االلقق4ccccxxzaيلاييليليليليليليلي4yy00002

شاحنة “غروهي” تختتم جولتها المكّوكية ضمن رحلة جابت ثمانية مواقع في مختلف أنحاء الأراضي اللبنانية بمنتجاتها المبتكرة

للمرة الأولى ضمن جولتها الدولية جابت شاحنة “غروهي” الرائدة عالمياً في توفير الحلول المتكاملة للمطبخ والحمّام مختلف المناطق اللبنانية ضمن جولة مكّوكية توقفت في ثماني محطّات، حيث تلقّى المحترفون والشركاء والمتابعون معلومات واسعة حول مجموعة منتجات “غروهي”. وتمكّن زوّار كل محطة من المشاركة في نشاط مختلف مفعم بالمفاجآت سلّط الضوء على أحدث ابتكارات “غروهي”، وآخر الاتجاهات السائدة والتقنيات المستحدثة.

تجدر الإشارة إلى أن جولة معرض “غروهي” النقّال تمرّ بأكثر من 30 دولة حول العالم من روسيا إلى البرتغال، ومن المملكة المتحدة إلى بلغاريا مروراً بدول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتقدّم منتجات الشركة المبتكرة في تجربة حيّة. فهذه الجولة تم تصميمها لنقل تجربة “غروهي” مباشرة عبر المواقع والمحطّات المحلّية، متيحةً للزوار إمكانية اختبار منتجاتها في ظروف هي الأقرب إلى واقع الحياة ونماذج الأعمال. كما كان لخبراء “غروهي” إسهاماتهم من حيث تقديم النصائح حول أحدث حلول هذا القطاع من التصميم إلى التركيب.

وحول الموضوع، قالت لينا فاريتيميدو، مديرة العلاقات العامة والاتصالات التسويقية في “غروهي” في منطقة شرق البحر المتوسط والشرق الأوسط وأفريقيا: “إن التصميم الجديد لشاحنة “غروهي” يوفّر رحابة أكبر متيحاً إمكانية تقديم المنتجات والتعرّف على وظائفها بطريقة أشمل وأعمق. فقد تمّ التخطيط لجولة شاحنات “غروهي” السنوية بشكل يلبّي حاجات المحترفين من خبراء تركيب وتجّار”.

ويشكّل لبنان المحطّة الثانية لشركة “غروهي” أثناء جولتها المكّوكية في منطقة الشرق الأوسط، حيث تسلّط الضوء على منتجات “غروهي” المبتكرة الحائزة على جوائز مرموقة وعلى وظائفها وخصائصها خلال تجربة حية تجري فعالياته داخل الشاحنات. كما يتضمّن هذا المعرض النقّال مجموعة متنوّعة من الورش التدريبية ما يتيح فرصة نادرة للقاء خبراء “غروهي” وجهاً لوجه والإطلاع على مزيد من المعلومات حول مزايا وفوائد منتجات الشركة والحصول على نصائح عملية حول طريقة التركيب.

وأضافت فاريتيميدو: “لطالما كان لبنان معروفاً بريادته في ترسيخ اتجاهات الهويّة المعمارية إن لجهة التصميم أو الإبتكار. من هنا حرص “غروهي” على تسليط الضوء على منتجاتها الأكثر ابتكاراً لتلبية احتياجات التجّار والمورّدين والمستهلكين على حد سواء”.

يذكر أن شاحنات “غروهي” الجديدة تم تصميمها بشكل يتيح عرض المنتجات بطريقة متكاملة: فمن صنابير الحمام والمطبخ وصولاً إلى بنظامي الأمن المائي- Sense وSense Guard من “غروهي”- الثوريين للكشف عن تسرّب المياه وإغلاق الصنابير تلقائيًا في حالة حدوث الأضرار. ولتعزيز تجربة جولة الابتكار داخل الشاحنة، جرى اعتماد تجهيزات داخل صالة العرض المتنقلة الجديدة تساهم في توسيع المساحة بشكل يتيح للزوّار فرصة التعرّف على المنتجات ووظائفها.

فمن جهة، تم تجهيز صالة العرض المتنقلة بمرافق المياه والكهرباء لتسليط الضوء على الابتكارات واستعراض مزاياهاز ومن جهة أخرى، قدّم فريق “غروهي” منتجاته المختارة ومنها الحلول المتكاملة للحمام من مجموعة السيراميك، ومجموعة رشاشات الاستحمام Euphoria المزوّدة بنظام التحكّم الذكي SmartControl، ومجموعة المراحيض المجهّزة بشطّاف مدمج “سينسيا أرينا” وجهاز Rapido SmartBox  إلى جانب مجموعات المطبخ التي يمثلها نظامي “بلو” و”ريد” من “غروهي”، ومجموعتيEssence وConcetto للمحترفين ومجموعة صنابير Essence.

 االلقق4ccccxxzaيلاييليليليليليليلي4yy00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك