ءءئئؤؤ6665567ععع8ه65اثققغyy00002

ﻏروﻫﻲ تشيد بطلاب قسم التصميم في المدرسة العليا للتصميم Art’Com ضمن برنامج سلسلة التصميم (GROHE Design Series)

في إطار سعيها الدائم لدعم الطلاب الجامعيين، قامت شركة “غروهي”، الرائدة عالمياً في قطاع التجهيزات الصحّية بالتعاون مع المدرسة العليا للتصميم “آرت’كوم” بإطلاق برنامج سلسلة التصميم من “غروهي” (GROHE Design Series) للمرة الأولى في المغرب. فقد تم تتويج ثلاثة فائزين خلال الحفل الختامي الذي ترأسته مديرة العلاقات العامة والتواصل في “غروهي” لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وشرق المتوسط لينا فاريتيميدو، بحضور كبار مسؤولي المدرسة العليا وطلّابها.

تجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج الإقليمي أطلقته شركة “غروهي” في العام 2012 بهدف تشجيع الأعمال الإبداعية لطلاب الجامعات المتخصّصين في مجال التصميم ودعمها ومكافأتها. انطلق البرنامج من لبنان، ثم انتقل إلى سائر البلدان منها تركيا، والإمارات العربية المتحدة، ومصر لمنح الطلاب الجامعيين فرصة لتحفيز مواهبهم الإبداعية وتعزيز قدراتهم الفردية وإثراء تجربتهم التعليمية مدى الحياة.

وحول الموضوع، قالت لينا فاريتيمدو مديرة العلاقات العامة والتواصل في “غروهي” الشرق الأوسط وأفريقيا وشرق المتوسط: “هذه الشراكة الاستراتيجية مع المدرسة العليا “آرت كوم” في المغرب تعكس التزامنا بالرسالة التعليمية وحرصنا على تقديم الدعم للمواهب الواعدة الشابة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”، مضيفة: “يسرنا أن نحظى بفرصة التعاون مع المدرسة العليا “آرت كوم” في المغرب ونحن نتطلّع الى استضافة طلابها في مكاتبنا”.

وكان البرنامج انطلق بتعريف الطلاب على أحدث ابتكارات “غروهي” من حيث الجودة والتكنولوجيا والتصميم وهي المبادئ الثلاثة الأساسية المعتمدة في قطاع الحمامات والمطابخ. كما أتاحت أولى جلسات البرنامج لكبار طلاب قسمي التصميم الداخلي والتصميم الغرافيكي الرقمي فرص اكتشاف آخر الاتجاهات لدى “غروهي” وتعرفوا إلى مراحل برنامج مسابقة “سلسلة التصميم” Design Series التي امتدت طوال عامهم الدراسي 2017-2018.

وتحت عنوان “كيفية انسجام علامة تجارية عالمية مع الثقافة المحلية”، تضمنت شروط مسابقة البرنامج تصميم منتجع منزلي “سبا” باستخدام مجموعة Grandera من “غروهي”. وكانت فرصة لطلاب المدرسة العليا للتصميم “آرت’كوم” لتبادل الأفكار الإبداعية والتصاميم وتطوير مشروع بمساعدة خبراء شركة “غروهي” لابتكار تصميم عصري ومتطوّر.

 من جهتها، قالت زاهية بنعبدالجليل، مديرة المدرسة العليا للتصميم “آرت’كوم”: ” نشكر شركة “غروهي” لاختيارها جامعتنا كي تشارك في مسابقة برنامج سلسلة التصميم (GROHE Design Series) لأول مرة في المغرب”، مضيفة: “هي تجربة مهنية عالية المستوى لطلابنا تضعهم أمام تحديات عنوانها تحسين جودة الحياة من خلال التصميم. نحن نثق بأفكار طلّابنا الخلاّقة، ومستوى إبداعهم وشغفهم من هنا فخرنا العميق بالنتائج”.

وبعد عدة أشهر من التفاعل والمناقشات، اختارت لجنة التحكيم ثلاثة طلاب فازوا بدورات تدريبية صيفية في مختلف مقرات شركة “غروهي” مع تغطية كافة النفقات بمثابة جائزة كبرى للفائزين. وختمت لينا فاريتيمدو بالقول: “نحن سعداء جداً بهذا التعاون، فالعمل الإبداعي الذي قدّمه الطلاب كان ملهماً للغاية وعزّز ثقتنا بأجيال المصمّمين التي تتضمن مواهب واعدة في المغرب”.

ءءئئؤؤ6665567ععع8ه65اثققغyy00001 ءءئئؤؤ6665567ععع8ه65اثققغyy00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك