tamary00008

باسم ياخور وأريام وشمس في حفل تماري

في أجواء راقية ومفعمة بالمحبة والحيوية وبحضور عدد كبير من نجوم الفن العربي في الدراما والغناء ومختلف أنواع الفنون إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية وعدد من كبار الشخصيات ووجوه المجتمع الإماراتي أعلن عن انطلاقة سلسلة مطاعم “تماري” التي ترفع شعار “أكل صحي ولذيذ وسريع”، حيث تقدم الحضور كل من النجم السوري باسم ياخور بالإضافة إلى النجمة شمس، كما سجلت النجمة الإماراتية أريام حضوراً لافتاً مع شقيقتها الدكتورة رانيا شعبان، وشهدت السجادة الحمراء مرور الفنان العراقي محمد السالم صاحب أغنية “قلب قلب” الشهيرة إلى جانب نجم الموسم الثاني من “ذا فويس” ستار سعد، بالإضافة إلى عدد من الوجوه الإعلامية كالنجمة أميرة الفضل ومذيعة تلفزيون أبوظبي شيخة المزروعي والإعلامية وفاء صالح والصوت المميز على أثير “الحياة إف إم” بشاير العبد، بالإضافة إلى الفنان عدنان أبو الشامات ومصممة الأزياء السورية هويدا البريدي والدكتور مجد ناجي والدكتور العميد محمد المر والفنان الإماراتي عمر الأيوبي والدكتور مهند كيشي ومصممة الأزياء منال عجاج ونجمة برنامج ET بالعربي الإعلامية مريم سعيد ومقدم البرامج الشهير نور الدين اليوسف والمذيعة كنانة خياط، حيث استمتع كل هؤلاء النجوم بالإضافة إلى حشد من الوجوه العامة والشخصيات المرموقة بمشاهدة استعراض دراجات “هارلي دايفيدسون” بالإضافة إلى تذوق ما لذ وطاب من المأكولات التي يقدمها المطعم.

وقال النجم باسم ياخور بهذه المناسبة : أنا في غاية السعادة لحضوري في هذا المكان وفي هذه المناسبة التي تجعلني أشعر بأنني موجود في دمشق الآن بين أبناء بلدي بحكم أن القائمين على هذا المطعم الفاخر هم سوريون، وبالتالي يمكنني اعتبار اللقمة التي سأتناولها فيه لقمة سورية دمشقية في بلد عربي شقيق ومهم.

والمناسبة في الوقت نفسه أتاحت لي لقاء العديد من الزملاء والأصدقاء والأساتذة من مختلف ألوان الفن إن كان في الغناء أو في الطرب أو في الصحافة، وهذا مكسب لي ولكل من حضر إلى هذا المكان.

كما أن افتتاح المطعم في دبي دليل على أن هذه المدينة لا تتعامل إلا مع المميز واللافت والخارج عن المألوف.

كل شيء هنا يدعو للسعادة والسرور، وأنا سعيد ومسرور، وأبارك لدبي هذا المحفل الغذائي الكبير، ولأبناء بلدي أنهم يصنعون ما هو جميل في بلد جميل.

 وأردفت النجمة الإماراتية أريام  : كل شيء يشدني إلى الابتهاج والسعادة والابتسامة، وكل من حولي أو معي هم على موعد مع الفرح ومع المباركة لأصحاب هذا المطعم الفخم صنعهم الرائع.

سعيدة بكل الفنانين ومن مختلف البلدان وكانت مناسبة لألتقي بهم خارج مشاريع التصوير، وسعيدة بكل الجمهور والمعجبين، وبكل الإعلاميين، سعيدة بما لذّ وطاب في مكان افتتح لما هو لذيذ وطيب.

أبارك لأصحاب المطعم فخامتهم في الاختيار والذوق الذي يميزهم، وأبارك لنا في دبي هذه الأفكار الجميلة، وأهنئ الحاضرين اليوم بما رأوه، وأهنئ في الوقت نفسه زوار هذا المكان وزبائنه من يوم الغد لما سيجدونه من طعام لذيذ يشرف عليه خبراء في اللقمة اللذيذة والطيبة.

 وشهدت مدينة دبي التي لا تعرف إلا المركز الأول في كل نواحي الحياة انطلاقة سلسلة المطاعم الجديدة “تماري” التي تمتاز عن غيرها من المطاعم بأنها تمزج بين أسلوب مطاعم

الوجبات السريعة” ولكن بنكهة عربية خالصة، وبخلطات مميزة لا تتواجد عادة على قوائم المطاعم العربية التقليدية، حيث اختارت “تماري” تقديم مجموعة خاصة بها من السندويشات والوجبات اللذيذة المطهوة بأسلوب صحي لتناسب مختلف الأذواق العربية.

وعلق السيد أحمد حمشو رئيس مجلس الإدارة: “كان لا بد لنا من تقديم فكرة مميزة ومختلفة عن السائد، خاصة أننا ننطلق من مدينة دبي المعروفة بتميزها في كل شيء، ونحن أحببنا أن نكون مميزون في هذا المجال“.

أما الأستاذ سليم الذهبي مدير عام سلسلة مطاعم “تماري” وصاحب الباع الطويل في مجال المطاعم وخدمات الضيافة فقد قال: “يأتي افتتاح الفرع الرئيسي كمقدمة لافتتاح مجموعة فروع في دبي ومن ثم بقية الإمارات وصولاً إلى كل دول الخليج العربي. ولقد حرصنا على تقديم وجبات مختلفة لا تشبه في تكوينها الأكلات الغربية السائدة في مطاعم الوجبات السريعة، كما حرصنا على أن تكون هناك وجبات غنية بالنكهة وصحية في آن واحد” وأكمل الذهبي: “أدخلنا التمر لأول مرة على قائمة الطعام الرئيسية في الشرق الأوسط وسيكتشف عشاق التمر سحره الخاص عندما يأكلونه ممزوجاً بالجبن أو اللحوم“.

جدير ذكره بأن سلسلة مطاعم “تماري” أتت نتاج تضافر جهود فريق كبير وتراكم خبرات طويلة في هذا المجال، وحرص على تقديم ما يناسب جمهور دبي من أطعمة ذات مذاق مميز وبأسلوب صحي ولذيذ

tamary00001 tamary00002 tamary00003 tamary00004 tamary00005 tamary00006 tamary00007 tamary00008 tamary00009 tamary00010 tamary00011 tamary00012



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك