Connect with us

أسواق

الدانوب تختتم حملة للطهي بمشاركة خاصة من أشهر الطهاة بالمملكة

Published

on

 اختتمت متاجر الدانوب التابعة لشركة بن داود القابضة حملتها للطهي والتي استمرت على مدار شهر أكتوبر، وقد لاقت الحملة نجاحاً كبيرا بمشاركة متميزة من أشهر الطهاة لجذب متسوقي وعملاء الدانوب وذلك من خلال تصوير عروض مميزة حول كيفية طهي أطباق متنوعة من المأكولات العالمية. وقد أقيمت تلك العروض التعليمية في متاجر الدانوب كما تم بثها مباشرة عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

وقد أطلقت متاجر الدانوب على حملتها اسم “استكشف عالمًا من المنتجات معنا” والتي تهدف الي تشجيع عملاء الدانوب على تجربة وصفات جديدة مقتبسة من الثقافات المختلفة في جميع أنحاء العالم بما فيها الوصفات الإيطالية والهندية والأمريكية.

وشارك في هذه الحملة تسعة من أشهر الطهاة في المملكة من بينهم سما جاد الفائزة بجائزة توب شيف، رنين جودة وعمرو كعكي الذين قاموا بزيارة متاجر الدانوب في جميع أنحاء المملكة لشراء مكونات الأطباق التي اختاروها بعناية ، ومن ثم أعدوها مباشرة على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم في البث الحي لدى (إنستغرام وسناب شات).

وتعليقا منه على هذه الحملة قال السيد أحمد بن داود الرئيس التنفيذي لشركة الدانوب وبن داود القابضة” نحن في غاية السعادة والسرور جراء التفاعل الكبير الذي حققته الحملة عبر متاجر الدانوب خلال شهر أكتوبر”، مضيفاً أن فكرة الحملة تبلورت من خلال حالة الحظر التي فرضتها جائحة كوفيد – ١٩، والتي جعلتنا نلزم منازلنا ونتجه الى الطهي في المنزل بشكل أكبر لتجربة أطباق جديدة.

ختم حديثه بأن “الدانوب يعد من المتاجر الرائدة في توفير المنتجات الغذائية المستوردة في المملكة. مما شجعنا على تلبية رغبات عملائنا من خلال حملة الطهي لتسليط الضوء على كيفية إعداد أطباق عالمية و متنوعة يمكن تجربتها من المنزل.”

وقد حرص الطهاة على إستعراض أحدث أساليب ووصفات الطهي العالمية والإجابة على أسئلة المشاهدين والمتابعين للبث ،كما حظيت الحملة بشعبية كبيرة عبر قنوات التواصل الإجتماعي للصفحات الخاصة بمتاجر الدانوب والطهاة حيث بلغت أعداد المشاهدين أكثر من مليون مشاهد.

من لم يتمكن من مشاهدة عروض الطهي في البث المباشر، بإمكانه مشاهدتها الآن عن طريق تحميل تطبيق الدانوب من خلال خاصية “مطبخ الدانوب”.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسواق

أمازون تتعاون مع الرسامة مجد شاكر جاها لإطلاق مجموعة مميزة من بطاقات الهدايا الإلكترونية على موقع أمازون السعودية احتفالاً بالعيد

Published

on

By

أعلنت أمازون السعودية تعاونها مع الرسامة الشابة الموهوبة مجد شاكر جاها لإطلاق مجموعة العيد المميزة من بطاقات الهدايا الإلكترونية من أمازون السعودية برسومات حصرية يمكن للعملاء في المملكة العربية السعودية إهداؤهما لأحبائهم بمناسبة عيد الفطر المبارك. وتتميز المجموعة الجديدة بتصميمَيْن فنيَيْن تم إنشاؤهما حصرياً لأمازون من قبل الرسامة الموهوبة التي ابتكرت رسومات تمتزج فيها الألوان المفعمة بالحيوية لتجسد جمال هذه المناسبة وتتيح الطريقة المثالية لإرسال “العيدية” التقليدية رقمياً من خلال موقع أمازون السعودية أثناء فترة العيد.

وبإمكان العملاء في السعودية الآن شراء بطاقة الهدايا الإلكترونية مع التصاميم الحصرية للعيد عبر تطبيق أمازون أو موقع أمازون السعودية في غضون ثوانٍ قليلة فقط. ويمكن للعملاء إضافة ما يصل إلى 5,000 ريال سعودي كرصيد عند شراء بطاقة الهدايا الإلكترونية. وسيستلم المتلقي رسالة إلكترونية من أمازون مع بطاقة الهدايا والرمز الخاص بها. ويمكن للمتلقي اختيار تحصيل قيمة بطاقة الهدايا إما عبر إضافة الرصيد مباشرة إلى حسابه الخاص في أمازون أو من خلال استخدام بطاقة الهدايا مباشرة عند التسوق وإدخال الرمز الخاص عند إتمام عملية الشراء. هذا، وتتيح بطاقة الهدايا للمتلقي فرصة الاختيار من بين ملايين المنتجات المحلية والعالمية المتوفرة على موقع أمازون السعودية، بما في ذلك العطور، والمجوهرات، والملابس، والحقائب، ومنتجات التجميل، والإلكترونيات، وغيرها الكثير. كما تمنح بطاقات الهدايا الإلكترونية من أمازون السعودية للمتلقي فرصة التأني في اختيار الهدية الأمثل من أمازون السعودية، إذ تصل مدة صلاحيتها إلى 10 سنوات.

وبهذه المناسبة، قال رونالدو مشحور نائب رئيس أمازون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يسعدنا إضافة تجربة جديدة للعملاء لتقديم هدايا العيد بطريقة مبتكرة ومشاركة فرحة هذه المناسبة مع ذويهم، مع الاحتفاء بالتقاليد المحلية التي نعتز بها. يُعَد تعاوننا مع مجد الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وفي المملكة عبر موقع أمازون السعودية، ويأتي كجزءٍ من التزامنا بتعزيز ثقافتنا العربية الغنية ودعم وتسليط الضوء على ألمع المواهب المحلية في منطقة الشرق الأوسط”.

وكانت الرسامة السعودية الشابة التي تقف وراء هذه التصميمات قد طورت شغفها بالرسم منذ سنٍ مبكر ونجحت في تحويل هذا الشغف إلى مهنة من خلال إطلاق إستوديو مجد للتصاميم والفنون بهدف إثراء المحتوى الفني العربي. كما قامت مجد بتأليف كتابين تعليميين عن تقنيات الألوان المائية، هما “تعلَّم الرسم بالألوان المائية” و”تعلَّم رسم الزهور”، واللذان سيتوفران قريباً للشراء عبر موقع أمازون السعودية. واستُلهِمت تصميمات بطاقات الهدايا الإلكترونية من أمازون السعودية التي ابتكرتها مجد من النقوش والزخارف الموجودة على الملابس الخليجية، بالإضافة إلى العناصر التي تمثل بهجة العيد والمعارف التقليدية ذات الصلة بالمنطقة. وتجسد هذه التصميمات التي تم إنشاؤها حصرياً لشركة أمازون الأجواء الاحتفالية ومظاهر الفرح التي تصاحب عيد الفطر السعيد.

وتعليقاً على هذا التعاون، قالت الرسامة السعودية مجد شاكر جاها: “أنا سعيدة للغاية بهذا التعاون، وأود أن أشكر أمازون على إتاحتها الفرصة لي ليُمثِّل عملي هذه المناسبة المميزة التي تجلب السعادة لكثير من الناس. وآمل أن تساعد تصاميمي في إلهام الرسامين الناشئين ليس فقط في المملكة العربية السعودية، بل في جميع أنحاء العالم”.

ويمكن شراء بطاقات الهدايا الإلكترونية بتصاميم العيد المميزة من متجر بطاقات الهدايا على موقع أمازون السعودية، والذي يضم العديد من التصميمات الأخرى مع خيارات التخصيص. وتتوفر بطاقات الهدايا من أمازون السعودية بعدة فئات تصل إلى 5,000 ريال سعودي، ويمكن للعملاء تحصيل قيمة بطاقة الهدايا عبر إدخال الرمز الخاص بها خلال عملية إتمام الشراء وسداد قيمة الطلب أو إضافة الرصيد مباشرة إلى حسابه الخاص في أمازون السعودية.

 

Continue Reading

أسواق

تزامناً مع اليوم العالمي للسلامة والصحة “روكستك” السعودية تطلق منتجا جديدا بالسوق السعودي

Published

on

By

أطلقت شركة روكستك الشركة العالمية المصنعة لأنظمة حماية مداخل الكابلات، منتجها الجديد في المملكة العربية السعودية نظام روكستك المبتكر للحماية تحت الأرض بمناسبة اليوم العالمي للسلامة والصحة في مكان العمل.
بهذه المناسبة، صرح المهندس فراس كفافي – مدير عمليات الشرق الأوسط في شركة “روكستك” العالمية إن المنتج الجديد قد تم إنتاجه بإيدي سعودية وذلك بفرع الشركة في المملكة التي تم افتتاحه مؤخراً في المنطقة الشرقية وقد تم تصميمه خصيصًا لدعم قطاعات البناء والطاقة والبنية التحتية. حيث تم تطوير هذا المنتج في الأصل للأسواق النقل وتوزيع الطاقة الاوربية وذلك لمعالجة المياه الناتجة عن هطول الأمطار بشكل غزير، ولقد أوصينا به لسنوات عديدة لعملائنا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمعالجة المشاكل الناتجة عن ارتفاع منسوب المياه الجوفية والمياه الراكدة والفيضانات المفاجئة، ونحن فخورون بتقديمه الان بالسوق السعودية”.

وأضاف كفافي ” إن نظام روكستك مانع التسرب تحت الأرض مثالي لكابلات الكهرباء الارضية التي تدخل من تحت سطح الارض في المباني، مثل الأساسات والطوابق السفلية، ويخدم المنشئات الحيوية بما في ذلك محطات الكهرباء الفرعية و الرئيسية. وذلك لأنه يحتوي على مطاط EPDM عالي المرونة والمصمم خصيصًا لإغلاق مجاري الكابلات تحت الأرض، كما يمكن تركيب مانع التسرب في بيئات عمل متعددة مثل البيئة الرطبة ومع المياه الجارية حيث أثبتت الاختبارات قدرتها على تحمل الانحناءات الشديدة ضمن ضغط 0.3-1 بار إضافة إلى سهولة تركيبها وفحصها وصيانتها “
وقي الختام قال كفافي ” إن نظام الحماية ومانع التسرب تحت الأرض متوفر بثلاث أحجام ولا يتطلب التجفيف أو المعالجة وهو مقاومه للرطوبة حيث يسهل صبه في الأساسات الخرسانية وبالتالي يوفر الوقت ويقلل التكاليف، ويضمن عدم دخول المياه أثناء الأنشاء أو تعطل التيار الكهربائي”
يذكر أن شركة روكستك العالمية تأسست في السويد عام 1990. وتعتبر من الشركات الرائدة عالميًا في تصنيع أنظمة حماية مداخل الكابلات والأنابيب المبتكرة، حيث تزود العديد من أكبر الشركات في العالم. ولها أنشطة في أكثر من 80 سوقًا. تم تصميم منتجات وانظمة روكستك لحماية الأشخاص والمباني والمعدات من المخاطر المتعددة. وتعبر القطاعات البحرية والنفط والغاز والاتصالات والبناء والطاقة، ومؤخراً افتتحت فرعها الجديد والمتكامل ” روكستك السعودية ” في المنطقة الشرقية لتصنع وتقدم منتجاتها خدماتها محلياً بإيدي سعودية.

Continue Reading

أسواق

أمازون السعودية تكشف عن أكثر خمسة كتب مبيعاً ضمن احتفالها باليوم العالمي للكتاب

Published

on

By

احتفالاً باليوم العالمي للكتاب، يقدم موقع Amazon.sa للعملاء في المملكة العربية السعودية فرصة الاستمتاع بخصم يصل إلى 15% ومع حد أقصى يبلغ 100 ريال سعودي، على مجموعة واسعة من الكتب التي تباع مباشرة من قبل أمازون، وذلك اعتباراً من 18 أبريل وحتى 24 أبريل. ويمكن للعملاء استخدام رمز الخصم BKS15OFF عند إتمام عملية الشراء والاستمتاع بالخصم على آلاف الكتب الشهيرة التي تُباع مباشرةً على موقع Amazon.sa ويتم توصيلها إلى عتبة منازلهم في غضون أيام.

ويُعَد اليوم العالمي للكتاب حدثاً عالمياً أسسته منظمة اليونسكو في عام 1995، ويقام بتاريخ 23 أبريل من كل عام. ومن هذا المنطلق، تتيح أمازون السعودية للقراء في المملكة فرصة مثالية للتوفير عند شراء الكتب وإشباع عشقهم للقراءة، إذ يقدم موقع Amazon.sa مجموعة كبيرة من الكتب يصل عددها إلى أكثر من 50 ألف كتاب عربي وعالمي ضمن 15 فئة تشمل كتب الأطفال، والقصص الخيالية، والروايات المصورة، وكتب الأعمال المتخصصة، وكتب المال والأعمال، وغيرها الكثير.

وبهذه المناسبة، قال رونالدو مشحور، نائب رئيس أمازون الشّرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يشكل اليوم العالمي للكتاب فرصة مواتية للاحتفال بمتعة القراءة مع عملائنا في المملكة العربية السعودية، فنحن نتفهم مدى أهمية الكتب في المملكة، ويسعدنا مساعدة عشاق القراءة على تلبية شغفهم من خلال هذا الحدث. وسنواصل التوسع وزيادة أعداد الكتب المتوفرة لدينا على Amazon.sa كجزء من التزامنا بتقديم أفضل الكتب المحلية والعالمية لعملائنا لنتيح لهم الوصول بسهولة إلى عالم القراءة الغني ونجعله في متناول أيديهم”.

وشملت قائمة الكتب العربية الأكثر مبيعاً على Amazon.sa ما يلي:

  • 365 يوماً مع خاتم الأنبياء، من تأليف نوردان داملا

يأخذ هذا الكتاب المميز الصغار في رحلة يومية حافلة بالمرح عبر حياة خاتم الأنبياء والرسل سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

  • المعاصر 6 بلس، من تأليف عماد الجزيري

كتاب كمي شامل (ورقي ومحوسب) يحتوي على اختبارات ويساعد على تأسيس المهارات وشرح التجميعات التي يحتاجها الطلاب في المملكة للتقدم في مسارهم التعليمي.

  • الخيال يغيّر كل شي، من تأليف أندريا كاسبرزاك

دليل لتنمية وتوجيه قوة التخيل في كل من المنزل، ومكان العمل، والحب، والصداقة، والصحة، وغير ذلك من جوانب الحياة.

  • مذكرات الطالب المدير، من تأليف عمر بن عبدالرحمن الجريسي

يقدم هذا الكتاب دعوة للقراء للمشاركة في رحلة مدهشة عبر علوم التفاوض والاستحواذ وإدارة التغيير، وكذلك فن التعامل مع المقاومة الداخلية.

  • التحصيلي علمي، من تأليف ناصر العبدالكريم

يحتوي كتاب التحصيلي علمي الأكاديمي على أكثر من 1,600 سؤال تغطي كافة المواضيع التي يحتاجها الطلاب بشرح مفصل على كل سؤال.

 أما قائمة الكتب الإنجليزية الأكثر مبيعاً، فتضمنت العناوين التالية:

  • “ألعاب تحفيز العقل للأطفال الأذكياء” Brain Games for Clever Kids من تأليف جاريث مور Gareth Moore

يضم هذا الكتاب الأكثر مبيعاً ألعاب البوارج، وصور ملاحظة الاختلافات، ولعبة “سودوكو” اليابانية، وغيرها الكثير، ويعمل على تحفيز الذاكرة والكلمات والأرقام للصغار الأذكياء.

  • “12 قاعدة للحياة: ترياق للفوضى” 12 Rules for Life: An Antidote to Chaos من تأليف جوردان ب. بيترسون Jordan B. Peterson

مستنداً إلى عمله كأخصائي علم نفس سريري والدروس المستفادة من الأساطير والقصص الإنسانية القديمة، يقدم جوردان ب. بيترسون اثني عشر مبدأً أساسياً لتطبيقها في الحياة.

  • “محاط بالأغبياء” Surrounded By Idiots من تأليف توماس إريكسون Thomas Erikson

يقدم هذا الكتاب العالمي الأكثر مبيعاً طريقة فريدة لفهم الأشخاص من حولنا لمساعدتنا على ضبط طرق تحدثنا وتبادل المعلومات معهم بفاعلية أكبر.

  • “كتاب الأطفال الصغار الأول الكبير عن لماذا” Little Kids First Big Book of Why من تأليف إيمي شيلدز Amy Shields

يستلهم هذا الكتاب مقالاً مشهوراً من مجلة “ناشيونال جيوغرافيك ليتل كيدز”، ويستخدم صيغة الأسئلة والأجوبة التفاعلية لتقديم مزيج حيوي من الدروس بطريقة مرحة وجذابة.

  • “قوة التفكير الإيجابي” The Power of Positive Thinking من تأليف نورمان فينسنت بيل Norman Vincent Peale

يقدم هذا الكتاب المميز سلسلة من الأساليب العملية لمساعدة القراء على العيش بالطريقة التي يرغبونها، واكتشاف شعور متجدد بالرفاهية، وتحسين صحتهم العامة.

وكانت أمازون السعودية قد عملت على زيادة خيارات المنتجات، لتوفر للعملاء كل ما يحتاجون إليه بأسعار مميزة وخيارات مريحة لتوصيل المنتجات مباشرة إلى عتبة منازلهم. ويمكن للعملاء في المملكة العربية السعودية جعل تجربة التسوق الخاصة بهم أكثر ملاءمة عن طريق تنزيل تطبيق أمازون أو التسوق مباشرة على الموقع الإلكتروني www.amazon.sa، باللغتين العربية والإنجليزية.

Continue Reading
Advertisement

Trending