Klosterhofstraße, München, 24.6.2014, Foto: Thorsten Jochim

“شركة خالد الجفالي” تؤسس شركة للرعاية الصحية” في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع “مجموعة لينده اى جي” الألمانية

وقعت “شركة خالد الجفالي” و”مجموعة لينده اى جي Linde AG” الألمانية اتفاق شراكة لإقامة مشروع مشترك للرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية.

وقع الاتفاق الشيخ خالد الجفالي، الرئيس والمدير التنفيذي لـ “شركة خالد الجفالي” والدكتور ولفجانج بوشل، الرئيس التنفيذي لـ مجموعة “لينده”.

وحضر توقيع الاتفاق، الذي تم في المكتب الرئيسي لـ”مجموعة لينده” في ميونيخ بألمانيا، أعضاء مجلس إدارة المجموعة والمديرون المسئولون، بمن فيهم الدكتور الدو  بيللونى (عضو المجلس التنفيذي لمجموعة لينده والمسئول عن منطقة أوروبا والشرق الأوسط )، والسيد توم بلايدز (عضو المجلس التنفيذي للمجموعة والمسئول عن لينده للرعاية الصحية حول العالم) ، والسيد علي حمداني (رئيس لينده للرعاية الصحية الشرق الأوسط).

وأوضح الشيخ خالد الجفالي أنه بناء على هذه الشراكة مع المجموعة الألمانية سوف يتم من خلال تأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة تحت اسم “شركة لينده خالد الجفالي للرعاية الصحية”، شركة ذات مسئولية محدودة، مشيرا إلى أن هذه الشركة ستوفر برامج رعاية مبتكرة للمرضى المحتاجين للتنفس الالي طويل الأجل في مستشفياتهم والعيادات تحت علامة “لينده التجارية   REMEO®”.

وسوف تضع هذه الشراكة، ايضا، خططا لتقديم خدمات الرعاية الصحية المنزلية للمرضى المصابين بأمراض مزمنة وغيرها من الخدمات المتصلة بالرعاية الصحية.

وأكد الشيخ خالد الجفالي أن الشراكة مع مجموعة كبرى مثل “مجموعة “لينده اى جي Linde AG” ستفيد القطاع الطبي في المملكة العربية السعودية نظرا لتخصصها الدقيق والذي يحتاجه هذا القطاع بشدة لصالح عدد كبير من المرضى الذين يضطرون للسفر خارج المملكة لتلقي العلاج اللازم.

بدوره، قال علي حمداني، رئيس لينده للرعاية الصحية الشرق الأوسط : “بالتوقيع على هذا الاتفاق، تكون “لينده” قد مدت التزامها في مجال الرعاية الصحية الى المملكة العربية السعودية “.

Untitled attachment 00054واشار إلى أن هذه الشراكة توفر فرصا كبيرة وتؤكد على التزام “لينده” نحو توفير الخدمات الأفضل في فئتها لمواطني المملكة العربية السعودية والمقيمين على أراضيها.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك