Connect with us

اتصالات وتقنية

نظرة على تصميم سماعات HUAWEI FreeBuds Pro الأيقونية

Published

on

عندما تفكر في سماعات الأذن اللاسلكية اليوم، هناك تصميمان أساسيان يتبادران إلى الذهن. إحداهما بساق طويلة وسماعة أذن على شكل حبة الفول والأخرى عبارة عن برعم فقط وتغطي أذنك. في معظم الأوقات، ستحصل على سماعات الأذن هذه فقط بألوان عادية من الأسود أو الأبيض. ومع ذلك، فإن الأمور مختلفة تمامًا مع سماعات HUAWEI FreeBuds Pro  التي تم إطلاقها حديثًا، والتي لا تتميز بتصميم مبدع فحسب، بل تتميز أيضًا بألوان فريدة مع توفير أقصى درجات الراحة أثناء الارتداء، مما يعيد بشكل أساسي تعريف النمط الجديد لسماعات الأذن الاستريو اللاسلكية الحقيقية. دعونا نلقي نظرة فاحصة.

تركز روح تصميم سماعات HUAWEI FreeBuds Pro في جوهرها على جمال العناصر الهندسية. في السنوات القليلة الماضية، أدى ظهور التكنولوجيا الحديثة إلى إدخال هذه الجماليات في جوانب لا حصر لها من حياتنا. اختارت هواوي تطبيق هذه العناصر في أحدث سماعات رائدة تم اطلاقها حديثاً، مما أدى إلى تميز سماعات HUAWEI FreeBuds Pro بتصميم هندسي جمالي مريح.

تم تصميم سماعات HUAWEI FreeBuds Pro مع مراعاة المظهر الجميل والراحة والوظائف. وقد أدى ذلك إلى تجريد أي زخرفة سطحية من الخلف، تاركًا للمستخدم ما هو مطلوب فقط للحصول على المظهر البسيط والراحة القصوى في الارتداء. السماعات تأتي بشكل مربع، مستوحى من مفاتيح البيانو، للحصول على مظهر بسيط وأنيق. الأناقة والبساطة مرئية أيضاً على علبة الشحن، التي تتميز بمظهر مربوعاً، مكتمل بخطوط ناعمة لشعور أكثر راحة في اليد. بفضل استراتيجية التصميم المبسطة هذه، توفر سماعات HUAWEI FreeBuds Pro تجربة ارتداء آمنة ومريحة. تأتي أيضًا بثلاثة أحجام مختلفة من سماعات الأذن المصنوعة من السيليكون، والتي تعمل مع ميزة الكشف عن الملاءمة للمستخدمين للعثور على الحجم المناسب. تعمل المادة الناعمة أيضًا على موازنة ضغط الهواء داخل قناة الأذن وخارجها بشكل فعال، مما يضمن ممارسة مقدار الضغط المناسب عند استخدام سماعات الأذن.

أجرت هواوي بحثًا مكثفًا لتحسين راحة ارتداء سماعات HUAWEI FreeBuds Pro. جمع Huawei Audio Lab بيانات قناة الأذن من أكثر من 1000 مستخدم من جميع أنحاء العالم. باستخدام الهندسة المريحة وأدوات المسح ثلاثية الأبعاد، مختبرات Huawei Audio Lab قادرة على التحليل والمساهمة في رؤى لارتداء الراحة.

من حيث الوظائف، يلعب تصميم HUAWEI FreeBuds Pro دورًا حيويًا في ميزات إلغاء الضوضاء. يوفر الجذع ذو الشكل المربع الوظائف الأساسية لالتقاط الصوت وتقليل الضوضاء لجهاز الصوت بأكمله. مع الأخذ في الاعتبار مقاومة الرياح والضوضاء، تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds Pro بتصميم هيدروديناميكي مقاوم للرياح لشكل جذع سماعة الأذن العام وفتحات التقاط الصوت. هذا التصميم يزيل بشكل فعال ضوضاء الرياح الناتجة عن نفخ الهواء في فتحات الالتقاط. ببساطة، هذا يعني أن الاستماع إلى الموسيقى أو التحدث باستخدام سماعات الأذن لن يتأثر حتى أثناء المشي أو الجري أو ركوب الدراجات.

بمناسبة الحديث عن تقنيّة إلغاء الضوضاء، تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds Pro مزودة بخاصية إلغاء الضوضاء النشطة والديناميكية الذكية التي تتعرف على جميع الضوضاء المحيطة بالمستخدم وتزيلها لتحسين تجربة الصوت. باستخدام الميكروفونات المزدوجة الموضوعة داخل وخارج سماعات الأذن، تتعرف سماعاتHUAWEI FreeBuds Pro بسرعة على الضوضاء المحيطة في البيئة ويتحول بين ثلاثة أوضاع لإلغاء الضوضاء، الوضع الفائق لإلغاء الضوضاء المحسن الذي يضبط كل أنواع الإزعاج، الوضع المريح الذي يقلل من ضوضاء البيئة مثل تقليب الورق أو الكتابة أو أجهزة الحواسيب أو المحادثات في بيئة هادئة والوضع العام، مما يقلل بشكل كبير من الضوضاء المحيطة في أي بيئة. وفي الوقت نفسه، يعمل وضع الوعي ءAwareness Mode على تقليل الضوضاء المحيطة حول المستخدمين، ولكن في نفس الوقت ستضمن تنبيههم من خلال الأصوات المحيطة مثل الإعلانات والمركبات المارة وما إلى ذلك. ومن ناحية أخرى، يعمل وضع الصوت Voice Mode على تقليل الصوت المحيط بشكل صحيح ويقوم بتصفية أصوات الآخرين بوضوح. هذا يعني أنه حتى مع تشغيل إلغاء الضوضاء، يمكن للمستخدمين الاستماع وإجراء محادثات مع الأشخاص وسماعهم بوضوح دون الحاجة إلى إزالة سماعات الأذن. تستخدم سماعات HUAWEI FreeBuds Pro مزيجًا من نظام ثلاث ميكروفونات وطباعة صوت العظام لإلغاء الضوضاء.

بالإضافة إلى تصميمها الأنيق والوظيفي، توفر سماعات HUAWEI FreeBuds Pro ميزات يحبها المستخدمون، مثل بطارية طويلة الأمد مع دعم تقنية شحن فائقة السرعة HUAWEI SuperCharge سلكي واللاسلكي، والتي تشحن بطارية السماعات في غضون 10 دقائق بنسبة تصل إلى 30٪ و 18٪ على التوالي، الاتصال بجهازين لتعزيز الإنتاجية عبر الأجهزة من ماركات متعددة ومجموعة واسعة من الميزات التفاعلية الذكية لسهولة الاستخدام.

تعد سماعات HUAWEI FreeBuds Pro مثالًا حقيقيًا لما يحدث عندما يلتقي فن التصميم الجميل بالتقنية الذكية. سماعات HUAWEI FreeBuds Pro متوفرة بثلاثة ألوان Black Carbon، White Ceramic  و Silver frost.

ستصبح سماعات HUAWEI FreeBuds Pro متاحة قريباً للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية. كونوا مستعدين

اتصالات وتقنية

حملة احتيالية عالمية باللغة العربية تتخفى وراء “يانصيب” أمريكي

Published

on

By

اكتشف باحثو كاسبرسكي موجة من رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالية التي تستهدف سرقة المال، عبر التنكر في هيئة رسائل مكتوبة باللغة العربية تزعم فوز متلقيها بأحد سحوبات اليانصيب الرسمية الكبرى، وتحتوي على رابط إلى موقع الويب الخاص بذلك اليانصيب لجعل رسالة البريد الإلكتروني تبدو محلّ ثقة. ولكن الرسالة الإلكترونية في الواقع تدعو المستخدمين لتقديم بياناتهم الشخصية مقابل الحصول على فرصة لتلقي أموال الجائزة المزعومة. وكان باحثو كاسبرسكي اكتشفوا في شهر سبتمبر ما لا يقل عن 7,000 محاولة لسرقة بيانات دخول المستخدمين إلى حساباتهم، وذلك عبر نسخ نصية مختلفة تدعو المستخدمين للمشاركة. وتستهدف هذه الحملة التي ما زالت مستمرة الناطقين باللغة العربية في جميع أنحاء العالم.

وتُمثل محاولات التصيّد عبر البريد غير المرغوب فيه وسيلة للهجوم لا يضطر المحتالون معها إلى الخوض في السباق التقني بينهم وبين خبراء الأمن الرقمي؛ إذ لا يتطلب التصيد خبرة تقنية بل يعتمد على الأخطاء البشرية، ما يجعله يلاقي النجاح في الغالب.

وبدا البريد الإلكتروني الذي اكتشفه خبراء كاسبرسكي وكأنه إعلان صادق عن الفوز باليانصيب، فتضمّن رابطًا إلى موقع ويب يحمل اسم نطاق موثوق به لم يُثِر أية شكوك، ولكن الإعلان تضمن طلبًا للحصول على عمولة يجب على المستخدم الضحية دفعها قبل تلقي أموال الجائزة، التي ليست في الحقيقة إلاّ ثروة وهمية.

وقالت تاتيانا شيرباكوفا الباحثة الأمنية في كاسبرسكي إن المستخدمين ربما يظنون أن الاحتيال عبر البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه يقتصر فقط على رسائل البريد الإلكتروني ذات العروض والخصومات المذهلة، لكنها حذّرت من أنها “قد تنطوي، حتى وإن بدت صادقة، على فخاخ مخيفة تؤدي إلى انكشاف البيانات الشخصية وسرقة المال”. وأضافت: “تعتبر خطط الاحتيال هذه قديمة وواسعة الانتشار، ولكنها مع ذلك ما زالت ناجحة مع المستخدمين غير الواعين وغير المحميين، ونرى أن الترويج لهذه الحملة لا يقتصر على اللغة العربية، ولكنه يجري بلغات أخرى أيضًا، سعيًا من المحتالين إلى إضفاء طابع محلي على رسائلهم يجعل استهدافهم المستخدمين أكثر دقة ويرفع فرص نجاحه”.

وتوصي كاسبرسكي بالتباع التدابير التالية لتجنب مشاركة المحتالين بالبيانات الشخصية:

  • تجنب مشاركة أي مصدر في رسائل البريد الإلكتروني الواردة من عناوين غير معروفة بالمعلومات الشخصية.
  • إذا بدت رسالة البريد الإلكتروني واردة من جهة رسمية، فينبغي التحقق من اسم نطاق البريد الإلكتروني من قسم “الاتصال” الخاص بتلك الجهة على موقعها الرسمي على الويب، ومقارنته بعنوان البريد الإلكتروني.
  • الحرص على استخدام كلمات مرور مختلفة وقوية لكل حساب واعتماد أسلوب المصادقة الثنائية.
  • الحرص على استخدام حل أمني مناسب يشتمل على تقنيات مكافحة التصيد القائمة على السلوك، مثل Kaspersky Security Cloud وKaspersky Total Security، والتي ستنبّه المستخدم إذا حاول زيارة صفحة ويب وهمية تستخدم في التصيّد.

Continue Reading

اتصالات وتقنية

الشاحن الجديد من أنكر “باوربورت ٣ نانو” أقوى بثلاثة أضعاف

Published

on

By

كشفت شركة أنكر الرائدة في مجال تقنية شحن الهواتف الجوالة اليوم عن أصغر شاحن جداري قادر على شحن أجهزة آيفون الجديدة بسرعة تصل إلى ٣ مرات أسرع من الشاحن الأصلي.

ويُعد هذا الشاحن الذي أُطلق عليه اسم “أنكر باور بورت ٣ نانو” الأقل سمكًا والأخف وزنًا ضمن قائمة المنتجات الجديدة من شواحن أنكر المحمولة.

حجم صغير وأداء قوي

إن الحجم هو أكثر ما يميّز “أنكر باوربورت ٣ نانو”، حيث يماثل   حجم شاحن الهاتف الذكي الأصلي الذي يقدم قدرة ٥ واط؛ فشاحن أنكر نانو الجديد صغير بما يكفي ليناسب الوضع في الجيب الأمامي دون عناء.

ويقدم الشاحن منفذًا واحدًا من نوع يو إس بي- سي (USB-C) قادر على توفير قدرة تصل إلى ٢٠ واط باستخدام معايير الإمداد بالطاقة. ويتميز منفذ يو إس بي – سي (USB-C) بتقنية باور آي.كيو ٣ الخاصة بأنكر، والتي جري تحديثها وتحسينها لتتوافق تمامًا مع بروتوكول الشحن السريع لهاتف آيفون ١٢. مما يمكّن شاحن النانو من شحن هاتف آيفون ١٢ بنسبة ٥٠% خلال ٣٠ دقيقة فقط.

ستكون (شواحن باوربورت ٣ نانو) متوفرة في المحلات والأسواق الكبرى بداية من  24 أكتوبر 2020م .

وذلك بٍأسعار تبدأ من  79ريالاً سعودياً.

مواصفات المنتج:

  • إجمالي القدرة الخارجة: ٢٠ واط
  • المدخلات: ١٠٠-٢٤٠ فولت، ٠٫٦ أمبير، ٥٠-٦٠ هرتز
  • المُخرج: ٥ فولت=٣ أمبير/ ٩ فولت=٢٫٢٢ أمبير

التوافق

الأجهزة العاملة بشواحن من نوع لايتنينج:

  • آيفون ٢٠٢٠ /١١/١١ برو/١١ برو ماكس/١٠ إس/١٠ إس ماكس/١٠ آر/١٠/٨ بلس/٨/٧ بلس/٧/ ٦ بلس
  • آيباد برو ١٠٫٥؛ آيباد إير ٣ (١٠٫٥ بوصة)، آيباد ميني ٥ (٧٫٩ بوصة) والموديلات اللاحقة
  • إيربودز، إيربودز برو، ساعة أبل والمزيد

الأجهزة العاملة بشواحن من نوع يو إس بي – سي (USB-C) :

– 2020/ ٢٠١٨ آيباد برو (١٢٫٩بوصة)، الجيل الرابع/الثالث، آيباد برو (١١ بوصة) الجيل الثاني/الأول

– جالاكسي إس ٢٠/ إس ٢٠ بلس/ إس ٢٠ ألترا/ إس ١٠/ إس ١٠ بلس/ إس ١٠إي/ إس ٩/ إس ٩ بلس/ إس ٨/ إس ٨ بلس

– نوت٢٠/ نوت ٢٠ ألترا/ نوت ١٠ بلس/نوت ١٠/ نوت ٩

– بيكسل ٤/ ٤ إكس إل / ٣ إيه / ٣ إكس إل / ٣ / ٢ إكس إل / ٢ والمزيد

 

Continue Reading

اتصالات وتقنية

لعبة ببجي موبايل تحصل على تحديث مخيف مع وضع HALLOWEEKS الجديد الخاص بالهالوين

Published

on

By

حسّنت ببجي موبايل (PUBG MOBILE) أجواء الخوف والتشويق في الوقت المناسب للاحتفال بعيد الهالوين عبر إطلاق وضع Halloweeks الجديد ضمن خريطة Erangel الكلاسيكية. وبالإضافة إلى محتوى اللعبة الرائع، سيتم إطلاق أغنية فرقة موسيقى الروك أند رول POWER4 الجديدة والأولى في اللعبة وألبستها الخاصة. كما سيتمكن اللاعبون بدءاً من اليوم من اختبار تجربة اللعب الاحتفالية الحصرية في ساحة تدريب Cheer Park المتضمنة في أحدث محتوى Halloweeks في لعبة ببجي موبايل.

وبعد عودة نمط اللعب المحبوب (فريق ضد فريق) المعروف باسم “وضع العدوى” Infection Mode بمناسبة الهالوين، سيتمكن اللاعبون بدءاً من يوم الجمعة 23 أكتوبر وحتى الإثنين 9 نوفمبر من الاستمتاع بتجربة أجواء عيد الهالوين عندما يلعبون بمعارك خريطة Erangel. وستتاح للاعبين فرصة دخول “وضع Halloweeks” عندما يلعبون المباريات في Erangel. وستظهر في هذا الوضع مخيمات الزومبي في أربعة مواقع ثابتة وموزعة حول ساحة المعركة والتي ستحتوي على وحوش الزومبي المتجولة وصناديق الأدوات القيّمة. وبعد القضاء على جميع وحوش الزومبي في المخيم، ستُفتح تلك الصناديق القيّمة لتمنح الفِرَق الموارد القيمة والمفيدة. وبالمثل، سيظهر أيضاً أربعة زعماء جدد متجولين في مخيمات الزومبي، وسيطاردون اللاعبين القريبين ويزيدون طاقتهم عبر ضرب اللاعبين داخل نطاق القتال وسيرمون الحجارة على اللاعبين البعيدين. وسيتمكن اللاعبون عند هزيمة الزعماء المتجولين من كسب لوازم المعركة الأساسية والمفيدة أيضاً.

سيقدم تحديث محتوى Halloweeks أيضاً فرقة موسيقى الروك الافتراضية POWER4 في ببجي موبايل. وسيطلقون أعضاء الفرقة الأربعة الأقوياء أغنيتهم الأولى بعنوان Nothing’s Getting In Our Way خلال اللعبة. وتعبر كلمات الأغنية عن السعي وراء تحسين الذات والروح الشجاعة التي لا تخاف التحديات وأهمية العمل الجماعي، كما هو مذكور في كلماتها ” together we’re a force that can’t be tamed and nothing’s getting in our way!” ويستطيع اللاعبون أيضاً الحصول على ملابس POWER4 التي تمتاز بزخارف موسيقى الروك الرائعة وتتوافق مع أسلوب المعركة المليء بالأكشن والتشويق في ببجي موبايل. كما ستتوفر المزيد من الألبسة الحصرية الخاصة بوضع Halloweeks في اللعبة.

لمزيد من التشويق، يستطيع اللاعبون أيضاً زيارة أماكن تدريب Cheer Park لتحدي حشود الوحوش التي لا تموت وتحسين تصنيفهم كلاعبين في معسكرات التدريب.

استمتعوا بتجربة اللعب الرائعة، واكسبوا الألبسة الاحتفالية الجديدة كلياً واحتفلوا بعيد الهالوين في ببجي موبايل!

Continue Reading
Advertisement

Trending