Connect with us

اتصالات وتقنية

“هونر 8” يجمع أبرز العوامل المؤثرة في قرار شراء الهواتف الذكية

Published

on

أظهرت دراسة حديثة، أن “هونر” العلامة الإلكترونية الأولى للهواتف الذكية من هواوي، تتمتع بعدد من العوامل البارزة التي تؤثر على خيارات شراء الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط، وهي: سرعة المعالج، وسعة الذاكرة، وقوة عمل البطارية، وزمن الشحن وجودة الكاميرا الخلفية.

ووفقاً للدراسة التي أجرتها “إبسوس” أخيراً لصالح علامة “هونر” على المستهلكين في السعودية، فإن تلك المواصفات عزّزت مكانة هونر لتحصل على مكانة متقدمة بين أبرز العلامات المرموقة في أسواق المملكة، كما تدعم شعبية الأجهزة ذات المظهر الجميل مجموعة من المواصفات المبتكرة التي تستهدف جمهور المستخدمين في المنطقة فيما يتعلق بابتكار وتسويق المحتوى الإلكتروني.

وقال نائب رئيس شركة “هونر” في الشرق الأوسط كريس سان بايجونج، إن منطقة الشرق الأوسط تتميز بنسبة عالية من الشباب، وخاصة في المملكة العربية السعودية التي يقل عمر 75 في المائة من سكانها عن 25 عاماً، كما أن 80 في المائة من مستخدمي هواتف “هونر” بين سنّ 18 إلى 34 عاماً، ولذلك صممت “هونر” مجموعة من الهواتف الذكية لتناسب عقلية المستهلكين الرقميين.

وأشار بايجونج إلى أن أحدث هاتف ذكي تقدمه العلامة، وهو honor 8، يعمل بمعالج كيرين 950 ثماني الأنوية، بسرعة 1.8 غيغا هيرتز، وهو مجهز بذاكرة RAM سعة 4 غيغابايت ويقدم مساحة تخزين داخلية قدرها 32 غيغابايت، يمكن زيادتها إلى 128 غيغابايت بواسطة بطاقات microSD.

ويتمتع الجهاز بمظهر جمالي أخاذ، وهيكل مصقول بعناية وحرفية عالية من 15 طبقة، إلى جانب كاميرا ثنائية بدقة 12 ميغا بيكسل، ونظامي استشعار أحدهما للألوان والآخر للأبيض والأسود، مع وظيفة المفتاح الذكي، وهي وظيفة حصرية في الشرق الأوسط، تتيح للمستخدمين الوصول إلى إنستغرام بنقرة واحدة وإلى تويتر بنقرتين. 

وأضاف بايجونج: “لأن 79 في المائة من المستهلكين يغيّرون هواتفهم خلال عام واحد من شرائها، بينما ينتقل 37 في المائة من المستخدمين إلى هاتف جديد خلال 6 أشهر، فقد طوّرت “هواوي” تطبيق “استنساخ الهاتف”، وهو تجربة فعالة من لمسة واحدة تتوفر لتحميلها على جميع الهواتف الذكية، بما فيها هونر، من خلال google play وapp Store مجاناً، ويسمح التطبيق المبتكر للمستخدمين بنقل الملفات بكفاءة تامة من جميع أجهزة الهواتف الذكية، ليتمكنوا من نقل المحتوى بين الهواتف بدون الحاجة إلى اتصال Bluetooth أو شبكة إنترنت”.

sfsfs4,k00001

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصالات وتقنية

هاتف HUAWEI nova 12s: الهاتف المثالي لالتقاط صور سيلفي أنيقة لعصر وسائل التواصل الاجتماعي

Published

on

By

في عصرنا الحديث، يمكن لأي شخص أن يصل إلى النجومية. لقد سمحت المساحات الحرّة للتعبير في حياة الشهرة إلى ظهور جيل جديد من الشباب الواثقين والمعبّرين، الذين يتواصلون عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويتوقون إلى مشاركة قصصهم الشخصية. وقد تم تصميم سلسلة nova من هواوي لـ “نجوم nova”، مما يوفر أدوات للإبداع والتعبير عن الذات.

الآن في نسختها الثانية عشرة، تقدم سلسلة هواتف هواوي nova 12 أكثر من أي وقت مضى. مع فلسفة “Super Slim, Super Selfie” كأساس، يقود السلسلة الجديدة هاتف HUAWEI nova 12s، الذي يوفر كاميرات من الدرجة الأولى وأداءً قويًا وتصميمًا أنيقًا – كل ذلك في هاتف ذكي نحيف وخفيف الوزن. كما يظهر أيضًا كواحد من الهواتف الذكية التي تتميز بأعلى دقة للكاميرا الأمامية في سوق الهواتف الذكية متوسطة السعر. إليك ما يجعل هاتف هواوي nova 12s مثيرًا للإعجاب.

HUAWEI nova 12s

عجائب جمالية فائقة النحافة: تصميم هوية مثير للإعجاب
إن هاتف HUAWEI nova 12s، بلونه الأزرق الجديد المذهل، هو متعة للناظرين. يتميّز الإصدار الأزرق بتصميم فريد من نوعه على شكل بتلات، مما يضفي لمسة طبيعية على المظهر الجمالي الشامل للهاتف الذكي. استمرارًا للطابع الفضائي الذي تتميز به السلسلة السابقة، يتميّز هاتف HUAWEI nova 12s بتصميمه الشهير Star Orbit Ring. يقدم هذا النموذج نسيجًا معدنيًا فريدًا يسلط الضوء على تصميم الخاتم، مما يخلق إحساسًا بالتوازن الكوني والتناظر.

لا يفقد هاتف هواوي nova 12s أداءه المميز أو التكنولوجيا مقابل تصميمه الأنيق. يضمن تصميمه الرفيع للغاية وخفيف الوزن ملاءمته بسلاسة مع أي ملابس رسمية أو غير رسمية. وقد تم تصميم Extreme R Angle Design هندسيًا ليناسب راحة يدك بشكل مريح وآمن.

إتقان فن صور السلفي: كاميرا سلفي بزاوية فائقة الاتساع 60MP

مع تزايد شعبية محتوى الفيديو القصير، أصبحت الكاميرا الأمامية ضرورية لالتقاط اللحظات ومشاركتها. لحسن الحظ، يعمل هاتف HUAWEI nova 12s على الارتقاء بجودة صور السيلفي بفضل الكاميرا الأمامية ذات الزاوية فائقة الاتساع بدقة 60 ميجابكسل.

الآن، سوف تحصل على صور سيلفي أكثر وضوحًا ودقّة من أي وقت مضى، دون فقدان أي تفاصيل. بالإضافة إلى ذلك، تعد الزاوية فائقة الاتساع البالغة 100 درجة مثالية للمناظر الطبيعية الممتدة أثناء السفر أو الصور الجماعية، مما يفسح مجالًا للجميع ليتّسعوا في صورة واحدة. يمكنك الآن وضع العائلة بأكملها ومجموعة أصدقائك بالكامل في إطار الصورة الجماعية النهائية.

تُكمل كاميرا الصور الشخصية وحدة الكاميرا الرئيسية، التي تتميز بكاميرا الرؤية الواسعة Ultra Vision بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 8 ميجابكسل. هذه الكاميرات متعددة الاستخدامات ليست فقط قادرة على تصوير مجموعة متنوعة من السيناريوهات، ولكنها تعمل أيضًا مع برنامج XD Portrait Engine الخاص بشركة هواوي لإنشاء لقطات واقعية ومزخرفة حيث يتم عرض كل التفاصيل الدقيقة بكامل مجدها.

نحيف ولكن قوي: أداء رائع
يواصل هاتف HUAWEI nova 12s إرث سلسلة nova بالأساسيات “الثلاثة الكبار”: بطارية كبيرة، وسعة كبيرة، وشاشة كبيرة. يتميّز ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة، مما يوفر مدة انتظار مذهلة تصل إلى 18.4 يومًا عند شحنها بالكامل. يعد الهاتف الذكي جزءًا لا يتجزأ من حياة الشباب اليافعين الذين يعيشون ويتنفسون التكنولوجيا الرقمية، وبالتالي فإن امتلاك بطارية طويلة الأمد ليس مجرد أمر جيد بل وجب امتلاكه.

يتميّز هاتف HUAWEI nova 12s أيضًا بشاحن HUAWEI SuperCharge Turbo 2.0 بقدرة 66 واط عند الحاجة للشحن السريع. يمكن للشحن لمدة 15 دقيقة فقط تشغيل الهاتف بنسبة تصل إلى 62%، وفي 30 دقيقة، يمكنك تحقيق شحن كامل مع إيقاف تشغيل الشاشة، مما يضمن أنك جاهز لاستخدامه في أي لحظة.

EMUI 14: رفع مستوى الأمان والتخصيص
أصبح هاتف HUAWEI nova 12s أكثر إثارة مع الظهور الأول لواجهة المستخدم EMUI 14. ويعزز نظام التشغيل الجديد هذا تجربة المستخدم إلى مستويات غير مسبوقة. فهو يوفر إدارة أمان متقدمة وسمات شاشة القفل القابلة للتخصيص، مع دعم العرض الدائم (AOD)، مما يضمن تجربة آمنة ومصممة خصيصًا. يقدم EMUI 14 أيضًا مركز العرض المباشر والإشعارات. تتيح هذه الميزات للمستخدمين إدارة احتياجات المهام المتعددة الخاصة بهم بكفاءة من خلال تحسين التنبيهات وتبسيط واجهة المستخدم، وإبقائهم على اطلاع دائم وتركيزهم على مهامهم.

يتوفّر هاتف HUAWEI nova 12s في المملكة العربية السعودية بسعر 1699 ريال.

 

Continue Reading

اتصالات وتقنية

شركة مايكروسوفت تفتتح مركز Microsoft Surface للابتكار في مقرّ شركة ريدينجتون في الإمارات العربية المتحدة

Published

on

By

افتتحت مايكروسوفت، بالتعاون مع موزع التكنولوجيا الرائد ريدينجتون، بفخر مركز ابتكار مايكروسوفت سيرفس في مقر ريدينجتون الرئيسي بدبي..
حطّ مركز Microsoft Surface للابتكار رحاله في شركة ريدينجتون ليلقي الضوء على التعاون المثمر القائم ما بين الشركتين، ويُعتبر مساحة لصنّاع القرار حيث يمكنهم استكشاف قوة أجهزة Surface واختبارها ومعرفة سُبل دمجها في بيئة عملهم من أجل تسهيل العمل ضمن الشركة.

صُمّم المركز المتطوّر بأعلى درجات الدقة والإتقان، وصُنع بشكل أساسي من مواد قابلة لإعادة التدوير تشديداً على التزام شركة مايكروسوفت ببناء مستقبل مستدام. وأبرز ما فيه هو الجدار المصنوع من “لوحات رئيسية مُعاد تدويرها” مستخرجة من أجهزة إلكترونية قديمة، ممّا يثير المحادثات حول تقليص النفايات الإلكترونية وتشجيع المؤسّسات على إعادة تدوير أجهزتها القديمة.

أمّا العملاء الذين يزورون مركز Microsoft Surface للابتكار في شركة ريدينجتون، فهم على موعدٍ مع تجربة تفاعلية تتخلّلها أحدث مجموعة من أجهزة Microsoft Surface، بما في ذلك Surface Hub وLaptop Studio وSurface Pro وSurface Laptop وغيرها الكثير. يتخطّى هذا المركز مفاهيم الجلسات التدريبية التقليدية، إذ يقدّم ورش عمل استكشافية خارجة عن المألوف إلى جانب جلسات تدريبية على استخدام الأجهزة. وتهدف هذه الجلسات التفاعلية إلى توجيه المستخدمين في رحلتهم إلى عالم أجهزة Surface، بدءاً من استخدام الأجهزة الشخصية وصولاً إلى تمكين الشركات من الاستفادة من إمكانات تكنولوجيا مايكروسوفت.

علاوةً على ذلك، سيقدّم المركز ورش عمل مصمّمة بحسب احتياجات العملاء، نذكر منها جلسات لاكتشاف مشاكل العملاء واقتراح حلول لها، مع الأخذ في الاعتبار الاحتياجات الفريدة لكل مؤسّسة. كما يقدّم المستشارون الفنّيون توصيات بأجهزة Surface إلى جانب حلول احترافية، وذلك بالاعتماد على دراسات بنّاءة لحالات معيّنة وخرائط تكنولوجيا المعلومات. بالإضافة إلى ذلك، يستعرض مركز Microsoft Surface للابتكار التناغم ما بين أجهزة Surface وبرامج مايكروسوفت مثل Windows 11 Pro وM365، مما يتيح للشركات إيجاد حلولٍ للمشاكل التي تواجهها والاستفادة منها باستخدام أجهزة Surface.

والجدير بالذكر أنّ مركز Microsoft Surface للابتكار في ريدينجتون يتغنّى بموقع استراتيجي بدبي، ويُعتبر بمثابة مساحة للتعاون تزوّد الشركات الكبيرة والصغيرة بأحدث الأجهزة التكنولوجية Surface من شركة مايكروسوفت.

في هذه المناسبة، علّق برانوي ماثور، نائب رئيس شركة إند بونت سوليوشنز التابعة لمجموعة ريدينجتون قائلاً: “كانت شركة ريدينجتون في طليعة الشركات المزوِّدة لأجهزة Microsoft Surface في الشرق الأوسط منذ أن تأسست قبل أكثر من عشر سنوات. وفيما يشغل الذكاء الاصطناعي وبرنامج CoPilot تفكير الجميع، نجد أنفسنا على مشارف حقبة جديدة في مجال العمل. في الواقع، تتيح أجهزة Surface التفاعل مع برنامج CoPilot M365 عبر وسائل بسيطة وطبيعية مثل القلم واللمس والصوت، مما يُحدث ثورة في طريقة تفاعلنا مع التكنولوجيا. علاوةً على ذلك، جمعنا بين برنامجَي CoPilot وSurface لضمان الأمان على مستوى البيانات والمحتويات على الجهاز، بدءاً من الشريحة وحتى السحابة.”

أضاف ماثور قائلاً: “لقد شهدنا زيادة في الطلب على الحلول الآمنة التي تلبّي المتطلبات التعاونية في أماكن العمل الحديثة. ويُعدّ مركز Microsoft Surface للابتكار في دبي بمثابة مساحة تمكّن العملاء من تجربة هذه الحلول بشكل مباشر، واختبار قدرتها على تلبية المتطلبات الفريدة لمؤسساتهم.”

في السياق نفسه، صرّح محمد ميكو، الرئيس التنفيذي للعمليات والرئيس التنفيذي لقسم التسويق في شركة مايكروسوفت بأوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسرّنا إطلاق مركز Microsoft Surface للابتكار في شركة ريدينجتون، مما يؤكّد التزامنا بتزويد الشركات بالأدوات اللازمة لتحقيق النجاح في هذه الحقبة القائمة على الذكاء الاصطناعي. ويُعتبر المركز مساحة لصنّاع القرار حيث يمكنهم استكشاف قوة أجهزة Surface واختبارها ومعرفة سُبل دمجها في بيئة عملهم من أجل تسهيل العمل والتعاون بين الشركات.”

يتوفر مركز Microsoft Surface للابتكار في شركة ريدينجتون عند الحجز من الساعة 9 صباحاً حتى 6 مساءً ويقع في الطابق 16، برج برجمان للأعمال، حيّ المنخول، دبي – الإمارات العربية المتحدة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://redingtongroup.com/mea/contact-us/

Continue Reading

اتصالات وتقنية

جودادي تقدم نصائح للشركات السعودية الصغيرة قبل عطلة عيد الفطر السعيد

Published

on

By

كشفت جودادي، أكبر منصة متخصصة في تقديم خدمات رواد الأعمال، عن نتائج الاستبيان العالمي لريادة الأعمال لعام 2024، والذي أشار إلى توجه 56% من الشركات الصغيرة في المملكة العربية السعودية لتوسيع وصولها في السوق واستقطاب عملاء جدد، بغرض منحهم تجربة تسوق استثنائية لا تُنسى خلال عيد الفطر السعيد.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت سليينا بيبر، نائب الرئيس للأسواق العالمية: “يسهم توفير حملات تفاعلية ومخصصة عبر الإنترنت في تحسين تجربة التسوق لدى العملاء، فضلاً عن تعزيز علاقة شركتنا بهم”.

وأفادت أحدث البيانات بأن مشتريات المستهلكين ترتفع قبيل العيد وليس قبله بفترة طويلة، وذلك عند سؤالهم عن الموعد الذي يفضلون فيه شراء الهدايا. وقال سبعة من أصل عشر مشاركين في الاستبيان إنهم يتسوقون مشترياتهم قبل حوالي أسبوع أو أقل من قدوم العيد، ويستحوذ الأشخاص ممن يتسوقون قبل أسبوع واحد على النسبة الأكبر والبالغة 31%. ويبرز المستهلكون في المملكة بوضع خطط قصيرة الأمد للتسوق، حيث أعرب 21% من المشاركين أنهم يخططون للتسوق قبل يومين إلى ثلاثة أيام من المناسبة المنتظرة. *

شركة جودادي تقدم ست نصائح لاختبار تجربة تسوق تفاعلية عبر الإنترنت قبيل عيد الفطر السعيد:

-1 إطلاق حملات تسويق رقمية وترويجية مخصصة لعيد الفطر

تنصح جودادي الشركات بإطلاق حملات ترويجية في فترات مدروسة لا تتجاوز الأسبوعين قبيل عيد الفطر السعيد، بالإضافة إلى الاعتماد على منهجية رقمية شاملة على الموقع الإلكتروني وقنوات التواصل الاجتماعي، بما يشمل إرسال رسائل مخصصة عبر البريد الإلكتروني، وعروض لمعاينة المنتجات، وعروض حصرية، مثل الرموز الترويجية، وعروض شراء منتج والحصول على الثاني مجاناً، إلى جانب الهدايا المميزة.

-2  تحسين منصات الشراء للارتقاء بتجربة التسوق

يتعين على الشركات اختبار منصة البيع الأفضل لتسهيل عملية الشراء أمام العملاء، من خلال دمج مزايا التجارة الإلكترونية مثل أداة إنشاء المتجر الإلكتروني وأداة ووكومرس مع استضافة ووردبرس المدارة من GoDaddy ضمن الموقع الإلكتروني للشركة. كما يمكن استكشاف خيارات البيع عبر قنوات التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وإنستاجرام وبنترست، عدا عن الأسواق الإلكترونية التي توفر جميعها مزايا فريدة للوصول إلى العملاء الحاليين والمحتملين.

– 3توفير عروض وخصومات مخصصة لعيد الفطر السعيد

يُنصح بتوفير عروض ضمن خصومات لفترة محدودة وهدايا مجانية وعروض حصرية لفترة العيد، وذلك لتشجيع العملاء على الشراء قبل العيد بفترة أطول. ويجب تخصيص العروض ضمن باقات تحاكي أجواء العيد، وتوفير قيمة إضافية للعملاء مثل التسوق المجاني لضمان تجربة مميزة.

-4 إنشاء مقاطع فيديو مميزة لاستقطاب العملاء

إن نشر سلسلة من مقاطع الفيديو المشوقة على منصات التواصل الاجتماعي هو أحد الخيارات الممتازة لاستقطاب العملاء، مع الأخذ بعين الاعتبار أن يحتوي الفيديو على عناصر السرد التي تحاكي الواقع لضمان جذب الانتباه إلى عروض العيد. ويجب أن تعرض مقاطع الفيديو استحسان العملاء لمنتجات الشركة وتوجيهات ونصائح مفيدة وعروض ترويجية وجولات لتسليط الضوء على المنتجات والخدمات. وتساعد أدوات مثل GoDaddy Studio المدعومة بالذكاء الاصطناعي على إنشاء محتوى تفاعلي بمنتهى السرعة والسهولة، دون الحاجة إلى امتلاك أي مهارات فنية أو متعلقة بالتصميم.

-5 ضمان تجربة عملاء استثنائية خلال أيام عيد الفطر السعيد

إن توفير تجربة عملاء استثنائية هو أحد واجبات أي شركة على مدار العام، إلا أن فترة العيد تفرض على الشركات بذل جهد مضاعف لضمان تقديم خدمات أفضل للعملاء، مثل تسريع خدمة الشحن وتسهيل عملية إرجاع المنتجات وتغليف المشتريات.

-6 وضع استراتيجيات فعالة للبيع خلال الفترة اللاحقة للعيد

يتعين على الشركات تسجيل اهتمامات العملاء خلال فترة العيد، وتشجيعهم على تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني وكتابة ملاحظات مخصصة والبحث عن التقييمات عبر الإنترنت، وذلك سعياً لتعزيز ثقة العملاء وولائهم وكسبهم على المدى الطويل.

واختتمت بيبر بقولها: “يوفر اقترابنا من أيام عيد الفطر السعيد فرصة مميزة لرواد الأعمال والشركات الصغيرة لتجهيز مواقعهم الإلكترونية وقنوات البيع لديهم من أجل منح العملاء تجربة تسوق مميزة. ويساعد تطبيق هذه النصائح على ضمان نمو أعمالهم وبناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء في المملكة”.

Continue Reading
Advertisement

Trending