يييي5بقق445فققبييسسص3ييسء334سلyy00001

“المنار مول” يحتفل بعام مليء بالإنجازات بالتزامن مع أعمال التجديد والتوسعة بقيمة 100 مليون دولار أمريكي

تحتفل “الحمرا”، مجموعة التطوير والاستثمار العقاري الرائدة في إمارة رأس الخيمة، بإنجاز عدد من أعمال التجديد والتوسعة التي طالت المنار مول مؤخراً بتكلفة 100 مليون دولار أمريكي.

 فقد تم زيادة المساحة القابلة للتأجير داخل المول من 27,000 إلى 55,000 متر مربع، بما في ذلك إضافة 80 متجراً جديداً للبيع بالتجزئة، ليصل العدد الإجمالي إلى أكثر من 120 متجراً، فضلاً عن 30 منفذًا آخر للأطعمة والمشروبات.

 وبهذه المناسبة، قال بينوي كورين، المدير التنفيذي لمجموعة الحمرا: “نحن ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات لتعزيز مكانة المنار مول بصفته معلماً ترفيهياً وتجارياً بارزاً يجذب إليه الزوار وأشهر العلامات التجارية العالمية مع مجموعة متنوعة من منافذ بيع الأطعمة والمشروبات. ونسعى أيضاً إلى تحقيق رؤيتنا المتمثلة في أن نصبح أكبر مراكز التسوق وأكثرها نشاطاً في الإمارات الشمالية، مما يؤكد بشكل أكبر على مكانتنا كشركة رائدة في مجال التطوير والاستثمار في المنطقة”.

 وشهد عام 2018 انضمام مجموعة من أشهر العلامات في قطاع التجزئة إلى المنار مول بما فيها مجموعة “لاند مارك” و”ستيف مادن” و”كاربيزا” و”كوتون” و”بابلوسكي”. في حين افتتحت “لاند مارك ليجر”، الرائدة في قطاع الترفيه في دولة الإمارات العربية المتحدة، مركز “تريدوم” الترفيهي الذي يعد أول منطقة ترفيهية داخلية من نوعها في الإمارات الشمالية، ويتميز بكونه يضم أعلى برج هبوط داخلي “دروب تاور” في الشرق الأوسط.

 ليس هذا فحسب، بل إن علامة “الفطيم إيس” اختارت “المنار مول” لتدشين أول متجر لها على الإطلاق في الإمارات الشمالية، في حين افتتحت شركة “الخياط للاستثمارات” التي تضم العديد من العلامات التجارية العالمية المرموقة أول متجر لها في الإمارات الشمالية يحمل العلامة التجارية “سوبردراي” من خلال المنار مول.

 من جانبها، توسعت مجموعة “لالس” في المنطقة بافتتاحها مجموعة من المتاجر أبرزها معرض “هومز آر أس”، ومتجر “كارترز” العلامة التجارية الأبرز لملابس الأطفال في أمريكا، بالإضافة إلى متجر علامة “دايسو” اليابانية العصرية.

 بدورها أكدت مجموعة الشايع تواجدها القوي في المنار مول عبر افتتاح علامتين تجاريتين جديدتين للبيع بالتجزئة عام 2019 هما “موجي” و “أمريكان إيجل”، كما ستقوم المجموعة بإدخال مطعم “شيك شاك” إلى الإمارات الشمالية، لينضم إلى مجموعة أخرى من منافذ الأطعمة والمشروبات التي كانت قد افتُتحت في وقت سابق من هذا العام بما في ذلك “مادو” و”971 إميريتس جورميه” و”كوفي كلوب” و”الكاتم كالي برغر” و”آيكونز كوفي” و”يمي وافلز” و”دانكن دونتس” وغيرها.

 وستقوم “نوفو سينما” بإطلاق باقة متنوعة من الأفلام الجديدة عام 2019، مع إطلاقها أول شاشة عرض في رأس الخيمة تعمل بتقنية “آي ماكس”.

 وسيشهد المنار مول الحدث الأبرز صيف عام 2019 والمتمثل في اكتمال أعمال مشروع كورنيش الواجهة البحرية الفريد من نوعه، والذي سيضم عدداً من الوجهات الترفيهية بما فيها السينما المطلة على الماء ومجموعة من عربات الطعام مع بعض العروض المسلية، وقوارب التجديف، ومنطقة ألعاب مخصصة للأطفال تشمل نوافير المياه والأراجيح والترامبولين.

 واختتم كورين كلامه بالقول: “إنها أوقات مثيرة لكل من المنار مول ورأس الخيمة، بالتزامن مع النمو المذهل لصناعة السياحة والضيافة والترفيه. نحن مسرورون للغاية بأننا نلعب دوراً كبيراً في جذب المزيد من الزوار والسياح إلى رأس الخيمة كل عام”.

 ويقع المنار مول بإدارة مجموعة الحمرا بالقرب من المركز التجاري في مدينة رأس الخيمة، ويضم نخبة من العلامات التجارية العالمية مثل “كارفور” و”ماركس أند سبنسر” و”إتش أند أم” و”سيفورا” و”نيكست” و “مذركير” وبوتس فارماسي” و”باث أند بودي ووركس” و”ماكدونالد” و”كي إف سي”، وذلك إلى جانب العديد من العلامات التجارية لمتاجر التجزئة الأكثر شهرة في دولة الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك “باريس غاليري” و”سن أند ساند سبورتس” و”داماس” و”إي ماكس”.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك