DSC_4062

المروة ريحان من روتانا يستحق لقب ” أفضل فنادق مكة المكرمة ” في حفل جوائز السفر العالمية 2015 ,,

فاز فندق المروة ريحان من روتانا بلقب “أفضل فنادق مكة المكرمة” خلال الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية 2015 الذي أقيم بفندق  فور سيزنس دبي يوم الثلاثاء الماضي، وذلكاعترافاً وتقديراً لتميز أداء وخدمات الجهة الفائزة على مدى الأشهر الاثني عشر الماضية . 

وبهذه المناسبة، أعرب محمد حاج حسن، ، نائب الرئيس الإقليمي في روتانا للملكة العربية السعودية والعراق والبحرين ومصر والسودان وقطر والأردن والكويت، والمسؤول عن فندق المروة ريحان من روتانا ، عن سعادته بهذا، مصرحاً ” نحن فخورون بتحقيق هذه الجائزة للعام الثاني على التوالي، وهاهو المروة ريحان من روتانا يأتي مرة أخرى في مقدمة فنادق العاصمة المقدسة وفقاً لإحصاءات أرقى المنظمات المعنية بصناعة السياحة والسفر في العالم ” .

وأضاف حاج حسن “أود أن أتقدم بالشكر الجزيل لكافة ضيوف الرحمن الكرام الذين منحونا آرائهم وثقتهم، وأتاحوا لنا فرصة خدمتهم وتلبية كافة متطلباتهم حتى أدق التفاصيل .

كذلك، فإنني أتوجه بالشكر الجزيل والتقدير الكبير لكافة الزملاء العاملين في الفندق على تفانيهم وجهودهم المخلصة التي جعلت المروة ريحان من روتانا يستمر في تميزه باعتباره الفندق المفضل للحجاج والمعتمرين في العاصمة المقدسة، ونعد ضيوفنا بأننا جميعاً سنواصل التزامنا الجاد بأعلى معايير وخدمات الضيافة التي كانت السبب الأهم بعد الله تعالى في إحراز هذا الإنجاز للمرة الثانية ” .

 ويعرف فندق المروة ريحان من روتانا بمكانته الرائدة في سوق العمرة والحج المزدهر بالمملكة، وذلك بفضل أسعاره التنافسية، وإطلالته المميزة على الحرم والكعبة المشرفة .

ويمكن لنزلاء الفندق الاختيار من بين أكثر من 483 غرفة وجناحاً فاخراً تم تحديثها وإعادة تأثيثها بالكامل، كما يمكنهم الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات والأطباق في مطاعم البيت، والضيافة، والشرفة، التي تتسم بالرقي وتتنوع بين الطابع العصري والتقليدي .

 وبالإضافة إلى إطلالته على الحرم المكي، يتميز الفندق بموقعه ضمن مشروع أبراج البيت، ومجاورته لمجمع تجاري كبير، وسوقاً متعدد الطوابق، بالإضافة إلى مركز طبي يعمل على مدار الساعة .

ويسجل للفندق إحرازه نسبة إشغال وصلت إلى 85٪ على مدى العام 2013م، رغم انخفاض عدد المعتمرين بسبب مشاريع التطوير والتوسع الضخمة التي يشهدها الحرم المكي في الوقت الحالي .

 وقد تأسست جوائز السفر العالمي عام 1993م، وتعرف بكونها ” أوسكار صناعة السياحة ” من قبل صحيفة وول ستريت جورنال، وهي تهدف إلى إبراز أفضل اللاعبين في صناعة السفر والسياحة على المستويين الإقليمي والعالمي .

ويشار إلى وورلد ترافل باعتبارها من المؤسسات المحفزة للتميز في هذه الصناعة في جميع أنحاء العالم . وتستقطب أحداث وورلد ترافل، وخصوصا حفلات جوائزها، كبار العاملين في صناعة السفر والسياحة، وكبار الشخصيات من كافة القطاعات، كما أنها تستحوذ على اهتمام طيفٍ واسعٍ من وسائل الإعلام الدولية .

DSC_4062



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك