لللاى0002

الإماراتية “حصه” تُطلق “يا بابا” منفردة جديدة

أطلقت الفنانة الإماراتية “حصه” أغنية منفردة جديدة عبر الإذاعات الخليجية والعربية، حملت عنوان “يا بابا” تعاونت في كلماتها مع الشاعر حمد بن غليطة، ومن ناحية الألحان والتوزيع الموسيقي مع عادل إبراهيم، وتحت إشراف مدير أعمالها المنتج الإماراتي “خطاف”، وتحمل أسلوباً غنائياً جديداً تقدمه “حصه” لأول مرة لتسجل أغنيتها المنفردة السابعة حتى الآن.

وأكدت “حصه” أنها سعيدة جداً بأصداء أغنيتها الجديدة “يا بابا” التي لمستها من قبل الجمهور من خلال وسائل الإتصال الإجتماعي، ومن خلال مداخلاتهم في اللقاءات الإذعاية التي أجرتها بعد طرح الأغنية، والذي بات ينتظر منها الجديد المميز دائماً، موضحه أنها تحرص دائماً على التنوع في طرح الأعمال والأغنيات، بهدف الوصول الى أكبر قدر من محبة الجمهور الذي تختلف أذواقة في الألوان الغنائية.

من جهة أخرى، كُرمت “حصه” في سلطنة عمان، بعد غنائها أغنية وطنية حملت عنوان “قابوس عاد” بمناسبة شفاء السلطان قابوس بن سعيد، وذلك عندما إستقبلها الشيخ بطي بن محمد النيادي رئيس مجلس ادارة فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي بمكتبه.

حيث أعرب النيادي عن ترحيبه بالفنانة الواعدة وبالأغنية الوطنية التي انهت تصويرها مؤخراً بالعاصمة مسقط وتحمل عنوان “قابوس عاد” وذلك تمهيداً للبدء في بثها بالتعاون مع عدد من القنوات التلفزيونية والاذاعية بالمنطقة بعد عودة السلطان قابوس بن سعيد – حفظه الله ورعاه- معافاً مشافاً بإذن الله من رحلته العلاجية في الخارج، مشيداً بالأغنية الوطنية التي من المنتظر أن تشهد متابعة واسعة وبقيمتها الكبيرة حيث تمثل رسالة معبرة عن العلاقات الأخوية والصداقة المتبادلة بين أبناء الشعبين الشقيقين. الإماراتي والعماني.

من جانبها تحدثت الفنانة حصة عن المكانة الكبيرة لصاحب الجلالة المعظم في قلوب أبناء دولة الامارات العربية المتحدة وبقية أبناء دول مجلس التعاون الخليجي مضيفةً بأن الجميع يشارك العمانيين فرحتهم بمناسبة قرب عودة جلالته للبلاد، كما أكدت على أن الأغنية التي كتب كلماتها الشاعر العماني السيد الجلند البوسعيدي ولحنها الملحن الإماراتي خطاف وأخرجها بدر المعشري تمثل هدية متواضعة لصاحب الجلالة المعظم وللشعب العماني الذي دعمها منذ بداية مشوارها الغنائي.

يشار إلى أن أغنية “عاد قابوس” تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب في مناطق متفرقة من العاصمة العمانية مسقط، وسيتم عرضها قريباً.  

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك