Connect with us

اتصالات وتقنية

اتش بي تطلق مجموعة جديدة من الطابعات والأجهزة المكتبية للشركات الصغيرة والمتوسطة

Published

on

أعلنت اتش بي اليوم عن إطلاق مجموعتها الاحترافية الجديدة Pro Series من أجهزة الحاسوب المكتبي والحواسيب الدفترية والحواسيب المتكاملة، إلى جانب الطابعات وأجهزة الطباعة متعددة الوظائف. صممت المجموعة لتناسب الشركات من مختلف الأحجام، وهي مناسبة بشكل خاص للشركات الصغيرة والمتوسطة.

 وبحسب استطلاع حديث أجرته اتش بي وشمل 750 شخصاً من صانعي القرارات ومدراء الأعمال في قطاع تقنية المعلومات[i] ، فإن أهم المشاكل التقنية التي تواجه الشركات الصغيرة والمتوسطة تتمثل في: العثور على طرق جديدة لتعزيز الإنتاجية، مواجهة التهديدات الامنية وإدارة تكاليف تقنية المعلومات. وقد صممت أجهزة الحاسوب والطابعات الجديدة HP Pro 400 Series بهدف تلبية تلك الاحتياجات.

 في هذا الصدد قال إنريكه لوريس، المدير التنفيذي لدى اتش بي في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “أخبرنا العملاء عن التحديات التي تواجههم في اتخاذ القرارات التقنية الهامة في ظل محدودية الموازنات والموارد التقنية، مما يؤثر على مستوى الأمن والإنتاجية في شركاتهم. تقدم اتش بي الدعم لعملائها، وتتيح لهم الحصول على الحلول المتطورة على مستوى تجاري، ومنها مجموعة الحواسيب والطابعات الجديدة HP Pro Series التي توفر لهم إمكانات متميزة للأعمال، وبأسعار معقولة في متناول أيديهم.”

 تصاميم جديدة وأنيقة تجمع القوة والأداء والأمن

كما هو الحال في كل الشركات، تواجه الشركات الصغيرة والمتوسطة بيئة متسارعة التطور تستخدم فيها التقنية كأحد المزايا التنافسية. وفيما يستمر اختفاء الحد الفاصل بين العمل والحياة الشخصية، تتعامل الشركات أيضاً مع مهمة استقطاب فرق العمل ذات المهارات المتميزة والاحتفاظ بالموظفين، فيما تمنحهم إمكانات أكبر للتنقل والتعاون في العمل. تحتاج الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى التقنات المصممة للأعمال العصرية، بحيث يمكن ربط الأجهزة بسهولة وتمكين الموظفين من التعاون فيما بينهم، وكل ذلك دون الحاجة إلى الأسلاك والمعدات الخاصة.

 توفر مجموعة Pro Series الجديدة من الحواسيب المكتبية والدفترية والأجهزة المتكاملة من اتش بي للشركات الصغيرة والمتوسطة باقات من التقنيات ذات المستوى المؤسسي في تصاميم جديدة مستوحاة من رغبات العملاء. خضعت تلك الأجهزة لاختبارات اتش بي الشاملة، بما فيها أكثر من 120,000 ساعة من الاختبار[ii] للتأكيد على قدرة التصاميم على احتمال متطلبات العمل الصارمة والاستخدام في المنزل والعمل.

 وتتضمن مجموعة Pro Series نخبة من المزايا الأمنية المدمجة ذات المستوى العالمي، والقابلة للإدارة بمرونة لتمنح الشركات الصغيرة والمتوسطة راحة البال لحماية بيانات الأعمال الحساسة والأجهزة. وتوفر وظيفة [iii]BIOSphere مستوى مرموقاً من الحماية لأجهزة الشركة خلال تشغيل النظام وتحديثات BIOS، بينما توفر ميزة [iv] HP Client Security  إمكانات التحقق متعددة العناصر، وترميز القرص الصلب للحفاظ على أمن البيانات الهامة. كما تتوفر جميع الأجهزة بنظام التشغيل Windows 10[v]  لضمان أحدث التقنيات والاستفادة من طبقة أمنية إضافية.

 وتتضمن الأجهزة الجديدة في مجموعة Pro Series ما يلي:

  • مجموعة الحواسيب الدفترية HP ProBook 400 G3 والتي تناسب أسلوب العمل كثير التنقل، بفضل تصميم رفيع خفيف الوزن بقياسات 13 و 14 و 15 و 17 بوصة ومزايا أمنية مدمجة مثل HP BIOSphere و  [vi] TPM وقارئ بصمة الأصبع الاختياري. فقد أصبح جهاز HP ProBook 440 G3 الآن أرفع بنسبة 17 بالمائة وأخف وزناً بنسبة 12 بالمائة مقارنة مع الجيل السابق، وهي مزايا مهمة جداً للمستخدمين كثيري التنقل. وتتضمن مجموعة HP ProBook 400  الجيل السادس من معالجات  Intel® Core™  أو أحدث معالجات الجيل السادس A-series APU [vii] من AMD، وسطحاً أملس باللون الأسود ولوحة مفاتيح HP Premium  معززة بإطار من الألمنيوم تتمتع بمقاومة السوائل. توفر الحواسيب الدفترية خيارات واسعة للضبط من أجل التمتع بتجربة غنية، تتضمن شاشة FHD اختيارية[viii] وتقنيات اللمس وبطاريات تدوم طويلاً[ix].
  • يستخدم جهازا HP ProOne 400 G2 AiO و HP ProDesk 400 series الجيل السادس من معالجات Intel® Core™ للحصول على أقصى مستويات القوة والأداء. وقد تمت إعادة تصميم جهاز HP ProOne 400 G2 AiO  بالكامل، ليحقق تنوعاً مدهشاً للشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال التصميم الأنيق الموفر للمساحة، والذي يتضمن أول غطاء خلفي ملون من اتش بي للأجهزة المتكاملة المخصصة للاستخدام التجاري[x]، إلى جانب إدارة الكوابل المدمجة وعدد من الخيارات الجديدة كالحامل القابل للميلان، بحيث يمكن للمستخدمين اختيار أفضل زاوية للمشاهدة واستخدام الجهاز أثناء الجلوس على مكاتبهم أو الاستخدام والعرض ضمن مجموعة. كما يساهم جهاز HP ProOne 400 الذي يبلغ قياسه 20 بوصة (50 سم) في تعزيز مزايا نظام Windows 10، ومنها Cortana[xi]  ، وإمكانات التعاون التي تصبح أفضل من خلال برمجيات اتش بي لتقليل الضجيج وكاميرا الويب المدمجة عالية الوضوح بدقة 1 ميغابيكسل [xii] ولوحة اللمس الاختيارية التي تعمل بعشر نقاط لمس.
  • تتميز مجموعة HP ProDesk 400 بالتنوع الكبير في الأحجام، بما فيها الحجم فائق الصغر أو الحجم الصغير أو خيار الحجم الدقيق، وجميعها مصممة بشكل يحقق أفضل مستويات الأداء والتكلفة المعقولة. فجهاز HP ProDesk 400 G2 Desktop Mini يوفر منظومة متكاملة لرفع الجهاز وتأمينه واستخدامه، بحيث يمكن وضعه أسفل المكتب أو خلف الشاشة في المساحات الضيقة للغاية، كما أنه يتضمن منفذا متسلسلاً قياسياً جديداً، ومنافذ للشاشة و VGA إلى جانب DDR4 RAM لتعزيز الإنتاجية والوظيفة. أما منصة HP ProDesk 400 G3 Microtower فتقدم أعلى مستويات الأداء من اتش بي إلى جانب أفضل قيمة من حلول الأجهزة المكتبية القابلة للتكبير في الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتحقق مجموعة طابعات HP LaserJet 400 والأجهزة متعددة الوظائف الجديدة من اتش بي سرعة وكفاءة تضمن للشركات البقاء في أفضل مستويات الإنتاجية، فهي تقدم أعلى سرعة لطباعة الصفحة الأولى وأسرع طباعة على الوجهين وأقل استهلاك للطاقة في فئتها[xiii],[xiv]. ومن خلال تلك الأجهزة، تواصل اتش بي جهودها في مساعدة العملاء على تأمين بيئة الطباعة منذ التشغيل وحتى الإغلاق، من خلال توفير المزايا الأمنية المدمجة في مجموعة Pro Series، ومنها تخزين الوظائف مع ميزة PIN Printing[xv]. وتعتبر الطابعات الجديدة مثالية لفرق العمل الصغيرة التي تضم 3 – 10 مستخدمين يقومون بطباعة ما يصل إلى 4000 صفحة في الشهر. وتشمل الطابعات ما يلي:

  • تعتبر طابعة HP LaserJet Pro M402 series طابعة مخصصة للون الواحد، وهي ممتازة لمساحات العمل الصغيرة حيث أنها الطابعة الأصغر حجماً والأعلى كفاءة في استهلاك الطاقة في فئتها[xvi].
  • تحقق طابعة HP Color LaserJet Pro M452 series نتائج سريعة هي الأفضل في فئتها من حيث الأداء والطباعة الملونة، حيث تفوق سرعتها في طباعة الصفحة الأولى بنسبة 48% مقارنة بالطابعات السابقة17 .
  • تتيح طابعة HP LaserJet Pro MFP M426 إمكانات الطباعة أحادية اللون في جهاز متعدد الوظائف، صمم لتحقيق وظائف عملية كالمسح الضوئي السريع على الجانبين ودعم الوثائق لتدفق العمل، كإرسال الوثائق من الماسحة الضوئية إلى البريد الإلكتروني أو مجلد ما أو إلى وصلة USB فضلاً عن الإمكانات السحابية. كما يحقق الجهاز سرعة في الطباعة، وأداءً هو الأفضل في فئته، من خلال سرعة أكبر بنسبة 100% في الطباعة على الوجهين مقارنة بالطابعات السابقة17 .
  • تحقق HP Color LaserJet Pro MFP M477 المسح الضوئي السريع على الجانبين ودعم الوثائق لتدفق العمل، كإرسال الوثائق من الماسحة الضوئية إلى البريد الإلكتروني أو مجلد ما أو إلى وصلة USB فضلاً عن الإمكانات السحابية. كما يحقق الجهاز سرعة في الطباعة، وأداءً هو الأفضل في فئته، من خلال سرعة أكبر 140% في الطباعة على الوجهين  و 46% أسرع في طباعة الصفحة الأولى مقارنة بالطابعات السابقة17.
  • أما جهاز HP Color LaserJet Pro MFP M274n فهو نسخة 3 في 1 من جهاز M277n الذي انطلق بنجاح في أبريل 2015 وحاز على جائزة reddot للتصميم عام 2015. يتميز الجهاز بثلاث وظائف أساسية، هي الطباعة والنسخ والمسح الضوئي، ويعتبر أصغر جهاز متعدد الوظائف يتمتع بإمكانية الطباعة بالليزر في فئته، مما يسمح لفرق العمل بتسريع أداء المهام مع مجموعة من مزايا الإنتاجية وتدفق العمل.

 وللعملاء الذين يتطلعون إلى تمكين الموظفين من زيادة الإنتاجية أثناء التنقل، فإن طابعات 400 Series الجديدة تدعم العديد من حلول الطباعة أثناء التنقل، ومنها حلول الطباعة اللاسلكية المباشرة واتصال المدى القريب NFC، بالإضافة إلى إمكانات الطباعة عبر البنية السحابية مع HP JetAdvantage Private Print[xvii],[xviii],[xix].

 وتعزز اتش بي ابتكاراتها من خلال استخدام عبوات أحبار اتش بي الأصلية مع تقنية  JetIntelligence للعملاء الذين يحتاجون إلى الطباعة أحادية اللون، مع إضافة الحبر الأسود فائق الدقة – والذي يتيح استبدال الحبر بدقة في الطباعة بالأبيض والأسود، وبالتالي يسمح بطباعة عدد أكبر من الصفحات مع كل عبوة.

 وللشركات الصغيرة وفائقة الصغر والمكاتب المنزلية التي تحتاج لطباعة أقل من 50 صفحة في الشهر الواحد، أعلنت اتش بي مؤخراً عن زيادة مجموعتها من الأجهزة التي تستخدم الأحبار الفورية Instant Ink، والتي تتضمن طابعة HP OfficeJet 4650 الجديدة. وتحقق خدمة استبدال الحبر  من اتش بي للعملاء إمكانية تلبية احتياجاتهم من الحبر دون فوضى أو قلق من نفاد الأحبار، وبسعر مناسب. 

  • من المتوقع توفر جهاز HP ProBook 400 series في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شهر أكتوبر وبسعر يبدأ من 389 يورو.
  • من المتوقع توفر جهاز HP ProDesk 400 series في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شهر نوفمبر وبسعر يبدأ من 399 يورو. ومن المتوقع توفر جهاز HP ProDesk 400 Small Form Factor في أوروبا  والشرق الأوسط وإفريقيا في شهر نوفمبر وبسعر يبدأ من 459 يورو.
  • من المتوقع توفر جهاز HP ProOne 400 AiO في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شهر نوفمبر وبسعر يبدأ من 459 يورو.
  • من المتوقع توفر جهاز HP LaserJet Pro M402 في شهر أكتوبر وبسعر يبدأ من 249  يورو.
  • من المتوقع توفر جهاز HP Color LaserJet Pro M452 في شهر أكتوبر وبسعر يبدأ من 329  يورو.
  • من المتوقع توفر جهاز HP LaserJet Pro MFP M426 series في شهر أكتوبر وبسعر يبدأ من 399   يورو.
  • من المتوقع توفر جهاز HP Color LaserJet Pro MFP M477 في شهر أكتوبر وبسعر يبدأ من 459   يورو.
  • من المتوقع توفر جهاز HP Color LaserJet Pro MFP M274n في شهر أكتوبر وبسعر يبدأ من 309   يورو.

 

لمزيد من المعلومات حول مجموعة أجهزة Pro Series من اتش بي، الرجاء زيارة الرابط   www.hp.com/go/pro، وللمعلومات حول طابعات LaserJet في مجموعة HP Pro Series ، يمكنكم زيارة الرابط www.hp.com/go/newlaserjets.

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصالات وتقنية

إندليس ستوديوز” Endless Studios تدعم التعلم القائم على الألعاب لتزويد الشباب في الإمارات بالمهارات الرقمية الأساسية

Published

on

By

أكدت ستوديوهات “إندليس ستوديوز” Endless Studios، المركز الرائد في الحلول التعليمية المبتكرة القائمة على الألعاب، أنها تُحرز خطوات كبيرة في تحسين مهارات الشباب في دولة الإمارات. وتعاونت الاستوديوهات بنجاح على مدى العامين الماضيين مع جامعات مرموقة في أنحاء دولة الإمارات، كما رسّخت مؤخّرًا التزامها بهذه القضية من خلال إبرام شراكة استراتيجية مع جامعة نيويورك أبوظبي، تمثّلت في توقيع الجانبين على مذكرة تفاهم.

وتتمثّل رسالة “إندليس ستوديوز” Endless Studios في جوهرها، باستخدام تطوير الألعاب بوصفه أداة قوية للتعليم، وإشراك الطلبة في عملية تعليم تطبيقية تتناول جوانب التفكير النقدي والإبداع والمهارات التقنية. وقد أثبتت هذه الطريقة فعاليتها في إعداد الطلبة لمواجهة تحديات الحقبة الرقمية، ما يجعل التعلم ممتعًا ومتاحًا للجميع.

ويأتي تعاون ستوديوهات “إندليس ستوديوز” Endless Studios مع جامعة نيويورك أبوظبي، وتنظيمها فعاليات “غيم جام” Game Jam ذات المواضيع المتنوعة، ليسلط الضوء على النهج المبتكر الذي تتبعه الاستوديوهات في التعليم. ومثلما تُعدّ هذه المبادرات منصّات للمنافسة، فإنها تشكّل أيضًا حاضنات للمواهب الشابة، حيث يجتمع الطلبة من مختلف التخصصات معًا لابتكار ألعاب تحتفي بالثقافة المحلية وتعالج القضايا العالمية.

وبهذه المناسبة، أكّد مات داليو، الرئيس التنفيذي لشركة “إندليس ستوديوز” Endless Studios أهمية هذا النهج، موضحًا بأن الاستوديوهات لمست بشكل مباشر من خلال عملها “القوة التحويلية التي يُحدثها التعلم القائم على الألعاب”. وقال إن الأمر لا يتعلق فقط بالبرمجة أو تصميم الألعاب، وإنما أيضًا بتمكين الشباب من التفكير النقدي، وحل المشكلات المعقّدة، وأضاف: “تمثّل شراكتنا مع جامعة نيويورك أبوظبي دليلًا واضحًا على رؤيتنا المشتركة لمستقبل يكون فيه التعليم ديناميكيًا وجذابًا وقادرًا على إعداد الطلبة الإعداد السليم لتحقيق النجاح في أي مجال”.

ويسلط نمو قطاع الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الضوء على أهمية البرامج التي تضعها وتنفذها “إندليس ستوديوز” Endless Studios، التي لا يقتصر دورها على الإسهام في تطوير القطاع، بل يمتدّ ليشمل تزويد الشباب في دولة الإمارات وخارجها بالمهارات اللازمة لتحقيق النجاح في عالم رقمي متنامٍ، وذلك من خلال المواءمة بين المبادرات التعليمية وسوق الألعاب المزدهرة.

ويمثّل التزام “إندليس ستوديوز” Endless Studios بالابتكار في التعليم عبر قطاع الألعاب خطوة مهمة نحو إعداد الجيل القادم لسوق العمل في المستقبل. ومن المنتظر أن يتّسع تأثير الاستوديوهات في المنظومة التعليمية في دولة الإمارات وبلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويتعمّق ويغدو أبعد مدى، في ضوء استمرارها في توسعة برامجها وعلاقات الشراكة البناءة مع شركائها.

Continue Reading

اتصالات وتقنية

هاتف HUAWEI nova 12s: الهاتف المثالي لالتقاط صور سيلفي أنيقة لعصر وسائل التواصل الاجتماعي

Published

on

By

في عصرنا الحديث، يمكن لأي شخص أن يصل إلى النجومية. لقد سمحت المساحات الحرّة للتعبير في حياة الشهرة إلى ظهور جيل جديد من الشباب الواثقين والمعبّرين، الذين يتواصلون عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويتوقون إلى مشاركة قصصهم الشخصية. وقد تم تصميم سلسلة nova من هواوي لـ “نجوم nova”، مما يوفر أدوات للإبداع والتعبير عن الذات.

الآن في نسختها الثانية عشرة، تقدم سلسلة هواتف هواوي nova 12 أكثر من أي وقت مضى. مع فلسفة “Super Slim, Super Selfie” كأساس، يقود السلسلة الجديدة هاتف HUAWEI nova 12s، الذي يوفر كاميرات من الدرجة الأولى وأداءً قويًا وتصميمًا أنيقًا – كل ذلك في هاتف ذكي نحيف وخفيف الوزن. كما يظهر أيضًا كواحد من الهواتف الذكية التي تتميز بأعلى دقة للكاميرا الأمامية في سوق الهواتف الذكية متوسطة السعر. إليك ما يجعل هاتف هواوي nova 12s مثيرًا للإعجاب.

HUAWEI nova 12s

عجائب جمالية فائقة النحافة: تصميم هوية مثير للإعجاب
إن هاتف HUAWEI nova 12s، بلونه الأزرق الجديد المذهل، هو متعة للناظرين. يتميّز الإصدار الأزرق بتصميم فريد من نوعه على شكل بتلات، مما يضفي لمسة طبيعية على المظهر الجمالي الشامل للهاتف الذكي. استمرارًا للطابع الفضائي الذي تتميز به السلسلة السابقة، يتميّز هاتف HUAWEI nova 12s بتصميمه الشهير Star Orbit Ring. يقدم هذا النموذج نسيجًا معدنيًا فريدًا يسلط الضوء على تصميم الخاتم، مما يخلق إحساسًا بالتوازن الكوني والتناظر.

لا يفقد هاتف هواوي nova 12s أداءه المميز أو التكنولوجيا مقابل تصميمه الأنيق. يضمن تصميمه الرفيع للغاية وخفيف الوزن ملاءمته بسلاسة مع أي ملابس رسمية أو غير رسمية. وقد تم تصميم Extreme R Angle Design هندسيًا ليناسب راحة يدك بشكل مريح وآمن.

إتقان فن صور السلفي: كاميرا سلفي بزاوية فائقة الاتساع 60MP

مع تزايد شعبية محتوى الفيديو القصير، أصبحت الكاميرا الأمامية ضرورية لالتقاط اللحظات ومشاركتها. لحسن الحظ، يعمل هاتف HUAWEI nova 12s على الارتقاء بجودة صور السيلفي بفضل الكاميرا الأمامية ذات الزاوية فائقة الاتساع بدقة 60 ميجابكسل.

الآن، سوف تحصل على صور سيلفي أكثر وضوحًا ودقّة من أي وقت مضى، دون فقدان أي تفاصيل. بالإضافة إلى ذلك، تعد الزاوية فائقة الاتساع البالغة 100 درجة مثالية للمناظر الطبيعية الممتدة أثناء السفر أو الصور الجماعية، مما يفسح مجالًا للجميع ليتّسعوا في صورة واحدة. يمكنك الآن وضع العائلة بأكملها ومجموعة أصدقائك بالكامل في إطار الصورة الجماعية النهائية.

تُكمل كاميرا الصور الشخصية وحدة الكاميرا الرئيسية، التي تتميز بكاميرا الرؤية الواسعة Ultra Vision بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 8 ميجابكسل. هذه الكاميرات متعددة الاستخدامات ليست فقط قادرة على تصوير مجموعة متنوعة من السيناريوهات، ولكنها تعمل أيضًا مع برنامج XD Portrait Engine الخاص بشركة هواوي لإنشاء لقطات واقعية ومزخرفة حيث يتم عرض كل التفاصيل الدقيقة بكامل مجدها.

نحيف ولكن قوي: أداء رائع
يواصل هاتف HUAWEI nova 12s إرث سلسلة nova بالأساسيات “الثلاثة الكبار”: بطارية كبيرة، وسعة كبيرة، وشاشة كبيرة. يتميّز ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة، مما يوفر مدة انتظار مذهلة تصل إلى 18.4 يومًا عند شحنها بالكامل. يعد الهاتف الذكي جزءًا لا يتجزأ من حياة الشباب اليافعين الذين يعيشون ويتنفسون التكنولوجيا الرقمية، وبالتالي فإن امتلاك بطارية طويلة الأمد ليس مجرد أمر جيد بل وجب امتلاكه.

يتميّز هاتف HUAWEI nova 12s أيضًا بشاحن HUAWEI SuperCharge Turbo 2.0 بقدرة 66 واط عند الحاجة للشحن السريع. يمكن للشحن لمدة 15 دقيقة فقط تشغيل الهاتف بنسبة تصل إلى 62%، وفي 30 دقيقة، يمكنك تحقيق شحن كامل مع إيقاف تشغيل الشاشة، مما يضمن أنك جاهز لاستخدامه في أي لحظة.

EMUI 14: رفع مستوى الأمان والتخصيص
أصبح هاتف HUAWEI nova 12s أكثر إثارة مع الظهور الأول لواجهة المستخدم EMUI 14. ويعزز نظام التشغيل الجديد هذا تجربة المستخدم إلى مستويات غير مسبوقة. فهو يوفر إدارة أمان متقدمة وسمات شاشة القفل القابلة للتخصيص، مع دعم العرض الدائم (AOD)، مما يضمن تجربة آمنة ومصممة خصيصًا. يقدم EMUI 14 أيضًا مركز العرض المباشر والإشعارات. تتيح هذه الميزات للمستخدمين إدارة احتياجات المهام المتعددة الخاصة بهم بكفاءة من خلال تحسين التنبيهات وتبسيط واجهة المستخدم، وإبقائهم على اطلاع دائم وتركيزهم على مهامهم.

يتوفّر هاتف HUAWEI nova 12s في المملكة العربية السعودية بسعر 1699 ريال.

 

Continue Reading

اتصالات وتقنية

شركة مايكروسوفت تفتتح مركز Microsoft Surface للابتكار في مقرّ شركة ريدينجتون في الإمارات العربية المتحدة

Published

on

By

افتتحت مايكروسوفت، بالتعاون مع موزع التكنولوجيا الرائد ريدينجتون، بفخر مركز ابتكار مايكروسوفت سيرفس في مقر ريدينجتون الرئيسي بدبي..
حطّ مركز Microsoft Surface للابتكار رحاله في شركة ريدينجتون ليلقي الضوء على التعاون المثمر القائم ما بين الشركتين، ويُعتبر مساحة لصنّاع القرار حيث يمكنهم استكشاف قوة أجهزة Surface واختبارها ومعرفة سُبل دمجها في بيئة عملهم من أجل تسهيل العمل ضمن الشركة.

صُمّم المركز المتطوّر بأعلى درجات الدقة والإتقان، وصُنع بشكل أساسي من مواد قابلة لإعادة التدوير تشديداً على التزام شركة مايكروسوفت ببناء مستقبل مستدام. وأبرز ما فيه هو الجدار المصنوع من “لوحات رئيسية مُعاد تدويرها” مستخرجة من أجهزة إلكترونية قديمة، ممّا يثير المحادثات حول تقليص النفايات الإلكترونية وتشجيع المؤسّسات على إعادة تدوير أجهزتها القديمة.

أمّا العملاء الذين يزورون مركز Microsoft Surface للابتكار في شركة ريدينجتون، فهم على موعدٍ مع تجربة تفاعلية تتخلّلها أحدث مجموعة من أجهزة Microsoft Surface، بما في ذلك Surface Hub وLaptop Studio وSurface Pro وSurface Laptop وغيرها الكثير. يتخطّى هذا المركز مفاهيم الجلسات التدريبية التقليدية، إذ يقدّم ورش عمل استكشافية خارجة عن المألوف إلى جانب جلسات تدريبية على استخدام الأجهزة. وتهدف هذه الجلسات التفاعلية إلى توجيه المستخدمين في رحلتهم إلى عالم أجهزة Surface، بدءاً من استخدام الأجهزة الشخصية وصولاً إلى تمكين الشركات من الاستفادة من إمكانات تكنولوجيا مايكروسوفت.

علاوةً على ذلك، سيقدّم المركز ورش عمل مصمّمة بحسب احتياجات العملاء، نذكر منها جلسات لاكتشاف مشاكل العملاء واقتراح حلول لها، مع الأخذ في الاعتبار الاحتياجات الفريدة لكل مؤسّسة. كما يقدّم المستشارون الفنّيون توصيات بأجهزة Surface إلى جانب حلول احترافية، وذلك بالاعتماد على دراسات بنّاءة لحالات معيّنة وخرائط تكنولوجيا المعلومات. بالإضافة إلى ذلك، يستعرض مركز Microsoft Surface للابتكار التناغم ما بين أجهزة Surface وبرامج مايكروسوفت مثل Windows 11 Pro وM365، مما يتيح للشركات إيجاد حلولٍ للمشاكل التي تواجهها والاستفادة منها باستخدام أجهزة Surface.

والجدير بالذكر أنّ مركز Microsoft Surface للابتكار في ريدينجتون يتغنّى بموقع استراتيجي بدبي، ويُعتبر بمثابة مساحة للتعاون تزوّد الشركات الكبيرة والصغيرة بأحدث الأجهزة التكنولوجية Surface من شركة مايكروسوفت.

في هذه المناسبة، علّق برانوي ماثور، نائب رئيس شركة إند بونت سوليوشنز التابعة لمجموعة ريدينجتون قائلاً: “كانت شركة ريدينجتون في طليعة الشركات المزوِّدة لأجهزة Microsoft Surface في الشرق الأوسط منذ أن تأسست قبل أكثر من عشر سنوات. وفيما يشغل الذكاء الاصطناعي وبرنامج CoPilot تفكير الجميع، نجد أنفسنا على مشارف حقبة جديدة في مجال العمل. في الواقع، تتيح أجهزة Surface التفاعل مع برنامج CoPilot M365 عبر وسائل بسيطة وطبيعية مثل القلم واللمس والصوت، مما يُحدث ثورة في طريقة تفاعلنا مع التكنولوجيا. علاوةً على ذلك، جمعنا بين برنامجَي CoPilot وSurface لضمان الأمان على مستوى البيانات والمحتويات على الجهاز، بدءاً من الشريحة وحتى السحابة.”

أضاف ماثور قائلاً: “لقد شهدنا زيادة في الطلب على الحلول الآمنة التي تلبّي المتطلبات التعاونية في أماكن العمل الحديثة. ويُعدّ مركز Microsoft Surface للابتكار في دبي بمثابة مساحة تمكّن العملاء من تجربة هذه الحلول بشكل مباشر، واختبار قدرتها على تلبية المتطلبات الفريدة لمؤسساتهم.”

في السياق نفسه، صرّح محمد ميكو، الرئيس التنفيذي للعمليات والرئيس التنفيذي لقسم التسويق في شركة مايكروسوفت بأوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسرّنا إطلاق مركز Microsoft Surface للابتكار في شركة ريدينجتون، مما يؤكّد التزامنا بتزويد الشركات بالأدوات اللازمة لتحقيق النجاح في هذه الحقبة القائمة على الذكاء الاصطناعي. ويُعتبر المركز مساحة لصنّاع القرار حيث يمكنهم استكشاف قوة أجهزة Surface واختبارها ومعرفة سُبل دمجها في بيئة عملهم من أجل تسهيل العمل والتعاون بين الشركات.”

يتوفر مركز Microsoft Surface للابتكار في شركة ريدينجتون عند الحجز من الساعة 9 صباحاً حتى 6 مساءً ويقع في الطابق 16، برج برجمان للأعمال، حيّ المنخول، دبي – الإمارات العربية المتحدة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://redingtongroup.com/mea/contact-us/

Continue Reading
Advertisement

Trending