Connect with us

سياحة

فنادق الريتز-كارلتون تتصدر التطوع في الشركات في دول مجلس التعاون الخليجي وتصبح أولى الشركاء المؤسسين في مبادرة IMPACT 2030

Published

on

أصبحت شركة فنادق الريتز-كارلتون أولى الشركاء المؤسسين لمبادرة IMPACT 30: المبادرة العالمية لدفع التطوع في الشركات. وقد أطلقت هذه المبادرة في الأمم المتحدة يوم الجمعة 5 ديسمبر 2014 بمناسب اليوم العالمي للتطوع حيث استعرضت شركة الريتز-كارلتون والشركاء المؤسسين التجارب التي تلقي الضوء على الأثر الذي يحدثه الموظفون محلياً وإقليمياً ودولياً عبر تطوعهم من خلال شركاتهم.

 وللاحتفال في هذه الشراكة المفصلية، نظمت فنادق الريتز-كارلتون في دول مجلس التعاون الخليجي مجموعة من الأنشطة تتراوح بين برامج تدريب الطلاب المحليين في فنون الضيافة إلى مساعدة المؤسسات الإنسانية على مساعدة المجتمع المحلي.

 وتشمل مبادرة IMPACT 2030 التعاون بين مؤسسات القطاع الخاص حول العالم لتفعيل التطوع عبر الشركات والمساعدة في تحقيق أهداف الأمم المتحدة الإنمائية للألفية. ويعي الشركاء من بين المؤسسات المشاركة في المبادرة أن الالتزام بالتطوع أداة هامة في التصدي للمشاكل الاجتماعية والبيئية الأساسية عندما تطبق جنباً إلى جنب مع الأمم المتحدة وشركات أخرى ومؤسسات أنسانية وغير ربحية بالإضافة إلى أها تدفع القطاع الخاص إلى القيام بأنشطة ذات أثر إيجابي. يذكر أن برنامج شركة فنادق الريتز-كارلتون للمسؤولية الاجتماعية والبيئية Community Footprints، يركز بشكل أساسي على الحد من الجوع والفقر بالإضافة إلى المسؤولية البيئية وهي من القيم الراسخة في ثقافة الشركة ومسؤوليتها المجتمعية.

 في هذا الإطار قال هيرفي هملر، الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة الريتز-كارلتون: “عبر مبادرة IMPACT 2030، ستوحد مختلف الشركات قواها من أجل القيام بأعمال تترك أثراً بارزاً على المجتمع. وفي المجتمعات حيث نشغّل فنادقنا، سنتعاون مع شركات أخرى وأصحاب الشأن من أجل التصدي للمشكلات الأساسية التي تواجه المجتمع المحلي.”

وقد انضمت سو ستيفنسون، نائب رئيس برنامج Community Footprint ونائب رئيس اللجنة التنفيذية لمبادرة IMPACT 2030، إلى هملر في الأمم المتحدة، بمناسبة اليوم العالمي للتطوع، من أجل تقدير الجهود التي يبذلها متطوعو الريتز-كارلتون.

 وبالمناسبة، شاركت فنادق ومنتجعات الريتز-كارلتون عبر فرقها الخاصة ببرنامج Community Footprint في أنشطة تطوعية في مجتمعاتها. وبفضل الجهود التي يبذلها السيدات والسادة العاملين في الريتز-كارلتون، تمكن البرنامج من مساعدة 100 مجتمع محلي في 25 بلداً حول العالم في هذا اليوم.

 وتتضمن المشاريع التي نفذها السيدات والسادة العاملين في الريتز-كارلتون بالتعاون مع شركائهم من المنظمات المحلية في اليوم  العالمي للتطوع:

 مشاركة السيدات والسادة العاملين في فندق قصر البستان، الريتز-كارلتون في برنامج “التميّز عبر الخدمة” الذي يهدف إلى تعليم المهارات الاجتماعية لتلاميذ مدارس سداب للبنات وزرع حديقة للمدرسة في هذه القرية التقليدية التي تعتمد على صيد الأسماك.

  • زيارة السيدات والسادة العاملين في فندق ومنتجع الريتز-كارلتون، البحرين لقرية عيسى حيث ساعدوا عائلة بحرينية محتاجة على صيانة المنزل.
  • مساعدة فريق عمل فندق الريتز-كارلتون، دبي لمركز النور لتدريب وتأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في زينة احتفالات العيد الوطني.
  • تنظيم فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال جولة للتبرعات لجمع مستلزمات الحياة الأساسية للساكنين في المجمعات السكنية الخاصة بالعمال في أبوظبي.
  • دعوة فندق الريتز-كارلتون، الدوحة لأطفال منتدى الرفاه الباكستاني لأنشطة مرحة ضمن برنامج “التميّز عبر الخدمة” شملت جولة في الفندق بالإضافة إلى غداء.
  • مشاركة السيدات والسادة العاملين في منتجع فريج شرق في زيارة دريما، المؤسسة القطرية لرعاية الأيتام والتفاعل مع الأطفال.
  • وفي مقر شركة الريتز-كارلتون، في تشيفي تشايس، ماريلاند شارك فريق العمل في برنامح يساعد الأطفال في مؤسسة كاردوزو التعليمية على تحسين مهارات القراءة لديهم.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فنادق

تستمر خطة التوسع لمجموعة فنادق راديسون بافتتاح فندق وريزيدنس راديسون الرياض العليا‬

Published

on

By

تفتخر مجموعة فنادق راديسون بالإعلان عن افتتاح فندق وريزيدنس راديسون الرياض العليا‬، الفندق الثامن والعشرون للمجموعة في المملكة العربية السعودية والتاسع في مدينة الرياض النابضة بالحياة. يُعد افتتاحنا الجديد هذا إنجازًا هامًا في إطار توسيع المجموعة في إحدى أكثر المناطق الديناميكية في الشرق الأوسط، وذلك تمشيًا مع رؤية المملكة 2030 لتعزيز الواجهة الاقتصادية والسياحية للبلاد.

الرياض، عاصمة المملكة، هي مدينة يلتقي فيها التاريخ والحداثة، وتقدم مزيجًا فريدًا من التراث الثقافي والتطور المعاصر، مع العديد من المعالم السياحية مثل الدرعية التاريخية، وبوليفارد الرياض، ومركز الملك عبد الله المالي. يقع فندق وريزيدنس راديسون الرياض العليا‬ في ضاحية الياسمين الشمالية ويُعد منارة للتصميم الحضري المعاصر، حيث يمزج الألوان المحايدة مع اللمسات الساحلية لخلق أجواء أنيقة وعصرية.

يضم الفندق 201 غرفة ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة، مما يجعله مثاليًا للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه الباحثين عن إقامة راقية في أحد أبرز أحياء الرياض. تتميز الغرف والشقق بتصميم عصري مع لمسة حضرية، ويتميز بتفاصيل أنيقة تعكس جمال الرياض. يضم الفندق مطعمًا متكامل الخدمات، وردهة بهو مريحة، ومرافق واسعة لعقد الاجتماعات والفعاليات تمتد على مساحة 500 متر مربع، ومراكز لياقة بدنية داخلية منفصلة للسيدات والرجال. تشمل المرافق الترفيهية الإضافية مركزًا للياقة البدنية وحمام سباحة وسبا وناديًا للأطفال. تتوفر مراكز لياقة بدنية داخلية منفصلة للسيدات والرجال.

في فندق وريزيدنس راديسون الرياض العليا، تنتظرك المأكولات الشهية في كل زاوية في مطعم RBG النابض بالحياة مع خيارات الإفطار الانتقائية المتنوعة وبوفيه. يقدم المطعم مزيجًا رائعًا من الأطباق التقليدية مع اللمسات العصرية والحلويات المستوحاة محليًا.

” يسعدنا أن نفتتح أحدث فنادقنا في الرياض الذي يمزج بين الراحة والأناقة. لقد ركزنا على إنشاء فريق يجمع بين الشخصية والخبرة في المقدمة لضمان حصول ضيوفنا على خدمة مميزة وممتعة تتماشى مع الخدمة المميزة لفندق راديسون،” قال محمد سعادة، المدير العام لفندق وريزيدنس راديسون الرياض العليا‬.

علق تيم كوردون المدير التنفيذي للعمليات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا والمحيط الهادئ لمجموعة فنادق راديسون، على الأهمية الاستراتيجية للمملكة العربية السعودية بالنسبة للمجموعة. “إن خطط التنويع الاقتصادي للمملكة ودورها المتنامي كوجهة سياحية تتناغم بشكل مثالي مع أهدافنا للنمو. نحن نرى إمكانات هائلة للمساهمة والاستفادة من نمو المملكة في قطاعي السياحة والضيافة. نحن متحمسون لأن نكون جزءًا من هذه الرحلة التحويلية”.

مجموعة فنادق راديسون

تدير مجموعة فنادق راديسون، وهي مجموعة فنادق عالمية، أعمالها في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا (EMEA) ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ (APAC) بأكثر من 1,320 فندق قيد التشغيل وفي طور التطوير في أكثر من 90 دولة. تتوسع مجموعة الفنادق الدولية بسرعة فِي ظل وجود خطة لتنمية المجموعة بشكل كبير. تصوغ العلامة وعدھا في عبارة “كل لحظة مهمة”، مع میثاق للخدمة بتوقیع “نعم أستطیع!”.

تتألف مجموعة العلامات التجارية لفنادق راديسون من راديسون كوليكشن، وراديسون بلو، وراديسون، وراديسون رِد، وراديسون إندفيديوالز، وبارك بلازا وبارك إن باي راديسون، وكانتري إن آند سويتس باي راديسون، وبرايزوتل، وجميعها تحت مظلة تجارية واحدة لعلامة فنادق راديسون التجارية.

Radisson Rewards هو برنامج ولاء خاص بمجموعة فنادق راديسون يوفّر تجربة راقية تجعل كل لحظة مهمّة. وبصفته البرنامج الأكثر سلاسة فِي هذا القطاع، يتمتع الأعضاء بمزايا استثنائية ويمكنهم الاستفادة من هذه المزايا من اليوم الأول عبر مجموعة واسعة من الفنادق فِي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ.

Radisson Meetings يوفر حلولاً مخصصة لأي حدث أو اجتماع، بما فِي ذلك الحلول المختلطة التي تضع النزلاء واحتياجاتهم فِي صميم عرضها. يقوم برنامج Radisson Meetings على ثلاثة التزامات خدمة قوية، وهي: تقديم خدمة شخصية ومهنية لا تُنسى، مع الوفاء بالأسس الرائعة ومعادلة الأثر الكربوني بامتياز بنسبة 100%.

في مجموعة فنادق راديسون، نهتم بالأشخاص والمجتمعات والكوكب ونهدف إلى أن تكون Net Zero بحلول عام 2050 استنادًا إلى الأهداف العلمية المعتمدة على المدى القريب. ومن خلال حلول فريدة مثل اجتماعات Radisson Meetings المحايدة للكربون بنسبة 100%، نجعل الإقامة الفندقية المستدامة سهلة. تم التحقق من جميع فنادقنا وفقًا لـ Hotel Sustainability Basics لتسهيل خيارات السفر المستدامة.

تظل صحة وسلامة النزلاء وأعضاء الفريق على رأس أولويات مجموعة فنادق راديسون. تخضع جميع الفنادق عبر حافظة المجموعة لمتطلبات الصحة والسلامة، مما يضمن أننا نهتم دائمًا بضيوفنا وأعضاء فريقنا.

Continue Reading

فنادق

مداد للتنمية والاستثمار تكشف عن معلم سكني متميز يحتوي على مساكن خاصة لفندق فورسيزونز في جدة على الكورنيش

Published

on

By

تفخر شركة مداد للتنمية والاستثمار بالإعلان عن إطلاق مساكن فورسيزونز الخاصة في جدة، وهو تحفة معمارية تقع على كورنيش جدة. تقدم مساكن فورسيزونز الخاصة في جدة مزيجا فريدا من الإقامة الفاخرة والمساكن الخاصة حيث سيتمتع الضيوف وملاك المنازل بإطلالاته الساحرة على البحر الأحمر.يقع المشروع في موقع استراتيجي بالقرب من كريستال جاليري. مما يوفر للسكان وصولا مريحا لتجربة تسوق ومطاعم فاخرة.
يضم المشروع 247 غرفة وجناحا فاخرة، و21 شقة للإقامات القصيرة والطويلة، و64 مسكنا خاصا، بما في ذلك مساكن البنتهاوس .تم تصميم المشروع من قبل Skidmore، Owings & Merrill ، حيث يتميز بعناصر تصاميم فاخرة وأنيقة، ومساحات معيشة واسعة للعائلات، وحمامات مستوحاة من السبا، وديكورات داخلية مغطاة بالرخام الفاخر، وتراسات خارجية.
يتمتع سكان مساكن فورسيزونز الخاصة بنمط حياة لا مثيل له، حيث يمكنهم الوصول إلى جميع وسائل الراحة والخدمات الفندقية الفاخرة، بالإضافة إلى مرافق مخصصة بهم. وتضم المرافق منتجعا صحيا واسعا، ومسابح داخلية وخارجية. ومطاعم راقية، وصالات إجتماعات واسعه، ومحلات تجارية راقية، وخدمات متكامله توفر أعلى مستوى من الفخامة للسكان وكلها تدار بواسطة فريق فورسيزونز السكني المخصص لتقديم أعلى مستوى من الخدمة المميزه .
قالت رشا العثيم، رئيسة التسويق والعلاقات العامة في مداد: “يمثل إطلاق مساكن فورسيزونز الخاصة في جدة علامة فارقة لشركة مداد للتنمية والاستثمار ونحن متحمسون لتحقيق هذا التطوير الأيقوني على أرض الواقع، حيث نقدم لسكاننا مزيجا فريدا من الفخامة والراحة. وهو تجسيد لرؤيتنا في إنشاء معالم عقارية تعيد تعريف الحياة العصرية وتوفر لسكاننا نمط حياة يجمع بين الطموح والرقي.نحن واثقون من أن مساكن فورسيزونز الخاصة في جدة ستصبح رمزا للفخامة والتميز في قلب جدة. “
وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال بارت كارناهان، رئيس تطوير الأعمال العالمية وإدارة المحافظ في فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “تشهد فورسيزونز نموا وزخما ملحوظ في المملكة، وسيكون مشروعنا الجديد في جدة على الكورنيش مكملا مثاليا لفنادقنا الحالية والمستقبلية في هذه الوجهة المهمة. وسواء كنت تزور المدينة لمدة طويلة أو قصيرة، أو تبحث عن منزل جديد، فإن فورسيزونز تكرس جهودها لتقديم مشاريع راقية إلى السوق بحيث تقدم إضافة للجميع. ونحن نتطلع إلى الشراكة مع مداد للتنمية والاستثمار لإنشاء فورسيزونز جدة على الكورنيش كبوابة رئيسة للاستفادة من جميع المزايا التي يوفرها كورنيش جدة الجديد. “
تستقبل شركة مداد للتنمية والاستثمار الآن الاستفسارات التجارية بشأن مساكن فورسيزونز الخاصة في جدة.

Continue Reading

فنادق

منتجعات جُوالي تقدم عروضاً حصرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

Published

on

By

كشف كل من منتجع جُوالي المالديف، منتجع التجارب الفنية الأول والوحيد في المالديف، وجُوالي بيينغ، الملاذ الهادئ والوحيد الذي يُعني بالعافية في المالديف، عن عرضهما الحصري بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والذي يتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بالتجارب الغامرة وتجديد النشاط ضمن أجواء مفعمة بالراحة والسكينة وسط الطبيعة الخلابة، مما يضمن لهم قضاء أجمل الأوقات. وتتنوع العروض لتشمل وجبات الفطور الفاخرة وتجارب العافية الشاملة، إضافةً إلى المشاركة في النشاطات الفنية المختلفة، ما يرتقي بإقامات الضيوف إلى مستويات غير مسبوقة.
ويتميز منتجع جُوالي المالديف بموقعه الفريد على جزيرة مورافاندهو في را آتول الطبيعية الساحرة، ويقدم باقة من العروض بأسعارٍ تبدأ من 1,550 دولار أمريكي. ويضم العرض خصماً يصل إلى 25% على حجوزات الإقامة لثلاث ليالٍ على الأقل، إلى جانب خصم يصل إلى 30% على حجوزات الإقامة لثمان ليالٍ أو أكثر، شامل وجبة الإفطار. كما يتيح لعشاق المنتجعات الصحية فرصة الاستفادة من خصمٍ بقيمة 10% على العلاجات المقدمة ضمن سبا جُوالي بيينغ كيور.

ويبرز جُوالي بيينغ بصفته ملاذ السكينة والوجهةً المثالية لتجارب العافية الشاملة، حيث يثري إقامات ضيوفه بمزيجٍ يجمع بين جمال الطبيعة الأخاذة لجزر المالديف والعلاجات الفاخرة، ليأخذهم في رحلة غامرة تحثّهم على استكشاف الذات وتجديد النشاط ضمن أجواءٍ مفعمة بالراحة والاسترخاء. وبأسعارٍ تبدأ من 1,400 دولار أمريكي يقدّم جُوالي بيينغ، خصماً يصل إلى 28% على حجوزات الإقامة لثلاث ليالٍ على الأقل، كما يتيح خصماً بقيمة 30% للضيوف الراغبين بتمديد إقامتهم لثمان ليالٍ أو أكثر، بالإضافة الى تجارب تناول الطعام المُخصّصة. وللاستفادة القصوى من رحلة العافية، يقدّم المنتجع للضيوف خصماً بقيمة 10% على العلاجات في سبا أريكا.

يتوفر العرض لفترة محدودة ويمكن الحجز منذ الآن للإقامة بين 12 و22 يونيو 2024. ويحصل الضيوف الذين حجزوا مباشرةً عبر موقع joali.com على وجبة فطور مجانية واحدة يتم تقديمها في فيلتهم الخاصة، إضافة إلى رصيد بقيمة 100 دولار أمريكي لتناول المأكولات والمشروبات.

لمزيد من المعلومات حول عرض عيد الأضحى والحجوزات، يُرجى الضغط هنا للحجز في جُوالي المالديف والضغط على الرابط هنا للحجز في جُوالي بيينغ.

Continue Reading
Advertisement

Trending