Connect with us

فن

نتفليكس تعود إلى مهرجان آنسي الدولي بجدول فعاليات حافل وباقة من أفلام ومسلسلات الرسوم المتحركة

Published

on

تعود نتفليكس إلى مهرجان آنسي الدولي لأفلام الرسوم المتحركة بباقة متنوعة من الأفلام والمسلسلات الجريئة والأنشطة، عقب ترشح فيلم “هروب الدجاج: تشيكن ناغيت” لجائزة “البافتا” هذا العام، وفوز مسلسل ” الساموراي ذات العيون الزرقاء” عدة مرات بـ “جائزة آني”. ونجحت نتفليكس في غضون خمس سنوات فقط على طرح أول فيلم لها للرسوم المتحركة بحصد أول جائزة أوسكار لأفضل فيلم رسوم متحركة عن فيلم “بينوكيو من غييرمو ديل تورو”، بينما حقق فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي “ليو” للممثل والكوميدي الأمريكي آدم ساندلر أعلى إيرادات في عرضه الأول.
ومن أبرز أنشطة نتفليكس خلال مهرجان آنسي الدولي إقامة عرض تقديمي بعنوان “أعمال الرسوم المتحركة المرتقبة على نتفليكس: من مسلسل “أسطورة النهاية الإسكندنافية” إلى فيلم “والاس أند غروميت”، وذلك لتسليط الضوء على صانعي الأفلام العالميين المبدعين وتقديم لمحة سريعة عن الأفلام والمسلسلات المرتقبة. بالإضافة إلى العرض العالمي الأول لفيلم المغامرات العائلية “ألترامان: النهوض”، المستوحى من شخصية يابانية شهيرة، للمخرج شانون تيندل والمخرج المساعد جون أوشيما. وفيما يلي موجز كامل عن أنشطة نتفليكس خلال مشاركتها في مهرجان آنسي الدولي:
– يقام العرض التقديمي “أعمال الرسوم المتحركة المرتقبة على نتفليكس: من مسلسل “أسطورة النهاية الإسكندنافية” إلى فيلم “والاس وغروميت” يوم الأربعاء 12 يونيو بمشاركة فريق استوديوهات ” أردمان” الحائز على جوائز، والمخرجين “نك بارك” و”ميرلين كروسينغهام”، اللذان سيقدمان لمحة سريعة عن فيلم “والاس وغروميت” الذي طال انتظاره، والمخرج الجماهيري “زاك سنايدر” والمنتجة التنفيذية “ديبورا سنايدر” و”سليماني أنيس”، مدير الرسوم المتحركة ـــ شيلام أنيميشن، حيث سيكشفوا الستار عن بعض المقاطع من مسلسل الرسوم المتحركة للبالغين “أسطورة النهاية الإسكندنافية”. كما سيطلع الجمهور على بعض المواد من فيلمي The Twits و Spellbound من انتاج ” Skydance Animation”.
– العرض العالمي الأول لفيلم “ألترامان: النهوض” الأربعاء 12 يونيو 2024.
– جلسات الأعمال قيد التحضير لاستكشاف مراحل الإنتاج المختلفة، ويشارك فيها الكاتب ريتشارد كيرتس، الحائز على جوائز، ومن أعماله (أربع حفلات زفاف وجنازة، الحب الحقيقي، نوتنج هيل، بالأمس (ومخرج الرسوم المتحركة المخضرم سايمون أوتو (حب، موت وروبوتات، كيف تروض تنينك) والمنتجة نيكول هيرون، وجاستن هاتشينسون ـــ تشاتبورن (مصمم إنتاج)، وجميعهم سيتطرقون إلى فيلم “ذات عيد ميلاد مجيد”، وذلك في يوم الثلاثاء 11 يونيو.
– ستناقش “جلسات صناعة الأفلام” المقرر عقدها الخميس 13 يونيو، كواليس العمليات الإبداعية النهائية لـفيلم “الترامان: النهوض”، وذلك بمشاركة شانون تيندل (مخرج) وجون أوشيما (مخرج مساعد) وسانمين إن (مدير فني) وهايدن جونز (مشرف المؤثرات البصرية) وسكوت ستافورد (ملحن). كما ستُعقد جلسة حول صناعة مسلسل ” آركين” يوم الأربعاء 12 يونيو، وستضم كل من مؤلف العمل كريستيان لينك (Riot) و”أماندا أوفرتون، كاتبة السيناريو وأرنود بودري، مسؤول تطوير وتصميم الرسومات، وبارت مونوري، مخرج والمنتجة كريستين بونزيفيرا (Fortiche).
– معرض “والاس أند غروميت” والذي سيحتل مركز الصدارة حيث سيعرض بعض الدمى من فيلم استوديوهات أردمان الجديد ويحتفي بشخصيات الرسوم المتحركة المحبوبة.
– سيدخل المنافسة الرسمية أيضًا اثنين من مسلسلات نتفليكس: “الساموراي ذات العيون الزرقاء” و” المدبرة والبوكيمون”.
ملاحظة للمحررين
الأفلام:
ألترامان: النهوض
تاريخ العرض: 14 يونيو 2024
عندما تتعرض طوكيو للحصار بسبب هجمات الوحوش المتزايدة، يعود نجم البيسبول “كين ساتو” إلى منزله على مضض ليأخذ عباءة “ألترامان” ويحمل مسؤولياته، غير أن هذا البطل الخارق يكتشف أن التحدي الأكبر الذي يواجهه ليس في محاربة الوحوش العملاقة، بل يكمن في تربية طفلة كايجو حديثة الولادة يبلغ طولها 35 قدمًا، كان قد تبناها مكرهًا. ويتعين الآن على “ساتو” أن يرتفع فوق كبريائه لتحقيق التوازن بين العمل والأبوة مع حماية الطفلة من قوى مصممة على استغلالها لتحقيق خططهم المظلمة.
أُنتج فيلم ألترامان: النهوض بتعاون مشترك بين نتفليكس و”Tsuburaya Productions” و”Industrial Light & Magic”، وهو من تأليف شانون تيندل ومارك هايمز، ومن إخراج شانون تيندل، وساعد في الإخراج جون أوشيما.
إخراج: شانون تيندل
المخرج المساعد: جون أوشيما
تأليف: شانون تيندل، مارك هايمس
إنتاج: توم نوت، ليزا بوول
كادر الممثلين: كريستوفر شين (You, Hawaii Five-O)، غيد واتانابي (Sixteen Candles)، تاملين توميتا (Avatar: The Last Airbender)، كيون يونغ (Men in Black 3, Star Wars Rebels)، جوليا هاريمان (Camp Rock).
الصور: هنا

سبيلباوند (SPELLBOUND)
تاريخ العرض: 2024
تدور أحداث فيلم سبيلباوند حول مغامرات الفتاة “إليان”، الابنة الصغيرة العنيدة لحكام “لومبريا”، والتي يتعين عليها الانطلاق في مهمة جريئة لإنقاذ عائلتها ومملكتها بعد أن حولت تعويذة غامضة والديها إلى وحوش. الفيلم من إخراج فيكي جينسون (Shrek) والموسيقى التصويرية الأصلية للملحن آلان مينكن (الحسناء والوحش)، الحائز على جوائز إيمي وغرامي وأوسكار وتوني، وكلمات الأغاني لـ جلين سلاتر (Tangled). يقوم بالأداء الصوتي لشخصيات فيلم سبيلباوند، من انتاج نتفليكس و”Skydance Animation”، مجموعة من نجوم السينما في العالم بمن فيهن راشيل زيجلر، نيكول كيدمان، خافيير بارديم، جون ليثجو، جينيفر لويس، ناثان لين، تيتوس بيرجيس. الفيلم من تأليف لورين هاينك وإليزابيث مارتن وجوليا ميراندا، ومن وإنتاج جون لاستر وديفيد إليسون ودانا غولدبرغ وبروس أندرسون لصالح شركة “Skydance Animation”.
إخراج: فيكي جينسون
تأليف: لورين هاينك، إليزابيث مارتن، جوليا ميراندا
انتاج: جون لاستر، ديفيد إليسون، دانا غولدبرغ، بروس أندرسون لصالح شركة “Skydance Animation”
موسيقى تصويرية: آلان مينكن
كادر الممثلين: راشيل زيجلر، نيكول كيدمان، خافيير بارديم، جون ليثجو، جينيفر لويس، ناثان لين، تيتوس بيرجيس
الصور: هنا
ذات عيد ميلاد مجيد (THAT CHRISTMAS)
تاريخ العرض: 2024
ملخص الفيلم: يروي الفيلم، المستوحى من ثلاثية كتب الأطفال الممتعة للكاتب والمخرج المحبوب ريتشارد كيرتس، الحائز على العديد من الجوائز (أربع حفلات زفاف وجنازة، الحب الحقيقي، نوتنج هيل، بالأمس)، مجموعة من الحكايات المتداخلة عن العائلة والأصدقاء والحب والوحدة وعن سانتا كلوز الذي يرتكب خطأً جسيمًا، والعدد الهائل من الديوك الرومية! تمثل هذه الكوميديا المليئة بالمواقف الطريفة والمشاعر الإيجابية من إنتاج “لوكسميث أنيميشن” أول تجربة لـ كورتيس في عالم الرسوم المتحركة فهو مؤلف الفيلم والمنتج التنفيذي، بينما يُعد الفيلم أول عمل طويل للمخرج الشهير في عالم الرسوم المتحركة سيمون أوتو (حب، موت وروبوتات، كيف تروض تنينك). الفيلم من إنتاج “نيكول بي هيرون” منتجة (موانا وفروزن) وآدم تاندي منتج (ذا ثيك أوف إت وديتكتوريست).
إخراج: سيمون أوتو
تأليف: ريتشارد كيرتيس، بيتر سوتر
إنتاج: نيكول بي هيرون، آدم تاندي
المنتج المنفذ: ماري كولمان، ناتالي فيشر، جولي لوكهارت، إليزابيث مردوخ، بوني أرنولد، لارا بري، سارة سميث، ريبيكا كوب، ريتشارد كيرتس، كولين هوبكنز
موسيقى تصويرية: جون بأول
كادر الممثلين: برايان كوكس، فيونا شو، جودي ويتاكر، لولي أديفوبي، أليكس ماكوين، كاثرين باركينسون، سيندو في، إنديا براون، زازي هايهورست، شينا ساير، جاك ويسنيوسكي، روزي كافالييرو، بول كاي، جوز كان، آندي نيمان، كوهو أغاروال، برونتي سميث، فريدي سبراي، آفا تالبوت، بيل نيغي، ريس داربي.
الصور: هنا
فيلم والاس وغروميت بدون عنوان (UNTITLED WALLACE & GROMIT FILM)
تاريخ العرض: قريبًا. العرض الأول للفيلم حصريًا على نتفليكس في جميع أنحاء العالم باستثناء المملكة المتحدة، حيث سيعرض أولًا على “بي بي سي” قبل بثه على نتفليكس.
ملخص الفيلم: تأكد لـ غروميت أن قلقه من اعتماد والاس المفرط على اختراعاته له ما يبرره، عندما يخترع الأخير “جهازًا ذكيًا” يطور عقلًا خاصًا به. ومع خروج الأحداث عن السيطرة، يقع على عاتق غروميت وضع مخاوفه جانبًا ومواجهة قوى الشر، وإلا فإن والاس لن يتمكن من الابتكار مجددًا!
تأليف: نك بارك
إخراج: نك بارك، ميرلين كروسينغهام
فكرة القصة: نك بارك
سيناريو: مارك بورتون
انتاج: ريتشارد بيك
الصور: هنا
ذا تويتس (THE TWITS)
تاريخ العرض: 2025
ملخص الفيلم: السيد والسيدة تويت هما شخصان خبيثان ومراوغان، ويصادف أنهما تمتلكان وتديران “متنزه تويتلانديا” الترفيهي المثير للاشمئزاز والأكثر خطورة وغباءً في العالم. وعندما يصل الـ “تويتس” إلى مركز السلطة في بلدتهم، يضطر يتيمان شجاعان وعائلة من الحيوانات السحرية إلى أن يصبحوا مخادعين مثل الزوجين “تويتس” من أجل إنقاذ المدينة. ينطلق الفيلم في رحلة جامحة ومضحكة على نحو غريب (مليء بالحيل المحبوبة لدى الزوجين “تويتس”، بدءًا من طبق السباغيتي المليء بالديدان إلى عكازة السيدة تويت التي تتقلص ببطء. يروي فيلم “الحمقى” قصة معاصرة حول المعركة التي لا تنتهي بين القسوة والتعاطف.
إخراج: فيل جونستون
المخرج المساعد: كاتي شانهان، تود ديمونغ
تأليف: فيل جونستون (زووتوبيا، ريك إت رالف)، ميغ فافرو
انتاج: فيل جونستون، ماغي مالون، ديزي ويست
الصور: هنا

المسلسلات
أسطورة النهاية الإسكندنافية (TWILIGHT OF THE GODS)
تاريخ العرض: الخريف المقبل
ملخص الفيلم: يبث هذا المسلسل للرسوم المتحركة الحياة في رؤية “زاك سنايدر” الجريئة والرائعة للأساطير الإسكندنافية القديمة، ويتميز العمل بأصوات شخصياته المعروفة مثل سيلفيا هوكس، ستيوارت مارتن، بيلو أسبيك، جون نوبل، باترسون جوزيف، راهول كوهلي، جيمي كلايتون، كريستوفر هيفجو، بيتر ستورمير، جيمي تشونغ، لورين كوهان، كوري ستول وآخرين.
تأليف: زاك سنايدر، جاي أوليفا، إريك كاراسكو
المنتج المنفذ: زاك سنايدر، ويسلي كولر، جاي أوليفا،
إخراج: زاك سنايدر (101 و108)، جاي أوليفا (102 و107)، تيم ديفار/أندرو تامادل (103 و105)، دايف هارتمان/أندرو تامادل (104 و106)
استوديو الرسوم المتحركة: زيلام أنيميشن (Xilam Animation)
الشركة المنتجة: ستون كواري أنيميشن (Stone Quarry Animation)
آركين (ARCANE)
تاريخ العرض: نوفمبر المقبل
الاستوديو: رايوت جيمز (Riot Games)
أنيميشن: فروتيش بروكشن (Frotiche Production)
تأليف: كريستيان لينك، أليكس يي
المنتج المنفذ: كريستيان لينك، مارك ميريل، براندون بيك
أصوات الشخصيات المعلن عنها حتى الآن: هايلي شتينفيلد (في)، إيلا بورنيل (جينكس)، كاتي ليونغ (كايتلين كيرامان) وغيرهم ستعلن أسماءهم لاحقًا.

SPELLBOUND – Coming 2024

فن

“مدل بيست” تكشف عن ذراع جديدة لنشر الموسيقى لتمكين مؤلفي الأغاني والمنتجين والفنانين

Published

on

By

أعلنت شركة “مدل بيست”، الشركة السعودية الرائدة في الترفيه الموسيقي، تدشين ذراع النشر الموسيقي MDLBEAST Publishing، لدعم وتمكين مؤلفي الأغاني والمنتجين والفنانين في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وقال طلال البهيتي،الرئيس التنفيذي للعمليات ورئيس قسم الموسيقى: “ضمن أعمال قسم الموسيقى والتسجيلات في “مدل بيست” يسعدنا أن نطلق نموذجًا رياديًا وفريدًا من نوعه في قطاع النشر الموسيقي بالمملكة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبالتعاون مع راديو “مدل بيست إف إم” الذي تم إطلاقه مؤخرًا وفريق شراكات العلامات التجارية الموسيقية لدينا واستوديوهات التسجيل في نادي “بيست هاوس”، يمكننا الآن تقديم طيفًا شاملًا من الخدمات التي تلبي احتياجات التطوير التجاري وتطلعات المبدعين والفنانين وجميع منتجي الموسيقى وكتاب الأغاني الراسخين والطموحين”.

وأضاف البهيتي أن “ذراع النشر الموسيقي في “مدل بيست” سيعالج التحديات الرئيسية المرتبطة بالبث والأداء الموسيقي من خلال العمل بشكل وثيق مع منظمات حقوق الملكية الفكرية للموسيقى محليًا وإقليميًا وعالميًا، لا سيما فيما يتعلق بحماية الحقوق الفكرية والمالية للمبدعين. وستساعد الذراع الجديدة المبدعين في الوصول إلى الخدمات التي تمكنهم من التطوير والإبداع والإنتاج”.
وستتعاون ذراع النشر الموسيقي الجديدة مع “سنتريك”، لتأمين دعم عالمي يتخطى حدود منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتوفير الخدمات الإدارية لتسجيل أعمال المؤلفين على الشبكة العالمية لضمان تمثيل كامل لحقوق المؤلفين.
ستضمن الشراكة الاستراتيجية مع “سنتريك” تمثيل المبدعين عالميًا وعبر جميع الوسائط وحصولهم على مستحقاتهم الخاصة بحقوق النسخ والطبع والأداء وحقوق البث، بطريقة فعالة وفي الوقت المناسب. كما ستمكن هذه الشراكة الفنانين من تسجيل عروضهم الحية وسيتم تعويضهم وفقًا لحجوزاتهم وعروضهم الدولية.
يأتي إطلاق ذراع النشر الموسيقي الجديدة في إطار جهود “مدل بيست” المستمرة لدعم فرص البحث عن طرق جديدة ومبتكرة لتطوير الكتالوج الخاص بها تجاريًا. ومع امتلاك أكثر من 300 حقًا رئيسيًا وعدد مماثل مدار بالكامل للنشر، تتصدر “مدل بيست” السوق السعودية، ما يعزز قدراتها في ظل النمو العالمي في الطلب على الموسيقى العربية الأصيلة.
كما نجحت “مدل بيست” بالفعل في الحصول على تراخيص مع شركاء وشبكات عالمية بارزة مثل نتفليكس وسبوتيفاي وإم بي سي، وتتطلع إلى تقديم الكتالوج الإلكتروني الخاص بها للشبكة العالمية التي تضم مشرفي الموسيقى. سيتوسع الكتالوج عبر الأسواق العالمية والمحلية ليشمل أصواتًا مميزة وطموحة تمثل المنطقة التي يتعاظم تأثيرها في قطاع الموسيقى عالميًا. ومع وجود الفنانين المتميزين في الهيب هوب العربي والبوب العربي والألوان الفرعية المختلفة من الموسيقى الإلكترونية، ستشق ذراع النشر الجديدة طريقها لاكتشاف الأصوات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
على الجانب الإبداعي، تقدم “مدل بيست ” حلولًا إبداعية لدعم المبدعين وتشجيعهم. وقد استفاد من ورش العمل الخاصة بالكتابة والإنتاج التي تنظمها الشركة بالتعاون مع شركاء في الصناعة 20 فنانًا حتى الآن، منهم فنانون بارزون في الموسيقى الإلكترونية في المملكة مثل : كوزميكات، جيمي، فيوجن، لي ساد، مالكين، عماد، دش داش. وخلال العام الحالي 2024، سيتم التوسع في ورش العمل مع الاستفادة من مجمع الاستوديوهات الجديد في نادي “بيست هاوس”.
كما سيتم توفير جلسات تدريب فردية وورش عمل لزيادة الوعي بأفضل الممارسات والمهارات المتبعة في مجال النشر، مثل تشجيع الكتّاب على الانضمام إلى منظمات حقوق الملكية الفكرية، المعروفة بشكل عام بمنظمات حقوق الأداء.
يُذكر أن “مدل بيست” نجحت في دعم العديد من الأنشطة والفعاليات النوعية في قطاع الموسيقى، خصوصًا موسيقى الرقص الإلكترونية والهيب هوب العربي والبوب التجاري باللغتين الإنجليزية والعربية، وغيرها من أنواع الموسيقى الإلكترونية. وتمتلك حاليًا مجموعة رائدة من العلامات التجارية في قطاع الترفيه الموسيقى، مثل: تسجيلات مدل بيست، وتر، مهول، قبو، مايسترولاب. ما يوفر ميزة فريدة من نوعها تمكن “مدل بيست” من إنشاء منصة متكاملة للتسجيلات والنشر.

Continue Reading

فن

تايلور سويفت تشعل سماء الرياض في حفلة موسيقية لا تُنسى في “بوليفارد سيتي”

Published

on

By

سيكون عشاق الموسيقى على موعدٍ مع واحدة من أكبر الحفلات الموسيقية لهذا العام، حيث ستحيي النجمة العالمية تايلور سويفت حفلاً استثنائيًا في (بوليفارد سيتي) بالرياض يوم 29 مايو 2024، ويعد هذا الحدث الموسيقي المنتظر بأن يكون تجربة مميزة ومليئة بالمفاجآت لكل الحضور.
تأتي هذه الحفلة ضمن جولتها العالمية التي حققت نجاحاً باهراً في عدد من دول العالم، وقد شهدت حفلاتها السابقة في الرياض إقبالاً جماهيرياً غير مسبوق، مما يعزز من الحماس والترقب لهذا الحدث.
وسيحظى عشاق تايلور سويفت بفرصة فريدة لحضور هذا الحفل المميز والاستمتاع بأمسية موسيقية استثنائية في (بوليفارد سيتي)؛ الذي يُعتبر واحداً من أبرز وجهات الترفيه والسياحة في الرياض، كما يتميز (بوليفارد سيتي) بتصاميمه العصرية ومرافقه الترفيهية المتنوعة، مما يجعله مكاناً مثالياً لقضاء أوقات ممتعة ومليئة بالإثارة.
وتعدّ الرياض، بتنوعها الثقافي وفعالياتها الترفيهية المستمرة، وجهةً سياحيةً مثاليةً خلال فصل الصيف، ومع انطلاق برنامج صيف السعودية “تراها”، ستشهد المدينة سلسلة من الفعاليات والعروض الفنية والموسيقية التي ستُضفي الحماس والإثارة على الأجواء الصيفية.
ويقدم برنامج صيف السعودية “تراها” سبع وجهات سياحية فريدة، هي: عسير والباحة والطائف، والبحر الأحمر، إلى جانب جدّة والرياض والعلا، كما سيشهد برنامج صيف السعودية هذا العام، مع عودة موسم جدّة وانطلاق موسم عسير، بالعديد من الحفلات والفعاليات والمنتجات المصمَّمة للعوائل والأطفال، إضافة إلى تنظيم بطولة العالم للرياضات الإلكترونية في العاصمة، وبطولات الملاكمة العالمية في الرياض وجدّة.

Continue Reading

فن

لورا مارانو وجيسون فليمينغ ينضمان للعب دور البطولة سينتيا خليفة ولوسيان لافيسكونت نجما فيلم الرعب والإثارة الجديد “بوردرلاين”

Published

on

By

أعلنت شركة فيوتشر آرتست إنترتيمنت (Future Artists Entertainment) اليوم، أن الممثلين لوسيان لافيسكونت الذي يؤدي دوراً في مسلسل إميلي في باريس (Emily In Paris) وسينتيا خليفة إحدى نجوم مسلسل “8 أيام” يتوليان دور البطولة في فيلم الرعب والإثارة بوردلاين (Borderline) الذي هو قيد الإنتاج الآن، وقد انضم إليهما جيسون فليمينغ الذي شارك في بطولة “قفل ومخزون وبرميلين دخان” (Lock Stock And Two Smoking Barrels)، بالإضافة إلى لورا مارانو إحدى أبطال فيلم “معاملة ملكية” (The Royal Treatment) و النجمة السعودية الصاعدة الحائزة على الجوائز سارة طيبة إلى طاقم الفيلم
تقوم “فيوتشر آرتست إنترتيمنت” إلى جانب سينتيا خليفة وإيفان روس بإنتاج “بوردرلاين” وتخرجه جين غول (My Feral Heart) المرشحة لجائزة منظمة السينما المستقلة البريطانية (BIFA)، وهو من كتابة إليزابيت موريس، مؤلفة Above the Below.
تدور قصة الفيلم حول امرأة شابة اسمها زينة تتواجد في حانة “بوردرلاين” المتهالكة لمواعدة جاك الوسيم وذو الشخصية الجذّابة. وسرعان ما وجدت زينة نفسها متخليّة عن هذه الفكرة لينتهي بها المطاف بتناول مشروب مع بول، الشاب المتلعثم ولكنه وسيم، وهو من السكان المحليين. لكن هذا الشاب لا يشكل تهديداً ورفقته جيدة .. غير أن زينة قد لا تكون مخطئة في كلتا الحالتين! إذ أن بول هو في الواقع قاتل متسلسل يقوم باستدراج ضحاياه داخل جدران “بوردرلاين” الخارجة عن القانون!
ويقول مارتن أوين من “فيوتشر آرتست إنترتيمنت”: “تم إعداد بوردرلاين ليكون نوعاً محدداً من أفلام الرعب وليشكل قيمة إنتاجية وأداءً مذهلاً. ويستعرض هذا الفيلم أسوأ مخاوف الجميع عند استخدام تطبيقات المواعدة بطريقة غريبة ومرعبة وساحرة. ولدينا اعتقاد راسخ بأن هذا العمل سوف يحتل الصدارة سلسلة أفلام الرعب الجديدة”.
حصلت سينثيا خليفة، التي ولدت في 16 فبراير 1992، على إشادة لموهبتها المتنوعة وأدائها القوي. منذ أيامها الأولى في المسلسل اللبناني “عبده وعبده” إلى تعريفها الدولي في أفلام مثل “Cargo”، لم تتوقف سينثيا عن إبهار الجمهور بعمقها وجاذبيتها. في “Borderline”، تجلب موهبتها القوية إلى دور زينة، مضيفةً عمقًا وشدة إلى هذا الفيلم من نوع الرعب والإثارة. دورها المزدوج كممثلة رئيسية ومشاركة في كتابة السيناريو يظهر قدراتها المتعددة والتزامها بمهنتها. من المقرر إطلاق “بBorderline” في الهالوين القادم، مما يجعله مؤهلاً لإذهال الجمهور بسرده المرعب والأداء الرائع.

Continue Reading
Advertisement

Trending