تتdسdd585858uuuut00001

“ديزر” تحتفي باليوم الوطني السعودي على طريقتها من خلال قائمة أغاني مُلهمة

 احتفاء باليوم الوطني السعودي التاسع والثمانين، تقدم “ديزر” لعشاق الموسيقى في المملكة قائمة أغاني مُلهمة تضم عدد من الفنانين السعوديين المفضلين لديهم صُممت خصيصاً لهذه المناسبة العظيمة.

 وتضم القائمة التي أُطلق عليها إسم “همة حتى القمة”، شعار اليوم الوطني السعودي الذي جاء استلهاماً من مقولة ولي العهد (همة السعوديين مثل جبل طويق)،  من اختيار محرري الموسيقى في “ديزر”، أكثر من 50 أغنية لعدد من الفنانين السعوديين المحبوبين، من أغانٍ جديدة مثل “همة حتى القمة” للفنان ماجد المهندس و “سعوديتنا” للفنان راشد الماجد و “مليكنا سلمان” للفنان محمد عبدو و “يوم المملكة” للفنان طلال سلامة و “لا يهمك ياوطنا” للفنان أصيل أبو بكر و “أنا السعودي” للفنان رائد الفهد و “يا بلادي” للفنان زايد الصالح، و”بنات أرض الجزيرة” للفنانة وعد، إلى الأغنيات الخالدة المفضلة مثل “أنت ملك” للفنان رابح صقر، و”عاش سلمان” للفنانين عبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد، و”الله يعز الدار” للفنان ماجد المهندس و”يا طويق” للفنان عايض يوسف. وتتميز هذه القائمة بأنها تُرضي عشاق الموسيقى من جميع الأعمار، وتعكس شعور الفخر الذي يمتلكه شعب المملكة احتفاءً بهذا اليوم.

وتعليقاً على ذلك، قال طارق منير، الرئيس التنفيذي لـ”ديزر” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا: “بالنيابة عن شركة ’ديزر‘، أود أن أهنئ شعب المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني. يسعدنا أن نقدم الموسيقى خلال هذه المناسبة المميزة وأن نشارك في المزاج العام لاحتفالات مواطني المملكة باليوم الوطني التاسع والثمانين الذي يمثل القوة والوحدة”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك