Connect with us

أسواق

WaterWipes قصة نجاح بطلها أحد الآباء المهتمين

Published

on

تُعدّ WaterWipes  المناديل المرطبة الأنقى في العالم للأطفال والمصنوعة باستخدام 99.9% من المياه عالية النقاء وقطرة من مركّز الفاكهة. ونظراً لأن WaterWipes خالية كلياً من الصابون والكحول والمواد العطرية، فهي تقلل من أضرار جفاف الجلد وتمنع الإصابة بما يعرف بطفح الحفاضات.

يمتلك إدوارد مكلوسكي، مبتكرWaterWipes ، شركة متخصصة بالعناية بالبشرة تُعنى بتصنيع منتجات القطن، بما في ذلك منتجات العناية بالأطفال الشهيرة: القطن الطبي. عندما كان إدوارد وزوجته ينتظران قدوم طفلهما الأول في العام 1993، كانا سعيدين للغاية بالحصول على ما يكفي من مخزون القطن الطبي والمياه الذي أوصت القابلات باستخدامه لتنظيف ورعاية القادم الجديد.

لسوء الحظ، اكتشف الأبوين بأن استخدام القطن الطبي والمياه لتغيير الحفاضات بشكل يومي غير عملي وغير مناسب كلياً. ولم يكن بمقدور الأبوين في النهاية إلا أن استسلما للأمر الواقع وقاما بشراء مناديل مرطبة تجارية للأطفال. ولكن الأمور لم تتحسن، بل ازدادت سوءاً عندما ظهر لدى طفلتهما الصغيرة، التي لديها بشرة فائقة الحساسية، أعراض إصابة بما يعرف بطفح الحفاضات المؤلم. ومنذ تلك اللحظة، لم يدخر إدوارد جهداً من أجل التوصل إلى مصدر التهيج، حيث دأب على إجراء اختبار على المكونات المتضمنة في مناديل الأطفال المرطبة التي كانوا يستخدمونها. وصُدم عندما علم عدد المكونات الموجودة في تلك المناديل. وبدأ يتساءل عن مدى ملاءمتها مع طبيعة بشرة طفلته الرقيقة، وتكوّن لديه يقين راسخ بأنه لا بد أن يكون هناك طريقة أفضل، وبدأ بالعمل على إيجاد بديل أكثر نقاءً وأماناً يُضفي على طفلته شعوراً بالارتياح ويمنحها لمسة عناية استثنائية.

 بعد سنوات عديدة والكثير من العمل الشاق والاختبار والبحث العلمي، خرجت WaterWipes  إلى عالمنا. إنها نقية ولطيفة وآمنة للبشرة الأكثر حساسية، ولذلك تعتبر WaterWipes أفضل ما يمكن استخدامه بعد القطن الطبي والمياه.  كل يوم ، يكتشف الآباء في جميع أنحاء العالم فوائد WaterWipes اللطيفة والآمنة على بشرة أطفالهم.

وتظهر الدراسات السريرية، التي أجريت بإشراف أطباء الجلد، بأن  WaterWipes  تتكيف بشكل فائق مع البشرة ولا تحدث أي إزعاج أو طفح تحسسي لبشرة الطفل المرهفة. كما توفر WaterWipes  تنظيفاً آمناً لجلد الأطفال حديثي الولادة الأكثر حساسية، وهي أيضاً لطيفة للغاية، ومن الممكن استخدامها للأطفال الخدّج.

تحتوي WaterWipes على أقل قدر ممكن من المكونات ويتم تصنيعها باستخدام تقنية فريدة حائزة على براءة اختراع ضمن شروط غرف الأبحاث المعقّمة والنظيفة، مما يجعلها من أكثر مناديل الأطفال الطفل رقة وفاعلية.

إن WaterWipes هي مناديل الأطفال الوحيدة الحائزة على الجوائز التقديرية المقدمة من عدّة جمعيات، مثل:

  • الجمعية البريطانية للحساسية
  • الجمعية الوطنية الأمريكية للأكزيما
  • الفائز الذهبي بجوائز الأم والطفل للعامين 2018 و 2019 كأفضل مناديل مرطبة للعام
  • الجمعية الفرنسية للوقاية من أمراض الحساسية
  • جمعية مكافحة الأكزيما في أستراليا
  • مسجلة لدى جمعية النباتيين

تتوفر WaterWipes في كبرى محلات التسوق الرائدة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:  https://www.waterwipes.com/me

HyperFocal: 0

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسواق

فايف سيزون للنظارات تطلق حملتها التوعوية تزامنا مع العام الدارسي وعودة القطاعات بعد جائحة كورونا

Published

on

By

نظمت شركة فايف سيزون حملة توعوية في عدد من المعارض وبرامج التواصل الاجتماعي للتوعيه باهميه فحص النظر لدى الطلاب والطالبات في العاصمة الرياض وتعريفهم بالطريقة المثلى لمتابعة الدروس التعليمية عن بعد من خلال استخدام الاجهزة من الشاشات واللابتوب اجهزة الحاسوب والايبادات واجهزة المحمول والمحافظة على نظرهم من خلال الوضعيه المناسبه والاضاءة والمسافة وطريقة الجلوس وكذلك للتاكيد على اهمية فحص النظر وغير ذلك للمحافظه على نظرهم وتعليمهم الطريقة المثلى لراحة العين وعدم التركيز كثيرا على الشاشات بشكل عام.
وقال المدير العام لشركة فايف سيزون الاستاذ ريان بن احمد الدهام ان الاجهزة بشكل عام توثر عند استخدامها لساعات طويلة على العين لذلك نحن في فايف سيزون نسعى جاهدين من باب المسوولية الاجتماعية الى مساعدة الطلاب وذويهم وتعريفهم باهمية الطرق لمتابعة الاجهزة وكذلك كيفية المحافظة على النظر وقياسه لدى الاطفال من عمر ٤ سنوات. وتوجيههم من خلال تقديم النصح والارشاد وكيفيه التعامل مع الاجهزة بشكل عام للمحافظه على العين.
ونقدم في فروعنا فحص متقدم وسريع على ايدي اخصائيين واطباء موهلين في مجال النظر يساعدون في تقديم فحوصات سريعة وميدانيه كذلك لمساعدة ابنائنا الطلاب والطالبات في تجاوز هذه الفترة خصوصا بعد جائحة كورونا. واشار الدهام الى اهمية دور اولياء الامور في فحص مقياس النظر لدى ابنائهم وبناتهم خصوصا وان الاقبال على نظارات الاطفال زاد بنسبة ٢٣ في المئة خلال هذه الفترة من العام الحالي ٢٠٢٠
ومن المتوقع ان يزيد الاقبال على فحوصات النظر للطلاب والطالبات بشكل ملفت خلال الربع الاخير من العام الحالي ٢٠٢٠.

Continue Reading

أسواق

نسبريسو تطلق أصنافاً جديدة من القهوة المميزة ضمن مجموعة ماستر أوريجين 2020

Published

on

By

تصدر اليوم تشكيلة جديدة من أربعة أنواع من القهوة لمجموعة نسبريسو ماستر أوريجين. حيث تقدم نسبريسو ثلاث خلطات جديدة دائمة لنظام فيرتو ذات مصدر واحد من إثيوبيا وكوستاريكا وبيرو، وخلطة ماستر أوريجين سومطرة المعتقة بإصدار محدود لنظامي فيرتو وأوريجينال.

بهذه المناسبة، قال سالم اليافعي ,المدير العام لشركة السقيا الدولية – الموزع الحصري لنسبريسو في السعودية خلال حفل اطلاق المجموعة في المملكة العربية السعودية، حضره العديد من الإعلاميين وناشطي وسائل التواصل الاجتماعي ومحبي القهوة عبر منصة زووم”Zoom” : “تتيح مجموعة ماستر أوريجين لمحبي القهوة فرصة أن يجربوا نكهات وتوليفات أسطورية يصعب توافرها. مستوحاة من مهارات وبراعة أفضل مزارعي القهوة في العالم حيث يتم إنتاج أصناف نسبريسو ماستر أوريجين بعناية فائقة ليتمتع الذواقة بقهوة متميزة ذات جودة لا تضاهى في كل فنجان.

ولا ترتبط التوليفات الشهية لهذه الأصناف ببلدان المصدر فقط، بل تلعب أساليب معالجة محاصيل البن الخاصة بكل مجتمع من مزارعي القهوة دوراً كبيراً كذلك. وبفضل هذه الأصناف الجديدة سنحت لنسبريسو فرصة العمل في شراكة وثيقة مع مزارعي القهوة لتقدم هذه الخلطات المميزة لتضفي مزيدا من المتعة و الشغف بارتشافها.

اكتشفوا الخيارات الكاملة لماستر أوريجين

اكتشفوا الإصدار المحدود لماستر أوريجين سومطرة المعتقة من الأرابيكا المقشرة بالغسل

متوافرة لنظامي أوريجينال وفيرتو

 تشتهر سومطرة، التي تعدّ أحد أول الأماكن في العالم المعروفة بزراعة القهوة على نطاق واسع، في إندونيسيا بجودة البن الذي تنتجه، لأنه يجمع في خواصه القوام والنكهة.

في المرتفعات المحيطة بجبل جايو في إقليم آتشه في جزيرة سومطرة، تكرّس مجموعات من مزارعي القهوة المهرة خبراتهم العملية في الطريقة غير المعتادة لمعالجة البن والتي تسمى جيلينج بيساه. تعتمد هذه العملية على إزالة قشرة ولب ثمار البن وهي لا تزال رطبة ثم تركها حتى تجف لثلاث سنوات لتتندى حبات البن وتجف بالتزامن مع إيقاعات الطبيعة. يبدي هؤلاء المزارعون المحترفون عناية كبيرة عند تعبئة حبات البن الجافة لكي تتعتق بالتساوي في أكياس التخزين. ويعطينا هذا التزاوج بين أسلوب جيلينج بيساه لمعالجة البن والتعتيق المتقن على مدى عدة سنوات قهوة بميزات خاصة واستثنائية.

ويمكن لمحبي القهوة الاستمتاع بنكهة الخشب مع التوابل بتوليفة مخملية مركبة لنوتات الكاكاو والكراميل الحلو التي تبرز مع كل رشفة.

اكتشفوا ماستر أوريجين كوستاريكا من الأرابيكا المعالجة بالغسل في مياه الينابيع الحارة
تتوافر لأنظمة فيرتو فقط

يجتمع مزارعو البن في أعماق كوستاريكا عند المطحنة المركزية لينقعوا محصولهم من ثمار البن في خزانات تخمير كبيرة مليئة بمياه الينابيع الحارة. تُترك الثمار في الخزانات حتى تبرد المياه وتغسل الحبوب لتعطينا نكهة متوازنة وصافية.

سيكون ذواقو القهوة على موعد مع نكهة الحبوب المخمرة الحلوة.

 اكتشفوا ماستر أوريجين إثيوبيا من الأرابيكا المعالجة بالتجفيف

تتوافر الآن لأنظمة فيرتو فقط

يتفوق مزارعو البن في غرب إثيوبيا بطريقة معالجة القهوة بالتجفيف. يتم قطاف ثمار البن بعناية شديدة ثم يُفرش المحصول على أسرّة معلقة لتتعرض الثمار لأشعة الشمس الاستوائية. يقوم المزارعون بتقليب الثمار يدوياً وباستمرار لمدة تصل إلى أربعة أسابيع ليضمنوا أن تجف جميع حبات البن بالتساوي وتعطي نكهتها الفريدة التي تختص بها القهوة من إثيوبيا. ويُعرف عن هذه الطريقة في معالجة البن أنها الأقدم بين جميع الطرق الأخرى.

سيكون عشاق القهوة على موعد مع رشفات الأزهار العبقة مع لمسة خفيفة من المسك.

 ستصبح مجموعة نسبريسو ماستر أوريجين بكامل تنويعاتها، من أصناف القهوة والشوكولاته والإكسسوارات، متوافرة عبر الإنترنت وفي متاجر نسبريسو اعتباراً من2  سبتمبر 2020. لمزيد من المعلومات عن مجموعة نسبريسو ماستر أوريجين من قهوة ووصفات وإكسسوارات يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.nespresso.com.

 نظام فيرتو

أطلقت شركة  «نسبريسو»  لأول مرة في الشرق الأوسط نظام القهوة المبتكر وجهاز تحضير القهوة الجديد ” ڤيرتو ” الذي يعمل بلمسة زر واحدة والكبسولات النصف كروية الشكل التي حصلت على شهادة تسجيل علامة تجارية لها لتعلن بذلك توسعها في تقديم خيارات القهوة المصنعة بالمنزل لعشاق القهوة الذين يفضلون شربها بأحجام أكبر مع المحافظة على نفس جودة القهوة التي تشتهر بها نسبريسو. لذلك نظام ڤيرتو سوف يلبي احتياجات محبي شرب القهوة في أكواب كبيرة سواءاً في الصباح أو في الطريق أو في أي لحظة من يومهم”.

Continue Reading

أسواق

فتح صندوق لمنتجات طلبتها من علي اكسبريس |||2|||

Published

on

By

Continue Reading
Advertisement

Trending