Connect with us

سيارات

جيب رينيجيد 2015 الجديدة بالكامل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة

Published

on

توسع جيب رينيجيد 2015 الجديدة بالكامل من تشكيلة سيارات العلامة التجارية، لتدخل الشريحة المتنامية للسيارات الرياضية الصغيرة متعددة الاستخدامات (SUV)، ولكنها تظل وفية بنسبة 100٪ لأجواء المغامرة وقدرات الدفع الرباعي المعروفة بها علامة جيب.

 وتقدم رينيجيد مزيجاً فريداً من قدرات القيادة على الطرق الوعرة هي الأفضل ضمن فئتها، وحرية الاستمتاع بالهواء الطلق والراحة، وناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات هو الأول بفئة هذه السيارة ويساهم في تحقيق ديناميكيات قيادة متميزة على الطرق الممهدة وعلى الطرق الوعرة، ومحرك يحقق كفاءة في استهلاك الوقود، وسلاسة على أعلى مستوى عالمي، ومجموعة من مزايا السلامة المبتكرة والتكنولوجيا المتقدمة.

 والنتيجة هي سيارة فعالة تم تصنيعها لجذب عملاء من الشباب والمغامرين من مختلف أنحاء العالم لعلامة جيب التجارية.

 وقال بول أوثويت مدير العمليات بالشركة المتحدة للسيارات ، الموزع الوحيد لسيارات كرايسلر ودودج وجيب ورام في المملكة العربية السعودية، إن “جيب رينيجيد 2015 الجديدة بالكامل تجسد التصميم والإبداع والابتكار الأميركي الشهير للعلامة التجارية، وتمثل أول دخول من نوعه لعلامة جيب  في شريحة المركبات الرياضية الصغيرة متعددة الاستخدامات SUV  “.

 

 

وأضاف قائلاً “توسع رينيجيد من تشكيلة منتجات العلامة التجارية، وتستهدف شريحة المركبات الرياضية الصغيرة متعددة الاستخداماتSUV  التي تشهد توسعاً سريعاً، وتمثل مزيجاً هو الأفضل ضمن فئة هذه السيارة لكفاءة استهلاك الوقود والقدرات على الطرق الوعرة، بينما تحقق في الوقت نفسه ديناميكيات قيادة متميزة وحرية الاستمتاع بالهواء الطلق، وهي المزايا التي يتوقعها العملاء من جيب “.

 

قدرات على الطرق الوعرة هي الأفضل في فئتها بفضل نظامين للدفع الرباعي جديدين بالكامل
تم تجهيز جيب رينيجيد 2015 الجديدة بالكامل، التي تستفيد من تكنولوجيا الدفع الرباعي لسيارة جيب شيروكي الجديدة بالكامل، باثنين من أذكى أنظمة الدفع الرباعي والأكثر تقدماً في فئتها، وكل ذلك من أجل تحقيق قدرات هي الأفضل في فئتها على الطرق الوعرة. ويمكن لكلا النظامين تحقيق ما يصل إلى 1475 رطل- قدم (2000 نيوتن متر) من عزم دوران المحرك المتاح إلى العجلتين الخلفيتين، بما يحقق التشبث الأمثل بالطريق:

 

  • جيب أكتيف درايف – نظام دفع رباعي مستمر
  • جيب أكتيف درايف منخفض – نظام دفع رباعي مستمر حصري ضمن فئته مع نسبة زحف 1:20

كما يأتي الابتكار أيضاً في طليعة أي سيارة جيب جديدة، وتشتمل رينيجيد على محور خلفي ينفصل هو الأول من نوعه في فئة هذه السيارة، ووحدة إطلاق طاقة (PTU)  – كل ذلك لتعزيز الاقتصاد في استهلاك الوقود بجميع طرازات الدفع الرباعي بسيارات جيب رينيجيد. ويتم تشغيل نظامي جيب اكتيف درايف وأكتيف درايف منخفض للدفع الرباعي فوراً عند الحاجة لعملية سحب رباعية الدفع.
ويشتمل كل من نظام جيب اكتيف درايف ونظام أكتيف درايف منخفض للدفع الرباعي على نظام جيب المعروف باسم Selec-Terrain  الذي يوفر ما يصل إلى خمس وضعيات (أوتو، ثلج ورمال وطين بالإضافة إلى وضعية صخور الحصرية بموديل تريلهوك Trailhawk   لتحقيق افضل أداء للدفع بالعجلات الأربع على الطرق الممهدة أو الوعرة في أي ظروف للطقس.

 

 

تريل ريتد:  موديل رينيجيد تريلهوك رباعي الدفع
 للعملاء الذين يطلبون أقصى قدرات على الطرق الوعرة من سياراتهم الجيب، يحقق طراز رينيجيد تريلهوك قدرات تريل ريتد رباعية الدفع هي الأفضل ضمن فئتها مع:

  • جيب أكتيف درايف منخفض مع نسبة زحف 1:20
  • نظام سيليك- تيرين Selec-Terrain مع وضعية صخور الحصرية
  • زيادةارتفاع الركوب (بنسبة 8ر0 بوصة إلى 7ر8 بوصة/ 98ر220 ملم)
  • لوحاتتوجيه،وخطافات أمامية حمراء وخطافات سحب خلفية
  • فتحات فريدة من نوعها تحقق زاوية اقتراب 5ر30 درجة، 7ر25 وزاوية تخطي 7و25 درجة وزاوية

   مغادرة تبلغ 3و34 درجة

  • عجلات فريدة قياس17 بوصة مع إطارات عنفوانية على الطرق الممهدة والطرق الوعرة
  • ما يصلإلى 1ر8بوصة(74ر205 ملم) من مفاصل العجلات
  • نظام التحكم في هبوط التلال
  • ما يصلإلى 19بوصة (6ر482 ملم) مناجتيازالمياه
  • ما يصلإلى2000 رطل من قدرة السحبمع محرك تايغرشارك  Tigershark سعة 4ر2 لتر ومزايا سحب

   اختيارية

 

تصميم جيب عالمي لعلامة تجارية عالمية سريعة النمو
منذ البداية، عرف مصممو جيب أن رينيجيد بحاجة لتقديم قدرات على الطرق الوعرة هي الأفضل في فئتها مع أبعاد حجم المركبة المناسب للمدينة والتي تجسد الأسلوب القوي للعلامة التجارية، وتعزز في الوقت نفسه طبيعة تنوع الاستخدامات والمناورة والشكل. بالإضافة إلى ذلك، تم تكليف المصممين لابتكار سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUV جديدة كلياً من شأنها أن تجسد التصميم والإبداع الأميركي الشهير لعلامة جيب التجارية ، كما أنها ستمثل أول دخول للعلامة التجارية في شريحة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV الصغيرة في أكثر من 100  سوق حول العالم. وأخيراً، كان على رينيجيد أن تقدم ميزة حرية الهواء الطلق والتي يعود تاريخها إلى عام 1941، مع انتاج جيب ويليز MB.
والنتيجة هي رينيجيد 2015 الجديدة بالكامل، وهي سيارة تم تصنيعها استناداً على الشكل القوي لسيارة جيب رانغلر، وتشتمل على شكل جديد مع أشكال قوية بالجسم ونسب عدوانية، والتي تتيح تحقيق أفضل زوايا اقتراب ومغادرة في فئتها ، وتم تصميمها لتحقيق قدرات على الطرق الوعرة هي الأفضل ضمن فئتها. ولرؤية بانورامية حصرية بفئة هذه السيارة، تقدم جيب نظامين اختياريين لفتح الواح سقف السيارة“My Sky”  وذلك لتوفير حرية الهواء الطلق للركاب بكل سهولة.

 

مقصورة جديدة بالكامل توحي بمظهر عنفواني وحيوي

 
بعد أن قضى محررو مجلة ووردزأوتو WardsAuto شهرين في تقييم وتسجيل نقاط 42 مركبة على أساس مستوى تشطيباتها واختياراتها للخامات وما تقدمه من راحة وقيمة وسلامة وجماليات في التصميم وما تعرضه من معلومات، أضافوا جيب رينيجيد 2015 الجديدة بالكامل لقائمة المجلة لفضل عشر مقصورات لعام 2015.

وتتميز مقصورة جيب رينيجيد الجديدة بالكامل بمظهر عنفواني وحيوي مبني على تراث علامة جيب التجارية الأسطورية. وهذه السيارة الرياضية الصغيرة متعددة الاستخدامات SUV تم تصنيع تفاصيلها بدقة وبألوان مبتكرة  ومواد عالية الجودة، وتكنولوجيا عصرية، وأماكن تخزين ذكية مستلهمة من أدوات الألعاب الرياضية العنيفة وأساليب الحياة المعاصرة.

 

ولمقصورة جيب رينيجيد 2015 الجديدة بالكامل شكل مميز، والتي عنونها مصممو جيب باسم “تك-تونيك”. ويمكن تعريف موضوع هذا التصميم الجديد بتقاطعات الأشكال اللينة والانسيابية مع تفاصيل عنفوانية ووظيفية. وتتقاطع أسطح رئيسية، مثل لوحة أجهزة القياس المنحوتة وناعمة الملمس، مع عناصر وظيفية جريئة مثل المقبض الذي يتمسك به الراكب، الذي لا غنى عنه لمغامرات الطرق الوعرة والذي استعير من أختها الأكبر، سيارة جيب رانغلر الأسطورية.

 

“السحابات الوقائية” الفريدة من نوعها ، وعناصر التصميم الرائعة والألوان الملهمة مستوحاة من المعدات الرياضية العنيفة، في حين أن أشكال“X”   المألوفة حديثاً مستوحاة من مصابيح السقف والذيل والتي تضيف طلة تك-تونيك على مقصورة رينيجيد.

 

وللتأكد من أن كل التجهيزات المطلوبة للركاب مناسبة، فقد تم تصميم رينيجيد بمقصورة فعالة ومرنة تشتمل على مقعد للراكب الأمامي قابل للطي إلى الأمام وعلبة أرضية للأمتعة حصرية بفئة هذه السيارة قابلة للإزالة، ويمكن عكسها وتعديل ارتفاعها.

 

 

وقال كلاوس بوس نائب رئيس قسم التصميمات الداخلية بشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA- أميركا الشمالية  إن “فريق التصميمات الداخلية بشركة FCA US  أبدى اهتماماً بالتفاصيل الدقيقة، سواء كان ذلك في اختيار الخامات المناسبة والمثالية أو بتركيبات الألوان، وذلك لضمان أن تكون المقصورة مريحة تماماً وتكون تجهيزاتها سهلة الاستخدام. ويعني اختيار جيب رينيجيد ضمن قائمة أفضل عشر مقصورات بمجلة وورد  أننا حققنا مهمتنا لتقديم منتجات تلبي لأبعد الحدود احتياجات عملائنا”.
كما اختار موقع KBB.com جيب رينيجيد 2015 الجديدة بالكامل بقائمة أفضل عشر سيارات جديدة طراز 2015 مفضلة 2015 واختار موقعAAA Arizona  جيب رينيجيد باعتبارها واحدة من أعلى السيارات لعام 2015 في شريحة “السيارات الممتازة”.

 

نظم السقف“My Sky”  الحصرية… استمرار لحرية الهواء الطلق التي تشتهر بها علامة جيب التجارية منذ عام 1941
تقدم رينيجيد 2015 الجديدة بالكامل، التي توسع حرية الهواء الطلق التي تشتهر بها العلامة التجارية والتي يعود تاريخها إلى عام 1941 مع انتاج جيب ويليز MB الأسطورية، نظامين للسقف المفتوح “My Sky” الحصري بفئة هذه السيارة. ومع خاصية الإزالة اليدوية، أو خاصية الإمالة / الانزلاق الكهربائية المميزة، تقوم أنظمة ألواح السقف المبتكرة “My Sky” بسرعة بإغلاق سقف السيارة.

 

وتمتاز ألواح السقف المصنوعة من مادة البولي يوريثين والألياف الزجاجية، بأنها خفيفة الوزن ويتم وضعها بعناية في منطقة الأمتعة الخلفية. وبتحقيق تفاصيل تصميمية إضافية، يشتمل نظاما السقف المفتوح “My Sky” على علامة “X”  مطبوعة على السقف والتي تجسد القوة وتلعب على تاريخ العلامة التجارية بمجال الخدمات النفعية.

 

 

قدرات على الطرق الوعرة الأفضل في فئتها مع ديناميكيات قيادة عالمية المستوى على الطرق الممهدة
تعتبر رينيجيد 2015 الجديدة بالكامل، التي تم تصميمها وهندستها لتحقق في الأساس وقبل كل شيء قدرات جيب الأسطورية في الدفع الرباعي، المركبة الأولى من مجموعة كرايسلر التي تستخدم “هندسة معمارية للدفع الرباعي صغيرة – عريضة” جديدة بالكامل.
مع نظام التعليق المستقل تماماً، القادر على رفع العجلة بمعدل يصل إلى 1ر8 بوصات (74ر205 ملم) وتحقيق ارتفاع عن مستوى الأرض يصل إلى 7ر8 بوصات (98ر220 ملم) “طراز تريلهوك Trailhawk”، ترفع رينيجيد المستويات بشريحة السيارات الرياضية الصغيرة متعددة الاستخداماتSUV  وذلك بقدرات على الطرق الوعرة هي الأفضل ضمن فئتها. ويساهم الاستخدام المكثف للفولاذ المتطور والتركيبات، وعمليات المحاكاة التي تترك تاثيراً مماثلاً لذلك الذي يتركه الكمبيوتر في تمكين الهندسة المعمارية لسيارة رينيجيد 2015 الجديدة بالكامل على تقديم مستوى عالمي من الصلابة الإلتوائية والمتانة التي تتمتع بها علامة جيب التجارية المطلوبة لمغامرات تريل ريتد  Trail Rated.

 

ورينيجيد الجديدة بالكامل هي أول سيارة رياضية متعددة الاستخداماتSUV  من جيب تشتمل على نظام دعامات أمامي وخلفي للتخميد الانتقائي ذي الترددات (FSD)  من علامة كوني Koni . ونظام التخميد هذا يساعد جيب رينيجيد على تحقيق خصائص التحكم في القيادة على الطرق على أعلى مستوى عالمي.

 

أول SUV صغيرة في العالم مع ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات
مثل جيب شيروكي الجديدة، رفعت جيب رينيجيد 2015 الجديدة بالكامل من المستويات – وهذه المرة في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات  SUVالصغيرة – مع أول ناقل حركة أوتوماتيكي اختياري من تسع سرعات.

 

وعندما تقترن بمحرك Tigershark سعة 4ر2 لتر المجهز بنظام MultiAir2، وناقل الحركة من تسع سرعات تتحقق فوائد عديدة سوف يقدرها العملاء، ومن بينها إنطلاقات عنفوانية، وتحقيق قوة على نحو سلس على السرعات العالية وتحسين كفاءة الوقود مقارنة بمنافسين من أنظمة نقل الحركة الأوتوماتيكية من ست سرعات.

 

 

محرك Tigershark سعة 4ر2 لتر مع MultiAir2: أكثر من 84ر7 لتر/100 كلم (30 ميلاً في الغالون) على الطريق السريع
سوف تقدم رينيجيد الجديدة بالكامل، الوفية لعلامة جيب، للعملاء مزيجاً هو الأفضل في فئة السيارة من كفاءة استهلاك الوقود والقدرات على الطرق الوعرة، يشتمل على محرك MultiAir من أربع أسطوانات يحقق  أكثر من 30 ميلاً في الغالون (84ر7 لتر/100 كلم) على الطريق السريع.

 

 كما أن الكفاءة والسلاسة سمتان للمحرك الذي تنتجه مجموعة كرايسلر Tigershark I-4  سعة 4ر2 لتر الذي يتضمن 16 صماماً مع نظام MultiAir2 الإلكترو- هيدروليك لرفع الصمامات بصورة متغيرة بالكامل. ويولد هذا المحرك الذي يتمتع بتكنولوجيا فائقة قوة تبلغ 184 حصاناً وعزم دوران يبلغ 177 رطل- قدم ويقترن حصرياً بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات هو الأول من نوعه بفئة هذه السيارة.

 

وتستخدم تقنية MultiAir بالمحرك  سعة 4ر2 لتر عموداً من الزيت بدلاً من الوصلة الميكانيكية التقليدية بين عمود الكامة وصمامات الشفط لتحقيق أقصى قدر من الضغط على مشعب الشفط والحد بشكل كبير من خسائر الضخ. وترفع تقنية MultiAir2 من مستوى الابتكار من خلال التحكم في وقت واحد بعملية فتح وإغلاق الصمامات لإدارة أكثر فعالية لجودة الاحتراق ونسبة الضغط، وكل ذلك بهدف تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود والأداء.

 

وللسائقين الذين يرغبون في تحقيق كفاءة في استهلاك الوقود توجد وضعية إيكو  Ecoاختيارية بسيارة رينيجيد 2015 الجديدة بالكامل.

 

 

 

تقنيات حصرية بفئة السيارة لا تتوفر سوى بمركبات SUV الفاخرة
تتوفر بسيارة رينيجيد 2015 الجديدة بالكامل مميزات تكنولوجية لا تتوفر سوى في المركبات المندرجة بشرائح أعلى، وجعتلها قابلة للتحقيق لعملاء شريحة السيارات الرياضية الصغيرة متعددة الاستخدامات  SUV الآخذة في النمو – ومن بينها شاشات يوكونيكت التي تعمل باللمس وأكبر لوحة عدادات بالألوان الكاملة بشريحة السيارة.

 

أنظمة يوكونيكت Uconnect  مع شاشة تعمل باللمس: نظم اتصالات وترفيه داخل السيارة دون استخدام اليدين حائزة على الجوائز ونظام ملاحة اختياري. وتشتمل المزايا الأساسية المتوفرة على نظام Uconnect 5.0  ونظام Uconnect 6.5AN  على شاشة تعمل باللمس قياس 5 بوصات (127 ملم) أو قياس 5ر6 بوصات (1ر165 ملم) ورابط بلوتوث ومنفذ وحدة تخزين ملفات USB ومنفذ إضافي للأجهزة الصوتية.

 

أكبر شاشة عدادات بالألوان الكاملة بفئة السيارة: توجد أمام سائق جيب رينيجيد مجموعة عدادات مع شاشة عرض اختيارية متعددة المؤشرات بالألوان الكاملة قياس 7 بوصات (8ر177 ملم)، تشتمل على وظيفة يمكن إعادة تشكيلها تمكن السائقين من تصنيف المعلومات داخل لوحة العدادات وفقاً لشخصياتهم. وتم تصميم شاشة عرض المعلومات لتوصيل المعلومات بصرياً، باستخدام الرسومات الغرافية والنصوص، بسرعة وسهولة.

 

رينيجيد تضمن ما يصل إلى 70 ميزة متطورة للسلامة والأمن
كانت السلامة والأمن في طليعة تطوير جيب رينيجيد 2015 الجديدة بالكامل، الأمر الذي مهد الطريق لتجهيز السيارة بما يصل إلى 70 ميزة اختيارية للسلامة والأمن، من بينها نظام التحذير من حدوث تصادم من الأمام ونظام التحذير من الخروج عن المسار وهما النظامان الأولان من نوعهما بشريحة السيارة.

 

علاوة على ذلك، أضاف المهندسون مزايا نشطة وكامنة للسلامة، من بينها رصد البقعة العمياء، رصد المسار المتعامد الخلفي وكاميرا خلفية للرؤية عند صف السيارة من الخلف مع خطوط شبكة ديناميكية، ونظام التحكم الإلكتروني في الثبات (ESC)  مع تخفيف إلكتروني لحدة الانقلاب وسبعة وسائد هوائية قياسية.

 

الموارد العالمية لعلامة جيب التجارية

تواصل رينيجيد 2015، التي تم تصميمها في أميركا وتم تصنيعها في إيطاليا، تعزيز تواجد علامة جيب التجارية في السوق العالمية، كما تجسد مدى عمق مواردها المتوفرة. ويوجد موقع التجميع النهائي لسيارة رينيجيد بمصنع ميلفي Melfi  للتجميع في إيطاليا.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيارات

إطارات كونتيننتال تحقق نتائج ممتازة في الاختبارات

Published

on

By

في أحدث استطلاع أجرته كبرى منظمات السيارات مثل ADAC و ACE الألمانية، والمجلات المتخصصة مثل “AutoBild” و “AutoBild Reisemobil” و”Autozeitung” و “auto motor und sport” و “sportauto”، فقد اتفق  جميعها على أن إطار PremiumContact 7 من كونتيننتال هو الفائز بالمرتبة الأولى وفق اختباراتهم وتصنيفاتهم. وكذلك، احتل هذا الإطار الصيفي الذي تم تطويره من قبل خبراء التطوير في هانوفر مكانة رائدة في مجلات السيارات في بريطانيا العظمى والدول الاسكندنافية وبولندا. وتم تصنيفه بتقييمات “مثالي” و “موصى به بشدة” و “متميز”، حيث وضعت 15 من أصل 16 منشور ال PremiumContact 7 في المرتبة الأولى. ولعبت قوتها المذهلة فيما يتعلق بالسلامة دورًا بارزًا في تحقيق هذه المراكز الأولى؛ حيث سجّل PremiumContact 7 مسافات فرملة أقصر بكثير من منافسيه على الأسفلت الرطب والجاف. كما قامت منظمة ADAC بتقديم تقييم عالٍ له من حيث التأثير البيئي، بفضل قدرته القوية على القطع.

الإطار SportContact 7 من كونتيننتال حقق نتائج ممتازة في الاختبارات! حيث تم تصنيفه كأفضل إطار في مجلة “AutoBild sportscars” وحصل على تقدير “مثالي”. يتميز بأداء ديناميكي رائع في الأجواء الرطبة والجافة، وتوازن ممتاز، ومسافات فرملة قصيرة، وقدرة جيدة على مقاومة الانزلاق على المياه. في اختبارات الفرملة على الأسفلت الرطب بسرعة 100 كم/ساعة، سجّل الإطار من كونتيننتال مسافة فرملة قدرها 49.2 متر، وهو أفضل بـ 19.1 متر من الإطار الذي حلّ في المركز الأخير.

الإطار الشتوي AllSeasonContact 2 حقق أداء ممتاز في الاختبارات! حصد إعجاب العديد من صحفيين “Tyre Reviews” في إنجلترا بفضل أدائه المميز في الأجواء الرطبة والجافة، وثباته على الثلج، ومقاومته المنخفضة للتدحرج. ووصفه المختبر جوناثان بنسون بأنه “منتج متميز من كونتيننتال”.

إطارات الصيف والشتاء والموسمية من كونتيننتال مناسبة للمركبات بجميع أنواع أنظمة القوة.

Continue Reading

سيارات

الإعلام العالمي يدعم تقديم OMODA وJAECOO لسلسلة الطاقة الجديدة في معرض بكين الدولي للسيارات

Published

on

By

سوف يرافق وسائل الإعلام الرئيسية من السعودية OMODA وJAECOO الى إحدى أكبر معارض السيارات العالمية، معرض بكين الدولي للسيارات، الذي سيبدأ في 25 أبريل 2024 في مركز المعارض الدولي في الصين. OMODA و JAECOO ستقدمان سلسلة من المنتجات الجديدة في مجال الطاقة، حيث ستقدم OMODA أول طراز كهربائي OMODA E5، فيما سنشهد إطلاق تحفتي JAECOO الجديدتين J7 PHEV و J8 PHEV. ستغير هذه الطرازات الجديدة المشهد العالمي لقطاع السيارات الكهربائية على الطرق الوعرة.

بشعارهم الجديد “منتجات جديدة + تكنولوجيا جديدة + نظام بيئي جديد”، سيستقبلان OMODA و JAECOO أكبر عدد من الضيوف الدوليين في التاريخ، بما في ذلك كبار المسؤولين الحكوميين من مختلف البلدان ورواد الصناعة والشركاء. سيشهدون جميعًا الانفتاح المتعدد الأبعاد للعلامة التجارية في مجال الطاقة الجديدة، خاصةً في ثورة القيم في مجال السيارات الكهربائية على الطرق الوعرة.

نعمل على تعزيز النمو في سوق السيارات العابرة للطرق الوعرة على المستوى العالمي من خلال الاستثمار المحلي والتطوير العميق

في السنوات الأخيرة، وبفضل تمكين تقنيات الطاقة الجديدة، واجه سوق السيارات العابرة للطرق الوعرة فرصا استراتيجية للتطوير العميق. وبالتمسك بفلسفة “من الكلاسيكية إلى ما أبعد من الكلاسيكية”، استغلت JAECOO فرص السوق العابرة للطرق الوعرة على المستوى العالمي، وكسرت المفاهيم القيمية التقليدية لهذا السوق. ومن خلال التطورات الشاملة في تكنولوجيا السيارات العابرة للطرق الوعرة ذات الطاقة الجديدة، وضعت نفسها بقوة في مركز المسرح في هذا العصر.

ظهور مجموعة فاخرة من الضيوف في معرض بكين الدولي للسيارات يوضح بدقة التخطيط الاستراتيجي العالمي لـ JAECOO وبناء النظام المحلي، والتطور التقني في مجال السيارات العابرة للطرق الوعرة ذات الطاقة الجديدة، والتوافق مع اتجاهات تطوير صناعة السيارات ذات الطاقة الجديدة على المستوى العالمي. يمكن القول إن كل خطوة تقوم بها JAECOO في السوق العالمية هي محاولة رئيسية لتحقيق المنفعة المتبادلة والتنمية التعاونية. وبفضل هذا التطور، تستمر “الدائرة الدولية للأصدقاء” لدى JAECOO في التوسع.

منذ ظهورها العالمي في أبريل من العام الماضي، وباستنادها إلى طرازاتها العابرة للطرق الوعرة الشهيرة J7 و J8 أنشأتJAECOO بالفعل نظامًا شاملاً للمبيعات والخدمات المحلية في عدة أسواق عالمية.

في شهر فبراير من هذا العام، دخلت JAECOO رسميًا السوق المكسيكية، حيث أنشأت شبكة تجارية تضم أكثر من 40 وكالة في جميع 32 ولاية في المكسيك، بالإضافة إلى شراكتها مع العلامة التجارية العالمية Blue Yonder في مجال سلسلة التوريد لإنشاء أول مستودع محلي لقطع الغيار. في جنوب أفريقيا، ستغطي صالات عرضJAECOO عدة مواقع رئيسية، بالإضافة إلى إقامة شراكة عميقة مع WesBank في جنوب أفريقيا. توفر هذه الشراكة للمستهلكين خدمات مالية شاملة لشراء السيارات، بالإضافة إلى تقديم الدعم المالي لشركاء الوكالات.

من خلال تبنيها لاستراتيجيات التطوير المحلية وبناء قدراتها الخاصة، تساعد JAECOO أيضًا صناعة السيارات المحلية على الترقية بدرجات متفاوتة. مع إطلاق مجموعة منتجات الطاقة الجديدة للطرق الوعرة، مثل J7 PHEV وJ8 PHEV ستسرع JAECOO توزيع الصناعة العالمية للطاقة الجديدة. بفضل امتلاكها نظام قوي في مجال الطاقة الجديدة والنظام البيئي الجديد المخصص، تهدف إلى تعزيز تقدم صناعة السيارات بالطاقة الجديدة مع الدول في جميع أنحاء العالم، وتساهم في التنمية عالية الجودة لقطاع الطاقة العالمية.

زيادة الاستثمار في مركبات الطاقة الجديدة للطرق الوعرة تعزز التنمية المستدامة العالمية بتكنولوجيا صديقة للبيئة

في ظل تعمق التنمية المستدامة العالمية، تقوم الشركات الكبرى حول العالم بـ “تغيير السرعات والتسارع” في عصر الطاقة الجديد، حيث تعبر كل منها عن آرائها وتبحث عن المفتاح للعصر القادم.

إذاً، ما هو سبب اختيار JAECOO العديد من الضيوف الدوليين؟
السبب الأساسي يكمن في مصداقية JAECOO. بعد 27 عامًا من التراكم التكنولوجي، قامت شركة الأم التابعة لـ JAECOO ببناء فريق بحث وتطوير يضم أكثر من 20,000 شخص، وأنشأت ثمانية مراكز رئيسية للبحث والتطوير على مستوى العالم، و شكلت حواجز تكنولوجية معينة في مجالات التقنيات الجديدة للطاقة الهجينة والكهربائية النقية.

بفضل قدراتها الناضجة والمتماسكة في مجال البحث والتطوير والتصنيع، وقدرتها القوية على دمج سلسلة التوريد الصناعية، قامت JAECOO ببناء بيئة تكنولوجية فعالة لمنتجات الطرق الوعرة. ومن خلال الابتكار التكنولوجي والتركيز على اتجاه “الطاقة الجديدة للطرق الوعرة + الذكاء”، تركز JAECOO بشكل عميق على احتياجات المستخدمين العالميين. وبفضل المعايير العالمية والجودة، تتجاوز بشكل شامل النظرة التقليدية لقيمة السوق في مجال الطرق الوعرة.

في معرض بكين الدولي للسيارات، ستسلط JAECOO الضوء على موضوعها في المعرض “الطاقة الجديدة، البيئة الجديدة، العصر الجديد” من خلال عرض قدراتها في مجال الطاقة الجديدة للطرق الوعرة. تهدف إطلاق سياراتها الهجينة الجديدة الثقيلة، J7 PHEV و J8 PHEV، إلى توفير تجربة سفر أكثر ذكاءً وكفاءة وأمانًا للمستخدمين العالميين في الطرق الوعرة، وهو ما يمثل بداية رحلة JAECOO في مجال الطاقة الجديدة للطرق الوعرة.

ومن الجدير بالذكر، سيتميز معرض بكين الدولي للسيارات أيضًا بـ “ضيف غامض” سيظهر على المسرح إلى جانب عائلة JAECOO للطاقة الجديدة للطرق الوعرة، وسينضم إلى مجموعة الضيوف الدوليين ليشهد فجر عصر جديد في رحلات الطرق الوعرة.

jaecoo_ksa#
#omoda_ksa

Continue Reading

سيارات

ميتسوبيشي L200 تحصل على جائزة أجمل تصميم مركبة لعام 2024

Published

on

By

في تأكيد جديد على تميّز وروعة تصاميم سيارات ميتسوبيشي، منحت جائزة iF DESIGN AWARD سيارة ميتسوبيشي L200 جائزة أفضل تصميم مركبة لعام 2024 بناءً على تصويت لجنة تحكيم مكونة من 132 خبير تصميم دولياً وفق خمسة معايير – الفكرة، الشكل، الوظيفة، التميّز، والتأثير، بعد منافسة مع عدد من مركبات شركات سيارات أخرى.
حيث تم تصميم سيارة L200 استناداً إلى مفهوم التصميم “BEAST MODE”، الذي يعكس المتانة والقوة المتوقعة من شاحنة صغيرة، حيث تم تحسين التصميم الأمامي للشاحنة من خلال شكل قوي مع شبكة ورفارف قوية ثلاثية الأبعاد، ويستمر سطح الجسم الصلب على طول الجانب إلى الخلف مع ضمان وجود مساحة حوض كبير للأمتعة، وفي الداخل، تسمح لوحة العدادات الأفقية للسائق برؤية التغييرات في وضع السيارة أثناء القيادة بسهولة، وتم تصميم عجلة القيادة مع التركيز على راحة الإمساك والمتانة.
وتعد جائزة iF DESIGN AWARD واحدة من جوائز التصميم المرموقة في العالم والتي تنظمها iF International Forum Design GmbH ومقرها هانوفر في ألمانيا، ويمتد حضورها لأكثر من 70 عاماً.
وبهذه المناسبة أكد الأستاذ ماجد فهمي في شركة العيسائي للسيارات وكلاء سيارات ميتسوبيشي في المملكة بأن جائزة iF DESIGN AWARD صادقت على تألق سيارة L200 التي حققت حضوراً مميزاً في الأسواق العالمية والسوق السعودي، ونجحت في خطف الأنظار بروعة تصاميمها وقوة أدائها، وتابع قائلاً: معروف عن سيارات ميتسوبيشي قوة أدائها التي لا تضاهى واهتمامها الكبير بتطوير تصاميمها لتكون دائماً مواكبةً لروح العصر ومبتكرة في هذا المجال مما منحها مكانة مرموقة في قطاع صناعة السيارات حول العالم، وعلى نفس النهج سارت سيارة L200 التي تمزج بين القوة والجمال وتعدد أغراض الاستخدام مما جعلها خياراً مثالياً أمام جميع من يبحث عن سيارة في هذه الفئة، وما حصولها على جائزة تميّز التصميم منIF DESIGN AWARD إلا شهادة إضافية تضاف إلى رصيدها الذي يؤكده العملاء بالإقبال الكبير على اقتنائها.

Continue Reading
Advertisement

Trending