Connect with us

أسواق

WaterWipes قصة نجاح بطلها أحد الآباء المهتمين

Published

on

تُعدّ WaterWipes  المناديل المرطبة الأنقى في العالم للأطفال والمصنوعة باستخدام 99.9% من المياه عالية النقاء وقطرة من مركّز الفاكهة. ونظراً لأن WaterWipes خالية كلياً من الصابون والكحول والمواد العطرية، فهي تقلل من أضرار جفاف الجلد وتمنع الإصابة بما يعرف بطفح الحفاضات.

يمتلك إدوارد مكلوسكي، مبتكرWaterWipes ، شركة متخصصة بالعناية بالبشرة تُعنى بتصنيع منتجات القطن، بما في ذلك منتجات العناية بالأطفال الشهيرة: القطن الطبي. عندما كان إدوارد وزوجته ينتظران قدوم طفلهما الأول في العام 1993، كانا سعيدين للغاية بالحصول على ما يكفي من مخزون القطن الطبي والمياه الذي أوصت القابلات باستخدامه لتنظيف ورعاية القادم الجديد.

لسوء الحظ، اكتشف الأبوين بأن استخدام القطن الطبي والمياه لتغيير الحفاضات بشكل يومي غير عملي وغير مناسب كلياً. ولم يكن بمقدور الأبوين في النهاية إلا أن استسلما للأمر الواقع وقاما بشراء مناديل مرطبة تجارية للأطفال. ولكن الأمور لم تتحسن، بل ازدادت سوءاً عندما ظهر لدى طفلتهما الصغيرة، التي لديها بشرة فائقة الحساسية، أعراض إصابة بما يعرف بطفح الحفاضات المؤلم. ومنذ تلك اللحظة، لم يدخر إدوارد جهداً من أجل التوصل إلى مصدر التهيج، حيث دأب على إجراء اختبار على المكونات المتضمنة في مناديل الأطفال المرطبة التي كانوا يستخدمونها. وصُدم عندما علم عدد المكونات الموجودة في تلك المناديل. وبدأ يتساءل عن مدى ملاءمتها مع طبيعة بشرة طفلته الرقيقة، وتكوّن لديه يقين راسخ بأنه لا بد أن يكون هناك طريقة أفضل، وبدأ بالعمل على إيجاد بديل أكثر نقاءً وأماناً يُضفي على طفلته شعوراً بالارتياح ويمنحها لمسة عناية استثنائية.

 بعد سنوات عديدة والكثير من العمل الشاق والاختبار والبحث العلمي، خرجت WaterWipes  إلى عالمنا. إنها نقية ولطيفة وآمنة للبشرة الأكثر حساسية، ولذلك تعتبر WaterWipes أفضل ما يمكن استخدامه بعد القطن الطبي والمياه.  كل يوم ، يكتشف الآباء في جميع أنحاء العالم فوائد WaterWipes اللطيفة والآمنة على بشرة أطفالهم.

وتظهر الدراسات السريرية، التي أجريت بإشراف أطباء الجلد، بأن  WaterWipes  تتكيف بشكل فائق مع البشرة ولا تحدث أي إزعاج أو طفح تحسسي لبشرة الطفل المرهفة. كما توفر WaterWipes  تنظيفاً آمناً لجلد الأطفال حديثي الولادة الأكثر حساسية، وهي أيضاً لطيفة للغاية، ومن الممكن استخدامها للأطفال الخدّج.

تحتوي WaterWipes على أقل قدر ممكن من المكونات ويتم تصنيعها باستخدام تقنية فريدة حائزة على براءة اختراع ضمن شروط غرف الأبحاث المعقّمة والنظيفة، مما يجعلها من أكثر مناديل الأطفال الطفل رقة وفاعلية.

إن WaterWipes هي مناديل الأطفال الوحيدة الحائزة على الجوائز التقديرية المقدمة من عدّة جمعيات، مثل:

  • الجمعية البريطانية للحساسية
  • الجمعية الوطنية الأمريكية للأكزيما
  • الفائز الذهبي بجوائز الأم والطفل للعامين 2018 و 2019 كأفضل مناديل مرطبة للعام
  • الجمعية الفرنسية للوقاية من أمراض الحساسية
  • جمعية مكافحة الأكزيما في أستراليا
  • مسجلة لدى جمعية النباتيين

تتوفر WaterWipes في كبرى محلات التسوق الرائدة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:  https://www.waterwipes.com/me

HyperFocal: 0

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسواق

رد سي مول يُطلق حملة “الجمعة البيضاء” بالشراكة مع مجموعة واسعة من الماركات العالمية

Published

on

By

Continue Reading

أسواق

أسواق التميمي تختار شركة سيسكو لتسريع التحول الرقمي وتعزيز استراتيجية نموها الطموحة

Published

on

By

اختارت أسواق التميمي، سلسلة محلات السوبر ماركت سريعة النمو في المملكة العربية السعودية شركة سيسكو لتحويل بنيتها التحتية الخاصة بتقنية المعلومات كي تتمكن من تلبية احتياجات العمل المتغيرة في عصر الرقمنة وتلبية متطلبات العملاء الجديدة. ويتضمن المشروع التحديث الكامل للتقنيات والانتقال إلى مستوى جديد من الإمكانات وإدارة الاتصال باستخدام Cisco Secure Access Service Edge (SASE) بما في ذلك Cisco SD-WAN وCisco Umbrella.

قال جول ماركيز، مدير قسم تقنية المعلومات في أسواق التميمي: “نطمح لأن نصبح سلسلة متاجر السوبر ماركت الأكثر ابتكاراً في المملكة، وأن نقدم تجربة استثنائية لعملائنا. ومع استمرار نمو عملياتنا بوتيرة سريعة، كانت الحاجة إلى بنية تحتية قوية ومرنة وآمنة لتقنية المعلومات أمر متوقع وضروري لتحسين التجارب الرقمية”.

“على الرغم من أن التقنيات مثل SD-WAN غير مرئية للمتسوق اليومي، إلا أنها تساعد على تحسين تجربة العملاء من خلال تسريع تجربة الدفع. واستطعنا أن نحقق بفضل حلول SD-WAN وUmbrella من سيسكو الوصول المباشر إلى الإنترنت، مما ساعدنا على تعزيز إدارة المخزون والعمليات الأخرى التي تمكننا من وضع الطعام على أرففنا وإرضاء عملائنا وجعلهم يعودون إلى أسواق التميمي لتطلعهم لتجربة تسوق ممتعة”.

 اتصال وتحكم مثالي

نظراً لتحول القوى العاملة الحديثة إلى العمل المتنقل بشكل متزايد وتشغيل التطبيقات المهمة للأعمال عبر الإنترنت من خلال سحابات متعددة، تسببت شبكات WAN التقليدية لفرق تقنية المعلومات صعوبة في الاستجابة لاحتياجات العمل في الوقت المناسب، بسبب نقص النطاق الترددي المتاح والأمن المحدود وزيادة التعقيدات. بينما توفر سيسكو حل SD-WAN “السحابة أولاً” ليتمتع العملاء بالوصول الآمن وأفضل تجربة مستخدم عند الاتصال بالتطبيقات السحابية.

بعد تطبيقها لحل Cisco SD-WAN على نطاق واسع، أصبحت أسواق التميمي الآن قادرة على الاتصال الآمن بشبكتها المكونة من 65 فرع ومكاتبها والبيئات متعددة الأوساط السحابية والمستودعات عبر شبكة اتصال واحدة ومستقلة. ووفر تثبيت حل SD-WAN بنية تحتية أسرع وأكثر موثوقية وفعالية، مما ساعد على نمو الأعمال.

 البنية التحتية القائمة على مبدأ الأمان أولاً

تُعدّ البنية التحتية القوية للأمن الإلكتروني أمر بالغ الأهمية لضمان استمرار نجاح أي مؤسسة. وغالباً ما تعاني الشركات من زيادة التهديدات السيبرانية، وزيادة متطلبات الوصول عن بُعد والنقاط الأمنية العمياء. ويعد Cisco Umbrella حل الأمان المثالي لشبكات الشركات والذي يتم تسليمه عبر السحابة ليوفر للمستخدمين خط دفاع أول ضد تهديدات الأمن الإلكتروني.

تستفيد أسواق التميمي من حل Cisco Umbrella لضمان الوصول الآمن للإنترنت عبر شبكاتها وفروعها لجميع المستخدمين. ويساعد الحل في اكتشاف التهديدات وإيقافها والحفاظ على اتصال الزوار والموظفين بطريقة آمنة وسلسة.

علاوةً على ذلك، قدم حل Cisco Umbrella لأسواق التميمي قدرة الاطلاع على البيانات المهمة في شبكة المنطقة الواسعة (WAN)، مما ساعدهم في الحفاظ على الأعمال التجارية وتشغيلها بأقل قدر من الانقطاع نتيجة للأعطال. وأصبحت تستطيع فرق إدارة تقنية المعلومات في أسواق التميمي الآن تتبع الأجهزة التي يستخدمها الموظفون للاتصال بـSD-WAN، وتقييدهم ببروتوكولات أكثر أماناً وحتى تقييد التطبيقات التي يمكنهم استخدامها أثناء الاتصال بالشبكة، مما يضمن توفير بيئة آمنة وحماية شاملة للأصول.

ومن جانبه قال سلمان عبد الغني فقيه، المدير العام لشركة سيسكو في المملكة العربية السعودية: “إنه لمن دواعي سرور شركة سيسكو أن تتعاون مع أسواق التميمي، أحد أبرز تجار التجزئة المحبوبين في المملكة. ويعد النمو الهائل الذي شهدته أسواق التميمي على مدار العقد الماضي دليل على طبيعة التفكير المستقبلي الذي تعمل به الشركة، وسعيها المستمر لتحسين عروضها وتلبية الطلب الجديد. ونحن على ثقة بأنها ستتمكن مع حل SASE من سيسكو من مواكبة متطلبات السوق المتغيرة باستمرار وتنفيذ خطط النمو الطموحة”.

Continue Reading

أسواق

رد سي مول أول مول يدشن محطات لشحن السيارات الكهربائية في المملكة

Published

on

By

تماشياً مع رؤية المملكة 2030 نحو تحقيـق التنميـة المسـتدامة، يقوم رد سي مول بتجهيز محطات لشحن السيارات الكهربائية، ليكون من أوائل المولات التجارية في المملكة التي توفر خدمة شحن السيارات الكهربائية وذلك في إطار مواكبته لأحدث التقنيات والخدمات والحلول التكنولوجية وتوفيرها لزواره، وسعيه الدؤوب لتحقيق اقتصادٍ متنوع  في المملكة من خلال الاستثمار في الحلول الذكية والمستدامة. وسيتم تركيب هذه المحطات في موقف السيارات الجديد في مبنى البوابة 4، بالتعاون مع شركة شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال المنتجات الكهربائية في العالم. ولقد تم تجهيز هذه المحطات وفق مواصفات ومعايير تقنية عالمية، وستتاح هذه الخدمة لجميع زوار المول مجاناً. كما تتناسب هذه المحطات مع جميع السيارات الكهربائية على اختلاف أنواعها والجهة المُصنعة.

وقال المهندس الريان قدوري، المدير العام لـ رد سي مول:”نحرص في ردسي مول على مواكبة التطورات والتكنولوجيات الحديثة والذكية وتوفيرها لزوارنا، انطلاقاً من التزامنا ودعمنا لأهداف رؤية المملكة 2030 وتطلعات القيادة السعودية نحو تحقيق مرحلة تنموية جديدة واقتصادٍ وطني مزدهر. ونحن سعداء بالتعاون مع شركة شنايدر إلكتريك الرائدة”.

كما أضاف الأستاذ عبد الرؤوف الحافظ مدير التسويق الأول لرد سي مول: “حرصنا أن نكون السباقين في تجهيز وتوفير محطات لشحن السيارات الكهربائية داخل المول كواحدة من الخدمات الجديدة المقدمة من رد سي مول لعملائه، لتضاف الى العديد من الخدمات المميزة الاخرى التي يحرص المول على توفيرها لجميع زواره وتقديم كل ما هو جديد من خدمات حصرية ومميزة”.

من جهة أخرى بدأت العديد من شركات السيارات العالمية، في طرح طُرز متنوعة من السيارات الكهربائية، ويواكب رد سي مول هذه الخطوة من خلال تأمين محطات الشحن داخل المول لتكون جاهزة للاستخدام من قبل الزوار. ويشكل هذا المشروع خطوة متقدمة في إطار جهود المول لتبني ونشر حلول صديقة للبيئة من شأنها أن تساهم في تحقيق التنمية المستدامة في ربوع المملكة. إذ سيساهم استخدام السيارات الكهربائية في الجهود التي تبذلها المملكة لخفض نسبة الانبعاثات الكربونية، من خلال تنويع مصادر الطاقة لوسائل النقل والمحافظة على التوازن الاقتصادي والبيئي.

Continue Reading
Advertisement

Trending