Connect with us

اتصالات وتقنية

ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro المتطوّرة بمجموعة مراحل القمر تثير الإعجاب من حيث التصميم والتكنولوجيا القويّة وبطارية تدوم أسبوعين

Published

on

كانت الساعات الذكية دائمًا مختلفة عن الساعات الكلاسيكية التقليدية، سواء كان ذلك من حيث التصميم أو الوظيفة. ومع ذلك، كانت هناك محاولات من قبل الشريحتين لمحاولة الدمج معًا: أحدث ساعة ذكية متطورة من هواوي،HUAWEI WATCH GT 2 Pro  بمجموعة مراحل القمر – Moonphase collection، تجمع كل هذا معًا، مع اتخاذ الخطوة التالية من تطور الساعة الذكية، بهدف منح مستخدميها مظهرا وملمسا متميزين مع تقنية ذكية وقوية لإبقائهما في الريادة دوماَ. ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro تثير الإعجاب من جميع الجبهات، وإليك الطريقة.

مجموعة مراحل القمر – Moonphase والتصميم المتميز

تعتبر مجموعة مراحل القمر – Moonphase من الميزات المتميزة التي يمكن رؤيتها أكثر على الساعات الكلاسيكية الراقية، وعادةً ما ترتبط بالساعات الكلاسيكية الفاخرة. ببساطة، مرحلة القمر هي في الأساس الجزء المضاء من القمر المرئي في سماء الليل. في قديم الزمان، كان هذا مرتبطًا بشكل أساسي بالملاحة والسفر، ولكن في يومنا هذا أصبحت واحدة من معايير التصاميم الأنيقة والفاخرة. طبقت هواوي مجموعة مراحل القمر في ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro الجديدة لتتماشى مع تصميمها المتميز والراقي. بالإضافة إلى ذلك، مع ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro بمجموعة مراحل القمر، يمكن للمستخدمين بسهولة مراقبة أوقات المد والجزر وعلم الفلك ومرحلة القمر على معصمهم، مما يساعد في سهولة الاستكشاف. سيعرض وجه الساعة أيضًا وقت شروق الشمس وغروبها كل يوم، جنبًا إلى جنب مع 8 مراحل للقمر.

لا تنتهي العناصر الفاخرة لساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro عند هذا الحد، وذلك بفضل تصميمها المتميز الذي لا يُرضي الأذواق من الناحية الجمالية فحسب، بل يساهم أيضًا في متانة الساعة الذكية. يُعزى ذلك بشكل أساسي إلى هيكلها المصنوع من التيتانيوم والغطاء الخلفي الخزفي، مما يضيف لمسة فاخرة للساعة الذكية ويعزز متانتها. ويكتمل هذا أيضًا بزجاج الياقوت المقاوم للخدش لشاشة AMOLED مقاس 1.39 بوصة. يمكن تخصيص الشاشة بشكل أكبر مع مجموعة واسعة من وجوه الساعة للاختيار من بينها. إذا كنت تريد لمسة شخصية أكثر، فيمكنك استخدام ميزة One Hop Watch Face* التي تتيح الإعداد السلس لأي صورة من هاتف هواوي كوجه الساعة بنقرة واحدة.

* فقط على هواتف هواوي الذكية التي تعمل ب_ EMUI 11.0 أو أحدث

 بطارية تدوم لمدة اسبوعين

تشتهر منتجات هواوي بعمر بطاريتها، وهو شيء يمكن رؤيته على هواتفها الذكية وحتى في جميع طرازات سلسلة ساعات WATCH GT. تستمر ساعةHUAWEI WATCH GT 2 Pro  الجديدة في هذا النهج، حيث تم تزويدها ببطارية تدوم أسبوعين بشحنة واحدة. يمكن للمستخدمين أيضًا شحن الساعة الذكية لاسلكيًا، حيث يمنحها الشحن لمدة خمس دقائق ما يصل إلى 10 ساعات من الاستخدام. تدعم الساعة الذكية أيضًا الشحن اللاسلكي العكسي مع هواتف هواوي الذكية المتوافقة.

ميزات ذكية لإدارة الصحة

لطالما جمعت سلسلة الساعات الذكية من هواوي مجموعة واسعة من ميزات الإدارة الصحية، ولا تختلف ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  بمجموعة مراحل القمر – Moonphase الجديدة، وإن كان ذلك مع بعض الترقيات. هذا بشكل أساسي في تقنية مراقبة معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeen ™ 4.0+، والتي تراقب بدقة معدل ضربات قلب المستخدم من خلال نتائج مسار الضوء المبتكرة. ذلك ممكنًا بفضل عدسة الـ LED 6 في 1 لتقريب الضوء بشكل أفضل، مما يسمح للضوء بالتغلغل في الدم، والذي عند إقرانه بخوارزميات معدل ضربات القلب الذكية بالذكاء الاصطناعي، يوفر نتائج مراقبة مستمرة وسريعة ودقيقة لمعدل ضربات القلب في الوقت الفعلي، أو حتى لـ 24 ساعة في اليوم. تستطيع ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro أيضًا مراقبة مستويات الأكسجين في الدم (SpO2) والتي تتيح للمستخدمين فهم حالتهم البدنية بشكل أفضل. تمتد ميزات الإدارة الصحية إلى مراقبة النوم مع ميزة HUAWEI TruSleep ™ 2.0 التي تتتبع مراحل النوم، والقلب في الوقت الفعلي، والتنفس أثناء النوم، وكذلك تحليل جودة النوم مع تقديم أكثر من مائتي نصيحة لتحسين جودة النوم. كما أنه يراقب مستويات الإجهاد لدى المستخدمين بمساعدة تقنية HUAWEI TruRelax ™.

ميزات احترافية لتتبع اللياقة البدنية

تعد ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  بمجموعة مراحل القمر – Moonphase رفيقًا ممتازًا في الرياضة، ويرجع ذلك أساسًا إلى ميزات تتبع اللياقة والتدريب التي تحتويها الساعة. على الرغم من أن السلسلة بشكل عام رائعة عندما يتعلق الأمر بهذا الجانب، إلا أن أحدث ساعة من هواوي تخطو إلى الأمام مع إضافة أوضاع تمرين احترافية جديدة تغطي جميع المشاهد الرياضية تقريبًا وتوفر بيانات رياضية احترافية ودقيقة. تأتي الساعة الذكية الجديدة مزودة بأوضاع تتبع الجولف والتزلج، والتي تساعد المستخدم على تحسين أدائه بشكل عام. تحتوي أيضًا على أكثر من 100 وضع تمرين إلى جانب 10 دورات تدريبية للعدائين مثبتة مسبقًا. تشمل دورات الجري دورة تمهيدية، ودورة جري لحرق الدهون، ودورة لتعزيز القدرة على التحمل، وأكثر من ذلك، وكل واحدة منها تناسب أنواع مختلفة من المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للساعة الذكية أيضًا اكتشاف التدريبات تلقائيًا مثل الجري في الهواء الطلق، والمشي في الهواء الطلق، والمشي في الأماكن المغلقة، والجري في الأماكن المغلقة، والجري، والتجديف وتوفر بيانات دقيقة عن النشاط بأكمله.

تتميز ساعةHUAWEI WATCH GT 2 Pro  بمجموعة مراحل القمر – Moonphase بأنها مقاومة للماء بمعيار 5ATM*، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين أخذها للسباحة أو حتى الاستمتاع بالرياضات المائية دون الحاجة إلى القلق.

*الأحزمة الجلدية غير مقاومة للماء

 ميزات Handy Assistant للاستخدام اليومي

تعتبر الساعة الذكية جيدة بقدر ما هي ذكية فقط، وتأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  بمجموعة مراحل القمر بمجموعة واسعة من الميزات الذكية لتبريرها. يتضمن ذلك ميزة الاتصال عبر الـ Bluetooth، والتي تتيح للمستخدمين الرد على المكالمات الأخيرة أو رفضها أو حتى إعادة الاتصال بها مباشرةً من ساعتهم الذكية نفسها أو حتى التحكم في تشغيل الموسيقى ببضع نقرات. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام زر التقاط الصور من عن بُعد لتصوير أسهل وحتى ميزة العثور على هاتفي – Find my Phone للعثور على هاتفهم الذكي المتصل بسهولة.

حُكمنا

ساعةHUAWEI WATCH GT 2 Pro  مجموعة مراحل القمر ساعة ذكية عالية الجودة تعمل كمزيج فريد من تكنولوجيا الساعات الذكية وجماليات تصميم الساعات الكلاسيكية، مما يجعلها الخيار الأمثل لأولئك الذين يريدون أفضل ما في العالمين.

ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro ستتوفر قريباً للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية

اتصالات وتقنية

منصة “كفو قيمز” السعودية الرائدة للألعاب الإلكترونية والمشغلة بواسطة تطبيق “هلا يلا” الشامل تتوسع عالمياً

Published

on

By

أعلنت “كفو قيمز”، منصة الألعاب الإلكترونية الرائدة في المملكة العربية السعودية و المشغلة بواسطة تطبيق “هلا يلا” الشامل عن توسعها عالمياً من خلال سلسلة من بطولات الألعاب التي تستهدف العديد من الدول حول العالم. و “كفو قيمز” هي منصة سعودية متميزة للألعاب الإلكترونية تستضيف بطولات حماسية لأشهر الألعاب الإلكترونية. وقد رسّخت حضورها بسرعة لتصبح منصة الألعاب التفاعلية الأكثر شعبية واستقطاباً لمحبي الرياضات الإلكترونية في المملكة.

وأعربت “كفو قيمز” عن التوسع في بطولاتها الحماسية إلى بقية أنحاء العالم عبر تنظيم بطولات خاصة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا لألعاب عديدة مثل “فورتنايت” و”فيفا 21″ و”كول أوف ديوتي”. هذا وتزداد شعبية الألعاب الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، ومن خلال التوسع العالمي، تعمل “كفو قيمز” على تعزيز وجود المملكة في هذه الصناعة عالمياً. وقد شهدت المنصة إقبالاً متزايداً من دول عدة خارج المنطقة، حيث سجل آلاف اللاعبين من الولايات المتحدة ودول أخرى في البطولات.

وقد نظّمت منصة “كفو قيمز” بطولة “لاعبون بلا حدود” لهذا العام بالشراكة مع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية. وتعتبر هذه البطولة أضخم مسابقات الألعاب الإلكترونية العالمية، ونجحت في جمع 10 ملايين دولار للجمعيات الخيرية التي تقود مهمة مواجهة تداعيات جائحة “كورونا”. وتنافس اللاعبون في بطولات متعددة منها “ببجي” و”فيفا” و”فورتنايت” و”كول أوف ديوتي” و”أوفرواتش” وغيرها من الألعاب الشهيرة. مع انتشارها العالمي الواسع والدعم المستمر من الحكومة السعودية، تهدف منصة “كفو قيمز” إلى بناء ساحة ضخمة لبطولات الألعاب الإلكترونية بحجم ومستوى يماثل الرياضات التقليدية، مما سيساعد على تطوير وتنمية مجتمع نشط وشغوف بهذه الألعاب.

وفي هذا الصدد، قال فاروق باندي، الشريك المؤسس لشركة “هلا يلا”: “يؤكد النجاح ومستوى الإقبال الذي شهدناه مع كفو قيمز اعتقادنا بأن صناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية توفر اليوم فرصة مثالية لبناء علامة تجارية سعودية دولية متألقة. لطالما أدركنا وجود تعطش للألعاب داخل المملكة وقد سلّط النجاح الذي حققناه مع اللاعبين الدوليين في بطولات كفو قيمز خلال بطولة لاعبون بلا حدود الضوء على الإمكانات الواعدة لهذه المنصة للوصول إلى جمهور دولي أوسع بأسلوب يعود بالفائدة على صناعة الألعاب في المملكة على وجه التحديد”.

يُذكر أنّ “هلا يلا” هو أول تطبيق شامل للرياضة والترفيه والسياحة في المملكة يساعد السعوديين على اكتشاف تجارب جديدة وحجز التذاكر وتنظيم الفعاليات والانضمام إلى مجتمعات لمشاركة الهوايات والاهتمامات. كما يدعم التطبيق أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030 للتحفيز على اتباع أسلوب حياة أكثر صحة ونشاطاً من قبل المقيمين في المملكة.

هذا ويمتلك فريق “كفو قيمز” سجلاً حافلاً في استضافة بطولات الألعاب الإلكترونية الشهيرة خلال السنوات الأخيرة بما في ذلك بطولة فيفا 19 الإلكترونية وبطولة “بيراميدز الإلكترونية” في مصر وكأس GSA FIFA 18 في جدة وبطولة البلوت لثلاث سنوات متتالية. ومن المتوقع أن يشهد سوق الألعاب في المملكة العربية السعودية نمواً واعداً خلال السنوات القليلة المقبلة حيث أشارت دراسة حديثة أجرتها شركة “فروست آند سوليفان” أن تحتل هذه الصناعة المرتبة التاسعة عشرة في العالم من حيث إيراداتها البالغة 837 مليون دولار أمريكي في عام 2019. ومن المرجح أن تنمو هذه النتائج بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 22.5% خلال الفترة من 2019 إلى 2025. وبالتالي، تتنامى مكانة المملكة العربية السعودية المتميزة كمركز إقليمي للألعاب والرياضات الإلكترونية مع توفر منظومة متكاملة ومتطورة من المنصات والتقنيات الجديدة.

Continue Reading

اتصالات وتقنية

احتفالية HONOR بيوم الجمعة البيضاء مع عروض جذابة لتمكين عملائها من ترقية أجهزتهم الذكية

Published

on

By

أعلنت HONOR عن احتفالها بيوم الجمعة البيضاء من خلال حملة عروض جذابة تشمل أحدث أجهزتها الذكية. وبدءًا من الهواتف الذكية وحتى الأجهزة التي يمكن ارتداؤها، سيكون بمقدور المستهلكين الاستفادة من هذه الفرصة لشراء المنتجات الذكية عبر الطيف الواسع من تشكيلاتها، لترقية استخداماتهم في موسم الشتاء الحالي. وتأتي الأجهزة التي تحمل هذه العلامة معززة بالكثير من الميزات المبتكرة وعمر البطارية الطويل، ما يعني أن هذه الأجهزة الذكية ستوفر لهم حلولاً راقية تناسب مختلف أنماط الحياة الرقمية السائدة في الوقت الراهن.

السماعات اللاسلكية True: جودة صوت ممتازة

بفضل عمر البطارية الطويل الأمد التي تدوم 24 ساعة، توفر السماعات اللاسلكية HONOR CHOICE True تجربة مريحة ورائعة عند تشغيل الموسيقى لمدة استخدام تصل إلى ست ساعات. ليس هذا فحسب، بل يمكنها أيضًا دعم ما يصل إلى أربع ساعات من المكالمات الهاتفية، والبقاء على اتصال دائم ليلاً ونهارًا. وتأتي السماعات ذاتها مزودة بتقنية النقل المتزامن ثنائي القناة، إلى جانب مكبرات الصوت المزودة بغشاء مركب بقياس 7 ميليمترات، لتوفر هذه السماعات تجربة استماع غامرة وسلسة، والاستقرار العالي للصوت بجودة رائعة، يضاف إلى ذلك كله ضمان تجربة المكالمات الهاتفية الواضحة والخالية من أي مشاكل، نظرًا لتعزيزها بتقنية التخلص من الضجيج في البيئة المحيطة بفضل الميكروفون المزدوج، وتقنية الاتصال بأربعة ميكروفونات.

تتوفر السماعات اللاسلكية True حاليًا بسعر قدره 119 ريالاً.

HONOR 9X PRO: عمر بطارية طويل للبقاء على اتصال دائم

يمتلك هاتف HONOR 9X PRO أعلى مستوى من ترقيات الأجهزة والبرامج المطلوبة، خاصة تلك التي تتوافق مع عادات المستخدمين والخصائص التي يفضلونها، وهو الأمر الذي يمثل تحديًا للصناعة بأحدث التقنيات. وبما أن الهاتف مزود بعمر بطارية طويل بسعة 4,000 مللي أمبير، نتيجة على ذلك يضمن لمستخدميه راحة البال طوال اليوم، من دون الحاجة إلى شاحن خارجي. ويتيح عمر البطارية الطويل العمل لمدة 100 ساعة من تشغيل الموسيقى، أو 10 ساعات من بث الفيديو، أو 12 ساعة من التصفح الفعلي لمواقع الشبكة، أو 10 ساعات من اللعب المتواصل.

يعرض حاليًا هاتف HONOR 9X PRO بسعر قدره 949 ريالاً، مع هدية عند الشراء بقيمة 199 ريالاً.

تشمل عروض الجمعة البيضاء الأخرى بما في ذلك:

  • ساعة HONOR Watch ES مقابل 399 ريالاً، مع هدية عند الشراء بقيمة 199 ريالاً.
  • ساعة HONOR GS PRO و HONOR Band 5 بسعر 999 ريالاً
  • هاتف HONOR 10X Lite مقابل 769 ريالاً، مع هدية قيمتها 199 ريالاً.

Continue Reading

اتصالات وتقنية

20 مليون ريال قيمة المبيعات التي تمّ تحقيقها خلال كرنڤال التخفيضات الكبرى من HUAWEI

Published

on

By

أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة اليوم عن نجاح حدثها كرنڤال التخفيضات الكبرى من   HUAWEIالذي حقق إجمالي مبيعات بقيمة 20 مليون ريال. شهد الحدث عروضًا هائلة على مجموعة منتجات هواوي الواسعة بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة الصوتية وأجهزة الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية والمزيد. شهد حدث كرنڤال التخفيضات الكبرى من   HUAWEI الذي بدأ يوم 25 نوفمبر على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهواوي على منصة يوتيوب وتويتر وفيسبوك وأيضا HUAWEI Video  ، على أكثر من 300 ألف مشاهد عبر الإنترنت مع أكثر من 153 ألف تعليق. شهد الحدث الرقمي أيضًا بدء الطلبات المسبقة لأحدث هاتف رائد من للعلامة التجارية، HUAWEI Mate 40 Pro بسعر 4099 ريال.

“أصبحت أحداث البيع المباشر اليوم شائعة بشكل متزايد في المملكة العربية السعودية، نظرًا للوضع الحالي حيث يميل المستهلكون أكثر نحو التجارة الإلكترونية واستخدام المنصات الرقمية. يُظهر نجاح كرنڤال التخفيضات الكبرى من   HUAWEI وتكراراته السابقة التزام هواوي بتقديم الأفضل لمستخدمينا بأكثر الطرق ابتكارًا. لم نقم بتوسيع نطاق أحداثنا فحسب، بل استخدمنا أيضًا هذه المنصة لتوسيع مجموعة منتجاتنا وعروضنا، وقمنا بإضافة المزيد من المنتجات خلال هذا الإصدار للحصول على تجربة مستخدم متصلة سلسة. ” قال بيل يو، نائب رئيس شركة هواوي تك انتفستمنت العربية السعودية المحدودة.

شهد كرنڤال التخفيضات الكبرى من   HUAWEI والذي استمرّ من 25 إلى 27 نوفمبر عروضاً هائلة على مجموعة منتجات هواوي الواسعة من المنتجات الرئيسية. تضمنت العروض خصومات وصفقات حزم مثيرة بالإضافة إلى تخفيضات خاطفة ضخمة وفرص للفوز بمنتجات هواوي المختلفة من خلال سحوبات الحظ. وشمل ذلك منتجات رائدة مثل هاتف HUAWEI Mate40 Pro، مع أداء مطلق للجيل الخامس 5G وإمكانات استثنائية لتصوير الفيديو، و الكمبيوتر المحمولHUAWEI MaTeBook 14 R5 مقاس 14 بوصة المميز بأنه رفيع وخفيف الوزن, مزود بشاشة عرض كاملة وأداء عالٍ لإنتاجية الجيل الثالث من الأجهزة المحمولة وساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro مجموعة مراحل القمر بتصميمها الأنيق وبطارية تدوم لمدة أسبوعين بالإضافة إلى سماعة HUAWEI FreeBuds Pro مع تصميمها الاستثنائي وميزات إلغاء الضوضاء النشطة الذكية والديناميكية. امتدت العروض لتشمل أيضًا حاسوب HUAWEI MateBook X النحيف والخفيف جداً والمصمم بأناقة والذي يتميز أيضًا بشاشة عرض كاملة لامتناهية Infinite FullView بدقة 3K جنبًا إلى جنب مع الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro 5G الذي يتميز بإطارات نحيفة جداً لتحقيق أعلى نسبة شاشة إلى الجسم لجهاز لوحي في العالم بنسبة 90بالمائة بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الميزات الذكية والتفاعلية مثل نوافذ متعددة -Multi-Window  وميزة العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration ومضاعف تطبيقات – HUAWEI App Multiplier.

والجدير بالذكر هو وجود شركاء لهذا النجاح تمّثلوا بمجموعة من الرعاة الذين قدّموا لعشرات الرابحين الذي تفاعلوا مع البث مجموعة هدايا تضمّنت هواتف ذكية وسماعات وساعات وأجهزة لوحية من هواوي إضافة إلى كوبونات، والشركاء هم: منصة هواوي فيديو الرقمية، وقت اللياقة، تطبيق Jeeny لخدمات النقل، سماسكو (خدمة راحة)، تطبيق المطار وقولدن سنت.

يأتي توسيع محفظة هواوي كجزء من “1 + 8 + N” إستراتيجيتها لحياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي، حيث: “1” يمثل الهواتف المحمولة؛ “8” يمثل الأجهزة اللوحية وأجهزة الحواسيب وأجهزة الواقع الافتراضي والأجهزة القابلة للارتداء والشاشات الذكية وأجهزة الصوت ووحدات الرأس؛ و “N” تمثل أجهزة إنترنت الأشياء (IoT) في كل مكان. هذه الاستراتيجية مدفوعة أيضًا من قبل Huawei Share كمكون مهم لاستراتيجية حياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي – Huawei Seamless AI Life التي تسمح بالابتكار التعاوني داخل المنزل الذكي HiLink وخدمات هواوي للهواتف النقالة – Huawei Mobile Services (HMS) لتقديم تجارب أفضل للأجهزة والبرامج للمستخدمين. يتيح الاتصال البيني ومشاركة القدرات بين جميع الأجهزة في جميع السيناريوهات، باستخدام الهواتف الذكية في مركزها.

تحدد الإستراتيجية رؤية هواوي لجلب الحلول الرقمية لكل منزل وشخص ومنظمة لإنشاء عالم ذكي متصل بالكامل يتحكم فيه الهاتف الذكي ومتصل بواسطة نظام التشغيل EMUI من هواوي.

Continue Reading
Advertisement

Trending