقة دوليًا، لاسيما في الدول الإسلامية، في ظل ريادتها في توفير خدمات الحج والعمرة وفق أعلى معايير الكفاءة والجودة، كما تتميز بتقديم خدمات عالية الجودة، ولديها موظفون يتمتعون بمهارات عالية.

Continue Reading

فنادق

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يقدم لضيوفه مجموعة من التجارب والعروض الخاصة في عيد الفطر

Published

on

By

يرحب منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري بالعائلات في عيد الفطر المبارك مع مجموعة من الفعاليات والأنشطة والمأكولات، بالإضافة إلى احتفالات العيد المليئة بعادات جزر المالديف المفعمة بالحيوية على الشواطئ الرملية الرائعة والمياه الزرقاء النقية.

 

سهولة الوصول

يقع المنتجع على بعد أربع ساعات بالطائرة من دبي، ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر رحلة بالقارب السريع الفاخر تستغرق 20 دقيقة من مطار فيلانا الدولي.

ويمكن للعائلات الصغيرة اختيار فيلا عائلية بغرفة نوم واحدة على الشاطئ مع مسبح، والتي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى شخصين بالغين وطفلين تحت 12 سنة مع سرير مزدوج كبير وسرير أريكة مريح. وتحتوي الفيلا أيضاً على شرفة للتشمس مع أرجوحة كبيرة، ومسبح خارجي خاص وكراسي استلقاء للتشمس، مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ وإطلالات خلابة على المحيط، مما يجعلها مثالية لقضاء وقت ممتع مع العائلة على الشاطئ. تبدأ الأسعار من 1570 دولار أمريكي في الليلة غير شامل الضرائب والرسوم. 

كما يمكن للعائلات الكبيرة اختيار الفيلات المكونة من غرفتي نوم مع مسبح ومساحات معيشة داخلية وخارجية منفصلة مصممة لتعزيز التواصل بين أفراد العائلة. وتوفر بعض الفيلات الشاطئية المكونة من غرفتي نوم والمزودة بمسبح المزيد من المرونة مع إمكانية وضع سريرين مفردين في غرفة النوم الثانية. 

 

مأكولات تقليدية

تبدأ احتفالات العيد مع موكب “بودوماس” المفعم بالحيوية مع عرض طبول “بودوبيرو” التقليدية، ويقود ذلك إلى بوفيه السوق الشاطئي تحت أضواء النجوم في مطعم Beach Shack.

ولتذوق الأطباق المفضلة المألوفة، يقدم مطعم Habitat مجموعة من الأطباق الحصرية الجديدة، بما في ذلك كفتة اللحم والبطاطا الحارة والشيش طاووق وطاجن لحم الضأن، في ما يتم تقديم القهوة العربية الطازجة في فناجين تقليدية مع التمر في كل من Aura وردهة Sip Tea Lounge وأيضاً من خلال خدمة تناول الطعام داخل الفيلا.

 

 

أنشطة صحية لجميع الأعمار

يمكن لعشاق السبا الاستمتاع بباقة Authentic Indulgence في أمينجيري سبا الموجود فوق الماء، وهو أحد المنتجعات الصحية الأكثر شهرة في المالديف مع غرفة حمام تقليدي حديثة. وتبدأ الرحلة التي تستغرق ساعتين بطقوس الحمام التقليدي، يليها تدليك بالأحجار الساخنة وتدليك الوجه باستخدام أسلوب “غوا شا”، وتنتهي بكوب مهدئ من الشاي الأخضر العضوي المخلوط. تبدأ الأسعار من 275 دولاراً أمريكياً غير شاملة الضرائب والرسوم.

ويقدم برنامج Young Zen جلسات مصممة خصيصاً للعناية بالصحة بأسعار تبدأ من 150 دولاراً أمريكياً غير شاملة الضرائب والرسوم للأطفال والمراهقين (من عمر 5 سنوات وحتى 18 سنة)، مع لف وفرك وتدليك الجسم وعلاجات الوجه السريعة، بالإضافة إلى جلسات اليوغا الأساسية وورش عمل للعناية بالشعر والأظافر.    

 

مغامرات مشتركة

يمكن لضيوف المنتجع الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة التي تناسب جميع الأعمار، بدءاً من البرامج اليومية الإبداعية في نادي Krakengiri Kids للأطفال، الذي يعد أحد أكبر أندية الأطفال على مستوى جزر المالديف، وحتى الرياضات الخارجية مثل التنس وكرة السلة وكرة الريشة و”بيكل بول” في الملعب متعدد الأغراض داخل المنتجع، بالإضافة إلى الرحلات البحرية حول الجزيرة المرجانية.

وتقدم الجلسة الفنية مع الفنان المقيم في المنتجع للعائلات فرصة اكتساب مهارات جديدة، أو يمكنهم حضور إحدى جلسات تعليم فنون الطهي من منطقة الشرق الأوسط.

للمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لمنتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري، أو الاتصال على رقم الهاتف +960 664 63 64.

Continue Reading
Advertisement

Trending