Connect with us

أثاث وديكور

كينج كويل تصل إلى أكثر من 50 مليون درهم في حجم استثماراتها

Published

on

أعلنت “كينج كويل”، إحدى العلامات الرائدة في صناعة المراتب في المنطقة، عن إطلاق مجموعة جديدة من حلول النوم المريحة لنومٍ مريح، بحيث وصلت حجم استثماراتها إلى أكثر من 50 مليون درهم في نهاية العام 2018.  

وقال السيد سوندار راجان، المدير التنفيذي لشركة دبي لتصنيع المفروشات: “بلغت القيمة السوقية لـ كينج كويل في الإمارات العربية المتحدة أكثر من  60% من حصة المراتب الفاخرة في الإمارات، حيث يوزع جزء كبير منها للفنادق الفاخرة في الإمارات، منها 11 فندقاً في جزيرة النخلة جميرا، فيما بلغ حجم استثماراتها لهذا اليوم حوالي 50 مليون درهم، ويتوقع أن يرتفع هذا الحجم إلى  55 مليون درهم بحلول عام 2020.”

ويبلغ عدد صالات عرض كينج كويل في الإمارات العربية المتحدة وحدها 30 صالة عرض فيما تعدى الرقم إلى أكثر من 150 صالة عرض في دول الخليج والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتماشياً مع خطط الشركة التوسعية، افتتحت كينج كويل مؤخراً مصنعاً جديداً لها في المملكة العربية السعودية، وستطلق مصنعاً آخر لها قريباً في مصر.

من جهة أخرى ركز سوندارعلى أهمية المراتب الجديدة  للحفاظ على صحة الجسم والراحة والإستيقاظ بنشاط، وشرح مراحل النوم وما يمكن لمراتب كينج كويل منها المجموعة الجديدة من تحقيق نوم هنيء وصحي يلائم جميع الأجسام والتقلبات وتوفر نوماً مريحاً بعيداً عن التعرض للإزعاج أثناء النوم، كما ذكر ما هي العوامل الخارجية التي تؤثر بشكل إيجابي على النوم  مثل الحرارة والغرفة الهادئة والمُطفأة والهواء المنعش والغرفة النظيفة وتقلبات الشريك القليلة فضلاً عن مرتبة داعمة للجسم ومريحة للنوم، فيما تؤثر العوامل الداخلية على النوم مثل الضغط النفسي وأسلوب الحياة والحالة الصحية للفرد.

وأضاف سوندار: “لطالما انصب تركيزنا على توفير حلول نوم مريحة ومتينة وبأسعار معقولة. يتميز خط الإنتاج الجديد للمرتبات بتقنيات متقدمة لمعالجة احتياجات المستهلكين الراغبين بتوازن مثالي بين الراحة والقيمة. كما وضعنا تقنياتنا الهجينة في اختبارات عديدة لتوفير هذه المجموعة المختارة من المراتب التي تضمن للجميع العثور على مرتبة مناسبة بحيث تلبي احتياجات النوم”.

بإمكان المستهلكين الراغبين في أن يكونوا من أوائل مجرّبي المنتج تجربة مجموعة المراتب الممتازة لدى صالة عرض “كينج كويل” في شارع الشيخ زايد، وبالتدريج سوف يتوفر المنتج الجديد في كافة منافذ بيع “كينج كويل” عبر دولة الإمارات العربية المتحدة.

ءءئئشي33eeثثeeddsص88909لللللالالالالالالات883ث3ث43فث333d5غyy00001 ءءئئشي33eeثثeeddsص88909لللللالالالالالالات883ث3ث43فث333d5غyy00002 ءءئئشي33eeثثeeddsص88909لللللالالالالالالات883ث3ث43فث333d5غyy00004 ءءئئشي33eeثثeeddsص88909لللللالالالالالالات883ث3ث43فث333d5غyy00005

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أثاث وديكور

مفروشات المطلق.. الداعم الأول للمصممين الناشئين

Published

on

By

«جَدِّد.. غَيَّر.. تَمَيَّز».. بهذه القاعدة، رسمت شركة «المطلق»، مجموعة 2023 المميزة، من «المفروشات والأثاث»، بتصاميم عصرية، وبأيدٍ وطنية.
وتعد شركة «مفروشات المطلق»، صاحبة الاسم الرائد في عالم صناعة الأثاث والمفروشات، الداعم الأول للمصممين السعوديين الناشئين؛ حيث أطلقت «مسابقة المصممين الداخليين» في معرضها، في طريق الملك عبد الله، بالرياض؛ وذلك لتنمية ابتكاراتهم ومهاراتهم في تلبية رغبات أصحاب الذوق الرفيع، ممن يبحثون عن منتجات كلاسيكية وعصرية متميزة، بأشكال وتصاميم جمالية.
وشهدت أولى أسماء المسابقة كلًا من المهندسة لين السبهان؛ والمهندسة الهنوف، والتي انطلقت الأسبوع الماضي بحضور عددًا من المهتمين والإعلاميين، ومن المقرر أن تشهد المسابقة منافسة أسبوعية لاختيار أفضل المصممين السعوديين.
«مفروشات المطلق» واحدة من الشركات المتميزة في مجال المفروشات وتنفيذ التصميم والديكور، وقد حرصت الشركة- التي تنافس في السوق السعودي، كمؤسسة لاستقطاب الكوادر الإدارية والفنية من المهندسين والمصممين- على خلق بيئة مثالية، لتقديم تصميمات وأثاث عصري متميز، من حيث الجودة والقيمة.
وتماشيا مع التطور الحالي في مجال الديكورات والأثاث؛ تُمَكِّنُكَ شركة «مفروشات المطلق» من التجول في عالم الأثاث والمفروشات، من خلال موقعها الإلكتروني، واختيار احتياجات فرش وتجهيز منزلك أو شركتك، بتمويل يصل حتى 60 ألف ريال، مع «برنامج التسديد المرن»، يصل حتى 36 شهرًا.
يذكر أن شركة المطلق للمفروشات، تأسست منذ أكثر من 6 عقود، وَبَنَت لنفسها اسمًا قويًا في عالم المفروشات خلال فترة وجيزة؛ وذلك بفضل منتجاتها العالمية المتميزة، ذات الجودة العالية، والتي يتم استيرادها أو تصنيعها في مصانعها.
ويمثل الشباب السعودي، العمود الفقري في جميع مراحل أعمال الشركة، سواء في صالات العرض، أو المبيعات، أو الصناعة، وقد أثبتوا قدرتهم وتميزهم.

Continue Reading

أثاث وديكور

قمة GROHE X تناقش تحديات الحفاظ على المياه وسبل الاستفادة منها للمشاريع المستقبلية

Published

on

By

تنظم جروهي GROHE ، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الحلول المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ ، قمة جروهي GROHE X  بعنوان “الحفاظ على المياه” من 7 إلى 9 مارس 2023؛ والتي تتطرق إلى العديد من المواضيع المهمة المتعلقة بالمياه والاستدامة؛ حيث تعكس أهمية المياه بالنسبة للعنصر البشري والمجتمعات بشكل عام إلى جانب دراسة كيفية تحقيق الاستفادة القصوى من المياه للمشاريع القادمة. وتجسد هذه المبادرة حرص علامة جروهي GROHEعلى تعزيز الوعي العالمي حول أهمية المياه للحياة.

وتواجه المجتمعات حول العالم العديد من التحديات التي تتطلب تبادل المعرفة والأفكار الجديدة المبتكرة بصورة عملية، لذلك تأتي أهمية انعقاد القمة؛ حيث تسلط الضوء على أهمية وقيمة المياه من خلال جمع خبراء الصناعة والمجال تحت سقف واحد لإثبات الحاجة إلى نظام بيئي متكامل يحدث تغيرات ايجابية في المجتمع.

وتعقيباً على هذه القمة؛ صرح جوناس برينوالد، المدير التنفيذي لشركة ليكسيل في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تمثل المياه العنصر الأساسي لتشكيل وتطوير مجال الصناعة ومستقبل التعايش معه من مختلف النواحي بما في ذلك التحضر والاستدامة والصحة والرفاهية. وهنا نتسائل قليلاً ؛ كيف يبدو مستقبل الحياة في عالم يبدو أنه يدور بشكل أسرع من أي وقت مضى؟ وكيف يمكننا المساهمة في المزيد من المباني والحلول المستدامة؟ وما هي الإمكانيات التي تتمتع بها المياه لتوفر تجربة جديدة ومميزة للأذهان.”

كما تدعو قمة جروهي GROHE X  المشاركين للانضمام إلى الجلسات النقاشية التي تغطي مختلف القضايا، بما في ذلك الدورات التدريبية الموجهة نحو الممارسة، وحلقات النقاش المحفزة للتفكير، وصولا الى الكلمات الأساسية الملهمة. هذا وسيعمل مركز التجارب التابع لجروهي GROHE X على تلبية الاحتياجات المتنوعة للنظام البيئي. وسيتم استكمال برنامج الفعالية بعروض لمنتجات وتقنيات جروهي GROHE  الجديدة  مما يوفر للمستخدمين أفضل دعم ممكن لتنمية أعمالهم في آمل الوصول إلى غد مستدام.

وسوف تشهد قمة جروهي GROHE X كوكبة مرموقة  من الحضور والمتحدثين المعروفين عالمياً أبرزهم:

  • إيلينا هيلتونين، The Futures Agency ، ستوضح كيف يمكننا تشكيل سيناريوهات تُظهر لنا مستقبلًا محتملاً وتقترح مسارات تنمية محتملة.
  • بورج أوسلاند، مغامر نرويجي ومستكشف قطبي، سيشاركنا كيف يراقب تغير المناخ وتأثيراته خلال رحلاته الاستكشافية.
  • بيث هيلي، الباحثة في وكالة الفضاء الأوروبية ، ستقدم نتائجها حول اعتماد البشرية على المياه.
  • توماس راو ، مؤسس شركة Turntoo and RAU architects ؛ آن فيرا دينهامر ، مديرة المدن والمناطق الدائرية ، منتدى الاقتصاد الدائري النمسا؛ وجيرهارد ستورم ، رئيس قسم التطوير التجاري IXIL EMENA ، سيناقشون كيف نحتاج إلى البناء من أجل غد مستدام.
  • تينا نوردن، مديرة شركة Conran and Partners ، ورائل كايب “LionHeart” فنان الكلمات المنطوقة؛ الدكتور آلان ديلاني، الرئيس التنفيذي ومؤسس الأكاديمية الدولية للتصميم والصحة ؛ وسيبحث كارل لينون رئيس خطوط المشاريع في LIXIL EMENA، القوة العلاجية للهندسة المعمارية.

بادر بالتسجيل الآن في قمة جروهي  GROHE X  واحجز مقعدك في نسخة  هذا العام  والتي تحمل عنوان “الحفاظ على المياه”، واحصل على الفرصة للإستماع إلى اراء الخبراء حول الطرق التي تنتهجها جروهي GROHE  لمواجهة التحديات المستقبلية لترشيد المياه، أساس الحياة.

للحصول على المزيد من المعلومات حول قمة GROHE X Summit “Caring for Water”سجل هنا:

يمكنكم متابعة جروهي GROHE عبر منصات التواصل الاجتماعي: الفسيبوك، تويتر، انستقرام، لينكدان ويوتيوب.

Continue Reading

أثاث وديكور

الخزائن الراقية تطلق ” سرعة الانجاز في اسبوع … وخدمة ما بعد البيع”

Published

on

By

اعلنت شركة الخزائن الراقية عن اطلاق خدمتها في سرعة انجاز التركيب خلال اسبوع من اعتماد التصميم. خلال مطلع هذا العام كما اطلقت خدمات ما بعد البيع والذي جعلهم في مقدمة شركات صناعة الخزائن بالسعودية اذ توفر احتياجات كل عميل او عميلة مع سرعة التجاوب والانجاز وهذا ابرز ما يميز شركة الخزائن الراقية.
وصرح المدير العام حسان القهوجي بانهم خلال مطلع هذا العام ٢٠٢٣ قررت الشركة ان تتميز عن باقي المصانع والشركات من خلال سرعة التنفيذ وليس فقط التركيز على الجودة بل ان نقدم خدمات يحتاجها كل عميل وهي السرعة والجودة والمصداقية وخدمة ما بعد البيع خصوصا وان خدمة ما بعد البيع تعتبر عب كبير علينا ومكلفة ولكن نحن نعتبر العملاء لدينا شركاء نجاح وارضائهم غايتنا وهدفنا الاستراتيجي.
واضاف بقوله انه مع كثرة انتشار معارض متخصصه بالاخشاب والخزائن الا ان وعي السعوديين وغيرهم خصوصا سكان العاصمة الرياض زاد من الاقبال وبحثهم عن الجودة والمصداقية وسرعة التنفيذ التي تلعب دورا مهما وهي هاجس خصوصا في مرحلة تاثيث المنازل واختيار التصاميم وما الى ذلك.
يذكر ان شركة الخزائن الراقيه تاسست منذ عام ٢٠٠٠ م في العاصمة الرياض ولديها فريق متخصص من المهندسين والمبتكرين وتعتبر من اوائل الشركات في هذا المجال وهي تسير وفق خطى ثابته ومدروسة وتستخدم افضل المنتجات العالمية والراقيه كما انها تعطي ضمان لمدة عشر سنوات على منتجاتها. ولديها فرعين في العاصمة الرياض في طريق التخصصي وطريق الملك عبدالعزيز كما انها تعمل مع عملاء ومندوبين لها في مختلف مناطق المملكة.

Continue Reading
Advertisement

Trending