Connect with us

منوعات

عاما ّآخر من النجاحات، مجموعة شلهوب وجمجوم تعقد لقاءها التاسع مع منسوبيها

Published

on

عقدت مجموعة شلهوب و جمجوم المجموعة الرائدة في عالم الرفاهية في الشرق الأوسط،  اللقاء السنوي التاسع بمنسوبيها مُمَثَّلين في 11 شركة تابعة للمجموعة، وذلك بفندق أصيلة بجدة. وتم خلال اللقاء مناقشة خطط المجموعة المستقبلية وفق رؤية المملكة 2030، مع استعراض إنجازات ونتائج أعمال المجموعة واستراتيجياتها التسويقية وبرامجها لتطوير خدماتها. وتطرق اللقاء إلى جهود المجموعة في توطين وظائفها وإحلالها بالكفاءات السعودية عبر تطبيق برنامج السعودة، ونُوقشت أيضاً الجهود التوسعية للمجموعة من خلال افتتاح فروع جديدة في عام 2016 لعدد من الماركات التجارية التي تملك المجموعة وكالاتها الحصرية.  

وفي كلمته أعرب السيد باتريك شلهوب الرئيس التنفيذي لمجموعة شلهوب في الشرق الأوسط عن سعادته بهذا اللقاء السنوي لمنسوبي المجموعة مبدياً اعتزازه بطاقم عمل المجموعة ، ومنوهاً بأن جهود وتفاني موظفي المجموعة وروح الفريق الواحد والعمل الجماعي ساهم في تحقيق المزيد من الإنجازات وتعزيز الموقع الريادي للمجموعة.

كما تحدث في اللقاء السيد خالد السقاف، مدير الموارد البشرية بالمجموعة، قائلاً جزء من نجاح مجموعة شلهوب و جمجوم  هي التخطيط المسبق لوضع إستراتيجيات عمل مطابقة  بما يتماشى مع أنظمة و قوانين العمل في المملكة. بالإضافة إلى تحقيق نسبة التأنيث بنجاح لجميع معارضنا المختصه بمجال بيع المسلزمات النسائية الفاخرة  و تأمين الفرص الوظيفية للمواطنين على  جميع المستويات الفنية و الإدارية بما في ذلك برنامج الخريجين السعوديين و الذى لاقى نجاح مميز بإستقطاب الخريجين و الخريجات من أكبر الجامعات العريقة على المستوى المحلي و العالمي و دمجهم في  الأقسام المختلفة في المجموعة من خلال تدريب مكثف ينتهي بالتوظيف. كما تحرص إدارة المجموعة على إتاحة  الفرص للتطوير الوظيفي من خلال توفير الدعم و فرص التدريب لموظيفها مما يحقق للشركة موقع استراتيجي و قيادي في سوق العمل إلى جانب تحقيق نسبة التوطين اللازمة. كذلك فإن إدارة المجموعة تحرص على  وضع دراسات وخطة عمل طويلة المدى  لتساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.

هذا وقد تضمن اللقاء السنوي للمجموعة عدداً من الفعاليات كحفل تخريج متدربي أكاديمية شلهوب والتي تعد من أهم المراكز التدريبية في عالم بيع التجزئة بالمنطقة، حيث وُزّعت الشهادات على 25 خريجاً إلى جانب توزيع شهادات تقديرية لأفضل الموظفين  والموظفات أداءً وأكثرهم تميزاً خلال عام 2016.

وفي ختام اللقاء رافق الجميع مسؤولي الإدارة العليا للمجموعة لافتتاح المبنى الجديد للمجموعة في مدينة جدة، والذي جاء في مستوى رفيع من الهندسة المعمارية وبما يليق بسمعة ومكانة المجموعة.  

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات

تعيين ازدهار علاف عضو مجلس ادارة “أشرقت”

Published

on

By

اصدر معالي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزير الحج قرار بتعيين الاستاذة ازدهار علاف عضو مجلس إدارة في شركة مطوفي الدول العربية “اشرقت” ويأتي هذا التعيين في سياق تحول شركات الطوافة إلى شركات مساهمة عامة مما يسهم في تعزيز وتنمية هذا القطاع وإدراجها في سوق الأسهم (تداول) تعزيزا للشفافية وخلق فرصاً اقتصادية جديدة للقطاع ..

وقالت ازدهار علاف ان هذه الثقة التي منحني اياها معالي الدكتور الربيعة مصدرا هاما لتعزيز الجهود و المضي قدما نحو المشاركة في تحقيق الاهداف المرجوة و الحرص المشترك على تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 و تحفيز قطاع الحج و العمرة اقتصاديا و اعلاميا.

و من الجدير بالذكر ان علاف تتمتع بخبرة طويلة في المجال الاعلامي و المالي حيث عملت في القطاع البنك لفترة طويلة لتنتقل للعمل الاعلامي ولتركز على التحليلات المالية و التقارير الاقتصادية.

Continue Reading

منوعات

نادي الصقور يدعم مبادرة “السعودية الخضراء” بالتوازن البيئي

Published

on

By

يشارك نادي الصقور السعودي في تعزيز مستهدفات يوم مبادرة السعودية الخضراء لعام 2024م، الذي يوافق اليوم 27 مارس، من خلال التزامه وتبنيه للعديد من البرامج التي تهدف لتوحيد وتكثيف جهود الاستدامة في جميع أنحاء المملكة، لتشكّل امتداداً لمستهدفات رؤية المملكة 2030.
وتبرز جهود النادي في تعزيز هذه المبادرة بالتزامه في الحفاظ على التوازن البيئي من خلال برنامج “هدد” لإعادة الصقور لمواطنها الأصلية، الذي يسعى للحفاظ على سلالات الصقور النادرة من الانقراض وإعادتها لمواطنها؛ دعماً لجهود المملكة؛ ممثلةً بمبادرة السعودية الخضراء، حيث يسعى البرنامج إلى تعزيز دور المملكة الريادي في حماية البيئة والحياة الفطرية، بالإضافة إلى إحياء هذا الإرث العريق.
وتعمل آلية برنامج “هدد” على جمع الصقور من الصقارين، وتهيئتها، وإطلاقها في بيئاتها، إلى جانب إحياء المواكر والإسهام في تكاثر هذه الصقور، ونجح منذ تدشينه عام 2021 في إنتاج مئات الفروخ في شتى مناطق المملكة، وإحياء المواكر التي تسهم في تكاثر الصقور، حفاظاً على هواية الصيد بالصقور كونها إرثاً سعودياً أصيلاً ومتجدداً، وصون البيئة واستدامتها.
ويسهم برنامج “هدد” في التوازن البيئي وضمان استمرارية الحياة الفطرية، وتعزيز التنوع البيولوجي، انسجامًا مع جهود مبادرة “السعودية الخضراء” في زراعة 10 مليارات شجرة في كل أنحائها، وتحويل صحاريها إلى أراضٍ خضراء، وإعادة تأهيل 40 مليون هكتار من الأراضي خلال العقود المقبلة، بالإضافة إلى أهدافها الأخرى في تحقيق هدف الحياد الصفري بحلول عام 2060 عبر تبني نموذج الاقتصاد الدائري للكربون، وتسريع رحلة انتقال السعودية نحو الاقتصاد الأخضر.
مما يذكر أن اعتماد مجلس الوزراء اليوم السنوي لمبادرة السعودية الخضراء، يأتي ترسيخاً لاهتمام المملكة بقضايا البيئة محلياً ودولياً، ودعماً لنهجها في قيادة الحقبة الخضراء والعمل المناخي، واحتفاء بإنجازات المملكة في مجال العمل المناخي، وتوحيد جهود أفراد المجتمع السعودي وتفعيل دورهم في بناء مستقبل مستدام.

Continue Reading

منوعات

مواجهات سلسلة FIFA تتواصل في جدة بمواجهتين يوم الاثنين

Published

on

By

تتواصل مواجهات المشروع التجريبي لسلسلة فيفا الودية 2024 ، الذي تستضيف المملكة العربية السعودية للمرة الأولى، خلال فترة أيام الفيفا الدولية الحالية.
ويواجه منتخب برمودا منتخب غينيا يوم غداً الاثنين على ملعب رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية (KASC) و تستضيف مدينة الأمير عبدالله الفيصل (PAFF) مواجهة غينيا الاستوائية وجزر الرأس الأخضر .
وكان منتخب غينيا الاستوائية قد فاز على منتخب كمبوديا بنتيجة (2-0) في ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية (PAFF)، وانتصر منتخب برمودا على منتخب بروناي بنتيجة (0-2) في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (KASC)
وقد اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA دعم اتحاداته الأعضاء في تنظيم مجموعة من المباريات الودية الدولية، تضمّ كلّ منها 4 منتخبات من اتحادات قارية مختلفة، على أنْ تقام المباريات في دولة واحدة.
وتستضيف محافظةُ جدة المجموعتين، خلال الفترة من 21 حتى 26 مارس للعام الجاري.

Continue Reading
Advertisement

Trending