Sail Towe

توقيع مذكرة تفاهم بين شركة أصيلة للاستثمار وفندق شانغريلا لإدارة فندق فخم جديد في مدينة جدة ,,

قامت شركة أصيلة للاستثمار بتوقيع مذكرة تفاهم مع إدارة سلسلة فنادق شانغريلا الدولية المحدودة لإدارة وتشغيل فندق فخم وتطوير شقق ريزيدنس في مدينة جدة، ثاني أكبر مدينة في المملكة العربية السعودية والبوابة الرئيسية لمكة المكرمة .

حيث أنّه من المقرر افتتاح الفندق مع بداية عام 2018 ليكون بذلك أول فندق شانغريلا في المملكة العربية السعودية . 

وسوف يكون الفندق المكون من 242 غرفة ضمن أحد الأبراج البارزة في المنطقة حيث يتكون من 65 طابق ويمتاز بموقعه المميز في طريق الكورنيش في مدينة جدة المطل على البحر الأحمر .

ولن يقتصر دور مجموعة شانغريلا على تشغيل وتطوير الفندق بل ستقوم أيضاً بإدارة شقق الريزيدنس في البرج البالغة 122 شقة.

وسوف يضم الفندق ثلاثة مطاعم وقاعات للمناسبات بما في ذلك صالة كبيرة مكونة من ثلاثة طوابق ونادي صحي (سبا) فاخر ونادي رياضي، بالإضافة إلى بركة سباحة داخلية ونادي خاص للأطفال والعديد من المرافق والصالات .

وقد قامت الشركة العالمية للعمارة والتصميم بيركينز+ويل بتصميم المبنى التابع للفندق .

وقد حاز تصميم المشروع على جائزة MIPIM العالمية لأجمل مبنى طويل في العالم،ومن المميزات التي يتمتع بها البرج موقعه العمودي على الخط الساحلي والذي سوف يوفر أكبر قدر من المناظر المطلة على البحر، ويمتاز التصميم الخارجي المعماري للبناء بقدرته على توفير مساحات ظل للمساحات الداخلية وحماية الشرفات من الرياح والحفاظ على الخصوصية وذلك نظراً لطبيعة التصميم ومواد البناء ، بالإضافة إلى أضواء (LED) لتصنع أشكالاً مميزة تلقي بخيوطها على سطح المبنى وتحاكي أمواج البحر .

وبهذه المناسبة ، قال المهندس عبدالله العيسى، الرئيس التنفيذي لشركة أصيلة للاستثمار : ” نحن في غاية السعادة لبناء الفندق الأول لشانغريلا في السعودية ونتطلع للعمل عن كثب مع فريق شانغريلا لنجلب حسن ضيافتها الشهيرة إلى جدة ” .

ومن جهته أضاف السيد كريج دوجان، الرئيس التنفيذي لسلسلة فنادق شانغريلا قائلاً : ” تعد مدينة جدة مركزاً تجارياً هاماً والمنتجع الرئيسي في المملكة العربية السعودية، وبالشراكة مع شركة أصيلة للاستثمار سنقوم بإضافة فندق مميز لمجموعتنا العالمية من الفنادق والمنتجعات، وتعزيز مجموعة أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط ” .

Sail Towe



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك