Connect with us

سياحة

“كولينسون” (Collinson) تُعلن عن تعيين كريس روس رئيساً تنفيذياً للعمليات التجارية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

Published

on

أعلنت “كولينسون”، الرائدة عالميًا في مجال تجارب السفر وبرامج الولاء، اليوم عن تعيين كريس روس بمنصب الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وبهذا التعيين، سيكون روس، الذي ينضم إلى “كولينسون” قادماً من “جراي جروب” في نيويورك، أول رئيس تنفيذي للعمليات التجارية في “كولينسون” لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. ويأتي هذا التعيين في أعقاب القرار الذي اتخذته الشركة في وقت سابق من هذا العام لتكون أكثر استجابة ومواءمة  لعملياتها الإقليمية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك بهدف استحداث منطقة جديدة لها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. كما سيتولى قيادة استراتيجية الشركة الخاصة باستكشاف أسواق جديدة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك من أجل دفع عجلة نمو الشركة وتعزيز ربحيتها في كافة أنحاء المنطقة.

وفي إطار منصبه الجديد، سيتولى روس مهام تطوير استراتيجيات الأعمال والتسويق في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، كما سيكون مسؤولاً عن زيادة الأرباح في كل من وكالة الولاء ووحدات أعمال كولومبوس التابعة لشركة “كولينسون”، بالإضافة إلى قيادة استراتيجية دخول السوق الإقليمية لقسم تجارب السفر. كما سيتولى آيضا المسؤولية عن إضفاء الطابع الإقليمي على منتجات وحلول “كولينسون”، ووضع إطار عمل ونهج تشغيلي يساهم في تحسين وتوسيع نطاق  فرص الإيرادات، فضلاً عن تقديم خدمات مطورة إلى عملاء الشركة الحاليين والمحتملين.

وتجدر الإشارة إلى أن روس حائز على زمالة معهد “تشارترد” للتسويق، وينضم إلى “كولينسون” مدعوماً بخبرة مهنية مثبتة اكتسبها على مدى 30 عاماً من العمل في أربع قارات. وقد شغل روس مؤخراً منصب المسؤول الرئيسي للعمليات في “جراي جروب”، إحدى مؤسسات خدمات الإعلان والتسويق الرائدة في العالم. وخلال السنوات العشر التي قضاها في “جراي جروب” ، تمكنت الشركة من تحقيق نمو قياسي جديد في الأعمال، وحصلت على جائزة الوكالة العالمية لهذا العام. وقبيل التحاقه للعمل في “جراي جروب” ، شغل روس منصب المسؤول الرئيسي للعمليات في “يورو آر اس سي جي فيويل” (Euro RSCG Fuel )، حيث تولى مسؤولية إدارة والإشراف على الإعلانات العالمية لكبار العملاء، بما فيهم: “فولفو” و”جاكوار”.

من جهته تحدث ديفيد إيفانز، الرئيس التنفيذي المشترك لشركة  “كولينسون” ، قائلاً، “من دواعي سرورنا انضمام كريس إلى فريق عملنا في  “كولينسون”  لشغل منصب الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا التي تم استحداثها مؤخراً.” وتابع بالقول، “وأود الإشارة إلى أن هناك توافق كبير بين مختلف فرق عملنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا، ويسمح لنا قرار إنشاء المنطقة الجديدة المشتركة بين أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا أن يساعدنا في التعرف عن كثب على طبيعة متطلبات العملاء الدوليين، ويتيح لنا في الوقت ذاته توحيد نهج عملنا على النحو الامثل وتحقيق أفضل استفادة من الخبرات المتاحة في جميع أنحاء المنطقة. ومن خلال منصبه الجديد، سيسعى كريس إلى التأكد من أن حلولنا المبتكرة قد صُمّمت خصيصاً على نحو يواكب متطلبات الأعمال في جميع أنحاء المنطقة ويتماشى مع آخر الاتجاهات المستجدة فيها، هذا إلى جانب دوره في بلورة استراتيجية دخول السوق الخاصة بنا لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لتشمل برامج الولاء وتجارب السفر ووحدات الأعمال الخاصة بنا في كولومبوس. وفي ظل هذه الفترة من الانتعاش التي تشهد انشغال “كولينسون” بالعديد من المشاريع قيد التنفيذ، فإنه من دواعي سرورنا انضمام كريس إلى أسرة عملنا لنمضي معاً نحو مزيد من التقدم والازدهار.”

وصرح روس بالقول: “تتولى كولينسون القيام ببعض الأعمال المبتكرة والتي أحدثت فرقاً حقيقياً بارزاً في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وخارجها لهذا العام، ومن ضمنها على سبيل المثال المبادرات الأخيرة التي طرحتها الشركة من أجل تعافي قطاع السفر العالمي ومعاودة رحلات الطيران الآمنة.” وخلص روس إلى القول، “وإنه لفخر كبير لي أن انضم إلى “كولينسون” في هذا الوقت بالذات لتولي مسؤولية قيادة عملياتها التجارية في كل من أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وأتطلع إلى التعاون عن كثب مع فريق العمل للاستفادة من إستراتيجية دخول السوق الإقليمية لدينا، وهي إستراتيجية ستتيح لنا وبكل تأكيد مواصلة تقديم أفضل الخدمات إلى عملائنا وشركائنا الحاليين والمحتملين في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. “

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فنادق

فورسيزونز تكشف عن رحلات 2022 على متن طائرة فورسيزونز الخاصة الجديدة كليًا، بما في ذلك جولة جديدة تناسب العائلة في إفريقيا

Published

on

By

بينما تستعد طائرة فورسيزونز الخاصة الجديدة كلياً للطيران في عام 2021، كشفت الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة عن برنامج رحلاتها الأولى لعام 2022، مع استمرارية التركيز على معايير الصحة والسلامة والمرونة.

قال كريستيان كليرك رئيس العمليات الفندقية في فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “تم إنشاء تجربة طائرة فورسيزونز الخاصة للمسافرين الذين يرغبون في رؤية العالم والانغماس في ثقافات جديدة والمشاركة في مغامرات فريدة، وكل ذلك كجزء من تجربة فورسيزونز الشاملة”.

وأضاف: “منذ رحلتنا الافتتاحية في عام 2015، نالت هذه التجربة الإعجاب الباهر حتى أصبحت العديد من رحلاتنا تُحجز بشكل كامل وذلك غالباً من الضيوف الذين استمتعوا بنفس التجربة معنا مسبقاً. بينما يتطلع المسافرون لمستقبل متفائل نتوقع أن نرى نفس المستوى من الاهتمام والتطلع في مسار رحلاتنا لعام 2022. فاليوم، يختار المسافرون العلامة التجارية التي يثقون بأنها تعطي أولويتها لصحتهم وسلامتهم مع الاستمرار في تقديم منتج عالي الجودة لهم. ومع فورسيزونز يمكنهم استكشاف العالم براحة البال المعروفة التي يوفرها السفر والإقامة معنا”.

نقدم عجائب أفريقيا، برنامج رحلة جديد كليًا ومثالي للعائلات

  • عجائب أفريقيا – 28 ديسمبر 2021 إلى 9 يناير 2022 – أثينا، اليونان – الأهرامات، مصر (رحلة يوم كامل) – سيرينجيتي، تنزانيا – موريشيوس – رواندا – شلالات فيكتوريا، زامبيا (رحلة يوم كامل) – جوهانسبرج، جنوب إفريقيا

لأول مرة، صممت فورسيزونز برنامج رحلة ممتع ومثالي للعائلات والمسافرين من جميع الأعمار وذلك لمدة 13 يومًا. وطيلة الرحلة، سوف ينغمس الضيوف في ثقافات إفريقيا الغنية، والتقاليد العميقة، والتاريخ الساحر، مع استكشاف البيئة المعاصرة بتوجيه من المرشدين السياحيين الخبراء.

تبدأ التجربة برحلة يوم كامل من أثينا إلى الأهرامات القديمة في مصر مع مرشد خاص، ليتعرف الضيوف على الآلهة في الحضارة المصرية القديمة والكتابة الهيروغليفية والحاكم الأسطوري الطفل الملك توت عنخ أمون. وفي سيرينجيتي سيستمتعوا برؤية المعالم البارزة والأراضي العشبية الشاسعة من على متن منطاد الهواء الساخن، وسيحتفلون بحلول العام الجديد في حفل عشاء على ضوء المشاعل وسط الأدغال. أما في موريشيوس، سيستمتع المسافرون بالإقامة في فيلا فاخرة وأمامهم الكثير من الخيارات لاستكشاف روعة الجزيرة الاستوائية من البحر أو على ظهور الخيل، وللتعرف على ثقافتها المبهجة المتشكلة بالمؤثرات المتنوعة على مدى قرون عديدة.

وبالعودة مجدداً للغابات الخصبة إلى رواندا التي تولي الحفاظ على البيئة أهمية بالغة، سيذهب الضيوف في رحلة استكشافية لرؤية الغوريلا ويلتقون بالعلماء المحليين والأطباء البيطريين الذين يعتنون بهذا النوع من الحيوانات المهددة بالانقراض في البلاد. بعد ذلك، سيتاح لهم رؤية إحدى عجائب الدنيا السبع الطبيعية في تجربة استثنائية قد لا تتكرر خلال رحلة مميزة ليوم كامل إلى شلالات فيكتوريا، وتُختتم التجربة بالتوقف النهائي في مدينة جوهانسبرغ النابضة بالحياة، وهي بوابة يمكن للمسافرين من خلالها أن يختاروا التخطيط لمزيد من الاستكشاف وتمديد هذه الرحلة التي لا تُنسى عبر إفريقيا.

سيتم تخصيص أنشطة إضافية وفقًا لاهتمامات وأعمار كل ضيف بالتنسيق مع فريق الكونسييرج من فندق فورسيزونز في كل وجهة.

للمرة الثانية في عام 2022 استجابةً للشعبية الكبيرة وسط ضيوف فورسيزونز

تم إعادة رحلتين على متن طائرة فورسيزونز الخاصة تعتبران الأكثر تفضيلاً من الضيوف حول العالم وهي متاحة للحجز الآن لعام 2022.

  • لقاءات خالدة – من 14 مارس إلى 6 أبريل 2022 – كونا، هاواي – بورا بورا – سيدني، أستراليا – بالي، إندونيسيا – شيانغ ماي أو شيانغ راي، تايلاند – تاج محل، الهند (رحلة يوم كامل) – دبي، الإمارات العربية المتحدة – براغ، جمهورية التشيك – لندن، المملكة المتحدة

يوفر برنامج الرحلة هذه فرصًا لا تُنسى للقيام بجولة خاصة في دار أوبرا سيدني، والنزول إلى تاج محل في رحلة ليوم واحد، والقيام بمغامرة على متن سيارات الدفع الرباعي عبر الصحراء العربية، وتناول الطعام مثل الملوك في قصر لوبكوفيتش في براغ، وغير ذلك الكثير.

  • رحلة استكشاف في أعماق التاريخ – من 8 أبريل إلى 1 مايو 2022 – ميامي، الولايات المتحدة الأمريكية – مكسيكو سيتي – جزيرة إيستر – بورا بورا – الحاجز المرجاني العظيم، أستراليا – بانكوك أو كوه ساموي، تايلاند – البتراء ووادي رم، الأردن – الأهرامات، مصر (رحلة يوم كامل) – تاورمينا، إيطاليا – مدريد، إسبانيا.

سيستمتع الضيوف بالعجائب الأسطورية في العالم بما في ذلك جزيرة إيستر والحاجز المرجاني العظيم الرائع ومدينة البتراء المفقودة المثيرة للاهتمام وأهرامات الجيزة القديمة.

مقاعد محدودة لبرامج رحلات 2021

مع بدء رحلات المغادرة على متن الطائرة الجديدة في ربيع عام 2021، تتوفر مقاعد حصرية وعدد محدود للانضمام إلى برامج الرحلات التالية حول العالم:

  • عالم المغامرات – 28 مايو إلى 20 يونيو 2021 – سياتل، الولايات المتحدة الأمريكية – كيوتو، اليابان – بالي، إندونيسيا – سيشيل – رواندا – مراكش، المغرب – بوجوتا، كولومبيا – جزر غالاباغوس – ميامي، الولايات المتحدة الأمريكية
  • وجهات جاذبة حول العالم – من 27 نوفمبر إلى 20 ديسمبر 2021 – سياتل، الولايات المتحدة الأمريكية – كيوتو، اليابان – هوي آن، فيتنام – جزر المالديف – سيرنجيتي، تنزانيا – مراكش، المغرب – بودابست، المجر – سانت بطرسبرغ، روسيا – باريس، فرنسا

خدمة فورسيزونز الأسطورية في الجو – وفي كل محطة على خط الرحلة

أن تتواجد فورسيزونز على متن طائرة هو أمر أكبر مما تتخيل! تأخذ تجربة طائرة فورسيزونز الخاصة المسافرين إلى وجهات أحلامهم، لتقدم لهم تجارب فريدة وأماكن إقامة فاخرة في فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم. فورسيزونز تستبق التفاصيل وتستعد لها تماماً؛ حيث يعمل فريق علاقات الضيوف عن كثب مع كل ضيف من الاستفسار الأولي إلى الحجز والسفر وحتى الصعود على متن طائرة فورسيزونز الخاصة. ويتضمن طاقم الطيران ذوي الخبرة فريق كونسييرج مخصص وطاهي تنفيذي وطبيب معالج في الرحلات.

تم التخطيط لجميع برامج رحلات عام 2022 على متن طائرة فورسيزونز الخاصة الجديدة، والتي تستعد لرحلاتها الافتتاحية لعام 2021 بتخصيص طائرة إيرباص A321neo-LR جديدة بالكامل وفقًا لمواصفات فورسيزونز العالية لتعزيز تجربة المسافرين، مع الأخذ بآراء السابقين منهم الذين استمتعوا من قبل بالسفر على متن طائرة فورسيزونز الخاصة السابقة. تقدم الطائرة الخاصة الجديدة مقصورة هي الأوسع والأطول في فئتها، لتتسع هذه المقصورة الداخلية لـ 48 مقعدًا وتوفر المزيد من الراحة مع أكبر مساحة ممكنة لتجول الضيوف والحركة والاستمتاع كأنهم في منازلهم.

كما تتميز طائرة فورسيزونز الخاصة الجديدة بواحد من أحدث أنظمة تنقية الهواء على مستوى قطاع المستشفيات والذي يجدد هواء المقصورة كل دقيقتين إلى ثلاث دقائق وتزيل 99.9 بالمائة من الجسيمات والفيروسات والبكتيريا، بالإضافة لتوفير مجموعات النظافة الشخصية طوال الرحلة.

كما هو الحال دائمًا، يكون برنامج الرحلات مرناً -حتى لو أثناء منتصف الرحلة- خصوصاً إذا تغيرت الظروف المحلية أو إذا رغب الضيوف في تجربة شخصية أكثر. يظل الكونسييرج الموجود على متن الطائرة على اتصال دائم بزملائه على الأرض في فنادق ومنتجعات فورسيزونز المضيفة مما يضمن ترتيب كافة التفاصيل قبل الوصول إلى كل وجهة.

السلامة أولا

مع استمرار تطور الظروف الحالية حتى عام 2021 وما بعده، يمكن للضيوف الاستمتاع براحة البال التي تأتي مع السفر مع فورسيزونز. بالشراكة مع TCS World Travel وبالتوافق مع برنامج فورسيزونز للصحة والسلامة المعزز على الأرض “الريادة بعناية” المتبع في جميع فنادق فورسيزونز في أنحاء العالم، حيث تعمل فورسيزونز مع خبراء عالميين والسلطات المحلية لحماية صحة وسلامة كل ضيف وموظف في فورسيزونز. وسيشمل ذلك الفحص الطبي المسبق لكل راكب وموظف فورسيزونز وأعضاء طاقم الرحلة قبل الشروع في كل برنامج، مع وجود الطبيب المعالج الذي يرافق الضيوف طوال الرحلة.

معلومات الحجز

ندعو المسافرين المهتمين بخوض مغامرة العمر الفاخرة للحجز بالنقر هنا لإلقاء نظرة للتعرف على الرحلات الحصرية المعروضة في بعض الوجهات الأكثر جاذبية في العالم.

احجز رحلتك على متن طائرة فورسيزونز الخاصة من الآن وحتى 31 ديسمبر 2020 واستفد من خيارات الإلغاء المرنة. * تطبق الشروط – لمزيد من التفاصيل ، استفسر هنا – fourseasonsjet@fourseasons.com.

حول تجربة طائرة فورسيزونز الخاصة

تعرف على المزيد حول تجربة طائرة فورسيزونز الخاصة بمتابعة وسم #FSJet على Twitter و Instagram لمعرفة آخر الأخبار ولمتابعة استكشاف طائرة فورسيزونز الخاصة على موقع يوتيوب، انقر هنا.

تقوم شركة TCS World Travel بتشغيل طائرة فورسيزونز الخاصة المصممة لتقديم تجربة سفر استثنائية غامرة وخالية من القلق للمسافرين المغامرين من محبي الاستكشاف على مستوى العالم. لمزيد من المعلومات عن الشركة الرائدة في مجال الرحلات الجوية الخاصة، انقر هنا.

 

Continue Reading

مطاعم

مطعم ياواتشا الرياض يقدم قائمة حصرية جديدة

Published

on

By

يدعو مطعم ياواتشا جميع محبي الطعام الصيني الكانتوني إلى تجربة تذوق رائعة وفريدة من نوعها في قلب الرياض، مع قائمتهم الحصرية الجديدة في نوفمبر الحالي.

كعادته يبدع ياواتشا بتقديم تجربة طعام استثنائية لزواره في كل مرة، وهذا الشهر بداية القائمة الحصرية الجديدة تكون مع أصناف الديم سام الكلاسيكية المعروفة من دمبلينغ الكركند ودمبلينغ الكمأة السوداء و المأكولات البحرية ودمبلينغ الفطر البري وتنتهي بفطيرة لحم الغزال المميزة، قبل الانتقال إلى الطبق الأول من سلطة البط المقرمشة الشهية.

وبالنسبة للأطباق الرئيسية، تضم القائمة مزيجاً من الخيارات المنوعة من الأطباق الرائعة من ضلع الأنجوس مع صلصة الفلفل الأسود وسمك التشيلي مع صلصة الامبيريال والروبيان الحلو والحامض والطبق النباتي من الهليون مع فطر الايريوجي والفلفل الأسود، إلى جانب طبق من الأرز المقلي مع البيض. كما لدى ياواتشا أطباق خالية من الغلوتين يتم توفيرها عند الطلب.

ولمحبي الحلويات، تقدم القائمة الحصرية قطعتين من الحلوى لينهي بها الزائر تجربته ويستمتع بكافة النكهات الفريدة المقدمة.

كل هذه القائمة متوفرة الآن بسعر 350 ريال سعودي وبحد أدنى ضيفين لكل طاولة.

يستأثر ياواتشا بموقع مثالي وسط الرياض، ضيوفه لاختبار تجربة غداء فريدة وسط أجواء رائعة يطيب في رحابها الاسترخاء والتلذذ بأشهى الوجبات وألذ الأطباق والاستمتاع بأجواء عصرية ومريحة وقضاء أمتع الأوقات بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء.

ويرحب المطعم بزواره على وجبة الغداء في أجواء مبتكرة ومكان مفتوح رائع يمزج بين الديكور الأنيق والتصميم الداخلي الجميل الذي يجمع اللمسات المعاصرة بالتراث الصيني التقليدي بحيث يتمتع الضيوف بأوقات جميلة وأشهى الوجبات.

يستقبل المطعم ضيوفه للغداء والعشاء يومياً، ٧ أيام في الأسبوع، من ١٢:٠٠ ظهراً إلى ١١:٣٠ مساءً.

Continue Reading

فنادق

” تطوير الضيافة” وكيل شركة سويس انترناشونال تستعد لتشغيل عدد من الفنادق في السعودية مطلع العام ٢٠٢١

Published

on

By

 تستعد شركة مجموعة تطوير الضيافة وكيل شركة سويس انترناشونال للفنادق والمنتجعات لافتتاح عدد من الفنادق في المملكة العربيه السعودية في كلا من مكه والخبر والمدينة والباحه ومدينة ابها، خلال الفترة المقبلة.
كما انها تسعى لتشغيل ٣٠ فندق خلال العام ٢٠٢١ في منطقة الشرق الاوسط خصوصا بعد ان اثرت جائحة كورونا على قطاع الضيافة والفنادق بشكل كبير على مستوى العالم والمنطقة.
الا ان مجموعة تطوير الضيافة تتوسع وفق خطط استراتيجية وتنموية في هذا القطاع وتبحث عن اماكن جديدة وسياحية.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة تطوير الضيافة الاستاذ ناجي الشيحه خلال موتمر صحفي اقيم في العاصمة الرياض حضره عدد من الشركاء وقيادات الفنادق في السعودية وممثلي وسائل الاعلام انهم وقعو موخرا لتشغيل فندقين بالدمام في حي الشاطي لعدد 92 غرفة وجناح مع المالك الشيخ / حمد الوابل وفندق اخر في مدينة الخبر للمالك الشيخ / فهد الصامل شارع الامير تركي لعدد 70 غرفة في مواقع مهمه واستراتيجية في المنطقة الشرقيه . وكذلك فندق في الباحه وهناك فندق اخر في مدينة ابها اضافة الى عدد من الفنادق الاخرى التي سيتم الاعلان عنها مستقبلا.
وهناك عدة عقود تدرسها شركة  مجموعة تطوير الضيافة لتوقيعها في كلا من مدن الرياض وجدة ومكة واملج وجازان والطايف في المملكة العربية السعودية والامارات والبحرين والعراق والاردن ومصر خلال العام ٢٠٢١.
. مؤكدا ان جائحة كورونا اثرت بشكل كبير على هذا القطاع وتسببت في تغيير الكثير من استراتيجيات الاستثمار في قطاع الضيافة واخرت العديد من المشروعات السياحية خصوصا وان السوق السعودي حاليا يعتبر من اهم الاسواق في منطقة الشرق الاوسط.
واضاف الشيحه انهم يسعون الى ان يكونو الاسم الاول في مجال الفندقه في السعودية خلال العام ٢٠٢١.
 من جهة اخرى اكد المدير التنفيذي للتطوير الاستاذ جمال الحامد ان شركة مجموعة تطوير الضيافة وكيل شركة سويس انترناشونال للفنادق والمنتجعات تخطط لتصبح علامة تجارية بارزة في الشرق الاوسط وترخص فنادقها تحت علامة “رويال سويس” للفنادق الخمسة نجوم وسويس انترناشونال للفنادق الاربعة نجوم وسويس سبيريت للفنادق الثلاث نجوم ويس ان للفنادق النجمتين وبيوت الشباب  وريزيدنس للاجنحة الفندقية
لافتا الى انهم يسعون الى استقطاب عدد من الكوادر السعودية وكذلك تدريب الشباب والشابات للعمل في قطاع الضيافه وقيادة اسطول الفنادق في السعودية.
من جانبه قال مدير فنادق سويس انترناشونال الاستاذ نضال احمد انهم حصلو مؤخرا على جائزة افضل فندق في فنادق سويس انترناشونال على مستوى العالم ٢٠٢٠ واكد ان فنادق الفئة ٤ نجوم بدات في الانتشار بشكل سريع في العاصمة الرياض وفي مختلف مناطق المملكة وان الاقبال عليها متزايد من قبل الافراد والاسر والشركات خصوصا مع تطور الوعي وتطور الخدمة بشكل ملفت في فنادق الاربعة نجوم.
يذكر ان شركة مجموعة تطوير (HDG ) خدمات الضيافة المتخصصة في انشاء وتشييد وتشغيل الفنادق والمطاعم خبرة اكتسبت على مر العقود وهي وكيلة شركة سويس انترناشونال للفنادق والمنتجعات .
 ويمكن لمجموعة (HDG) مع الشركة السويسرية ان تبدء مع المستثمر من اختيار الموقع والمخططات والتصاميم والديكورات والبناء والفرش وادارة وتشغيل واختيار الايدي العامله وتدريبهم ووضع دراسات وجدوى لاي مشروع كان فندق او مطعم .
 ويتكون فريق الادارة الشركة تحت قيادة السيد ناجي الشيحه بصفتة المدير التنفيذي والسيد / جمال الحامد المدير التنفيذي للتطوير والسيد / شادي بوري المدير التنفيذي للتشغيل والسيد / عصام علام المدير التنفيذي للادارة المالية  .
وتشغل شركة مجموعة تطوير (HDG ) حاليا الفنادق التالية :
1. فندق سويس انترناشونال رويال الرياض .
2. فندق سويس سبيرت الرياض .
3. منتجع سويس سبيرت الرياض .
4. منتجع سويس انترناشونال عنيزه .
5. فندق سويس انترناشونال الحمرا  الدمام .
6. فندق سويس انترناشونال طابه السلام المدينة .
7. فندق سويس سبيرت الطائف .
8. فندق سويس سبيرت الباحة .
9. فندق انترناشونال البحرين .
10. فندق سويس انترناشونال عمان الاردن .

Continue Reading
Advertisement

Trending