Image00002

“ميدترونيك” تثبت تفوقها في معرض الصحة العربي من خلال فرص التعليم الجراحي والتطورات التكنولوجية المصممة لمنطقة الشرق الأوسط

تزامناً مع الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لإطلاق ’أكاديمية ميدترونيك‘ التي حققت نجاحاً باهراً، قامت ’ميدترونيك‘، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا الطبية، بإطلاق جهاز طاقة التردد الراديوي ValleylabTM FT10 خلال فعاليات معرض ومؤتمر الصحة العربي ’أراب هيلث‘ بدبي الأسبوع الماضي.

وبهذا الصدد، قال الدكتور نيد كوسجريف، رئيس الخدمات الطبية في الأسواق الناشئة ونائب الرئيس لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ’ميدترونيك‘: “في العام الماضي، قمنا بإطلاق ’أكاديمية ميدترونيك‘ التي حققت نجاحاً باهراً على مدى الفترة الماضية، حيث قمنا بتدريب 600 طبيب في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا الوسطى وتركيا. وفي سبيل متابعة هذه المسيرة الناجحة، شهد هذا العام إطلاقنا لجهاز طاقة التردد الراديوي ValleylabTM FT10″.

وبدوره، أشار الدكتور أحمد خليل سلمان، جراح البدانة الاستشاري لدى  مستشفى الملك فهد بجدة – والذي حضر إطلاق جهاز ValleylabTM FT10 خلال فعاليات معرض ’أراب هيلث‘ – إلى أهمية قيام الأطباء بمواكبة أحدث الابتكارات الطبية.

وأضاف الدكتور سلمان: “يخضع مشهد الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية لتغيرات سريعة كما أنه يتطور وفق وتيرة متسارعة. ونحن بحاجة لضمان مواكبتنا لأحدث الابتكارات الطبية التي يبدو أن واحداً جديداً منها يخرج إلى الضوء كل شهر، كما أصبح المرضى أكثر إدراكاً لما هو متوفر وباتوا يطلبون استخدام أحدث الأساليب”.

وبالإضافة إلى إطلاق جهاز ValleylabTM FT10، تستعرض ’ميدترونيك‘ باقة من العلاجات التي تستهدف حوالي 70 من الحالات المرضية الرئيسية، بما في ذلك اضطرابات الحركة، والحالات المرضية المتعلقة بالقلب والعمود الفقري، وأمراض الأذن والأنف والحنجرة، واضطرابات المسالك البولية، ومرض السكري. كما سيتم عرض العديد من منتجات الدعم المستخدمة ضمن مجموعة متنوعة من الإجراءات والعمليات، ومن ضمنها المستلزمات الطبية، والأدوات الجراحية، ونظم الفحص التي تساعد الأطباء على معاينة المرضى من الداخل، وأجهزة مراقبة المرضى خلال العمليات الجراحية، وتقنيات مراقبة المرضى عن بعد.

وأضاف الدكتور كوسجريف: “أعتقد أن هذا الأمر يوضح الأهمية التي نوليها لمطابقة ابتكارات محفظة منتجاتنا مع التزامنا الراسخ بتدريب ودعم المجتمع الجراحي، وبالتالي الارتقاء بمستوى ممارسة الرعاية الصحية في جميع أنحاء المنطقة”.

وتعتبر ’أكاديمية ميدترونيك‘ بمثابة مشروع شراكة مع جامعة الشارقة يوفر ميزات الخبرات الأكاديمية إلى جانب أحدث المرافق والتقنيات المبتكرة لتأسيس منصةً تدريبية شاملة للأطباء من جميع أنحاء المنطقة. وقامت ’أكاديمية ميدترونيك‘ بتدريب ما يقارب 600 طبيب من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط، وإفريقيا، وآسيا الوسطى، وتركيا من الذين انتسبوا لواحدة على الأقل من أصل 30 دورة تدريبية يوفرها مركز التدريب المتميز.

وبدوره، أشار ماجد قدومي، نائب الرئيس والعضو المنتدب لشركة ’ميدترونيك‘ الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا الوسطى وتركيا، إلى أن أكاديمية التدريب كانت بمثابة الحدث الأبرز بالنسبة لشركة ’ميدترونيك‘ عند نقلها لمقر منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا الوسطى وتركيا إلى دبي. وأضاف قائلاً: “يتمثل هدفنا الرئيسي في توفير دورات تدريبية للمئات من ممارسي الرعاية الصحية بهدف تحسين معارفهم ومهاراتهم في مختلف مجالات علاجات القلب والأوعية الدموية، والجراحات العامة والصدرية، وجراحات العمود الفقري على جميع المستويات”.

ويستخدم نظام Valleylab FT10، الذي تم إطلاقه اليوم، من قبل جراحين يقومون بأداء العمليات الجراحية ذات الصلة بأمراض النساء، وأمراض القولون والمستقيم، وعمليات علاج البدانة، فضلاً عن الجراحات العامة، وجراحات المسالك البولية، وذلك بغرض استخدام تقنياته المعقدة وفائقة التطور كالإغلاق الحراري للأوعية الدموية، وإجراء الشقوق الدقيقة في أنسجة الجسم. وصممت منصة الطاقة الجديدة هذه لاستشعار مستوى الطاقة اللازمة خلال العمليات الجراحية بشكل دقيق، وتقديم ما هو مطلوب بالضبط للتعامل مع الأنسجة، ما يتيح للجراحين إجراء العمليات الجراحية الحرجة بصورة أكثر كفاءة.

وأردف الدكتور كوسجريف: “لقد قمنا ببناء جهاز أصغر حجماً وأكثر بساطةً وذكاءً من حيث توفيره للطاقة، وذلك بهدف تزويد الجراحين بالأداة المثالية للعمليات الجراحية المعقدة في يومنا هذا. ومن شأن تصميمه المبتكر أن يعكس مدى التزامنا بتلبية حاجات الجراحين ونظم الرعاية الصحية حول العالم من خلال تزويدهم بالتكنولوجيا المتطورة والتدريب المرتكز على تحسين نتائج المرضى”.

Image00003 Image00001 Image00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.